إلى جميع الأعضاء البحرينين - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ آخبآر + صور نجومنآ / Bollywood Newspaper ( حصريات سينمآ بوليود و آحوآل نجومهآ وصُنآعهآ و مآ آلتقطته آلعدسآت لهم )

قديم 23 / 01 / 2004, 27 : 02 AM   #1
ارجون وسالو
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية ارجون وسالو

ارجون وسالو is on a distinguished road
إلى جميع الأعضاء البحرينين

هلاااااااا

اليوم أني رحت البحرين وكانت الأفلام الموجوده بسينما السيف مونا بايي أم بي بي أس لسنجاي دوت وجيمي شرقيل

وفلم أيك هسينا ذي لأورميلا وسيف علي خان

وفلم أيتبار لببيشا و جون ابراهام وأمتاب باتشان

بس ذولا الأفلام اللي ذاكرتنهم

ورحت معرض فاتحينه توهم اليوم فيه أسواق من كل البلدان الهند ولبنان والخليج وأيران

وشفت دكان يبيع أفلام هنديه وأفلام أمريكيه بس الهنديه أكثر أشتريت ديبانابن لأرجون وديا وأشتريت فلم أنداز لأكشي وبريانكا ولارا وأشتريت فلم هار ديل جوبيار كاريقا طلعته من قبل لكن مقطع وحالته حاله من السعوديه وبعد حنه من اختي بريتي وسالو اشتريته وكان فيه أفلام جديده بس مثل بورانا لأميشا وأجاي وانتوا تعرفي أني ما أحب أميشا على شان شذيه ما أشتريت الفلم دون أن أختي بريتي وسالو ماتطيق أجاي وفيه أفلام جدد غيره وغير أندااز بس أحنا ماتعجبنا ويكفي أنه الأفلام اللي أشترينها واحد لأرجون والثاني لسالو والثالث فلم حليو وأعرف قصته وأغانيه روعه

وعلى فكره من المنصور وباعوا علينا الأشرطه 3 أفلام 0 ريال أهو كنت با أشتري أكثر بس للأسف ماجبت معاي فلوس بعدين ذكرت أنه عندي سلف عند أبوي 25 ريال وأشتريتهم

شفتوا بينما بنات عمي يشترون الشريط الواحد 5 ريال ههههههههههههههههههههههه (3)

<= = = ياملقها ثقيله دمبس للأسف انه فلم هار ديل جوبيار كاريقا زي السعودي مو مترجم بس ما اتوقع أنه مقطع

وهذا الكلام معلومه لاهل البحرين أذا عجبتهم الأفلام اللي في السينما علشان يروحوا لها ولهذا المعرض علشان يروحوا له أذا عجبهم
ارجون وسالو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس