شاروخان يتأسف-بانكاج يريد-دور فرحان-فشل عرض سالو و بيكو - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

العودة   منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد > الآقســآم البُوليــوديةٌ > ❣ آخبآر + صور نجومنآ / Bollywood Newspaper

❣ آخبآر + صور نجومنآ / Bollywood Newspaper ( حصريات سينمآ بوليود و آحوآل نجومهآ وصُنآعهآ و مآ آلتقطته آلعدسآت لهم )

قديم 31 / 12 / 2012, 25 : 12 AM   #1
مـتيمة شـآهيد
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية مـتيمة شـآهيد

مـتيمة شـآهيد has a reputation beyond reputeمـتيمة شـآهيد has a reputation beyond reputeمـتيمة شـآهيد has a reputation beyond reputeمـتيمة شـآهيد has a reputation beyond reputeمـتيمة شـآهيد has a reputation beyond reputeمـتيمة شـآهيد has a reputation beyond reputeمـتيمة شـآهيد has a reputation beyond reputeمـتيمة شـآهيد has a reputation beyond reputeمـتيمة شـآهيد has a reputation beyond reputeمـتيمة شـآهيد has a reputation beyond reputeمـتيمة شـآهيد has a reputation beyond repute
شاروخان يتأسف-بانكاج يريد-دور فرحان-فشل عرض سالو و بيكو

[table1="width:100%;background-image:url('http://im18.gulfup.com/3gpm1.jpg');"][cell="filter:;"][align=center]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا احلى عالم ؟ ان شاء الله تمام ومبسوطين

أنا أسف لأنني انا رجل

بعد الضجة التي احدثتها الفتاة التي قد كانت تعرضت لاغتصاب جماعي من قبل ستة رجال في حافلة يوم 16 ديسمبر، نقلت إلى سنغافورة لتلقي العلاج يوم الخميس

ولفظة أنفاسها الاخيرة في وقت مبكر من صباح يوم السبت.
"أنا آسف جدا لأني جزء من هذا المجتمع والثقافة"، و "أنا آسف جدا لانني أنا رجل"
شاروخ خان قال يوم السبت وهو يتلي شعائر موت الفتاة بعمر 23 سنة التي تعرضت بوحشية لاغتصاب جماعي وعدبة بقسوة فيالعاصمة الوطنية.
"(1) نحن لم نستطيع ان ننقدك .لكن ما هدا الصوت الكبير عندك . تتحداه فتاة صغيرة .
أنتي فتاة صغيرة شجاعة

هذا الصوت يقول لنا أن الاغتصاب ليس انحراف، وليس خطأ،"(2) الاغتصاب الجنسي يجسد ثقافتنا وتعريف لمجتمعنا.أنا آسف جدا أنني جزء من هذا المجتمع وتقافته.(3)أنا آسف جدا لأنني أنا رجل. وأعد بأنني سأحارب بصوتك . ساحترم النساء لكي انال احترام ابنتي

"المصدر

http://www.bollywoodlife.com/news-go...at-i-am-a-man/

بانكاج كابور يريد ابنه شهيد كابور أن يتزوج

"أريد أن أراه يتزوج . لكن من اختياره . هو سيقرر من يتزوج تم ياتي الي . ويقول لي 'أريد أن أتزوج تلك الفتاة
وأنا كأب سأعمل وأشارك في الترتيبات .كما أسس. فمن حقه . ومن واجبي أن أقف الى جانبه"
المصدر
http://www.bollywoodlife.com/news-go...o-get-married/

؟؟؟ فرحان اختار بدور مختلف وجميل كالعادة ؟؟؟

فنحن نعلم انه الممثل الذي يختار الادوار المختلفة والتي بها ذكاء كبير وبعد ان اختار لعب دور الرياضي بالكريكيت
وغير من شخصيته كلياا , الان سوف نراه بدور كوميدي مختلف كلياا لم نشهده سابقا في بوليود وهو رجل متعدد الزوجاات
فمخرجة فيلم تالاش Reema Kagti تعتزم البدء بفيلمها المقبل وهو يتحدث عن الرجل المتعدد الزوجات
تحديدا عن النساء وقصصهم التي استفادت منها من صديقاتهاا وسوف تجعل من البطل فرحان اختار متزوج من
خمسة نساء اضافة لزوجته الاولى وهنا تبدأ الفكاهة والقصة التي تحمل بطياتها الهدف ...
المصدر :

________

استجابــة باهتـــة لعـــرض سلمــان خـان و بريانكااا

كان من المتوقع بطبيعة الحال، من قبل المنظمين أن يتسبب نجوم بوليوود سلمان خان وبريانكا شوبرا بخلق عاصفـة
في قاعة المحاضرات التي كان من المقدر ان تستوعب ما يقرب من 18000 ولكن على العكس تماما
تجاوز العدد أكثر من 6750 شخص في يوم الاستقلال
على الرغم من أن المنظمين لم يعلنوا أي آراء تفيد عن أي سبب محدد يبرر هذه الاستجابة الكارثيـة
بشكل رسمي العديد من المنظمين قالوا أن السبب يكمن في ثمن التذاكر
الإقبال حول التذاكر لقي استجابة باهتة جدا للعملاء المهتمين. حسنا، أيا كان السبب في ذلك
لكن لايمكن الهروب من حقيقة أن الكثير من الناس ليسوا عل استعداد دائما لتقاسم مساحة مع النجوم
بغض النظر عن ايراداتهم في البوكس أوفيس. للإشارة أيضا فالعرض يشمل Rahat Fateh Ali Khan و Zarine Khan أيضا.

المصدر

http://www.koimoi.com/bollywood-news...as-show-flops/

أتمنى انه الاخبار تعجبكم

[/align][/cell][/table1]

التعديل الأخير تم بواسطة متيمة ; 10 / 01 / 2013 الساعة 20 : 11 PM سبب آخر: لختمه بختم التميز ~
مـتيمة شـآهيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 / 12 / 2012, 07 : 02 PM   #2
ابوبكر الجفري
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية ابوبكر الجفري

ابوبكر الجفري has a reputation beyond reputeابوبكر الجفري has a reputation beyond reputeابوبكر الجفري has a reputation beyond reputeابوبكر الجفري has a reputation beyond reputeابوبكر الجفري has a reputation beyond reputeابوبكر الجفري has a reputation beyond reputeابوبكر الجفري has a reputation beyond reputeابوبكر الجفري has a reputation beyond reputeابوبكر الجفري has a reputation beyond reputeابوبكر الجفري has a reputation beyond reputeابوبكر الجفري has a reputation beyond repute
شاروخان الغلط مو لانك رجال الغلط في بعض الرجال فهمو معنى الرجولة غلط

بانكاج كابور مو انتا بس تبغى ابنك يتزوج حتى احنى نبغاه يتزوج

[gdwl]FOR SAALU
[/gdwl]
ابوبكر الجفري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 / 12 / 2012, 47 : 03 PM   #3
Mr.Sultan
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية Mr.Sultan

Mr.Sultan has a reputation beyond reputeMr.Sultan has a reputation beyond reputeMr.Sultan has a reputation beyond reputeMr.Sultan has a reputation beyond reputeMr.Sultan has a reputation beyond reputeMr.Sultan has a reputation beyond reputeMr.Sultan has a reputation beyond reputeMr.Sultan has a reputation beyond reputeMr.Sultan has a reputation beyond reputeMr.Sultan has a reputation beyond reputeMr.Sultan has a reputation beyond repute
أنا أسف لأنني انا رجل

الخطــأ ليس كونك رجلا , الخطا هو عدم تثقف المجتمعات وابتعادها عن الرذائل وهذا الخطا يقع على عاتق الحكومات التي يجب ان تبذل جهد اكبر لتوعية شعوبها عن الاخطاء الاجتماعية

ليش الاستعجال شاهيد لسى صغير يبغاله وقت عشان يتزوج

فرحان اختر انسان ذكي جدا في اختيار ادواره ,,معجب بدهائه في الاختيار ,,يعيبه صوته المبحوح وهذا شيء مايقدر يتصرف فيه ,, لكنه في النهاية ناجح

حتى لو كان النجوم موجودين فيه شروط تجلب الجمهور ,,1- الوقت المناسب . 2- الترويج المناسب. 3-الاسعار المناسبة.

اذا ماتوفرت هذه الشروط لايمكن ان تنجح اي شيء

اشكرك على ترجمتك الرائعة والجميلة
قديم 31 / 12 / 2012, 53 : 03 PM   #4
Al-ShαM5α
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية Al-ShαM5α

Al-ShαM5α has a reputation beyond reputeAl-ShαM5α has a reputation beyond reputeAl-ShαM5α has a reputation beyond reputeAl-ShαM5α has a reputation beyond reputeAl-ShαM5α has a reputation beyond reputeAl-ShαM5α has a reputation beyond reputeAl-ShαM5α has a reputation beyond reputeAl-ShαM5α has a reputation beyond reputeAl-ShαM5α has a reputation beyond reputeAl-ShαM5α has a reputation beyond reputeAl-ShαM5α has a reputation beyond repute
السلام عليكم..

أأنا أسف لأنني انا رجلنا أسف لأنني انا رجل

وش هذا الكلااام .. مش كل الشعب مثل هالحيوانات السته!!! وفي كل مجتمع تحصل أغتصاابات ..
ماتوقع شاروخ يقول كذا.. بس اذا قالها فأكيد من حرته ع المسكينة ..

أحس شاااهد بيكون نفس سلمااان عااازب للأبد..

وااااااااااااو قصه روووعه .. كنت داائم أتمنى شاروخ يمثل مثل هالقصه.. بس داام فرحااان بيمثله فيالله ننتظر

شخصيااا ما أحب هالثنائي كثييير بس اتوقع غلااااء التذاكر السبب

يسلمممموووووا ع النيوز

Al-ShαM5α غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 / 12 / 2012, 21 : 04 PM   #5
sri devi eyes
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية sri devi eyes

sri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond reputesri devi eyes has a reputation beyond repute

يا حليلك ياشاروخ أبن حلآل و الله .................. !!
و الله مسكينه البنت حرآم ........... !!! كسرت خاطري .. عاد 6 !! والله كثير ...
سبحان الله دائم المشاكل ماتجي ألا من الرجال .................... !!!
كيد الرجال (( كره _ عدوانيه _ قتل )) واحد من الانبياء مأدري من الصحابه يكيدون لأخوهم و قتله .
كيد النساء (( محبه _ عشق _ غرآم )) النساء لما شافن يوسف عليه السلآم و قعن بكيد الحب ...
الله يكفينا شر الرجال و لعانتهم .................. صدق مايخافوا الله !!!!
يسلموا عالطرح .....................!! ثانكس عالدعوه .. !!!!
قديم 31 / 12 / 2012, 26 : 06 PM   #6
Ɍaina Ḱhan
♥ هّذْا ألغَلْا وِألحُبْ مْنّ الله سُبْحاَنْهّـ. ♥

الصورة الرمزية Ɍaina Ḱhan

Ɍaina Ḱhan has a reputation beyond reputeɌaina Ḱhan has a reputation beyond reputeɌaina Ḱhan has a reputation beyond reputeɌaina Ḱhan has a reputation beyond reputeɌaina Ḱhan has a reputation beyond reputeɌaina Ḱhan has a reputation beyond reputeɌaina Ḱhan has a reputation beyond reputeɌaina Ḱhan has a reputation beyond reputeɌaina Ḱhan has a reputation beyond reputeɌaina Ḱhan has a reputation beyond reputeɌaina Ḱhan has a reputation beyond repute
476

أنا أسف لأنني انا رجل

يآآروحي انآ والله العظيم انا اطيب من هذه القلب مو شآيفه بحيآتي كُلهآ
الله يخليك ويحمييك يارووحي انآ
والله يلعن الي عملو هذه الحآدثه الوحششيه والله يحرقهم بنآر جهنم هآلكلاب ><"

متيمتي يآقلبي يسسلمو على هآلآخبآر الحلووه

Tu hi toh hai, khayal mera
Ɍaina Ḱhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 / 12 / 2012, 40 : 06 PM   #7
ولد بوظبي
نجوم في سمآء منتدآنآ © ~

الصورة الرمزية ولد بوظبي

ولد بوظبي has a reputation beyond reputeولد بوظبي has a reputation beyond reputeولد بوظبي has a reputation beyond reputeولد بوظبي has a reputation beyond reputeولد بوظبي has a reputation beyond reputeولد بوظبي has a reputation beyond reputeولد بوظبي has a reputation beyond reputeولد بوظبي has a reputation beyond reputeولد بوظبي has a reputation beyond reputeولد بوظبي has a reputation beyond reputeولد بوظبي has a reputation beyond repute
سرديفي اختي مب واحد من الصحابه
هذا رسول الله يوسف عليه الصلاة والسلام اللي كيدو عليه اخوانه
يعني ينقال له نبـي مب صحابي
(تصحيح للمعلومه)

مدونتي
ولد بوظبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 / 12 / 2012, 00 : 08 PM   #8
R A N B I R
ضيف جديد |●~

الصورة الرمزية R A N B I R

R A N B I R has a reputation beyond reputeR A N B I R has a reputation beyond reputeR A N B I R has a reputation beyond reputeR A N B I R has a reputation beyond reputeR A N B I R has a reputation beyond reputeR A N B I R has a reputation beyond reputeR A N B I R has a reputation beyond reputeR A N B I R has a reputation beyond reputeR A N B I R has a reputation beyond reputeR A N B I R has a reputation beyond reputeR A N B I R has a reputation beyond repute
أنا أسف لأنني انا رجل

الذنب ليس ذنبك .. بل ذنب اشباه الرجال 6 , و الملايين مثلهم في شتى بقاع الأرض .. مثل ما قالت احد الاخوات ان هذا الشي حاصل في جميع المجتمعات ,, للأسف !

الله يستر على بنات المسلمين

اضن انه سيصبح عازب لفترة طويلة

يعطيك الف عافية
R A N B I R غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 / 12 / 2012, 03 : 11 PM   #9
Berooo
 نجوم في سمآء منتدآنآ © ~

الصورة الرمزية Berooo

Berooo has a reputation beyond reputeBerooo has a reputation beyond reputeBerooo has a reputation beyond reputeBerooo has a reputation beyond reputeBerooo has a reputation beyond reputeBerooo has a reputation beyond reputeBerooo has a reputation beyond reputeBerooo has a reputation beyond reputeBerooo has a reputation beyond reputeBerooo has a reputation beyond reputeBerooo has a reputation beyond repute
ياهلا حبي متيمه شاهيد

أنا أسف لأنني انا رجل

الذنب مو ذنبك شارو
الذنب ذنب الثقافه الغبيه للمجتمع العفن
الانسان ماله قيمه ابدا عندهم
حسبي الله ونعم الوكيل
كلامه مؤثر شارو

ان شاء الله يتزوج بس يختار وحده عدله
ولو اني مااظن عنده نيه للزواج قريب

فرحان أختر مسوي نفسه الحج متولي متزوج خمسه بالفلم

ليش الاستجابه باهته مالها الوان يعني خخخخخخخخ

اريد اشوف الفديو وأتاكد وبعدين نشوف الاسباب

تسلمين حبي على الطرح
قديم 31 / 12 / 2012, 12 : 11 PM   #10
ألماستي لولي
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية ألماستي لولي

ألماستي لولي has a reputation beyond reputeألماستي لولي has a reputation beyond reputeألماستي لولي has a reputation beyond reputeألماستي لولي has a reputation beyond reputeألماستي لولي has a reputation beyond reputeألماستي لولي has a reputation beyond reputeألماستي لولي has a reputation beyond reputeألماستي لولي has a reputation beyond reputeألماستي لولي has a reputation beyond reputeألماستي لولي has a reputation beyond reputeألماستي لولي has a reputation beyond repute
أنا أول مره أرد على هذه المواضيع لكن إلي لفت إنتباهي من قبل كم يوم موضوع البنت هذه المسكينه إلي إعتدوا عليها الرجال حسبيا الله عليهم

بس أنا حابه أقول إنه شاروخ خان حاسيس بالذنب كبير بإتجاه البنت لأنه حس في ناس ماتخاف الله ولاتحترم أبدا ولكن ربنا يقول كمان تدين تدان

مثل ماسوا بالبنت كذا ربنا بيجازيهم بعاقب وربنا مايترك العبد عايش على كيفه أبدا

وإن شاء الله البنت هذه تأخذ حقها حتى لوماتت مابيضع ربنا حق أحد سواء ممن يكون

والله يكون بعون أهلها والله ويقويهم ويصبرهم على الحاله

ألماستي لولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس