رأيي في فلم Qamla .... لا يطوفكم - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ تقارير الافلام وَ تغطيتها ( كل مآ يخص أفلآم بوليوود .. تقآريرهآ ، تغطية جديدهآ الذي لم يصدر بعد ، تبآدل الآرآء حولهآ )

موضوع مغلق

قديم 29 / 11 / 2004, 22 : 04 PM   #1
أرجون.
روح المنتدى |●~

أرجون. is on a distinguished road
رأيي في فلم Qamla .... لا يطوفكم

فلم اسمه كملا .... وترجمته قملة

فلم حلووو هو فكاهي يعني كوميدي من بطولة جوني ليفر واميشا خان وارجون كومار واكشي باتيل

فلم عججججججججيب يضحك يضحك حيل .....

والاغاني قملة قملة كامت راهت سالون .... تسوي مكياد اشان هي جوز

بس هي وسكه اشان هي قملة قملة قملة .....

والبطولة مو لاميشا هههههه لا لا على القملة الي براسها وهذي القملة تكون على علاقة غرامية بجوني ليفر

عشان تعرفون جوني يحب القمل ..... اما ارجون وامشي يحاواون يذبحون القملة عشان يقدرون يتانفسون على حب اميشا ..... لكن هالقملة مسببة ازعاج لهم عشان جوني كله لازق براس اميشا عشان حبيبته القملة .... وتعرفون جوني مع ريحة اباطه مسوي عفسة ههههههههههههه
قديم 29 / 11 / 2004, 39 : 09 PM   #2
سومان
ضيف جديد |●~

سومان is on a distinguished road

أطالب بحذف الموضوع السخيف ووضعه في قسم ( المواضيع الماصلة ) واللي راح يتملى بمواضيع الأخ

............
ان كنت تشوف مواضيع كبيرة ومهمة مثل موضوع الأخت فيرست نايت ...ان كنت تشوفها سخيفة؟؟؟

فالأولى انك تشوف مواضيعك اللي تتجلى فيها كل السخافة .

وللأسف المشرفين مجرد متفرجين فقط لاأكثر؟؟!
سومان غير متواجد حالياً  
قديم 29 / 11 / 2004, 37 : 11 PM   #3
أرجون.
روح المنتدى |●~

احترمي نفسج يا انتي .... الظاهر ماتعرفين انا منو ؟؟ وان جان على المشرفين ترا انا الي عينتهم قبل لا اتخلى عن كافة صلاحياتي في الادارة ....

والظاهر انج من معجبين سلمان وفي موضوع فرست نايت انا قلت رايي لانها فعلا سخيفة .......

بدفاعها عن سلمان سوا على حق وباطل ... وهذي هي السخافة بحد ذاتها

واذا مو عاجبتج مواضيعي لاتقرينها .... للاسف ماحب الحشرات يقرونها امثالج يا السلحفاة

من شاف اسمج بس .... سومان هههههه اقول روحي بيعي باجلة يا القملة
قديم 30 / 11 / 2004, 37 : 01 AM   #4
srk_hrithik
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية srk_hrithik

srk_hrithik is on a distinguished road
لووووووووووووووووول موووضوووع تحفه انا صدقت عبالي صج فلم لووول بس الاخت سومان ترا كلام ارجون عدل اذا ما تبين تقرين مواااضيعه او مواااضيعه بنسبه لج سخييفه لا دشيين وسوووري يا ارجون على حشريتي بس هم اقووولك مشكوور على المووضووع بس باي سينما ينعرض
هههههههههههههههههههههههه
قديم 30 / 11 / 2004, 57 : 02 AM   #5
اميشا
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية اميشا

اميشا is on a distinguished road

ارجون ردتلك الحاله ...!!!! الله مستعان

سومان ..ارجون عضوو قديم مغبر هههههههه ..مواضيعه متعودين عليها ..لو بيكنسلون مواضيعه جان كنسلوهن من زماان وكنسلووه اهو بعد ههههههههه
يعني مافيه عتب على راعي البيت ...
قديم 30 / 11 / 2004, 44 : 03 PM   #6
سومان
ضيف جديد |●~

هلا فيك أختي الكريمة اميشا وأشكرك على تعقيبك لردي.....
انا كل اللي قصدته انو منتديات الهزل هي اللي تتملى بمواضيع الهزل ......

والمنتديات الجدية هي الي تكون مليئة بالمواضيع الجدية ...لكن اللي أشوفه والكل يشوفه لكن يعمي بصره عن هالشي...هو تلاعب بعض الأعضاء بهالنقطة.....

والدليل على رغبة المشرف والمشرفة الكرام بوضع قسم خاص للهزل .......هو وضعهم لقسم جديد جدا اسمه منتدى الكوكتيل .....حتى يتم يكون فيه نوع من الترتيب والاهتمام الأكثر بقسم منتدى أخبار الممثلين ومعلوماتهم والراي في أفلامهم.............

وان كنت أنت ياأرجون أصل المشرفين مثل ماتفضلت؟؟؟؟؟ معناته ماأستغرب لعبك وهيتانك بالأقسام لأنو غرورك عمى بصرك عن اهتمام مشرف ومشرفة المنتدى بموقعهم ورغبتهم في أنو يكون من أجمل وانجح المواقع...

بحيث لو أي أحد حب انو يقرأ أخبار الممثلين بالعربي ...راح يتجه قبل أي موقع لهذا الموقع لأنو الأخبار والصور متجددة فيه اول بأول ....

لكنك انت تحب نفسك قبل كل شي.......والعضوات والأعضاء مسحورين فيك...وأصبحو يعتقدون أنو كل ماتقوم به هو الصح وغيرك الغلط......

والدليل على كلامي......وأتمنى يقرأه المشرف العام للمنتدى.....

أنو قسم أخبار بوليود مازل جامد لمدة أسبوع كامل,,,,, بمعنى مافي أي تجديد للخبار....
استمريت ازور القسم العام لمدة طويلة ومازلت اشوف نفس المواضيع مافيها أي جديد...

ولمن أزور قسم رأي بالفيلم .....ألاقيك كاتب مواضيع قذرة وسيئة .........وألاقي اعجاب الأعضاء بها وفرحتهم بها .....

وألاقي المواضيع الكاملة مثل موضوع الأخت فيرست نايت ...ألاقيك ترد عليها بكل وقاحة وقلة احترام...وكانو موضوعها غلط فغلط ...

وانت تتكلم عن المشرفين بطريقة تبين كأنهم_ مع احترامي الشديد جدا لشخصهم الكريم _ كانهم يعملون عندك وانت صاحب الفضل عليهم......

ومافي أي عضو الى الآن انتبه لكلامك واعترض عليه؟......

تعترضون على كلامي لمن أطالب باهتمام الأعضاء بالمنتدى....

تعترضون على كلامي لمن أطالب كل عضو انو يفكر بنجاح الموقع قبل مايفكر بمتعته الشخصية في مواضيع الهزل ....

تعترضون على كلامي لمن أطالبكم انتو يالأعضاء قبل المشرفين انكم تكونون يد مساعدة لمشرفة المنتدى الكريمة والمشرف العام .....

أرجع وأقول للمرة الثانية............
أي انسان انت؟ وكيف هالانبهار بنجوميتك اللي أساسها غرور وقلة مودة وقلة احترام للأعضاء.....
سومان غير متواجد حالياً  
قديم 01 / 12 / 2004, 39 : 12 AM   #7
السوووس
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية السوووس

السوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond repute
تعوذو من لشيطاااان ياجمااااعه0000

ارجوووون شفيك 000خلاص انتهى الموضوووو00

الغاليه000 سومان خلاص مانبي مشاكل كل واحد قال الي عنده000

كلنا اخووووان واهل بيت واحد000

بس قووووووا لا اله الا الله000

وخلاص الي راح راااا0000
قديم 01 / 12 / 2004, 45 : 12 AM   #8
أرجون.
روح المنتدى |●~

ههههههههههههههههههههههههه ههههه مشكورة بكلامج عني حسيت اني شخصية بارزة وباعترافج ....

زين دام شايفة جذي شاركي ونزلي مواضيع .....وعلى فكرة يا اختي عن الفلسفة انا صارلي فترة كبيرة جدا مانزلت مواضيع لا جدية ولا الي تسمينها تفاهه ...... فيت على امس يوم نزلت كم موضوع عشان اسوي حركة في الاقسام الباردة
وبدليل عقب مواضيعي الكل شارك بمواضيع اخرى في القسم ...... وقلتلج اذا مو عاجبج لا تشاركين ولا تقرين

وموضوع اخت فيرست نايت تستاهل كل الي قلته عنها ..... وانتي مو شغلج ولا حاطينج محامي الدفاع ههههههههه

واخواني المشرفين فيهم الخير وهم يشتغلون ويرتبون مو شرط جدامج عشان تقولين فيهم كلمة حق .... هم يشتغلون ويتناقشون في كل شي لانه لهم قسم خاص بهم وهو منتدى المشرفين ولكن مايظهر عندج بالشاشة لانه مايخصج ....

وبالرغم اني مو مشرف .... ولكن هذا القسم يظهر عندي وانا متابع له.....
قديم 02 / 12 / 2004, 54 : 03 AM   #9
جلانار
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية جلانار

جلانار is on a distinguished road
وااااااااااااو فلم خطير حتى انا شفته رهيييييب لايفوتكم

<<<<<<<< استهبال

يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووو
قديم 02 / 12 / 2004, 27 : 01 PM   #10
سومان
ضيف جديد |●~

فيك الخير والله انك منزل مواضيع اسخف من السخافة فالأقسام......

و ردك على موضوع العضوة فيرست نايت هو اللي خلاني أبدأ بكل هالسالفة...لأنك قاعد تعلق بتعليقاتك السخيفة عن موضوعها وجاي بعين قوية منزل مواضيع سخييييييييييييييييفة وتافهة وفرحان فيها مثل الأطفال..
ومواضيعك الغبية هي الصح ومواضيع ناجحة وحلوة هي الغلط......

فعلا انسان سيء ووقح...وحتى مواضيعك فقسم الكوكتيل أغلبها كلام عن العضوات بطريقة وقحة ومع ذلك ماشاء الله برضو لك شعبية عندهم....رغم كل اللي قلته عنهم ....مثل الموضوع اللي كتبته عن نفسك ماشاء الله لاتكون ممثل مشهور وماحد يدري عنك ؟؟.هذا بس الللي قريته والله أعلم باللي قبله وش هببت بعد...

وانا مازلت أطالب بحذف موضوع القملة ....احذفوووووووووووه لأنو مقرف وماله أي هدف....