اللي يبي يتعلم هندي يدش هنا !! ( معلمين وطلاب ) - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ آخبآر + صور نجومنآ / Bollywood Newspaper ( حصريات سينمآ بوليود و آحوآل نجومهآ وصُنآعهآ و مآ آلتقطته آلعدسآت لهم )

قديم 04 / 07 / 2005, 02 : 02 AM   #1
مــزاجــيــة
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية مــزاجــيــة

مــزاجــيــة has a reputation beyond reputeمــزاجــيــة has a reputation beyond reputeمــزاجــيــة has a reputation beyond reputeمــزاجــيــة has a reputation beyond reputeمــزاجــيــة has a reputation beyond reputeمــزاجــيــة has a reputation beyond reputeمــزاجــيــة has a reputation beyond reputeمــزاجــيــة has a reputation beyond reputeمــزاجــيــة has a reputation beyond reputeمــزاجــيــة has a reputation beyond reputeمــزاجــيــة has a reputation beyond repute
اللي يبي يتعلم هندي يدش هنا !! ( معلمين وطلاب )

هااااااااااااااي.......

انا اعرف هندي شوي و جبتلكم هالموضوع يعني انا الحين بحطلكم شوي من اللي اعرفه طبعا وايد اعرف بس الحين حطيتلكم نص والباجي بعدين احطه يعني انا الحين المعلمه انا بعلمكم هندي واللي يرد يقول شنو يبي يصير معلم معاي ولا طالب اللي يبي معلم لازم يكون يعرف هندي عشان يدرس الطلاب واذا طالب لازم يكون مايعرف هندي عشان ندرسه ههههههههههههههه ولما يستمر هالموضوع وينجح راح نسوي انا و المعلمين امتحان للطلاب ههههههههههههه اووووكي يلا تعالوا اذا بتصيرون معلمين جيبوا معاااكم كلمات هنديه من اللي تعرفوونها وترجموها لنا مثل ما انا سويت بالصوره اللي تحت يلا ببدي من اللي سويته .......:

يلااااااا يالطلاااب داااش معاكم بالامتحان لووووووووووول

وتقبلوا تحياتي

اختكم : اسيل

مــزاجــيــة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 / 07 / 2005, 22 : 04 AM   #2
السوووس
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية السوووس

السوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond repute

هلا بقلبي والله00

اخ لوووو ماستكتج يااا اسوووله

(( ترا بنت اخوي اسمها اسيييل ))

بذبحها بسبتج00

موضوووعج مكرررر رقم الطعش الف مره

معلييييه بنتقاااضى عنج ياكتكوووته000

المهممممم عندي جعبه هنديه كامله

حمدالله عندي لغه تجنننننن مو مخليه هندي والا كاشخه عليه00

اموووت على القرقاااا بس شنووو لازم تتكلمين مع احد من نفس اللغه

هنا تطلع الجداااره والفضاااي00

ويسلموووووو ياقلبي00
قديم 05 / 07 / 2005, 09 : 12 PM   #3
RAKHT
عضو نشيط |●~

RAKHT is on a distinguished road
انا اعرف اكثر من جذي

مشكووووره حبيبتي نجمة

RAKHT غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 / 07 / 2005, 46 : 07 PM   #4
مــزاجــيــة
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية مــزاجــيــة

مــزاجــيــة has a reputation beyond reputeمــزاجــيــة has a reputation beyond reputeمــزاجــيــة has a reputation beyond reputeمــزاجــيــة has a reputation beyond reputeمــزاجــيــة has a reputation beyond reputeمــزاجــيــة has a reputation beyond reputeمــزاجــيــة has a reputation beyond reputeمــزاجــيــة has a reputation beyond reputeمــزاجــيــة has a reputation beyond reputeمــزاجــيــة has a reputation beyond reputeمــزاجــيــة has a reputation beyond repute
[align=center]يسلمووو السووس حبيبتي عالمشااركه صج هذا الموضوع مكرر؟؟ مادري والله؟!!!!

و راخت يلا مدامج تعرفين حطي اللي تعرفيينه مثل ما انا حطيت والله هذا الموضوع شكله بيفشل!!!!! هههههههههههه

مــزاجــيــة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس