المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيت حبايب أكشاي كومار [ 3 ] - Akshay Kumar


الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9

انجلينا جولي
14 / 07 / 2009, 52 : 10 PM
هلاااا والله فيكم يا معجبين اكشاااااي

حبيت ابلغقكم ان بيت اكشاااي الثاني اغلقنااا لاسباب فنيه

وافتتحت لكم بيته الثالث عشااان تتابعون اخر اخباااره واحدث صوره

ان شاء الله تستمتعون في بيته الثالث

وهذي صوره عاجبتني راح استفتح فيهاا بيته الثالث وان شاء الله نفرح في افتتاح بيته 1000 هههههه


http://www.fimlyhub.com/wp-content/uploads/2008/08/akshay_kumar-1.jpg

فديت بني هناد
15 / 07 / 2009, 45 : 11 AM
يااحبيله

احبه بالاكششن والكوميديا احياان عله فصصلات
يستااهل بدال البيت 10000:)

همسة دلع
15 / 07 / 2009, 51 : 11 AM
مبروك عليكم البيت الجديد :rose:
وننتظر جديدكم ان شاء الله بفارغ الصبر

كيلاري
15 / 07 / 2009, 20 : 01 PM
الله يبارك فيك همسة دلع
ومشكوره ياانجلينا جولي
يعطيك العافيه
:happy::happy::happy::happy::rose::rose::rose:

كيلاري
15 / 07 / 2009, 56 : 01 PM
هَلْ Akshay Kumar سَيَكُونُ الملكَ القادمَ لـBollywood؟

http://desihits.com/assets/images/501-akshay-kumar-5901.jpg




عندما فلمه الاخير ' Kambakkht Ishq ' يَرْبحُ 100 crore، أنت تَعتقدُ بأنَّ Akshay Kumar يكُونُ أحد الممثلين المغرورينِ في Bollywood. النجم يَرتفعُ على الرغم مِنْ بَعْض الديدانِ وعلى الرغم مِنْ نقد سيئ لفلمه' Kambakkht Ishq '، لكن مِنْ الأعداد في شباك التذاكرِ، يَبْدو Akshay Kumar الملك الجديد لـBollywood.
على أية حال، قالَ Akshay Kumar شيئا" مختلف إلى حدٍّ ما حول إرتفاعِه في Bollywood. قالَ "حقاً، مُنذُ أنا في الوقتِ الحالي أصبحَت عالياً وواضحَ ' لذلك Kambakkht Ishq ' نَجحَ بين المُشاهدين، ولكن يسئلوني دائما"إذا انا أَزْحفُ نحو القمةِ ثانيةً. إجابتي إليهم بِأَنِّي سعيد سواء انا حي او ميت أنْ اكُونَ حيث أَنا وفي أي مكان لكن على القمةِ. . . ،
أَنا مهرّج ولَست ملك. دائماً مهرّج! أَعُودُ في الحلقةِ، لَيسَ على المنصّةِ."
في مقابلتِه الأخيرةِ، هو كَانَ الأولَ لإعتِراف بأنّه أكثر إهتماماً بclowning بدلاً مِنْ أَخْذ العرشِ. وما زالَ،َ عِنْدَهُ بَعْض الكلماتِ للنقّادِ، يقول "حَسناً، نقّاد إلينا مثل الضريبةَ لكُلّ شخصَ. كلنا نَتمنّى بأنّهم لَمْ يَجدوا، لَكنَّهم يَعملونَ. يعود الأمر للناس إذا يُريدونَ شخص آخر لعَمَل قرارات لهم. أَعْرفُ هم كَانَ عِنْدَهُمْ بالتأكيد وقت كبير بهذا......
أليس كذلك؟ ما العمل اذا"؟
أنا لا أَستطيعُ إجْبارهم لِكي يَكُونوا لطفاءَ لي ولَستُ من النوعَ لوَضْع بندقية إلى رئسِ أي واحدِ؛ اتَركَهم يفعلوا مايشائون. عِنْدي إيمانُ الذي جمهورُي سَيَجيءُ ويُثبتُ عملَي بانه يساوي. وهذا الوقتِ عِنْدَهُمْ بالتأكيد وأنا أَحبُّهم كذالك."
في الاخير:
في ضرباتِ ديزي! على أية حال، نَعتقدُ بأنّنا يَجِبُ أَنْ نَتْركَ قرّائَنا يُقرّرونَ. ونسئل تَعتقدُ بأنّ Akshay Kumar عِنْدَهُ الإمكانيةُ لأنْ يكُونَ الملكَ القادمَ لـBollywood، هل يَضْربُ Shahrukh خارج الماءِ؟ أَو ماذا؟

myloveakki
15 / 07 / 2009, 13 : 07 PM
الله يبارك فيكم والله انا جنيت ابي احط اخبار جديده

myloveakki
15 / 07 / 2009, 21 : 07 PM
هَلْ Akshay Kumar صَعِب للتَصليح مَع الصديقاتِ السابقاتِ؟

http://movies.indiatimes.com/photo.cms?msid=4776492

يُؤمنُ ممثلُ Akshay Kumar Akshay Kumar بتَرْك الماضي للماضي. فلم Kambakkht Ishq Bollywoodه الأخير كَانَ مسؤولَ في جَلْب Akshay Kumar ولهبه السابق Pooja Batra سوية مرةً أخرى.

هو يُعتَقدُ بأنّه كَانَ Pooja Batra الذي ساعدَ منتجَ أفلام Kambakkht Ishq Sabbir خان للإتِّصال بوكلاءِ اختيار هوليود. ذلك هكذا اختيار الممثلين الدوليينِ مثل سيلفيستر Stallone، براندون Routh ودنيس ريتشاردز حَدثتْ.

هو كَانَ مفاجئَ لرُؤية Pooja Batra يَختلطُ بAkshay Kumar وزوجة يَلْمعانِ Khanna في حزبِ نجاحِ Kambakkht Ishq.

هو يُمْكِنُ أَنْ يُتذكّرَ بأنّ قبل هذا، صلّحَ Akshay Kumar أيضاً مَع صديقتِه الأخرى السابقةِ Shilpa Shetty. جاءَ الثنائي وجهاً لوجه أثناء ترقيةِ عاملِ خوفِ على حادثةِ الرئيسِ الكبيرِ التي رُسِيتْ مِن قِبل Shilpa Shetty.

البريد الذي أبدىَ Shilpa Shetty رغبتها لإخْتياَره لفلم أنتجَ ببيتِ إنتاجِها. رَدّ إليه قالَ بأنّه لا يَتدبّرَ العَمَل مَع Shilpa Shetty مجهّز ثانيةً مخطوطة جيدة جاءتْ طريقَهم تَدُورُ .

myloveakki
15 / 07 / 2009, 32 : 07 PM
النجم البارز، مهما
Superstar, no matter what

النجم البارز، مهما ممثلون ناجحون في بلدةِ الأشرطة الملونةِ مدعوَّة باسم النجومِ. مهما كان سيئ ضَربَ أفلامَهم تَأْخذُ في شباكِ التذاكر، هم، مثل الأبطالِ الحقيقيينِ يَخْرجونَ غير مَآْذيّون، فوز مليون قلب بحضورِهم اللامعِ المطلقِ.

لذا نَتسائلُ نَعمَلُ النجاحَ أَو فشلَ الأفلامِ يُؤثّرانِ على نجومِه.
يُؤثّرُ تقريرُ شباكَ التذاكر بالتأكيد في القوَّةِ اللامعةِ. لكن ثمّ، عِنْدَنا إتحاد فريد مِنْ الممثلين، قليل جداً مِنْ نوعِهم في Bollywood الذي حَملَ أرضَهم. تعال ما سيُصبحُ، لهم نجاح أَو فشل كُلّ جزء جنسِ الجرذَ الذي كَانَ لمدة طويلة يسارَ وراء.

هنا نُدرجُ أسفل النجومِ التي رسم بياني مهنتِهم شوّفتْ إتساق مِنْ النجاحِ إلى الفشلِ والعكس بالعكس. الممثلون الذين أحزنوا مِن قِبل خيط يَتخبّطونَ؛ لكن مثل العنقاءِ، يَعُودُ وردةُ من تَدْمير حالاتِ فشل لحُكْم شباكِ التذاكر بأدائِهم الممتازِ، رَفْض الّذي سَيُشْطَبُ.

دعنا نَبْدأُ مَع Khiladi Kumar، الذي كَانَ كلامَ البلدةِ للسببِ المماثلِ …

Akshay Kumar: Akshay Kumar كفوءُ بشكل كافي لإثْبات مهارته العاليةِ بالوكالةِ. من المحزن، تَمْرُّ بلدةَ أشرطتنا الملونةِ أداءَ شباكَ التذاكر. حتى Akshay، بإعجاب مسمّى Khiladi Kumar لا يَستطيعُ الهُرُوب من الحقيقةَ. أي يَنْظرُ إلى رسم مهنةِه البياني في السنتان الماضية يُشوّفُ كيميائَه على الشاشةَ مَع المغنيةِ المثيرةِ الممتازةِ كاترينا Kaif شغّلتْ العجائبَ في شباكِ التذاكر. Namastey لندن، مرحباً وSingh Kinng عَمِلَ عملاً رائعاً كلتا في الخارج وفي الهند. Bhool Bhulaiyaa ويا Babyy أضافَ الريشةَ الأخرى إلى قبّعةِ مهنةِ Akshay. لكن ثمّ، رسم مهنةِ Akshay البياني أَخذَ إنخفاض كبير مَع Tashan والسقوط إستمرّا بالكوارثِ Chandni Chowk إلى الصين، 8 ×10 Tasveer، Kambakkht Ishq. Akshay مَنْسُوخُ في ترقيةِ ما بَعْدَ إطلاقَ Kambakkht Ishq لتَصليح الصورةِ المُلَوَّثةِ للفلمِ. شكراً إلى النقّادِ، عندما مَا رَأى على الجبهةِ الترويجيةِ Khiladi Kumar لا تَبْدو لكي تُتْرَكَ بأيّ إختيار آخر. حَسناً، عَضَّ خجولةَ مرّتين عندما ويحي أربع مراتِ عَضّتْ وخجولِ إلى الأبد يَذْهبُ صدقاً مَع النجم البارزِ. هَلْ نحن السّيد الصحيح Kumar؟


Saif علي خان: Chote Nawaab أيضاً، كَانَ عِنْدَهُ سهمُه مِنْ التقلباتِ ورسم مهنةِ بياني دائرِ. Kal Ho Naa Ho، معدة دندنةِ، Parineeta، يُسلّمُ Namaste، Ek Hasina Thi وOmkara لَيسا منزّلَ فقط تعددية الاستعمالَ هذا الممثلِ الرائعِ لكن كَسبَ الأموال الكثيرةَ أيضاً في شباكِ التذاكر. لكن حالما أَخذتْ حياتَه الشخصيةَ دورَ مهمَ، حياته المحترفة بَدأتْ بالتَضَاءُل. issharaنا نحو الحبِّ Bebo yani Kareena Kapoor سيدته. أي سلسلة تَضْربُ مثل Tashan، روميو على الطريق وسحر Thoda Pyaar Thoda أعطيا ضربة رئيسية إلى مهنةِ Saif. الأشياء كَانتْ أفضل جداً قبل Kareena بَدأتْ بصِباغَة رومانسية بحياةِ Saifs. إتّخذتْ مهنةُ البريدِ Omkara Saif منعطفاً سيئاً لتَخَبُّط، Eklavya - الحارس الملكي وشراب روم Ta Ra Pum. في هذه الأثناء، جنس starrer متعدّد نعمةُ التوفير الوحيدةِ في مهنةِ Saif الأخيرة، التي أكثرُ في الأخبارِ بسبب الألعابِ الرومانسيةِ الواقعيةِ.

Preity Zinta: السحر عَملَ بخدودِها المدمّلةِ أولياً وأفلامِها نَقرَ أيضاً في شباكِ التذاكر. تَسمّي النجمَ ونحن نُخبرَك بأنّها زووجتْ قبالهم؛ إس آر كْي، Aamir، Hrithik والقائمة يَستمرّانِ. تحت كُلّ الرايات الرفيعة المستوى في بلدةِ الأشرطة الملونةَ سلّمتْ أفلامَ الضربةِ الرائعةِ جداً مثل Koi ميل Gaya، Kal Ho Naa Ho، يَرخي Zaara، يُسلّمُ Namaste، Krrish، Kabhi Alvida Naa Kehna. على أية حال، رسم مهنةها البياني بَدأَ بالإنخِفاض بالأفلامِ Jaan E Mann، يَستمرُّ Jhoom Barabar Jhoom والقائمة ثانيةً.

أيشواريا Rai: الآنسة Rai ويحي السّيدة Bachchan نجم بارزُ أخرى الذي stardom ممتاز إلى الأبد في إرتفاع. في الحقيقة، أبقىَ رمادَ قوامِها في الخارج أيضاً. إذا نحن كُنّا أَنْ عِنْدَنا لَمْحَة في مهنتِها، نحن قَدْ أولياً نُساعدُ الكفاح سلسلة تَتخبّطُ، بالأفلامِ مثل، Dil Ka Rishtha، Kuch Naa Kaho، Khakee، Kyun Ho Gaya Naa، معطف مطري، عشيقة التوابلِ وUmrao Jaan؛ الذي أهدرَ سَنَواتَها الثلاثة في الإستنكافِ الحرجِ. الآن بعد سنتانِ مِنْ النعمةِ الزوجيةِ وDhoom 2، معلّم وJodhaa أكبر هي خلفيةُ بالضربةِ. وَضعَ أيشواريا العلامة ضمن الصناعةِ لجمالِها ومهارتِها. إنّ الوجهَ الدوليَ الحقيقيَ للهند، اشواريا نجم بارز في كُلّ إحساس الكلمةِ.

Priyanka Chopra: لَعبتْ قطعُ خنزيرِ بطاقاتِها حَسناً في بِداية مهنتِها. إدعُه إختيار سيئ مِنْ المخطوطاتِ أَو مِلْ حظّاً سيئاً؛ منشار رقعة مُظلمة مهنتها في الوسط. Aap كي خاطر، أَخّ كبير، سلام إلكتروني Ishq كَانتْ نكسة مهنةِ. قصّة حبِّ 2050 كَانتْ مثل حلم، الذي حطّمَ، يَتْركُ Priyanka ومتأنق هارمان Baweja حَضْن. الله Tussi عظيم Ho، Chamku ودرونا كَانَ يمكنُ أَنْ يَكُونا الضربةَ النهائيةَ، لَكنَّها وُفّرتْ بالنجاحِ الكبيرِ للأزياءِ وDostana، الذي أعطيا الرسم البياني المطلوب بشدّةَ. قيَاْس كُلّ هذا، يَبْدو Priyanka تَعلّمَه بِصعوبة. نَتمنّى إتساقَ مماثلَ ثانيةً في شباكِ التذاكر.

جون Abharam: الكتلة الأحرّ في بي بلدة جون إبراهيم، جاءَ من مكان بعيد كممثل أيضاً. عَرضَ جون أدائه الأفضل مؤخراً في نيويورك Yash Raj، الذي جاءَ كشعور بالإرتياح لبي بلدة بعد وقت طويل. على أية حال، هو كَانَ إطلاقَ Dostana سَنَواته الأخيرة التي كَسرتْ سلسلةَ تَتخبّطُ التي كَانتْ تَجيءُ طريقَ جون مِنْ وقت طويل جداً. Baabul، سريع كابول، سلام إلكتروني Ishq، ماء، ممنوع التدخين وثلاثة أهداف، هدف Dhan Dhana Dhan جَلبَه للخَدْش. والآن بضربتين متتاليتينِ، كُلّ نحن يُمْكِنُ أَنْ نَقُولَ , “ بأنّ كُلّ الجيّدون يَنتهونَ حَسناً '.

myloveakki
15 / 07 / 2009, 40 : 07 PM
http://www.abload.de/img/colors65xi.jpg
http://www.abload.de/img/colors1748n.jpg
http://www.abload.de/img/colors2f6r4.jpg


الفيديووووو..................

Happy Birthday COLORS!

http://www.youtube.com/watch?v=2DlvOBgd9Bg&eurl=http%3A%2F%2Fwww%2Eakshaykumar%2Eorg%2Fforum% 2Fviewtopic%2Ephp%3Ff%3D15%26t%3D4131%26start%3D49 0&feature=player_embedded

myloveakki
15 / 07 / 2009, 44 : 07 PM
http://www.abload.de/img/ht15.7.09_p016jf9.jpg

myloveakki
15 / 07 / 2009, 45 : 07 PM
http://www.abload.de/img/epaperpdf5c150720095c1fsp7.jpg

myloveakki
15 / 07 / 2009, 49 : 07 PM
أسفل إلى الأرضِ Akshay

http://www.totalfilmy.com/files/akki_1.jpg

إنّ بطلَ العمل المثيرِ بعمر 41 سنةً لBollywood، Akshay Kumar خلفيُ بقوة بعد الإخْفاق في رجاءً الجمهورِ بأفلامِه الأخيرةِ , “ Chandni Chowk إلى الصين ” و“8 إكس 10 Tasveer ”.

لكن هذا أسفل إلى ممثلِ الأرضِ كَشفَ بأنّه لعب سعيدُ مهرّج لجمهورِه وحقاً لَيسَ مولع بأنْ يَكُونَ أوّل.

الآن Akki أيام يَحتفلُ بنجاحِ نقرتِه الأخيرةِ “ Kambakht Ishq ” كما عَملتْ عمل Rs. 100 crore (Rs بليون 1) في الإسبوعِ الأولِ جداً.

"حقاً، مُنذُ أن الوقتِ أصبحَ عالياً وواضحَ ذلك “ Kambakkht Ishq ” نَجحَ بين المُشاهدين، أُسْأَلُ إذا أَزْحفُ نحو القمةِ ثانيةً.

"إجابتي إليهم بِأَنِّي حيّ سعيد ومَوت أنْ يَكُونَ حيث أَنا وتلك أي مكان لكن على القمةِ."

على أية حال، على الرغم مِنْ الفلمِ عَملَ بشكل جيّدٍ في شباكِ التذاكر، هو لَهُ مراجعاتُ غير مناسبةُ. عندما Akshay سُأِلَ عن هذا، قالَ , “ حَسناً، نقّاد إلينا مثل كَمْ رجل الضريبةَ لكُلّ شخصَ. كلنا نَتمنّى بأنّهم لَمْ يَجدوا، لَكنَّهم يَعملونَ.

"يعود الأمر للناس إذا يُريدونَ شخص آخر لعَمَل قرارات لهم."
لَكنَّه حقاً لا يَهتمُّ بالمراجعاتِ. قالَ بأنّه عِنْدَهُ إيمانُ كاملُ على جمهورِه بإِنَّهُمْ سَيَستمرّونَ بحُبّ عملِه.
حتى هديةِ، الفلم عَملَ عمل Rs. 70 crores (Rs. 700 مليون) في الهند وRs. 21 crores (Rs. 210 مليون) في الخارج.

والموسيقى والحقوق الرقمية حَصلا على دخل Rs. 10 crores (Rs. 100 مليون).
أدرجْ في قائمة العناوينه وإشتركْ فيه

myloveakki
15 / 07 / 2009, 58 : 07 PM
رجاءً حبّْ إعلانَي: Akshay
Please like my ad: Akshay

http://timesofindia.indiatimes.com/thumb.cms?msid=4775489&width=300&resizemode=4

يوم الجمعة، تَوجّهَ Akshay إلى ماليزيا. “ أَضْربُ إعلانَ لكولا في ماليزيا. هي جداً مختلف عن كُلّ الإعلانات التي عَملتُ ذلك بعيداً. لا عملَ هذا الوقتِ. هو إعلان لطيف وناعم ولطيف. أَتمنّى نقّادَي سَيَحْبّونَني على الأقل في هذا الإعلانِ ,” ضَحكَ Akshay بشكل معوّج قبل الإقْلاع لماليزيا.
بعد طلقة ليومين في ماليزيا يَطِيرُ مباشرة إلى لندن وسَيَكُونُ خلفي فقط في سبتمبر/أيلولِ.
مثالياً، أرجعَ Akshay would've بيتاً بعد إطلاق نار الإعلانِ في ماليزيا ومَضى إلى لندن لاحقاً.

لكن الرَدَّ الحرجَ إلى فلمِه الجديدِ كَانَ يُكملُ downer.
“ نفس رئيسيِ tu tu عدواني الرئيسي في صداعِ الكحول أصبحَ 4 - و5 - نجم يُقدّرُ بينما فلمَي عولجَ لذا بشكل رثّ ,” لاحظَ Akshay بحزن.

المُحَرَّر والمُرَوَّع والمُقرَف مِن قِبل الذي يَرى بينما يُوضّحُ حالةَ المنافسين الغيورينِ تُحاولُ الإمْطار على إستعراضِه Akshay Kumar تَركتْ البلادَ قبل الموعد.

Akshay إفترضَ لتَوَجُّه إلى لندن لاحقاً أثناء الشهرِ لجدول طويل لHousefull Sajid خان.
لَكنَّه قرّرَ إلى prepone سفرته، يَعْرضُ العذرَ الذي حَبَّ الوُصُول إلى موقع قبل جدول أَنْ يُصبحَ مريح. “ إذا عِنْدي الوقتُ أَحْبُّ وُصُول في وقت مبكّر المراقبةِ خارج البيئة، يَعْملُ أشياء مريحة لنفسي والوحدةِ قَبْلَ أَنْ يَصِلونَ. ”

لكن أولئك الإنتهاءِ إلى Akshay pooh pooh هذا الخَطِّ مِنْ الفكرِ. طبقاً لمصدر جداً قريب من Akshay , “ هو لا يَستطيعُ أَنْ يَحْملَ النقدَ الوحشيَ لKambhakkt Ishq. حتى عندما الفلم أعلنَ ضَربَ وابلَ النقدِ إستمرَّ. إحتاجَ Akshay للإبتِعاد عن ردَّ الفعل. ”

myloveakki
15 / 07 / 2009, 02 : 08 PM
الألوان أَنْ يَكُونَ عِنْدَها ذكرى أولى ملوّنةُ
Colors to have colorful first anniversary



Mumbai: على occassion ذكراه الأولى في 21 يوليو/تموزِ، ألوان سَتَرتدي يُنعشُ نظرةً عن طريق فراشاتَ سَتُلوّنُ شعارَ القناةَ.

البادِئ اليوم، الأوراق التويجية الملوّنة على الشعارِ سَيَتحوّلُ إلى فراشة ثلاثية ملوّنة للحظة. تَبْيين “ ليس فقط الذكرى لكن التحويلَ المثليَ يرقة إلى فراشة ”، الشعار سَيَحتفظُ بألوانِه الأصليةِ وشكلِه وحجمِه. ضَربتْ القناةُ أيضاً أغنية دقيقةِ واحدةِ مَع كُلّ فريق الممثلين وأفراد طاقم معارضِه وجمهورِه المشتركِ، أثناء تنشيطِ أرضِ Shukriya الهند. الأغنية، كَتبَ مِن قِبل Amitabh Bhattarcharya وغَنّى مِن قِبل Kailash Kher، يَنتهي بممثلِ Bollywood Akshay Kumar يَشْكرُ مشاهدي الألوانَ لكُلّ دعمهم. القناة إنطلقتْ بعاملِ خوفِ Akshay Kumar starrer Khataron Ke Khiladi.

يَقُولُ مدير ألوانِ التنفيذي Rajesh Kamat “ حقّ مِنْ يومِ واحد، جاهدنَا لإعْطاء شيءِ مشاهدينا فريدِ ومثيرِ بكُلّ عرض معرضِ. الآن , سَنَة أسفل الخَطِّ، القناة لَيْسَ لَها وحيدةُ نَمتْ من ناحية الأعدادِ لكن ملائمةَ أيضاً وشخصيةَ. هذه التغييراتِ في نظرتِنا تمثيل نمونا وطريقِنا مِنْ إحتِفال بالتقديرِ الذي أُمطرا فوقنا. هذه النظرةِ والملمسِ المنعشِ طريقُنا مِنْ شُكْر المُشاهدين كجزء مِنْ ' Shukriyaنا الهند ' حملة. ”

جاءتْ النظرةُ الجديدةُ مِنْ الوكالةِ المبدعةِ أساسهاِ المملكة المتحدةَ، بنزين، الذي صمّمَ رُسوماتَه في وقت سابق.

مدير بنزينِ المبدعِ ديفيد Frearson يُضيفُ , “ هنا في البنزينِ أردنَا عَكْس نُحوّلُ ليس فقط أغنياء في اللونِ، لكن غنيَ أيضاً في الحياةِ. لرُؤية صنفِ الألوانَ يَرتفعُ كَانَ إلهامَنا وراء النظرةَ المُنعَشةَ، يُحوّلُ الشعارَ إلى إنفجار الفراشاتِ أَو الزهورِ الملوّنةِ. هو حقاً مشروع الذي دعنا نَنْشرُ أجنحتَنا بينما تَبقي الهويةَ البصريةَ صادقة مع قِيَمِ رئيسيةِ. ”

كجزء إحتفالاتِهم التذكاريةِ الأولى تَقُومُ بحملة، تُخطّطُ القناةَ للزيَاْرَة أكثر من 20 مدينةِ وبلدةِ هنديةِ لكي يَعْبرا عن إمتنانهم لمُشاهديهم.

myloveakki
15 / 07 / 2009, 04 : 08 PM
يَنضمُّ Akshay Kumar إلى الأيدي مَع Anees Bazmee ثانيةً


يَنضمُّ Akshay Kumar إلى الأيدي مَع Anees Bazmee ثانيةً “ Akshay Kumar وAnees Bazmee ' مجموعة أعطتْ ضرباتَ ممتازةَ مثل مرحباً وSingh Kinng ويُعتَبرانِ كأحد المجموعاتَ الأحرَّ في Bollywood. هو يُتعلّمُ الآن مِنْ المصادر الموثوقةِ التي الزوجِ يُخطّطُ للمَجيء بفلمِهم الثالثِ عَنونَ سوية شكراً لكم المُحَاوَلَة الضَرْب ثلاثة أهداف الضربةِ الممتازةِ.

المصادر تَكْشفُ , “ Akshay وAnees Bazmee يَجيئانِ سوية في الكوميديا شكراً لكم الذي سَيُنتَجانِ بصور يو تي في المتحركةِ. هو يُعْزَمُ على البَدْء في وقت مبكّر من السَنَة القادمة. بشكل مثير للأنتباه، حتى نيل Nitin Mukesh أيضاً سَيصْبَحُ جزء منه وهو سَيَكُونُ كوميدياه الأولى. سيدات النظيرِ البارزِ كلا الممثلون حالياً أَنْ يُنهوا. ”

Anees Bazmee ما كَانَ متوفرَ للتعليقاتِ بينما تَوجّهَ إلى جنوب أفريقيا لضَرْب إنتاجِ الأنيلِ Kapoor القادم لا بطولةَ مشكلةِ Akshaye Khanna، Sanjay Dutt، Suneil Shetty، Kangana Ranaut، شين Sushmita وNeetu شاندرا. ملقّبته القادمة هي بطولةُ Genelia دسوزا حياتي وهارمان Baweja كُلّ المجموعة لإطلاق الآن. - أجهزة إعلام Sampurn

myloveakki
15 / 07 / 2009, 28 : 08 PM
http://i30.tinypic.com/r2tfr6.jpg

أي مقابلة صريحة wth Akshay Kumar على flims القادم


Mumbai:
إطلاقه الأخير، Kambakkht Ishq، أَخذَ بداية ممتازة في عداداتِ التذكرةِ وAkshay Kumar يَبتسمانِ ثانيةً. الضغط أخيراً منه، خصوصاً كأفلامه الأخيرة (Chandni Chowk إلى الصين و8 x 10) تُوقعُ ضرر في سجلِ ضربتِه الطويل المدى.

أنت يَجِبُ أَنْ تَعطيه إلى الممثلِ على معدلِ، عِنْدَهُ ثلاثة أربعة إطلاقاتِ في السّنة؛ تَعتمدُ أفلامُه في الغالب على النداءِ الجماعيِ والضرب مِن قِبل النقّادِ لا يُؤثّرونَ على نتيجةِ أفلامِه. لَحقتُ بAkshay مباشرةً قبل تَوجّهَ إلى لندن لإطلاق نار Housefull Sajid خان. هو كَانَ في المزاجِ الصحيحِ، مباشرةً بعد الإحتفالاتِ لإطلاقِه الأخيرِ. هنا مقتطفاتَ مِنْ محادثتِنا. . .

الإفتتاح الرائع لKambakkht Ishq ومجموعاته في شباكِ التذاكر لا بدَّ وأنْ أسرَّك.
أَنا جداً سعيد بالنَتائِجِ. في الوقت الحاضر، إذا البِداية جيدةُ، كُلّ شيء جيدُ. ونحن جِئنَا ب2030 عرضِ، التي ضخمةُ. شخص ما كَانَ فقط يُخبرُني بأنّ ضَربَ كُلّ السجلات في باكستان وهو جَعلَ على Rs 50 lakhs هناك. لحدّ الآن، الضربة الأكبر عبر الحدودِ أرختْ زهراء لكن Kambhakkt Ishq فاقتْ تلك. طَمأنَ نجاحُ الفلمَ إيمانِنا فيه.
حطّمَ النقّادُ Kambakkht Ishq .

نعم، النقّاد panned هو. أحياناً أَفْهمُه.
هَلْ كُنْتَ تَتوقّعُه؟

نعم، أنا كُنْتُ. لأنه لَيسَ فلم مُناسِب للناقدَ. مثل النقّادِ في جميع أنحاء العالم أعطوا متعهدَ النقل تَقدير أحادي النجمة لَكنَّهم جَعلوا 350 مليون دولارَ في الإسبوعِ الأولِ. بَعْض الأفلامِ ضِدّ الناقدَ. يَفْعلونَ خيراً عملاً على الرغم مِنْ ما المراجعاتِ تَقُولُ. تلك لأن مثل هذه الأفلامِ لَها جمهورُ دائماً. سواء هو جيدُ أَو سيئُ، هو نوعُ حاجةِ ناسِ الفلمِ لذِهاب ومُرَاقَبَة.

إنّ متعهدَ النقل عملُ يُصوّرُ براعتَكَ. لماذا تَعْملَ ذلك النوع من الالأفلام؟

لا أَبتعدُ عن العملِ. أنا عَمِلتُ هو في Chandi Chowk إلى الصين. أنا عَمِلتُ كنغ فو وكُلّ شيءَ الذي إحتجا.

لا، أَعْني متعهد نقل يُقابلُ نوعَ بوند للعملِ الباردِ.
إنّ المشكلةَ بعَمَل الذي اليوم، تُصدرُ كُلّ الأفلام الإنجليزية هنا في نفس الوقت بينما هم يَعملونَ في الخارج، لذا المُشاهدون الهنود يُعرّضونَ إلى ذلك. لذا ليس هناك نقطة تُحاولُ يُصوّرُ مثل الذي هنا. هي لَيستْ مثل الأوقاتِ القديمةِ عندما قليل جداً أفلام إنجليزية أصدرتْ هنا. الآن هناك إطلاقات عالمية آنية. ولقد إنتهيت للتو عمل جيد يُصوّرُ مسمّى الأزرقِ. هو فضاء مختلف الذي ذَهبنَا إليهم. هو نوع مختلف. هناك مشاهد تحت الماء نادرة بأسماكِ القرش.

كَانَ عِنْدَكَ تجربة على وشك الموت بينما سِباحَة بأسماكِ القرش، أليس كذلك؟

نعم، نحن كُنّا نَضْربُ في البحرِ العميقِ وإطعام أسماكِ القرش، عندما ضَربتُ رأسي على الشيءِ وبَدأَ بالنَزْف. سَمعتُ بأنّ أسماكِ القرش يُمْكِنُ أَنْ تَشتمَّ هبوط الدمِّ مِنْ ميل، وهم يُكبّرونَ للقتلِ. لكن قبل أنا يُمْكِنُ أَنْ أَرْدَّ حتى، أحد الرجالِ فقط رَموا كُلّ الطُعم في الإتّجاهِ المعاكسِ، لذا أسماك القرش تَشْحنُ هناك، بينما وَضعَ غوّاصَ الثانيَ يَدَّه على جرحِي ونحن إرتفعنَا للسطحِ في 20 ثانيةِ. أَنا محظوظُ لِكي أكُونَ حيَّ بعد تلك الحادثةِ. زوجتي تينا كَانتْ على السفينةِ فوق وكَانتْ تُراقبُ المشهدَ على المراقبِ.

ألَيستْ أنت خائفة مِنْ العَودة إلى الماءِ اليوم التالي؟

لا، أنا من المحتمل لَمْ أُدركْ الجديةَ منها.
إعترفْه، تَحبُّ أَخْذ الأخطارِ.
نعم، إلى مدى. تَعْرفُ، هناك بَعْض الناسِ الذين يَحْبّونَ الجُلُوس على كُلّ الجولات في مدينة ملاهي، مهما كان مخيف لأنه مرحُ. أَنا مثل ذلك. أَتمتّعُ به. أيضاً، في المتنزهِ، تَدْفعُ للحُصُول على ذلك نوعِ إثارة، لكن في الأفلامِ، يَدْفعونَني لأُواجهُ تلك الأنواعِ مِنْ الإثاراتِ. سواء هو مشاهدُ أَو قفز تحت الماءُ مِنْ الطائراتِ أَو البناياتِ. . .

رُجُوع إلى الأزرقِ، هَلْ هو صدق الذي Sanjay Dutt يَشْعرُ يَستثنى في الفلمِ؟

هذا شيءِ Sanjay Dutt يَسترسلُ في الحديث وعلى. هَلْ سَمعتَني سَبَقَ أنْ تَحدّثتَ عنه؟ أنا ما عِنْدي أيّ مشاكل مَع أي واحد. أنهينَا الفلمَ الكاملَ. هو إنتهى ومَعْمُولِ مَع.
هَلْ تُفكّرُ ممثلين آخرينَ في الأزرقِ يَشْعرونَ بالتّهديد كما يَعْرفونَ بأنّك تَعمَلُ عملاً أفضلاً؟
لَرُبَّمَا. . . هناك قَدْ يَكُون نقاطَ تَحْبُّ تلك. لَكنِّي أَنهي حول أفلامِ 4-5 في السّنة. أنا ما عِنْدي الوقتُ لدُخُول كُلّ هذا.

أنت كُنْتَ الرجلَ الأولَ للقَفْز مِنْ الإرتفاعاتِ والطائراتِ العاليةِ لكن الآن كُلّ شخصَ يَعْملُه. ألا يَجب أنْ تَكُونَ رَفْع الحانةِ الآن؟

الآن، كُلّ شخص يَعْملُ مشاهدَ العمل المثيرِ لأن عملَ السلكِ جاءتْ في. أنا كُنْتُ أَقْفزُ بدون كابلاتِ. أمان فقط جاءَ في قبل خمسة سنوات. قَفزتُ على الصناديقِ الكرتونيةِ؛ ثمّ جاءَ الأكياس الهوائية، وأخيراً كابلات. حَتَّى الآن، كابلات تَعْملُ يدوياً؛ قليل جداً ناس يَستعملونَ ماكنةَ الرافعةَ. أنا كُنْتُ أُخبرُ السّيدَ (سيلفيستر) Stallone حول هكذا في الموطن الأصلي، قَفزنَا مِنْ بناياتِ عشَر طوابقِ بدون كابلاتِ وهو قالَ، "أنت ناسَ مجانينَ هناك." وأنا قُلتُ، "نعم، نحن."
قفز بأصواتِ الكابلاتِ السهلةِ جداً.

لا، هو لَيسَ سهلَ. عندما أنت تَقِفُ على حافةِ البنايةِ، من الصّعبِ جداً قَفْز حتى عندما تَعْرفُ بأنّك تُحتَجزُ بالكابلاتِ. أيضاً، تَعْرفُ بأنّ حياتَكَ في أيدي خمسة أشخاصِ التي تَحْملُ الكابلاتَ.

زوجتكَ أليس يَمْنعُأنت من المَضي بهذا الجنونِ؟

في وقت سابق، هي كَانتْ تُخبرُ mea€¦ لكن الآن هي بخيرُ. أنا لا أَعْرفُ إذا هي تَضِعُ على تَتحدّى جبهةً لي أَو إذا تَعتقدُها حقاً لَكنَّها تَقُولُ، "أَعْرفُ لا شيءَ سَيَحْدثُ إليك." لَرُبَّمَا هو لأن أُعْمَلُ ثلاثة أفلامَينَ مَعها وهي رَأتْ بأنّ ني أعْمَلُ ذلك النوعِ مِنْ العملِ وعِنْدي إيمانُ التي أنا يُمْكِنُ أَنْ أعْمَلُ هو.

أنت مَا سَبَقَ أَنْ أُثّرتَ عليه مِن قِبل الذي ناسِ يَقُولونَ عنك. لكن متأخراً، بَدأتَ بقَول الأشياءِ "مثل تَتْركُ نوم الكلابِ تَكْذبُ ويوماً ما أنا سَأَتكلّمُ ضدّ الناسِ الذين أعدائي" وأكثر.
ما زالَ، أنا لَنْ آخذَ الأسماءَ. أَنا إنسان وهناك حدّ إلى صبرِي. يوم واحد، أنا سَأَرْدُّ. لا أَرْدُّ لحد الآن. أنا يُمْكِنُ أَنْ آخذَ الأسماءَ وأُشيرُ الأصابعَ في الناسِ لَكنَّك صحيح، ذلك لَيسَ ني. أُريدُ العَودة إلى نوعِ شخصِ أنا كُنْتُ. ويُهملُ مادةً.

أيضاً، إذا تَأْخذُ الأسماءَ، هو سَيُصبحُ أقبح. . .

هو لَنْ يَحْصلَ على قبيحِ أَو أيّ شئِ. لا أحد يُمْكِنُ أَنْ يَعمَلُ أيّ شئُ لي. لكن يَحْبُّ أنا قُلتُ قبل ذلك، أَنا إنسان وأنا يُمْكِنُ أَنْ أُهملَ بَعْض الأشياءِ البعض مِنْ الأوقاتَ؛ لَيسَ كُلّ الأشياء دائماً. هو يَصِلُ إلى نقطة أين بَدأَ بمُضَايَقَتي. لَكنِّي عِنْدي ما زِلتُ أُسيطرُ على نفسي. أنا لا أُريدُ فَقْد السيطرةِ. وأَنا مسرورُ بأنّني أبقيتُ غضبي تحت المراقبة.

لماذا تَشْعرُ مُضطَهَداً؟

تَعْرفُ، قالَ Lata Mangeshkar في مكان ما، "الثمار الأكثر شجرة تَحْملُ الناسَ الأكثرَ يَرْمونَ الأحجارَ فيه." لكن إذا أُثارُ بشكل ثابت، أنا يَجِبُ أَنْ أَرْدَّ لأن لَستُ شجرة. وأنا رَددتُ قليلاً، لكن لقَولك الحقِّ، آسفُ له في مكان ما أيضاً. أنا فقط أعْمَلُ عملُي. أنا لا أُشتَركُ في أيّ سياسة أَو ألعاب. أنجزتُ مهما عِنْدي، بسبب عملي الشاقِّ الخاصِ ولا أحد يُمْكِنُ أَنْ يَأْخذَ الذي بعيداً عني.
عَملتُ 120 فلمَ وخارج ذلك، حول 80-85 أفلام كَانتْ ضرباتَ؛ البقية كَانتْ متوسطة أَو تَتخبّطُ أو ما شابه ذلك. وفي كُلّ تلك السَنَواتِ، أنا أبداً مَا قُلتُ أيّ شئَ مخطئ بحق أي واحد. أنا لَيْسَ لِي مظلومُ أي واحد. أَبْدو محظوظَ وفخورَ جداً بأنّني مَا فَركتُ أي واحد الطريق الخاطئ في كُلّ سَنَواتِي هنا.

ما بعد الأزرقِ؟

عِنْدي دي Dhana Dhan وجّهتْ مِن قِبل Priyadarshan، إعادة عرض وجّهتْ بشاهِ Vipul وبيت Patiala وجّها مِن قِبل Nikhil Advani.
أنت هَلْ يَعْملُ مَع Nikhil Advani ثانيةً بعد Chandni Chowka€¦؟ أنت شجاع جداً.
ماذا تَعْني أَنا شجاعُ؟ إذا الفلمِ لَمْ يُشغّلْ، هو لَيسَ فقط بسببه؛ هو بسبي أيضاً.

ذلك جدير بالإعجابُ، لكن كم عدد الممثلون يَعْملونَ مَع يَضْربونَ مديراً؟

هو مخزيُ جداً إذا هم لا. هو لَيسَ فقط عيب المديرَ إذا تقصيرات فلمِ. هو عيبُي أيضاً. يَكُونُ رجلاً بما فيه الكفاية لتَحَمُّل سهمِكَ مِنْ اللومِ. هو عيبُ الفريقِ الكاملِ. دَخلتَ المشروعَ بعد قراءة المخطوطةِ، إذن لو أنَّه لا يَعْملُ، أنت يَجِبُ أَنْ تَقْبلَ بأنّك جَعلتَ خطأ أيضاً.

هو زُعِمَ قالَ بأنّ نسخة منه إلى 2 سي ظَهرَ كلياً مختلف عن المخطوطةِ بسبب تدخلِكِ. الصدق؟

لا، هو فقط تلفيق خيالِ شخص ما. الإدعاءات وخلافات وفضائح لا يَجِبُ أنْ يَأْخذا بجدية.
يَجيءُ بالأرضِ، لذا أنت يَجِبُ أَنْ تَأْخذُه.
لذا آخذُه. هذا لَمْ يُقلْ للمرة الأولى. الناس الأكثر يُهاجمونَني، الأقوى يَجْعلُني. أنا يجب أنْ أُؤثّرَ على بَعْض الناسِ ولِهذا مثل هذه الإدعاءاتِ تَجْعلُ ضدّي.
حتى مَع Kambhakkt Ishq، أولياً، قالتْ بَعْض أقسامِ الصناعةِ المجموعاتَ كَانتْ exagerrated. أي مُحلّل تجاري قالَ حتى الذي الملصقاتَ (تُبرزُ الإفتتاح الأكبرَ) وُضِعتْ خارجاً يوم واحد بعد الإطلاقَ لذا هم must've طُبِعوا بالتقدّمِ. كَيفَ تَرْدُّ إلى مثل هذه الإتّهاماتِ؟
نعم، الملصقات تَطْبعُ وتَبقي، لكي إذا يَعْملُ الفلمَ، هم يُمْكِنُ أَنْ يُجصّصوا في كل مكان. لكن إذا الفلمِ لا يَأْخذُ ذلك نوعِ إفتتاح ثمّ تلك الملصقاتِ تَلغي. إنّ الفكرةَ الكاملةَ وراء إبْقائهم المستعدّةَ لكي واحد لَمْ تُمْسَكُ غير مستعدون. أبقىَ Sajid ملصقات مماثلة جاهزة لJaan E Mann أيضاً، لكن الفلمَ لَمْ يُشغّلْ، لذا تلك الملصقاتِ ما كَانتْ أبداً وَضعتْ فوق. كُلّ منتج هَلْ ذلك. أنت يَجِبُ أَنْ تَكُونَ مستعدَّ.

أقمتَ حفلةً مؤخراً للإحتِفال بنجاحَ كي. قُلتَ بأنّ الحزبَ كَانَ أيضاً لنيويورك لكن فقط كاترينا كَانَ حاليَ مِنْ ذلك الفريقِ. لِماذا؟

أنا مَا قُلتُ بأنّه كَانَ حزب لنيويورك. قُلتُ بأنّ لأن نيويورك وكي عَملتْ بشكل جيّدٍ، كلنا نَحتاجُ للإحتِفال. جون لا يَستطيعُ أَنْ يَجْعلَه بسبب جرحِ قدمِه. كاترينا كَانتْ هناك، لَكنِّي لا أَعْرفُ Kabir خان لذا أنا لَمْ أَدْعُه. دَعوتُ ناسَ أنا فقط أَعْرفُ.

لماذا كَانَ صديقكَ الجيد Aamir خان يَتغيّبُ عنه مِنْ حزبِكَ؟

تَكلّمتُ معه. زوجته لا تَبقي جيّدة لذا هو لا يَستطيعُ أَنْ يَجْعلَه.

هَلْ تَشْعرُ بَعْض النجومِ عَمِلتْ لا تَجيءُ لأنك هَلْ لا تَختارينَ أحزاب جماهيرية أخرى؟

أَختارُ بَعْض الأطرافِ. تونكل أكثرُ إجتماعيةً. ماذا يمكن أَنْ أَقُولُ؟ أنا لا أَتمتّعُ بالأطرافِ.
هَلْ تَمتّعتَ بحزبِكَ الخاصِ؟

لإخْبارك بأمانة، أنا هناك حتى حوالي 2 صباحاً وبعد ذلك تَلفلفتُ وذَهبتُ إلى البيت.
ذلك مبكّرُ جداً لبي حزب بلدةِ!
الحزب كَانَ يَستمرُّ. كُلّ شخص كَانَ هناك. تَركتُ. . .

كَيْفَ تَختفي مِنْ حزبِكَ الخاصِ؟

أنا لا knowa€¦ تينا وأنا أَتْركُ سوية. أعتقد هو كَانَ وقت عادل للتَرْك.
أي حزب جيد يَنتهي في 6 صباحاً!
أي حزب جيد يجب أنْ يُنتَهي في 6، لَكنِّي كَانَ عِنْدي نبتة صباحِ. كَانَ عِنْدي 9 صباحاً نبتة لدي Dhana Dhan، وأنا لا يُمْكن أنْ أَبْدوَ مثير للشفقة أمام آلةِ التصوير.
أنت تُدركُ أكثر كماكنة مربحة بدلاً مِنْ ممثل جدّي. التعليق.
أنا لا أَستطيعُ مُسَاعَدَة التصوّراتِ، لَكنِّي أُسلّمُ. شاهدْ، إذا اليوم , يَجيءُ منتجَ لتَوْقيعي، هو لا يَعْملُه فقط لإهْدار مالِه. الكثير مِنْ الأوقاتِ، أنا إتّهمتُ ب'سَرِقَة' المنتجين لكن أي واحد الذي لا أُريدُ تَوْقيعي، لَنْ أَعْملَ ذلك. إذا منتج يَعتقدُ بأنّه سَيَستعيدُ ماله، فقط عند سَيُوقّعُني.

يَشْحنُ Rs 45 crores لذا لكلّ فلمِ هَلْ يُبرّرُ؟

عِنْدي طريق مختلف جداً يَحْلُّه. آخذُ كمية أقل ما يمكن جداً، وأنا عِنْدي حصة في الفلمِ. إذا يَعْملُ الفلمُ بشكل جيّدٍ، أَجْمعُ مالاً، وكذلك المنتج. وإذا هو لا، ثمّ كلانا نُصبحُ كمية صغيرة جداً. لذا حتى إذا فلمِي لا يَعْملُ بشكل جيّدٍ، المنتج سَيُكرّرُني دائماً بسبب الإستراتيجيةِ البسيطةِ.
أَتذكّرُ كان هناك وقت عندما كَانَ عِنْدي 14 يَتخبّطُ بالتّسلسل هذا كَانَ قبل خمسة ستّة سنوات. لَكنِّي ما زِلتُ أَنْ أُقتَربَ مِنْه مِن قِبل نفس الرجالِ مراراً وتكراراً. عِنْدي إستراتيجية بسيطة. فقط يَعْملُ مَع المنتجِ. يَكُونُ رجل منتجِ ويَمْضي. أيّ ممثل يُمْكِنُ أَنْ يَعمَلُ هو. لِهذا Nikhil وأنا أَجيءُ سوية ثانيةً، لأن في مكان ما أَو الآخرينَ، نسخة منه إلى 2 سي لَمْ يَفْقدْ مالَ. هو كَانَ مقترح آمن جداً.

لماذا تُنتجَ أكثرَ؟

أنا عَمِلتُ Singh Kinng وNamastey لندن. أُنتجُ بيتَ Patiala أيضاً وفلم آخر مَعي وجون فيه.
نَسْمعُ أحد شروطِكَ قبل تَوْقيع الفلم بأنّه يَجِبُ أَنْ يُضْرَبَ في الخارج.
لا، أنا must've أخبرَ هذا إلى بَعْض المنتجِ كنكتة. دي Dhana Dhan ضُرِبتْ في المدينةِ؛ إعادة العرض ضُرِبتْ على أطرافِ المدينةِ، في الإستوديوهات إن دي. هو في Karjat، ساعتان مِنْ المدينةِ. جِئتَ المجموعةَ، أليس كذلك؟
لا، أنا كُنْتُ أُخطّطُ إلى، لَكنَّه كَانَ بعيد جداً بعيداً.

(إبتسامات) يَرى؟

الموافقة، أَحْصلُ عليه. أنت لا تَحْبُّ حالات صرف الإنتباهَ على المجموعةِ. إذا أنت في المدينةِ، منتجو أفلام آخرون وعائلة وأصدقاء يَستمرّونَ بهُبُوط بمقدار. وممثلون يُريدونَ لَفّ مبكراً ويَرْكضونَ إلى البيت أَو إلتزاماتَ أخرى، حقّ؟

أنهيتُ الفلمَ في 35 يومِ. وذلك لأن ليس هناك إضطراب. أيضاً، متى أنت في المدينةِ، نِصْف الذي الوقت الذي أنت تَجْلسُ في المرورِ. الآن أَعْملُ فلمَ آخرَ لPriyadarshan، ونحن سَنَضْربُ الذي كليَّاً في Satara. إذا نَنهي الفلمَ في جدولِ واحد، يَجْمعُ المنتجَ وموزّعَ وعارضَ مالاً. مهما يَحْدثُ، الفلم يَجِبُ أَنْ يَكُونَ معدلاً أَو فلم ضربةِ. وهو يَعْملُ لأنه أنهىَ بسرعة.

أُروّجُ لأفلامِي مهما طريق الذي أنا يُمْكِنُ أَنْ.

الممثلون يَستعملونَ blogs الآن ومواقع ويب لخَلْق يَضْجُّ أفلامَهم.

عِنْدي موقع ويب و blog أيضاً.

نعم، لَكنَّك لَسْتَ نشيطَ.

بالطبع، أَنا. جدّدتُ blogي مرّتين هذا الإسبوعِ. إذهبْ ودقّقْه.

أنت لا تَزُورُ blogي.

الموافقة، يُخبرُني كيف كثيراً تَتدخّلُ حقاً في إختيارِ السيداتِ البارزاتِ لأفلامِكَ.
(ضحك) أَحبُّ التَدَخُّل في كُلّ قسم صُنعِ الأفلام. هم لا يَتْركونَني.

أيّ بطلات مفضّلات؟

Kareena وكاترينا.
أعطيتَ ضرباتَ أكثرَ مَع كات.
نعم. . . ثلاثة.

هَلْ هي في مُنْتَجاتِ بيتِكِ؟

أنا لا أَعْرفُ. . . المخطوطات ما زالَتْ أَنْ تُنهي. المدراء سَيَجْلسونَ ويُقرّرونَ.

تَحَدُّث عن النظراتِ، الكثير مِنْ الممثلين يَدْخلونَ للشَعرِ يَزْرعونَ (لَيسوا بأنّك تَحتاجَه) وBotox. هَلْ تَعتبرُه؟

حتى الآن، أَنا بالكامل ضدّه وأنا لَستُ بِحاجةٍ إلى هو. أنا لا أُريدُه. نظرة (تُشيرُ إلى عيونِه)، هو جميعاً جيد. إنّ الخدعةَ أَنْ لَيْسَ لَها أطرافُ متأخّرةُ (تكشير).

هَلْ تَقْلقُ حول صَيْر قديم وظُهُور في حالة سيّئة أمام آلةِ التصوير؟

(صمت طويل) حَسناً، 42 وأنا لا أُريدُ أَنْ أَعْملَ في هذا الخَطِّ في كافة أنحاء. . . إذا أنا أعْمَلُ هو أيضاً، لَرُبَّمَا أنا سَأعْمَلُ أدوارُ شخصِ. أَو لَرُبَّمَا أنا سَأَتْركُ فقط هو كُلّ وأُسافرُ.
كَيْفَ أنت تَعمَلُ ذلك؟ أنت يُجملُ شديد الحب للعملَ!
أَنا شديد الحب للعمل لَكنِّي عَملتُ عملاً كافياً، وأَنا آمنُ مالياً بما فيه الكفاية للتَوَقُّف عن العَمَل متى أَحسُّ.

هو لَيسَ حول المالِ. هو حول إبْقاء نفسك إحتللتَ.
هو لَيسَ مثل إذا لا أَعْملُ، أنا سَأَحْصلُ على الأعراضِ أَو أيّ شئِ الإنسحابِ. لي، عمل مهمُ، وأنا أَحْصلُ على كمية لا بأس بها من العملِ. وأنا أُشغّلُ أكثر من أي ممثل آخر لكن أحياناً أنا فقط أَشْعرُ مثل أنا يَجِبُ أَنْ أَتْركَ الآن.

لِماذا؟

(يَتأمّلُ) لَرُبَّمَا لَيسَ الآن لكن في ثلاث سَنَواتِينِ. . .
ذلك لَيسَ بعيد جداً بعيداً.
أنا لا أَعْرفُ لَكنِّي أَشْعرُ بأنّ الطريقِ أحياناً. لا أَقُولُ بأنّني سَأَتْركُ أَتصرّفُ. لَكنِّي أُريدُ إعْطاء الكثير مِنْ الوقتَ إلى إبنِي.

لا يُخطّطُ طفلَ آخرَ؟

ليس بعد. أختي تَعِيشُ معي وأيضاً ابنتَها مثل بنتِي .

ماذا الشيء الواحد أنت خائف من؟

المرتفعات.

لَكنَّك تَقْفزُ مِنْ أيّ وكُلّ مكان الذي أنت يُمْكِنُ أَنْ!
(ضحك) نعم، أَعْرفُ. عندما أَقِفُ على الحافةِ، مباشرةً قبل أَقْفزُ، تلك اللحظةُ الأشدُّ إخافةُ، لكن ثمّ أَمْضي وأَقْفزُ. أنا لا أَعْرفُ كَيفَ أُوضّحُه. هو يُثيرُ.

هَلْ أنت سَتُخرجُ فلم؟

لا. خائف جداً لأنْ حتى أَعتبرُ ذلك.

myloveakki
15 / 07 / 2009, 32 : 08 PM
http://img233.imageshack.us/img233/1641/akshayinhisvan2.png

myloveakki
15 / 07 / 2009, 33 : 08 PM
http://img375.imageshack.us/img375/4928/akshayinhisvan3.png

myloveakki
15 / 07 / 2009, 34 : 08 PM
http://img233.imageshack.us/img233/9440/akshayinhisvan4.png

myloveakki
15 / 07 / 2009, 35 : 08 PM
http://img11.imageshack.us/img11/6562/akshayinhisvan5.png

myloveakki
15 / 07 / 2009, 38 : 08 PM
يَدُورُ الحبُّ الحقيقيُ thanda على البكرةِ
Real love turns thanda on reel

http://timesofindia.indiatimes.com/thumb.cms?msid=4762446&width=200&resizemode=4

لَيسَ لأجلِ الزوجَ، لكن لأجل فلمهم أَتمنّى Shahid وPriyanka لَيستْ سوية أيّ

الأزواج الواقعي مملّون وعديمو العاطفة عموماً على الشاشةِ. بإطعام نشيطِ أكثر من اللازمِ إعلاميِ نا كُلّ تفصيل الحياةِ اللامعةِ، أزواج واقعي يَجيئونَ زائرينَ نا كُلَّ مَسَاءٍ. بعد مُرَاقَبَة جون وأشرطة Bipasha الجارحة، هم لا يَقْطعونَ ثلجَ كزوج خيالي. أُريدُ رُؤية Bipasha مَع Saif وجون مَع Kangna Ranaut.

أنا أُفضّلُ أَنْ أَرى Priyanka مَع شخص ما مَنْ هي لا تَرى، مثل Kareena Kapoor ما كَانَ 'يَرى' السّيدَ المذكور أعلاهَ Kapoor في الوقت يَطْعنُ نحن إجتمعنَا جِئنَا خارج. إفترضْ هم كَانوا سوية عندما فلمَ Imtiaz علي أُصدرَ. هَلْ قَدْ كَانَ كيميائهم يَقترحُ اللغزَ الذي يَجْعلُ زوج شاشةِ يَبْدو موثوقَ جداً في إستكشافِهم ذلك الفضاءِ السحريِ على الشاشةِ؟

أَشْكُّ فيه. أَشْحنُ حول إنتاجِ بيتِ Saif الأول، لأن أَرى Saif مَع ممثل مساعد جديد Deepika Padukone، بدلاً مِنْ صديقتِه. Kareena، أنا أُفضّلُ أَنْ أَرى مَع Akshay Kumar. في الحقيقة أحد Akshay الأساسي gyan على إدارةِ المهنةِ أَنْ يَعْملَ مَع طيف كبير جداً قيَاْدَة سيداتِ.

pairings اللامع يَجِبُ أَنْ يُحرّرَ بالكامل مِنْ القضايا والإجحافِ الشخصيِ. إنْ لمْ يكن، ثمّ نحن سَنُجبَرُ لدُخُول منطقةِ الراحةَ مَع الأزواجِ الذين يُريدونَ قَضاء الوقتِ سوية، بينما لعب أشخاصِ الذي هم لا يَستطيعونَ أَنْ يَهتمّوا أقل حول. أي أغلبية أفلامِ Rajesh Khanna كَانتْ مَع Mumtaz وSharmila Tagore. لكن دعنا نَكُونُ مباشرون. لا زوجَ لامعَ اليوم يُمْكِنُ أَنْ يَخْلقَ السحرَ بإِنَّهُ عَمِلَ مَع بطلاتِه المفضّلاتِ. بحكمة Ranbir أيضاً لا يَعْملُ الكثير مِنْ الأفلامِ بحبِّ حياتِه، Deepika.

مَنْع Bandhe Haath مَع Mumtaz وBesharam وFaraar مَع Sharmila، هؤلاء السيدتين نادراً عَملتَا مَع Amitabh Bachchan، بسبب Rajesh Khanna. لكن Khanna، يُباركُ روحَه الديمقراطيةَ، عَملَ مَع كُلّ بطلة مِنْ مالا Sinha إلى زميلِ بنتِ مالا Sinha Amita Sabiha.

تَحتاجُ بناتُ Bollywood اليوم لكَسْر قيودِ إهتمامِ 'الرفِّ' وتَنْظرُ إلى الذي جيدةُ لهم. قريباً جداً جولاتهم سَتَغْلقُ وهم أبطالُ would've الكبار يَتغيّبونَ عنهم مِنْ حسابِهم.

myloveakki
15 / 07 / 2009, 49 : 08 PM
http://i.indiafm.com/img/feature/09/jul/akshaykatrina5.jpg

myloveakki
15 / 07 / 2009, 49 : 08 PM
http://i.indiafm.com/img/feature/09/jul/akshaykatrina4.jpg

myloveakki
15 / 07 / 2009, 50 : 08 PM
http://i.indiafm.com/img/feature/09/jul/akshaykatrina3.jpg

myloveakki
15 / 07 / 2009, 51 : 08 PM
http://i.indiafm.com/img/feature/09/jul/akshaykatrina2.jpg

myloveakki
15 / 07 / 2009, 52 : 08 PM
http://i.indiafm.com/img/feature/09/jul/akshaykatrina1.jpg

myloveakki
15 / 07 / 2009, 53 : 08 PM
http://www.kareenak.net/gallery/albums/userpics/10001/FC05060934.jpg
http://www.kareenak.net/gallery/albums/userpics/10001/FC05060930.jpg

myloveakki
15 / 07 / 2009, 54 : 08 PM
http://www.kareenak.net/gallery/albums/userpics/10001/FC05060932.jpg
http://www.kareenak.net/gallery/albums/userpics/10001/FC05060927.jpg

myloveakki
15 / 07 / 2009, 57 : 08 PM
http://i25.tinypic.com/91b4e8.jpg

myloveakki
15 / 07 / 2009, 00 : 09 PM
http://i30.tinypic.com/2rgcig2.jpg

myloveakki
15 / 07 / 2009, 09 : 09 PM
صَرعَ مِن قِبل برونو
Bowled Over By Bruno

http://epaper2.mid-day.com/midday/drive/epaperimages//15072009//dc5314242.jpg
Akshay Kumar أَصْبَحَ نصير نباتَ كبر كوميديا جداليِ بعد رُؤية الفلمِ في مساء الإثنين، بينما في لندن

http://epaper2.mid-day.com/midday/drive/epaperimages/15072009/dc5314242-large.jpg

الركوب على موجةِ Kambakkht Ishq الآن، بَدأَ Akshay Kumar بعَمَل لفلمِه القادمِ، Housefull، وجّهَ مِن قِبل Sajid خان. إنّ الممثلَ في الوقت الحاضر في لندن يَضْربُ للفلمِ. لكن Akshay يَتأكّدُ بأنّه لَمْ يُنْسَخُ في العملِ لوحده.

في مساء الإثنين، بعد العُلبةِ أعلى، كمّلَ الممثلَ الفلمَ أخيراً الذي هو كَانَ يَنتظرُ للمَسْك لوقت طويل — برونو، الذي يَجْعلُ الموجاتَ عالمياً لمحتوى مرحِ hardcoreها.

فدائي نصيرِ

برونو ساشا البارون كوهين ثانية mockumentary (بعد Borat الجدالي) ويَفِيقُ مخطّطاتَ شباكِ التذاكر في الولايات المتّحدةِ (رَبحَ على Rs 150 crores في عطلة نهاية الإسبوعِ الإفتتاحيةِ) وفي المملكة المتحدةِ. Akshay، الذي فدائي نصيرِ ساشا، سَمعَ الكثير عن الفلمِ منذ إطلاقِه. لذا عندما حَصلَ على بعض الوقتِ مِنْ، أسرعَ نحوه.

برونو، مثل Borat، واضحُ في الطبيعةِ ومن غير المحتمل أنْ يُصدرُ في الهند لنفس السببِ. لكن Akshay يَعتقدُ بأنّ أَخذَ كوميديا بالغةَ إلى مستوى جديد. "هو الفلمُ الأكثر فرحاً رَأيتُ في الأوقاتِ الأخيرةِ. أنا كُنْتُ أَطْوى بالضحكِ، "يَقُولُ.

يَعتقدُ Akshay هناك أيضاً درس لكُلّ شخصِ في برونو. "في يُصوّرُ مثل هذا، أنت لا تَذْهبُ بَحْث عن أيّ إحساس أو معقولية أَو منطق. هي فقط ترفيه صافية. أنت فقط يَجِبُ أَنْ تَستريحَ وتَتمتّعَ به."

وتونكل زوجةِ يُتوقّعُ الإِنْضِمام إليه في لندن في اليومانِ القادمِ. وعندما تَصِلُ، يُخطّطُ Akshay لأَخْذها لرُؤية الفلمِ (مرته الثانية حول). "أنا يَجِبُ أَنْ أَراه مرةَ أكثرَ واحدة. هو فقط رهيب جداً، "يَقُولُ.

Akshay سَيَكُونُ في لندن للأيام الـ20 التالية التي بعدها جدول 'Housefull' سَيَنتقلُ إلى إيطاليا، حيث بقيّة الفلمِ سَيَكُونُ مضروب.

Akki وanees ثانيةً. . . . في شكراً لكم واحتمال اسم الفلم thank you

Akshay Kumar وقّعَ على ليَعمَلُ فلم عَنونَ شكراً لكم، مَع منتجي يو تي في صور متحركة ومدير Anees Bazmee. أصبحَ على ما يبدو صكّ راتب ضخم للفلمِ، في وقت عندما أكثر الشركاتِ تُوزّعُ عذرَ 'الكسادَ'.

أي مصدر مِنْ الصناعةِ يَقُولُ، "بعد إعْطاء الإثنان superhits سوية في مرحباً وSingh Kinng، يُريدُ Akki وAnees الآن للرُؤية إذا هم سَيَكُونونَ محظوظون ثالث مرة. الفلم سَيَطْلعُ على الطوابقِ في وقت مبكّر من السَنَة القادمة. نيل Nitin Mukesh أيضاً جزءُ الفلمِ. هذه سَتَكُونُ محاولتَه الأولى في نبات كبر هزلي. سيدات النظيرِ البارزِ كلا الممثلون أنهوا."

myloveakki
15 / 07 / 2009, 16 : 09 PM
يَضْربُ Akshay Kumar لإعلانِ المشروب اللاكحولي في ماليزيا
Akshay Kumar shoots for soft drink ad in Malaysia

http://images.bollywoodhungama.com/img/news/09/jul/akshay1.jpg

يوم الجمعة تَوجّهَ Akshay إلى ماليزيا. "أَضْربُ إعلانَ لكولا في ماليزيا. هي جداً مختلف عن كُلّ الإعلانات التي عَملتُ ذلك بعيداً. لا عملَ هذا الوقتِ. هو إعلان ناعم ولطيف لطيف. أَتمنّى نقّادَي سَيَحْبّونَني على الأقل في هذا الإعلانِ، "ضَحكَ Akshay بشكل معوّج قبل الإقْلاع لماليزيا.

بعد نبتة نهارية في ماليزيا، يَطِيرُ مباشرة إلى لندن وسَيَكُونُ خلفي فقط في سبتمبر/أيلولِ. أرجعَ مثالياً Akshay would've بيتاً بعد إطلاق نار الإعلانِ في ماليزيا ومَضى إلى لندن لاحقاً.

لكن الرَدَّ الحرجَ إلى فلمِه الجديدِ كَانَ يُكملُ downer. "نفس رئيسيِ tu tu عدواني الرئيسي في صداعِ الكحول أصبحَ 4 5 نجمَ يُقدّرُ بينما فلمَي عولجَ لذا بشكل رثّ، "لاحظَ Akshay بحزن.

المُحَرَّر والمُرَوَّع والمُقرَف مِن قِبل الذي يَرى بينما يُوضّحُ حالةَ المنافسين الغيورينِ تُحاولُ الإمْطار على إستعراضِه، تَركَ Akshay Kumar البلاد قبل الموعد.

Akshay إفترضَ لتَوَجُّه إلى لندن لاحقاً أثناء الشهرِ لجدول طويل لHousefull Sajid خان. لَكنَّه قرّرَ إلى pone قَبْلَ سفرته، يَعْرضُ العذرَ الذي حَبَّ الوُصُول إلى موقع قبل جدول أَنْ يُصبحَ مريح. "إذا عِنْدي الوقتُ أَحْبُّ وُصُول في وقت مبكّر المراقبةِ خارج البيئة، يَعْملُ أشياء مريحة لنفسي والوحدةِ قَبْلَ أَنْ يَصِلونَ."

لكن أولئك الإنتهاءِ إلى Akshay pooh pooh هذا الخَطِّ مِنْ الفكرِ. طبقاً لمصدر جداً قريب من Akshay، "هو لا يَستطيعُ أَنْ يَحْملَ النقدَ الوحشيَ لKambhakkht Ishq. حتى عندما الفلم أعلنَ ضربة، وابل النقدِ إستمرَّ. إحتاجَ Akshay للإبتِعاد عن ردَّ الفعل."

Miss Chopra
15 / 07 / 2009, 18 : 09 PM
يسلموووو على الصور والمعلومآت

الحلوه

myloveakki
15 / 07 / 2009, 26 : 09 PM
جَعْل الأفلامِ تلك فقط يَجْعلُ
Making films that only he makes

thehindu

على شروطِه: Nagesh Kukunoor قَطعَ كوّة في صناعة سينما هندي بتَبنّي الطريقة المختلفة نحو صُنعِ الأفلام.

Nagesh Kukunoor تَركَ وراء مهنةَ هندسته كما كَانَ عِنْدَهُ رغبة مجنونة لإخْبار القصصِ. يَستكشفُ Madhur Tankha أكثر حول صنفِه مِنْ صُنعِ الأفلام ….
يسار Nagesh Kukunoor مهنة تامّة في هندسة لإحْداث أثر لَهُ في Bollywood لأن يَحبُّ نَسْج الحكاياتِ ويَرْويهم عَلى نَحوٍ مشرق.
يَكْتبُ منتجُ الأفلام الموهوبُ مخطوطتُه الخاصةُ في الغالب وبعد ذلك تَعمَلُ بحثاً ضرورياً لإعْطاء المعالجةِ الصحيحةِ إلى موضوعِه. “ بينما مدير أُثيرُه نقطة لضمان بأنه ليس هناك أخطاء وأَتمسّكُ بالحقائقِ الأساسيةِ. فلمي '؛ Aashayein ' بطولة جون إبراهيم أَوْشَكَ أَنْ يُصدرَ في المسارحِ. أحد الأشخاصِ في الفلمِ شُوّفَ كa شخص حامل للأيدز لَكنَّه فقط عرضي مختلط بِأَنِّي يَدْعمُ الحملةَ لمرور إتش آي في / يُساعدُ بيل في البرلمانِ. ”
الفلم القادم الآخر “ Yeh Hausla ” له على هكذا تقنيةِ تَلْعبُ دوراً في الهند ريفية. “ مالم القصّة لا تَمْسكُك، ليس هناك نقطة في جَعْل الفلم. ما عدا ذلك الفلم سيهبط بمقدار جانب الطريق. أُلاحظُ الناسِ المختلفينِ أُصادفْ وأَكْتبْ مُلاحظة عقلية مِنْ الحوادثِ. كما أَنا مرتاحُ مَع هندي، أُفضّلُ جَعْل أفلامِ هندي بدلاً مِنْ لغةِ امي (Telugu). ”
بَعْدَ أَنْ رَأى كلتا صناعة سينما هندي ومنتجو أفلام هوليود مِنْ المدى القريبِ وفَهموا النواحي الإيجابيةَ ونيجاتيفَ صور كلتا، يَبْدو Nagesh بأنه كَانَ قَدْ صُرِعَ بحرفةِ صُنعَ الأفلام ومواضيعَ الأخيرِ.
“ بينما في Bollywood نُنتجُ الأفلامَ على المادّةِ المقيّدةِ، هوليود عِنْدَها تَشْكِيلةُ أكبرُ بشكل هائل من ناحية الأنواعِ المختلفةِ مِنْ صُنعِ الأفلام. فلمي الأوّل ' كآبة حيدر آباد ' كَانتْ على الهنود الخارجيينِ لكن الذي لا يَعْنونَ بأنّني سَأَجْعلُ واحد آخر على نفس الموضوعِ. إبتِدَاءً منَ الآن أنا لا أَوْدُّ جَعْل فلم على الحوادثِ الحاليةِ مثل هنود الطريقَ يُهاجمونَ في أستراليا. ”
جاءتْ لحظتُه مِنْ النصرِ عندما Bollywood يَحْكمُ نجم بارزَ Akshay Kumar أعطىَ إيماءتَه للِعْب النصيرِ في “8 إكس 10 Tasveer ”.
“ Akshay مثل أيّ ممثل آخر. مجال تفوقه الحقيقي قدرتُه لإداء كُلّ مشهد عملِ مخاطرِ بالكمالِ. هو يَتعجّبُ حقاً في مثل هذه المشاهدِ التخويفيةِ. أما بالنسبة إلى التهمةِ التي يَملي Akshay المشاهد إلى المدراءِ، أَسْمعُ مثل هذه القصصِ دائماً مَع كُلّ ممثل أَنْوى الأَخْذ. على أية حال، أثناء إطلاق نار أنا أدركتُ بأنّ كُلّ مثل هذه القصصِ تخمينَ مجرّدَ. يَعتمدُ على كَمْ وَضعتَ القواعد الإجرائيةَ. في الإسبوعِ الأولِ، كلا الممثل ومنتج الأفلام يَقِيسانِ بعضهم البعض وبعد ذلك ضربة أرضية مشتركة. عِنْدي قواعدي الإجرائيةُ التي مخطوطاتُي لا يُمْكن أنْ تُعْبَثَ بها وأَنا في السيطرةِ النهائيةِ. ”
“8 x 10 Tasveer ” لَمْ يَخْلقْ الموجاتَ في شباكِ التذاكر ومنتجِ الأفلام لَيسَ شخصياً راضي عن هكذا تَشكّلَ فلمَه في النهاية. “ تسويق الكلمة السحريةُ الرئيسيةُ لخَلْق الدعايةِ والهرج والمرجِ حول فلم. لكن هذا الفلمِ سُوّقَ بشكل سيئ جداً. أجهزة الإعلام إنتقدتْها ولجَعْل متعدد الإرسالِ الحالةَ الأسوأَ ومنتجي الأفلام كَانوا في خصومة ,” يَقُولُ Nagesh، الذي معروفُ للأفلامِ مثل "Iqbal" و“ Bollywood يَدْعو ”.
Nagesh يَقُولُ بأنّه لَمْ يَدْرسْ الهندسة لإضافة المؤهلِ الأكثرِ إلى سيرته الذاتيةِ. “ بعد التَخَرُّج مِنْ المدرسة العليا، دَرستُ الهندسة الكيمياويةَ في جامعةِ Osmania في حيدر آباد. إنتقلتُ إلى أطلانطا حيث أكملتُ درجةَ سادتِي في نفس الموضوعِ. أَخذَني فترةَ لتَعزيز الشجاعةِ أَنْ يُصبحَ منتج أفلام. كَانَ عِنْدي هذه الرغبةِ المجنونةِ لإخْبار القصصِ. ”
كَبْر طفلِ في مدينةِ Charminar، Nagesh عُلّقَ إلى أفلامِ Bollywood. “ راقبتُ في الغالب أفلامَ Amitabh Bachchan. في الحقيقة هو كَانَ مجموعة هوليود وأفلام Bollywood. أنا تُأثّرتُ بالنوعِ إنديانا جونز للأفلامِ. حتى ' هاري قذر ' بطولة التي كلنت Eastwood المؤثّر أثارَني. ”
كa منتج أفلام حسّاس، Nagesh يَدْعمُ الحملةَ لعُبُور إتش آي في / يُساعدُ بيل في البرلمانِ. “ نحن يَجِبُ أَنْ نَخْلقَ وعي أكثرَ حول الوباءِ في البلادِ لكي رَبطتْ وصمةُ العار بالمرضِ مُزَالُ. تَحتاجُ الحكومةُ للتَدَخُّل لحُصُول على تصديق بيل في البرلمانِ. يَذُوبُ قلبُي للأطفالِ البؤساءِ يَعانونَ مِنْ المرضِ لأن أبائَهم كَانوا حاملون للأيدز. لذا هو ضربة مضاعفة لهم. ”
Nagesh مسرورُ الذي حلّلتْ محكمة دلهي العُليا لواطةً. “ هو قرار مرحّب به ,” يَقُولُ.

myloveakki
15 / 07 / 2009, 30 : 09 PM
مراسم جائزةِ Stuntman



مراسم الجائزةَ حيث يُقدّمُ سيلفيستر Stallone Akshay بالجائزةِ ضُرِبَ ضدّ chroma (شاشة خضراء) خلفية. طبقاً لMerzin، السبب لإطلاق نار نبتاتِ الإطروحاتِ ضدّ chroma كَانَ أَنْ يُوفّرَ الوقتَ الثمينَ للنجومِ الدوليةِ وأيضاً لدَمْجهم مَع الحشدِ الذي كَانَ غير موجودَ في الحقيقة. الطلقات دُمِجتْ لاحقاً مَع الحشدِ مَع كمال التي أعطتْ السلسلةَ نظرة مستمّرة.

قبل ذلك

http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/09/jul/kis13.jpg

بعد

http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/09/jul/kis14.jpg

myloveakki
15 / 07 / 2009, 31 : 09 PM
http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/09/jul/kis16.jpg
http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/09/jul/kis17.jpg

myloveakki
15 / 07 / 2009, 38 : 09 PM
http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/09/jul/kis18.jpg
http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/09/jul/kis19.jpg

myloveakki
15 / 07 / 2009, 40 : 09 PM
http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/09/jul/kis20.jpg
http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/09/jul/kis21.jpg
http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/09/jul/kis22.jpg

myloveakki
15 / 07 / 2009, 41 : 09 PM
http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/09/jul/kis23.jpg
http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/09/jul/kis24.jpg

myloveakki
15 / 07 / 2009, 42 : 09 PM
http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/09/jul/kis25.jpg
http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/09/jul/kis26.jpg
http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/09/jul/kis27.jpg

myloveakki
15 / 07 / 2009, 47 : 09 PM
مَرة وجبةِ الطعام
Run of the meal

الممثلون اليوم لَيسوا فقط شاعرون بصحتِهم الخاصةِ لكن أيضاً الصحفيين التي يَتفاعلونَ مَع

http://i25.tinypic.com/2zpjey1.jpg

في مهنة طويلة بينما كاتب فلمِ واحد أَكلَ الكثير مِنْ وجباتِ الطعام واحدة بالنجومِ.
أَخذَ ممثلو عام ماضي إطعام جزءِ كاتبِ الفلمَ بعض الشيء أيضاً بجدية والعديد مِنْهمَ إعتقدوا في أغلب الأحيان الذي الطريقَ إلى مقالة صحفي كَانَ خلال وجبةِ الطعام خَدموا.

الآن هو لعبة كرة مختلفة. إذا تَزُورُ Kareena Kapoor، بحجمِ الصفر الهوسِ لمقابلةِ، هي سَتَغذّيك تنحيل جبنِ وcappuccino مَع سُكّر يُحرّرانِ ملحقاً.

منافسها الأقرب كاترينا Kaif تَعْرضُك فقط شاي أخضر في بيتِها. كاترينا، مَنْ يَسْتَطيع الذِهاب بدون وجبة طعام لستّة إلى ثمان ساعاتِ، ضميرُ لياقةِ ويُريدُ ضيوفَها لِكي يَكُونوا نفس.
تَبتسمُ أجاي Devgan بتكلّف إذا يَكتشفُك مَع حزمة رقائقِ البطاطةِ وسَيَصرُّ بأنّك عِنْدَكَ خَبزَ صحنَ قاريَ مَعه.

Imran خان سعيدُ لإعْطائك ماءِ لأن ذلك سمُّه.

يَحبُّ Deepika Padukone رزّ rasamها لكن لا nsist الذي إحماء المقابلَ إليه. “ أنت يُمْكِنُ أَنْ تَشْربَ قهوةَ وكوكيز ,” تَقُولُ مَع تُدفّئُ إبتسامةً.

Asin سَيَعْرضُك جوزَ، لوز، شوكولاتة، ماء كلسِ وإذا تَختلفُ، جاريتها سَتَعطيك قهوةَ هنديةَ جنوبيةَ مُدهِشةَ.

Akshay Kumar، الذي يَأْكلُ الغداءَ في الساعة 12 ظهراً (مهما كانت الصّعوبات) يُرحّبُ بك لمَجيء معه إلى palak paneer، sabzi خالي مِنْ النفط وrotis. لا parathas لهذا Punjab ka munda وعلى نفس النمط للصحفيين يُقابلُه.

في بيتِ Aamir، إذا أنت ضيف منفرد الذي تَجيءُ السندويتشاتَ مِنْ مطبخِه وإذا هناك فريق كبير جداً إذن السندويتشات تَجيءُ من الخارج.

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/200907/Image/130709/F20-01.jpg

يَصرُّ Ekta وShobha Kapoor على عرض مستوى كتّابِ الواطئِ سندويتشاتِ خبزِ cal السمراء بالسلمونِ / طماطة، لكن إذا عِنْدَكَ حُب حلويات هم بخير بعرضك حورية. Jeetendra يَصرُّك تَأْكلُ فقط طبق فاكهةِ كبير لأنه يَعمَلُ فقط ذلك.

Shahid Kapoor سَيَأْمرُك أفضل وجبةِ طعام صينيةِ من أي مطاعمِه المدينيةِ المفضّلةِ … وسَيُشرفُ على حتى سواء أنت تَأْكلُ حَسناً.

، وبالطبع، Priyanka Chopra، الذي حالياً على يُشرفُ أمُّ على سفرةِ وجبةِ طعام مطبوخةِ بيتيةِ، يَأْخذُ المخبزَ. تَصرُّ الصحفيين يَأْكلونَ كُلّ شيءَ مِنْ paneer / نان / رزّ كاري سمكِ لتَخْثير الرزِّ لأن عِنْدَها شهية صحّية. وهي تَحْصلُ على الأكل الخجولِ لوحده.

روووح مادهوري
15 / 07 / 2009, 51 : 09 PM
http://www.pinkvilla.com/files/images/mystery_lady-large.preview.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/86037)

myloveakki
15 / 07 / 2009, 51 : 09 PM
http://i32.tinypic.com/33aduza.jpg

روووح مادهوري
15 / 07 / 2009, 52 : 09 PM
http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/files/twinkle-aarav.jpg

زوجة أكشـآي كـومـآر // تـونكـل خنـا & ابنهـا أراف

روووح مادهوري
15 / 07 / 2009, 53 : 09 PM
http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/files/akshayjuly.jpg

myloveakki
15 / 07 / 2009, 54 : 09 PM
البريد لندن، Sajid خان لضَرْب Housefull في لاس فيجاس
Post London, Sajid Khan to shoot Housefull in Las Vegas



Mumbai: Housefull Sajid خان بالتأكيد مكتظ بالكثير مِنْ نجومِ. بَدأَ المديرُ بضَرْب فلمِه الثانيِ، الذي نجوم Akshay Kumar، Deepika Padukone، Deshmukh تقريباً منسك، لارا Dutta، Arjun Rampal، Jiah خان، Boman إيراني، Chunky Pandey وRandhir Kapoor في الأدوارِ الرئيسيةِ.

Sajid يُخبرُ Businessofcinema.com, "بالطبع هو سَيَكُونُ عملَ حَزمَ. تقريباً أربعة كُتّابِ بضمن ذلك أنا يَعْملونَ على هذا الفلمِ للسنتين الماضيين. حاولتُ ضمان الذي الجمهورَ سَيَبْقى مَلْصُوق إلى فلمِي."

تَوجّهَ Sajid إلى لندن في الإسبوعِ الأولِ مِنْ يوليو/تموزِ لبَدْء فلمِه، الذي عِنْدَهُ يَبْدأُ إنْهاء الجدولِ. إعْطاء التفاصيلِ حول فلمِه، Sajid قالَ، "نَبْدأُ بالضَرْب مَع Akshay Kumar، Deshmukh تقريباً منسك ولارا Dutta في 12 يوليو/تموزِ في لندن. نَقْضي جدول طويل جميل تقريباً 35 يومِ في لندن أين نحن سَنَضْربُ عبر في كل أرجاء المدينةِ. بعد ذلك، نحن سَنُحرّكُ قاعدةَ إلى إيطاليا للضَرْب ل20 يومِ في جزيرة صغيرة دَعتْ باري."

كما Sajid خطّطَ فلم جدولِ واحد، فريق الممثلين والطاقم بعد ذلك سَيَنتقلانِ إلى لاس فيجاس. Sajid قالَ، "مخطوطتي تَطْلبُ بأنّني أَضْربُ في Vegas. لذا نحن سَنَكُونُ هناك لمدّة إسبوع. على عودتِنا إلى Mumbai، نحن سَنَضْربُ هنا لخمسة أيامِ. أُريدُ إكْمال إطلاق ناري بسبتمبر/أيلولِ الوسطِ."

كوميديا Sajid الرومانسية تُنتَجُ مِن قِبل Sajid Nadiadwala. فلمهم الأخير سوية كَانَ Heyy Babyy، الذي starred Akshay Kumar، Fardeen خان، Deshmukh تقريباً منسك، Vidya Balan وBoman إيراني.

myloveakki
15 / 07 / 2009, 56 : 09 PM
Akshay Kumar UTV وAnees Bazmee سوية


Mohit Sharma

صور يو تي في المتحركة سَتُنتجُ فلم مَع النجم البارزِ Akshay Kumar ومدير مضروب مثير Anees Bazmee. إنّ الفلمَ يُقرّرُ نيل Nitin Mukesh لامع أيضاً الذي فقط سلّمَ الضربةَ الأولى مِنْ مهنتِه في أفلامِ Yash Raj نيويورك.

أنتجتْ مجموعةُ وAkshay Kumar Anees Bazmee نَتائِج ممتازة حتى الآن مَع مرحباً وSingh Kinng وهذه المغامرةِ مَع يو تي في من المحتمل أَنْ يَبْدآ حول مارس/آذارِ / أبريل/نيسان السَنَة القادمة.

هناك إشاعات في التجارةِ التي الفلمِ ملقّبُ شكراً لكم لكن هذا لَمْ تُؤكّدْ مِن قِبل المنتجي يو تي في.

myloveakki
15 / 07 / 2009, 02 : 10 PM
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/mystery_lady-large-1.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/mystery_lady-large-2.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/mystery_lady-large-3.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/mystery_lady-large-4.jpg

ماشاء الله عليه يهبل عيووونه ملونه ، وفي شبه من اكشي

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/mystery_lady-large-5.jpg

myloveakki
15 / 07 / 2009, 06 : 10 PM
تستعدُّ تريشا لظهور لأول مرّةِ Bollywoodها

http://www.chennaionline.com/film/startrack/June09/Images/Trisha01.jpg

ظهور لأول مرّة TrishaTrisha في نظيرِ مغامرةِ Bollywood Akshay Kumar كلامُ البلدةِ هذه الأيامِ.

السيدة، من الواضح، يَستعدُّ لمُطَابَقَة مواصفاتِ بطلاتِ Bollywood، نَسْمعُ. إبتداءً، تريشا طُلِبتْ رَفْع رقمِها، يُخفّضُ بطنَها قليلاً وأَنْ يُهيّئَ لظُهُور فتّانِ في كافة أنحاء الفلمِ.

ليس هناك أخبار، مع ذلك، الذي دورِها في الفلمِ يُمكنُ أَنْ يَكُونَ مثل. هو rumoured الذي Priyadarshan أرادَ إطْلاق تريشا في Bollywood قبل سَنَوات قَليلة لكن كَانَ يَنتظرُ الفرصةَ الصحيحةَ لكي تَصِلُ تريشا إلى تُؤدّي دور لحمي. إطلاق نار فلمِ تريشا الأوّل في هندي، ' Khatta Meeta '، سَيَشْرعُ فقط مِنْ أكتوبر/تشرين الأولِ وسَيُكملُ في ثلاثة وقتِ شهورِ.
مُجهّزة بالمعرفةِ الكافيةِ في هندي، تريشا تُتوقّعُ إعارة صوتِها في الفلمِ، الشّيء بإِنَّهَا مَا عَملتْ للتاميلِ وTelugu .

myloveakki
15 / 07 / 2009, 08 : 10 PM
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/tinaandaarav1.png
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/tinaandaarav2.png
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/tinaandaarav3.png

myloveakki
15 / 07 / 2009, 36 : 10 PM
يُوقّعُ Akshay Kumar تريشا لفلمين أكثرِ

http://media.sawfnews.com/images/Bollywood/Trisha_Sarvam_Still.jpg

وقّعَ Akshay Kumar نجم جنوبي تريشا لفلمين أكثرِ اللّتان سَتُنتَجانِ بمُنْتَجاتِ رايتِه Hari Om.

يوليو/تموز 14, 2009, (أخبار Sawf) - Akshay Kumar وقّعَ نجمَ جنوبيَ تريشا لفلمين أكثرِ اللّتان سَتُنتَجانِ بمُنْتَجاتِ رايتِه Hari Om.

وقّعَ الممثلةَ التاميليةَ في وقت سابق للِعْب التقدّمِ قباله في Khatta Meetha، إنتاج بيته أَنْ يُدارَ مِن قِبل Priyadarshan.

"أنا يَجِبُ أَنْ أَعتبرَ نفسي محظوظ. مع ذلك كَانَ عِنْدي عِدّة عروض مِنْ Bollywood في وقت سابق، أنا لا أَستطيعُ أَنْ أُسكنَ التواريخَ بينما أنا كُنْتُ مشغول بالتاميلِ وأفلامِ Telugu. الآن اللحظة جاءتْ والتي أيضاً عَلى نَحوٍ كبير. ثلاثة أفلامِ وa نظير حلمِ الأوّلِ Akshay Kumar، الذي وجّهَ أيضاً مِن قِبل ناصحِي Priyadarshan، "أخبرَ تريشا آي أي إن إس.

"عِنْدي دور لحمي على المعدلِ مَع Akshay في الفلمِ، "أضافتْ بالإشارة إلى دورِ Khatta Meethaها.

الممثلة تَقُولُ بأنّها سَتُواصلُ العَمَل في الأفلامِ الجنوبيةِ ولكن الآن كُلّ إنتباهها أَنْ يُحدثَ أثر في Bollywood.

تريشا واثقةُ مِنْ مُجَاراة توقيتها الهزليِ مَع Akshay Kumar. فلم Kireedam كوميدياها الأول (2007) مَع Ajithkumar إستلمَ العروض الإطرائية مِنْ أجهزةِ الإعلام والجمهورِ.
كانت هناك تقارير غير مؤكّدة التي تريشا طُلِبتْ إطْلاق الوزنِ ورَفْع لKhatta Meetha الذي يَبْدأُ بالتَصوير في أكتوبر/تشرين الأولِ.

تريشا، 26، ظَهرَ لأول مرّة في الفلمِ التاميليِ Leysa Leysa (2002) وجّهَ مِن قِبل Priyadarshan، الذي أوصىَ الممثلةَ إلى Akshay Kumar. إشتهرتْ مَع Varsham (2004) في Telugu. ظَهرتْ في Mani Ratnam's Aayitha Ezhuthu الذي كَانَ الصنعَ ثانيةً إلى ضَربَ فلمَ بطولةِ هندي Yuva أجاي Devgan، Abhishek Bachchan، Vivek Oberoi، Kareena Kapoor، راني Mukerji وEsha Deol.

حَلّتْ محل راني Mukerji مؤخراً كسفير صنفَ Fanta الهند، وPreity Zinta كسفراء صنفِ نشاطِ Scooty + وشوكولاته Perk.

myloveakki
15 / 07 / 2009, 38 : 10 PM
http://www.abload.de/img/mmir_2009_7_10_31_p01-sqxy.jpg

myloveakki
15 / 07 / 2009, 39 : 10 PM
http://images.bollywoodhungama.com/img/home/blog/sabbir_kambakkhtishq/still8.jpg

myloveakki
15 / 07 / 2009, 43 : 10 PM
http://img93.imageshack.us/img93/8168/kicarze.png

super hit

هذا الإثنين الماضي، سُدس يوليو/تموزِ، بينما دَخلتُ جْي. دبليو Marriot سَيَحتفلُ بالنجاحِ العظيمِ مِنْ فلمِنا Kambakkht Ishq، بعد التهاني المتكرّرةِ، تقريباً كُلّ صحفي سَألَني نفس سؤالين:
1. هكذا يَعمَلُ هو ملمسَ الآن الذي الفلمَ أعلنَ ضربة ممتازة. . . هَلْ تَوقّعتَ بأنّه لِكي يَكُونَ ناجحَ جداً؟
أَبْدو مبتهجَ. تقريباً 150 فلم تُصدرُ كُلّ سَنَة ووحيدة لحد الآن حفنة يُمْكِنُ أَنْ تَكْسبَ بطاقةَ وجود "ضربة ممتازة". لذا، نعم، يَجْعلُني أَبْدو خاصَّ جداً بأنّني يُمْكِنُ أَنْ أعْمَلُ ذلك، والذي أيضاً بفلمِي الأولِ. أيضاً لَنْ أكُونَ معتدلَ … نعم أنا تَوقّعتُ هذا. بَدأتُ بالأحلامِ والتوقّعاتِ الكبيرةِ وإعتقدتُ بالكامل فيهم.
بعد شهورِ وشهورِ مِنْ جلوس في الغُرَفِ المَعْزُولةِ تَكْتبُ، يُفكّرُ بشأن كَيفَ يَتضمّنُ الجمهورَ، كَيفَ إلى أكثر يُؤثّرْ عليهم لكي يَضْحكونَ، يَبْكونَ، يَكُونونَ مُسَلَّينَ خلال الفلمِ، هو مثل هذا الشعور الرائعِ لظُهُور راضيِ بأنّنا نَجحنَا.
2. كَيفَ تَشْعُرْ حول النقّادِ لا يَرْدّونَ حَسناً إلى الفلمِ؟
لِكي يَكُونَ صادقَ جداً ثانيةً، اليوم قرّرنَا إنْتاج فلم الذي فيه ساعة، التي تَدْقُّ كُلّ ساعة، تُرِكتْ عرضياً وراء داخل معدةِ البطلَ، عَرفنَا بأنّنا مَا كُنّا نَجْعلُ فلم للمديحِ الحرجِ. عَرفنَا هذا الفلمِ كَانَ، ببساطة , يَقْصدُ تَسْلِية الجمهورِ
لَكنِّي أوَدُّ أَنْ أَرْدَّ على البعض مِنْ النقّادِ الذين هاجموا هذا الفلمِ عَلى نَحوٍ شخصي جداً، في أغلب الأحيان مَع جدول أعمال مخفي قوي. أَشْعرُ بأنّني يَجِبُ أَنْ أُعلّقَ، لأن مثلي، سيكون هناك منتجو أفلام جدد أكثر الذين يُصدرونَ أفلامَهم بِلَهْفة ويَنْظرونَ إلى النقّادِ لمراجعة عادلة.
النقّاد الذين دَعوا الفلمَ الغير منطقيَ وجنسيَ. . . رغم ذلك، مُقَدَّر نقرة هوليود غير منطقية جداً وجنسية بشكل شنيع التي صداع الكحول، بأربعة نجومِ! النفاق يَبْدو صارخَ جداً. واحد يُسْمَحُ لبالتأكيد إلى له أَو طعمِها الشخصيِ الخاصِ، لكن متى هو هذا المتناقضِ، واحد يَجِبُ أَنْ يَسْألَ الذي وراء الآراء. سَيَكُونُ إحترامَ مُسْتَحقَ مُعطى فقط إذا يُصوّرُ مثل هذا يَجيءَ مِنْ الغربِ أَو هو يُكدّسُ 200$ مليون قبل النقّادِ في الهند يُراجعُه.
الذي أُحاولُ قَول ملايينُ الناسِ التي تَحْشرُ المُشاهدين لا أقل ذكية أَو تَعتقدُ بشكل حرج مِنْ بِضْعَة التي تَنْشرُ هم تُناقشُ في الصُحُفِ. ، وتباعاً، أولئك المشاهدين الذين يُشوّفونَ تفضيلَ نموذجياً للأفلامِ "الذكيةِ" تَبْحثُ عن الترفيهِ أيضاً وتَحْفيزِ عاطفيِ. لذا، لماذا كلتا المعسكرات لذا إسْتِسْخاف الآخرينِ؟ أعتقد الإنقسام المعارض أَسّسَ ضرباتَ إرسال وحيدةَ لتَحديد كل واحد مِنْنا كمشاهد. هو نقّادُ وقتِ يَعترفونَ بِأَنَّ هذا الجيلِ مِنْ منتجي الأفلام إلى حدٍ بعيد مدركة سينما والمثقّفة والمطّلعة.
أنا لا أَفترضُ جمهورَي أيّ أقل ذكي، كما دَلَّ النقّادُ عليه، لأن يُريدونَ ترفيهاً في فلم. يُحاولُ إرْهاق السينما السائدةِ تَشْعرُ لذا passe. أنا أوَدُّ أَنْ أُلخّصَ بقول نحن يَجِبُ أَنْ لا نُحاولَ أقرأ المزيدِ إلى فلم مِنْ هناك. هناك العديد مِنْ الأفلامِ التي هَلْ مقصود تماماً سَتصْبَحُ هروباً، لكن، لماذا هروب يَجِبُ أَنْ يَكُونَ أيّ أقل شيء ثمين؟ في هذه الأوقاتِ، عندما واحد لا تَستطيعُ فَتْح صحيفة، يَفْتحُ الأخبارَ، أَو نظرة مستوية خارج على الشارعِ بدون شعور وزن ثقيلِ عالم صاخب مَلأَ بالأزماتِ الدوليةِ، هَلْ أنا لا يَجِبُ أنْ يُثارَ إعجاب إذا شخص ما هَلْ قادر يَحْملُني إلى حالة عاطفية أعلى ضربة أكثر مَع فلم؟
نحن مترددون جداً لإعتِبار المديحِ إلى الكوميديا أَو الأفلامِ الرومانسيةِ (الذي نَحْجزُ نموذجياً للمسرحياتِ "الجدّيةِ" ). ربما، بدلاً مِن ذلك، مَنحَ الإحترامَ إلى أيّ فلم مُعطى يَجِبُ أَنْ يُقرّرَ على حد سواء بردودِ الأفعال العاطفيةِ والثقافيةِ أثارتْ وسرورِ تُزوّدُ. كَيْفَ نحن ثمّ نَقُولُ بأنّ عواطفَ جمهورِ الملايينِ أيّ أقل أَو ذات العلاقة أكثر ثمّ عواطف حفنة صغيرة مِنْ الناسِ تَدْعو "النقّاد"؟
إنّ النقّادَ يَسْمحونَ لإلى آرائهم. لكن، قَارنَ إلى المشاعرِ وردودِ أفعال ملايينِ المشاهدين، أَعْرفُ حيث أنَّ حكمي الحقيقي أَجيءُ مِنْ. الجمهور.
الجمهور الذي أحبَّ الفلمَ حقاً لأنه لَيسَ يوميَ (والنقّاد سَيُوافقونَ أيضاً) بأنّ فلم يَعمَلُ Rs. 100 عمل crores حول العالم في له أولاً جداً إسبوعِ.
شكراً لكم الجمهور.

كيلاري
17 / 07 / 2009, 07 : 01 AM
يعطيكم العافيه على المجهود ماي لوف
وروح مدوري تسلمووووووووون

كارينكا
17 / 07 / 2009, 43 : 03 AM
:love:مبروك افتتاح بيت معذب قلوب العذارى الباشا اكشاى :love:

http://www.masala.com/images/tmp/full/707news_3_full.jpg


النجم الهندى akshay kumar
تعرض لموقف يوم السبت الماضى أثناء الطريق لحضور اجتماع

طاقم فيلم De Dana Dan

وهو ان انهطلت أمطار غزيرة جدا فمن الصعب الوصول الى اى

مكان وممكن وقوع حوادث كبيرة بسببها لكن المطر لم يستطيع

منع أكشاى من الموعد المحدد ولم يعمل لها اى حساب وإلتزم

بموعدة لأنة لا يريد إفساد شىء .

وعند إزدحام المرور ظهرت فكرة لعقل اكشاى وقرر إستخدام

دراجتة بدلا من سيارتةVersova

وإتصل بحلاقة الخاص ( Jadhav) وأخبرة أن يدبر لة الدراجة بسرعة

وجاكت واقى من المطر وخوذة وفعلا إستطاع أكشاى أن يصل

خلال 18 دقيقة بالضبط لانة لو كان استخدم سيارتة كان تأخر

3 ساعات على الأقل .

كارينكا
17 / 07 / 2009, 47 : 03 AM
المشهد الاخير بفيلم kambakht ishq

http://www.iraqup.com/uploads/20090705/qLLnl-Y101_959868532.jpg


http://www.iraqup.com/uploads/20090705/Y1cej-T2P4_632616575.jpg


http://www.iraqup.com/uploads/20090705/iQMsV-a417_156526973.jpg


http://www.iraqup.com/uploads/20090705/xHk08-3XhB_907351851.jpg


ياعينى يا عينى على الحب :)

لميس ksa
17 / 07 / 2009, 07 : 06 AM
الف الف مبروك على افتتاح البيت الجديد

جسوم
17 / 07 / 2009, 11 : 07 AM
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/tinaandaarav1.png

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/tinaandaarav2.png

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/tinaandaarav3.png

مشالله عيونه زرقه طالع على منو اذا اكشاى عيونه سوده وتونكل عيونها سوده على منو اهوا عيونه زرقه غريبه :@@:

Miss Chopra
17 / 07 / 2009, 12 : 05 PM
يسلموووووووو

على الصور

بس ولد آكشي يع

مو حلووووووو

myloveakki
17 / 07 / 2009, 36 : 11 PM
يعطيكم العافيه على المجهود ماي لوف
وروح مدوري تسلمووووووووون


الله يعافيك كيلاري :rose:

myloveakki
17 / 07 / 2009, 37 : 11 PM
:love:مبروك افتتاح بيت معذب قلوب العذارى الباشا اكشاى :love:

http://www.masala.com/images/tmp/full/707news_3_full.jpg


النجم الهندى akshay kumar
تعرض لموقف يوم السبت الماضى أثناء الطريق لحضور اجتماع

طاقم فيلم De Dana Dan

وهو ان انهطلت أمطار غزيرة جدا فمن الصعب الوصول الى اى

مكان وممكن وقوع حوادث كبيرة بسببها لكن المطر لم يستطيع

منع أكشاى من الموعد المحدد ولم يعمل لها اى حساب وإلتزم

بموعدة لأنة لا يريد إفساد شىء .

وعند إزدحام المرور ظهرت فكرة لعقل اكشاى وقرر إستخدام

دراجتة بدلا من سيارتةVersova

وإتصل بحلاقة الخاص ( Jadhav) وأخبرة أن يدبر لة الدراجة بسرعة

وجاكت واقى من المطر وخوذة وفعلا إستطاع أكشاى أن يصل

خلال 18 دقيقة بالضبط لانة لو كان استخدم سيارتة كان تأخر

3 ساعات على الأقل .

تسلمين حبيبتي :love:

myloveakki
17 / 07 / 2009, 37 : 11 PM
المشهد الاخير بفيلم kambakht ishq

http://www.iraqup.com/uploads/20090705/qLLnl-Y101_959868532.jpg


http://www.iraqup.com/uploads/20090705/Y1cej-T2P4_632616575.jpg


http://www.iraqup.com/uploads/20090705/iQMsV-a417_156526973.jpg


http://www.iraqup.com/uploads/20090705/xHk08-3XhB_907351851.jpg


ياعينى يا عينى على الحب :)
يهبلووون :love:

myloveakki
17 / 07 / 2009, 38 : 11 PM
الف الف مبروك على افتتاح البيت الجديد

الله يبارك فيج لموووس :rose:

myloveakki
17 / 07 / 2009, 39 : 11 PM
مشالله عيونه زرقه طالع على منو اذا اكشاى عيونه سوده وتونكل عيونها سوده على منو اهوا عيونه زرقه غريبه :@@:
اهلين جسووم :)
لا اكشي عيونه مو سوده بنيه
وتونكل عسليه
يمكن في احد عندهم من العايله

myloveakki
17 / 07 / 2009, 41 : 11 PM
يسلموووووووو

على الصور

بس ولد آكشي يع

مو حلووووووو

الله يسلمج :)
بالعكس يهبل :rose:

myloveakki
17 / 07 / 2009, 45 : 11 PM
يُسكتُ Akshay النقّاد

http://www.andhracafe.com/uploads/39190_normal.jpg

النجم نجم! عندما النقّاد نَفوا مِنْ Khambhaqt Ishq كفلم غبي عندما أصدرَ، الممثل Akshay Kumar دَخلَ صَدَفَة. هو كَانَ يمكنُ أَنْ يَكُونَ فشلَه الثالثَ بالتّسلسل ولنجم قوامه هو كَانَ أخباراً سيئةً.

لكن كما تَقدّمتْ الأيامَ السيناريو تَغيّرَ وKhambhaqt Ishq بَدأَ بتَكديس المشاهدين. ظهر بأنها الذي يُتاجرُ المُحلّلين يَتّصلونَ يَبطئ مبدئاً. الفلم كَانَ الآن مُعلَنَ ضَربَ وهو كَسبَ حوالي 100 cr لموزّعونِه Eros دولي.

هذا نجاحِ الفلمِ لَهُ Akshay يُسكتُ نقّادَه بشكل نهائي. أثبتَ Akshay ثانيةً بأنّه نجاحُ شباكِ تذاكر بأنّ يَهْمُّ وبالتأكيد لَيسَ مديحاً حرجاً!

myloveakki
17 / 07 / 2009, 47 : 11 PM
ضَربَ Kambakkht Akshay يُثبتُ منزلةَ ملكِ شباكِ تذاكره


Kambakkht Ishq، يُوْصَفُ بشكل ملائم كضربة Kambakkht، ويَلتزمُ بعنوانِه؛ بالفلمِ يُكدّسُ يَصِيحُ روبياتَ 100 crores في الإسبوعِ الأولِ نفسه.


Akshay، على أية حال، يَصرُّ بأنّه سعيدُ أنْ يَكُونَ مهرّج ولَيسَ ملكَ شباكِ التذاكر. "أَنا سعيدُ أنْ أكُونَ في حلقةِ السيركَ بدلاً مِنْ عرشِ الملكَ. أنا لَنْ أُريدَ أَخْذ وزنِ تاجِ الملكَ، "قالَ.
Akshay من الواضح يَضْحكُ الضحكة الأخيرة.

Akshay أضافَ , “ عِنْدي إيمانُ كاملُ في أنصارِي وجمهورِي. بقدر تعلق الأمر بكي، مهما النقّاد كان لا بُدَّ أنْ يَقُولوا، أنصاري شوّفوا بأنّهم كَانَ عِنْدَهُمْ إيمانُ فيّ. كَانَ عِنْدَهُمْ إيمانُ في موهبتِي. نجاح الفلمَ يُثبتُه. ”

“ Eros دولي، أَكّدتْ الموزّعونَ الرسميةَ لKambakkht Ishq الذي جَلبَ الفلمَ Rs. 100 crores في عطلة نهاية الإسبوعِ الأولى. أي مصدر مِنْ بيتِ الإنتاجَ قالَ، "رَبحَ الفلمَ Rs 70 crores (Rs 700 مليون) في الهند وRs 21 crores (Rs 210 مليون) في الخارج. وجَلبتْ الموسيقى والحقوقَ الرقميةَ مِنْ الفلمِ Rs 10 crores (Rs 100 مليون) ”

myloveakki
17 / 07 / 2009, 53 : 11 PM
المقابلة: Akshay Kumar


في 2009 حافل بالأحداث ذلك نكسةِ منشارِ سابقِ التوأميةِ لَهُ على شكل Chandni سي إتش أو دبليو كْي إلى الصين و8 إكس 10 Tasveer، هو كَانَ فقط ملائم الذي أعلنَ Akshay Kumar حضوره عَلى نَحوٍ كبير مَع Kambakkht آي إس إتش كيو. بإعْلان Eros الدولي 100 مجموع crores الإجمالي حول العالم في مَرةِ الإسبوعِ الأولى مِنْ الفلمِ، لِذلك يَعْملُهو واحد من الإفتتاحياتِ الأكثر نجاحاً في السينما الهنديةِ، هو يُتْرَكُ إلى خيالِ أي واحدِ الذي الفلمِ رَبحَ رغم كلّ العقبات.

الرجل في محادثاتِ الموقف الحرجَ.

Akshay، بالرغم مِنْ الصحافةِ السيئةِ، مَسكَ مُشاهدين Kambakkht آي إس إتش كيو بكلتا الأيدي. ضَربَ الفلمُ عينَ الثورَ في شباكِ التذاكر. وكذلك أنت ضِحْك الضحكة الأخيرة؟
' أنا لَيْسَ لِي ميلُ وجود 'ملك'. . . '

حقاً، مُنذُ أن الوقتِ أصبحَ عالياً وواضحَ الذي Kambakkht آي إس إتش كيو نَجحَ بين المُشاهدين، أُسْأَلُ السؤالَ إذا أَزْحفُ نحو القمةِ ثانيةً. إجابتي إليهم بِأَنِّي حيّ سعيد ومَوت أنْ يَكُونَ حيث أَنا وتلك أي مكان لكن على القمةِ!

هذه إحدى أكثر سفراتِكِ الناجحةِ. ما زالَ، نقّاد كَانَ عِنْدَهُمْ يوم رياضة الذي يُمزّقُ إرباً إرباً الفلمَ. خائب الأمل؟

ليس في الواقع. شاهدْ، نقّاد إلينا مثل كَمْ رجل الضريبةَ لكُلّ شخصَ. كلنا نَتمنّى بأنّهم لَمْ يَجدوا، لَكنَّهم يَعملونَ! يعود الأمر للناس إذا يُريدونَ شخص آخر لعَمَل قرارات لهم.

أما كَانَ يُحبطَ لَك لرُؤية موقفِ الناسِ الذي يَبْدوَ بشكل واضح لكي يُتآمرَ ضدّك؟ علاوة على ذلك، معاصرونكَ الخاصون مِنْ الصناعةِ تُحاولُ على ما يبدو أَنْ تَسْحبَك للأسفل!

أَعْرفُ هم كَانَ عِنْدَهُمْ بالتأكيد حوت وقت بهذا، أليس كذلك؟ ما العمل؟ أنا لا أَستطيعُ إجْبارهم لِكي يَكُونوا لطفاءَ لي، ولَستُ النوعَ لوَضْع بندقية إلى رئيسِ أي واحدِ، تَركَهم لذا يَكُونونَ. عِنْدي إيمانُ الذي جمهورُي سَيَجيءُ ويُثبتُ أعمالَي تساوي. وهذا الوقتِ عِنْدَهُمْ بالتأكيد، وأنا أَحبُّهم له.

هَلْ هو نفسه مَا سَبَقَ أَنْ تُأثّرَ بالنقّادِ للأفلامِ التي تَعْرضُ شخص آخر؟

يَتكلّمُ لمدة نفسي بأمانة، إذا أُريدُ رُؤية فلم الذي أنا سَأَقُولُ، حتى إذا كُلّ أصدقائي فضلاته. في الحقيقة هو سَيَجْعلُني فقط أُريدُ رُؤيته لدرجة أكبر. كلنا لا نَحْبُّ سُكّرَ في شاينا، لذا الذي كلنا نَحْبُّ نفس الأفلامِ، هو بسيطُ! إئتمنْ حكمَكَ الخاصَ ولَيسَ شخص آخرَ. الذي كُلّ أنا يُمْكِنُ أَنْ أَقُولَ.

كذلك نَرى إسْتِئْناف معركةِ لأنْ يَكُونَ ' ملك Bollywood '؟

آري nahi، أنا لَيْسَ لِي ميلُ وجود 'ملك'. شاهدْ، أَنا مهرّج ولَيسَ ملك. عندما مهرّج، دائماً مهرّج! أَعُودُ في الحلقةِ لَيستْ على المنصّةِ!

myloveakki
17 / 07 / 2009, 54 : 11 PM
http://www.timescontent.com/tss/photos/preview/61022/Dimple%20Kapadia-Akshay%20Kumar-Twinkle%20Khanna.jpg

myloveakki
17 / 07 / 2009, 56 : 11 PM
http://desihits.com/assets/images/akshaykumar-screening-kamba.jpg

myloveakki
17 / 07 / 2009, 59 : 11 PM
Akshay Kumar في 'شكراً لكم' 'Thank You'

بينما قالَ Akshay Kumar بشكل واضح بأنّه لا يُريدُ لِكي يَكُونَ ملكَ Bollywood، وبالأحرى يُفضّلُ أنْ يَكُونَ في الجنسِ، لكن بعد نجاحِ فلمِه الأخيرِ، ' Kambakkht Ishq ' في شباكِ التذاكر، هو فقط يَجِبُ أَنْ يَقْبلَ بالعنوانِ الأولِ! بعد النجاحِ الهائلِ ' Singh Kinng ' Akshay Kumar ومدير Anees Bazmee يَنضمّانِ ثانيةً! إنّ الفلمَ يُعَنونُ بشكل تجريبي 'شكراً لكم' وسَيُنتجُ بصور يو تي في المتحركةِ الشعبية.

هم يَلتصقونَ بنوعِ الكوميديا كهذا سَيَكُونُ نبات كبر هزلي وهو يُقالُ بأنّه سَيَجْلبُ الأطنانَ مِنْ الضحكِ والإبتساماتِ. الزائد بفلمِهم الأخيرِ يَجْمعُ في كثيراً عجينة، هم يَعتمدونَ على هذا عَمَل نفس.

على أية حال، هو سَيَكُونُ بَعْض الوقتِ كما هو لَمْ يُستَعدّْ للذهاب حتى على الطوابقِ حتى مبكراً 2010. زائد نَسْمعُ بأنّ 'شكراً لكم' سَنَعْملُ نيل Nitin Mukesh لامع أيضاً وسَنَكُونُ المرة الأولى Akshay ونيل سَسوية. أيضاً لحدّ الآن نيل عَملَ أدوارَ جدّيةَ فقط وهو يَجِبُ أَنْ يَكُونَ مثيرَ جداً لرُؤيته يَعْملُ كوميدياً. سيدات النظيرِ البارزِ الذي الرجالِ لحدّ الآن لَمْ يُنهوا. نحن فقط قَدْ نَرى أحد سيداتِ Akki المفضّلات البارزات، كاترينا Kaif في الفلمِ أيضاً.

فماذا أنت رجال يُفكّرونَ بشأن فلمِ Akshay الجديد؟ ماذا تعتقد حول نيل وعَمَل Akshay سوية للمرة الأولى؟ الزائد مَنْ تَعتقدُ يَجِبُ أَنْ تَلْعبَ البارز سيداتَ النظيرِ الرجالَ؟ يُسقطُنا تعليق بأفكارِكَ!

myloveakki
18 / 07 / 2009, 07 : 12 AM
Akshay، تغطية كاترينا De Dana Dan مَع عدد ترويجي

أَشّرَ Akshay Kumar وكاترينا Kaif تغطية نبتةِ De Dana Dan مَع عدد ترويجي. ضَربتْ إستوديوهات Mehboob في Mumbai أثناء جدول ستّة أيام، المسار choreographed مِن قِبل Ganesh Hegde يُعَنونُ baarish kar doon paison ki رئيسي.

في هذه الأثناء، كاترينا Kaif، التي كَانتْ تَلْبسُ ساري بينما إطلاق نار للأغنيةِ الأخرى، كَانَ عِنْدَهُ قليلاً كارثة خزانةِ عندما إنكمشَ ساريها في الطولِ بَعْدَ أَنْ يُصبحُ المُنَقَّع في المطرِ الإصطناعيِ. ضَمنَ المديرَ Priyadarshan بأنّ النبتةَ إستمرّتْ بيسر بالإخْتياَر للصُوَر المقرّبةِ مِنْ الممثلةِ، هكذا يَتفادى الحاجةَ للتَرتيب للساري المماثلِ الآخرِ.

رَأى الجدولُ أيضاً بأنّ يَنضمّونَ إلى الممثلين الرئيسيينِ الآخرينِ - Suniel Shetty، Paresh Rawal، Sameera Reddy وNeha Dhupia - لإنْهاء مشاهدِ الترقيعِ للفلمِ. إكتشفَ مصورُ الشاشةَ Sameera Reddy يَصِلُ إلى الإستوديو في لباس فرحان لامع، فقط الشيء الصحيح لإبْعاد كآبةِ الرياح الموسميةَ.

myloveakki
18 / 07 / 2009, 11 : 12 AM
Neha Dhupia on the Sets of De Dhana Dhan

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_0242_7.preview.JPG

Sameera Reddy on the Sets of De Dhana Dhan

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/files/DSC_0216_3.JPG

myloveakki
18 / 07 / 2009, 14 : 12 AM
Mumbai: Bollywood لامعة كاترينا Kaif قالتْ بأنّها منتشيةُ على نجاحِ فلمِها الأخيرِ ''' نيويورك ' والتقدير إستلمتْ لأدائِها.

'نيويورك' كَانتْ فلم خاصّ بسبب قصّتِه المُدهِشةِ. أَنا سعيدُ للمديرِ Kabir خان لأنه أحد الأشخاصِ الألطفِ إجتمعتُ، "أخبرَ كاترينا المراسلون هنا اليوم.

الممثلة قالتْ بأنّها أغلقتْ إطلاق نار فلمِ Akshay Kumar القادم ' دي دانا دان "وجّهَ مِن قِبل Priyadarshan أمس ومن المقرّر أن يَلتحقُ بها عائلةَ في لندن لكَوْن فاتحة لعيدِ ميلادها في يوليو/تموز 16.

كاترينا قالتْ بأنّها ما كَانَ عِنْدَها خططُ خاصّةُ لعيدِ ميلادها.
"هو بعد كل الوقت الطويلِ بإِنَّني سَأكُونُ متّحد مَع أخواتِي الستّة. أنا لا أَعْرفُ ما نحن قَدْ سوية على ذلك اليومِ، "تَقُولُ.

رَفضَ كاترينا الإستفسارات مِنْ mediapersons على سواء المتأنقِ سلمان خان سَتَكُونُ مَعها على ذلك اليومِ وهكذا سَتَحتفلُ بها.

"هذا لَيسَ مهمَ إلى أي واحد. هكذا تَعمَلُ هي مسألةَ، "سَألتْ مَع إبتسامة.
حفلة عيد الميلاد في Mumbai السَنَة الماضية رَأتْ سلمان وشجار الشاهِ Rurh خان السيئ السمعة الآن. .

مُتَكلِّم حول ' دي دانا دان '، قالَ كاترينا الحوادث تَستمرُّ بالحَدَث على المجموعاتِ. "جَرحتُ نفسي أربع مراتَ. ظهري ورقبتي يَآْذيانِ. Akshay قالَ بأنّنا أعطينَا كثيراً دمّ إلى الفلمِ بإِنَّهُ سَيَكُونُ ضربة، "قالتْ.

رَفضتْ أَنْ تُسْحَبَ إلى الخلافِ على المراجعةِ الحرجةِ مِنْ ممثلها المساعدِ فلمِ المفضّلِ Akshay Kumar الأخير ' Kambakkht Ishq '.

إلى سؤال على سواء رَأتْ الفلمَ وحُبّتْها، كاترينا أجابتْ، "رَأيتُ الفلمَ في فحص خاصّ نظّمَ مِن قِبل Akshay. هو شخص هزلي وأنا كُنْتُ دائماً نصير كبير لKareena Kapoor ".
الممثلة كَانتْ تَتكلّمُ مع mediapersons على الخطوط الجانبية لحدثِ لإطْلاق الشعارِ الجديدِ لصنفِ مجوهراتِ 'Nakshatra' الذي تُصدّقُ.

قالتْ الصنفَ كَانَ يَعْملُ جُهد جدير بالثناء مِنْ مُسَاهَمَة قطعتِه الخاصةِ نحو وعي إرتفاع درجة الحرارة العامِ.

"قرّرَ تَبَرُّع جزء مداخيلِه إلى السببِ. غيّرَ شعارَه مِنْ الأسودِ إلى الأخضرِ، "قالتْ.
عندما سَألَ عن نظرتِها إلى الأصنافِ تُصدّقُ، كاترينا قالتْ بأنّها تُرتَبطُ بكُلّ المفاهيم المبدعة دائماً مِنْ حملاتِ الإعلانَ وإعلانات التلفزيونِ التجارية.

على ملكِها يَهتمُّ بالمجوهراتِ، كاترينا قالتْ بأنّها تَحْبُّ غير ملحوظةَ ولا تَغْمرُ مجوهراتَ على جسمِها.

إلى سؤال حول سواء تَشْعرُ بنفس شعور خَطَّ بطاقةِ الصنفَ ' إلاهة الحظِّ '، أجابتْ، "أنا لا أعتقد أَجْلبُ الحظَّ إلى أي واحد."

قالتْ صنفَ المجوهراتَ يَجْلبُ إحتراماً إلى مَنْ يَلْبسُه.

myloveakki
18 / 07 / 2009, 18 : 12 AM
ملك شباكِ التذاكر ' Akshay Kumar ' عاد للسباق!
King of Box Office 'Akshay Kumar' is back in the race!


يُثبتُ Akshay منزلة ملكِ Kambakkht Ishq شباك تذاكره، يُوْصَفُ بشكل ملائم كضربة Kambakkht، ويَلتزمُ بعنوانِه؛ بالفلمِ يُكدّسُ يَصِيحُ Rs. 100 crores في الإسبوعِ الأولِ نفسه. Akshay، على أية حال، يَصرُّ بأنّه سعيدُ أنْ يَكُونَ مهرّج ولَيسَ ملكَ شباكِ التذاكر. “ أَنا سعيدُ أنْ أكُونَ في حلقةِ السيركَ بدلاً مِنْ عرشِ الملكَ. أنا لَنْ أُريدَ أَخْذ وزنِ تاجِ الملكَ ,” قالَ.
Akshay من الواضح يَضْحكُ الضحكة الأخيرة.

Akshay أضافَ , “ عِنْدي إيمانُ كاملُ في أنصارِي وجمهورِي. بقدر تعلق الأمر بكي، مهما النقّاد كان لا بُدَّ أنْ يَقُولوا، أنصاري شوّفوا بأنّهم كَانَ عِنْدَهُمْ إيمانُ فيّ. كَانَ عِنْدَهُمْ إيمانُ في موهبتِي. نجاح الفلمَ يُثبتُه. ”

“ Eros دولي، أَكّدتْ الموزّعونَ الرسميةَ لKambakkht Ishq الذي جَلبَ الفلمَ Rs. 100 crores في عطلة نهاية الإسبوعِ الأولى. أي مصدر مِنْ بيتِ الإنتاجَ قالَ , “ رَبحَ الفلمَ Rs 70 crores (Rs 700 مليون) في الهند وRs 21 crores (Rs 210 مليون) في الخارج. وجَلبتْ الموسيقى والحقوقَ الرقميةَ مِنْ الفلمِ Rs 10 crores (Rs 100 مليون) ”

myloveakki
18 / 07 / 2009, 19 : 12 AM
http://www.abload.de/img/getimage.dllzuioyijb.png

myloveakki
18 / 07 / 2009, 19 : 12 AM
http://www.abload.de/img/17_07_2009_019_p01d7i2.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 21 : 12 AM
مدير Kambakkht Ishq نصيرُ Kareena


Kareena Kapoor قَدْ يُواجهُ الإنتقادَ لدورِ 'bitchyها' في ظهور لأول مرّةِ Sabbir خان المديري Kambakkht Ishq، لكن الذي مَا رَدعَ واحد يُصوّرُ مديراً كبير السنَ مِنْ إظْهار الرغبة للعَمَل مَعها ثانيةً.

"أحببتُ العَمَل مَعها. هي ممثلة رائعة وأنا أَحبُّ العَمَل مَعها ثانيةً. هي ولدتُ لتَصَرُّف وكَوْن في الأفلامِ. في الحقيقة، أعتقد إذا هي ما سَبَقَ أَنْ كَانتْ في الأفلامِ، هي ما كَانَ يمكنُ أَنْ تَكُونَ أي مكان آخر، "

أيضاً بطولة Akshay Kumar، أثبتَ Kambakkht Ishq لِكي يَكُونَ ضربة تجارية، لكن كَانَ panned مِن قِبل النقّادِ.

myloveakki
18 / 07 / 2009, 26 : 12 AM
Nad in Brits Bollywood - Akshay Kumar Interview

Akshay's KI Interview in London

http://www.youtube.com/watch?v=W5JUW1K2UO4

myloveakki
18 / 07 / 2009, 16 : 05 PM
http://www.abload.de/img/ht18_07_2009_116_0061qnl.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 17 : 05 PM
http://www.abload.de/img/ht18.7.0-1_p01-25uwo.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 17 : 05 PM
http://www.abload.de/img/toim_2009_7_18_33_p012es9.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 20 : 05 PM
http://i32.tinypic.com/142cxhl.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 25 : 05 PM
http://img18.imageshack.us/img18/2351/koolpinkshirt.png

myloveakki
18 / 07 / 2009, 25 : 05 PM
http://img53.imageshack.us/img53/7413/suaveakki.png

myloveakki
18 / 07 / 2009, 26 : 05 PM
http://img38.imageshack.us/img38/3545/smileyakki.png

myloveakki
18 / 07 / 2009, 26 : 05 PM
http://img34.imageshack.us/img34/5269/65552671.png

myloveakki
18 / 07 / 2009, 27 : 05 PM
http://img38.imageshack.us/img38/3235/suaveakki222.png

myloveakki
18 / 07 / 2009, 28 : 05 PM
http://i27.tinypic.com/t8n5av.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 26 : 07 PM
http://i639.photobucket.com/albums/uu117/AKinternational/Behind%20the%20Scenes/Akki-Aflatoon.jpg?t=1247918626

myloveakki
18 / 07 / 2009, 29 : 07 PM
http://i86.photobucket.com/albums/k113/Forenpics1/magazin%20scans/Magazin-scans97.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 37 : 07 PM
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/gemischt/Aflatoon.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 38 : 07 PM
http://img301.imageshack.us/img301/6508/ff98c4975725kj6.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 39 : 07 PM
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/gemischt/Aflatoon-2.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 40 : 07 PM
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/CO-STARS/aflatoon2.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 41 : 07 PM
http://i639.photobucket.com/albums/uu117/AKinternational/Behind%20the%20Scenes/SD-04-1998.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 43 : 07 PM
http://i639.photobucket.com/albums/uu117/AKinternational/gemischt/G-11-1997-aflatoon.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 46 : 07 PM
http://img176.imageshack.us/img176/5008/aflatoonoi3.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 48 : 07 PM
http://i.foto.radikal.ru/0612/86a17e8ccba5.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 50 : 07 PM
http://img296.imageshack.us/img296/1507/00333qdvq6.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 51 : 07 PM
http://img296.imageshack.us/img296/5471/00335iigk7.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 52 : 07 PM
http://img254.imageshack.us/img254/7484/aflatoon1dm2os4.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 53 : 07 PM
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/gemischt/Aflatoon1.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 57 : 07 PM
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/gemischt/Aflatoon2.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 58 : 07 PM
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/CO-STARS/aflatoon-cast.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 01 : 08 PM
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/gemischt/1a.jpg
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/gemischt/3a.jpg
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/gemischt/4a.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 03 : 08 PM
http://img267.imageshack.us/img267/1256/shilpa9acopylu1.gif

myloveakki
18 / 07 / 2009, 05 : 08 PM
http://i639.photobucket.com/albums/uu117/AKinternational/Behind%20the%20Scenes/Akki-Insaaf.jpg?t=1247918068

myloveakki
18 / 07 / 2009, 06 : 08 PM
http://www.akshaykumar.org/gallery/albums/gallery/Akshay%20Kumar/Sets/S9_1.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 13 : 08 PM
يُمدّدُ Akshay 'الإيجابي' غصن زيتون لمُنَافَسَة الشاهِ Rukh

http://a7.vox.com/6a0110164a27e0860c01101824a737860f-320pi

المتنافسين الاكبر في صناعة الافلام إثنان Akshay Kumar وشاه Rukh خان أنْ وَضعَ تنافساتَهم الطفوليةَ ذات المعنويات العاليةَ ورائهم ، لإعتِناق رابطة جديدة مِنْ الصداقةِ. ويَمد Akshay Kumar غصنَ زيتون إلى شاروخ خان بدعوته إلى أحد الإحتفالاتِ بنجاحِ فلمِه المشهور الكبير "Kambakkht Ishq " .

يتَطَلُّع Akki لإنْهاء العداوةِ مع الشاهِ Rukh، أرسلَه حزبَ شخصيَ يَدْعو به شاروخ، لإستضافَ للإبتِهاج بالإفتتاح الجيدِ الذي حققه فلمِه ' Kambakkht Ishq ' في شباكِ التذاكر. الحزب كَانَ معاً مستضاف من قبل Kareena وكَانَوا أَيضا يَحتفلَون بنجاحَ فلمِ 'نيويورك' من بطولة كاترينا.

http://photos.friendster.com/photos/25/87/49367852/1_633710808l.jpg

تَأكيد للخبرِ، Akshay أخبرَ صحيفة أخبارِ يومية , “ نعم، أنا إستدعيتُ شاهَ Rukh لدَعوته. في مساء الأحد، عندما Kareena وأنا قرّرنا فجأة أَنْ يَكُونَ عِنْدَهُا حفله، قرّرنَا أَنْ نَدْعوَ كامل الصناعةِ. هذا ما كَانَ طرف في يَحتفلُ بنجاحِنا لوحده. هو كَانَ أيضاً طرف في يَحتفلُ بنجاحِ 'نيويورك' بقدر فلمي. لذا ماعداي وKareena، كاترينا (Kaif)، جون (إبراهيم) وكامل فريقِ 'نيويورك' كَانوا مدعوين للحفله الغير رسميَه. ”
لكن من المحزن، شاه Rukh لا يَستطيعُ أَنْ يَحْضرَ الحفله الكبيرةَ، بينما هو صور لفلمِه ' اسمي خان ' في المملكة المتحدةِ.

لكن مالذي جَعلَ Akshay يدَعوا شاهَ Rukh؟ الممثل وضّحَ بأنّه لا يُؤمنُ ب'السلبيةِ' والحاجاتِ لتَشَارُك بنجاحه مع زملائِه. “ أُريدُهم أَنْ يَحتفلوا بأيّ نجاح ولا يَكُونوا سعداء عندما يفشلَ أفلامِ الآخرِين. عندما 'نيويورك' أصدر، رسائل نَصِّ ضدّ الفلمِ بُعِثَت. نفس الشيءِ يَحْدثُ بفلمِي. لماذا يَكُونُو سلبيُ؟ خصوصاً متى انا اكون دائماً سعيدَ لكُلّ نجاحات زملائي؟ لذا نعم، إستدعيتُ شاهَ Rukh شخصياً وكُلّ زملائي لدَعوتهم إلى الحفله. لكن منذ هو يَصور في سان فرانسيسكو، هو لَنْ يَكُونَ قادر على القدوم. أَنا متأكّدُ سيكون هناك مناسبات أكثر ”
حَسناً، يَبْدو مثل واحد سَحبَ معركةَ لمدة طويلة جاءتْ إلى نهايةِ أخيراً!

myloveakki
18 / 07 / 2009, 14 : 08 PM
http://i.indiafm.com/memories/09/kambakkhtishqsuccessparty/still9.jpg
:love:
http://img381.imageshack.us/img381/4924/dsc0481255085286.jpg
http://i.indiafm.com/memories/09/kambakkhtishqsuccessparty/still1.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 15 : 08 PM
يَرْبحُ Kambakkht Ishq على Rs 46 cr حول العالم: Eros

http://4.bp.blogspot.com/_jU-AORtFHik/SjkFh9Q9JtI/AAAAAAAADAI/zKaLLYeNiPg/s400/kambakkht+ishq.jpg

Mumbai: Sajid Nadiadwala ' Kambakkht Ishq ' سجّلَ رِبْح إفتتاحي هائل على Rs 46 crore في شباكِ التذاكر في عطلة نهاية إسبوعِه الإفتتاحيةِ، Eros دولي، منتج مشارك وموزّعِ الفلمَ قالا.

الفلم، وجّهَ مِن قِبل المبتدأِ Sabbir خان مَع Akshay Kumar وKareena Kapoor في المقدّمة أدوار رَبحتْ على Rs 32 crore في الهند وRs 14 crore في الخارج.

الفلم، الذي أصدرَ حول العالم في يوليو/تموز 3، عرض في ثمانية موقعَ أيضاً في المملكة المتحدةِ في نفس الفترة.
مُتَكلِّم على أداءِ الأفلامَ، Nandu Ahuja، نائب رئيس تنفيذي، توزيع الهند، Eros دولي قالَ، "على الرغم مِنْ أمطار غزيرةِ، بَقى الفلمَ ثابتاً خلال عطلة نهاية الإسبوعِ في جميع أنحاء ويُواصلُ تَشويف رَدِّ رائعِ اليوم في يومِ أربعة أيضاً. نحن واثقون مِنْ أداءِ الأفلامَ في الأسابيعِ للمَجيء."

"في المملكة المتحدةِ، الفلم ضَمنَ عدد قوي ثمانية دخلَ موقعِ 3,00,000 باونَ على الرغم مِنْ إصْدار سويّة مع أفلام هوليودِ الكبيرةِ مثل ' Ice Age 3 'و' Public Enemies '، "، الرّئيس Distribution - أوروبا وأفريقيا، إضافي Eros الدولي.

رَأتْ الولايات المتّحدةُ أرقامَ إفتتاحيةَ قويةَ مِنْ 7,00,000 دولار أمريكي، كما الفلم أصدرَ أثناء أحد عُطل نهاية إسبوعِ عطلةِ المصارف الأكثر شعبيةً مِنْ 4 يوليو/تموزِ.

myloveakki
18 / 07 / 2009, 15 : 08 PM
يُعالجُ Akshay كاترينا مثل طفل رضيع

http://4.bp.blogspot.com/_5xTDpFcX9FE/ShNjrlbkN1I/AAAAAAAAB9I/5Q5h-VQsL9s/s400/111.gif

Akshay Kumar كاترينا Kaif قيل بأنه كَانَ زوج على الشاشة ذهبي . سلّمَ الزوجُ عددَ الضرباتِ وفي اختيار النظيرِ بعضهم البعض عدد من المرات، طوّروا زاوية ناعمة لأحدهما الآخر. أمضوا الكثير من الوقت سوية وأثناء التصوير، تعَرفوا حول نقاط الضعفِ لدي بعضهم البعضِ والقوّةِ والميل والكُرْه. بينما يَعْرفُ Akshay جيداً جداً كَيفَ حسّاسية سيدتَه البارزةَ، يَنْزلُ إلى إنقاذِ كات متى هي نُقّعتْ بالكامل في ساري نسيج حريري وبلوزةِ بينما كانو يصورون لPriyadarshan ' De Dana Dan '.

Akshay لَبسَ الكورتا الرقيقةِ أيضاً بُلّلتْ بينما هم كَانوا يَرْقصونَ في المطرِ لكن لم يزعجه ذلك ، أَخذَ أفضل عنايةِ لكاترينا. ذهب إلى كات بعد مُشَاهَدَتها ترتِعش بعدما بللها المطرِ. طَلبَ منشفتين، لَفَّ كات في المناشفِ استخدم لنفسه واحده. ثمّ أَمرَ بإطفاء مكيّفاتَ الهواء . هو ثمّ سَألَ Priyan ومهر مديرِ الرقص Varma وقال لهم “ رجاءً إنتبهْ إلى كاترينا ''.

يَعْرفُ Akshay جيداً جداً ذلك بانه إذا بْقيت كاترينا مُبَلَّلةً طَوِيِلاً، هي سَتَصاب بالحُمَّى باليوم التالي. كات مرهوبةُ بفعلِت اكشي " lovey dovey "وتتذمّر “ ياالله، يُعالجُني مثل طفل رضيع. ''

myloveakki
18 / 07 / 2009, 16 : 08 PM
تقُولُ كاترينا :Akshay جيدُ جداً مَع Priyanka
Akshay is really Good with Priyanka, says Katrina

http://im.rediff.com/movies/2009/jun/12sli4.jpg

بعد إحتراق الشاشةِ الفضّيةِ بكيميائِهم الحارّة جداً وضْربُ العناوين البارزةَ لقربِهم المُتزايدِ الذي وَضعَ طواحينَ الإشاعةَ تَطْوى، أخبار تقول ان Akshay Kumar يتطلّعُ للعَمَل مَع Priyanka Chopra مرةً أخرى.

مُتَكلِّم حول كيمياءِ Akshay's على الشاشه مَع Priyanka، كاترينا قالتْ , “ Akshay وأنا شعور بشكل ممتاز على الشاشةِ. لَكنَّه جيدُ جداً مَع Priyanka وأَتطلّعُ إلى رُؤيتهم ثانيةً. ”

http://movies.indiatimes.com/photo.cms?msid=4524458

الاشاعه تقول أنهىَ Akshay التزاوج مَع Priyanka عندما تونكل زوجته أصبحتْ حذرةَ مِنْ إشاعاتِ علاقتِهم اللانهائيةِ.

عندما إستفسرَ سواء Khiladi الأصلي لBollywood مستعد للعَمَل مَع Priyanka المثيره، Akshay قالَ , “ لم لا. Priyanka وأنا عَمِلتُ بَعْض الأفلامِ الناجحةِ جداً احْبَّ 'Andaaz' و'Aitraaz'. أنا أَحبُّ العَمَل مَعها ثانيةً. لأولئك أنصارِنا الذين تَغيّبنا عنهم لتزاوج قَدْ يُكون لهم قريباً مفاجئة لطيفة. ”

طبقاً لآخر الأخبار، منتجان رئيسيان يَتأمّلانِ لإخْتياَر Priyanka وAkshay في مغامرتِهم القادمةِ.
طبقاً لمصدر قَريب، Priyanka أيضاً متفائلُه للعمل مع النظيرِ Akshay. “ مع ذلك هي تفتقد السحرِ اللذي كونته مَع Akshay ,” قالَ المصدرَ.

البلدوزر
18 / 07 / 2009, 22 : 08 PM
مبروك افتتاح البيت الجديد لاكشاي

رغم انني من محبي شاروخان ولكن تعجبني افلام اكشاي كومار

myloveakki
18 / 07 / 2009, 33 : 08 PM
http://www.akshaykumar.org/gallery/albums/gallery/Akshay%20Kumar/Sets/S9_2.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 36 : 08 PM
http://www.akshaykumar.org/gallery/albums/gallery/Akshay%20Kumar/Sets/S9_3.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 39 : 08 PM
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/gemischt/INSAAFcast5a.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 40 : 08 PM
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/gemischt/INSAAFcast2.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 44 : 08 PM
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/CO-STARS/Magazin-scans96.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 55 : 08 PM
http://img1.abload.de/img/rekha-kkk-promo-ad26a.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 56 : 08 PM
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/gemischt/sc0048b63d.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 57 : 08 PM
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/screenshoots/KhiladiyonKaKhiladi60.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 59 : 08 PM
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/gemischt/1-5.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 02 : 09 PM
http://img413.imageshack.us/img413/2402/41836288hs9.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 04 : 09 PM
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/gemischt/KKK.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 05 : 09 PM
http://img208.imageshack.us/img208/2760/intkhiladi1yl4.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 08 : 09 PM
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/gemischt/intKhiladi.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 09 : 09 PM
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/gemischt/interKhiladi.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 29 : 09 PM
أفلام غير مُصدَرة / Unvollendete Projekte

Unreleased Movies/Unvollendete Projekte

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/CO-STARS/manisha.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 32 : 09 PM
Purab Ki Laila Pachchim Ka Chaila

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Purab%20ki%20Laila%20Pachhim%20ki%20Chhaila/Purab-1-1.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 37 : 09 PM
Aisa Koi Zindagi Mein


http://www.youtube.com/watch?v=ax9ja5lLNX8&feature=related

myloveakki
18 / 07 / 2009, 38 : 09 PM
Vaada Raha

http://www.youtube.com/watch?v=2tbkSuytggA&feature=fvw

myloveakki
18 / 07 / 2009, 40 : 09 PM
Dhadkan-Akshay Kumar


http://www.youtube.com/watch?v=hCU9AehLoiI&feature=related

myloveakki
18 / 07 / 2009, 42 : 09 PM
Akshay and Karishma Kapoor in Honeymoon Song

(Ek Rishta)


http://www.youtube.com/watch?v=bbUW9Y4tbv0&feature=related

myloveakki
18 / 07 / 2009, 43 : 09 PM
Jaanwar - Mera yaar dilbar

http://www.youtube.com/watch?v=e3Kds2f42AU&feature=related

myloveakki
18 / 07 / 2009, 46 : 09 PM
:love:Jaanwar - Mausam

http://www.youtube.com/watch?v=f4IwKKvm4Zs&feature=related

myloveakki
18 / 07 / 2009, 49 : 09 PM
kasam se

http://www.youtube.com/watch?v=AKtAFqDWNLM&feature=related

myloveakki
18 / 07 / 2009, 53 : 09 PM
http://www.abload.de/img/peoplejuly2009s.16uex.jpg

http://www.abload.de/img/peoplejuly2009s.2-21rc8.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 02 : 10 PM
http://www.abload.de/img/photo002seh9.jpg
http://www.abload.de/img/photo0035gcw.jpg

myloveakki
18 / 07 / 2009, 03 : 11 PM
نيويورك وKambakkht آي إس إتش كيو يَحْصلُ على العلاوةِ الخاصّةِ


واحد يُمْكِنُ أَنْ يَتذكّرَ المنتجين يَستمرّونَ ضربة شهرِ لتَلْبِية مطالبِهم، بِضْعَة ظهرِ أسابيعِ. الآن بعد الضربةِ لَها إنتهى بطلباتِهم إجتمعتْ، ضربة فلمِ Yash Raj الأخيرة نيويورك الفلمُ الأولُ للحُصُول على المنفعةَ تحت الشروطِ الجديدةِ التي إتّفقتْ عليها بين المنتجِ والموزّعونِ والسلاسلِ المتعددة الإرسالِ الوطنيةِ الستّ.

مصدرنا التجاري يَتوسّعُ، '' منذ جون إبراهيم، كاترينا Kaif، نيل Nitin Mukesh starrer نيويورك ظَهرَ كa ضربة، هو سَيُصبحُ 2.5 بالمائة علاوة دخلِ في إسبوعِها الأولِ والثانيِ بينما عَبرَ العتبة مستوى مِنْ 17.50 crore مِنْ السلاسلِ المتعددة الإرسالِ الوطنيةِ الستّ. هو يُتعلّمُ بأنّ أسهمَ موزّعَ نيويورك بضمن ذلك العلاوةِ 14.50 crore في إسبوعِ 4.50 واحد crore في إسبوعِ إثنان يَعطيانِه 19 سهم crore في إسبوعين. ''

يُضيفُ المصدرُ أبعد، '' هو لَيسَ فقط نيويورك لكن حتى Akshay Kumar Kareena Kapoor starrer Kambakkht آي إس إتش كيو الذي سَيَتمتّعُ بمنافعِ العلاوةَ. عَبرَ Kambakkht آي إس إتش كيو Rs أيضاً. 17.50 عتبات crore مِنْ السلاسلِ المتعددة الإرسالِ الوطنيةِ. ''

myloveakki
18 / 07 / 2009, 16 : 11 PM
http://3.bp.blogspot.com/_E5O5e9k1bbQ/SemOMODXpnI/AAAAAAAAEtE/7VsACbLDXzo/s400/1.JPG

myloveakki
18 / 07 / 2009, 52 : 11 PM
http://www.abload.de/img/17_06_2009_534_00400k6.jpg

myloveakki
19 / 07 / 2009, 35 : 12 AM
النقّاد مثل الضريبةِ تَدُورُ: Akshay

http://timesofindia.indiatimes.com/thumb.cms?msid=4792274&width=300&resizemode=4

مثل ملاكمِ Stallone النشيط، أبقىَ الإيمانَ، قاتلَ المعركةَ الجيدةَ، وأنهىَ السباقَ. الذي يَجْعلُه فائز، حقّ؟ لا، رأي الذي النقّاد! حَسبوه خارج في بدايةِ هذه السَنَةِ مَع Chandni Chowk إلى الصين؛ ثمّ أسقطَه جملةً عندما لغزُ قتلِ Tasveer roledه المضاعف 8 x 12 فاشل أيضاً.

لَكنَّك لا تَستطيعُ فقط تَطْردُ Akshay، لَيسَ حتى متى هو كَانَ عِنْدَهُ 14 يَتخبّطُ بالتّسلسل، يَرتدُّ ببساطة. الآن هو يُعْمَلُه مَع Kambakkth Ishq , فلم الذي أَخذَ على ما يقال إفتتاح أكبر مِنْ حتى Ghajini. النقّاد الغير مُصدّقون مزّقوه إرباً إرباً، لكن الفلمَ رَكضَ إلى البيوتِ المكتظةِ، وAkshay ومنتج Sajid Nadiadwala حقّقَ أرباحاً كبيرة.

هم كلتا في لندن الآن، مَع Deepika Padukone، عَمَل على فلمِ Sajid القادم. على ما يبدو، تَتكلّمُ المجموعةَ أعلى مِنْ الصوتِ أَو الكلمةِ، وSajid كَانَ لذا مسرور مِنْ نجاحِ Kambakkth Ishq، بأنّه لا يَستطيعُ أَنْ يَنتظرَ للعَمَل مَع Akshay ثانيةً.

بَدا Akshay مُفاجئاً عندما إستجوبتُ هذا. “ الذي فقط Sajid ,” سَألَ , “ يَأْخذُ أيّ منتج، مِنْ شاهِ Vipul إلى Nikhil Advani ومِنْ الزهرةِ إلى تي سلسلة، كُلّ عَملَ مَعي في ثلاثة، أربعة، خمسة أفلامِ. بطلاتي أيضاً، كلّهم. لابدّ أن يكون هناك شيء فيّ للناسِ للإرادة للعَمَل مَعي مراراً وتكراراً، لا؟ ” أنا ما كَانَ عِنْدي جوابُ.

نحن كُنّا نَتكلّمُ في شاحنتِه في إستوديوهات Mehboob حيث كان هو تُغلقُ دي دانا Dhan لPriyadarshan قبل تَوَجُّه إلى لندن. هو ما زالَ يَآْلمُ مِنْ ضربةِ النقّادَ الحادّةَ عبر المفاصلِ لKambakkth Ishq. “ أنا أوَدُّ أَنْ أَعتقدَ بأنّه لا يَهْمُّ الذي نقّادَ يَقُولونَ. . . لَكنَّه يَهْمُّ ,” تَنهّدَ. “

نقّاد مثل رجلِ الضريبةَ. كُلّ شخص يَتمنّى بأنّهم لا يَجِدونَ، لَكنَّهم يَعملونَ. أنا لا أَستطيعُ إجْبارهم لِكي يَكُونوا لطفاءَ لي. لَكنَّه upto الذي الناس للتَقْرير سواء أَنْ يَرى فلم أَو لَيسَ. إذا أُريدُ رُؤية فلم، أنا سَأَقُولُ، حتى إذا النقّادِ بأنّه فضلاتُ! ”

دافعَ عن حوارِ الفلمَ، هو قصّةُ هزليةُ، والسيئون يَضْغطونَ أدائَه أصبحَ. “ رَأيتُ هذا المجيئ ,” قالَ Akshay إِهْتِزاز رأسهِ. “ كَيْفَ أي واحد يَكُونُ مُهَاناً في الشيءِ يَضِعُ هناك لإضْحاكأنت؟
الكوميديون هناك أَنْ يُبالغوا الحقيقةَ. ما نُشوّفُ الذي أليس يَحْدثُ في حياتِنا اليوميةِ؟

ومَا سَمعتَ الكلماتَ kuttey , kaminay وsuvaar ke bacche في الأفلامِ هندي للسبعيناتِ؟ ماذا kuttey يَعْني؟ قُلتُ الكلمةَ في إنجليزيةِ، تلك كُلّ. في نِهَايَة اليَوْمِ، هو فقط ترفيه. وأنا سَأُواصلُ عَمَل بجدّ في الناسِ المُسَلِّيينِ لأن أَعْرفُ لا شيءَ ما عدا ذلك. في وقت سابق، أنا شغّلتُ فقط لأجلِ إمتِلاك عملِ، ثمّ للمالِ. الآن هو عاطفتُي لتَسْلِية الناسِ بالعملِ الجيدِ. أنت يُمْكِنُ أَنْ تَدْعوَني مهرّج. أي موقع مهرّجِ في الحلقةِ. لَيسَ على منصّة. ”

يَأْسفُ للنقّادِ لا يُعلّقونَ إعتقادَ ويَتمتّعونَ بa فلم masala Bollywood جيدون. “ أي فلم هوليود مثل صداعِ الكحول، الذي فيه نمر مُنسَلُّ إلى حمّامِ جناح فندقِ في إل أي بدون أي واحد يَعْرفُ، أعطىَ النقّادَ أربعة نجومَ. لَكنِّي تَمتّعتُ به كليَّاً. والفلم يَذْهبُ housefull. أَعْرفُ ثلاثة منتجين الذين يُكافحونَ من أجل الحقوقِ لإعادة صنعه في هندي ,” قالَ Akshay.

إطلاقه القادم أزرقُ , قصة مثيرة ومسرحية تحت الماء، بأسماكِ القرش وبحث عن الكنوز، بدون الحاجة لذكر محارب Sanjay Dutt، لارا Dutta الجنسية التي تُفضّلُ جسمَها الجديدَ في بيكيني، ومعبود البوبِ أمريكيِ كايلي Minogue غناء ورقص إلى موسيقى Bollywood.
“ هو يُكملُ عملاً وكوميديا يُصوّرانِ ,” كَشفَ، مِنْ مُتَوَقّفِ وإضافيِ بشكل مثير , “ لَكنِّي يَجِبُ أَنْ لا أَفْتحَ فَمَّي، في الوقت الحاضر أنا لا أَستطيعُ حتى عُطاسُ على الشارعِ بدون أَنْ يُصاحَ في. ”

myloveakki
19 / 07 / 2009, 39 : 12 AM
يَجيءُ تخفيضُ سعر Akshay Kumar مَع صيد!

http://www.realbollywood.com/news/wp-content/plugins/bollywood/images/03787_18072009181608_1.jpg
بعد الكسادِ الهائلِ واجهَ في الكثيرِ الصناعةَ يَفِيقُ النجومَ والصنّاعَ لَجأوا إلى تخفيضِ سعرهم لإبْقاء التوازنِ الصحيحِ لكُلّ شخصِ تَضمّنَ. يَفِيقُ مثل الكثيرِ النجومَ، يَبْدو Akshay Kumar أيضاً أنْ غيّرَ جناحَه الصارمَ بقدر تعلق الأمر بتسعيره. على ما يبدو، بعد أولياً رَفْض لتَخفيض مكافأتِه مِنْ Rs. 30 crore، نجم Kambakkht Ishq أخيراً أنزلَه إلى Rs. 20 crore.

لكن ثمّ هناك يَمْسكُ إليه، يُخبرُ مصدرَنا التجاريَ. يَكْشفُ , “ Akshay لَرُبَما خفّضَ سعرَه لكن في نفس الوقت يُريدُ أيضاً سهم ثالث في ربحِ نقصَ إنتاج الفلمِ. الآن، منذ ربحِ يُوْصَلُ إليه بعد خَصْم الكلفةِ مِنْ سعرِ البيع الكليِّ، يَصرُّ Akshay على معْرِفة الكلفةِ في وقت تَوْقيع الفلمِ. هناك لا يَجِبُ أَنْ يَكُونَ غرفةً للذِهاب الرخيصةِ أكثر من اللازمِ، تَرى! الآن، سواء المنتجون سعداء بالجناحِ المُتَغَيّرِ لAkshay Kumar أَو لَيسوا، وقت وحيد سَيُخبرُ! ”

حَسناً Akshay هو مثل إمتِلاك كعكتِكَ ويَأْكلُه أيضاً! Huh!

myloveakki
19 / 07 / 2009, 34 : 02 AM
Akshay، نيل Nitin Mukesh سيمثلان معا في؟ شكراً لكم '!Thank You'!

http://www.samaylive.com/uploads/images/180/16770.jpg

Khiladi ' Akshay Kumar وفلمة الجديد بعد النجاح الهائل لفلم ولكم الآن '!Thank You شكراً لكم ' مَع Anis Bajmi. سيرجع الثنائي سوية لمشروعِ قادمِ.

Bajmi وAkshay بعد ان أعطو أفلامُ superhit مثل ؟ Welcome ' و؟ Singh Is King '. ربما، هذا السببُ الذي Khiladi يُريدُ إسْتِعْاَدة هذه الايام مع انيس بازمي. الفلم القادم للثنائي هَو؟ شكراً لكم '. هذه كوميديا وسَيكونُ معهم الشهيربـ Jhony Gaddar الممثل نيل Nitin Mukesh.

الممثلة للفلمِ لم تحدّد حتى الآن لَمْ تقرّرْ. مع ذلك Akshay؟ Kambakht Ishq ' عمل افتتاح ضخم في شباكِ التذاكر .

myloveakki
19 / 07 / 2009, 42 : 02 AM
ملك شباكِ التذاكر ' Akshay Kumar ' يرجع للسباق!
King of Box Office 'Akshay Kumar' is back in the race!

http://im.sify.com/sifycmsimg/aug2008/Entertainment/Movies/14748859_AkshayKumar_b.jpg

يُثبتُ Akshay منزلتة ملكِ شباك تذاكر في Kambakkht Ishq، يُوْصَفُ بشكل ملائم كضربة Kambakkht، يجمع Rs. 100 crores في الإسبوعِ الأولِ.

Akshay أضافَ , “ عِنْدي إيمانُ كاملُ في أنصارِي وجمهورِي. بقدر تعلق الأمر بـ Kambakkht Ishq، مهما النقّاد كان لا بُدَّ أنْ يَقُولوا، أنصاري شوّفوا بأنّهم كَانَ عِنْدَهُمْ إيمانُ فيّ. كَانَ عِنْدَهُمْ إيمانُ في موهبتِي. نجاح الفلمَ يُثبتُه. ”

“ Eros دولي، أَكّدتْ الموزّعونَ الرسميةَ لKambakkht Ishq الذي جَلبَ الفلمَ Rs. 100 crores في عطلة نهاية الإسبوعِ الأولى. أي مصدر مِنْ بيتِ الإنتاجَ قالَ , “ رَبحَ الفلمَ Rs 70 crores (Rs 700 مليون) في الهند وRs 21 crores (Rs 210 مليون) في الخارج. وجَلبتْ الموسيقى والحقوقَ الرقميةَ مِنْ الفلمِ Rs 10 crores (Rs 100 مليون) ”

myloveakki
21 / 07 / 2009, 08 : 10 PM
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/akkiwaytogo.jpeg

myloveakki
21 / 07 / 2009, 21 : 10 PM
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/akshaykatrina1.jpg

myloveakki
21 / 07 / 2009, 59 : 10 PM
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/akshaykatrina2.jpg

myloveakki
21 / 07 / 2009, 01 : 11 PM
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/akshaykatrina3.jpg

myloveakki
21 / 07 / 2009, 20 : 11 PM
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/akshaykatrina4.jpg

myloveakki
21 / 07 / 2009, 23 : 11 PM
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/akshaykatrina5.jpg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 01 : 12 AM
http://www.abload.de/img/mmir_2009_7_20_26_p01-9xor.jpg

أثر Akshay's pyaar ka الجانبي
Akshay's pyaar ka side effect

http://timesofindia.indiatimes.com/thumb.cms?photoid=4797275&width=460&resizemode=4

تذكّرْ حقاً تَحْبيب 2006 آثار rom com Pyaar Ke الجانبية (بي كْي إس إي) بلعب Rahul Bose a إلتزام ورقة وحيدةِ رهابيةِ التي صديقتِها الرومانسيةِ الواسعة العينينِ، لا شيء حاجاتِ Mallika Sherawat أكثر مِنْ زواج وأطفال رُضَّع؟

أي تكملة إلى هذا الفلمِ المحبوب جداً كَانَ متوقعاً لبَعْض الوقتِ. أخيراً، المدير Saket Chaudhary مستعدُّ بالمخطوطةِ.

لكن Rahul آسف، في تكملةِ آثار Pyaar Ke الجانبية هو Akshay Kumar الذي من المقرّر أن يُسيطرُ على دورِ Siddharth Bose، Bong بالعينِ المُتَجوِّلةِ، التي لا تَستطيعُ الحُلْم بالإِسْتِقْرار مَع الإمرأةِ واحدة.

المنتج Pritish Nandy يَقُولُ , “ عندما خطّطنَا التكملةَ، Akshay Kumar كَانَ الإختيارَ الأولَ والوحيدَ. عِنْدَهُ ذلك السحرِ الذي يُمْكِنُ أَنْ يَأْخذَ دورَ سِد أبعد، ليس فقط خلال تكملةِ واحدة ولكن أيضاً آخران. ”

قابلَ المنتجُ Akshay وحَصلَ على إشارتِه الخضراءِ. “ يَحبُّ المخطوطةَ ونحن ووفقنَا على العَمَل سوية. نحن فقط نَحتاجُ لحِساب بَعْض الأساسِ يُفصّلُ مثل التواريخِ والتمويلاتِ ,” يُضيفُ Pritish.
Akshay يَقُولُ , “ المخطوطة مضحكةُ ومثيرةُ. Saket مدير موهوب وأَبْحثُ عن المدراءِ الموهوبينِ الجُددِ دائماً للعَمَل مَع. ”

الأنصار يَتمنّونَ رُؤية Mallika Sherawat مَع Akshay Kumar في الدّاخلِ لإحباط. إنحدرَ Mallika إلى لامعةِ على ما يبدو في التكملةِ.

Pritish يُريدُ تزاوج Sonam Kapoor مَع Akshay في تكملةِ آثار Pyaar Ke الجانبية. الممثلان إفترضا إلى النجمِ سوية لإبنِ ظهور لأول مرّةِ ديفيد Dhawan Rohit المديري لكن ذلك المشروعِ، في الوقت الحاضر، أنْ يَكُونَ مُنَظَّم ثانيةً.

“ نعم، نُريدُ Sonam مَع Akshay في آثار Pyaar Ke الجانبية 2. حالما تواريخ Akshay طُبّقت، نحن سَنَقتربُ مِنْها. Akshay كأولوية إلى المشروعِ كموسيقى آر دي Burman كَانتْ أَنْ Jhankaar تَضْربُ ,” يَقُولُ Pritish.

myloveakki
22 / 07 / 2009, 22 : 12 AM
الصنف Bollywood

عظيمان، Singh Kinng وGhajini، يَجْعلُه إلى قائمةِ إصداراتِ الصنفِ الناجحةِ، يُشيرُ إلى بُلُوغ سن الرشد لتسويق الترفيهِ

Singh Kinng، أنتجَ بشاهِ Vipul لRs 50 crore، كَانَ panned مِن قِبل المراجعين. “ هو لَيسَ فلم عظيم. هناك الكثير مِنْ سلاسلِ العملِ المهملةِ، المرح واسع جداً، رواية القِصص باهتة ,” كَتبَ النيويورك تايمزَ. ما زالَ، هو عَمِلَ مجموعةَ شباكِ تذاكر في زيادةِ Rs 150 crore وفي العمليةِ أصبحَ واحداً من العظماءِ الأعلى الأربعة لم يسبق له مثيل. إستوديو 18، الذي إكتسبَ الحقوقَ للفلمِ مِنْ الشاهِ، جَعلَ كُلّ الحركات التسويقية الصحيحة.

لا أقل مِنْ 31 بالمائة مِنْ المستجيبين قالَ بأنّه كَانَ إنطلاق صنفِ ناجحِ جداً و31 آخرِ بالمائة قالَ بأنّه كَانَ ناجحَ جداً. لَكنَّه لا يُصنّفُ بين القمةِ “ ناجحة جداً ” إصدارات صنفِ مِنْ 2008. على النقيض من ذلك، Rs crore 65 Ghajini، الذي أصدرَ في ديسمبر/كانون الأول 25 وحطّمَ كُلّ السجلات بمجموعاتِ Rs 235 crore، جاءَ سُدساً. ستّة وثلاثون بالمائة مسمّيه ناجحِ جداً و24 بالمائة، ناجح جداً.

في الأفلامِ الناجحةِ بعدِ الحديثةِ العالميةِ تلك التي تُروّجُ لحَسناً. طبقاً لرئيس تنفيذي سلسلة متعددة الإرسال عليا، دَعا خان مالكون متعدد الإرسال إلى بيت ريفي Lonavalaه وناقشَ مَعهم كَيفَ يُسوّقونَ Ghajini. في الحقيقة، ذلك الذي أدّوا إلى العديد مِنْ مستخدمين multiplexes مُخْتَلِفون يَلْبسونَ حلاقةَ شعر "Ghajini" الشعبية. هذه كَانتْ تُسوّقُ الأدواتَ التي إبتكرتْ مِن قِبل لَيستْ أيّ معلّم تسويقي لكن خان بنفسه. الأيام قبل الإطلاقِ، خان أرسلَ صندوق البطاقات البريديةِ لضَرْب الصحفيين، يُكملُ مَع رسالة شخصية منه.

ذلك كَانَ أيضاً الوقتَ عندما أفلامَ Yash Raj كَانتْ جاهزةَ بشاهِها Rukh خان starrer، راب Ne Bana دي جودي. هو كَانَ مجموعة هائلة وخان كان لا بُدَّ أنْ يَعملانِ شيءُ حقاً خارج الصندوقِ للفَوْز على الفلمِ المنافسِ.

الأصناف التي يُصدّقُ خان شُدَّ في ليَعمَلُ قطعتُهم للفلمِ. لذا، إنطلقَ سامسونغ نماذج هاتف Ghajini الجوَّالِ خاصّة، فان Heusen إنطلقَ خَطّ لباسِ ألهمَ مِن قِبل الفلمِ. Tata Indicom كَانَ عِنْدَهُ صوتُ خان كa رسالة مسجّلة مسبقاً التي سَألتْ الشخص المتّصلَ إذا هو كَانَ Ghajini. شغّلتْ سماءُ Tata برامج على هكذا خان حَصلَ على عُلبتِه الثمانية abs.

“ تسويق Ghajini كَانَ لم يسبق له مثيلَ والنَتائِجَ كَانتْ متعادلة ,” يَقُولُ إستوديواً 18 نائبَ رئيس كبيرَ Priti Shahani. (إستوديو 18 حَملَ الحقوقَ المحليةَ للفلمِ. ) أيضاً، خان لا يَعمَلُ أكثر مِنْ فلم واحد في السّنة، الذي رَفعَ الفضولَ بين المُشاهدين.

لSingh Kinng، التوقيت ما كَانَ أفضلَ. هو أُصدرَ في أغسطس/آب 8 (08/08/08). ذلك كَانَ رئيسَ وزراء الوقتَ Manmohan Singh كَانَ موضع هجوم مِنْ حلفائِه الشيوعيينِ على الهندِ نا صفقةِ نوويةِ. نَزلَ إلى عرض قوّة في البرلمانِ، الذي Singh رَبحَ. لَحقتْ أجهزةُ الإعلام بسرعة إلى عنوانِ الفلمِ، Singh Kinng، لإعْلان نصرِه.

في الإدراك المتأخرِ، هو كَانَ اسم عظيم لفلم، خبراء رأي. “ العنوان إخترَ حَسناً جداً. إلتصقَ في رأسكِ وذلك كَانَ عامل كبير ,” Jehil Thakkar، رئيس أجهزةِ الإعلام والترفيهِ في شركةِ الإستشارةِ كْي بي إم جي، يَقُولُ.

يُضيفُ شاهُ Vipul: “ Singh Kinng أصبحَ الكلمةَ الأكثر تَفتيشاً على الياهوو مرةً. ” على سبيل المصادفة، حَدثَ العنوانَ عندما الممثلَ Akshay Kumar رَآه على ظهر شاحنة. “ هو فوراً خابرَني، وكلا المدير Anees Bazmi وأنا أحببتُ الفكرةَ ,” يَقُولُ هو.

حتى قبل إطلاق نار شَرعَ في العربونِ الكاملِ، منتج الفلمِ أصبحَ أزيز الذي يَنتشرُ الفلمَ. بَدأَ مَع مثير صفحة كاملة في صحيفة في يومِ muhurat الفلم. أي حملة جديدة أُطلقتْ أقرب إلى تأريخِ إطلاقِها. أي يَتنافسُ على ' مسمّى ملكِ bhi الرئيسي ' كُشِفَ أين مشاهدين دُعِوا للكِتابَة لِماذا إعتقدوا بأنّهم كَانوا ملكَ. أبعد، لَفّتْ قنواتَ التلفزيونِ عنوانَ الفلمِ إلى موضوعِه. “ إتصالنا لَمْ يُهدّفْ نحو أيّ جالية لكن موقفَ الذي أي شخص يُمكنُ أَنْ يَكُونَ ملكاً ,” يَقُولُ Shahani.

“ الفلم رُقّى بشكل ممتاز. إنّ الترقيةَ المجّانيةَ بنصرِ رئيسِ الوزراء Manmohan Singh، تسويق فريد وزوج ضربةَ كاترينا وAkshay Kumar وراء النجاحَ الهائلَ للفلمِ ,” يَقُولُ مُحلّلَ تجاريَ Komal Nahata.

أي فلم ناجح كلّ شيء عن ترقية جيدة، لَيسَ بالضرورة محور قصة عظيم أَو أداءات ممتازة.

myloveakki
22 / 07 / 2009, 26 : 12 AM
وصلة بحرِ لَيستْ أمينة لسواقِ الدرّاجات: جون
Sea-link not safe for bikers: John

http://www.abload.de/img/toim_2009_7_21_25_p01t5d1.jpg

أنت كُنْتَ سَتَعتقدُ، مَع Bandra Worli Sealink يَنفتحُ لذا قريب منهم، سواق درّاجات Bollywood كَانَ يمكنُ أَنْ يَكُونوا خائبون الأمل بشأن لا أَنْ يُسْمَحوا لأَزيز مكائنِهم المتوسطةِ عبر الكيلومترِ 5.6، مسار طريقِ ثمانية يَقْطعُ البحرَ.

سَمحَ لأَزيز مكائنِهم المتوسطةِ عبر الكيلومترِ 5.6، مسار طريقِ ثمانية يَقْطعُ البحرَ.

لكن، لا. لا شيئ متحمّس لفَتْح الصمام الخانقِ وإحتراق المطاطِ على Sealink. ركوب Hayabusa جون إبراهيم إعترفَ , “ أنا يُمْكِنُ أَنْ حَسناً جداً أَقُولَ بأنّ الدراجاتِ يَجِبُ أَنْ تُسْمَحَ لها، لكن أنا لا أعتقد ذلك سواقِ الدرّاجات عُموماً سَيَكُونونَ قادرون على مُعَالَجَته مِنْ a وجهة نظر أمانِ. الحقيقة بأنّ يَقِعُ بحرُ الإرْغاء تحته والذي تزلج أَو يسيآنِ استعمال يُمْكِنُ أَنْ يُوقعا راكبون في حادث غادر، يَجْعلُني أَشْعرُ بأنّه شيء جيد بأنّ دراجاتِ لا يَجِبُ أَنْ تَكُونَ مَسْمُوحة لعلى sealink. ”

Suniel Shetty , townie الذي عملها يَأْخذُه إلى الضواحي في أغلب الأحيان، قالَ بأنّه يُفضّلُ أَنْ يَتمتّعَ بوجهةِ النظر مِنْ إس يو في ه. “ الأغلبية الواسعة لسواقِ درّاجات Mumbai لَمْ تُعاقبْ بما فيه الكفاية لمُعَالَجَة الركوب على Sealink. أي سائق درّاجة جدّي، أنا يُمْكِنُ أَنْ أَتكلّمَ لمدة نفسي، لكن هناك الكثير مِنْ الأطفالِ الذين يَخْرجونَ ركوب دراجات هوائية ليالي الجمعةَ على طول حاجي علي في العصاباتِ. إذا راكبين مثل هؤلاء سُمِحوا لهم على Sealink، هو سَيَكُونُ حادثاً يَنتظرُ للحَدَث. ” سلمان خان، الذي عاطفيُ حول الدراجاتِ، وAkshay Kumar، الذي يَرْكبُ التستّرَ لتَجَنُّب تَهريب، يُفضّلُ عمل ركوب دراجاتهم الهوائية في الضواحي أَو خارج Mumbai.

سواق الدرّاجات الآخرون مثل جيمي Mistry، الذي يَرْكبُ المكائنَ الكهربائيةَ مثل Harleys والنصر في صباح أيام الأحد، مِنْ نفس الرأي. “ أَقُودُ دراجاتَ تلك، عندما عالجتْ بشكل خاطئ على أيّ طريق، يُمْكِنُ أَنْ تَقْتلَ. أَشْعرُ بأنّ مِنْ وجهة نظر أمانِ، دراجات يَجِبُ أَنْ بالتأكيد لا تَكُونَ مَسْمُوحة لعلى Sealink ,” قالَ جيمي.

صاحب المطعم Riyaaz Amlani أضافَ , “ نحن دافعي ضرائب، أيضاً. لكن أعتقد Sealink يُمكنُ أَنْ يَكُونَ منطقة حادثِ قاتلةِ محتملةِ لسواقِ الدرّاجات تَرْكبُ في السرعةِ العاليةِ. لَرُبَّمَا عندما يَفْتحونَ كُلّ ثمانية طرقِ، هم يُمْكِنُ أَنْ يَبقوا واحد محجوزون للدراجاتِ. ”

مدير Bollywood Sanjay Gupta، الذي يَبقي إسطبل الدراجاتِ الكبيرةِ، تَذمّرَ بأنّ الحريةَ بأنّ سواقِ الدرّاجات يَتمتّعونَ بشيء الّذي سَيُحتَرمُ. “ نحن يَجِبُ بالتأكيد أَنْ مَسْمُوحون لولكن ليس في كلفةِ وجود مصدر إزعاج. الكثير مِنْ الطرقِ الجيدةِ المفتوحةِ مُنتَهَكة مِن قِبل سواقِ الدرّاجات المتهوّرينِ والتي يَجِبُ أَنْ تُسيطرَ عليها. لَرُبَّمَا طريق معيّن واحد. . . ” بينما تلفزيون hottie Rohit روي، سائق درّاجة عطلة نهاية إسبوعِ نهمِ، حذّرَ , “ أَحسُّ الدراجاتَ يَجِبُ أَنْ تُسْمَحَ لها، لَكنَّنا يَجِبُ أَنْ نَحترمَ المنعَ، سلطة يَجِبُ أَنْ يكونَ عِنْدَها بَعْض الأمانِ يَتعلّقُ به بسبب أَيّ هم يَعْملونَ هذا. ”

الآخرون، مثل ولدِ Bandra دينو Morea يَعْضُّ في المنعِ ويَنتظرُ لرُكوب البرقِ. “ أنا بأمانة لا أَرى لِماذا دراجاتَ لا يَجِبُ أَنْ تَكُونَ مَسْمُوحة ل، هو بعد كل الطريقِ الآخرِ. إذا هو طائشُ ركوب السلطاتِ قلقة بشأن، ثمّ أَحْسبُ القواعدَ مِنْ الضروري أَنْ تَكُونَ أكثر صرامةَ. ” بينما منتج أفلام ورجل أعمال Parvez Damania، الذي سَيَرْكبُ هارليه في قضيب أعطىَ طريقاً فارغاً، إقترحَ , “ سواق درّاجات يُمْكِنُ أَنْ يُسْمَحوا لهم على Sealink يوم الأحد لبَعْض الساعاتِ عندما هناك مرور أقل. ما عدا بإِنَّهُ سَيُصبحُ شيءَ فقط لأغنياءِ، وذلك لَيسَ عادل مع كُلّ شخصِ. ”
مهما الحالة قَدْ تَكُون، هو يَبْدو بأنّ الطريق للأمامَ لسواقِ الدرّاجات يَبْدو لالحقيقة يَكُونُ لمدة طويلة واحد، بالرغم من أنَّ هو ناعمُ.

myloveakki
22 / 07 / 2009, 33 : 12 AM
http://www.abload.de/img/toim_2009_7_19_27_p01-h6gh.jpg


النقّاد مثل الضريبةِ تَدُورُ: Akshay

http://timesofindia.indiatimes.com/thumb.cms?photoid=4792274&width=460&resizemode=4

مثل ملاكمِ Stallone النشيط، أبقىَ الإيمانَ، قاتلَ المعركةَ الجيدةَ، وأنهىَ السباقَ. الذي يَجْعلُه فائز، حقّ؟ لا، رأي الذي النقّاد! حَسبوه خارج في بدايةِ هذه السَنَةِ مَع Chandni Chowk إلى الصين؛ ثمّ أسقطَه جملةً عندما لغزُ قتلِ Tasveer roledه المضاعف 8 x 12 فاشل أيضاً.
لَكنَّك لا تَستطيعُ فقط تَطْردُ Akshay، لَيسَ حتى متى هو كَانَ عِنْدَهُ 14 يَتخبّطُ بالتّسلسل، يَرتدُّ ببساطة. الآن هو يُعْمَلُه مَع Kambakkth Ishq , فلم الذي أَخذَ على ما يقال إفتتاح أكبر مِنْ حتى Ghajini. النقّاد الغير مُصدّقون مزّقوه إرباً إرباً، لكن الفلمَ رَكضَ إلى البيوتِ المكتظةِ، وAkshay ومنتج Sajid Nadiadwala حقّقَ أرباحاً كبيرة.

هم كلتا في لندن الآن، مَع Deepika Padukone، عَمَل على فلمِ Sajid القادم. على ما يبدو، تَتكلّمُ المجموعةَ أعلى مِنْ الصوتِ أَو الكلمةِ، وSajid كَانَ لذا مسرور مِنْ نجاحِ Kambakkth Ishq، بأنّه لا يَستطيعُ أَنْ يَنتظرَ للعَمَل مَع Akshay ثانيةً.

بَدا Akshay مُفاجئاً عندما إستجوبتُ هذا. “ الذي فقط Sajid ,” سَألَ , “ يَأْخذُ أيّ منتج، مِنْ شاهِ Vipul إلى Nikhil Advani ومِنْ الزهرةِ إلى تي سلسلة، كُلّ عَملَ مَعي في ثلاثة، أربعة، خمسة أفلامِ. بطلاتي أيضاً، كلّهم. لابدّ أن يكون هناك شيء فيّ للناسِ للإرادة للعَمَل مَعي مراراً وتكراراً، لا؟ ” أنا ما كَانَ عِنْدي جوابُ.

نحن كُنّا نَتكلّمُ في شاحنتِه في إستوديوهات Mehboob حيث كان هو تُغلقُ دي دانا Dhan لPriyadarshan قبل تَوَجُّه إلى لندن. هو ما زالَ يَآْلمُ مِنْ ضربةِ النقّادَ الحادّةَ عبر المفاصلِ لKambakkth Ishq. “ أنا أوَدُّ أَنْ أَعتقدَ بأنّه لا يَهْمُّ الذي نقّادَ يَقُولونَ. . . لَكنَّه يَهْمُّ ,” تَنهّدَ. “ نقّاد مثل رجلِ الضريبةَ. كُلّ شخص يَتمنّى بأنّهم لا يَجِدونَ، لَكنَّهم يَعملونَ. أنا لا أَستطيعُ إجْبارهم لِكي يَكُونوا لطفاءَ لي. لَكنَّه upto الذي الناس للتَقْرير سواء أَنْ يَرى فلم أَو لَيسَ. إذا أُريدُ رُؤية فلم، أنا سَأَقُولُ، حتى إذا النقّادِ بأنّه فضلاتُ! ”

دافعَ عن حوارِ الفلمَ، هو قصّةُ هزليةُ، والسيئون يَضْغطونَ أدائَه أصبحَ. “ رَأيتُ هذا المجيئ ,” قالَ Akshay إِهْتِزاز رأسهِ. “ كَيْفَ أي واحد يَكُونُ مُهَاناً في الشيءِ يَضِعُ هناك لإضْحاكأنت؟

الكوميديون هناك أَنْ يُبالغوا الحقيقةَ. ما نُشوّفُ الذي أليس يَحْدثُ في حياتِنا اليوميةِ؟

ومَا سَمعتَ الكلماتَ kuttey , kaminay وsuvaar ke bacche في الأفلامِ هندي للسبعيناتِ؟ ماذا kuttey يَعْني؟ قُلتُ الكلمةَ في إنجليزيةِ، تلك كُلّ. في نِهَايَة اليَوْمِ، هو فقط ترفيه. وأنا سَأُواصلُ عَمَل بجدّ في الناسِ المُسَلِّيينِ لأن أَعْرفُ لا شيءَ ما عدا ذلك. في وقت سابق، أنا شغّلتُ فقط لأجلِ إمتِلاك عملِ، ثمّ للمالِ. الآن هو عاطفتُي لتَسْلِية الناسِ بالعملِ الجيدِ. لَيسَ على منصّة. ”

يَأْسفُ للنقّادِ لا يُعلّقونَ إعتقادَ ويَتمتّعونَ بفلم masala Bollywood جيدون. “ أي فلم هوليود مثل صداعِ الكحول، الذي فيه نمر مُنسَلُّ إلى حمّامِ جناح فندقِ في إل أي بدون أي واحد يَعْرفُ، أعطىَ النقّادَ أربعة نجومَ. لَكنِّي تَمتّعتُ به كليَّاً. والفلم يَذْهبُ housefull. أَعْرفُ ثلاثة منتجين الذين يُكافحونَ من أجل الحقوقِ لإعادة صنعه في هندي ,” قالَ Akshay.

إطلاقه القادم أزرقُ , قصة مثيرة ومسرحية تحت الماء، بأسماكِ القرش و بحث عن الكنوز، بدون الحاجة لذكر محارب Sanjay Dutt، لارا Dutta الجنسية التي تُفضّلُ جسمَها الجديدَ في بيكيني، ومعبود البوبِ أمريكيِ كايلي Minogue غناء ورقص إلى موسيقى Bollywood.
“ هو يُكملُ عملاً وكوميديا يُصوّرانِ ,” كَشفَ، مِنْ مُتَوَقّفِ وإضافيِ بشكل مثير , “ لَكنِّي يَجِبُ أَنْ لا أَفْتحَ فَمَّي، في الوقت الحاضر أنا لا أَستطيعُ حتى عُطاسُ على الشارعِ بدون أَنْ يُصاحَ في. ”

myloveakki
22 / 07 / 2009, 57 : 12 AM
Self Made Stars- The Truth!

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/files/akshay-kumarj.jpg


للبعضِ، Bolywood الحلمُ النهائيُ. تمثيل مَع النجوم البارزين، مَلابِس مُصَمَّمَة مُتْعِبة، سَيَمْنحُ الوظائفَ الخ. على أية حال، هذا الحلمِ مستحيلُ تقريباً في Bollywood. Bollywood لَيسَ صناعة سينما، هو فلم faternity. كُلّ تلك الأمورِ realtions وعرّابون.

إذا كَطفل لامع، أنت ateast يُصبحُ لاحظَ بعض الشّيء. أنت يُمْكِنُ أَنْ تَحْضرَ وظائفَ الجائزةِ وتَعطي المقابلاتَ من حينٍ لآخر وعضاتَ إعلاميةَ. لَرُبَّمَا لَيسَ alot لكن atleast قليلاً. إذا أنت نَظْر مُحْتَرمةَ طفلَ لامعَ وسيمَ أَو مستويةَ، تُوقّعُ أربعة خمسة أفلامَ مباشرةً (Esha Doel، Tushaar Kapoor، Kareena Kapoor، Fardeen خان، Akshaye Khanna، Saif علي خان). إذا أنت موهوب ويُمْكِنُ أَنْ تَتصرّفَ في الحقيقة (Hrithik Roshan، Abhishek Bachchan، Kareena Kapoor، Karisma Kapoor) عِنْدَكَ مستقبل وَاعِد جداً. وإذا أنت يُمْكِنُ أَنْ تَستطيعَ الإِسْتِمْرار بعَمَل أفلامِ الضربةِ بسبب أبويكِ، أصدقاء، عرّابون، أَو إسم عائلة، تُصبحُ نجم وتَزدهرُك جَعلتَه وكُلّ شخصَ يَهتاجُ كَمْ نجومكَ الموهوبة وإحدى الألمعِ في الصناعةِ أَعْني أخوةً.

* تَلقي عوائقُ نظرة على بَعْض النجومِ التي manged لجَعْل اسم لأنفسهم أولاً بسبب العائلةِ، أصدقاء، عرّابون في الصناعةِ.

سلمان خان
Aamir خان
Hrithik Roshan
Abhishek Bachchan
Sanjay Dutt
Ranbir Kapoor
Fardeen خان
زايد خان
Shahid Kapoor
Saif علي خان
فرحان Akhtar
Hurmaan Baweja
Emraan Hashmi
نيل Niten Mukhesh
Imraan خان
Doel سني
بوبي Doel
Akshaye Khanna
Kajol
Kareena Kapoor
Karisma Kapoor
راني Mukherjee
تونكل Khanna
Sonam Kapoor
تبو
Esha Deol
شين Konkana Sharma
سهى علي خان

القائمة تَستمرُّ.

المتأكّدة البعض مِنْ الأسماءِ أدرجتْ فوق ممثلين موهوبينَ وجيدينَ بدرجة عُليا. المتأكّد البعض مِنْ وَصلوا superstardom. المتأكّدة البعض مِنْ أَنَّهُمْ نجومَ Bankabale. لَكنَّهم لوحظوا، مُعطى يُصادفُ للتَصَرُّف وفق فلم، وساعدوا alot أكثر مِنْ نظامي aspring ممثل الذي قَدْ يَكُون وسيمَ موهوبَ أكثرَ، و ممثل أفضل مِنْ أيّ منهم. لكن أولئك ممثلي aspriring يُصبحونَ مُلاحَظةَ بالكاد في هذه "الأخوةِ".
* لِهذا يوَدُّ أَنْ يُبرزَ بَعْض أسماءِ الممثلين التي يَحترمُ حقاً لجَعْله في الصناعةِ على الرغم مِنْ لَيستْ لقباً أَو عرابَ haveing المشهور.

http://s.chakpak.com/se_images/142658_-1_564_none/akshay-kumar-wallpaper.jpg

Akshay Kumar
Madhuri Dixit
Sridevi
Juhi Chawla
Priyanka Chopra
Preity Zinta
Mallika Sherawat
Bipasha Basu
جون إبراهيم
أيشواريا Rai
شين Sushmita
كاترينا Kaif (سلمان متأكّد أَيّدَها، لَكنَّها ما كَانتْ ولدتَ إلى عائلتِه)
لارا Dutta
Kangana Ranaut

تَستمرُّ القائمةُ أيضاً بعض الشّيء.

على أية حال، هذه القائمةِ مُقَارَنةُ قصيرةُ جداً إلى الواحد السابقةِ. هذه النجومَ التي جَعلتْ في فقط على مواهبِهم، شخصية، نظرات، تمثيل، نداء ولَيستْ بسبب لقبِهم وإرتباطاتِهم العائليةِ ضمن في Bollywood. المتأكّدة البعض مِنْ أَنَّهُمْ كَانوا في مسابقاتِ الجمال والذي ساعدوهم alot. لكن مسابقاتَ الجمال مقياس لموهبةِ وشرارةِ وهكذا عَملوا بجدّ للفَوْز بذلك اللقبِ في palce الأول. هم ما كَانوا ولدوَ بذلك العنوانِ. كافحوا حقاً والنجومَ الحقيقيةَ.

لذا الحقيقة بأنّ اليوم "إس Bollywood a نتيجة نجومِ العام الماضي ' (Amitabh Bachchan، Dharmendra، Jitendra، Rakesh Roshan، Rajesh Khanna، Raj Kapoor، Hema Malani، Sharmila Tagore، يُنقّرُ Kapadia، Jaya Bachchan الخ. ) أطفال. الأطفال يَدِينونَه إلى اسمِ أبائِهم، موهبة، شهرة، عمل شاقّ، ومال الذي منه هم (الأطفال) جَعلوه كبير في Bollywood اليوم.

نحن يَجِبُ أَنْ بدلاً مِن ذلك نَحترمُ وadmmire نجوم الخلفيةِ غيرِ الغشائيةِ التي جَعلتْها كبيرة في Bollywood. عَملوا بجدّ حقاً ويَستحقّوا المنزلةَ اللامعةَ.

myloveakki
22 / 07 / 2009, 01 : 01 AM
http://s.chakpak.com/se_images/20126_-1_564_none/akshay-kumar-wallpaper.jpg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 04 : 01 AM
http://i306.photobucket.com/albums/nn271/vimalk/Bollywood%20Magazines/Andpersand/2009/Vol%204%20Iss%206/IMG_5343.jpghttp://i306.photobucket.com/albums/nn271/vimalk/Bollywood%20Magazines/Andpersand/2009/Vol%204%20Iss%206/IMG_5344.jpg
http://i306.photobucket.com/albums/nn271/vimalk/Bollywood%20Magazines/Andpersand/2009/Vol%204%20Iss%206/IMG_5345.jpg
http://i306.photobucket.com/albums/nn271/vimalk/Bollywood%20Magazines/Andpersand/2009/Vol%204%20Iss%206/IMG_5346.jpg
http://i306.photobucket.com/albums/nn271/vimalk/Bollywood%20Magazines/Andpersand/2009/Vol%204%20Iss%206/IMG_5347.jpg
http://i306.photobucket.com/albums/nn271/vimalk/Bollywood%20Magazines/Andpersand/2009/Vol%204%20Iss%206/IMG_5348.jpg
http://i306.photobucket.com/albums/nn271/vimalk/Bollywood%20Magazines/Andpersand/2009/Vol%204%20Iss%206/IMG_5349.jpg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 05 : 01 AM
http://i28.tinypic.com/b3st5g.jpg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 12 : 01 AM
Singh السعيد سَيَعُودُ في Singh Kinng 2
Happy Singh To Return In Singh Is Kinng 2

http://wallpapers.oneindia.in/d/132939-2/akshay-kumar01.jpg

هناك العديد مِنْ الإشاعاتِ تَعْملُ الدوراتَ في الصناعةِ التي Singh سعيد يُقرّرُ العَودة في التكملةِ أَنْ تَدُومَ عظيمَ سَنَواتِ Singh Kinng. إذا إشاعاتِ أَنْ Singh مُعتَقَد Kinng 2 سَيَصْعدانِ المجموعاتَ في وقت ما من السَنَة القادمة.

إنّ منتجَ Singh شاهُ Kinng Vipul عِنْدَهُ أنتهى للتو إعادة عرض فلمه الجديدة مَع Akshay Kumar وقادمه عَلَى وَشَكِ أَنْ يُصبحُ Singh Kinng 2 بعد إطلاقِ إعادةِ العرض في وقت مبكّر من السَنَة القادمة. Anees Bazmee الذي وجّهَ Singh Kinng من غير المحتمل أنْ يُوجّهُ Singh Kinng 2 كشاه Vipul سَيُوجّهُ التكملةَ بنفسه. فريق الممثلين الأصلي سَيَكُونُ في الغالب موجود في التكملةِ.

Singh Kinng أُصدرَ في أغسطس/آبِ 2008 وعَمِلَ عملاً ممتازاً في جميع أنحاء العالم.

myloveakki
22 / 07 / 2009, 22 : 01 AM
http://i32.tinypic.com/2nls6e1.jpg
http://i31.tinypic.com/5v38fs.jpg

سنغافورة يُمكنُ أَنْ تَكُونَ إتجاهاً قادماً لعظماءِ Bollywood

سنغافورة: هَلّ بالإمكان أَنْ سنغافورة تُصبحُ الإتجاهَ الحارَ القادمَ لعظماءِ Bollywood؟ هو يُمكنُ أَنْ يَكُونَ إذا مديرِ هنديِ كبيرِ Priyadarshan، الذي أنهىَ إطلاق النار الصنعه الأولَ مؤخراً في فلمِ سنغافورة "دي Danaa Dhan "، لَهُ طريقُه.

يُعيدُ الفلمُ توحيد البعض مِنْ المواهبِ الهزليةِ العلياِ في صناعة سينما هندي، بضمن ذلك إحدى أي قائمة Bollywood الأحرّ على الشاشة تُزاوجُ، Akshay Kumar وكاترينا Kaif.

السرعة في أَيّ عملِ صُنعِ الأفلام يُمْكِنُ أَنْ يَبْدأَ في سنغافورة الذي سَحبَ Priyadarshan هنا.
المدير المنتج، الذي جَعلَ 78 فلمَ خلال السَنَوات الـ28 الماضية، قالَ: "أشياء كَانتْ أنعمُ كثيرةُ هنا لأن تُصبحُ 'نعم' أَو ' لا ' فوراً.

"عندما، هو كَانَ سويسرا (ذلك كَانتْ المكانَ) للأفلامِ الهنديةِ، ثمّ أصبحَ لندن. الآن، أعتقد هو سَيُصبحُ سنغافورة. أَرى الكثير مِنْ المجالِ هنا."

على أية حال، المدير الشريك السنغافوري "دي دانا Dhan "، Abilash Nair، الذي يَعْملُ في Bollywood للسَنَوات الثلاث الماضية، قالَ تَصعيد لمحةِ حياة سنغافورة ما زالَتْ صراع حادُّ في الهند.

"في الهند، الكثير مِنْ الناسِ جاؤوا عائد لي وسَألوا، ' نُريدُ الضَرْب في سنغافورة - كَيفَ نَستمرُّ بعَمَله؟ ' هناك تَوَقّف تَفْكير الذي يُفكّرونَ هناك الكثير مِنْ الشريط الأحمرِ وهو سَيصْبَحُ مشكلة وهو سَيصْبَحُ جداً، غالي جداً، "قالَ بعمر 28 سنةً، الذي خريج جامعة Ngee آن المتعدّدة تقنياتُ وكولومبيا تُصوّرُ مدرسةً.

تَمنّي للتَغَلُّب على هذا، الإثنان أَسّسا شركة - أربعة إنتاجِ إطاراتِ - مَع "دي دانا Dhan "كمشروعه الأول.

"نحن سَنَجْلبُ بَعْض الأفلامِ هنا وبعد ذلك الشيء الرئيسي أَنْ يَبْدأَ شركة صحيحة، يُدرّبُ سنغافوريين محليّينَ، يَجْلبُهم في الخارج، سَمحَ ليَعْملونَ بالدخول الإستوديوهات لرُؤية كَيفَ خَلْط تُعْمَلُ لفلم Bollywood، "قالَ Abilash.

يُخطّطُ الثنائي أيضاً ليَعمَلُ عملُ أكثرُ في جنوب شرق آسيا، بَدْء مَع أندونيسيا.
Priyadrashan قالَ: "أُخبرُهم أفلامَي تَجْعلُ أساساً للأطفالِ. أبقِ أدمغتَكَ في البيت، يَجيءُ ساعةًها، يَتمتّعُ به، يَنْسي ما أنت تُراقبُ.

"الكثير مِنْ الناسِ سَألوني، ' كَيفَ تُنتجُ أفلامَ الكوميديا؟ تَبْدو جدّيَ جداً '. وأنا أَقُولُ، ' ماذا يمكن أَنْ أنا أعْمَلُ؟ أنا لا أَستطيعُ ظُهُور مثل مهرج لإنْتاج فلم كوميديا '."

في تقريباً الولايات المتّحدةِ 14$ مليون، "دي Danaa Dhan "إحدى أفلامِ الهند الأكبر وسَتَفْتحُ في السينمات في كافة أنحاء المنطقة في أكتوبر/تشرين الأولِ.

myloveakki
22 / 07 / 2009, 24 : 01 AM
http://www.abload.de/img/al0k5vtuv9.jpg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 25 : 01 AM
http://www.abload.de/img/09c03c4c3bc58w4c.jpg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 26 : 01 AM
DABBOO RATNANI's 2009 CALENDAR



http://www.youtube.com/watch?v=q2tnLzBmiXA&eurl=http%3A%2F%2Fwww%2Eakshaykumar%2Eorg%2Fforum% 2Fviewtopic%2Ephp%3Ff%3D26%26t%3D460&feature=player_embedded

myloveakki
22 / 07 / 2009, 29 : 01 AM
http://www.abload.de/img/dr2009lblg.jpg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 30 : 01 AM
http://www.abload.de/img/dr2009-1zlir.jpg
http://www.abload.de/img/dr2009-2zaz4.jpg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 31 : 01 AM
http://www.abload.de/img/dr2009-3ox1r.jpg
http://www.abload.de/img/dr2009-48z3v.jpg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 33 : 01 AM
http://www.abload.de/img/dr2009-529pa.jpg
http://www.abload.de/img/dr2009-6xbla.jpg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 35 : 01 AM
http://i25.tinypic.com/1j6r1y.jpg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 52 : 01 AM
يَجيءُ تخفيضُ سعر Akshay Kumar مَع صيد!
Akshay Kumar's price reduction comes with a catch!

http://worldoftimepass.com/wp-content/uploads/2008/12/akshay_kumar-240x300.jpg

بعد الكسادِ الهائلِ واجهَ في الكثيرِ الصناعةَ يَفِيقُ النجومَ والصنّاعَ لَجأوا إلى تخفيضِ سعرهم لإبْقاء التوازنِ الصحيحِ لكُلّ شخصِ تَضمّنَ.

يَفِيقُ مثل الكثيرِ النجومَ، يَبْدو Akshay Kumar أيضاً أنْ غيّرَ جناحَه الصارمَ بقدر تعلق الأمر بتسعيره. على ما يبدو، بعد أولياً رَفْض لتَخفيض مكافأتِه مِنْ Rs. 30 crore، نجم Kambakkht Ishq أخيراً أنزلَه إلى Rs. 20 crore.

لكن ثمّ هناك يَمْسكُ إليه، يُخبرُ مصدرَنا التجاريَ. يَكْشفُ , “ Akshay لَرُبَما خفّضَ سعرَه لكن في نفس الوقت يُريدُ أيضاً سهم ثالث في ربحِ نقصَ إنتاج الفلمِ. الآن، منذ ربحِ يُوْصَلُ إليه بعد خَصْم الكلفةِ مِنْ سعرِ البيع الكليِّ، يَصرُّ Akshay على معْرِفة الكلفةِ في وقت تَوْقيع الفلمِ. هناك لا يَجِبُ أَنْ يَكُونَ غرفةً للذِهاب الرخيصةِ أكثر من اللازمِ، تَرى! الآن، سواء المنتجون سعداء بالجناحِ المُتَغَيّرِ لAkshay Kumar أَو لَيسوا، وقت وحيد سَيُخبرُ! ”
حَسناً Akshay هو مثل إمتِلاك كعكتِكَ ويَأْكلُه أيضاً! Huh!

myloveakki
22 / 07 / 2009, 56 : 01 AM
http://i28.tinypic.com/l8l6g.jpg

http://ibnlive.in.com/videos/97610/first-year-of-showbiz-channel-colors-is-a-hit.html (http://ibnlive.in.com/videos/97610/first-year-of-showbiz-channel-colors-is-a-hit.html)

myloveakki
22 / 07 / 2009, 57 : 01 AM
http://www.abload.de/img/getimage.dllzuioyijb.png

myloveakki
22 / 07 / 2009, 58 : 01 AM
لماذا يُخفقُ النقّادُ في حُكْم Kambakkht Ishq؟


Mumbai: ولّدَ Akshay Kumar starrer Kambakkht Ishq أكثر مِنْ Rs. 100 crore في شباكِ التذاكر وكلامِ البلدةِ هَلْ الذي نقّادُ فَشلوا يَحْكمانِ النقرةَ؟
الذي فَشلَ النقّادَ لحُكْم kambakkht ishq

أي نجم نجم! عندما النقّاد نَفوا مِنْ Khambhaqt Ishq كفلم غبي عندما أصدرَ، الممثل Akshay Kumar دَخلَ صَدَفَة. هو كَانَ يمكنُ أَنْ يَكُونَ فشلَه الثالثَ بالتّسلسل ولنجم قوامه هو كَانَ أخباراً سيئةً.

لكن كما تَقدّمتْ الأيامَ السيناريو تَغيّرَ وKhambhaqt Ishq بَدأَ بتَكديس المشاهدين. ظهر بأنها الذي يُتاجرُ المُحلّلين يَتّصلونَ يَبطئ مبدئاً.

الفلم كَانَ الآن مُعلَنَ ضَربَ وهو كَسبَ حوالي 100 cr لموزّعونِه Eros دولي.
هذا نجاحِ الفلمِ لَهُ Akshay يُسكتُ نقّادَه بشكل نهائي. أثبتَ Akshay ثانيةً بأنّه نجاحُ شباكِ تذاكر بأنّ يَهْمُّ وبالتأكيد لَيسَ مديحاً حرجاً!

myloveakki
22 / 07 / 2009, 05 : 02 AM
Kambakkht Ishq 22-23 Cr نيويورك 15-16 Cr



Kut القصير - Con على التقصيراتِ في الأسواقِ ماوراء البحارِ وسَيَنتهي به حول 3.50 عملِ crore. الفشل FLOP

Kambakkht Ishq يَتوجّهُ إليه حول 22-23 عمل crore مِنْ الأسواق الدوليةِ. عمله سَيَكُونُ حوالي 1.50$ مليون في أمريكا الشمالية بينما مملكة متّحدة والشرق الأوسط سَيَجْلبانِ حول 1.10$ مليون كُلّ. SEMI HIT

نيويورك سَتَنهي مَرتَها مَع 1$ مليون في أمريكا الشمالية، 1.20$ مليون في الشرق الأوسطِ و650,000$ في المملكة المتّحدةِ. المجموع ماوراء البحار مِنْ كُلّ الأسواق سَتَكُونُ حول 15-16 crore. مليون SEMI HIT

myloveakki
22 / 07 / 2009, 08 : 02 AM
http://bollywoodhunks.files.wordpress.com/2008/09/akshay-kumar-gallery-hey-babyy.jpg?w=470&h=320
http://bollywoodhunks.files.wordpress.com/2008/09/akshay-kumar-gallery-heyy-babyy.jpg?w=470&h=320

myloveakki
22 / 07 / 2009, 10 : 02 AM
http://bollywoodhunks.files.wordpress.com/2008/09/akshay-kumar-tashan1.jpg?w=375&h=500

myloveakki
22 / 07 / 2009, 14 : 02 AM
تَمَتُّع Akshay Kumar في لندن

http://news.starboxoffice.com/UserFiles/image/July2009/20-07akshay-kumar.jpg

Khiladi Kumar يُخفّفُ عن الذي Kambakkht Ishq عَملَ بشكل جيّدٍ وممتنُ جداً إلى أنصارِه. إنّ الممثلَ الذي حالياً في لندن يَتحدّثُ عن إطلاق النار لHousefull في لندن في دخولِ blogه الأخير.

“ ثلاثة أسفل، فلمان أكثر لذِهاب هذه السَنَةِ، أَحسُّ تقريباً لاعب كريكت، إذا أَضْربُ نصيبةَ أكثرَ هذه السَنَةِ، الهند رَبحَ، وإذا أنا لا ثمّ أعتقد أَنا مِنْ الفريقِ، ' هو هو '؛ o) أَنا فقط مزاح، أنا لا أَذْهبُ إلى أيّ مكان، كالآن أَنا سعيدُ جداً وتَوَتّرُ يُحرّرُ. إذا رَأيتَ صورة منّي قبل أسبوعين، بَدوتُ مثل شخص ما وَضعَ بندقية إلى رأسي وأُجبرتِ لخَلْق السلامِ العالميِ … لكن الآن، بريد ' Kambakht Ishq ' أَبْدو مثل أنا أَكُونُ على عطلةِ، أنا لَيْسَ لِي، لكن على الأقل أَبْدو مثل أنا عِنْدي. أَشْعرُ بالنشوة، مُشاهدوني أعطوني ضربة ضخمة ,” يُظهرُ Akshay.

بَدأَ بالضَرْب لHousefull في لندن. “ أَعُودُ إلى نفسَي العاديَ المضحكَ، يَعْني بأنّني وَضعتُ رأسي مباشرة إلى الفلمِ الآخرِ، نعم إنتظر، Sajid خان خلفيُ بضربةِ قويةِ. نحن إلى يومِنا الرابعِ مِنْ إطلاق النار ' بيت ' كامل في أوه إنجلترا مشمسة جداً، (بجدية يُمطرُ هنا أكثر مِنْ Bombay، لا عَجَب لندنيون يُصبحونَ مُكْتَئبينَ …) أنا يَجِبُ أَنْ أَقُولَ حتى في المطرِ Sajid خان من المحتمل الهندي الأكثر تسليةً على الكوكبِ، أنا لا أَستطيعُ إخْبارك على شدة هو أولُ جداً إلى الفلمِ، لَكنَّه يَعْملُ إحدى البطلاتِ يَسْقطنَ من نافذة، هو يُجْعَلُني أُحطّمُ كامل غرفةِ الجلوس ودعنا فقط رأي كان هناك ببغاء على المجموعةِ، لَكنَّه لا يَخْفقُ أكثر ,” يَكْشفُ Akshay.

يَحبُّ Akshay لندن. “ هو باردُ جداً هنا في لندن، لا عَجَب هناك العديد من إن آر آي هنا، هناك سينما على كُلّ زاوية، متنزهات جميلة، أحمال المطاعمِ، وأنا أَعْرفُ أَنا رجل لكن التسوّق الشرّيرُ، عائلتي تَقْضي وقتاً رائعاً. أنا آخذُ زوجتَي وإبنَي إلى كلّ يومِ هايد بارك، يَتدرّبُ حتى Aarav مَعي في السّاعة السّادسة في الصباحِ. إستأجرنَا خارج دراجات جبال، نحن نُكيّفُ على منطقةِ القردَ في ساحة الأطفالَ اللعب مشوّقةِ، يَحبُّه هنا، هناك كثيراً ليَعمَلُ. ”

حول شخصِه في Housefull والفلم، Akshay يَقُولُ , “ بالرغم من أنَّ أَرْنُّ بالحماسِ، غوص رئيسِ أولاً إلى فلم جديد لَيسَ مهمّةً سهلةً. قَعدتُ يومَ كاملَ واحد مَع Sajid والكاتب للحُصُول على ملمسَ شخصِي الجديدِ؛ نحن لَمْ نُحرّكْ مِنْ الغرفةِ ل10 ساعاتِ، نحن فقط أَكلنَا الروائبَ لبَقاء حيّةِ. نحن فقط ذَهبنَا مراراً وتكراراً على كَيفَ نحن سَنَسلّي جمهورَنا في طريق أكبر وأفضل مِنْ قبل ذلك. عَملَ Sajid بشكل صلب على هذا الفلمِ لسنتين الآن منذ أن وجّهَ ' Heyy Babyy '، الآن يعود الأمر لي، Ritesh D، لارا دي، Deepika P، وبقيّة العصابةِ بالبندقِ لتَسليم كوميديا Sajid المتحمسة العبقرية تُوقّتُ على الشاشةِ. لذا، ظهر الضغطَ على لكن كلنا نَحبُّه. القصص التي أنتم جميعاً سَتَسْمعونَ عن ما نحن نَعمَلُ على المجموعاتِ سَنَكُونُ كافية فرحانة، ناهيك عن الفلم في النهايةِ منه! ”

هو يَعطي نصائحَ اليومِ الممطرةِ أيضاً إلى جاليتِه. “ لكلّكم الذين تَعِيشونَ في Bombay، تَكُونونَ سلامةً، يَبْقى في الداخل متى العواصفَ سيئة، يُخزّنُ غذاءاً، ويَحْذرُ، الأمطار طريقَ الله لإطعامنا، فقط كُنْ حذراً ,” يَستنتجُ Khiladi Kumar.

myloveakki
22 / 07 / 2009, 17 : 02 AM
http://www.hindu.com/mp/2007/05/24/images/2007052451020201.jpg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 18 : 02 AM
http://www.khabarexpress.com/Photos/full/akshay_kumar.jpg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 21 : 02 AM
Aishwarya Rai in Bikini with Akshay Kumar

http://1.bp.blogspot.com/_xK1yCysw9ak/SYhsbS0l1bI/AAAAAAAAIRI/1O_L1Dm5atQ/s400/aishwarya-rai-bikini-with-akshay-kumar-01.jpg
http://3.bp.blogspot.com/_xK1yCysw9ak/SYhsaO5MBiI/AAAAAAAAIQw/cYlkdrrV-6Y/s400/aishwarya-rai-bikini-with-akshay-kumar-04.jpg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 31 : 02 AM
http://www.fanimages.com/Bollywood/Bollywood%20Movies/Waqt/images/Prayanka%20Chopra%20and%20Akshay%20Kumar%20in%20Wa qt%20Wallpaper.jpg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 34 : 02 AM
http://stbin.msn.com/i/93/A6218FEA36B8E5CC3757CE3FD616.jpg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 35 : 02 AM
http://worldoftimepass.com/wp-content/uploads/2008/11/akshay-kumar-8x10-film-300x225.jpg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 40 : 02 AM
طبعا اكشي حصل على الدكتورا في عام 2008

Dr Akshay Kumar

http://im.rediff.com/movies/2008/may/06akshay.jpg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 41 : 02 AM
http://cm1.theinsider.com/media/0/262/65/khakee36_8x6.0.0.0x0.400x300.jpeg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 43 : 02 AM
http://img185.imageshack.us/img185/3472/akshaykumar1gn7.gif

http://img262.imageshack.us/img262/2566/akshaykumar2gf6.gif

myloveakki
22 / 07 / 2009, 52 : 02 AM
http://mimg.sulekha.com/akshay-kumar/Events/akshay-kumar-big-fm/akshay-kumar-big-fm19.jpg

بارونة
22 / 07 / 2009, 54 : 02 AM
هاااااااااااااااااااي
ياريت تنزلون كليبات
فيلم ..Kambakkht Ishq

myloveakki
22 / 07 / 2009, 55 : 02 AM
http://s.chakpak.com/se_images/142702_-1_564_none/akshay-kumar-wallpaper.jpg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 56 : 02 AM
http://s.chakpak.com/se_images/1211473_-1_564_none/akshay-kumar-wallpaper.jpg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 57 : 02 AM
http://specials.rediff.com/entertai/2004/dec/20sld1.jpg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 00 : 03 AM
THE KUMAR AT NO.1 (http://www.screenindia.com/news/the-kumar-at-no.1/284415/)

With four back-to-back hits, huge box office returns and the whopping zeroes added to his cost per film, Akshay Kumar is the new King of Bollywood.

http://static.screenindia.com/t-images/T_Id_21673.jpg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 05 : 03 AM
http://ugc.dhingana.com/uploads/photos/small_650/akshay-kumar-207036950349edd19e4e07a8.27901596.jpg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 06 : 03 AM
http://www.outlookindia.com/images/akshay_kumar_mukesh_nita_ambani_20090406.jpg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 08 : 03 AM
http://cm1.theinsider.com/media/0/93/43/dil1.0.0.0x0.336x500.jpeg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 10 : 03 AM
Bebo Main Bebo Kambakht Ishq

http://www.youtube.com/watch?v=5RWiMOtu0dA

myloveakki
22 / 07 / 2009, 13 : 03 AM
http://www.bollywoodmantra.com/albums/on-the-sets/akshay-at-big-fm-studio//thumb400/akshay-kumar___70404.JPG
http://www.bollywoodmantra.com/albums/on-the-sets/akshay-at-big-fm-studio//thumb400/akshay-kumar___70412.JPG

myloveakki
22 / 07 / 2009, 23 : 03 AM
http://www.webmallindia.com/img/film/large/akshay_kumar_akki

myloveakki
22 / 07 / 2009, 26 : 03 AM
http://www.priyanka.bhoochal.com/wallpaper/waqt2.jpg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 29 : 03 AM
http://www.highheelconfidential.com/wp-content/uploads/2009/07/akshay-kumar-kambakkht-ishq-press-meet.jpg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 33 : 03 AM
http://cm1.theinsider.com/media/0/88/95/akshay-pink-vest-toronto-22.0.0.0x0.320x645.jpeg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 35 : 03 AM
http://api.ning.com/files/rnUomKOLYTqdqJgkat*QAxxrKBlhmCS4HAASOLz228IlISugR4 hzAcsynpNoOA0vmN2SB5eKnX*Xv-8toY-GzhomSxsnff52/akshay1.jpg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 35 : 03 AM
http://api.ning.com/files/rnUomKOLYTqdqJgkat*QAxxrKBlhmCS4HAASOLz228IlISugR4 hzAcsynpNoOA0vmN2SB5eKnX*Xv-8toY-GzhomSxsnff52/akshay1.jpg
http://api.ning.com/files/rnUomKOLYTqdqJgkat*QAxxrKBlhmCS4HAASOLz228IlISugR4 hzAcsynpNoOA0vmN2SB5eKnX*Xv-8toY-GzhomSxsnff52/akshay1.jpg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 40 : 03 AM
Om Mangalam Kambakkht Ishq

http://www.youtube.com/watch?v=vD1upO1t64I

myloveakki
22 / 07 / 2009, 45 : 03 AM
Kareena Akshay in Om

Mangalam Song Kambakkht Ishq



http://www.youtube.com/watch?v=veoUyygoTgM

myloveakki
22 / 07 / 2009, 45 : 03 AM
http://cm1.theinsider.com/media/0/470/9/00000000111000220.0.0.0x0.400x342.jpeg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 48 : 03 AM
http://static.screenindia.com/m-images/2009-06-19/M_Id_89610_Akshay_Kumar.jpg

كارينكا
22 / 07 / 2009, 49 : 03 AM
Mangalam Song Kambakkht Ishq

بموت فى الاغنية دية تسلمى حبيبتى انك نزلتيها

myloveakki
22 / 07 / 2009, 51 : 03 AM
http://photos.merinews.com/upload/imageGallery/bigImage/1203151469961.jpg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 53 : 03 AM
http://imgs2.iexplorehere.com/MovieImage/Akshay-Kumar-Wallpaper-633648857691721400_b.Jpeg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 54 : 03 AM
http://imgs2.iexplorehere.com/MovieImage/Akshay-Kumar-Wallpaper-633648856870778646_b.Jpeg

myloveakki
22 / 07 / 2009, 09 : 04 AM
Mangalam Song Kambakkht Ishq

بموت فى الاغنية دية تسلمى حبيبتى انك نزلتيها

الله يسلمج توووته :rose:

ҚỉҝΔ
22 / 07 / 2009, 41 : 04 AM
..

يااااه يااكشاي يجنن .. ح2

مشكووره ع الصـور ماي لوف ..

تسلم دياتك ..

3b0sha
22 / 07 / 2009, 11 : 09 AM
حبيت هالممل من عقب فلم SINGH IS GING يهبل عجييب بالقفل فديته:love:

كيلاري
22 / 07 / 2009, 58 : 12 PM
http://s.chakpak.com/se_images/5511415_-1_564_none/binaya-wallpaper.jpg

كيلاري
22 / 07 / 2009, 05 : 01 PM
http://3.bp.blogspot.com/_URrD7EB3KCY/SJ0UXu7lFZI/AAAAAAAAC9k/-rKk0IeVVsQ/s400/untitled.JPG

بارونة
22 / 07 / 2009, 52 : 09 PM
:happy: ماي لوف مشكووووووووووووورة علي الكليبااات:happy:
جاااري التحميل..........:happy:

ҚỉҝΔ
23 / 07 / 2009, 55 : 03 AM
..

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/files/ddd1.jpg


http://www.pinkvilla.com/files/images/ddd2.jpg


ماادري شفتوها قبل كذا والا لا .. بس انا اول مره اشوفها ^^ ..

كيلاري
23 / 07 / 2009, 42 : 11 AM
يعطيك العافيه كيكا كان
بصراحه جديده يسلموووو

كيلاري
23 / 07 / 2009, 01 : 01 PM
http://static.screenindia.com/m-images/2009-07-24/M_Id_95747_De_Dana_Dan.jpg

myloveakki
23 / 07 / 2009, 40 : 08 PM
..

يااااه يااكشاي يجنن .. ح2

مشكووره ع الصـور ماي لوف ..

تسلم دياتك ..
العفووو والله يسلمج تووته :love:

myloveakki
23 / 07 / 2009, 41 : 08 PM
حبيت هالممل من عقب فلم SINGH IS GING يهبل عجييب بالقفل فديته:love:

حياج ببيت حبايبه :rose:

myloveakki
23 / 07 / 2009, 43 : 08 PM
http://3.bp.blogspot.com/_URrD7EB3KCY/SJ0UXu7lFZI/AAAAAAAAC9k/-rKk0IeVVsQ/s400/untitled.JPG


يسلمووو كيلاري :rose:

myloveakki
23 / 07 / 2009, 43 : 08 PM
:happy: ماي لوف مشكووووووووووووورة علي الكليبااات:happy:
جاااري التحميل..........:happy:
العفووووووو بارونه :)

myloveakki
23 / 07 / 2009, 45 : 08 PM
..

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/files/ddd1.jpg


http://www.pinkvilla.com/files/images/ddd2.jpg


ماادري شفتوها قبل كذا والا لا .. بس انا اول مره اشوفها ^^ ..

لا والله اول مره اشوفهم تسلم ايدج يا عسل :love:

myloveakki
23 / 07 / 2009, 46 : 08 PM
http://static.screenindia.com/m-images/2009-07-24/m_id_95747_de_dana_dan.jpg


واااااااااااااي يجنن فديته

myloveakki
23 / 07 / 2009, 46 : 08 PM
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/de-dhan-dan.jpg

myloveakki
23 / 07 / 2009, 47 : 08 PM
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/23_07_2009_532_002.jpg

myloveakki
23 / 07 / 2009, 55 : 08 PM
http://static.screenindia.com/m-images/2009-07-24/M_Id_95747_De_Dana_Dan.jpg
كاترينا تَضْربُ كـAmrapali لدي دانا دان

يَبْدو كاترينا Kaif لِكي تَكُونَ على مرحِ تَجْريب عندما يتعلق الأمر بخزانتَها على الشاشةَ. بعد إرتِداء نظرة بنتِ الكليَّةِ العاديةِ في نيويورك، الممثله سَترى في أفاتارِ شبهِ Amrapali في دي دانا دان Priyadarshan. كاترينا Kaif، التي حالياً في لندن لقَضاء الوقتِ مَع عائلتِها، أنتهت للتو إطلاق نار لـ أغنية رئيسي baarish kardoon paiso ki لإنتاجِ الزهرةَ في إستوديوهات Mehboob في Mumbai. Choreographed مِن قِبل Ganesh Hegde، المسار أعدَّ مِن قِبل Pritam نشيطُ، مرح وعدد مُعاصر الذي يَريانِ كاترينا Kaif وAkshay Kumar يَمْرُّ بتغييراتِ بدلةِ ثلاثة أربعة، طبقاً للمنتجِ Ratan Jain. تَعْرضُ الأغنيةُ الممثلين الرئيسيينَ الآخرينَ أيضاً - Suniel Shetty، Paresh Rawal، Sameera Reddy وNeha Dhupia في البدلاتِ المُعاصرةِ.

تَحَدُّث عن نظرةِ كاترينا في الأغنيةِ على بريد إلكتروني مِنْ لندن، صخري مصمّم إس، يَقُولُ , “ الملخص أعطىَ لي حول الأغنيةِ لكي تُصمّمَ نظرةَ كاترينا كَانتْ بأنّها كَانتْ نشيطَ، مرح ومُعاصر. منذ أن أردنَا نظرةَ retro العرقية، شَعرتُ بأنّه يُمكنُ أَنْ يَكُونَ مُنجَزَ بشكل جيدَ خلال نظرةِ Amrapali، مُزَيَّنة بالمجوهراتِ التقليديةِ مثل baju bandhs وmukuts. ” تَعليق على سواء كاترينا، الذي مَا إرتدى مسكةَ هنديةَ عرقيةَ قبل ذلك، كَانَ عِنْدَهُ أيّ إعتقالات حول النظرةِ، صخرية تُوضّحُ , “ ما كان هناك إعتقالاتَ مطلقاً مِنْ كاترينا أَو المدير عندما ناقشنَا الفكرةَ. في الحقيقة، كاترينا كَانتْ رياضة عظيمة وبَدتْ واثقة جداً بتجريبِ الأزياءِ. الإنتقال مِنْ نظرةِ retro إلى مجموعةِ مغنيةِ جذّابةِ جداً وفي النهاية فنان الهيب هوبِ عصر جديدِ سُحِبَ مِن قِبل كاترينا بالثقةِ الكثيرةِ. ” أما بالنسبة إلى بقيّة الفلمِ، كاترينا عِنْدَها شخصية صغيرة ونظيفة وجديدة في الفلمِ بساري أيضاً، طبقاً للمصمم

myloveakki
23 / 07 / 2009, 04 : 09 PM
http://epaper2.mid-day.com/midday/drive/epaperimages/23072009/dc5317855-large.jpg


Getting beta with training

Akshay Kumar وإبن Aarav مشاهدو نجاح باهرِ في هايد بارك لندن، ركوب دراجات ويَحْسبُ سوية، حتى كما أعطىَ خَرَف الأبِّ نصائحَ li'l واحدة

Akshay Kumar، في لندن لHousefull Sajid خان، يَخْلطُ عملَ بكل سرور. الأسبوع الماضي، زوجته تينا والإبن Aarav إنضمَّ إلى الممثلِ أيضاً ومتى هو مِنْ المجموعاتِ، كلّه عن الوقتِ العائليِ.

بينما بقيّة الطاقمِ رُفِعَ في الفنادقِ الأساسيةِ، Akshay يَبْقى في سقيفة فاخرة تُشرفُ على هايد بارك. كُلَّ مَسَاءٍ، الممثل يُزيلُ وقت من ذِهاب ركوبِ الدراجات مَع Aarav على الخضرِ ويُسبّبُ تقريباً إضطراب صغير بين الجاليةِ الآسيويةِ.

التمرين المجّاني

Akshay لا يَتدرّبُ في الأوزانِ، لكن يُفضّلُ عَمَل التمارينِ المجّانيةِ مثل ركض وركوبِ دراجات وطعناتِ وأيّ شئِ الذي لا يَستعملانِ المكائنَ. حتى في جدولِه المشغولِ، يَجِدُ وقتاً لنظامِ تمرينِه. وتَبْدو بيتا Aarav لكي تَسِيرَ على خطى الأبّ، مَع الممثلِ كحافلة راغبة.

المدرّب الشخصي

في مساء الإثنين، إكتشفَ بَعْض الهنود المحليّينِ الممثلِ وإبنِه، وتابعَهم حتى Akki طَلبَهم أخيراً لبَعْض الخلوةِ. نَقرَ الصورَ مَعهم؛ التواقيع المُوَقَّعة وهم إلتزموا. الممثل ما زالَ أيضاً يُرافقُ Aarav إلى جمنازيومِ الأطفالَ وَقعَ ضمن هايد بارك. هو يَمْنحُ الدروسَ في الحقيقة إلى الصَغيرةِ الواحد حول اللياقةِ الطبيعيةِ وAarav يُواجهانِ التحدي.

الآن، Aarav في إجازة ويَستمتعُ بكُلّ جزءَ الوقتِ صَرفَ مَع أبِّه. مثل Akshay يَقُولُ، "هو مغامرُ جداً بالطبيعةِ. هايد بارك عِنْدَها البيئةُ المثاليةُ لذا نَحْبُّ الإنغِماس في الكثير مِنْ النشاطاتِ هناك. نَدُورُ، نَحْسبُ، نَختارُ المشي وهو يَتمتّعَ بكلّه حقاً."

akki على facebook

يَذْكرُ Akshay له حتى حول الحِساب مَع Aarav على مجموعةِ Facebookه، "أنا آخذُ زوجتَي وإبنَي إلى كلّ يومِ هايد بارك، يَتدرّبُ حتى Aarav مَعي في السّاعة السّادسة في الصباحِ. إستأجرنَا دراجاتَ الجبال، نحن نُكيّفُ على منطقةِ القردَ monkey areaفي ساحة الأطفالَ اللعب مشوّقةِ، يَحبُّه هنا، هناك كثيراً ليَعمَلُ … بالرغم من أنَّ أَرْنُّ بالحماسِ، غوص رئيسِ أولاً إلى فلم جديد لَيسَ مهمّةً سهلةً."

myloveakki
23 / 07 / 2009, 05 : 09 PM
http://www.abload.de/img/epaperpdf5c230720095c2fqhl.jpg

myloveakki
23 / 07 / 2009, 14 : 09 PM
يَقُولُ سيف Akshay ' معلّم حبِّ ' 'LOVE GURU'

SAIF SAYS AKSHAY IS 'LOVE GURU'

http://images.smashits.com/reviews/2009/jul/22/gossip0722_inside2_small.jpg

نوّاب Chote Sahib مِنْ Pataudi وSaif علي خان Bollywood عِنْدَهُما قليلاً ذِهاب مشاجرةِ مَع campadre Akshay Kumar الذي نجوم عبر صديقةِ Saifu Kareena Kapoor في الآن الذي ضربة تُصوّرُ، ' Kambhakt Ishq '. أثناء زيارة أخيرة إلى دلهي وعندما سَألتْ بأجهزةِ الإعلام، قالَ Saif الناس كَانَ عِنْدَهُمْ الفهمُ الخاطئُ. Akshay ' معلّم حبِّ حقيقيِ '. جَعلَ Saif التعليق عندما يُروّجُ لإنتاجِه الأوّلِ، ' حبّ Aaj Kal ' سويّة مع Deepika Padukone، Imtiyaz علي ومنتج مشارك الفلمِ. Saif قالَ بأنّه شُوّشَ مَع أنْ يَكُونَ معلّمَ الحبَّ - الحقيقي الواحد Akshay. فقط coz Akshay مُتَزَوّجُ، أرادَ نَقْل عنوانِ ' معلّم حبِّ ' 'LOVE GURU' إلى Saif.

myloveakki
23 / 07 / 2009, 34 : 09 PM
Kasab has brought all of us together and united the country: Arjun Rampal

http://media.santabanta.com/newsite/cinemascope/images/arjunrampal2_big.jpg

لمعان Bollywood لم يؤثّر Arjun Rampal مطلقاً، لا حتى بعد يَرْبحُ ويَجْمعُ عِدّة جوائز لصخرةِ فلمِ طائفتِه الليليةِ الناجحةِ على. اليوم هذه الأقدامِ الستّة رجلَ وسيمَ يَقِفُ أطول أكثر من أي وقت مضى بينما تَصِلُ مهنتَه مستوى آخرَ لحد الآن - مستوى الذي فقط بضعة إستطاعَ الإنْجاز في عقدِهم لمدة طويلة مهنةِ تمثيل.

في الوقت الحاضر مع ذلك، هو سَيكونُ عِنْدَهُ ضحكة مَع الممثلين المساعدين Akshay Kumar زميله، Deshmukh Riteish وBoman إيراني في لندن.

تَلفنَّا المملكة المتحدةَ نقَّالَ للإكتِشاف بأنّه أَنْ يَبْدأَ نبتتَه الأربعون النهاريةَ لHousefull هناك، يَقْرأُ كتاب ' أصولي ممانع ' على العصر المشمس جداً وجاهزُ لإسْتِمْتاع حقيقيةِ بشدّة في وسط لندن حينما يَحْصلُ على الوقتِ الإحتياطيِ.

Arjun، الشخص ذكيُ جداً، وصاحب امتيازات، ونَظْر ذات عيون وغالية بشكل مبهم كثيرة الكلام وجذّابة ولمّاعة، لَيسَ في إحساس مصمّم لكن في محظوظ بما فيه الكفاية أنْ وَرثَ نوعَ تركيبِ رائعِ عظميِ مِنْ الطريقِ، بأنَّ هو بالضبط نوعُ شخصِ أنت يَتوقّعُ رؤية الظُهُور في أفلامِ هندي. يَتكلّمُ Devansh باتيل مع Rampal على أفلامِه الكبيرةِ: Housefull وRajneeti، ممثلوه مشارك:

Akshay Kumar، Manoj Bajpai وأجاي Devgan، زوجته: Mehr، حبّه للندن، حبّه للغذاءِ والأزياءِ ومحاكمةِ Kasab السيئة السمعة.

الجداول المحمومة:

أَنا على جدول في الهواء الطلق مجنون هذا وقتِ. لكن ذلك الطريقُ أَحْبُّه. Housefull خارج وخارج نبات كبر هزلي مجنون. أَتطلّعُ لأربعون النبتةِ النهاريةِ في لندن. ثمّ أَنا خلفيُ في Mumbai لإنطلاقِ ناديي في الثامن والعشرونِ لأغسطس/آبِ. ثمّ يَعُودُ إلى النبتةَ الباقيةَ لRajneeti.

Akshay Kumar:

كلنا في عملية ثابتة مِنْ النَمُو كممثل. Akshay Kumar لا مختلف. هو كَانَ ناجحَ جداً في مهنتِه وأنا أَتمنّاه لدرجة أكبر نجاحَ. أَجِدُ الذي Akshay أكثر بكثيرُ راحة أمام آلةِ التصوير مِنْ أَنَّهُ كَانَ عندما أنا أخيرَ رَأيتُه في Aankhen. أثبتَ موهبتَه وجِيءَ من مكان بعيد بالتأكيد. ي كُلّ فلم الوقتِ المفضّلِ مِنْ له Hera Pheri.

myloveakki
23 / 07 / 2009, 37 : 09 PM
http://epaper.dnaindia.com/EpaperImages/19072009/Twinkle-large.jpg

myloveakki
23 / 07 / 2009, 44 : 09 PM
تونكل للِبس Akshay على الشاشةِ
هي تَعْملُ على نظرتِه في 'إعادةِ العرض'‘Action Replay’

http://www.masala.com/images/tmp/full/twinklejulyy22_full.jpg

تونكل Khanna عِنْدَهُ دائماً دور رئيسي للِعْب بقدر ما زوج Akshay Kumar ضمادة وتَصميم مَعْني. لكن ذلك كَانَ واقعيَ بشكل رئيسي، Twinkle ما عدا ذلك أنْ يَكُونَ مشغول بمهنتِها كمصمم داخلي.

لكن الآن هي سَتَجْعلُها على حضورِ الشاشةِ شَعرَ ب"إعادةِ عرض" شاهِ Vipul. هي تُصمّمُ نظرةَ Akshay في الفلمِ بالإضافة إلى ماكرةِ بَعْض البدلاتِ للفلمِ.

"إعادة العرض" مستندة على فلم هوليودِ “ الحالة الفضولية لزرِّ Benjamin ”، بطولة براد Pitt، وأيضاً نجوم أيشواريا Rai Bachchan.

حَبَّ Twinkle مفهومَ المديرِ السينمائيِ والمطلوبِ Vipul شاه لتَرْك تصميمِها للفلمِ.

myloveakki
23 / 07 / 2009, 53 : 09 PM
http://i687.photobucket.com/albums/vv237/raffylein/Zeitungsfotos/CAP_2009_7_22_31_p01-1.jpg

myloveakki
23 / 07 / 2009, 55 : 09 PM
http://i32.tinypic.com/2m3rafq.jpg

myloveakki
23 / 07 / 2009, 58 : 09 PM
Akshay Kumar is priceless

http://www.abload.de/img/ndtvv3md.jpg

http://www.mediafire.com/file/xzzgwweyzlm/AK%20ist%20priceless%2023.7.09.flv (http://www.mediafire.com/file/xzzgwweyzlm/AK%20ist%20priceless%2023.7.09.flv)

myloveakki
23 / 07 / 2009, 02 : 10 PM
Look the Videos - It´s also about Akshay

Saif's kiss-n-tell


http://www.abload.de/img/saiffcha.jpg

http://www.mediafire.com/?mftjttm1nam (http://www.mediafire.com/?mftjttm1nam)


Saif's hairy trouble

http://www.abload.de/img/saif1acqx.jpg

http://www.mediafire.com/?1dymmmcc2un (http://www.mediafire.com/?1dymmmcc2un)

myloveakki
23 / 07 / 2009, 08 : 10 PM
Akshay beats Hritik
Akshay يَتغلب على Hritik
Akshay يَتغلب على Hritik

http://www.andhracafe.com/uploads/39015_normal.jpg


إنتقلْ Emran Hshmi والأشباه، المنافس الكبير لأفضل kissers في Bollywood Hritik Roshan وAkshay Kumar. Hritik في الأخبار لقُبَلِه الحارةِ مَع باربرة موري مَع التي يَتصرّفُ بالطائرات الورقيةِ. إنّ المنافسَ الآخرَ Akshay Kumar الذي قبّلَ Kareena Kapoor، لَيسَ واحد، لَيسَ إثنان، لكن عشْرة مراتَ في Khambhakt Ishq.

لذا مَنْ بين الإثنان kisser الأفضل؟ يُسلّمُ الفائزُ بالتأكيد Akshay Kumar والسبب بسيطُ، عِنْدَهُ الطاقةُ حقاً لتَقبيل بطلتِه عشْر مراتَ، يُقبّلُ عادة العديد مِنْ رجالِ سيداتِهم مره واحده feel exhausted! !

myloveakki
23 / 07 / 2009, 20 : 10 PM
يَنطلقُ Akshay Kumar للعمل
Akshay Kumar swings into action

http://www.masala.com/images/tmp/full/akkijune18_full.jpg

يَتحدّثُ بطلُ عمل Bollywood المثيرِ الأوّل عن لعب a stuntman في ' Kambakkht Ishq '

حان وقت للإبتهاجِ في بلدةِ الأشرطة الملونةِ بضربةِ المنتجينينِ لمدّة شهر إنتهى ومنتجي أفلام يَنطلقونَ للعمل مُنَافَسَة للتواريخِ الأسبقِ لإصْدار أفلامِهم التي كَانتْ طويلةُ في الإنتظار.

بين الكبارِ Sajid Nadiadwala “ Kambakkht Ishq ” بطولة Akshay Kumar وKareena Kapoor، الذي سَيُصدرانِ في يوليو/تموز 3, 2009.

وجّهَ مِن قِبل Sabbir خان , “ Kambakkht Ishq ” يُعيدُ صنع مِنْ ضربةِ كمال Haasan starrer التاميلية “ Pammal K Sambandam ” وكوميديا عملِ - نوع Akki المفضّل. لا عَجَب Akshay يَتمنّى جَعْل يَدوّي عَوْدةً بعد فشلِ إثنان مِنْ أفلامِه هذه السَنَةِ - “ Chandni Chowk إلى الصين ” و“8 x 10 Tasveer ”.

“ أنت ناس يجب أنْ يُتغيّبوا عن كُلّ 'masala' (بسبب الضربةِ). كِلانَا (أجهزة إعلام وBollywood) حاجة بعضهم البعض. هنا فلمُ 'masalaي' ' Kambakkht Ishq ' … يَجيءُ ويَأْخذُ كُلّ 'masala' ,” قالَ Akshay.

المقتطفات مِنْ مقابلةِ:

Bollywood لا لعب بطلِ عمل مثيرِ 1 a stuntman على البكرةِ. كيف التجربة سَبَقَ أَنْ كَانتْ؟

تمتعت للغاية بشخصِي. هو كَانَ مرحاً بالإضافة إلى العمل الشاقِّ وَضعَ سويّة. إنّ الفلمَ كوميديا رومانسية حول هندي stuntman الذي يُفاجئُ هوليود لكن لا يَستطيعُ إيجاد الحبِّ الحقيقيِ لأن يَكْرهُ بضعة أشياء في النِساءِ.

هَلْ هناك أشياء تَكْرهُ في إمرأة في الحياةِ الحقيقيةِ أيضاً؟

هذا فقط شخص بِأَنِّي يَلْعبُ. وهو هذا الشخصِ الذي يَجْعلُ إِهْتِمام الفلمِ الأكثرِ. إذا أنا لا أَلْعبُه بينما هو رُوِي، لماذا تَحْبُّه؟ في الحياةِ الحقيقيةِ أَحترمُ النِساءَ في الحقيقة. ليس هناك سؤال كَراهيتهم.
عَملتَ 14 فلمَ مَع Karisma Kapoor وهذا سابعكَ مَع Kareena. تعليق …
' Meine inke khandaan ka theka لو rakha hai ' (واجهتُ إتصالَ عائلتِهم). الآن أنا سَأَنتظرُ للعَمَل مَع أطفالِ Kareena. (ضحك)

ماذا إختلافات لاحظتَ بينما عَمَل في هوليود بالمقارنة مع Bollywood؟

إنّ أسلوبَ هوليود مِنْ عَمَل منظّم جداً بِحيث تَبْدو آمن جداً. هو لَيسَ مثل أسلوبِ Bollywood مطلقاً.

هنا في صناعتِنا، لا إتفاقيةَ مُوَقَّعةُ. لكن في هوليود إتفاقية مُتقَنة مُوَقَّعةُ لِكي تَتفادى أيّ تعقيدات. إنّ المجموعاتَ مَنْصُوبة بالعنايةِ الصحيحةِ بدون فرصِ أيّ خطر بينما إطلاق نار.

لكن في Bollywood هو يُعْمَلُ عشوائياً. في الحقيقة، نَقْفزُ بدون أيّ صندوق. حتى إذا المنطقةِ تُبلّلُ، masterji عندما سَألَ يَقُولُ، ' Kood ja , kuch nahi hai ' (قفزة أسفل لا مشاكلَ).
منذ أن أَعُدْ إلى Bollywood، تَعلّمتُ بِصعوبة. ولقَولك الحقِّ، يَجْعلُ واحد جريئَ وقاسيَ.

وماذا لَهُ الـ40 الزائد Akshay Kumar يَتعلّمُ بعد العَمَل بالـ60 الزائدِ سيلفيستر Stallone؟

أوه هو كَانَ مرحاً وفي نفس الوقت تجربة تَعَلّم عظيمةِ. أدهشَني خصوصاً متى أنا كان لا بُدَّ أنْ أَقُولَ حواراتَي. أنا يُمْكِنُ أَنْ أَسْمعَه كثير مُعاد قبل أنا يُمْكِنُ أَنْ بينما تَدْريب على. تَعلّمَ حواراتَ كُلّ فنان مشارك يَتشاركُ بفضاء شاشةِ معه.

بينما المنتج Sajid Nadiadwala مفضّلُ كبير السنُ، كيف هو ما زال يَعْملُ مَع مبتدأِ المديرِ Sabbir خان؟

أَنا مَع Sajid منذ الوقتِ أنا عَمِلتُ 'Judwa' مَعه. شيء واحد لاحظتُ فيه بأنّه يَرتفعُ ببطئ وبشكل تدريجي. يَصْعدُ Sajid الفلم على الطوابقِ فقط بعد دُخُول التفاصيلِ الأدقِّ للمخطوطةِ. ثمّ ليس هناك نَظْر للوراء لَهُ.

وبلا شك، Sabbir عَملَ شغل رائع. أَحبُّ حقاً أَنْ أَعْملَ بالمواهبِ الجديدةِ كما أَرى طمع للعملِ فيهم. يُحاولونَ جَلْب الأشياءِ الجديدةِ لكي تُولّدَ أفضلهم.

طبقاً للتقاريرِ هناك مشهد قفلِ شفةِ في فلمِكَ … هَلْ أنت كَانَ عِنْدَهُ أيّ منع؟

Aare yaar، هو فلم وأنا كُنْتُ مرتاحَ مَعه.

myloveakki
23 / 07 / 2009, 29 : 10 PM
إمسكْ أفاتارَ كاترينا Kaif desi في دي Dhana Dhan Priyadarshan

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/de-dhan-dan.jpg

Mumbai: إختفى كاترينا Kaif desi. في بعيداً عن شخصيةِ شاشتِها ورك وشخص mod، تَضْربُ وقفةَ هنديةَ تقليديةَ جداً لدي Dhana Dhan Priyadarshan.

مباشرةً قبل تَوجّهتْ إلى لندن لقَضاء الوقتِ مَع عائلتِها، طلقة كات لسلسلة أغنيةِ مَع Akshay Kumar في إستوديوهات Mehboob. تَجْعلُ بدلتُها Amrapali الطراز غاصّة بالجواهرِ التقليديةِ وخطواتِ الرقصِ الكلاسيكيةِ كات تَبْدو مستحيلة التمييزَ.

myloveakki
23 / 07 / 2009, 33 : 10 PM
كاترينا تَضْربُ كAmrapali لDe Dana Dan

http://i29.tinypic.com/2irn6u8.jpg

الإنتقال مِنْ نظرةِ retro إلى مجموعةِ مغنيةِ جذّابةِ جداً وفي النهاية فنان الهيب هوبِ عصر جديدِ سُحِبَ مِن قِبل كاترينا Kaif مَع إس ثقة كثيرة المصمّمة الصخرية كاترينا Kaif تَبْدو لِكي تَكُونَ على مرحِ تَجْريب عندما يتعلق الأمر بخزانتَها على الشاشةَ.

بعد إرتِداء نظرة بنتِ الكليَّةِ العاديةِ في نيويورك، الممثل سَيَرى في أفاتارِ شبهِ Amrapali في دي دانا دان Priyadarshan. كاترينا Kaif، التي حالياً في لندن لقَضاء الوقتِ مَع عائلتِها، عِنْدَها أنتهى للتو إطلاق نار لأغنية رئيسي baarish kardoon paiso ki لإنتاجِ الزهرةَ في إستوديوهات Mehboob في Mumbai.

Choreographed مِن قِبل Ganesh Hegde، المسار أعدَّ مِن قِبل Pritam نشيطُ، مرح وعدد مُعاصر الذي يَريانِ كاترينا Kaif وAkshay Kumar يَمْرُّ بتغييراتِ بدلةِ ثلاثة أربعة، طبقاً للمنتجِ Ratan Jain. تَعْرضُ الأغنيةُ الممثلين الرئيسيينَ الآخرينَ أيضاً - Suniel Shetty، Paresh Rawal، Sameera Reddy وNeha Dhupia في البدلاتِ المُعاصرةِ.

تَحَدُّث عن نظرةِ كاترينا في الأغنيةِ على بريد إلكتروني مِنْ لندن، صخري مصمّم إس، يَقُولُ , “ الملخص أعطىَ لي حول الأغنيةِ لكي تُصمّمَ نظرةَ كاترينا كَانتْ بأنّها كَانتْ نشيطَ، مرح ومُعاصر.
منذ أن أردنَا نظرةَ a retro العرقية، شَعرتُ بأنّه يُمكنُ أَنْ يَكُونَ مُنجَزَ بشكل جيدَ خلال نظرةِ Amrapali، مُزَيَّنة بالمجوهراتِ التقليديةِ مثل baju bandhs وmukuts. ” تَعليق على سواء كاترينا، الذي مَا إرتدى مسكةَ هنديةَ عرقيةَ قبل ذلك، كَانَ عِنْدَهُ أيّ إعتقالات حول النظرةِ، صخرية تُوضّحُ , “ ما كان هناك إعتقالاتَ مطلقاً مِنْ كاترينا أَو المدير عندما ناقشنَا الفكرةَ.

في الحقيقة، كاترينا كَانتْ رياضة عظيمة وبَدتْ واثقة جداً بتجريبِ الأزياءِ. الإنتقال مِنْ نظرةِ retro إلى مجموعةِ مغنيةِ جذّابةِ جداً وفي النهاية فنان الهيب هوبِ عصر جديدِ سُحِبَ مِن قِبل كاترينا بالثقةِ الكثيرةِ. ” أما بالنسبة إلى بقيّة الفلمِ، كاترينا عِنْدَها شخصية صغيرة ونظيفة وجديدة في الفلمِ بساري أيضاً، طبقاً للمصممِ.

بنبتةِ الفلمَ الملفوفةَ الآن، طارَ Akshay Kumar أيضاً أسفل إلى لندن، سويّة مع منتجِ Kambakkth Ishq Sajid Nadiadwala، للضَرْب لقادمه - Housefull - وجّهَ مِن قِبل Sajid خان.

sanjay dutt.
23 / 07 / 2009, 41 : 10 PM
الف مبرووووووووووووووووووك لافتتاح البيت الثالث لاكشاي :rose:

myloveakki
23 / 07 / 2009, 36 : 11 PM
De Dhana Dhan (Aise Ko Taisa) )

Katrina Kaif in a Desi avatar


8HfovPiCuqM&eurl

http://www.youtube.com/watch?v=8HfovPiCuqM&eurl=http%3A%2F%2Fwww%2Eakshaykumar%2Eorg%2Fforum% 2Fviewtopic%2Ephp%3Ff%3D35%26t%3D1971%26start%3D60&feature=player_embedded

myloveakki
23 / 07 / 2009, 38 : 11 PM
الف مبرووووووووووووووووووك لافتتاح البيت الثالث لاكشاي :rose:

الله يبارك فيك اخوي سنجووو:mwalat1:

كيلاري
23 / 07 / 2009, 58 : 11 PM
يعطيك العافيه ماي لوف اكي على المجهود