سلمان بهاي اربيتا تواعد زارين وبلاك بيري - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ آخبآر + صور نجومنآ / Bollywood Newspaper ( حصريات سينمآ بوليود و آحوآل نجومهآ وصُنآعهآ و مآ آلتقطته آلعدسآت لهم )

قديم 11 / 09 / 2011, 42 : 10 AM   #1
عائشة Sallu
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية عائشة Sallu

عائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond repute
476 سلمان بهاي اربيتا تواعد زارين وبلاك بيري

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
مراحب انا كنت دوما اضع مواضيع منقولة بهل القسم وكان دائما يقفلوه لانهم يعرفون انه منقول

ولكن الموضوع هدا واقسم بالله العظيم انه جميع الاخبار من ترجمتي ولكن هناك خبر من ترجمة حبيبتي بيبو
اتمنى الاخبار تعجبكوا والترجمة تكون واضحة

سلمان بهاي انه مثل انساني

الترويج للافلام في بوليوود هي وكان شخصان عدوان يتنافسان على من يروج لافلمه احسن

من افضل الممثلون يقومون بكل ما يقدرون عليه للترويج لافلامهم يستعملون جميع الطرق الاستراتيجية للتسويق والترويج للافلام

ومن هده النجوم والذي كانت اللحظة الاكثر تميزا هي عنما عامر خان كشف النقاب عن فلم غاجيني وعنهدا قام حلاق فلم غاجيني بعمل نفس تسريحة عامر بالفلم لمعجبيه

وفي يوم كشف النقاب كان العرض الاول لفلم شاروخان راب نب بناد جودي

عامر وشاروخان افتعلا طرق ترويج مبتكرة ولكن المروجون لافلامهم قلقون

اما السوبر سلمان خان فلا يحتاج لمروجون انه يجعل افلامه بنفسها تروج وتتكلم (حبيب قلبي ما يهمه الضجيج يهمه الفلم يعجبنا حبيب روحي يفهم بجد انه انساني )

وانه لا يبالي بما جمع الفلم (ياعيني على المتفهم والمتواضع انا )
.

انه ليس بحاجة لاعطاء معجبيه لفعل كل هدا (ياعيني على ابو سليم ما يحب يرهق احد (بس احنا مشان ابو سليم مستعدين نموت ولا شو اصحاب)

في المدة الاخيرة سائق عربة هندية اسمه رام بال والذي يعيش في باندرا كان يروج لفلم سلمان بودي جارد في عربته لمدة سنة تقريبا قبل عرض الفلم

منذ سنتين رام بال فقد الامل في ان تعود ابنته البالغة من العمر 10 سنوات للتكلم او السماع ونظرا لحالته المادية منذ 18 سنة انتقل من ولاية اوتار براديش وذهب لباندرا

وهناك سمع عن مؤسسة سلمان الخيري والتي تحمل عنوان (الروح والسخاء من اجل المحتاجين ) وعندما سمع عن هده المؤسسة اخذ لقطة عن وضع ابنته وذهب وقابل السيد سليم والسيدة سلمى خان في بيتهما في بندرا بعد فقدانه للامل لان تعود ابنته الى الكلام والسماع

السيد والسيدة خان كلموا سلمان بهاي وسلمان بهاي لم يتردد ساعدني باخذ ابنتي الى مشفى كومبالا هيل لعمل العملية وهو الذي تكلف بجميع المصاريف للعملية

والان وبعد 10 سنوات من اشتياقي لسماع صوت ابنتي مينو عادت مينو للكلام والسمع

وانا اشكر الاطباء وسالو بهاي

ومينو ستبلغ 13 عاما في 29 من اغسطس من هده السنة (يعني قبل اسبوع تقريبا)

اخر 3 سنوات كانوا اجمل واحسن 3 سنوات بالنسبة لزوجتي ريخا ةلي لسماع صوت مينو تتكلم وتسمع كباقي الاطفال العادين وهي ايضا وبفضل سالو بهاي دخلت الى مدرسة عادية ايضا

هدا ما قاله رام بال الذي يبلغ من العمر 40 عاما

رام بال لم يعرف كما انفق سلمان بهاي على عملية ابنته منذ مساعدة سلمان له تعهد رام بال على نفسه للقيام بالترويج عن افلام سالو
على متن عربته (جزاه الله خير)

بداية من فلمه القادم بودي جارد الى اخر فلم له

انا كنت دائما من معجبين سلمان بهاي ولكن الان انا اكبر اكبر المعجبين

انا اعددت بعض القصاصات والبوسترات الصغيرة لفلم بودي جارد والصقتها على متن عربتي والناس تقرا وتستمع

انا سالتقي بسلمان بهاي في استديو رك واقول له كم اني مبهوج ومسرور للطفه معي انا سوف اعمل بوسترات لجميع افلامه وسابقى اروج له ولافلامه لاخر نفس لي بهده الحياة انا لا اعلم اي فلم اخر سيعمل سالو بهاي بعد فلم بودي جارد

وانا لا احد يطلب مني لفعل هدا (يقصد الترويج ) انا احب فعل كل هدا من اجل بهاي

اريد ان اعيد عليه بمناسبة العيد واتمنى له نجاح الفلم

سال رام بال لسلمان وكاترينا فلم قادم من انتاج شركة ياش راج اسمه ايك ذا تايغر هل ستعمل ايضا لهدا الفلم بوسترات

اجاب رام بال لا اانا فقط سافعل بوسترات لافلام من انتاج وتمثيل سالو بهاي وان لم يكن من تمثيله على الاقل يكون من انتاجه

بينغ هومان هي فعلا اسم مؤسسة مسماه على اسم صاحبها

هناك الكثير منا الذين يحتاجون ممثلون مثل بهاي

انها المرة الواى الذي ارى فيها انسن مرهق يساعد انسان مرهق اخر (ياحبيبي يا سالو تهتم بالاخرين اكثر من حالك ).

لا تتفاجاؤا اذا في يوم رايتم سلمان يستعير عربتي في الليل ويتفتل بها

(الترجمة مثل ما فهمتها ان في كثير من النجوم بطلبوان من الناس يروجوا لافلامهم لكن سلمان لا ما بحب يشغل حدا بحب افلامه تروج لحالها )

جميع الحقوق محفوظة لعيوش الترجمة تعبت لانه المقال طويل امتنى ما تنسوني من الدعوات (ترى الدعوات مو لي ادعوا اسالو )

عند النقل ذكر المصدر ترجمة عيوش بيت حبايب سلمان خان

سمعتوا اخر خبر اربيتا اخت سالو بتواعد نجم الكركيت المشهور يوفراج سينغ

لاعب الكريكيت المشهور يوفراج سينغ الذي واعد العديد من الفتيات مثل ديبيككا بادكون والعارضة انشال كومار

والذي كان على علاقة طويلة وقوية مع كيم شارما / وانه الان على حسب الاعتقادات يواعد شقيقة سلمان الصغرى اربيتا خان

والدليل ان سقيقة سلمان اربيتا التقطت تقضي وقت ممتع مع يوفراج سينغ لاعب الكريكيت في نادي ليلي موجود في في جنوب

الهند في دلهي في فندق خمس نجوم يوم الاحد

جميع الحقوق محفوظة لعيوش ولبيت حبايب سالو صحيح الخبر ماييهمنا بس حبيت اترجمه للانه من رائحة الغالي

عند نقل الخبر الرجاء ذكر المصدر
http://www.zorsebol.com/celebrities/is-yuvraj-singh-dating-with-salman-sis-arpita/

انا معجبة ومهوسة كبيرة على الالات الصغيرة انا لا اقدر ان اعيش بدون البلاك بيري الخاص بي

قالت الممثلة زارين خان والتي قد تلقت مؤخرا هدية لوحة سامسونغ انا استمتع بالتصفح به والان انا حقا اتطلع لشراء النسخة الجديدة من البلاك بيري والبلاي بوك الذي توه نزل الى الاسواق (هي قالت هكذا )
وقالت انها ستعود الى السامسونغ تبعها
والممثلة كشفت سر انها تحب لعب الالعاب في جهازها الصغير اللوحي ونظرا لانه يحتوي على شاشة كبيرة مناسبة للعب به وتقول ان تصفح الانترنيت به اسهل بكثير من التصفح بالحاسوب العادي وانه ايضا خفيف الوزن وحمله ليس صعبا
على عكس الهواتف الاخرى
زارين تستعمل هذا الجهاز ايضا ليس فقط للعب او التسلية وانما ايضا للافادة مثل القراءة
انا احب قراءة القصص الغموض وكتب علم الفلسفة
القراءة في هدا الجهاز سهلة جدا انت لا تحتاج لحمل كتبك اينما ذهبت
وسالت ايضا ماذا يمكن ان نجد ايضا بحقبة يدك
يمكن ان تجد البلاك بيري الخاص بي ولوحة السامسونغ والايبود الخاص بي
قالت هكذا واعينها تضيء وميض ساطع

لهنا كانت الترجمة الترجمة من ترجمتي وجهدي انا عيوش جميع الحقوق محفوظة لبيت حبايب زوزو
http://www.deccanchronicle.com/channels/showbiz/tv-guide/keeps-tab-gadgets-961

اتمنى الترجمة تكون واضحة عليكم

[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

التعديل الأخير تم بواسطة ميمو المصريه ; 11 / 09 / 2011 الساعة 57 : 06 PM
عائشة Sallu غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 / 09 / 2011, 05 : 02 PM   #2
عاشقة شارووخان
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية عاشقة شارووخان

عاشقة شارووخان has a reputation beyond reputeعاشقة شارووخان has a reputation beyond reputeعاشقة شارووخان has a reputation beyond reputeعاشقة شارووخان has a reputation beyond reputeعاشقة شارووخان has a reputation beyond reputeعاشقة شارووخان has a reputation beyond reputeعاشقة شارووخان has a reputation beyond reputeعاشقة شارووخان has a reputation beyond reputeعاشقة شارووخان has a reputation beyond reputeعاشقة شارووخان has a reputation beyond reputeعاشقة شارووخان has a reputation beyond repute
زارينا نفسي ما استغنى على بلاك بيري واما سائق العربة عجبني ههههههههههههههه حركات سالو يسلمو على الاخبار
قديم 11 / 09 / 2011, 04 : 04 PM   #3
Mr.Sultan
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية Mr.Sultan

Mr.Sultan has a reputation beyond reputeMr.Sultan has a reputation beyond reputeMr.Sultan has a reputation beyond reputeMr.Sultan has a reputation beyond reputeMr.Sultan has a reputation beyond reputeMr.Sultan has a reputation beyond reputeMr.Sultan has a reputation beyond reputeMr.Sultan has a reputation beyond reputeMr.Sultan has a reputation beyond reputeMr.Sultan has a reputation beyond reputeMr.Sultan has a reputation beyond repute
اشكرك على الاخبار الجميلة

اخت سالو خلها تواعد اي احد ماعلينا منها

المهم سالو نفسه

زارين نتمنى تنحف
قديم 11 / 09 / 2011, 57 : 05 PM   #4
Hanno
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية Hanno

Hanno has a reputation beyond reputeHanno has a reputation beyond reputeHanno has a reputation beyond reputeHanno has a reputation beyond reputeHanno has a reputation beyond reputeHanno has a reputation beyond reputeHanno has a reputation beyond reputeHanno has a reputation beyond reputeHanno has a reputation beyond reputeHanno has a reputation beyond reputeHanno has a reputation beyond repute
واااااو اخبار روعه
اما سائق العربة هذا اقل شي يقدر يسويه لسلمان
وتعجبني ثقة سلمان بنفسه مرررره
زارين
يا لب قلللبها والله هالبنت
عجبني كلامها وأجابتها بخصوص عبادتها
واسلامها
والله ياعليهاحظ بعد رايحه بس تتفرج بعدين في لحظه
صارت بطله بفلم مع سلمان
عيني عليها باارده
وان شاء من تميز لتميز يا زارين
Hanno غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 / 09 / 2011, 06 : 07 PM   #5
ميمو المصريه
مخرج سينمآئي بوليود

الصورة الرمزية ميمو المصريه

ميمو المصريه has a reputation beyond reputeميمو المصريه has a reputation beyond reputeميمو المصريه has a reputation beyond reputeميمو المصريه has a reputation beyond reputeميمو المصريه has a reputation beyond reputeميمو المصريه has a reputation beyond reputeميمو المصريه has a reputation beyond reputeميمو المصريه has a reputation beyond reputeميمو المصريه has a reputation beyond reputeميمو المصريه has a reputation beyond reputeميمو المصريه has a reputation beyond repute
ولا يهمك يا عسل ان شاء الله كمان وكمان ترجمتك تكون احلى مع مرور الوقت
بخصوص اول خبر والله سالو طول عمره رجل قلبه كبير ودائما بيحب الخير ومساعدة الفقراء والى عمله شىء مو جديد عليه
لاعب الكريكت ده شكه ناوى ياخد بوليود زنجه زنجه ودار دار ههههههه بس متيهالى سلمان مش راح يسكت

بخصوص خبر سالو والبيج بوس فيه قانون
يمنع وضع اكثر من خبرلنفس الفنان فى موضوع واحد
القوانين هنا
http://www.b44u.net/showthread.php?t=69936
عشان كده تم حزفه وارسلته لك يمكن تحبى تحطيه فى البيت
اظاهر كلنا زى زارين بنحب لعب الاطفال
اللقاء مع زارين هو مكانه قسم المعلومات وبرده ارسلته لك
وخبر زارين والمهرجان بردو خبر تانى بنفس الفنان فى موضوع واحد
خبر زارين والوزن هو مكرر
هنا
http://www.b44u.net/showthread.php?t=70982

انا اسفه عشان فى اخبار حزفتها بس دى القوانين
وان شاء الله المره الجايه تكون لاخبار 5 ومتنوعه لكل الفنانين
وتخدى ختم احترافى + ينصح به
ومنوره القسم دائما

ميمو المصريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 / 09 / 2011, 32 : 12 AM   #6
زارين خان
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية زارين خان

زارين خان has a reputation beyond reputeزارين خان has a reputation beyond reputeزارين خان has a reputation beyond reputeزارين خان has a reputation beyond reputeزارين خان has a reputation beyond reputeزارين خان has a reputation beyond reputeزارين خان has a reputation beyond reputeزارين خان has a reputation beyond reputeزارين خان has a reputation beyond reputeزارين خان has a reputation beyond reputeزارين خان has a reputation beyond repute
سلمان حبيبي ده بساعد ىالناس حتى وهو مريض انشالله يتعافى بسرعة

فديت الي يحب البلاك بيري انااااا اموت على القمر

اربيتا ده اكيد يوفراج عنده عمى الوان هههههههههههههه

مشكورة اختى على الترجمة الحلوة والاخبار الاحلى
زارين خان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 / 09 / 2011, 02 : 01 AM   #7
همسة أمل
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية همسة أمل

همسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond reputeهمسة أمل has a reputation beyond repute
فديت اللي يساعد الناس انا
سالو طول عمره قلبه طيب وعمل being human لمساعدة الناس وكانت اسم على مسمى
وسائق العربه كثير وفي لان ما نسى فضل سالو عليه

اربيتا تواعد يوفراج

انا ما ارتاح ليوفراج هذا اعتقد داخل على طمع يواعدها لانها اخت سلمان

عيوش يسلمووو دياتك ع اخبار القمر سالو
همسة أمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 / 09 / 2011, 26 : 02 PM   #8
مابنكسر صابر
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية مابنكسر صابر

مابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond reputeمابنكسر صابر has a reputation beyond repute
ميرررسي الاخبار الحلوةياعمري علي
سلمان خان طول عمرها صاحب قلب كبير وبالتو فيق سلمان ددائماانشاءالله
بس اربيتا ملقيت غير يوافرج
مابنكسر صابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 / 09 / 2011, 44 : 08 PM   #9
حبيبة سلمان
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية حبيبة سلمان

حبيبة سلمان has much to be proud ofحبيبة سلمان has much to be proud ofحبيبة سلمان has much to be proud ofحبيبة سلمان has much to be proud ofحبيبة سلمان has much to be proud ofحبيبة سلمان has much to be proud ofحبيبة سلمان has much to be proud ofحبيبة سلمان has much to be proud ofحبيبة سلمان has much to be proud ofحبيبة سلمان has much to be proud of
الله يعطيك ع قد نيتك ياحبيبي ياسالو

طول عمره قلبه عطوف ويساعد الناس

واربيتا تواعد اللي تحب الله يسهل لها

حبيبة سلمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس