انــتوا ويــا الينــانــوه "موضوع للتخريع الخوافين لا يدشون " - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

العودة   منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد > الآقســآم العَــآمةٌ المنوّعَــةٌ > ❣ Art & Cinema

❣ Art & Cinema ( عآلم يجمعنآ معآً بعيـد عن بوليود كلُ مآيهمنآ باستثنآء بوليوّود )

قديم 31 / 07 / 2013, 26 : 11 AM   #1
UPER$
نجوم في سمآء منتدآنآ

الصورة الرمزية UPER$

UPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond repute
436349424 انــتوا ويــا الينــانــوه "موضوع للتخريع الخوافين لا يدشون "

[table1="width:100%;background-image:url('http://www.gulfsh.com/p/7a6607d0b3dc2.png');"][cell="filter:;"][align=center]

انته قـــد الــتحـــدي ,

السلام عليكم .. مبآرك عليكم ما تبقى من الشهر الفضيل
بدش على طول .. طبعا من هوآياتي المفضله المقآلب و تخريع البشر
فكرت قلت ليش ما نزل موضوع عن التخريع والينانوه وسوآلف المخيم
اليني نسميه بالكويتي يمكن بعض ما يفهمه الي هو " الجني " او " العفريت "
عاد انتم اعضائنا الكرآم نبي منكم بهالموضوع تقولون لنا موآقف صارت ويآكم
أول شي لحد يكمل الموضوع الا واهو يسمع هالمقطع علشان يعيش الجو ..

مره لمن كنت صغيره اول ما ادمنت عالتصوير كنت امشي واصور
كنت قاع العب مع خواتي الاثنين الي اصغر مني واصورهم وبعدين قعدت اختي الكبيره تشوف الصور ولا تقولي آية شنو هذا ولا اقولها شنو
جان تسوي زوم عالصوره والا اثنين عند الدريشه يضحكون ( ينانوه )

الحين جا دوركم الي مر عليه موقف من هالمواقف الي تخرع
والي فيها رعب واكشن صارتله يذكرها
واللي مامرت عليه .. انصحه بأشياء تمنع الينانوه يقربون يمه ..

حافظوا على صلاتكم + خلوا القرآن بين فتره وفتره يكون شغال بداركم + ولا تجابلون المنظره وايد
والي يقعد يسولف مع نفسه او يتنح بنفسه والنوم على طهاره مهم وايد

هذيله قايلين اييولهم الينانوه ... واهم شي اهم شي اية الكرسي

نبدأ

[/align][/cell][/table1]
UPER$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 / 07 / 2013, 57 : 03 PM   #2
ولد بوظبي
نجوم في سمآء منتدآنآ © ~

الصورة الرمزية ولد بوظبي

ولد بوظبي has a reputation beyond reputeولد بوظبي has a reputation beyond reputeولد بوظبي has a reputation beyond reputeولد بوظبي has a reputation beyond reputeولد بوظبي has a reputation beyond reputeولد بوظبي has a reputation beyond reputeولد بوظبي has a reputation beyond reputeولد بوظبي has a reputation beyond reputeولد بوظبي has a reputation beyond reputeولد بوظبي has a reputation beyond reputeولد بوظبي has a reputation beyond repute
السلام عليكم ورحمة الله وبركككاته

انا مره كنت اتمشى مع اربيعي صوب الوادي اللي عندنا الساعه 1 فليل
كنا رايحين عند ربعنا فوق واحنا بدربنا كنا نسولف ونضحك اجا صوبنا مرررررررررره شي لونه ابيض كان مثل الصاروخ طلع من تحت ريولنا لين راح صوب اليبل
واربيعي علق لسانه ويقول تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتـ من الصدمه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

بس الحمد لله على كل حال وهيكا ..

يسلموو خيتي على الموضوع الينانووه ..

ماحد رد على الموضوع ولا يمكن خايفين لايلبس موضوعج اليني هههههههههههه

مدونتي
ولد بوظبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 / 07 / 2013, 09 : 04 PM   #3
همسة أمل
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية همسة أمل

همسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond repute
وعليكم السلام
هلا منورة
ومبارك عليك باقي الشهر
كل عام وانت بخير

قعدت ساعة اريد افهم معنى ينانوه
لفظتها بمختلف الالفاظ \ الفصحى شلونها

بعدين قريت الموضوع عدل وعرفت انو هي جمع جني
سويت انجاز يعني

بالنسبة للمواقف اللي كذا

ما صار معي الحمد لله

جان تسوي زوم عالصوره والا اثنين عند الدريشه يضحكون ( ينانوه )

خخخخخخ
لو انا مكانك بعد تحرم علي الزم كاميرا
قاعدين ويضحكون بعد
يعني فرحانين طالعين بالصورة

بالنسبة للاخ ولد بو ظبي
يعني كنت راح اموت بمكان عبرت الصاروخ الابيض خخخخخخخ

ان شاء الله ما يصيرلي كذا موقف
لان الحمد لله دائما اقرا اية الكرسي واي مكان ادخل اسمي بالله بالبداية
همسة أمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 / 08 / 2013, 26 : 02 AM   #4
Ảṯṯгастỉνє
ضيف

Ảṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond repute

الجن موجود بكل بيت
الله سُبحانه أعطاهم قدرة
رؤيتهم لنا ،، في المقابل احنا ما نراهم
وهذا الشيء رحمة من رب العالمين
لأن خلقتهم الطبيعية بشعة جداً
فلما يظهروا يكونوا متشكلين بهيئات مُختلفة

بالنسبة لي اشوف الجن بين فترة و اخرى
على هيئة بشر لكنهم يختفون بلمح البصر
ومرة شفت جني شكله غريب أقرب ما يكون لشكل الحيوان
دخل دورة المياه بسرعة كبيرة ،،

هذا اللي ببالي الآن شكراً ميوش عّ الموضوع
Ảṯṯгастỉνє غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 / 08 / 2013, 48 : 02 AM   #5
UPER$
نجوم في سمآء منتدآنآ

الصورة الرمزية UPER$

UPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond repute
Ảṯṯгастỉνє : الله يهدآج بالله ما تقوليلي شلون نآم اليوم .. بكل بيت !
واكيد رحمه من رب العآلمين الحمدالله يآرب
موقفج يخرع

بو ظبي + همسه امل : توه ما نور الموضوع , حيآكم بأي وقت
قديم 01 / 08 / 2013, 35 : 03 AM   #6
Ảṯṯгастỉνє
ضيف

Ảṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond repute
والله يّ ميوش عندي قصص كثيرة مع الجن
إن شاء الله كل ما اخذت أمر على الموضوع
واكتب لكم شيء ههههههه

اذكر موقف كنا بالإستراحة (مكان فيه نخيل ويكون بعيد شوي عن المناطق السكنية)
كانت الساعة 2 الفجر تقريباً
جاني اتصال عّ الجوال رحت بعيد عن الضجة وطلعت عّ الحديقة لحالي
وأنا جالسة اكلم طلع ظل اسود طويل من تحت رجولي
واختفى بسرعة قياسية ،،
قديم 01 / 08 / 2013, 29 : 04 AM   #7
♣ ʟανєиᴅєя
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية ♣ ʟανєиᴅєя

♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute♣ ʟανєиᴅєя has a reputation beyond repute
أمآ فكرة خطيرة هههههههههههه
صرآحه ميوش عليج أفكآر هب طبيعيه .. يبتيهآ في وقتهآ خخخخ
يَ كثرهن من موآقف الي صآر لي

ولد بوظبي
ههههههههههه حليله ربيعك والله كسر خآطري الشريط عللق خخخ

أترآكتف
يَ ربي والله لو أنآ مكآنج جآن أغمى علي XD

اممم الموقف صار لي قريب يعني من اسبوعين تقريباً ..
كآن عندنآ عزه فكنآ رآيحين عند الأهل يعني وجي والمنطقة الي احنا فيه فيهآ امآكن أثريهه يعني بيوت من طين قديمه بس في الطرف الثاني من المنطقه !
المهم حسيت بخنقه في البيت كآنت فترة مآ بعد الترآويح قمت أسأل بنت عمي اذا نقدر نطلع قال عآدي كلهم يتمشون في هالوقت ~
قلت لهآ قومي عيل وقلت حق اختي تيي معنآ .. المهم رحنآ نتمشى ووصلنآ عند هالمناطق الي فيهآ بيوت قديمه !
في أمآكن مآ فيهآ ليتآت يعني تلقين بين كل وآحد والثآني مسآفة طويله خخخخ .. فـ وأحنآ نمشي وقفت عند ليت واطالع داخل باب بيت من البيوت .. طبعا اكيد دام مهدمه نصهآآ مآ فيهآ بيبآن ! .. اقولكم وقفت وتصنمت ! .. اجوف من بعيد عاليدآر ظل أسود على شكل انسآآآن .. وسبحآن الله كآن في ليت وعآكس الضوء .. وجدآمي ظلمه لحد ما اوصل عالليت الي عقبه .. جآفني وقفت ردن ويآي يطآلعن اقولهم مآ تشوفون شي ؟؟ من بعيد بنت عمي تضحك علي تقول شو تشوفين هي بعدهآ ما وصلت خخخخخخ
قلت لهآ تعآلي بسسرعه واختي الخوآفه تقول اييه مب ناقصين احين هههههههه .. كله منج لآفندر انتي خليتينآ نطلع في هالوقت مآ كآن فيني ضحكه من الصدمه وضحكتني هههه المهم اول مآ وصلت بنت عمي جآفته شوي واختفى عقبهآ شي غريب صرآحه وشكله مآ ادري كيف شي يخوف XD .. قلت لهآ قومي قومي نروح احسن لنآ واختي مرت من عند الباب ممرة ثانية وشافته هههههه الظآهر يلعب غميضه ويآنآ <~ لحد يغره الضحكآت ترا الحين بس ولا في وسط الحدث شوي ونصيح خخخخخ
ولحد يقول يمكن ظلكم انتوا وتتمشون .. لأن لو ظلي جآن شفته يوم تميت وآقفه مآ بيختفي !!

كآن نفسي اروح استكشف اليوم الثآني الصبح وأدش اجوف <~ هبله خخخ .. فيني فضول كآن والله
ولآ كملنآ مشيي وانا ارمس عن الينآنوه شكلهن بيحرمن يطلعن ويآي مرة ثآنيه ههههههه

ثآنكس ميوشتي على هالموضوع الجميل خخخخ شكلنآ بنقرآ العجآيب فيه هههههه
لي بآك مع موآقف ثآنية صآرت لي زمآآآن xD

التعديل الأخير تم بواسطة ♣ ʟανєиᴅєя ; 01 / 08 / 2013 الساعة 32 : 04 AM
♣ ʟανєиᴅєя غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 / 08 / 2013, 37 : 04 AM   #8
Ảṯṯгастỉνє
ضيف

لآفندر منورة كعادتك يا قلبي
انتِ بعد شفتِ ظل اسود هههههه
إذا المنطقة اللي شفتي الجني في عُمان
فهذا شيء معروف ،، عُمان فيها مناطق مسكونة
على ما سمعت ،، أماكن أثرية أكيد صورتِ نبى نشوف موضوع
بقسمج ههههههه ،، يا حلوك ويا حلو إضافاتك منتظرين مواقف ثانية
قديم 01 / 08 / 2013, 35 : 05 AM   #9
UPER$
نجوم في سمآء منتدآنآ

الصورة الرمزية UPER$

لافندر : يبووي انتي بالاول صاحيه دشين بيوت مهجوره ومافيهآ ليتات
انا لو ادري انه العزى بهالمكان بكبره مرح احضره خوآفه
ههههههههه ولج عين تبين تعرفين اليوم الثاني .. منوره ابوي

اتراكتف : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
بعد مره هههههههههههههههههههههه
قتلتينيي بس , لافندر صوريهم المره الجآيه
قديم 01 / 08 / 2013, 41 : 05 AM   #10
Ảṯṯгастỉνє
ضيف

بالعكس يا ميوش الواحد لازم يعيش بحياته مواقف زي كذا
شوفي لو هي لحالها اقول مجنونة تروح تكتشف المكان
بس لما تكون جمعة بنات ابو الوناسة وقتها
تحسين عايشة بفيلم رعب أحب المغامرات اللي كذا
ولو كنت بمكان لآفندر جان قلت مين هناك جني حسبالك بنخاف يعني
كانك رجال اطلع ههههههه هههههههههه << ريم قلب الأسد