█ معلومات بوليودية مهمة █ - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ معلومآت عن آلنـُجوم ( مقآبلآت و لقآءت صحفيه نظره قريبه للنجوم )

قديم 21 / 03 / 2011, 57 : 01 AM   #1
فارس بوليود
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز ©~

فارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond reputeفارس بوليود has a reputation beyond repute
█ معلومات بوليودية مهمة █

[table1="width:100%;background-image:url('http://dc03.arabsh.com/i/02577/4z1sc7mgleqq.jpg');"][cell="filter:;"][align=center]

السلام عليكم

حبيت اعمل لكم اليوم موضوع خفيف و هو عبارة عن معلومات بوليودية مهمة و ان شاء الله يعجبكم الموضوع

عامر خان افضل مطرب

عامر الخان هذا الممثل المبدع و الذي تالق في جميع افلامه و حاز على جوائز عديدة ربما نستغرب انه ترشح لجائزة افضل مطرب عن جائزة فيلمفير و كاد يفوز بجائزة افضل مغني لاغنية Aati Kya Khandala من فيلم GHULAM و التي غناها بصوته الحقيقي

و الاغنية اللي فازت وقتها هي CHAIYYA CHAIYA من فيلم DIL SE و المطرب هو سكوندر سنغ

شاروخ و دليب كومار

شاروخان عند اول ظهوره البعض توقع انه ابن الاسطورة ديليب كومار لانه يشبهه شيئا ما و حتى في طريقة ادائه المعبر و لا ننسى ان شاروخان عمل نسخة جديدة من فيلم DEVDAS و هو نفس الفيلم الذي عمله دليب سابقا هذا بالاضافة ان ديليب اسمه الحقيقي يوسف خان و هذا اعطى انطباعا انه ممكن ان يكون ابنه

لكن بعد ذالك تاكد الجميع ان شاروخان لا ينتمي من عائلة فنية و انما صنع نفسه بنفسه

اكشاي و سمك القرش

كيلاري بوليود اكشاي كومار دائما يتعرض لحوادث عند تصوير افلامه لانه بطل الحركات الخاصة و لكن اسوء حادث تعرض له هو عندما كان يصور فيلم BLU تحت عمق كبير من الماء وقع له حادث كان ان يفتك بحياته و ذالك عندم جرح راسه بقوة و تجمع حوله القروش بعد شم رائحة الدم و لكن اكشاي لم يستسلم و استمر بالسباحة نحو الاعلى

امراة تصفع امريش بوري

اسطورة بوليودة في ادوار الشر امريج بوري و الفنان المشهور وقعت له حادثة غريبة جدا في يوم كان متجها نحو الفندق و اذا امراة تصفعه ظنا منها انه شرير حتى في الواقع و هذا يدل على مدى ابداعه في الافلام

شاكتي كابور و استغلال الممثلات الصاعدات

الممثل الذي يؤدي ادوار الشر و الكوميديا شاكتي كابور كان يستغل بعض الفنانات المبتدئات حيث يعرض عليهم الوسطة و يعرفهم على بعض المخرجين لكي يظهرو في افلام بوليود

و كان قد حاول مع راني موكرجي و بريتي زنتا ايام ظهورهما و لكنهما رفضن ذالك

اوم بوري و دور الشرطي

هذا اخو الممثل امريش بوري و هو مشهور ايضا و له عدد كبير من الافلام لكنه اشتهر خاصة في ادوار الشرطة او دور ضابط الشرطة حيث اغلب افلامه مثل دور الشرطة و ابدع و اقنع فيها كثيرا خاصة ان شخصيه قوية و اسلوبه يناسب هذا الدور و حقق جوائز عديدة في افلامه و اللي شاهد هذا الممثل سيلاحظ انها ادواره المفضلة و هو متمكن منها جدا

الوك نات و دور الاب

هذا الممثل مبدع جدا في الافلام العائلية و عادة ما يمثل دور الاب الطيب الحنون و الذي يحب ابنائه و زوجته و يضحي من اجلهم و كم مرة رايناه في هذه الافلام و يتقمص الشخصية جيدا لدرجة اننا نتفاعل مع ادائه و شاهدناه في افلام سلمان مثل main pyar kiya و hum sath sath hai و مع النجوم الاخرين كذالك

بومان ايراني و الظهور المتاخر

هذا الفنان المبدع ابدع في جميع الادوار سواء الشر او الكوميديا او المجتمع و ابهرنا بادائه في جميع افلامه لكن ابداعه ظهر متاخرا تصورو ان اول افلامه هو josh سنة 2000 و كان دوره بسيط جدا لكنه اشتهر بعد ذالك

اشواريا راي لم تظهر مع عامر و سيف

اشواريا مثلت مع نجوم التسعينات جميعهم ما عدا عامر و سيف علي خان لم تعمل معاهم من قبل

هريتيك الوحيد الذي تفوق على ابيه

من المعروف ان كل عمالقة الزمن الجميل تفوقو على ابنائهم الممثلين ما عدا هريتيك لان ابوه لم يكن اسطورة بل كان ممثلا اغلب ادواره ثانوية و لم يكن من النجوم الامعين في تلك الفترة

انتظرو مواضيعي القادمة عندي لكم مواضيع خطيرة

جميع الحقوق ل فارس بوليود

[/align][/cell][/table1]

التعديل الأخير تم بواسطة فارس بوليود ; 21 / 03 / 2011 الساعة 39 : 02 AM
فارس بوليود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 / 03 / 2011, 37 : 02 AM   #2
خديجتنا
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية خديجتنا

خديجتنا has a reputation beyond reputeخديجتنا has a reputation beyond reputeخديجتنا has a reputation beyond reputeخديجتنا has a reputation beyond reputeخديجتنا has a reputation beyond reputeخديجتنا has a reputation beyond reputeخديجتنا has a reputation beyond reputeخديجتنا has a reputation beyond reputeخديجتنا has a reputation beyond reputeخديجتنا has a reputation beyond reputeخديجتنا has a reputation beyond repute
بما اني اول حد يرد على هدا الموضوع اسمح لي اخي فارس اهنيك على المواضيع المميزة اللي بتحطها واللي تخللينا نستمتع واحنا نشوفها او نقراها
المعلومات هاذي الكثير منها ما كنت بعرفها
عامر خان والله يستاهل
شاهروخ الملك ذا من الاشياء اللي ساعدته في النجاح كونه من اسرة غير فنية
اكشاي دائما مو جديد بس الاحساس اللي بيوصله لنا يستاهل المخاطرة
امريش بوري شره يخللي البني ادم يدخل في الشاشة ويقتله ههههه
شاكتي سبحان الله احس دائما فيه شي مريب
اوم بوري والوك تات ابدعو الادوار اللي مثلوها
بومان ايراني شهرته اكبر من السنوات اللي مثلها
ايشواريا صحيح ما مثلت معهم شكلها ما بتلحق تمثل مع سيف بس عامر ممكن
هريثيك زاده جاذبيته وجماله ما تحس انو ابوه ابوه هههههه

تسلمين ريوم على الشغل الحلو

التعديل الأخير تم بواسطة خديجتنا ; 21 / 03 / 2011 الساعة 51 : 02 AM
خديجتنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 / 03 / 2011, 40 : 02 AM   #3
تناقض
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية تناقض

تناقض has a reputation beyond reputeتناقض has a reputation beyond reputeتناقض has a reputation beyond reputeتناقض has a reputation beyond reputeتناقض has a reputation beyond reputeتناقض has a reputation beyond reputeتناقض has a reputation beyond reputeتناقض has a reputation beyond reputeتناقض has a reputation beyond reputeتناقض has a reputation beyond reputeتناقض has a reputation beyond repute
موضووع حلووو فاارس

والنقطه لفتت انتباهي ^_^

صدق رتك تفوق ع ابوه ماشالله عليه افلامه ومعجبينه كثير
و سالفة امريش ههههه روعه وربي هالممثل ادارهـ روعه ويضبطها
واعجبني بفلم كوشي وش حلاته ينحب ع طوول
واخوه كنت ماحبه علشان دوره بفلم كيون كي عذب بسالوو بس حبيته مع فلم سينغ از كينغ
وحادثة اكي عورت لي قلبي والله اهم شئ انه بخير وسلامه وان شالله مايصير له موقف زي هيكـ

يعطييكـ العااافيهـ خيوو
قديم 21 / 03 / 2011, 51 : 02 AM   #4
عزيزه اللزيزه
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية عزيزه اللزيزه

عزيزه اللزيزه has a reputation beyond reputeعزيزه اللزيزه has a reputation beyond reputeعزيزه اللزيزه has a reputation beyond reputeعزيزه اللزيزه has a reputation beyond reputeعزيزه اللزيزه has a reputation beyond reputeعزيزه اللزيزه has a reputation beyond reputeعزيزه اللزيزه has a reputation beyond reputeعزيزه اللزيزه has a reputation beyond reputeعزيزه اللزيزه has a reputation beyond reputeعزيزه اللزيزه has a reputation beyond reputeعزيزه اللزيزه has a reputation beyond repute

قويه ادواره ويعجني ( بس كأنه بدأ يمسك خط المهايط )

فعلآ هالفنان متقن لأدوارالشر بشكل .. ياهو قهرني بفيلم (جيت) قهررر

هالفنان مررره ماعنده كاريزما ولو يمثل دور طيب انا اللي باصفعه

بانتظار مواضيعك الخطيره
قديم 21 / 03 / 2011, 37 : 06 AM   #5
عاشقة شارووخان
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية عاشقة شارووخان

عاشقة شارووخان has a reputation beyond reputeعاشقة شارووخان has a reputation beyond reputeعاشقة شارووخان has a reputation beyond reputeعاشقة شارووخان has a reputation beyond reputeعاشقة شارووخان has a reputation beyond reputeعاشقة شارووخان has a reputation beyond reputeعاشقة شارووخان has a reputation beyond reputeعاشقة شارووخان has a reputation beyond reputeعاشقة شارووخان has a reputation beyond reputeعاشقة شارووخان has a reputation beyond reputeعاشقة شارووخان has a reputation beyond repute
صح لا حظت ايشواريا ولا مرة مثلت مع سيف ولا عامر اكثر شي مع ابيشيهك مثلت واما هيرثيهك فنجح على ابيه وتفوق بجدارة يسلمو على الموضوع
قديم 21 / 03 / 2011, 21 : 10 AM   #6
ميمو المصريه
مخرج سينمآئي بوليود

الصورة الرمزية ميمو المصريه

ميمو المصريه has a reputation beyond reputeميمو المصريه has a reputation beyond reputeميمو المصريه has a reputation beyond reputeميمو المصريه has a reputation beyond reputeميمو المصريه has a reputation beyond reputeميمو المصريه has a reputation beyond reputeميمو المصريه has a reputation beyond reputeميمو المصريه has a reputation beyond reputeميمو المصريه has a reputation beyond reputeميمو المصريه has a reputation beyond reputeميمو المصريه has a reputation beyond repute
موضوع جميل فارس تسلم افكارك
عموره صوته عجبنى جدا فى لاغنيه وفعلا كان حتى لازم يفوز بما انه ممثل فى الاساس وغنى بالشكل الحرفى ده بس تقول ايه بقا!!
انا مش شايفه ان شاروخان شبه دليب خخخخ بس يمكن عشان الاسم افتكرو كده
والله يا اكشاى مو كل مره تسلم الجره خلى بالك بقا
خخخخخ انا وانا صغيره كنت اخاف من امريش وكان بيطلع لى فى الحلم ومبدأتش مخفش منه الا فى سن الــ 14
فعلا مبدع بجد
شاكتى كابور احسن شىء يروح ينتحر هههه لا شكل ولا تمثيل
اول مره اعرف انه اخو امريش بجد كذا فيلم اشوفو ظابط شكله كان نفسه يبقا ظابط خخخ
صح الرال ده فعلا بيمثل دور الاب لدرجة يقنعك انه اب مثالى
بومان ومين ينسى دوره فى البلهاء 3
صح كان مع عامر خان فيلم مانغل باندى بس هى اعتذرت
فعلا ريتك بالنسبه لــ ابوه متفوق بمراحل
ميرسى فارس على الموضوع الجميل
لك احلى تقيم

ميمو المصريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 / 03 / 2011, 46 : 12 PM   #7
AMoON KHaN
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية AMoON KHaN

AMoON KHaN has a reputation beyond reputeAMoON KHaN has a reputation beyond reputeAMoON KHaN has a reputation beyond reputeAMoON KHaN has a reputation beyond reputeAMoON KHaN has a reputation beyond reputeAMoON KHaN has a reputation beyond reputeAMoON KHaN has a reputation beyond reputeAMoON KHaN has a reputation beyond reputeAMoON KHaN has a reputation beyond reputeAMoON KHaN has a reputation beyond reputeAMoON KHaN has a reputation beyond repute
وااااااااااااو
فارس معلومات روعة هههه

طبعا عامر خان صوته حلو وانا سمعته مرة على اليو تيوب وغنى بعد في فيلم الاغبياء الثلاثة كان صوته رووووووووووعة

والحمدلله مامات اكشي في البحر جان من مثل بعده ادوار خطيرة امبي لو انا هناك كنت مت ماساعدت روحي هههه

اي صح امريش شكله يخوف بعد من شكله يبين كانه مجرم ههههه وبكل افلامه ادواره شرير حقها المرة تعطيه كف هههههه

صح شاروخان يشبه دليب شوي بس عاد مولدرجة انه يكون ابنه لا مبين يعني انه مختلف

احسن لها اشواريا ماتصور فيلم مع سيف ولا عامر لانهم مايلوقون لبعض ولو صورو مع بعض راح يقشل الفيلم هذا احساسي

مشكوور فارس على المعلومات الحلوة
وننتضر جديدك

التعديل الأخير تم بواسطة AMoON KHaN ; 21 / 03 / 2011 الساعة 51 : 12 PM
AMoON KHaN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 / 03 / 2011, 14 : 02 PM   #8
F O Ǿ S H Y
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية F O Ǿ S H Y

F O Ǿ S H Y has a reputation beyond reputeF O Ǿ S H Y has a reputation beyond reputeF O Ǿ S H Y has a reputation beyond reputeF O Ǿ S H Y has a reputation beyond reputeF O Ǿ S H Y has a reputation beyond reputeF O Ǿ S H Y has a reputation beyond reputeF O Ǿ S H Y has a reputation beyond reputeF O Ǿ S H Y has a reputation beyond reputeF O Ǿ S H Y has a reputation beyond reputeF O Ǿ S H Y has a reputation beyond reputeF O Ǿ S H Y has a reputation beyond repute
عآإمر ..×{ يسحق انه يترشح لأن الأغنية حلوه }×..
أكي ..×{ يأإ عمري , أول مره اسمع بالخبر }×..
امريش ..× { ما ألوم الحرمة يوم ضربته لاني بجد احس انه شرير }×..
ايشواريا ..× { الله - لو تمثل هي وعآإمر رآإح يكونون ثنآإئي جميل }×..
ريثيك ..× { من جد نجم مبدع وكل فيلم له آحلى من اللي قبله }×..
فآإرس ..× { يـسـ ع ـدك ربي * من جد كل موضوع تبدع فيه أكثر من اللي قبله }×..
تستحق أحلى تقيم

التعديل الأخير تم بواسطة F O Ǿ S H Y ; 21 / 03 / 2011 الساعة 17 : 02 PM
F O Ǿ S H Y غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 / 03 / 2011, 50 : 02 PM   #9
Ừṃṋἄო
مُشرِفة تقارير الافلام وَ تغطيتها © ~

الصورة الرمزية Ừṃṋἄო

Ừṃṋἄო has a reputation beyond reputeỪṃṋἄო has a reputation beyond reputeỪṃṋἄო has a reputation beyond reputeỪṃṋἄო has a reputation beyond reputeỪṃṋἄო has a reputation beyond reputeỪṃṋἄო has a reputation beyond reputeỪṃṋἄო has a reputation beyond reputeỪṃṋἄო has a reputation beyond reputeỪṃṋἄო has a reputation beyond reputeỪṃṋἄო has a reputation beyond reputeỪṃṋἄო has a reputation beyond repute
واااااااااااااااااااااااا و .. موضوع رووعة ومميز ,, وده دايما الي متوقينو منكـــــــــ

عاامر فعلا صووته حلوو كتيير ...

اكشاي حراام .. واللهي شي مريب وصعب كتيير يلي تعرضه ...

امريش بوري .. أمووت على تمثيله .. بصرااحة بااااااااااارع كتيير .. ههههههههههه بس حراام أكيد أول مرة
ياخد صفعة قووية

هريتيكـــــ .. فعلا فناان مبدع ..

يسلمووو كتيير على الموضوع الحلووو

دايما بانتظار جديدكـــــــ

أكيد تستاهل التقييم .. بس يااريت يوافق

التعديل الأخير تم بواسطة Ừṃṋἄო ; 21 / 03 / 2011 الساعة 46 : 11 PM
Ừṃṋἄო غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 / 03 / 2011, 07 : 03 PM   #10
حُبها أنا
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية حُبها أنا

حُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond repute
عامر خان افضل مطرب

عامر جد مطرب راائع

اكشاي و سمك القرش

أكشاي ممثل راائع
أدواره صعبة و خطيرة جدا

امراة تصفع امريش بوري

هههههه من كثر أفلامه الشريرة

اوم بوري و دور الشرطي

لابق عليه دوور الشرطي كتير

الوك نات و دور الاب

جد الأفلام بتاعته راائعة

وأدوراه احس انها دائما بيكون اب

رائع تمثيله لدور الأب

اشواريا راي لم تظهر مع عامر و سيف

انشاء بيصير عمل لها معهم

هريتيك الوحيد الي تفوق على ابيه

لا كلام جد تفووق كتير كتير كتير كتير

على أبوه
راائع

يعطيك العافية على المجهود والمعلومات
الجميلة والرائعة

دمت لنا

سَتَصْنعكَ الأيام إمّا قُدوَة وَ إمّا عِبْرَة ; فَـ اخْترْ مَآ يُنَاسِبُك ;)

حُبها أنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس