شلبـــا تنهي شهر العســـل ..>>شلبــا لا تريـــد العـــمل مع أرجون رامبـــال<< - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

العودة   منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد > الآقســآم البُوليــوديةٌ > ❣ آخبآر + صور نجومنآ / Bollywood Newspaper

❣ آخبآر + صور نجومنآ / Bollywood Newspaper ( حصريات سينمآ بوليود و آحوآل نجومهآ وصُنآعهآ و مآ آلتقطته آلعدسآت لهم )

قديم 11 / 03 / 2006, 32 : 03 AM   #1
نجمة في بوليوود
.. إدآري سـآبق ..

الصورة الرمزية نجمة في بوليوود

نجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond repute
شلبـــا تنهي شهر العســـل ..>>شلبــا لا تريـــد العـــمل مع أرجون رامبـــال<<

[align=center]شلبــا شيتي لا تريـــد العـــمل مع أرجون رامبـــال...

رفضت العــمل في "Honeymoon Travels" بعـــد خروج جــون ابرهام منه ..

شلبـــا تنهي شهر العســـل

خطة الفلم مع اشهر نجوم و اكبر الاسماء في عالم انتاج الافـــلام,و لأول مره سويـــا, و لكـــن مع مخرجه جديده ريمــا كاقتي و هي من أختار الابطال مثل أميشا باتيل بومان ايراني شابنا ازمي ابهاي ديول كي كي مون رايما سين رانفير شوري كارن كانا سانديا مريدوا و فيكرم تشوتيول لفــلمها Honeymoon Travels Pvt Ltd...

الكــل سار حسب الخطه إلى حين صدور الفلم و نجاحه,شلبــا شيتي خرجت من الفــلم بعد خروج جون ابرهام و انسحابه ,شلبا كانت تريد العــمل مع جون ابرهام و عندما استبدل بــارجون قررت شلبا بلانسحاب و دخول ديا ميرزا بدل عنها.

ليس لــ أنشغالها بــالأفلام ؛>>لديها فقط فــلم واحد تقوم بتصويره<<؛..بــل بــأعتقادها ان تعمــل فلم واحد ناجح يحقق لها ما تريده..

في نفس الوقت، شلبا تنكر انها تكن الحقد بينها و بين المخرجه و تقول ان جزئ كان جميل و رائع "أنا اوفق ان اكون جزء من هذا الفلم لان من بطولة جون أمامي , و انا اعتقد أنه لم يكن لديه الوقت او لكثرت انشغاله, كنت اتمنى العمل مع جون لاننا قد نصنع ثنائي رائع و عندما سمعت ان جون لن يقوم ببطولة الفلم فقدت الاهتمام بالفلم ..

هل كان من المنصف ان تتراجع عن الفلم في اخر لحظه ؟

لم اتراجع عنه .. انا ممثله محترفه و وضحت الامر للمنتج راتيش سيدواني و فرحان اختار انني لا استطيع العمل معكم في الواقع , انا من الان الغيت مواعيدي و اريد الجلوس بالبيت في الوقت الحالي ولا اريد عمل اي فلم و تقول "ليس لدي اي اعتراض على النص و ريما انسانه رائعه و انا متأكده انها ستعمل فلم رائع ,انا رفضت المشروع لانني اريد العمل مع جون "..

هل هذا يعني انك لا تريدين العمل مع ارجون ؟

انا اعتقد ان ارجون ممثل رائع و أظن انه سيقوم بعمل جيد , ولكنني اعتقد بان قراري كان صحيحاً و لست نادمة عليه ..

بالاضافه إلى ان العمل كان يسير كالعاده في بتصوير Honeymoon في منطقة جوا المخرجه كاقتي لا تبدو منزعجه لقرار شلبا "انا سمعت ان شلبا لن تعمل الدور في الفلم لانها اول اختيار لي لكنني قليلاً منزعجه و انا سعيده لتغير الممثله,تجاهلاً لما حصل بتغير الممثله الرئيسيه انا سعيده جداً بفريق عملي و انني ابدأ لأول مره اخراج فهو صعب الادارة الكثير من الممثلين في نفس الوقت ,اتمنى ان جميع الممثلين المساعدين بالتعاون مع بعضهم البعض لانجاح فلمي "

>>>شلـــبا مستخفه على جون شكلهااااا و رفضت فلم يهبل اتوقع عشانه انسحب ما تنلام والله ..<<
قديم 12 / 03 / 2006, 52 : 03 AM   #2
@راني@
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية @راني@

@راني@ has a reputation beyond repute@راني@ has a reputation beyond repute@راني@ has a reputation beyond repute@راني@ has a reputation beyond repute@راني@ has a reputation beyond repute@راني@ has a reputation beyond repute@راني@ has a reputation beyond repute@راني@ has a reputation beyond repute@راني@ has a reputation beyond repute@راني@ has a reputation beyond repute@راني@ has a reputation beyond repute
واااااااااااااااااو

خبر خطير

بس طلعت مو هينه شلباا

تفكير من تحت لتحت

مشكورررررررررررررره نجووووووووووووومه
قديم 12 / 03 / 2006, 59 : 03 AM   #3
مدهوري
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية مدهوري

مدهوري is on a distinguished road

خـــبر كوووووول

بس ولله خبله هذه هسه جون يقول هذه ميته عليا ... ويكسر صماخه

يسلموو نجوووووومتي على الخبر

الترجمه فلللللللللللله

اممممممواح
قديم 12 / 03 / 2006, 48 : 08 AM   #4
دانـــة srk
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية دانـــة srk

دانـــة srk has a brilliant futureدانـــة srk has a brilliant futureدانـــة srk has a brilliant futureدانـــة srk has a brilliant futureدانـــة srk has a brilliant futureدانـــة srk has a brilliant futureدانـــة srk has a brilliant futureدانـــة srk has a brilliant futureدانـــة srk has a brilliant futureدانـــة srk has a brilliant futureدانـــة srk has a brilliant future
حـركااات والله تسويها بنت شيتي خخخخخخ

اجل تتشرط واذا مافيه جون مااهتــم بالفلم

هذا وهي ممثله تقول كذا اجل ضحاياه اللي بالمنتدى وش يسووون ياحرام اللي ما

طالوا يشوفونه فير بالفلام والاحلام ههههههههه

تسلمي ياســكره ياقلبي وبالتوفيق لها بكل افلامها

ماانحرم منك يالغلا

دانـــة srk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 / 03 / 2006, 12 : 02 PM   #5
AISHWARYA RAI
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية AISHWARYA RAI

AISHWARYA RAI is on a distinguished road
ما عندهــــــــا ذووق هالبنت

عاد يحصلها هالحلوو ارجوون <<< عصبت ههههه

يسلمووو ياااا قلبي نجوووم على الموضوووع
قديم 12 / 03 / 2006, 31 : 04 PM   #6
السوووس
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية السوووس

السوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond reputeالسوووس has a reputation beyond repute
يسلمووووووووووووو ياقلبي 00

ما الوووووووووووووووووومها الطويله تبي جووون ميته عليه 00

فديته والله 00

ومالت عليهاااا اللي خلت ارجووووووووون فديت عصاقيله والله 00

اما دياااا احسسسسسسسسسس داشه غلط بوليووود مدري وين لقوها 00

لا مع جون ولا مع ارجوووون 00

تسلمين ياااسكررررررر اسمر اسود ماله لوووون 00

قديم 18 / 03 / 2006, 42 : 04 PM   #7
نجمة في بوليوود
.. إدآري سـآبق ..

نجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond reputeنجمة في بوليوود has a reputation beyond repute
مشكووووووووورين حبايبي على الرد ..
قديم 20 / 03 / 2006, 29 : 03 AM   #8
سعـــوديــة
نجم ساطع |●~

سعـــوديــة is on a distinguished road
ماعندها سالفه والله

ارجون املح واحلى

كان على الاقل اعتذرت بدون ماتقول السبب كان قالت عندي ظروف عندي ارتباطات
فشلت نفسها ، يقولون الناس خاقة على جون
شكل بيباشا بتردح لها

حط حيلهم بينهم ( كل الثلاثه ما احبهم )

فروحه ترى من ذاك اليوم وانا اكتب الرد بس تطلع المنتدى مغلق للصيانه
عاد قلت الا في خاطري ارد

يسلمووووووووووووو
سعـــوديــة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 / 03 / 2006, 06 : 12 PM   #9
aήġεŁ
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية aήġεŁ

aήġεŁ has a reputation beyond reputeaήġεŁ has a reputation beyond reputeaήġεŁ has a reputation beyond reputeaήġεŁ has a reputation beyond reputeaήġεŁ has a reputation beyond reputeaήġεŁ has a reputation beyond reputeaήġεŁ has a reputation beyond reputeaήġεŁ has a reputation beyond reputeaήġεŁ has a reputation beyond reputeaήġεŁ has a reputation beyond reputeaήġεŁ has a reputation beyond repute
والله مالت عليها..!!

وأرجـون يهبل وزييين تحمد ربها يوم أنها رح تمثل معاه...

والله قاعده تتشرط..بس أحسـن لااا مع العسل جون ولااا القمر أرجون..خخخخخخخ

aήġεŁ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 / 03 / 2006, 36 : 01 AM   #10
نجمة في بوليوود
.. إدآري سـآبق ..

مشكووورات يا سعوديه و انجل ..
نووورتو الموضوع بردكم ..

سعوديه :حيااج الله يا الغلالالا ..مو شرط تردين ..المهم نووورتي الموضوع بتواجدج يا عمري..