سوهيل خان "ليس لديّ اسم في هذا الفيلم" شكله رههيب - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ آخبآر + صور نجومنآ / Bollywood Newspaper ( حصريات سينمآ بوليود و آحوآل نجومهآ وصُنآعهآ و مآ آلتقطته آلعدسآت لهم )

قديم 17 / 12 / 2003, 02 : 10 PM   #1
firstknight
ضيف

سوهيل خان "ليس لديّ اسم في هذا الفيلم" شكله رههيب

'I don't have a name in this film'
By: Upala KBR

'I don't have a name in this film'
By: Upala KBR

عاد سوهيل خان المنتج والمخرج والممثّل, هذه المرّة عاد بفيلم على أساس قضية أنا فخور أن أكون هنديا وهو إنتاج سوهيل خان, ومخرج العمل كان من قبل بنيت سيرا الموجود في المملكة المتّحدة, أنّ الاتّفاقيّات في هذا الفلم هو التّفرقة العنصريّة .

بينما يشرح الخان,أنا ليس لديّ اسم في هذا الفيلم . أنا . أنا الألف باء الأولى للهند و لديّ أيضًا العلم الهنديّ في الجرافيكه .

هناك الأشخاص التي عانت كثيرا في البلاد الأجنبيّة بسبب التّفرقة العنصريّة لكنهم لا يمكن أن يرفعوا صوتهم بالاحتجاج لأنّهم ليسوا في وطنهم .

خان - الذي أيضًا قد كتب الفيلم - يمثّل ولدًا هنديًّا يهاجر إلى المملكة المتّحدة و يقرّر المحاربة ضدّ التّفرقة العنصريّة هناك . يعيّن الفتوّات المحلّيّين, المقادة من قبل كراين حليق الشّعر ( تيم لورانس ) .

خلال عملية الأحداث ينتهون في النهاية بالصداقة مع أسلام تاجر المخدّرات ( الممثّل الباكستانيّ عمران الموجود في المملكة المتّحدة ) و يحبّ سوهيل أخت أسلام وهي نور ( الممثّلة الباكستانيّة هينا الموجودة في المملكة المتّحدة ) . أسلام وأنا نجيئ معًا في ذروة الأحداث المثيرة .

أفتخر لكونك هنديا قد صور في المملكة المتّحدة ومخرج العمل هو سانت بول ستيوارت مخرج فلم (Batman, 1989 )

يتضمّن أعضاء الممثّلين الهنود الآخرون عاصف شيخ و كلبهشان خارباندا .

Tim Lawrence

Imran

شكل الفلم حلو وااايد بطاالعه اذا نزل

جميع الحقوق محفوظة 2003 firstknight
قديم 18 / 12 / 2003, 36 : 12 PM   #2
&الكنــSRKــج&
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية &الكنــSRKــج&

&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute
الفلم ضخم بوجود سوهيل اكيد يجنن الفلم شوفو سوهيل طالع يهبل مثل القمر ياخي هالأنسان والله عجيب بس لو يكثر بالافلام يصير من الممثلين المهمين وفي السينما الهنديه والله يوفق سوهيل بس حبيت اسألج فرست نايت سوهيل هو مشارك بفلم لاكير لسوني ديول وسنيل شتي وجوهن ابرهام صح؟

وطني الكويت سلمت للمجد وعلى جبينك نطالع السعد

&الكنــSRKــج& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 / 12 / 2003, 28 : 06 PM   #3
المغروره
عضو نشيط |●~

المغروره is on a distinguished road
اكيد حلو الفيلم

انا كمان راح انتظره

مشكوووووووره على المعلومات الحلوه
المغروره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 / 12 / 2003, 21 : 08 AM   #4
Sweet Girl
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية Sweet Girl

Sweet Girl is on a distinguished road
هاااااااااااي(7)

مشكوووووره
firstknight

على الخبر بس ياريت قبل مايعلجون

العنصريه بره يعالجونها عندهم قبل بالهند

المهم شكل الفلم حلو وشكلي بشوفه انشاء الله

وشكرا.............

[glow1=FF3366][align=center]King Abdulaziz University Go To Hell [/align][/glow1]
Sweet Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس