المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رأيي في فلم Qamla .... لا يطوفكم

أرجون.
29 / 11 / 2004, 22 : 04 PM
فلم اسمه كملا .... وترجمته قملة

فلم حلووو هو فكاهي يعني كوميدي من بطولة جوني ليفر واميشا خان وارجون كومار واكشي باتيل

فلم عججججججججيب يضحك يضحك حيل .....

والاغاني قملة قملة كامت راهت سالون .... تسوي مكياد اشان هي جوز

بس هي وسكه اشان هي قملة قملة قملة .....

والبطولة مو لاميشا هههههه لا لا على القملة الي براسها وهذي القملة تكون على علاقة غرامية بجوني ليفر

عشان تعرفون جوني يحب القمل ..... اما ارجون وامشي يحاواون يذبحون القملة عشان يقدرون يتانفسون على حب اميشا ..... لكن هالقملة مسببة ازعاج لهم عشان جوني كله لازق براس اميشا عشان حبيبته القملة .... وتعرفون جوني مع ريحة اباطه مسوي عفسة ههههههههههههه

سومان
29 / 11 / 2004, 39 : 09 PM
أطالب بحذف الموضوع السخيف ووضعه في قسم ( المواضيع الماصلة ) واللي راح يتملى بمواضيع الأخ

............
ان كنت تشوف مواضيع كبيرة ومهمة مثل موضوع الأخت فيرست نايت ...ان كنت تشوفها سخيفة؟؟؟

فالأولى انك تشوف مواضيعك اللي تتجلى فيها كل السخافة .

وللأسف المشرفين مجرد متفرجين فقط لاأكثر؟؟!

أرجون.
29 / 11 / 2004, 37 : 11 PM
احترمي نفسج يا انتي .... الظاهر ماتعرفين انا منو ؟؟ وان جان على المشرفين ترا انا الي عينتهم قبل لا اتخلى عن كافة صلاحياتي في الادارة ....

والظاهر انج من معجبين سلمان وفي موضوع فرست نايت انا قلت رايي لانها فعلا سخيفة .......

بدفاعها عن سلمان سوا على حق وباطل ... وهذي هي السخافة بحد ذاتها

واذا مو عاجبتج مواضيعي لاتقرينها .... للاسف ماحب الحشرات يقرونها امثالج يا السلحفاة

من شاف اسمج بس .... سومان هههههه اقول روحي بيعي باجلة يا القملة

srk_hrithik
30 / 11 / 2004, 37 : 01 AM
لووووووووووووووووول موووضوووع تحفه انا صدقت عبالي صج فلم لووول بس الاخت سومان ترا كلام ارجون عدل اذا ما تبين تقرين مواااضيعه او مواااضيعه بنسبه لج سخييفه لا دشيين وسوووري يا ارجون على حشريتي بس هم اقووولك مشكوور على المووضووع بس باي سينما ينعرض
هههههههههههههههههههههههه

اميشا
30 / 11 / 2004, 57 : 02 AM
ارجون ردتلك الحاله ...!!!! الله مستعان

سومان ..ارجون عضوو قديم مغبر هههههههه ..مواضيعه متعودين عليها ..لو بيكنسلون مواضيعه جان كنسلوهن من زماان وكنسلووه اهو بعد ههههههههه
يعني مافيه عتب على راعي البيت ...

سومان
30 / 11 / 2004, 44 : 03 PM
هلا فيك أختي الكريمة اميشا وأشكرك على تعقيبك لردي.....
انا كل اللي قصدته انو منتديات الهزل هي اللي تتملى بمواضيع الهزل ......

والمنتديات الجدية هي الي تكون مليئة بالمواضيع الجدية ...لكن اللي أشوفه والكل يشوفه لكن يعمي بصره عن هالشي...هو تلاعب بعض الأعضاء بهالنقطة.....

والدليل على رغبة المشرف والمشرفة الكرام بوضع قسم خاص للهزل .......هو وضعهم لقسم جديد جدا اسمه منتدى الكوكتيل .....حتى يتم يكون فيه نوع من الترتيب والاهتمام الأكثر بقسم منتدى أخبار الممثلين ومعلوماتهم والراي في أفلامهم.............

وان كنت أنت ياأرجون أصل المشرفين مثل ماتفضلت؟؟؟؟؟ معناته ماأستغرب لعبك وهيتانك بالأقسام لأنو غرورك عمى بصرك عن اهتمام مشرف ومشرفة المنتدى بموقعهم ورغبتهم في أنو يكون من أجمل وانجح المواقع...

بحيث لو أي أحد حب انو يقرأ أخبار الممثلين بالعربي ...راح يتجه قبل أي موقع لهذا الموقع لأنو الأخبار والصور متجددة فيه اول بأول ....

لكنك انت تحب نفسك قبل كل شي.......والعضوات والأعضاء مسحورين فيك...وأصبحو يعتقدون أنو كل ماتقوم به هو الصح وغيرك الغلط......

والدليل على كلامي......وأتمنى يقرأه المشرف العام للمنتدى.....

أنو قسم أخبار بوليود مازل جامد لمدة أسبوع كامل,,,,, بمعنى مافي أي تجديد للخبار....
استمريت ازور القسم العام لمدة طويلة ومازلت اشوف نفس المواضيع مافيها أي جديد...

ولمن أزور قسم رأي بالفيلم .....ألاقيك كاتب مواضيع قذرة وسيئة .........وألاقي اعجاب الأعضاء بها وفرحتهم بها .....

وألاقي المواضيع الكاملة مثل موضوع الأخت فيرست نايت ...ألاقيك ترد عليها بكل وقاحة وقلة احترام...وكانو موضوعها غلط فغلط ...

وانت تتكلم عن المشرفين بطريقة تبين كأنهم_ مع احترامي الشديد جدا لشخصهم الكريم _ كانهم يعملون عندك وانت صاحب الفضل عليهم......

ومافي أي عضو الى الآن انتبه لكلامك واعترض عليه؟......

تعترضون على كلامي لمن أطالب باهتمام الأعضاء بالمنتدى....

تعترضون على كلامي لمن أطالب كل عضو انو يفكر بنجاح الموقع قبل مايفكر بمتعته الشخصية في مواضيع الهزل ....

تعترضون على كلامي لمن أطالبكم انتو يالأعضاء قبل المشرفين انكم تكونون يد مساعدة لمشرفة المنتدى الكريمة والمشرف العام .....

أرجع وأقول للمرة الثانية............
أي انسان انت؟ وكيف هالانبهار بنجوميتك اللي أساسها غرور وقلة مودة وقلة احترام للأعضاء.....

السوووس
01 / 12 / 2004, 39 : 12 AM
تعوذو من لشيطاااان ياجمااااعه0000

ارجوووون شفيك 000خلاص انتهى الموضووووع000

الغاليه000 سومان خلاص مانبي مشاكل كل واحد قال الي عنده000

كلنا اخووووان واهل بيت واحد000

بس قووووووا لا اله الا الله000

وخلاص الي راح رااااح00000

أرجون.
01 / 12 / 2004, 45 : 12 AM
ههههههههههههههههههههههههه ههههه مشكورة بكلامج عني حسيت اني شخصية بارزة وباعترافج ....

زين دام شايفة جذي شاركي ونزلي مواضيع .....وعلى فكرة يا اختي عن الفلسفة انا صارلي فترة كبيرة جدا مانزلت مواضيع لا جدية ولا الي تسمينها تفاهه ...... فيت على امس يوم نزلت كم موضوع عشان اسوي حركة في الاقسام الباردة
وبدليل عقب مواضيعي الكل شارك بمواضيع اخرى في القسم ...... وقلتلج اذا مو عاجبج لا تشاركين ولا تقرين

وموضوع اخت فيرست نايت تستاهل كل الي قلته عنها ..... وانتي مو شغلج ولا حاطينج محامي الدفاع ههههههههه

واخواني المشرفين فيهم الخير وهم يشتغلون ويرتبون مو شرط جدامج عشان تقولين فيهم كلمة حق .... هم يشتغلون ويتناقشون في كل شي لانه لهم قسم خاص بهم وهو منتدى المشرفين ولكن مايظهر عندج بالشاشة لانه مايخصج ....

وبالرغم اني مو مشرف .... ولكن هذا القسم يظهر عندي وانا متابع له.....

جلانار
02 / 12 / 2004, 54 : 03 AM
وااااااااااااو فلم خطير حتى انا شفته رهيييييب لايفوتكم

<<<<<<<< استهبال

يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووو

سومان
02 / 12 / 2004, 27 : 01 PM
فيك الخير والله انك منزل مواضيع اسخف من السخافة فالأقسام......

و ردك على موضوع العضوة فيرست نايت هو اللي خلاني أبدأ بكل هالسالفة...لأنك قاعد تعلق بتعليقاتك السخيفة عن موضوعها وجاي بعين قوية منزل مواضيع سخييييييييييييييييفة وتافهة وفرحان فيها مثل الأطفال..
ومواضيعك الغبية هي الصح ومواضيع ناجحة وحلوة هي الغلط......

فعلا انسان سيء ووقح...وحتى مواضيعك فقسم الكوكتيل أغلبها كلام عن العضوات بطريقة وقحة ومع ذلك ماشاء الله برضو لك شعبية عندهم....رغم كل اللي قلته عنهم ....مثل الموضوع اللي كتبته عن نفسك ماشاء الله لاتكون ممثل مشهور وماحد يدري عنك ؟؟.هذا بس الللي قريته والله أعلم باللي قبله وش هببت بعد...

وانا مازلت أطالب بحذف موضوع القملة ....احذفوووووووووووه لأنو مقرف وماله أي هدف....

أرجون.
02 / 12 / 2004, 02 : 10 PM
محد وقح وقوي عين غير فيرست نايت حبيبتج ... وانتي اكثر وقاحة منها

وانا ماني راد عليج ..... بس بنزل بعد كم يوم موضوع من منتدى المشرفين فيه سالفة كانت في طي الكتمان ولكن انا بطلعها من كتمانها هذا .... وياريت تشاركين في الموضوع

وكان بيحذفون خل يحذفونه مو هامني ..... ولاني راد عليج يا القملة القذرة

مدهوري
02 / 12 / 2004, 11 : 11 PM
هلااااا ولله بارجون ... شخبارك
هههههههههههه صج تحفه و مواضيعك عسلللللل
و ربي بطني صار يعورني من كلامك على القمله هههههههههه....

سومان اختي .. جنج عضوه قديمه او انت فرست نايت نفسها ... اذا تدرين يعني فرست نايت مطروده من المنتدى لانها شهرت بسمعت المنتدى من اعضاء و مشرفين
فا لا تدافعين عنها لان الصراحه ما تستاهل

و ترا ما نرضه على ارجون احد يحاجيه بهذه الطريقه ... فا خلص فضوا السيره احسن

ShahRukh_Khan
02 / 12 / 2004, 40 : 11 PM
او او شسالفه ؟!!

وبعدين فعلا الموضوع استعباااط !! يعني مكانه مو اهني !! والبنت ما غلطت يا ارجوون بجد موضوع تافه اسمحلي .. وسالفة انك معين المشرفين !! ولي صار ؟ تبيهم يسكتون عنك وعن مواضيعك اللي بالمره ما تخدم المنتدى بشي بالعكس .. ومدهوري شلون يمون عليج وكل شي منه حلوو لا لا تشجعين احد على الغلط ابد ..!!

والمفروض يكون الرد ارقى مو سب وكل واحد يتعدى عالثاني !!

لو يحذف يكون ابرك ماله اي وجود بهالقسم ..

مشكورين

جاو جاو

سومان
03 / 12 / 2004, 34 : 12 PM
او او شسالفه ؟!!

وبعدين فعلا الموضوع استعباااط !! يعني مكانه مو اهني !! والبنت ما غلطت يا ارجوون بجد موضوع تافه اسمحلي .. وسالفة انك معين المشرفين !! ولي صار ؟ تبيهم يسكتون عنك وعن مواضيعك اللي بالمره ما تخدم المنتدى بشي بالعكس .. ومدهوري شلون يمون عليج وكل شي منه حلوو لا لا تشجعين احد على الغلط ابد ..!!

والمفروض يكون الرد ارقى مو سب وكل واحد يتعدى عالثاني !!

لو يحذف يكون ابرك ماله اي وجود بهالقسم ..

مشكورين

جاو جاو

مشكوووور ياأخ شاروخ خان ....انت أول واحد أيدت كلامي ......

وأنا لمن طالبت بالالتزام بتنظيم الأقسام واحترام مواضيعها القيمة .....قلب الأخ الموضوع عن فيرست نايت وبطيخ نايت...
يعني أنا ماقلت شي غلط أو طالبت بحذف مواضيعه كلها؟
أنا شفت شقد هو يتلاعب بالمواضيع وبعدين هو فردوده يسب ويتلفظ بألفاظ سيئة .....وبعدين يقولي انتي اللي أسأتي للمنتدى؟!!!! مين اللي يسيء للمنتدى؟ أنا لمن أطالبه باتنظيم مواضيعه فالقسم الخاص بها؟ ولاهو لمن يتلفظ بألفاظ سيئة ومهينة لأغلب العضوات؟

ومثل ماحضرتك أخوي لاحظت انو العضوات مبسوطين بمواضيعه التافهة......أنا قلتله هالشي وملاحظته من زمان ومافي ولاعضوة تبي تنتقد تصرفاته لأنو انا ملاحظة انو الكل يبي رضاه؟ سبحان الله وللناس في مايعشقون مذاهب .....
يعني حبكم له يعميكم عن الاهتمام بالمنتدى وتنظيمه وبدال ماهو قاعد يتفلسف بمواضيع غريبة وتافهة ؟والكل يأيده عليها الأولى انهم يهتمون بالمنتدى وبتطويره.......
يعني ياانك ياأرجون تنزل مواضيع مهمة ومفيدة او انك تسكت ....قل خيرا او اصمت ..

وانا لمن قلتله أنو المشرفين ساكتين عن هالشي؟ قام رد وقالي انو المشرفين هو اللي معينهم؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وانا أطالب بحذف المواضيع اللي ماتكون لها علاقة بالقسم .مثل هالموضوع..

أرجون.
03 / 12 / 2004, 12 : 10 PM
أنا لمن أطالبه باتنظيم مواضيعه فالقسم الخاص بها؟

اوكي يا سومان يمكن معاج حق ..... بس في اسلوب حلو عشان توصلين هالمعلومة !!! مو داشة علي بشراع وميداف وبكلمات تنرفز ....

اوكيه حذفوا الموضوع بالطقاااااااااااااااااااق ..... واذا على المشرفين كلهم ع العين والراس وفعلا انا الي معينهم

وياسومان على كلامج اني اقول شي مفيد ولا اسكت ........ انا اصلا طالع من المنتدى في جميع الحالات ههههه

وماراح ادش له الا نادراااااا ..... عندي اشيا مهمة ثانية اهتم بها ........ بـاااي

السوووس
04 / 12 / 2004, 47 : 03 AM
وانتووووووووا للحين جنكم هنوووود بسوووق السمك0000

ارجوووووووووون خف على الحرمه000خلاص قلنااااااا00000

طيب عشان خاطري طلبتك هاالمره خلاص0000؟

اختي سوووومان000

ارجووووج خلاص انتهى الموضووووع000

nanoosh_girl_18
12 / 12 / 2004, 04 : 12 AM
هلا أرحون

أنا علبالي فيلم صج بس ضحكت لمن قريت الأبطال

ههههههههههههههههههههههههه هه

يسلمووووووووو

وقولو لا إله إلا الله . . . . كلنا أخوان بالمنتدى

يلا غدى الشر

يسلموووووو يدك على الموضوع

جوهي
12 / 12 / 2004, 11 : 09 AM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه بصراحة لافيلم روووووعة

وياجماعة لايفوتكم كاسيت الفيلم مررررررة حلو بالذات التايتل سونق(قملة) احلى اغنية والكليب احلى واحلى

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله ضحكت من قلبي......

وصلو على النبي وكل واحد يتعوذ من الشيطان.

والي مو عاجبة الموضوع ولا العضو لا يدخل يقرى ولا يرد..