2009 Gauri & SRK يتكلمون عن علاقتهم في مقابلة تلفزيونية - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ آخبآر + صور نجومنآ / Bollywood Newspaper ( حصريات سينمآ بوليود و آحوآل نجومهآ وصُنآعهآ و مآ آلتقطته آلعدسآت لهم )

قديم 12 / 01 / 2009, 46 : 08 PM   #1
ألايزا
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية ألايزا

ألايزا is on a distinguished road
2009 Gauri & SRK يتكلمون عن علاقتهم في مقابلة تلفزيونية

[align=center]السلام عليكم

كيف أحوالكم .. امس تفرجت على مقابلة في بداية 2009 لشاروخ وغوري في برنامج تلفزيوني وحبيت اجيبها واترجمها لكم هنا في المنتدى .. لكن المقابلة مو مكتملة .. يعني مقاطع .. واتوقع اللي نزلها في اليوتيوب حدد الحوار اللي شافه مهم .. وخساره حوار شاروخي ناقص .. بس عاد انا ترجمت اغلب الموجود ... وتفضلوا الترجمة ...
ملاحظة: متى ماوضعت لكم خط فاصل معناتها ان مقطع الحوار خلص وابتدى حوار مختلف... [/align]

Gauri & Shahrukh Khan talk about their relationship 2009 TV show [/align]

[align=center][YOUTUBE]K7uEY2xvZuw[/YOUTUBE][/align]

[align=center][/align]
[align=center]غوري: لم أكن مسرورة بقدومنا الى مومبي فيما مضى .. والحقيقة أنا لا أعلم متى تحول شاروخ الى نجم ..لقد كانت صدمةً لي تواجدي هنا في مومبي والأفلام وغيرها لقد كان الوضع صعباً جداً علي ..والحقيقة أنا لم أكن أريد ان تنجح افلام شاروخ لأني كنت أعتقد لو أنه فشل سيكون بأمكاني الرجوع الى دلهي ..لأني كنت صغيرة حيث تزوجت وعمري 21 سنة وواجهت واقع جديد علي حيث الأفلام والتمثيل فبالنسبة لي تمنيت ان يفشل كل شيء ..

مقدم البرنامج: ولكن الرب استجاب لعكس دعواتك فأصبح شاروخ النجم السوبر ستار ..
غوري: بالنسبة لي أي شيء يلمسه شاروخ يتحول لذهب ..وأظن اني كنت ذكية لما تزوجته ..فذكائي كان يكمن في إختياري للرجل المناسب .. (تضحك)
المقدم: أعتقد انك أحببتيه كثيراً ..
غوري: مثل ماقلتلك أنا محظوظة بشاروخ ..
المقدم: وهو محظوظ بك..
غوري: موضوع مافيه نقاش (تضحك)

غوري: لو ان شاروخ قال اليوم انه لايريد التمثيل ويريد ان يكون مخرجا او منتجا.. سأكون مرتاحة مع اي شيء يسعده ..
المقدم: ألن تدفعينه لتغيير رأيه؟
غوري: لا أبداً ..فأنا أفضل ان يكون معي ومع ابنائنا في المنزل وأن يقضى وقتا أطول في بيته ..
المقدم: أنه لأمر رائع..
غوري: ذلك أفضل لي على ما اعتقد ..
المقدم: في الماضي لقد حاربتي انتي وشاروخ لكي تكونا معاً ..
غوري:كان جلياً أن والداي لم يكونا متحمسين لزواجنا .. بسبب صغر سننا ورغبتنا في الزواج ورغبة شاروخ في التمثيل وكوننا أيضاً من ديانتين مختلفتين وهو الموضوع الأهم ..

غوري: لقد استأجرنا شقة ..ولما حضرت أمي لزيارتنا لم يكن في الشقة أثاث .. لاسرير ولا كنبه ولا كراسي ..(ياعمري ياشروخي كان ينام على البلاطة)

غوري : بالنسبة لشاروخ فإن فقدانه لوالديه في سن مبكر جعله يدلل اطفاله تدليلاً مفرطا فهو يريد ان يهبهم كل شيء الى حد الدلع المفسد لهم ..
المقدم: وما ردة فعلك تجاه تدليله لهم ..
غوري: لا أستطيع فعل أي شيء فقط أتنحى جانباً ..و أتذمر من الوضع بقولي" هل بإمكانك ان تتوقف عن ذلك!؟" وأطفالي دائما يعلقون بقولهم" ماما دائما تتذمر"
المقدم: أنا متأكد بأنك تتذكرين اليوم الذي أشترى فيه شاروخ لكي أول ألماسه ...
غوري: لقد أشتريتها بنفسي (يضحكون)
والحقيقة اني تمسكت فيها (قصدها خطفتها غصب عليه)

المقدم: ماهو الشيء الذي تحبينه في كونك زوجة شاروخ خان..
غوري: كل الأهتمام الذي الاقيه..

(شاروخ متواجد الأن جنب غوري وهـ بس وهـ .. بس انا استغرب ليش لما يجلس جنب غوري يكون منحني لقدام عكس لما يجلس مع صديقاته الفنانات يجلس وهو مسترخي وظهره لورا !!! هذا شيء لاحظته في المقابله هذي ومقابلته وغوري في قهوه مع كاران)

المقدم: من الذي يتذكر أعياد الميلاد ..
غوري: أنا
شاروخ: (بإبتسامه) هي

المقدم: من الذي يقرر إجازات العائلة ..
غوري: أنا
شاروخ: (بإبتسامه) هي

المقدم: من الذي يبدأ بالخناقات ..
غوري: كلانا
شاروخ: (بإبتسامه) ليس أنا هي من التي تبدأ
غوري تضحك: أنا
شاروخ: الحقيقة اننا ما نتخانق ..خلال السنوات العديدة اللي عرفتها فيها ماتخانقنا ابداً .. يمكن نكون مانحب بعض لهذي الدرجة لأن الناس يقولون اذا كنتم ماتتخانقون فمعناتها انكم ماتحبون بعض .. ولكني أكره الخناقات والمشاكل .. إلا إذا كنا بنتعارك بقبضة اليد وهذا شيء ما اسويه لأني راح أخسر ..

شاروخ: هي ماتحب دخول كلابنا في غرفة جلوسها ومثل هالأشياء وأحنا نحب ان الكلاب يجلسون على الكنبة.. تدري الأطفال يحبون الكلاب فلازم نسمح للكلاب تجلس على الكنبة أحياناً
(فديت تعبيره "بغرفة جلوسها" لو أحد غيره كان قال في غرفة جلوسي او جلوسنا .. فعلاً الإنجاز الوحيد في حياة غوري هو زواجها من شاروخ)

شاروخ: غوري عمرها بحياتها ماقدمت لي هدية
غوري: اعتقد ان هذا امر رائع
شاروخ: بس كم مره عطتني هدية وهي تقول الصراحة اني اشترايتها لنفسي لأانها تليق علي كساعة يد مثلاً... ومرتين جابتلي شنط يد لكنها ماكانت تتناسب مع ملابسي لذلك رفضتهم وهي رجعت اخذتهم لانه ماكان فيه من يستخدمهم .. (الجميع يضحكون)

شاروخ: الحقيقة انا اعتقد اني ماعندي ذاك الذوق في اختيار الأشياء الحلوه
المقدم: ولكنك اخترتها (يقصد غوري)
شاروخ: مثل ماقلتلك انا ماعندي ذاك الذوق في اختيار الأشياء الحلوه
(الجميع يضحكون)
المقدم يخاطب غوري: هل ستحطمين رأسه الأن
غوري: ليس تماما لكن يمكن في المنزل[/align]

[align=center]ترجمة: ألايزا[/align]
قديم 12 / 01 / 2009, 56 : 08 PM   #2
uaemoon
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية uaemoon

uaemoon has a reputation beyond reputeuaemoon has a reputation beyond reputeuaemoon has a reputation beyond reputeuaemoon has a reputation beyond reputeuaemoon has a reputation beyond reputeuaemoon has a reputation beyond reputeuaemoon has a reputation beyond reputeuaemoon has a reputation beyond reputeuaemoon has a reputation beyond reputeuaemoon has a reputation beyond reputeuaemoon has a reputation beyond repute
ثانكيوووووووووو على الموضوووووووووووع

UaEmOoN
uaemoon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 / 01 / 2009, 47 : 09 PM   #3
babeeyes89
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية babeeyes89

babeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond reputebabeeyes89 has a reputation beyond repute
هـو انــسان مــثالي !

متـواضــع .. ورهـيـب ...

بس انا مو فــاهمه كيف غــوري قلبــها بيــسمــحلها انـها تبــدأ تتــخانــق مـع شــاروخ ؟

انا بحبها والله بس لانوا شاروخ بيــحبها . بس والله اوقــات بحس انوا هــي مــقتـصرة مــعو :( !

No One Perfect
Except Shahrukh

Shahrukh To Me ---> Have A Nice Life
babeeyes89 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 / 01 / 2009, 55 : 09 PM   #4
شوكولاتهـ
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية شوكولاتهـ

شوكولاتهـ has a reputation beyond reputeشوكولاتهـ has a reputation beyond reputeشوكولاتهـ has a reputation beyond reputeشوكولاتهـ has a reputation beyond reputeشوكولاتهـ has a reputation beyond reputeشوكولاتهـ has a reputation beyond reputeشوكولاتهـ has a reputation beyond reputeشوكولاتهـ has a reputation beyond reputeشوكولاتهـ has a reputation beyond reputeشوكولاتهـ has a reputation beyond reputeشوكولاتهـ has a reputation beyond repute
هههههههههههههه المقابلة بتجنن

انتي بديتي بالفصحى بعدين تعبتي وكملتي بالعامية
:giggle:
اجوبة شاروخي بتسحر نيالك غوري واحسن لك تحافظي ع النعمة اللي عندك ..

My name is khan 12/2
Baby you have become my addiction , my sweetest drug luv u SRK 4 EVER
شوكولاتهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 / 01 / 2009, 11 : 10 PM   #5
ألايزا
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية ألايزا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uaemoon مشاهدة المشاركة
ثانكيوووووووووو على الموضوووووووووووع
يسلمك ربي ..

منوووره
قديم 12 / 01 / 2009, 14 : 10 PM   #6
حبي الكنج خان
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية حبي الكنج خان

حبي الكنج خان has a reputation beyond reputeحبي الكنج خان has a reputation beyond reputeحبي الكنج خان has a reputation beyond reputeحبي الكنج خان has a reputation beyond reputeحبي الكنج خان has a reputation beyond reputeحبي الكنج خان has a reputation beyond reputeحبي الكنج خان has a reputation beyond reputeحبي الكنج خان has a reputation beyond reputeحبي الكنج خان has a reputation beyond reputeحبي الكنج خان has a reputation beyond reputeحبي الكنج خان has a reputation beyond repute
وهـ فديتـهـم ..

والله يجنـون مع بعض ياحبي لهم ..

مشكووووووره قلبوو عالترجمه

love ya , king khan ..
حبي الكنج خان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 / 01 / 2009, 15 : 10 PM   #7
ألايزا
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية ألايزا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة babeeyes89 مشاهدة المشاركة
هـو انــسان مــثالي !

متـواضــع .. ورهـيـب ...

بس انا مو فــاهمه كيف غــوري قلبــها بيــسمــحلها انـها تبــدأ تتــخانــق مـع شــاروخ ؟

انا بحبها والله بس لانوا شاروخ بيــحبها . بس والله اوقــات بحس انوا هــي مــقتـصرة مــعو :( !
انا احس ان شاروخ اصلا مو فاضيلها
وشلون بيفضىلها وهو ماينام غير اربع ساعات في اليوم من كثر الشغل !!
بس من جد حظها يكسر الصخر !!:hate:
الله يهنيهم
قديم 12 / 01 / 2009, 18 : 10 PM   #8
love preity
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية love preity

love preity is on a distinguished road
المقابلة بتجنن

ثانكيووووووووو
قديم 12 / 01 / 2009, 25 : 10 PM   #9
Abeer * srk
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية Abeer * srk

Abeer * srk has a reputation beyond reputeAbeer * srk has a reputation beyond reputeAbeer * srk has a reputation beyond reputeAbeer * srk has a reputation beyond reputeAbeer * srk has a reputation beyond reputeAbeer * srk has a reputation beyond reputeAbeer * srk has a reputation beyond reputeAbeer * srk has a reputation beyond reputeAbeer * srk has a reputation beyond reputeAbeer * srk has a reputation beyond reputeAbeer * srk has a reputation beyond repute
[align=center]شكرا على المقابلة الحلوة و بالتوفيق للكنيغ شاروخان و الله يسعدهم و يخليهم حق بعض ان شاء الله و الله ما توقعت انه غوري تحب تبدي المشاكل و لا بعد بتكسر راس الكينغ شاروخان
و الله بعد احسها مقصرة مع الكينغ شاروخان بس شنو نسوي امرنا لله زوجته و يحبها و بعد
انا لازمة احبها علشان الكينغ شاروخان يحبها

Abeer * srk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 / 01 / 2009, 25 : 10 PM   #10
gogoosha
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية gogoosha

gogoosha has much to be proud ofgogoosha has much to be proud ofgogoosha has much to be proud ofgogoosha has much to be proud ofgogoosha has much to be proud ofgogoosha has much to be proud ofgogoosha has much to be proud ofgogoosha has much to be proud ofgogoosha has much to be proud of
يسلمو علي الموضوع الرائع ده

شاروخ بيجنن وبياخد العقل والقلب كالعاده

والله شكله مش هيرتاح الا لما كلنا ندخل مستشفي المجانين

بس جوري مافي كلمه ممكن تتقال غير انها

محظوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وظه
gogoosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس