المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيت حبايب أكشاي كومار [ 3 ] - Akshay Kumar


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 [8] 9

myloveakki
04 / 10 / 2009, 31 : 01 PM
عمل Akshay 'tadka' في كوميديا Priyan، دي دانا دان DE DANA DAN!

http://www.abload.de/img/akshay-kumar-katrina-ksj9x.jpg

DE DANA DAN Priyadarshan بالتأكيد أحد الأفلامِ الأكثرِ انتظارا ،والسبب الأكثر أهميةً بأنّه يُعيدُ كامل فريقِ ممثلين HERA PHERI الأيقوني، بعد فجوة تقريباً 9 سَنَواتِ. خبراء الكوميديا، الذين متّعوا على المشاهدِ الهزليةِ الموقعيةِ لــHERA PHERI ، مصدر دغدغة ضلعِ الثمين على شكل DE DANA DAN.

على أية حال، جمهور في الدّاخلِ ليُضاعفُ متعةً هذه المرّة كالممثل الرئيسي للفلمِ، ملك العملِ، أدّى Akshay 'Khiladi' Kumar بَعْض الأعمال المثيرةِ الخطرةِ جداً التي متأكّدة للتَعويض عن ذروتة الرائعة، ذلك سَيَكُونُ مليئة بالمرحِ والاكشن أيضاً.


نعم، طبقاً للتقاريرِ Akshay Kumar ضَرب لبَعْض السلسلةِ تحت الماءِ الخطرةِ جداً (مزلاجة ماءِ) في ذروةِ دي دانا دان، 'khiladi'، أدّى تلك الأعمال المثيرةِ بنفسه (مثل هو دائماً يَعمَلُ) ولَيْسَ لهُ بديل . هناك أزيز الذي الأعمال المثيرة مُلهَمة بمعرضِ عملِ Akshay على التلفزيونِ، Khatron كْي إي Khiladi.


حَسناً، هذا لا يُفاجئُ لأن Akshay Kumar، بتوافق مع صورتةِ العملِيه القويةِ، عالجَ أنصارَه إلى بَعْض مشاهدِ العملِ المثيرةِ، حتى في الكوميديا مثلSINGH IS KINNG, KAMBAKKHT ISHQ وأيضاً HERA PHERI وهنا يَتمنّى لنجاح مُعاد، كلتا بشكل حرج DE DANA DAN.

myloveakki
04 / 10 / 2009, 35 : 01 PM
http://www.abload.de/img/epaperpdf5c021020095c0rp74.jpg

myloveakki
04 / 10 / 2009, 44 : 01 PM
Watch Akshay Kumar shooting for Housefull in Macau

http://www.youtube.com/watch?v=nwZKeDGzwsk&feature=player_embedded

myloveakki
04 / 10 / 2009, 19 : 02 PM
http://www.abload.de/img/kkkbluefinalegfox.jpg
http://www.abload.de/img/vlcsnap-523985tc56.png
http://www.abload.de/img/vlcsnap-524191sg2n.png
http://www.abload.de/img/vlcsnap-524926yc2q.png
http://www.abload.de/img/vlcsnap-525069ddyg.png
http://www.abload.de/img/vlcsnap-5252683fze.png
http://www.abload.de/img/vlcsnap-525925vf3r.png
http://www.abload.de/image.php?img=vlcsnap-555362hvzr.png
http://www.abload.de/res/scripts/iepng/blank.gif
http://www.abload.de/res/scripts/iepng/blank.gif

آخر حلقه من برنامج اكشي "Khatron Ke Khiladi-Level 2".
معاه سنجي دت و زايد خان

كيلاري
04 / 10 / 2009, 22 : 03 PM
We Khan do it

يَحْصلُ Aamir على Akshay، Saif، Sanjay وSunny لتَمْشِية التعليةِ مَعه لمعرضِ أزياءِ سلمان. هَلْ يَتغلّبونَ على الشاهِ Rukh مَنْ سَيَمشّونَ التعليةَ لKaran Johar في إسبوعِ تصميمِ الأزياء القادمِ؟

تعلية الأزياءَ في إسبوعِ تصميمِ الأزياء القادمِ في Mumbai سَيَكُونُ منطقة حربِ حقيقيةِ مِنْ أكتوبر/تشرين الأولِ 11-16 شكراً إلى أبطالِ Bollywoodنا. أولاً، هو كَانَ فقط حوالي سلمان خان وAamir خان يَنضمُّ إلى الأيدي لتَمْشِية التعليةِ في إسبوعِ تصميمَ الأزياء لوجود صنفِ المُشكِّلَ الإنسانيَ، ويَعطي المنافسةَ المتصلّبةَ إلى شاهِ المنافس الرئيسي المشتركِ Rukh خان الذي سَيَمشّي التعليةَ لKaran Johar، التي تُطلقُ clotheslineه الخاص. الآن، أَخذَ Aamir له وتنافس سلمان بالشاهِ Rukh خطوة للأمام مِن قِبل شخصياً تَأْكيد الذي يَمشّي البعض مِنْ ممثلي Bollywood الجيدو المظهر التعلية لسلمان.

الآن، Akshay Kumar، Saif علي خان، Sanjay Dutt وDeol Sunny سَيَمشّي التعليةَ أيضاً لسلمان. أي مصدر قالَ , “ ساعدَ Aamir سلمان يُصبحُ عِدّة أي مجدولون. إنّ القطعةَ الأكثر مفاجئةً تلك Deol Sunny المنعزل عادة وافقَ على أيضاً أَنْ يَكُونَ جزءَ معرضِ أزياءِ سلمان. هو معروفُ لِكي يَكُونَ شخص خجول جداً. ”

كَشفَ مصدرَنا أيضاً بأنّ المجموعتين المُتحارِبتينَ مستميتتان لكي يُفضّلَ كإسبوع تصميمَ الأزياء معرضِ نهائيِ كبيرِ. أي مصدر مِنْ الحدثِ قالَ , “ القرار على النهايةِ الكبيرةِ سَتَأْخذُ قريباً جداً. ”

http://www.abload.de/img/mmir_2009_10_2_40_p01hsou.jpg


يحليل الكيلاري طيب مع الكل

كيلاري
04 / 10 / 2009, 24 : 03 PM
Vindoo Singh في رئيسِ Bigg شكراً إلى Akki

Vindoo Singh - إبن دارا Singh يُصبحُ الآن إعادة تشغيل إلى مهنتِه شكراً إلى صديقِه الجديدِ Akshay Kumar.

هو رَأى أخيراً في Kambakkht Ishq حيث لَعبَ Akki's sidekick والآن ذلك الشخصِ سَكبَ خارج في الحياةِ الحقيقيةِ أيضاً.

كلتا Vindoo وAkki إلتصقا على جذورِهم البنجابيةِ وميلِهم للياقةِ. Kumar يُساعدُ الممثل المكافح على العثور على العملِ.

يَشتركُ Akshay في علاقة عمل جيدة مَع صانعيِ القرار في قناةِ الألوانَ (هو يَستضيفُ الفصلَ الناجحَ الثانيَ في الوقت الحاضر مِنْ معرضِ Khatron Ke Khiladi حقيقته)، وهو إستعملَ مساعيه الحميدةَ مَعهم للحُصُول على Vindoo في كمتسابق في بيتِ رئيسِ Bigg.

Vindoo بين الـ13 الذي سَيَدْخلُ البيتَ على هذا الأحدِ.

http://www.abload.de/img/epaperpdf5c011020095c00obe.jpg

دائما" الكيلاري يساعد ويوقف مع الكل
مخرجين ممثلات ممثلين
قلبه واسع مسكين

كيلاري
04 / 10 / 2009, 25 : 03 PM
عَرضَ Dilwale!

http://www.abload.de/img/thumbmw2o.jpg
ماذا يَحْدثُ متى أنت كُنْتَ كاتب فلمِ ل29 سنةِ؟

إنّ الجوابَ بسيطُ. تَصِلُ إلى تُقابلْ أفضل Bollywood؛ وبعد بأَنْك فقط تَتثاقلُ خلال البقيةِ. أوه، هذه لَمْ تُقْصَدُ أَنْ تَكُونَ بَعْض القافيةِ السَخيفةِ. إنها لحقيقة. أنا ما زِلتُ أَتذكّرُ، متى أنا دُلِلتُ عليه إلى حضورِ Raj Kapoor في 1983، شَعرَ كما لو أنَّ أنا كُنْتُ أَجتمعُ ملك. Raj saab في كورتاه البيضاءِ pyjama لَمْ تَتْركْ كرسيه لتَحْيِتي، رغم ذلك كان هناك إحساس الهمّةِ و دفء مُتَأَكِّد في عيونِه أثناء كامل الإجتماع.

تَعطيني الإقتباساتَ الأكثر صراحة إضافةً إلى على أبنائِه الثلاثة — Randhir، Rishi وRajiv — تَأكّدَ Raj saab أيضاً، كرمه كَانَ معصومَ. لا عندما إستعملَ التعبيرَ أبداً , “ هذا ليس للنشر ”. إحسبْ هو عَرفَ بأنّ الكتّابِ كَانَ عِنْدَهُمْ إستخباراتُ فطريةُ لمعْرِفة متى الأبِّ كَانَ يُناقشُ وعندما منتجُ الأفلام يُسيطرُ. أَو العكس بالعكس. هو فقط عَرفَ بأنَّ واحد يَتمسّكُ ببي أو في منتج الأفلام ويَلتهمُ معضلة أبِّ إلى ملفاتِ الذاكرةَ الخلفيةَ، لا يَجِبُ أبَداً أنْ يَكُونَ مستعملة عشوائياً.

هَلّ بالإمكان أَنْ الذي يَحْدثُ اليوم؟ أَشْكُّ فيه. هَلْ أيّ مِنْ نجومِ اليومِ لَهُ نفس الإستخباراتِ والأحاسيسِ لإئتِمان كاتب بدون شرط؟ لا. إذا Raj Kapoor كَانَ كُلّ القلب، ثمّ جاره Ashok Kumar كَانَ مبهجَ على حد سواء. حينما دَعا صحفي إلى بيت من طابق واحدِ Chemburه، هو يَصرُّ بأنّ الكاتبَ غُذّى أفضل السمبوساتِ أولاً مِنْ Jhamas. وإذا أَكلتَ حَسناً أمامه، هو يُكافئُك بالتفاصيلِ العميقةِ على زملائِه مثل Dilip Kumar — فقط تعليق جانبي شرير , “ يوسف عِنْدَهُ شَعرُ أكثرُ على جسمِه مِنْ دبّ ” وغرابة أطوار أَخّوه Kishore.

ثانيةً العديد مِنْ تلك التفاصيلِ على يوسف saab قَدْ لا تَجْعلَها لطِباعَة، لكن واحد يُرْفَسُ دائماً حول الحقيقة بأَنْك على علم ببَعْض الميزاتِ الشخصيةِ للملكِ الأصليِ لسينما هندي.

في التناقض الصارخِ إلى دردشتِي الصريحةِ مَع Ashok Kumar، كَانتْ إجتماعاتَي الرسميةَ مَع نادية الجرئة (ماري آن إيفانس). قبل كُلّ إجتماع، سَألَ زوجَها Homi Wadia دائماً كاتب ماذا سَتَأْكلُ. وعندما وَصلتَ للطعام مع الشاي يَجتمعُ بنادية، بصر مشترك واحد كَانَ المُعَجّناتَ والفطائرَ الملوّنةَ الذي زُيّنا على المنضدةِ. أجوبة نادية حُرِستْ، لكن عنايتَها أصيلةَ.

حَسناً سَمعتُ صحفيين أغنياءَ يَقُولونَ , “ نحن الصحفيين هكذا يَعملونَ هو مسألةَ سواء نجم يَعْرضُك أيّ شئَ أَنْ يَشْربوا أَو يَأْكلوا. '' بأمانة , معرض الكرمِ لا يَهْمُّ. لكن، هو أبداً لا يَآْذي. هنا أَنا، 26 سنة بَعْدَ أَنْ قابلتُ نادية، ما زالَ مُطَارَدَ بألوانِ مُعَجّناتِ الشليكَ الورديةَ والشوكولاتيةَ المُخَطّطةَ مِنْ غايلورد حَفرَ في ذاكرتِي، بينما السيدة التي العالم دَعا جرئَ، جُلُوس على صوفا أمامي مَع إبتسامة حميدة، يُراقبُني آكلُ. هَلْ أنا حقاً يَرغَبُ أَنْ يَكُونَ قادر على تَذْكير أَيّ نجم تيارِ النهاريِ يَعْرضُني على صحن ماعدا البعضِ أُبالغُ الحقائقَ حول فلمِها الأخيرِ؟ لا! مثل هذا niceness يُختَفي لمدة طويلة.

جِئتُ إلى عالمِ صحافةِ الفلمِ أيضاً عندما الظاهرةِ الأكبرِ أبداً للحَدَث إلى السينما الهنديةِ، Amitabh Bachchan كَانَ “ مِنْ الصحافةِ ”. على أية حال، الذي لَمْ يَعْنِ بأنّني حُرِمتُ الفرصةَ لزيَاْرَة مجموعاتِه أَو يُراقبُه يُؤدّي. Manmohan Desai، الذي جَعلَ أكثر أفلامِه البارزةِ مَع Amitabh، سَمحَ لي دائماً لزيَاْرَة مجموعاتِه. على مناسبةِ واحدة، أَتذكّرُ رجلاً كَسرَ ساقَه وكَانَ يَعطي الإتّجاهاتَ مِنْ كرسيه. مثل تلميذ مدرسة شقي الذي هو يَطْلبُ مِنْني الجُلُوس بجانبه تماماً، ويَقُولُ , “ أنت ليس من الضروري أن تَذْهبُ إلى Amitabh Bachchan. هو سَيَجيءُ إليك لأنك تَجْلسُ بجانبي. ''، وهو يَبتهجُ في إعْطائي غمزة شريرة، عندما Amitabh خَبَّ عبر إلى أين نحن أُجلسنَا، مثل تَوقّعَ.

إذا Amitabh لاحظَ كاتب أجلسَ بجانب رجلِ، هو لَنْ يَقرَّ بالكاتبِ، لكن ما كَانَ وقحَ أمّا. ، ومع بإِنَّهُ ما كَانَ يَتكلّمُ مع القلمِ pushers ثمّ، هو كَانَ حسن السلوكَ بما فيه الكفاية للا يَتْركُه يُؤثّرُ على معادلاتِ منتجِ أفلامه بالصحافةِ. يُمْكِنُ أَنْ تَتخيّلَ منتج أفلام الذي يَسْمحُ لك على مجموعتِه اليوم، رأي إذا Aamir خان أَو الشاه Rukh خان أما كَانا على الشروطِ الناطقةِ مَعك؟ أَبَداً! هم لا يَجْعلونَ منتجي أفلام مثل Manmohan Desai اليوم.

هذه الحادثةِ كَتبتُ عن سابقةِ، لَكنَّه يساوي مرّة أخرى. أنا دُعِيتُ مِن قِبل Hema Malini للإشتِراك في سريرِها أثناء الجدولِ في الهواء الطلقِ لYash Chopra's Vijay في Taj كريشنا حيدر آباد، لأن كان هناك نَقْص الغُرَفِ. نِمتُ على نفس السريرِ كدمل Kapadia أيضاً في قصرِ Rambagh Jaipur أثناء نبتة فلمِ، لأن كِلانَا عَانى مِنْ خوفِ الأشباحِ!

هذا من غير المحتمل أنْ يَحْدثُ ثانيةً. الظهر في الثمانيناتِ وصحفيين ونجومِ إشتركوا في مودة الذي ميتةُ الآن. عِنْدَكَ الجسمُ الدافئُ العرضيُ مثل Bipasha Basu مَع مَنْ أنا إختفيتُ لأكثر من 24 ساعة، عندما أسوأ تُغرقُ ضربةَ Mumbai أبداً في يوليو/تموزِ 2005. أَو أنت عِنْدَكَ ترفُ وجود تحت عناية Akshay Kumar إذا أَخذتَ مرضاً على وَضعتَ بسبب قلقِه الأصيلِ لحالتكَ. أنت عِنْدَكَ متقلّبُ، لكن Saif علي خان دافئ كلياً يَنْبذُ سيارتَه الممتازةَ الخاصةَ للسَفَر في Santroكَ، لأن يُريدُ صَبّ قلبِه خارج الذي جداً لحظة، أَو هناك
أجاي Devgn التي سَتَستضيفُك في الأسلوبِ الكبيرِ لأن يَعْرفُ بأنّ الذاكرةَ التي تَأْخذُ ثمينُ، لكن بأمانة هذه الحوادثِ بِضْعَة ومتباعدة.

نجوم GenNow ما عِنْدَها الميلُ أَو الوقتُ لأَخْذ علاقتِهم مَع الكتّابِ إلى المستوى القادمِ. تَحليل موقفهم المتعرجف، المغنية الأولى في الأوبرا صحافةِ الفلمِ، Shobhaa دي كَانَ عِنْدَهُ في إحدى مقالاتِي السابقةِ على نفس الموضوعِ، أشارَ بأنّ العديد مِنْ الكتّابِ بأنفسهم أَصْبَحوا صنّاعَ وبي آر وكلاء صفقةِ. “ يَطْلبونَ أَنْ يَكُونوا مَرْفُوسون
حول بالنجومِ الكهربائيةِ الجائعةِ التي تَستغلُّ العلاقةَ عندما يَحتاجونَ دعاية وإعلانَ ,” Shobhaa قالَ.

بأمانة، مثلك تماماً لا يُمْكِنُه أبَداً إدَارَة الساعةِ حول على الأكثر سينما هندي البارزة جَعلتْ خلال الثمانيناتِ 70، لا كاتبَ فلمِ أبداً سَيَتمكّنُ من رؤية الجانبَ الدافئَ نجم بارز ثانيةً.
كBharathi S Pradhan، كاتب فلمِ كبيرِ آخرِ وَضعَه، العصر الذهبي لصحافةِ الفلمِ حَدثَ في الثمانيناتِ 70. “ مستوى ألفةِ إشتركنَا مع النجومِ لا يُمْكِنُها أبَداً مَجيء ثانيةً، '' قالَ Bharathi.

هي صحيحةُ عندما قالتْ جيلَ اليومِ الصحفيين لا يَستطيعُ عُبُور حتى نجم بدون يَدْعو بي آر هم وكلاء أولاً / سكرتيرات. لإقتِباس دي ثانيةً، قالتْ , “ نجوم وصحفي لا يُمكنُ أَنْ يَكُونا أصدقاءَ. الصداقة مستندة على المساواةِ والإحترامِ المتبادلِ. ''

الجيل الحالي مثل أنا قُلتُ في وقت سابق، لَهُ لا الوقت ولا فَهْم الكلماتِ “ إحترام متبادل ”. إليهم صحفيون يَقْصدُ نهايتَهم. لا شيء أكثر، لا شيء أقل.

http://www.abload.de/img/toim_2009_10_2_48_p01-q216.jpg

موفق الكيلاري انشاء الله
في افلامه الجايه

كيلاري
04 / 10 / 2009, 26 : 03 PM
http://www.abload.de/img/interview6jhz.jpg

Part 1

http://www.youtube.com/watch?v=qkcM49Etgik&feature=player_embedded

Part 2

http://www.youtube.com/watch?v=yIvrBWOluC4&feature=player_embedded

Part 3

http://www.youtube.com/watch?v=0245ePB0lYM&feature=player_embedded

Part 4

http://www.youtube.com/watch?v=AM9bHS2zjTA&feature=player_embedded


Part 5

http://www.youtube.com/watch?v=xlrPZC9gchg&feature=player_embedded


الله الله عليكي ماي لوف اكي
على التغطيه الجميله
منك للكيلاري

كيلاري
04 / 10 / 2009, 27 : 03 PM
http://www.abload.de/img/bg-11-1996-114kl.jpg
http://www.abload.de/img/bg-11-1996-2p4c7.jpg
http://www.abload.de/img/bg-11-1996-3e4um.jpg


حلووووه الصور

كيلاري
04 / 10 / 2009, 32 : 03 PM
http://www.abload.de/img/blue1c62n.jpg
http://www.abload.de/img/blue2m6ek.jpg
http://www.abload.de/img/blue3v63o.jpg

والله من جد اقوى بوستر
شفته للحين
يعطيك العافيه ماي لوف اكي

كيلاري
04 / 10 / 2009, 33 : 03 PM
يَفْتحُ الأزرقُ إلى الحجوزات المتقدّمةِ

http://www.abload.de/img/thumbo7zo.jpg

“ هم لا يَدْعونَه Khiladi Kumar بدون مقابل، '' قالَ مستشارَ تجاريَ Amod Mehra، يَصِفُ الفضولَ وراء فلمَ Akshay Kumar الأخير
أزرق (أنتجَ مِن قِبل Shree Aashtavinayak Cine Vision المحدودة) كما أنْ يَكُونَ هائل.

طبقاً له، منذ Akki يَعُودُ إلى عملِ hardcore بعد فترة، هناك سحب ضخم له في شباكِ التذاكر. على ما يبدو أغنية كايلي Minogue Chiggy Wiggy أيضاً chartbuster.
لإبْعاد الحشود، مالكون متعدد الإرسال ضَربوا على الإستراتيجيةِ لإفتتاح التقدّمِ لDhilin Mehta's Diwali (أكتوبر/تشرين الأول 16) عرض بحدود أكتوبر/تشرين الأول 4. إنّ المنتجَ قالَ , “ هو ظاهرة جديدة، لكن ثمّ الفلم بنفسه أيضاً شيءُ ما سبق رَأى مِن قِبل المُشاهدين الهنودِ! نحن ممتنون من شركائِنا المتعدد الإرسالِ لدعمِهم وحماسِهم نحو الأزرقِ. ”

“ عادة حجوزات في multiplexes تَفْتحُ الأربعاء سابق الإطلاق، '' قالَ Devang Sampat، نائب رئيس، تسويق، مجموعة Cinemax. “ هذا النوعِ مِنْ الشيءِ مَا حَدثَ مَع فلم في الماضي الأخيرِ. '' لكن Sampat أضافَ بأنّ السابقِ، عندما يُصوّرُ مثل Kabhi Khushi Kabhie Gham أُصدرَ , multiplexes تَبنّى إستراتيجية مماثلة.

إضافةً إلى Cinemax، سلاسل متعددة الإرسال أخرى مثل بي في آر، Inox، مرح، شهرة وAdlabs كبير أيضاً سَيَفْتحُ حَجْزهم مبكراً للأزرقِ. أي ناطق مِنْ المرحِ أَكّدَ نفس. “ نحن في المحادثاتِ الآن، '' قالَ.

وأشارَ إلى بأنَّ في يوم أَو مجموعة مسرحه يَحْسبُ بالضبط كم من يُشوّفُ بأنّهم يَفْتحونَ الحَجْز لمُقدماً.

Tushar Dhingra، يَهْدلُ، سينمات كبيرة، قالَ , “ إفتتاح شباكِ التذاكر كثيراً مُقدماً ليُصوّرُ مثل الأزرقِ سَيُساعدُ الجمهورَ يُخطّطُ أسبوعانَهم القادمَ. '' وضّحَ بأنّ منذ هناك ثلاثة Diwali كبير يُصدرُ، مالكون متعدد الإرسال يُريدونَ إعْطاء رُعاتهم إمتيازَ الحَجْز الجيّدِ مُقدماً. شَعرَ بأنّ بعد رُؤية المبادرةِ أَخذتْ بالأزرقِ، موزّعون الأفلامِ الأخرى قَدْ تَتْبعُ مباشرةً أيضاً.

http://www.abload.de/img/toim_2009_10_3_31_p01s0pt.jpg


انشاء الله بالتوفيق للفلم والكيلاري وكل الطاقم

كيلاري
04 / 10 / 2009, 35 : 03 PM
Click to the picture for VIDEO

http://www.abload.de/img/bluemakiingof8anh.jpg

رجل Bollywood الحديدي، Akshay Kumar كَانَ عِنْدَهُ تجربة على وشك الموت مؤخراً بينما إطلاق نار سلسلة تحت الماء في البهاما ل'أزرقِ' فلمِه بعد عمل مثير ذَهبتْ خاطئَ جداً. عمل مثير تحت الماء الذي ذَهبَ خاطئ فظيع بشكل حرفي أذهلَ الممثل التَرْك Akshay جَرحَ، إنهارَ وفي حالة الذي بعيداً عن صورةِ 'Khiladiه'.

http://www.timesnow.tv/Khiladis-stunt-goes-wrong/videoshow/4328746.cms

والله من جد الكيلاري
رجل بوليود الحديدي

كيلاري
04 / 10 / 2009, 36 : 03 PM
أمير Mokri، ميتشيل Amundsen ومنتج أفلام مايكل خليج لمُرَاقَبَة الأزرقِ

http://images.bollywoodhungama.com/img/news/09/oct/blue1.jpg

أي أولاً لBollywood أَوْشَكَ أَنْ يَحْدثَ في إستوديوهات إخوةِ وارنر الغنية في لوس أنجليس. cinematographer أمير Mokri مشهور عالمياً (العظماء الذي هوليود المضروب مثل موقع ممتازِ، أولاد سيئون 2 وسريع وغاضب who's shot Hollywood blockbusters like Vantage Point, Bad Boys 2 and Fast & Furious) سَيُراقبونَ أزرقَ نقرةِ عملِ desiنا الخاص في أكتوبر/تشرين الأول 3.

إِنْضِمام إلى Mokri سَيَكُونُ ميتشيل Amundsen، الأمريكي cinematographer الذي ضَربَ مستحيلة مهمّةَ الـ3 مؤخراً.

المدير الأزرق أنتوني دسوزا، الذي عَملَ في إل أي عندما وجّهَ المسلسل التلفزيوني ريبلي صَدِّق أو لا تًصَدِّق، كَانَ أصدقاء مقرّبين مَع Mokri وAmundsen لسَنَواتِ و نصير كبير لمديرِ مايكل الخليج الذي أيضاً من المحتمل أَنْ يَنضمَّ إلى الإثنان cinematographers لمُرَاقَبَة الفحص الخاصِّ للأزرقِ في إل أي.

أي طبعة الأزرقِ تُطيّرُ إلى إل أي لسياسي مستفردِ هوليود مدير مايكل سرور نَظْر خليجِ. أنتوني كَانَ نصير مديرَ أولادِ العظيمَ السيئينَ وسلسلةَ المحولاتِ ورَأوا هذه الأفلامِ مراراً وتكراراً. في الحقيقة أزرق يُلهَمُ كلياً بسينما خليجِ مايكل. الخليج سَيُراقبُ باحتمال عال أزرق أيضاً بينما خَلْط الأزرقِ سَتَحْدثُ في إستوديوهات إخوةِ وارنر الرفيعة المستوى.

يُصبحُ الأزرقُ الفلمَ الهنديَ الأولَ لكي يُخْلَطَ في إستوديو إخوةِ وارنر.

يَقُولُ أنتوني، "أنا كُنْتُ حقّ نصيرِ مايكل مِنْ الوقتِ جَعلَ إعلان مثقابِ هارون التجاري. هو بالتأكيد مديرُي المفضّلُ. يَحْملُ الأزرقُ طابعَ خليجِ. قرّرتُ بأنّني أُشوّفُه إليه متى هو كَانَ جاهزَ. أمير Mokri وميتشيل Amundsen مؤكَّد لأكتوبر/تشرين الأولِ 3. نحن نَنتظرُ تأكيدَ مايكل."


فعلا الازرق الفلم الهندي الاول من نوعه

كيلاري
04 / 10 / 2009, 37 : 03 PM
أنتوني دسوزا على تكوينِ الأزرقِ

http://www.abload.de/img/main_bglr11.jpg

هذا أنتوني دسوزا، مدير الأزرقِ، يَتكلّمُ بشكل خاص على المسؤولِ blog للأزرقِ فقط على Bollywood Hungama. أنا وفريق ممثليني سَيَأْخذُك على تُسافرُ مسمّى المغامراتِ الزرقاءِ، حيث نحن سَنَتكلّمُ حول عمليةِ جَعْل أزرقِ - حقّ مِنْ الوقتِ الذي جِئنَا بالفكرةِ - إلى الوقتِ عندما أنهينَا الفلمَ.

أنا فُتِنتُ بخليجِ مايكل وراقبتُ كُلّ أفلامه عدّة مرات. لذا، فكّرتُ بجَعْل فلم على أسلوب الذي أَجْعلُ مايكل عادة؛ الأفلام التي مليئة بالفعاليات مضخّمة. إحشُ بأنّك لا تَستطيعُ الرُؤية على الشاشةِ الصغيرةِ وإذا أنت تَعمَلُ، أنت تُفضّلُ أَنْ تُراقبَه على الشاشةِ الكبيرةِ.

قبل حوالي أربع سَنَواتِ، أنا كُنْتُ في البهاما وأنا قرّرتُ جَعْل الأزرقِ بَعْدَ أَنْ تَعمّقتُ غوص البحرِ مرّة. ثمّ جِئتُ بالفكرةِ ' تلك الذي إذا كان هناك سفينة غَرقتْ في مكان ما وناسَ كَانوا يُفتّشونَ عن كنز '. بَعْدَ أَنْ جِئتُ بالفكرةِ؛ أنا وزوجتي بَدأتْ بكِتابَة المخطوطةِ. إلتقيتُ Asthavinayak الذي حَبَّ المفهومَ. سَمعتَ السّيدُ Sanjay Dutt المفهوم، حَبَّه وهو قالَ "مَنْ لَدَيْكَ عِنْدَكَ في مانع للدورِ الثانيِ؟ "قُلتُ، "سيد، أنا أوَدُّ السّيدَ Akshay Kumar."

Akshay دَعاني نفسه وقالَ، "عِنْدَكَ وقتُ ساعةِ واحد لإخْباري المخطوطةِ." سَمعَ الفكرةَ وفي النهايةِ منه، هو فقط قالَ، "هَلْ أنت متأكّد أنت يُمْكِنُ أَنْ تَجْعلَ هذا؟ هَلْ تَتمسّكُ بمخطوطتِكَ؟ "قُلتُ، "نعم أنا سَ." ثمّ قالَ، "حسناً. إدعُ منتجيكَ ودعنا نَبْدأُ."

هو كَانَ بتلك البساطة، الالتقاء بالناس ويُخبرُهم بأنّني أُريدُ إنْتاج الفلمِ. أنا كُنْتُ محظوظُ جداً بأنّ كلّهم آمنوا بأفكارِي ووافقوا على أَنْ يَكُونوا جزء المشروعِ.

قرّرنَا جَعْل فلم الذي فيه العمل كَانَ مختلف عن كُلّ الأفلام جَعلتْ في Bollywood. إنّ السلسلةَ الإفتتاحيةَ معركة قرشِ مَع السّيدِ Dutt وAkshay. عندما نحن كُنّا في البهاما بَدأنَا بالتَدْريب على بأسماكِ القرش. مدرّب القرشَ كَانَ عِنْدَهُ قرش بإِنَّهُ يُمْكِنُ أَنْ يَتمسّكَ بمن حينٍ لآخر؛ هو كَانَ قرش أليف لطيف جداً. في يومِ النبتةِ على أية حال، عندما وَضعنَا السّيدَ Dutt في الماءِ، كَانَ عِنْدَنا قرش سيئ جداً الذي لَمْ يُردْ التَصَرُّف مَعه ومرّتين عَضَّ تقريباً مِنْ رأسهِ! إنّ المشهدَ في الفلمِ لمدة واحد دقيقة تقريباً لكن أَخذتْنا حوالي ثمانية إلى تسعة أيامِ للتَصوير.

بقدر ما البنات في الفلمِ يَذْهبنَ، جاءَ Akshay بفكرةِ ' لم لا لارا؟ ' إرتفعتُ لمُقَابَلَتها وهي قالتْ، "نعم، لَكنِّي لا أَستطيعُ السِباحَة! "لارا تَدرّبتْ لأربعة شهورِ وفي الوقت جاءتْ من أجل النبتةِ هي كَانتْ إحدى أفضل السبّاحين رَأيتُ.

كاترينا عِنْدَها ظهور ضيفِ في الفلمِ؛ دورها حوالي ثمانية إلى لمدة إثنا عشرَ دقيقة. ثانيةً، قرّرنَا نحن شخص ما المطلوبَ الذي كَانَ حيويَ شابَ، شخص ما الذي مسرحيّة برودةِ نجم الروك أَو نجم البوب - بالآذانِ المَثْقُوبةِ، ثَقبَ الشفاهَ والبقيةَ وكاترينا جاؤوا كالإختيار الأول.

عندما فريق الممثلين صُفّرَ في، بَدأنَا على الرحلةِ لإطلاق نار الفلمِ , رحلة التي أَخذتْنا إلى البهاما ولاحقاً إلى بانكوك. أَتمنّى بأنّك تَتمتّعُ بمُرَاقَبَة هذا وأَقْرأُ عنه بقدر تَمتّعنَا بجَعْل الفلمِ. إبقَ مُنَغَّماً للمزيد حول الفلم. حتى في المرة القادمة، ثمّ.


والله المخرج ابدع بصراحه
وانشاء الله ينجح الفلم
مسكين تعب فيه

كيلاري
04 / 10 / 2009, 38 : 03 PM
Making of blue -Sachin channel

http://www.youtube.com/watch?v=l0GLfBqzgdk&feature=player_embedded


والله مسكين الكيلاري
تعب في ذا الفلم
وانجرح انشاء الله
مايروح تعبه بلاش

كيلاري
04 / 10 / 2009, 42 : 03 PM
Akshay sorry about Kambakkht Ishq

http://www.abload.de/img/akkisorryaboutkijqro.jpg

Akshay Khiladi Kumar says he is sorry for using foul language in his last release Kambakkht Ishq.

Akshay Khiladi Kumar يَقُولُ بأنّه آسف على إستعمال اللغةِ الكريهةِ في إطلاقِه الأخيرِ Kambakkht Ishq.

http://www.youtube.com/watch?v=IV9Lca15-3U&feature=player_embedded

مين الي حيفهمك ياكيلاري
من بوهنووود هذولي

كيلاري
04 / 10 / 2009, 50 : 03 PM
Fiqrana - FULL SONG VIDEO [BLUE]

http://www.youtube.com/watch?v=QtKyB9uUbg8&feature=player_embedded#



والله الاغنيه والفيديو كليب جنااااان
وابداااااع
والله قويه ماي لوف اكي

كيلاري
04 / 10 / 2009, 52 : 03 PM
عمل Akshay 'tadka' في كوميديا Priyan، دي دانا دان DE DANA DAN!

http://www.abload.de/img/akshay-kumar-katrina-ksj9x.jpg

DE DANA DAN Priyadarshan بالتأكيد أحد الأفلامِ الأكثرِ انتظارا ،والسبب الأكثر أهميةً بأنّه يُعيدُ كامل فريقِ ممثلين HERA PHERI الأيقوني، بعد فجوة تقريباً 9 سَنَواتِ. خبراء الكوميديا، الذين متّعوا على المشاهدِ الهزليةِ الموقعيةِ لــHERA PHERI ، مصدر دغدغة ضلعِ الثمين على شكل DE DANA DAN.

على أية حال، جمهور في الدّاخلِ ليُضاعفُ متعةً هذه المرّة كالممثل الرئيسي للفلمِ، ملك العملِ، أدّى Akshay 'Khiladi' Kumar بَعْض الأعمال المثيرةِ الخطرةِ جداً التي متأكّدة للتَعويض عن ذروتة الرائعة، ذلك سَيَكُونُ مليئة بالمرحِ والاكشن أيضاً.


نعم، طبقاً للتقاريرِ Akshay Kumar ضَرب لبَعْض السلسلةِ تحت الماءِ الخطرةِ جداً (مزلاجة ماءِ) في ذروةِ دي دانا دان، 'khiladi'، أدّى تلك الأعمال المثيرةِ بنفسه (مثل هو دائماً يَعمَلُ) ولَيْسَ لهُ بديل . هناك أزيز الذي الأعمال المثيرة مُلهَمة بمعرضِ عملِ Akshay على التلفزيونِ، Khatron كْي إي Khiladi.


حَسناً، هذا لا يُفاجئُ لأن Akshay Kumar، بتوافق مع صورتةِ العملِيه القويةِ، عالجَ أنصارَه إلى بَعْض مشاهدِ العملِ المثيرةِ، حتى في الكوميديا مثلSINGH IS KINNG, KAMBAKKHT ISHQ وأيضاً HERA PHERI وهنا يَتمنّى لنجاح مُعاد، كلتا بشكل حرج DE DANA DAN.


انشاء الله حينجح
ويضرب

كيلاري
04 / 10 / 2009, 53 : 03 PM
Watch Akshay Kumar shooting for Housefull in Macau

http://www.youtube.com/watch?v=nwZKeDGzwsk&feature=player_embedded


يحليلهم الاثنين انشاء الله
يديم الصداقه بينهم
واكيد هذا الفلم حيكون قمه

كيلاري
04 / 10 / 2009, 55 : 03 PM
http://www.abload.de/img/kkkbluefinalegfox.jpg
http://www.abload.de/img/vlcsnap-523985tc56.png
http://www.abload.de/img/vlcsnap-524191sg2n.png
http://www.abload.de/img/vlcsnap-524926yc2q.png
http://www.abload.de/img/vlcsnap-525069ddyg.png
http://www.abload.de/img/vlcsnap-5252683fze.png
http://www.abload.de/img/vlcsnap-525925vf3r.png
http://www.abload.de/image.php?img=vlcsnap-555362hvzr.png
http://www.abload.de/res/scripts/iepng/blank.gif
http://www.abload.de/res/scripts/iepng/blank.gif

آخر حلقه من برنامج اكشي "Khatron Ke Khiladi-Level 2".
معاه سنجي دت و زايد خان

من جد فريق حلوووووو
ماي لوف وين الحلقه
يعني هذي اهم حلقه
وبعدين اش هذا الابداع والنشاط ماشاء الله
عليكي تغطيه كامله قلتلك خلينا نشفر البيت
مارضيتي

sanjay dutt.
04 / 10 / 2009, 06 : 08 PM
مساء الخير

لووووووكي وكيلاري

شلونكم ان شاءالله بخير ؟؟

ماعليكم من الصحافة اللي تبي تخرب بين سنجاي و اكشاي

سنجو واكشاي اكبر منهم .

انا اليوم حبيت اذكركم باغنية حلوووووووة تجمع النجمين المميزين ( سنجو و اكشاي )
من فيلم أمانة سنة 1994
رقصهم روووووووووعة
هالاغنية مفروض نغنيها انا وياك ياكيلاري ولوووكي هههههه
http://www.youtube.com/watch?v=rI5YPK7X73I

myloveakki
04 / 10 / 2009, 24 : 09 PM
http://i.indiaglitz.com/hindi/news/trisha290909_1.jpg

من بعد أسين ،، ممثـلآت الجنوب تحظى تحظى بالفرص الجميلـة الجنوبيـة
تاريشا

انهاعملت مع المخرج التاميلي المعروف بريادشان حاليـــا
لديهــا نفس الفيلمـ لكـن بالنسخــة ( الهندية )

المخرج بريادشان لديه فيلمـ آخـر ( كاتا ميتـا ) فيلم رومانسي مع أكشاي كومار
وضح مخرج برياددشان ان ( تريشنا ) ستلعب دورين مختلفين بالفيلمـ
ان الفيلمـ عكس افـلأمـه مع أكشـاي انه ليس من النـوووع الكــوميدي !!!

على خطى ( هريشكاش موخرجي ) & ( باسو تاجيراتو )


المصدر
http://www.indiaglitz.com/channels/hindi/article/50345.html (http://www.indiaglitz.com/channels/hindi/article/50345.html)


*** ,,,, ***



حقــــوووق الطبــــع الترجمـــــة


روووح مادهوري

منتديات عالمـ بوليـووود

:n200678:

:n200678::n200678:
:n200678:

تسلم ايدج رووح
عالخبر الحلو منج
الصراحه التغيير حلووو بس البطله مادخلت مزاجي
يالله ننطر ونشوف
حلووو ان بريا درشن غير عن الكوميديا



http://downloadming.com/uploads/dedanadan1-203x300.jpg

موعد العرض
نوفمبر/تشرين الثّاني 27, 2009

النوع
كوميديا

المنتج
Ratan Jain
Champak Jain

المدير
Priyadarshan

فريق الممثلين اللامع
Akshay Kumar
Katrina Kaif
Sunil Shetty
Paresh Rawal

الخلاصة:

الثلاثي Akshay Kumar، Paresh Rawal وSunil Shetty سَيَريانِ ثانيةً في الفلمِ دي دانا دان مع المخرج Priyadarshan. دي دانا دان قصّةُ صديقين Akshay Kumar وSunil Shetty حيث Akshay Kumar يزاوجَ مَع الملكةِ الحارةِ والجنسيةِ لـBollywood كاترينا كيف. إنّ كيمياءَ onscreen كلتا النجوم Akki وكاترينا رائعةُ وهذه المرّة الرابعةُ التي هم سَيَكُونونَ في دي دانا دان. ايضا" سوية في الفلمِ دي دانا دانSameera Reddy تلْعبُ دور صديقةِ Sunil Shetty في الفلمِ. وكلا الأصدقاء Akshay Kumar وSunil Shetty في بحثِ الأموال الطائلةِ. وكُلّ نجوم الفلم الأخرى في الفلمِ دي دانا دان مسرحيّة دور مساند. Akshay Kumar في فلمةِ دي دانا دان يُؤدّيش دور مضحك. هذا فلمِ الكوميديا سَيَهْزُّ الجمهورَ هذه السَنَةِ.
Neha Dhupia
Sameera Reddy


يعطيك العافيه كيلاري
واااي البوستر يهبل
روعههه اكشي كالعاده
ناطرين الفلم تحمست للدعايه

أوراق جدران تحميلِ الزرقاءِ

http://www.glamsham.com/movies/scoops/09/oct/blue-akshay-kumar-zayed-khan.jpg

أزرق Diwali 'dhamaka' لَهُ وقت جاري فقط أقل من ساعتين، ساعة 1 و58 دقيقة. لذا وقت ازرق ساعه و 58 دقيقه ..هذه كُشِفتْ مؤخراً مِن قِبل المديرِ أنتوني دسوزا. إذا واحد يُفكّرُ على السببِ هو بسيطُ جداً. إنّ الفلمَ يَتشابكُ بقصة مثيرةَ التي إحتاجتْ لِكي تَكُونَ قصيرةَ لكي تَكُونَ هشّة لكي هي يُمْكِنُ أَنْ تُقدّمَ التسليةِ الكامله، وحافة الإثارةِ ِ، بذلك يُشوّشُ الجمهورَ.
ما عَدا الفلمِ أنْ يَكُونَ يُجعّدُ قصة مثيرةَ مشدودة جداً، الطول القصير سَنشاهد الفلمَ أيضاً أَنْ يُعْرَضَ في العددِ أكثر بكثيرِ مِنْ المعارضِ بالمقارنة مع الأفلامَ الأخرى ( ALL THE BEST و FUN BEGINS و MAIN AURR MRS KHANNA)،التي ستُصدرُ سويّة مع الأزرقِ. هذه تَعْني نَظْر أكثرَ،، خصوصاً في إسبوعِه البهيجِ الإفتتاحيِ كmultiplexes يُمْكِنُ أَنْ يَدْخلَ لـ أكثر إطلاق مُشبَع ولِذلك أزرق يُمْكِنُ أَنْ يَتْركَ بَعْض الأعدادِ الضخمةِ جداً. التَفْكير الذكي الحقيقي على جزءِ صنّاعِه، Shree Ashtavinayak!
حَسناً، رُعاتنا سَيَفْهمونَ الآن لِماذا إطلاقَ Ashutosh Gowariker الأخير،Raashee؟ عَانى. إنّ السببَ واضحُ، حتى أولئك الذين حَبّوا البئرَ. جَعلَ فلما" مَع مخطوطة مبتكرة كلياً، فَقدَ صبرَهم بينما الإجراءات طالتْ. المدير حُذّرَ حول لعب الطولِ المفرطةِ في نتيجةِ شباكِ تذاكرها، لَكنَّه لَمْ يَلِنْ ولِذلك المصيرِ الحتميِ وخسارةِ الدخلِ، على الرغم مِنْ بداية جيدة في multiplexes منتقاة.

لالالالالالالالالالالالال الالا ساعتين الا دقيقتين
ماراح اشبع
مابي طولو الفلم

Sanjay Dutt وAkshay Kumar في حالة حرب

http://ugc.dhingana.com/uploads/news/song-video-theme-song-from-blue-akshay-kumar-lara--4685480884aabc5cb76c016.49947063.jpg

Sanjay Dutt وAkshay Kumar لا يَتّفقانِ في الرّأي ثانيةً. ليس لأنهم يَلْعبونَ نصيرَ وخصمَ في منفتحهم ' أزرق ، هو حربُ الدعاية والإعلانِ.
على ما يبدو hotties مِنْ Bollywood في إختلاف لأن Sanjay يَشْعرُ بأنّه يُحْذَفُ وبأنّ Akshay احسّنُ تغطيةَ منه.

بكُلّ الضربات ومتابعة النصيرِ الكبيرةِ، واحد يُمْكِنُ أَنْ لا شيء سوى يُأوم موافقاً مَع Akshay، على أية حال Sanjay عِنْدَهُ نقطة صحيحه. في الحقيقة Sanjay الذي يَلْعبُ البطلَ في الفلمِ بينما Akshay الخصمُ، ولذا هو مفهومُ لَهُ أَنْ يَشتهي إنتباهَ أكثرَ. Sanjay لَيسَ سعيد بمنتجي الأفلام ومنُزعَجُ مَعهم كثيراً بأنّه قرّرَ رَفْضهم كلياً.
غير راغب لتَزَحْزُح، الممثل يَعطي اللا مبالاةَ إلى الفلمِ وقرّر أَنْ لا يكُونَ جزء لدعاية وإعلانِ الفلمِ. Sanjay يُركّزُ على فلم أجاي ديفجان ' All The Best، الذي يُصدرُ في نفس اليوم على أكتوبر/تشرين الأول 16.

حسبي الله على الصحافه
الي تبي تفرق بينهم بالقوه

اي والله هالصحافه من حرتهم هالايام شغالين علي اكشي
وسنجي لان فلمهم قرب
مثل ماسوت الصحافه بسلمان


Akshay Kumar سَيُنتجُ افلامه القادمه بنفسه

http://www.mid-day.com/imagedata/2009/oct/akki1.jpg

أي مصدر في الصناعةِ يَقُولُ، "Akshay بُدِا فلمَه Khatta Meetha مَع الممثلةِ الجنوبيةِ Trishna قباله. Eros كَانَ يُساعدُ Akki مالياً في المشروعِ وكَانَ سيَشتركُ بإنتاج المغامرةَ برايةِ مُنْتَجاتِ ممثلَ Hari Om.
الميزانية وافقتْ بواسطتهم كَانتْ قريبة من الـ45 crores. رؤوس Eros، على أية حال، شَعرَ بِأَنَّ هذا الفلمِ يُمْكِنُ أَنْ يَكُونَ بسهولة تحت 30 crores. قابلوا Akshay نهاية الاسبوع الماضي وصَوّتوا تخوفَهم حول الميزانيةِ. لكن Khiladi Kumar شَعرَ بأنّ الميزانيةَ كَانتْ ملائمةَ وهو لَمْ يُردْ مُفَاوَضَة الرقمِ."
هو ثمّ حاولَ بَيْع الفلمِ إلى الشركاتِ المتعلّقة بالشركاتِ الأخرى، لَكنَّهم شَعروا أيضاً بأنَّ تلك الميزانيةِ كَانتْ عالية جداً.
قرّرَ الكيلاري الآن بأنّه سَيُنتجُ الفلمَ ويُموّلُه بنفسه ويَجْعلُه على شروطِه الخاصةِ. الفلم سَيَصْعدُ المجموعاتَ عند نهاية هذا الشهرِ.
الشهر الماضي، إستوديو 18 مُتَراجَع مِنْ الظهور لأول مرّةِ المديريِ لRohit Dhawan، كما هم لا يَستطيعونَ أَنْ يَتوصّلوا إلى اتفاق على ميزانيةِ الفلمَ. الفلم أولياً كان سيَكُونَ تعاون بين المُنْتَجاتِ Hari Om و إستوديو 18 لكن الآن، الفلم يُرْبَطُ برايةِ بيتِ Akki فقط وهو سَيُموّلُه بنفسه.




والله والنعم
خل ينتج افلامه بنفسه فديته شناقصه
يمال هالشركات الفقر :n200667:
كيلاري تسلم ايدك عالخبرات الجنان عن اكوشتي

ســـــــــلآم يا حلوين

رمزيات و تواقيع سويته للكيلاري

http://i37.tinypic.com/2vug6x0.jpg http://i35.tinypic.com/2h2oar8.jpg

http://i37.tinypic.com/xf6j37.jpg

http://i38.tinypic.com/iqy62r.jpg

http://i36.tinypic.com/2jbv51c.jpg

اتمنى تعجبكم

بلوكهــ
حبيبتي
شالعذاااااااااب
غصبن علينا تعجبنا
اهم شي انها منج ياعس
تسلم ايدج ياعمري :n200678:

myloveakki
04 / 10 / 2009, 29 : 09 PM
http://farm3.static.flickr.com/2437/3973066447_75fd62e9bf_o.jpg

myloveakki
04 / 10 / 2009, 02 : 10 PM
http://www.abload.de/img/04_10_2009_005_005r77e.jpg

myloveakki
04 / 10 / 2009, 07 : 10 PM
مساء الخير

لووووووكي وكيلاري

شلونكم ان شاءالله بخير ؟؟

ماعليكم من الصحافة اللي تبي تخرب بين سنجاي و اكشاي

سنجو واكشاي اكبر منهم .

انا اليوم حبيت اذكركم باغنية حلوووووووة تجمع النجمين المميزين ( سنجو و اكشاي )
من فيلم أمانة سنة 1994
رقصهم روووووووووعة
هالاغنية مفروض نغنيها انا وياك ياكيلاري ولوووكي هههههه
http://www.youtube.com/watch?v=rI5YPK7X73I



اهليين سنجووو مساء الخيراتتت
اي والله انا ادري انها الصحافه
الي تخرب بينهم
يمووتووون عالحزازيات عشان يسووون اخبار مالت عليهم صحافه خايسه

ياعيني ع الابداع يسلمووو ع الاغنيه سنجوو
هذول انت و كيلاري خخخ
وانا قاعده اتناقش مع المخرج خخ

myloveakki
04 / 10 / 2009, 20 : 10 PM
http://img4.abload.de/img/jaanwar3qzou.jpg
http://img98.imageshack.us/img98/4820/2a313404b1296ae174dd706tw5.jpg
http://i639.photobucket.com/albums/uu117/AKinternational/CD%20Cover/Jaanwar.jpg?t=1251655337
http://i639.photobucket.com/albums/uu117/AKinternational/CD%20Cover/Jaanwar-c.jpg?t=1251655449

sanjay dutt.
04 / 10 / 2009, 22 : 10 PM
اهليين سنجووو مساء الخيراتتت
اي والله انا ادري انها الصحافه
الي تخرب بينهم
يمووتووون عالحزازيات عشان يسووون اخبار مالت عليهم صحافه خايسه

ياعيني ع الابداع يسلمووو ع الاغنيه سنجوو
هذول انت و كيلاري خخخ
وانا قاعده اتناقش مع المخرج خخ

ههههههههههههههههه

حلوووووة لوووكي تتناقشين مع المخرج

الله يسلمك و يعافيك :n200667:

myloveakki
04 / 10 / 2009, 25 : 10 PM
http://i33.tinypic.com/2nujfpc.jpg

sanjay dutt.
04 / 10 / 2009, 26 : 10 PM
http://img4.abload.de/img/jaanwar3qzou.jpg
http://img98.imageshack.us/img98/4820/2a313404b1296ae174dd706tw5.jpg
http://i639.photobucket.com/albums/uu117/AKinternational/CD%20Cover/Jaanwar.jpg?t=1251655337
http://i639.photobucket.com/albums/uu117/AKinternational/CD%20Cover/Jaanwar-c.jpg?t=1251655449

وشو لووووكي

تين تعذبيني ؟؟ ههههههههههه

والله قهر هالفيلم ودي اشوفه

تسلم ايدك لوووكي على الصور الحلووووووووة

myloveakki
04 / 10 / 2009, 27 : 10 PM
Akshay Kumar's Duplicate on Entertainment ke liye aur bhi kuch karega


في واحد يقلد اكشي كومار شوووفو لا يطووفكم


http://www.youtube.com/watch?v=I98qvfq2LHw&feature=player_embedded

myloveakki
04 / 10 / 2009, 32 : 10 PM
وشو لووووكي

تين تعذبيني ؟؟ ههههههههههه

والله قهر هالفيلم ودي اشوفه

تسلم ايدك لوووكي على الصور الحلووووووووة

خخخخخ

لا انت للحين ماشفت الفلم

شنووو ناطر

الله يسلمك سنجوووو

وانا اتفاهم مع المخرج عالفلوس عشان لمن تخلصون اكون انحشت فيهم :n200667:

sanjay dutt.
04 / 10 / 2009, 44 : 10 PM
خخخخخ

لا انت للحين ماشفت الفلم

شنووو ناطر

الله يسلمك سنجوووو

وانا اتفاهم مع المخرج عالفلوس عشان لمن تخلصون اكون انحشت فيهم :n200667:

الود ودي اني اشوفه الحين

لكن وش اسوي مالقيته مترجم !!

zulmi وكمبخت عشق هذيلا اخر شي شفتهن لاكشاي

بس باقي جانور

ههههههههههههههههههه

حرام عليك حنا نغني ونتعب خلي لنا شوي :n200667:

myloveakki
04 / 10 / 2009, 47 : 10 PM
Akshay Kumar - MTV Stunt Mania Finale -Part 1


http://www.youtube.com/watch?v=2h3x0Z91eTc&feature=player_embedded


Akshay Kumar - MTV Stunt Mania Finale - Part 2

http://www.youtube.com/watch?v=-MM0qXR46XA&feature=player_embedded


Akshay Kumar - MTV Stunt Mania Finale - Part 3

http://www.youtube.com/watch?v=abW35p26XAU&feature=player_embedded


Akshay Kumar MTV Stunt Mania Finale - Part 4

http://www.youtube.com/watch?v=qnDckTa4mPg&feature=player_embedded


Akshay Kumar - MTV Stunt Mania Final Challenge Promo

http://www.youtube.com/watch?v=1QZftwok7Xc&feature=player_embedded

myloveakki
04 / 10 / 2009, 52 : 10 PM
Amaanat (1994)


http://www.youtube.com/watch?v=Upa8cqcPUjY&feature=related


Dekho Zara Dekho Barssat Ki Jhadi (Yeh Dillagi)

اكشي و كاجل

http://www.youtube.com/watch?v=-dUt7uzMyRU&feature=related

myloveakki
04 / 10 / 2009, 56 : 10 PM
الود ودي اني اشوفه الحين

لكن وش اسوي مالقيته مترجم !!

zulmi وكمبخت عشق هذيلا اخر شي شفتهن لاكشاي

بس باقي جانور

ههههههههههههههههههه

حرام عليك حنا نغني ونتعب خلي لنا شوي :n200667:

لمن كنت بالكويت بالعيد ليش ما دورته

حرام عليك لا تطوفه

اي هذي ضريبه النجاح ليش ماخذيني معاكم

لازم اسوي شي :n200613:

عجل مديرت اعمال ع الفاضي :n200667:

myloveakki
04 / 10 / 2009, 02 : 11 PM
Ek Rishtaa: Dil Lagane Ki


http://www.youtube.com/watch?v=g126zfAr9z8&feature=related


Ek Rishtaa: Mohabbat Ne


http://www.youtube.com/watch?v=V3baGYwom3g&feature=related


Ek rishtaa ~(Hindi)~


http://www.youtube.com/watch?v=cMDHmEyKsC0&feature=related

myloveakki
04 / 10 / 2009, 06 : 11 PM
--{{{{{ Aitraaz }}}}}--


http://www.youtube.com/watch?v=WtFWu2lREjQ&feature=related


Yeh Dil Tum Pe


http://www.youtube.com/watch?v=8-4rRV2C_98&feature=related


Dekhte Dekhte


http://www.youtube.com/watch?v=NyazReNryxg&feature=related

myloveakki
04 / 10 / 2009, 09 : 11 PM
Hame Tumse Hua Hai Pyar

http://www.youtube.com/watch?v=L9d2NTxBdcM&feature=related


ab tumhare hawale watan sathiyo


http://www.youtube.com/watch?v=JaXIJCrDmqc&feature=related


Tu Soni Kudi - Aarzoo
هذي الاغنيه تهبل اموت فيهاااا
اكشي يهبل وشيطووون:n200678:


http://www.youtube.com/watch?v=0slWhuPOMyg&feature=related

sanjay dutt.
04 / 10 / 2009, 10 : 11 PM
Akshay Kumar - MTV Stunt Mania Finale -Part 1


http://www.youtube.com/watch?v=2h3x0Z91eTc&feature=player_embedded


Akshay Kumar - MTV Stunt Mania Finale - Part 2

http://www.youtube.com/watch?v=-MM0qXR46XA&feature=player_embedded


Akshay Kumar - MTV Stunt Mania Finale - Part 3

http://www.youtube.com/watch?v=abW35p26XAU&feature=player_embedded


Akshay Kumar MTV Stunt Mania Finale - Part 4

http://www.youtube.com/watch?v=qnDckTa4mPg&feature=player_embedded


Akshay Kumar - MTV Stunt Mania Final Challenge Promo

http://www.youtube.com/watch?v=1QZftwok7Xc&feature=player_embedded

جاري التحميل

وبعطيكم رايي فيه

myloveakki
04 / 10 / 2009, 13 : 11 PM
http://i.indiafm.com/posters/movies/09/blue/still36.jpg

sanjay dutt.
04 / 10 / 2009, 13 : 11 PM
لمن كنت بالكويت بالعيد ليش ما دورته

حرام عليك لا تطوفه

اي هذي ضريبه النجاح ليش ماخذيني معاكم

لازم اسوي شي :n200613:

عجل مديرت اعمال ع الفاضي :n200667:

والله طافت عليي

بس ان شاءالله بوصي عيال خالتي يدورونه عشان يجيبونه معاهم للرياض

هههههههههههههه

بس انتي مديرة اعمال ناجحة , يكفي انك عرضتي على انتوني ديسوزا نمثل بلوو :n200667:

myloveakki
04 / 10 / 2009, 42 : 11 PM
والله طافت عليي

بس ان شاءالله بوصي عيال خالتي يدورونه عشان يجيبونه معاهم للرياض

هههههههههههههه

بس انتي مديرة اعمال ناجحة , يكفي انك عرضتي على انتوني ديسوزا نمثل بلوو :n200667:

خخخ شفت الحركاااااااااااات
وقاعده افكر بفلم ثالث

ولا بعد شفت وصيت سلمان عليكم
بتعرضون ازياء حق شركة سلمان ومعاكم امير وسني
شفت الحركااااااااااااااااات:n20 0667:

sanjay dutt.
04 / 10 / 2009, 57 : 11 PM
خخخ شفت الحركاااااااااااات
وقاعده افكر بفلم ثالث

ولا بعد شفت وصيت سلمان عليكم
بتعرضون ازياء حق شركة سلمان ومعاكم امير وسني
شفت الحركااااااااااااااااات:n20 0667:

هههههههههههههه
والله انك حركات
تسلمين والله خليتينا نعرض ازياء

من جد لوووووكي الخبر هذا ماشفته !!

myloveakki
04 / 10 / 2009, 59 : 11 PM
Aab tere Dil main hum Agaye'

( Akshay And Madhuri)


http://www.youtube.com/watch?v=TLJMkerP0X4&feature=related


WELCOME - kola laga vellari

http://www.youtube.com/watch?v=4iL3c1JLfS4&feature=related


Wo tassavur ka aalam

http://www.youtube.com/watch?v=dh3r8hcr1Z4&feature=related

myloveakki
05 / 10 / 2009, 21 : 12 AM
Geela Geela - Aitraaz


http://www.youtube.com/watch?v=UD1dCN0mtEo&feature=related


Ek Dilruba Hai (Kareena & Akshay) - Bewafaa

http://www.youtube.com/watch?v=OSYtQ3N9ddA&NR=1


Rafta Rafta song from Namastey London



http://www.youtube.com/watch?v=EslZAf1g_oc&feature=channel

myloveakki
05 / 10 / 2009, 28 : 12 AM
هههههههههههههه
والله انك حركات
تسلمين والله خليتينا نعرض ازياء

من جد لوووووكي الخبر هذا ماشفته !!

اي ماتدري عن الخبر
من صجك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مو موجود بالعام ؟؟؟:n200644:

Aamir gets Akshay, Saif, Sanjay and Sunny to walk the ramp with him for Salman’s fashion show
October 11-16

Now, Akshay Kumar, Saif Ali Khan, Sanjay Dutt and Sunny Deol will also walk the ramp for Salman. A source said, “Aamir has helped Salman get several A-listers. The most surprising bit is that the usually reclusive Sunny Deol has also agreed to be part of Salman’s fashion show. He is known to be a very shy person.”

http://www.abload.de/img/mmir_2009_10_2_40_p01hsou.jpg

myloveakki
05 / 10 / 2009, 40 : 12 AM
Akshay Kumar on the making of Bhool Bhulaiyaa


http://www.youtube.com/watch?v=SbhPFXQQYGo&feature=related


Bhool Bhulaiyaa (Remix) - Song Trailer


http://www.youtube.com/watch?v=VenzxwsL9-U&feature=channel


Jaane Bhi De - Heyy Babyy

http://www.youtube.com/watch?v=q24h0ySxIuM&feature=channel


:n200667:
Laughter riot from movie Heyy Babyy


http://www.youtube.com/watch?v=1xlVVFdtDP8&feature=channel

sanjay dutt.
05 / 10 / 2009, 56 : 12 AM
اي ماتدري عن الخبر
من صجك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مو موجود بالعام ؟؟؟:n200644:

Aamir gets Akshay, Saif, Sanjay and Sunny to walk the ramp with him for Salman’s fashion show
October 11-16

Now, Akshay Kumar, Saif Ali Khan, Sanjay Dutt and Sunny Deol will also walk the ramp for Salman. A source said, “Aamir has helped Salman get several A-listers. The most surprising bit is that the usually reclusive Sunny Deol has also agreed to be part of Salman’s fashion show. He is known to be a very shy person.”

http://www.abload.de/img/mmir_2009_10_2_40_p01hsou.jpg

والله لووووووكي توني ادري منك

ترا هاليومين انا ماقرا كثير

تسلم ايدك يامبدعة

myloveakki
05 / 10 / 2009, 01 : 01 AM
والله من جد الكيلاري
رجل بوليود الحديدي

والله مسكين الكيلاري
تعب في ذا الفلم
وانجرح انشاء الله
مايروح تعبه بلاش

كيلاري حرام شفت شلون الدم طلع من راسه
واااااااااااي قلبي عورني
الحمد الله الله ستر هذي عين ماصلت على النبي

مين الي حيفهمك ياكيلاري
من بوهنووود هذولي

اي والله بهنووود بس زاهبين يحرفووون

والله الاغنيه والفيديو كليب جنااااان
وابداااااع
والله قويه ماي لوف اكي
:n200668:
يحليلهم الاثنين انشاء الله
يديم الصداقه بينهم
واكيد هذا الفلم حيكون قمه

من جد فريق حلوووووو
ماي لوف وين الحلقه
يعني هذي اهم حلقه
وبعدين اش هذا الابداع والنشاط ماشاء الله
عليكي تغطيه كامله قلتلك خلينا نشفر البيت
مارضيتي

الله يسلمك شفت الحركااات
خخخخخخ
انت والتشفييير

Akshay Kumar's Duplicate on Entertainment ke liye aur bhi kuch karega


في واحد يقلد اكشي كومار شوووفو لا يطووفكم


http://www.youtube.com/watch?v=I98qvfq2LHw&feature=player_embedded


امااانه كيلاري شوووف هذا شلون يقلد اكشي
لدرجة ان فرح خان قالت له شرايك لو اوديك حق اكشي
تقابله قال لها اعطيج كل الى املكه
بس والله بدع

myloveakki
05 / 10 / 2009, 05 : 01 AM
والله لووووووكي توني ادري منك

ترا هاليومين انا ماقرا كثير

تسلم ايدك يامبدعة

الله يسلمك
انا اليوم دريت عنه الصبح
كان كمبيوتري يتصلح واليوم خلص
الحمد الله
وتسلم سنجووو ع الاطراء
لاتنسا انا وكيلة الاعمال
يعني الفلوس بايدي :n200613:

myloveakki
05 / 10 / 2009, 25 : 01 AM
Fear Factor - Khatron Ke Khiladi -
29st September




1 Part



http://www.youtube.com/watch?v=aIK51_vIs4s


Part 2


http://www.youtube.com/watch?v=2O6LRB-gC8E


Part 3


http://www.youtube.com/watch?v=rKErtd_yWfQ


Part 4

http://www.youtube.com/watch?v=H8aPIBFF0nY

Part 5

http://www.youtube.com/watch?v=N063Da_WEFI

Part 6

http://www.youtube.com/watch?v=-zISnkLz3JA

myloveakki
05 / 10 / 2009, 33 : 01 AM
From the Maha Pareeksha Promo


http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/Snapshot_20090930_1957233s.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/Snapshot_20090930_1957234s.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/Snapshot_20090930_1957236s.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/Snapshot_20090930_1957239s.jpg

:n200679::n200678::n200679::n200678:

myloveakki
05 / 10 / 2009, 34 : 01 AM
Fear Factor Khatron Ke Khiladi 2
30th September 09 KKK2



Part 1


http://www.youtube.com/watch?v=pLFz-cl8Pqo (http://www.youtube.com/watch?v=XhUU-hxTghY)


Part 2

http://www.youtube.com/watch?v=yp8FY1zaLwE


Part 3

http://www.youtube.com/watch?v=X0clbFw37kY


Part 4

http://www.youtube.com/watch?v=6TgYb58nI9g

Part 5

http://www.youtube.com/watch?v=Eks534wITHU


Part 6

http://www.youtube.com/watch?v=9t0unMLXDY4


Part 7

http://www.youtube.com/watch?v=7R3_GdK-HnY


Part 8

http://www.youtube.com/watch?v=-k3gbbg5vL8

myloveakki
05 / 10 / 2009, 37 : 01 AM
وهذي الى فااازت

طبعا اسمها انوشكا

ومهنتها مغنيه

http://www.abload.de/img/thumbo5au.jpg

myloveakki
05 / 10 / 2009, 46 : 01 AM
http://i33.tinypic.com/2m2vnep.jpg

انوشكا الفائزة معجبة باكشي كومار

KKR-2 winner Anushka talks about crush on Akshay


Anushka Manchanda I have been a fan of Akshay's ever since I was in school and Khiladi had come on TV for the first time where he would wear those high waisted pants and have long hair and had a hairy chest. (he-he I remember those days too) 'sighs' http://profiler00.powweb.com/forum/images/smiles/icon_wub.gif I used to be like, I love him. So when I was growing up, I used to say I do not care so much about everything else, but I just want to touch his cheast once.

البنت من كانت بالمدرسه وهي ميته علي اكشي
وكان حلمها بس تحط ايدها على :n200623: صدره
وطبعا هذا الشي تحقق لها

myloveakki
05 / 10 / 2009, 47 : 01 AM
Fear Factor Khatron Ke Khiladi 2 1st October 09 KKK2

الحلقة الاخيره من برنامج اكشي
الى فيها سنجوو بابا وزايد خان


Part 1


http://www.youtube.com/watch?v=pTaH0PSqPOE

Part 2

http://www.youtube.com/watch?v=V_K2pdtUAz8

Part 3

http://www.youtube.com/watch?v=CPl0_b2vUhs

Part 4

http://www.youtube.com/watch?v=jfvGZXsyFT8


Part 5

http://www.youtube.com/watch?v=K0oMioC7jmw


Part 6

http://www.youtube.com/watch?v=nnd6lMe_Giw


Part 7

http://www.youtube.com/watch?v=Nm4T9R6Dptk


Part 8

http://www.youtube.com/watch?v=MxdX9NDXf6U


Part 9

http://www.youtube.com/watch?v=soif7u7gTHQ


Part 10

http://www.youtube.com/watch?v=giGpwTuS6-c


Part 11

http://www.youtube.com/watch?v=kFQK6d0oaY0


Part 12

http://www.youtube.com/watch?v=Lva0F5Un9gc

بلوكهـ
05 / 10 / 2009, 46 : 02 PM
http://i33.tinypic.com/2m2vnep.jpg

انوشكا الفائزة معجبة باكشي كومار

KKR-2 winner Anushka talks about crush on Akshay


Anushka Manchanda I have been a fan of Akshay's ever since I was in school and Khiladi had come on TV for the first time where he would wear those high waisted pants and have long hair and had a hairy chest. (he-he I remember those days too) 'sighs' http://profiler00.powweb.com/forum/images/smiles/icon_wub.gif I used to be like, I love him. So when I was growing up, I used to say I do not care so much about everything else, but I just want to touch his cheast once.

البنت من كانت بالمدرسه وهي ميته علي اكشي
وكان حلمها بس تحط ايدها على :n200623: صدره
وطبعا هذا الشي تحقق لها
لا تلومينها ..

من جد يا حظها قدرت تشوفه و تمسكه

نحن حتى ظله ما شفناه ,, :n200634:

كيلاري
05 / 10 / 2009, 13 : 11 PM
كيلاري حرام شفت شلون الدم طلع من راسه
واااااااااااي قلبي عورني
الحمد الله الله ستر هذي عين ماصلت على النبي



اي والله بهنووود بس زاهبين يحرفووون


:n200668:




الله يسلمك شفت الحركااات
خخخخخخ
انت والتشفييير




امااانه كيلاري شوووف هذا شلون يقلد اكشي
لدرجة ان فرح خان قالت له شرايك لو اوديك حق اكشي
تقابله قال لها اعطيج كل الى املكه
بس والله بدع


بصراحه فناااان يحليله
شوفي مصرع انتشرت الاغنيه
حتى ضيا مرزا حافضه الرقصه
يعطيكي العافيه ماي لوف اكي

كيلاري
05 / 10 / 2009, 23 : 11 PM
طيب ياحلويييين
جبت لكم برومووو جديد
لفلم بلوووووووو
http://www.bollyspice.com/view.php/3551-see-akshay-sanjay-and-stunts-galore-in-blue.html

كيلاري
05 / 10 / 2009, 24 : 11 PM
http://www.bollyspice.com/view.php/3551-see-akshay-sanjay-and-stunts-galore-in-blue.html

myloveakki
06 / 10 / 2009, 23 : 09 PM
http://www.abload.de/img/epaperpdf5c061020095c0e8j9.jpg

myloveakki
06 / 10 / 2009, 27 : 09 PM
طيب ياحلويييين
جبت لكم برومووو جديد
لفلم بلوووووووو
http://www.bollyspice.com/view.php/3551-see-akshay-sanjay-and-stunts-galore-in-blue.html

الله كيلاري
تسلم ايدك
ياعيني على اكوووشي يهبل فديته

myloveakki
06 / 10 / 2009, 36 : 09 PM
BLUE- DIOLOGUE PROMO 1-FT. AKSHAY KUMAR,LARA DUTTA, KATRINA KAIF

http://www.youtube.com/watch?v=gUiPItmUwy8&feature=player_embedded#

myloveakki
06 / 10 / 2009, 39 : 09 PM
Blue hindi film 2009 Dialogue Promo Sanjay Dutt Katrina kaif .lara dutta• Akshay Kumar



http://www.youtube.com/watch?v=ZCCK5K7hbOM&feature=player_embedded#

myloveakki
06 / 10 / 2009, 42 : 09 PM
Akshay Kumar reveals his secrets!

http://www.youtube.com/watch?v=n7UrRlMyX70&feature=player_embedded#

myloveakki
06 / 10 / 2009, 54 : 09 PM
Blue - Theme

(Akshay Kumar Version)


http://www.youtube.com/watch?v=j7jqLx1Lg9M

myloveakki
06 / 10 / 2009, 12 : 10 PM
http://i33.tinypic.com/wv3dpj.jpg

myloveakki
06 / 10 / 2009, 13 : 10 PM
http://www.abload.de/img/04_10_2009_124_p01ygvh.jpg

myloveakki
06 / 10 / 2009, 22 : 10 PM
Akshay on Blue: No More Haan-Ji

http://movies.ndtv.com/video.aspx?id=nn1163605

السينمات بالهند من الحين فتحو باب الحجز بالسينمات لفلم
بلووووووووو
وتبي تعرف السبب
شووف الفيديوووووو

myloveakki
06 / 10 / 2009, 32 : 10 PM
http://www.abload.de/img/kkk2_p01l6dz.jpg

myloveakki
06 / 10 / 2009, 37 : 10 PM
Fiqrana

http://img202.imageshack.us/img202/729/53013476.png
http://img200.imageshack.us/img200/327/89511656.png
http://img36.imageshack.us/img36/1345/68809404.png
http://img36.imageshack.us/img36/4575/73148748.png
http://img39.imageshack.us/img39/2852/63089641.png:n200678:

myloveakki
06 / 10 / 2009, 10 : 11 PM
وااااااااااي
هالاغنيه تهبللللللللللللللل من فلم بلوووووووووو
وما ادري اذا صوروها او لالالالا
حرام تتطوف ناطرتها على نار

Yaar Mila Tha Saiyan

http://www.youtube.com/watch?v=NkqwZLGKDR0

myloveakki
06 / 10 / 2009, 54 : 11 PM
http://img4.abload.de/img/18_08_2009_108_p01jx1d.jpg

Miss Kumar
07 / 10 / 2009, 52 : 03 AM
YSLMOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOKTIR WALAAH ANA AMOOT BAKI

لميس ksa
07 / 10 / 2009, 05 : 04 AM
يعطيكم الف الف عافيه
على الصور والاخبار والفيديوهات
من جد مشكورين على المجهود

myloveakki
07 / 10 / 2009, 00 : 05 AM
http://img403.imageshack.us/img403/3841/0710145023large.jpg

myloveakki
07 / 10 / 2009, 02 : 05 AM
Fiqrana (blue)صافيه 100%

http://www.youtube.com/watch?v=qkDenjGJbS0&feature=player_embedded

كيلاري
07 / 10 / 2009, 49 : 09 AM
ملك الشاشة الكبيرة ، أكشاي كومار يأخذ بقعة واحدة على الشاشة الصغيرة!
http://businesswireindia.com/attachments/Akshay_Kumar.jpg

أكشاي كومار ملك بوليوود من فنون القتال والأدرينالين الرياضة ، قد أثبت انه ليس فقط ملك السينما الهندي ولكن ملك في التلفزيون الهندي كذلك! عودته إلى الشاشة الصغيرة هذا العام مع الموسم الثاني له الفائق الضرب تظهر الحقيقة 'Khatron كه Khiladi' -- إصدار الهندي 'عامل الخوف' -- نزعته كناجح ارتفعت به إلى أعلى مرة أخرى ، كما تبين له قد وصل عدد بقعة واحدة في التلفزيون الهندي.

الجماهير لا يمكن ان يبدو للحصول على ما يكفي من البطل المفضل لديهم عمل ومآثره ضخ الأدرينالين في الموسم الثاني من 'Khatron كه Khiladi' ، الذي بدأ ايلول / سبتمبر 7th 2009 ، فتحت مع تصنيف مذهلة من 4.37 والفايبرجلاس ( الإجمالي تصنيف نقطة) من 325. في 59 أسبوعا آخر ، وليس واحدة الترفيه التلفزيوني عبرت 325 الفايبرجلاس ل. وعرض التلفزيون ايضا جذب المشاهدين مذهل من 12.6 مليون!

أكشاي يحلق على ارتفاعات أكبر من أي وقت مضى ، كما انه تهيمن الآن على الشاشة الصغيرة ، فضلا عن الشاشة الفضية!


الإنجليزية—الكشف عن اللغة—الآيسلنديةالألباني الألمانيةالأوكرانيةالأير نديةالإسبانيةالإستونيةال نجليزيةالإندونيسيةالإيطا يةالافريقانيةالبرتغاليةا بلغاريةالبولنديةالبيلارو يةالتايلانديةالتركيةالتش كيةالجاليكيةالدانماركيةا روسيةالرومانيةالسلوفاكية لسلوفينيةالسواحيليةالسوي يةالصربيةالصينيةالعبريةا عربيةالفارسيةالفرنسيةالف بينيةالفنلنديةالفيتنامية لقطلونيةالكرواتيةالكورية للاتفيةالليتوانيةالمالطي ةالمقدونيةالملايوالنرويج ةالهنديةالهنغاريةالهولند ةالويلزيةاليابانيةاليونا يةالييدية > العربية—الآيسلنديةالألبا يةالألمانيةالأوكرانيةالأ رلنديةالإسبانيةالإستونية لإنجليزيةالإندونيسيةالإي اليةالافريقانيةالبرتغالي البلغاريةالبولنديةالبيلا وسيةالتايلانديةالتركيةال شيكيةالجاليكيةالدانماركي الروسيةالرومانيةالسلوفاك ةالسلوفينيةالسواحيليةالس يديةالصربيةالصينية (التقليدية)الصينية (المبسطة)العبريةالعربيةالف ارسيةالفرنسيةالفلبينيةالف نلنديةالفيتناميةالقطلونية الكرواتيةالكوريةاللاتفيةا لليتوانيةالمالطيّةالمقدون يةالملايوالنرويجيةالهندية الهنغاريةالهولنديةالويلزي ةاليابانيةاليونانيةالييدي ة تبديل اللغة

كيلاري
07 / 10 / 2009, 00 : 04 PM
-- دي دانا دان -- الكامل لماستي والجنون!
http://www.behindwoods.com/bollywood/hindi-movies-news/oct-09-01/images/akshay-kumar-07-10-09.jpg
نبذه بسيطه عن الفلم
نيتين (أكشاي كومار) والرام (Suniel شيتي) ليسو سوى محظوظان في الحب -- وإلا فإن الحياة هي صفر كبير بنسبه لهم! ولكن الآن صديقاتهم الغنية -- انجالي (كاترينا كايف) وManpreet (سميرة ريدي) قدموا لهم انذارا -- كسب ما يكفي من المال حتى يمكننا أن نكون الى الابد...

واندلع اليائس في نيتين ورام والحاجة الى تقديم أموال كبيرة وسريعة. ضربوا على خطة جريئة -- لخطف Moolchandji -- الكلب المدلل للغنيه (كريمه Puran سينغ). لكن Moolchandji يهرب ، وتعتقد الشرطة انه نيتين الذي تم اختطافه.

والرجال في محاولة للحصول على أموال الفدية ، التي يواجهونها شخصيات متنوعة مثل دون الصينية ، قاتل التعاقد ، وهو ضابط في المصرف الزراعي التعاوني ، راقصة النادي ، وسفيرا ، وزوجته الشابة بالاحباط ، وletch ، نادل في حالة سكر و لا أحد يريد جثة ميتة.... ما يحدث بعد ذلك هو دي دانا دان... الكامل من الكثير من التقلبات والمنعطفات التي سوف تتحول دائخ مع الضحك!

كيلاري
07 / 10 / 2009, 17 : 04 PM
لارا أكشاي دئما" محفز لي وهو دليلي

http://movies.indiatimes.com/photo.cms?msid=5094313
http://media.santabanta.com/newsite/cinemascope/bitimages/akshay1tid.jpg


لارا دوتا ليست في الحب! في الماضي القريب ، ذهبت لارا دوتا من خلال اثنين من heartbreaks -- خلاف مع كيلي دورجي ثم دينو موريا. ولكن هذا لا يعني أن السيدة قد فقدت الثقة في الحب. السيدة لارا تتمتع singledom لها وليس في عجلة لتقع في الحب.
ومع ذلك ، هناك شخص معين الذي تعترف بان لديها كامل الثقة في رجل خاص في لارا وتقول الحياة ليست سوى بلدها 'الأزرق' اشارك نجم وصديقي العزيز أكشاي كومار.
لارا التي ستظهر باعمال خطيره المثيرة تحت الماء تعترف أنها لم يكن لها التغلب على هذه المخاوف دون مساعدة النجم أكشاي وقالت انه كان ليس لديها ثقة في نفسها. كنت شديدة مسعوره. لكن أكشاي يعتقد أنه عندما يتعلق الأمر إلى العمل ليست هناك الكثير من النساء الذين يكونون على استعداد للقيام بذلك. لم أكن أعرف كيف اسبح لكن Akki كان لديه الكثير من الثقة لي "،
كشفت ايضا"ان أكشاي ساعدها على تنفيذ هذ المخاطرة. "أكشاي دائما محفز لي ، من حيث العمل أو المشاهد الصعبة. ولقد كان لي أكبر قدر من الدعم. وأعتقد أيضا أنني الفتاة الوحيدة كنت بدقة مدللله. وأنا أحب التحديات وأنه يعرف أين ومتى يتم الدفع بي ".
لارا لا يمكن أن تتوقف عن الهذيان أكشاي الذي تحدث أيضا أن يكون لها بطلة الفيلم الأول. لارا تكشف أنها على علاقة كبيرة معه في الحياة الشخصية للغاية ، وعندما تحتاج آراء محايدة عن الحياة ، وقالت انها واثقة تماما من أكشاي. واضافت "اننا نتقاسم السندات كبيرة وانه صديقي ، الفيلسوف ودليل. إذا كنت بحاجة إلى نصيحة أو كان لدي شك في شيء ، فهو الشخص الوحيد الذي استشيره وأنا أعلم انه يمكن أن يعطيني رأي غير متحيز.

myloveakki
08 / 10 / 2009, 53 : 09 AM
Five best-dressed Bollywood hotties
خمسة أفضل Bollywood hotties المَلْبُوس

http://i35.tinypic.com/a0jqrb.jpg


عندما يتعلق الأمر بأزياءَ، العديد مِنْ الممثلين يَحْصلونَ عليه خاطئ بشكل سيئ (يُفكّرُ مجموعاتَ الببغاءِ الورديةِ Govinda's jhataak الخضراء). لكن الكثير مِنْ الفلمِ hotties هندينا يَحْصلُ عليه بثبات حقَّ أيضاً، يَعْملُهم مُحكّمون من الأزياءِ والأسلوبِ في بحر الطعمِ السيئِ البشعِ. وارد نظرة. . .

Akshay Kumar
هذا khiladi دائماً يساوي مُرَاقَبَة، مثل أعماله المثيرة في الأفلامِ. مَسكَ في خلاف بَعْدَ أَنْ حَلَّ وميضُ زوجةِ أزرار جينزَه أثناء معرض تعليةِ (هو سفيرُ صنفِ لليفي 'مَحْلُول أزرار' )، Akshay عِنْدَهُ يَبْلغُ أسلوباً تلك أكثر النِساءِ يَجِدنَ لا تقاومَ.

myloveakki
08 / 10 / 2009, 55 : 09 AM
http://www.abload.de/img/07_10_2009_528_p0146jg.jpg

myloveakki
08 / 10 / 2009, 56 : 09 AM
http://www.abload.de/img/epaperpdf5c081020095c0taax.jpg

myloveakki
08 / 10 / 2009, 01 : 10 AM
Beautiful People - Akshay Kumar (Part 1)


http://www.youtube.com/watch?v=fMBGBgugx34&feature=player_embedded


Beautiful People - Akshay Kumar (Part 2)


http://www.youtube.com/watch?v=vYY6zkH2SFo&feature=player_embedded

Beautiful People - Akshay Kumar - Part 3


http://www.youtube.com/watch?v=IVzDJ_75EiA&feature=player_embedded

myloveakki
08 / 10 / 2009, 06 : 10 AM
http://img18.imageshack.us/img18/1549/15549891.png
http://img65.imageshack.us/img65/851/36565174.png
http://img12.imageshack.us/img12/9049/53921110.png

myloveakki
08 / 10 / 2009, 09 : 10 AM
Akshay's moments of madness

http://www.youtube.com/watch?v=3Yijttj5wmg&feature=player_embedded

myloveakki
08 / 10 / 2009, 17 : 10 AM
مهرجان الشرق الأوسط الدولي السينمائي 10 أيامِ

ACTION

المدّة الزرقاء: 128 دقيقة
فلم Bollywood الأغلى أبداً، أزرق، مُلهَم بشكل طليق بقصة هوليود المثيرةِ، العُمق، قصّةُ ثلاثة أصدقاءِ تُريدُ كنزاً غارقاً دَفنَ عُمقاً في أسفل المحيطِ.

وجّهَ مِن قِبل أنتوني D' Souza، يَعْرضُ المنظرَ المحيطيَ السَريعَ Sanjay Dutt، Akshay Kumar، لارا Dutta، زايد خان، Rahul ديف وكاترينا Kaif.
فائز أوسكار أي. آر . رحمن أعدَّ المساراتَ للفلمِ الذي لَهُ إحساسُ إستراليُ كايلي Minogue في زيارة Bollywood نادرة.

راقبْه لأن: هو يُحْصَلُ على سلاسلِ العملِ تحت الماءِ المُدهِشةِ وَضعتْ سويّة مِن قِبل مديرِ العملِ جيمس Bomalick التي وَضعتْ نبضَنا يَتسابقُ في الصومِ والعنيفِ - إنجراف طوكيو.

هَلْ عَرفتَ؟ : هي سَتَكُونُ ليلةَ الإفتتاح العالميةَ للفلمِ
متى: أكتوبر/تشرين الأول 14, 9.30 مساءً في صالةِ قصرِ الإماراتِ

كيلاري
08 / 10 / 2009, 00 : 11 PM
مهرجان الشرق الأوسط الدولي السينمائي 10 أيامِ

ACTION

المدّة الزرقاء: 128 دقيقة
فلم Bollywood الأغلى أبداً، أزرق، مُلهَم بشكل طليق بقصة هوليود المثيرةِ، العُمق، قصّةُ ثلاثة أصدقاءِ تُريدُ كنزاً غارقاً دَفنَ عُمقاً في أسفل المحيطِ.

وجّهَ مِن قِبل أنتوني D' Souza، يَعْرضُ المنظرَ المحيطيَ السَريعَ Sanjay Dutt، Akshay Kumar، لارا Dutta، زايد خان، Rahul ديف وكاترينا Kaif.
فائز أوسكار أي. آر . رحمن أعدَّ المساراتَ للفلمِ الذي لَهُ إحساسُ إستراليُ كايلي Minogue في زيارة Bollywood نادرة.

راقبْه لأن: هو يُحْصَلُ على سلاسلِ العملِ تحت الماءِ المُدهِشةِ وَضعتْ سويّة مِن قِبل مديرِ العملِ جيمس Bomalick التي وَضعتْ نبضَنا يَتسابقُ في الصومِ والعنيفِ - إنجراف طوكيو.

هَلْ عَرفتَ؟ : هي سَتَكُونُ ليلةَ الإفتتاح العالميةَ للفلمِ
متى: أكتوبر/تشرين الأول 14, 9.30 مساءً في صالةِ قصرِ الإماراتِ



اكيد حتكون ليلة افتتاح قويه
وانشاء الله يضرب

مــاريا
09 / 10 / 2009, 31 : 03 AM
سويت صور متحركه من أغنيه fiqrana http://www.b44u.net/images/icons/icon10.gif


http://i37.tinypic.com/357jamh.gif http://i38.tinypic.com/2a8qp8o.gif http://i38.tinypic.com/10qcizc.gif
http://i35.tinypic.com/ku4aa.gif http://i35.tinypic.com/2vbr0v5.gif http://i34.tinypic.com/255nb10.gif



وقريب إن شآء آلله رآح أحط صور متحركه من برنآمجKhatron Ke Khiladi Level 2





،،

myloveakki
09 / 10 / 2009, 08 : 02 PM
Stars' mantra for happy marriage

Shah Rukh Khan, Akshay Kumar and Hrithik Roshan believe in praising their wives in order to remain happy in married life.



http://indiatoday.intoday.in/index.php?option=com_magazine&opt=section&sectionid=86&secid=39&videoid=65394&start_bottom=0&ptype=video

myloveakki
09 / 10 / 2009, 11 : 02 PM
سويت صور متحركه من أغنيه fiqrana http://www.b44u.net/images/icons/icon10.gif


http://i37.tinypic.com/357jamh.gif http://i38.tinypic.com/2a8qp8o.gif http://i38.tinypic.com/10qcizc.gif
http://i35.tinypic.com/ku4aa.gif http://i35.tinypic.com/2vbr0v5.gif http://i34.tinypic.com/255nb10.gif



وقريب إن شآء آلله رآح أحط صور متحركه من برنآمجKhatron Ke Khiladi Level 2





،،
وااااااااااااااو تسلم ايدج ماريا حبيبتي
الله يعطيج العافيه
ولا يحرمنا من تصميماتج العجيبه
عاد اهو
بالبرنامج
صاااير كووووووووووووووووول
الله يخليج كثري من الصور
ونبي تواقيع ما عليج امر حبيبتي :n200678:

myloveakki
09 / 10 / 2009, 46 : 02 PM
http://i35.tinypic.com/ofrme.jpg

http://indiatoday.intoday.in/index.php?option=com_magazine&opt=section&sectionid=86&secid=39&videoid=65440&start_bottom=0&ptype=video

myloveakki
09 / 10 / 2009, 49 : 02 PM
http://epaper.dnaindia.com/EpaperImages//09102009//0910145296-large.jpg

مــاريا
10 / 10 / 2009, 50 : 01 AM
وااااااااااااااو تسلم ايدج ماريا حبيبتي

الله يعطيج العافيه

ولا يحرمنا من تصميماتج العجيبه

عاد اهو

بالبرنامج

صاااير كووووووووووووووووول
الله يخليج كثري من الصور
ونبي تواقيع ما عليج امر حبيبتي :n200678:






ربي يسلمج ويعآفيج يآ قلبي
كلج ذووق وآلله : )
أي وآلله صآجه ، طول البرنآمج وأنآ خآقه على أستآيله وأسلوووبه
ودمه عسل فديت رووووحه

ومآ يأمر عليج آلعدو فديتج ^_^
إن شآء آلله بعد مآ أخلص صور آلمتحركه بحآول أسوي توآقيع




،،

myloveakki
10 / 10 / 2009, 10 : 02 AM
http://www.abload.de/img/cap_2009_10_9_29_p01tyvy.jpg

myloveakki
10 / 10 / 2009, 13 : 02 AM
http://www.abload.de/img/cap_2009_10_9_42_p01se6s.jpg

myloveakki
10 / 10 / 2009, 20 : 02 AM
http://www.abload.de/img/ishq10-09-19-1y7re.jpg

myloveakki
10 / 10 / 2009, 24 : 02 AM
http://i34.tinypic.com/34t4xu8.jpg

myloveakki
10 / 10 / 2009, 26 : 02 AM
http://www.abload.de/img/zeemuzicinterview7jk7.jpg

myloveakki
10 / 10 / 2009, 48 : 03 PM
http://i35.tinypic.com/263kfsz.jpg

myloveakki
10 / 10 / 2009, 58 : 03 PM
Akki ، دوت ، زايد دفع حدود..
Akki, Dutt, Zayed push the limits..

http://i33.tinypic.com/maugxh.jpg

وكثر الحديث عن تسلسل في العمل تحت الماء الأزرق قد ولدت بالفعل ضجة حول الفيلم.
تسلسل العمل في الفيلم قد تم تنفيذه من قبل دوليا المشهود عمل المخرج جيمس Bomalick ، الذين وضعوا لنا البقول يتسابق مع والسريع والغاضب -- طوكيو دريفت. منتج Dillin ميهتا ، الذي هو كل الثناء لمدير العمل ، كما يقول ، "جيمس وقد صممت بعض تسلسل الإجراءات الاستثنائية لفيلم من شأنها أن تأخذ نفسا بعيدا".

وما يضيف إلى سلاسل مخططة جيدا هو حقيقة أن سانجاي دت ، أكشاي كومار وزايد خان قد أنجزت جميع المثيرة أنفسهم. زايد يقول : "أعتقد أن المثيرة في الفيلم على الإطلاق البرية.

الزرقاء لقد كانت تجربة هائلة. لقد علمت الآن إلى حدود ما أستطيع دفع نفسي -- جسديا وعقليا. ما زلت لا أصدق أننا النار على الدراجة مطاردة تسلسل الحق في منتصف كل حركة المرور على جسر عملاق في تايلاند حيث أنا على دراجة في 80 ميلا في الساعة! "

مدير انطوني دي سوزا استخدمت الذراع في نهاية المطاف -- قطعة متطورة جدا لاطلاق النار المعدات التي يلتقط عالية السرعة المطاردة متواليات من كل زاوية. على ما يبدو ، جميع المعدات -- بما في ذلك الجلود وركوب الدراجات ، والدروع الواقية وذراع في نهاية المطاف -- كان أمرت تحديدا من الولايات المتحدة. يمكن انتوني يقول : "كنت أرغب الأزرق ليكون أفضل عمل الفيلم الذي صنع في الهند ، وهذا الحلم أن يتحول إلى حقيقة إلا بمساعدة من الخبراء مثل جيمس Bomalick وبيت Zuccarini.

أنا لا يمكن أن تكون أكثر بالشكر إلى أعضاء بلدي المدلى بها لكونها رياضية من هذا القبيل. الطاقم الدولي كان موضع إعجاب مع الجهات الفاعلة من أجل القيام بجميع الأعمال المثيرة انفسهم ". سانجاي الذي قتل لبعض تسلسل العمل تحت الماء مع أسماك القرش ، ويقول :"

ممارسة كل هذه الأعمال المثيرة للمجنون الأزرق كان مجرد عالية. انها تجربة لا تنسى! "
الفيلم يعد بأن يكون سرعة وتيرة العمل الإثارة. والمنتجين ، وشري Ashtavinayak سينما الرؤية المحدودة ، وقد خرجوا جميعا للا يدخرون جهدا للفيلم. من استئجار واحدة من أسرع القوارب الشراعية في العالم ، الى استيراد الدراجات البخارية طائرة دعا seabobs تحت الماء ، وهذا الفيلم فقد كل شيء.

وأكشاي أحب كل دقيقة منه. وهو يصيح : "ما كنت أحب معظمها المثيرة المدقع ، والضغط على المتشددين ودورات الغوص مع أسماك القرش جميع أولئك الجوعى من حولنا. كما أنني حصلت على العمل مع أصعب ، وأكثر مهنية فريق موهوب جئت عبر. دون خبرتهم وتفانيهم ، فإن أيا منا ان يذهب الى اي مكان بالقرب من تلك أسماك القرش. "

الى جانب ثلاثة أبطال العمل وهوتي ارا دوتا وكاترينا كايف أيضا يجعل مظهرا خاصا في الفيلم. طقم الهندي والدولية يلقي عملت جاهدة لتقديم فيلم للمعايير الدولية. الجماهير سوف تحصل على الاستمتاع بهذه التجربة المثيرة على الشاشة الكبيرة عندما النشرات الفيلم في 16 تشرين الاول ، والحجز مسبقا لتكون بالفعل في التقدم.

مع أن المؤشر الأزرق قد وضعت ، وأفلام أخرى ستكون لدينا وقتا عصيبا المعيشة تصل إلى هذا فيلم الاثارة.

myloveakki
10 / 10 / 2009, 19 : 04 PM
An exclusive look at 'The Blue Adventure', the coffee table book of Blue

http://i.indiafm.com/img/feature/09/oct/blue1a.jpg

وهناك طاولة القهوة الكتاب هو وسيلة رائعة للترويج لفيلم وإذا كان الحق في الحصول عليه ، لا يوجد شيء مثل ذلك. مع مغامرة الأزرق ، وهي طبعة محدودة كتاب عن المغامرة المقبلة تحت الماء الأزرق ، وصانعي الفيلم فقط حول الحق في الحصول عليها. هذا الكتاب في 120 صفحة هو علاج البصرية -- جنبا إلى جنب مع الأنشطة الممتعة للمعلومات وتعليقات من المدلى بها وافراد الطاقم -- يجعل قراءة مثيرة للاهتمام.

بوليوود جسد الثقافة تمنحك نظرة خاطفة الحصري في هذا الكتاب ، وهو طفل في الدماغ من المخرج انطوني دي سوزا.

http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/09/oct/blue1b.jpg

على الرغم من كل الشائعات عن شجار بينهما ، أكشاي كومار وسانجاي دت 'مشتركة كبيرة على الصداقة الحميمة وقبالة مجموعات يقول الكتاب. نحن لا نشكو.

http://i.indiafm.com/img/feature/09/oct/blue2a.jpg

لارا قدم الى القفز من خلال الأطواق! غطاس يكمن في قاع المحيط تهب حلقات فقاعة صعودا واضطرت إلى الغوص من خلالهم. كما لو أن هذا لم يكن كافيا ، وقالت انها بعد ذلك كان الغوص تحت فقاعات وتسبح فوق ، من خلالهم.

والأزيز ارا دوتا هو واحد من الضوء الأزرق ، وانها اكثر جمالا تحت الماء. ومسعور حتى الأزرق حدث ، وقالت انها تدربت من اجل هذا الفيلم ، والآن 'مصدق CMAS 1 نجمة الغطاس'. دائما واحدة للاعتراف صريح ، لارا يعترف في مذكرتها ، "كان لي قليلا من الوقت صعبة البقاء تحت الماء لمدة من الزمن في البداية ، ويتسبب في الجسم من شأنه أن يبقي القادمة حق التعب احتياطية في غاية' مرحبا ! أنا هنا! أزياء ".

http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/09/oct/blue2b.jpg

لارا تبدو في الفيلم هو أنيق الغربية ، مع الكثير من ثياب البحر ، وهناك الكثير من مشاهد جميلة ومواقع في الكتاب ، والتي تجعل من لارا العين احر الحلوى هذا الموسم. والواقع أن الكتاب هو مجرد تحصيل لضعف انتشار ملصقات لارا!

http://i.indiafm.com/img/feature/09/oct/blue3a.jpg

هذه عينة. 'جزر البهاما ، أكشاي تسبح تحت النار : إن الانفجار تم إنشاؤه مع 50 جنيها من مسحوق أسود ، و 100 غالونا من السوائل سريعة الاشتعال ، و 100 غالون من غاز البروبان في 40 من مدافع الهاون'. أكشاي أسهم في مذكرته ، "لقد دربت نفسي أن تكون قادرة على التعامل أيا كان هؤلاء الرجال قد رمي في وجهي. وعندما يكون هناك طاقم كامل في انتظاركم لمسمار النار ، أنت لا تريد أن تكون خداع للحصول على انها خاطئة. "

http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/09/oct/blue3b.jpg

الكتاب هو متألق مع الحكايات عن كيفية المدلى بها وطاقم خاطروا أطرافهم والحياة في ما هو تحول ليكون في تبادل لاطلاق النار شاقة ولكنها ممتعة تحت الماء. "أنا فقط أريد أن أقول أنه إذا كان هذا الفيلم يحصل على تقدير نصف بقدر ما يستحق ، وسأكون رجلا سعيدا جدا ، وأنا قبعتي تقديرا واحتراما لجميع الذين جعلوا هذا الفيلم مجنون تتحقق" ، ويخلص أكشاي

http://i.indiafm.com/img/feature/09/oct/blue4a.jpg

الكتاب يعطي المخرج تطمح مثل حقا لك بعض النصائح حول كيفية الاستعداد للذهاب نحو إطلاق النار تحت الماء. بيت تحت الماء إعلان المبادئ ونقلت Zuccarini. "صنع فيلم المياه هو 10 الاوقات الصعبة. وكان علينا أن السباحة مع أضواء الثقيلة والكابلات (انظر الموافقة المسبقة عن علم الأعلى) ، والكاميرات ، وأجهزة ضبط الدعائم ، في حين أن جميع في قاع البحر ، مئات من الأقدام من على سطح الأرض. ولكي تكون فعالة وقد اتصلنا معظمها مع إشارات اليد ، والأهم من ذلك ، فإن معدلات الصعود يطاع وحدود الضغط ". لا بأس به الفم.

http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/09/oct/blue4b.jpg

كما يقدم الكتاب حادث تحطم دورة في السلوك القرش -- "وفي بعض الأحيان ، وأسماك القرش سبح مباشرة في مشاهد القتال كما لو فشلت في جديلة ، ربما لأنها كانت غريبة ، واجتذب لسحق السريع لأجزاء الجسم خلال مشاهد القتال."

http://i.indiafm.com/img/feature/09/oct/blue5a.jpg

والآن ، يكثر الحديث عن تسلسل الدراجة. أود أن العديد من يدعون أنهم نسخ من أفلام هوليوود ، ولكن الاستماع الى ما المخرج انطوني دي سوزا قد أقول. "بلدي النوع من الأفلام كانت دائما أكبر من الحياة ، وأردت الأزرق ليكون أفضل عمل الفيلم الذي صنع في الهند". من يتطلع إليها ، يبدو أننا للوصول الى هناك.

http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/09/oct/blue5b.jpg
http://i.indiafm.com/img/feature/09/oct/blue6a.jpg

كايلي مينوغ غياب ومع ذلك ، يبدو غريبا بعض الشيء ، نظرا لكون الدولي نجمة البوب وجود في الفيلم هي التي توصف بأنها واحدة من خدمة البريد الأميركية.

على الرغم من طن واحد من الأشياء للحديث عن (أ يلقي نجم النجوم ، ويطلق تحت الماء ، ورحمان أول فيلم بعد جوائز الأوسكار ، الخ) ، والكتاب لا مبالغة في وقائع والحفاظ على التوازن الدقيق بين النص والصور في جميع أنحاء. إضافة إلى القيام به ، ونحن نقول.

http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/09/oct/blue6b.jpg

في نهاية اليوم ، والأزرق هو المخرج السينمائي. كلمات الثناء لهذا المبتدأ المنشق من بوليوود Khiladi الخاصة ، 'توني صديقي ، التي أجريتها في مياه هادئة..."

myloveakki
10 / 10 / 2009, 24 : 04 PM
http://img193.imageshack.us/img193/7462/blueandactors.png

myloveakki
10 / 10 / 2009, 30 : 04 PM
الزرقاء يحصل يو / شهادة
BLUE gets U/A certificate

http://www.glamsham.com/movies/scoops/09/oct/blue-sanjay-dutt-akshay-kumar.jpg

وعمل فيلم تحت الماء الزرقاء القادمة من شري Asthavinayak رؤية سينمائية لافتة أن يضرب هذه الشاشات ديوالي أعطيت له يو / شهادة حسب مجلس الرقابة.

الأزرق هو الروعة البصرية التي قد استكشفت الحياة البحرية الغنية والحياة المائية مثل أبدا من قبل. وهذا من شأنه أن تضطلع بها والوافد الجديد البصيرة المخرج انطوني دي سوزا. هذا المشهد المحيطية الميزات مثل bigwigs بوليوود سانجاي دوت ، أكشاي كومار ، لارا دوتا ، زايد خان ، راهول ديف ومظهرا خاصا من قبل كاترينا كيف.

أحرز بالتعاون مع هوليود وبوليود الباروكات - كبيرة ، ويضم الفيلم من أفضل الفنيين من مختلف أنحاء العالم. الجمال البرية ذات المناظر الخلابة للمحيطات تم القاء القبض عليه من قبل تحت الماء السينمائي المتخصص بيت Zuccarini ، الذي عمل في افلام هوليوود مثل قراصنة الكاريبي واعماق البحر الازرق. اكسمان Udaykar القبض على جمال جزر البهاما وبانكوك.

هذا كل جولة عمل مزدحم متكلفا لم يكن غير الحائز على جائزة الاوسكار رحمان يؤلف المسارات للفيلم مع الفائزة من Resul Pookuty هندسة الصوت.

فقط عندما كنت تعتقد أنك حصلت على أفضل مزيج ، وتتويج للعملية يأتي في شكل الدولية المنبثقة الإحساس كايلي مينوغ الذي أجرى عدد خاص 'Chiggy Wiggy' في الفيلم.

تزخر العمل ، المثيرة تحت الماء ، وأحرف أنيقة والفنيين الدوليين ، وجائزة الموسيقيين الفوز ، وكان الفيلم قد تم تصويره في أماكن غريبة ، وتدور حول العلاقات المعقدة المشتركة بين الشخصيات الرئيسية والبحث عن الكنز المفقود.

المسارح يضرب الزرقاء على أكتوبر 16th 2009!

myloveakki
10 / 10 / 2009, 33 : 04 PM
http://www.abload.de/img/getimage.dll1l6lx.jpg

myloveakki
10 / 10 / 2009, 39 : 04 PM
مشاهدة أكشاي كومار ، ولارا دوتا حصرا على موسيقى الهند

مومباي : وKhiladi من بوليوود ، ونجم أفلام الإثارة فعلت ذلك مرة أخرى. عن فيلمه القادم 'الأزرق' أكشاي كومار معا لديها كل مجموعة الى مستوى جديد من الإجراءات والأعمال المثيرة في بوليوود. الموسيقى الهند يرتفع الى مشاهديها الحصري دردشة مع أكشاي كومار ، ولارا دوتا.
أكشاي كومار المشتركة أن إطلاق النار تحت الماء كانت تجربة رائعة تماما ولكن في نفس الوقت كان من الصعب والمهمة الصعبة. خلال تبادل لاطلاق النار من تحت الماء ، وبالصدفه أكشاي كومار رئيس اصطدمت بصخرة رأسه وبدأ الدم ينزف ، وذلك بفضل العلي القدير ، وقال انه تم حفظها من قبل مدير العمل. فقد كان هناك خطر عالية كما كانت هناك أسماك القرش ، ويمكن أن يكون للهجوم عليه. أسماك القرش قد جعلت من الغداء أكشاي كومار اذا كان قد bleeded بشدة أكبر.

لارا مشتركة لها خبرة في العمل في الزرقاء ، ويعتقد هو فرصة عظيمة للعمل مع أكشاي كومار ، سانجاي دت ، وZayeed خان. لارا لأول مرة رفض للعمل من أجل الأزرق ، ولكن أكشاي أقنعتها أنها يمكن أن تفعل دور وأنها أفضل ملاءمة لذلك. لارا وزنه وإعدادهم لننظر لها طابع شخصيتها كما يحتاج إلى ارتداء البيكيني لأن معظم اطلاق النار هي تحت الماء. لارا دائما حلم العمل في الفيلم الذي هو الموسيقى التي قدمها ARRahman. حلمها الحقيقي جاء في الفيلم الأزرق ، والموسيقى الرائعة التي قدمها هو واحد لا غير ARRahman الأسطوري.

التقاط كل هذا وأكثر فقط على موسيقى الهند.

Schedule:
Date Day Time

13/10/2009 Tuesday 22:00
15/10/2009 Thursday 12:30
16/10/2009 Friday 18:00

كيلاري
10 / 10 / 2009, 54 : 04 PM
هل أجاي سوف يكون محظوظا هذه المرة ضد الكيلاري أكشاي؟

http://www.glamsham.com/movies/scoops/09/oct/akshay-kumar-blue-ajay-devgan-all-the-best.jpg


في المرتين الماضيه ان أجاي ديفجان وأكشاي كومار اجتمعا ، وكانت النتيجة أكثر أو أقل في صالح 'Khiladi'. هذا قد يبدو قليلا جدا مربك بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على علم تام اشتباكات بين أفلامهم في الماضي ، لذلك سوف نوضح وتدعم نظريتنا مع البيانات.

وكان العام 2000 ، عندما أجاي ديفجان وأكشاي كومار اشتبكوا وجها لوجه. المرة الأولى التي أفلامهم اشتبكت كان يوم 11 اغسطس ، عندما اطلق أكشاي كومار DHADKAN جنبا الى جنب مع أجاي ديفجان وDEEWANE. كلا الفيلمين وفقت الى حد بعيد ، ورأيت النجوم العمل في الأدوار الرومانسية. على الرغم من كل DHADKAN وDEEWANE بدأت يوم بوتيرة بطيئة ، واستمر DHADKAN العمل بثبات جدا وأكشاي قبل باعتباره خارج بطل رومانسي ، على الرغم من صورته قوية للعمل. هنا يجب أن نذكر أنه كان مدعوما سونيل شيتي في دورا سلبيا محبوب الذي فاز به تماما بعض الجوائز.
في المرة الثانيه ان الاشتباك لم يكن على رأسه ، كما ديفجان العالية في ميزانية الأسرة الدراما ، وراجو تشاتشا ، بطولة كاجول صدر في 20 ديسمبر ، 2000 ، حول قبل اسبوع من أكشاي في KHILADI 420 ، الذي صدر في ديسمبر 29th. ومرة أخرى Khiladi "' وكان في شكل هائل كما تفوقت ديفجان جيدا نوعا ما ولكن أدلى kiddish راجو تشاتشا. الرغم KHILADI 420 في نهاية المطاف فشل بعد افتتاح جيد ، لكنه سحق أي آمال أجاي راجو تشاتشا ممارسة الأعمال التجارية المواتية في اسبوعه الثاني.
هذا 'ديوالي' أجاي وأكشاي يجتمع مرة أخرى ، وكلا من النجوم يحصلون على دعم هائل من النجوم ، الضجيج الهائل ، والموسيقى chartbusting الحرب الخاطفة والترويج. من طنين يبدو أن كل من الزرقاء وأطيب التمنيات... يبدأ الاستمتاع تبدو مهيأة لمعركة جيدة في شباك التذاكر ، ودعونا نرى من هو الفائز في نهاية المطاف .
على الرغم من الأزرق هو يحمل الضجيج الهائل ، ولكن اجاي وبقية المدلى بها لها حق حيث رفعت وتيرة النهوض في كل الخير بالقلق ، لذلك هل أجاي سيكون محظوظا هذه المرة ضد أكشاي.

myloveakki
10 / 10 / 2009, 56 : 04 PM
صور جديده من فلم

"DE DANA DAN"
http://i639.photobucket.com/albums/uu117/AKinternational/De%20Dhana%20Dhan%202009/ddd_4b.jpg?t=1255174972
http://i639.photobucket.com/albums/uu117/AKinternational/De%20Dhana%20Dhan%202009/ddd_1b.jpg?t=1255174973
http://i639.photobucket.com/albums/uu117/AKinternational/De%20Dhana%20Dhan%202009/ddd_3b.jpg?t=1255174974

كيلاري
10 / 10 / 2009, 59 : 04 PM
An exclusive look at 'The Blue Adventure', the coffee table book of Blue

http://i.indiafm.com/img/feature/09/oct/blue1a.jpg

وهناك طاولة القهوة الكتاب هو وسيلة رائعة للترويج لفيلم وإذا كان الحق في الحصول عليه ، لا يوجد شيء مثل ذلك. مع مغامرة الأزرق ، وهي طبعة محدودة كتاب عن المغامرة المقبلة تحت الماء الأزرق ، وصانعي الفيلم فقط حول الحق في الحصول عليها. هذا الكتاب في 120 صفحة هو علاج البصرية -- جنبا إلى جنب مع الأنشطة الممتعة للمعلومات وتعليقات من المدلى بها وافراد الطاقم -- يجعل قراءة مثيرة للاهتمام.

بوليوود جسد الثقافة تمنحك نظرة خاطفة الحصري في هذا الكتاب ، وهو طفل في الدماغ من المخرج انطوني دي سوزا.

http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/09/oct/blue1b.jpg

على الرغم من كل الشائعات عن شجار بينهما ، أكشاي كومار وسانجاي دت 'مشتركة كبيرة على الصداقة الحميمة وقبالة مجموعات يقول الكتاب. نحن لا نشكو.

http://i.indiafm.com/img/feature/09/oct/blue2a.jpg

لارا قدم الى القفز من خلال الأطواق! غطاس يكمن في قاع المحيط تهب حلقات فقاعة صعودا واضطرت إلى الغوص من خلالهم. كما لو أن هذا لم يكن كافيا ، وقالت انها بعد ذلك كان الغوص تحت فقاعات وتسبح فوق ، من خلالهم.

والأزيز ارا دوتا هو واحد من الضوء الأزرق ، وانها اكثر جمالا تحت الماء. ومسعور حتى الأزرق حدث ، وقالت انها تدربت من اجل هذا الفيلم ، والآن 'مصدق CMAS 1 نجمة الغطاس'. دائما واحدة للاعتراف صريح ، لارا يعترف في مذكرتها ، "كان لي قليلا من الوقت صعبة البقاء تحت الماء لمدة من الزمن في البداية ، ويتسبب في الجسم من شأنه أن يبقي القادمة حق التعب احتياطية في غاية' مرحبا ! أنا هنا! أزياء ".

http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/09/oct/blue2b.jpg

لارا تبدو في الفيلم هو أنيق الغربية ، مع الكثير من ثياب البحر ، وهناك الكثير من مشاهد جميلة ومواقع في الكتاب ، والتي تجعل من لارا العين احر الحلوى هذا الموسم. والواقع أن الكتاب هو مجرد تحصيل لضعف انتشار ملصقات لارا!

http://i.indiafm.com/img/feature/09/oct/blue3a.jpg

هذه عينة. 'جزر البهاما ، أكشاي تسبح تحت النار : إن الانفجار تم إنشاؤه مع 50 جنيها من مسحوق أسود ، و 100 غالونا من السوائل سريعة الاشتعال ، و 100 غالون من غاز البروبان في 40 من مدافع الهاون'. أكشاي أسهم في مذكرته ، "لقد دربت نفسي أن تكون قادرة على التعامل أيا كان هؤلاء الرجال قد رمي في وجهي. وعندما يكون هناك طاقم كامل في انتظاركم لمسمار النار ، أنت لا تريد أن تكون خداع للحصول على انها خاطئة. "

http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/09/oct/blue3b.jpg

الكتاب هو متألق مع الحكايات عن كيفية المدلى بها وطاقم خاطروا أطرافهم والحياة في ما هو تحول ليكون في تبادل لاطلاق النار شاقة ولكنها ممتعة تحت الماء. "أنا فقط أريد أن أقول أنه إذا كان هذا الفيلم يحصل على تقدير نصف بقدر ما يستحق ، وسأكون رجلا سعيدا جدا ، وأنا قبعتي تقديرا واحتراما لجميع الذين جعلوا هذا الفيلم مجنون تتحقق" ، ويخلص أكشاي

http://i.indiafm.com/img/feature/09/oct/blue4a.jpg

الكتاب يعطي المخرج تطمح مثل حقا لك بعض النصائح حول كيفية الاستعداد للذهاب نحو إطلاق النار تحت الماء. بيت تحت الماء إعلان المبادئ ونقلت Zuccarini. "صنع فيلم المياه هو 10 الاوقات الصعبة. وكان علينا أن السباحة مع أضواء الثقيلة والكابلات (انظر الموافقة المسبقة عن علم الأعلى) ، والكاميرات ، وأجهزة ضبط الدعائم ، في حين أن جميع في قاع البحر ، مئات من الأقدام من على سطح الأرض. ولكي تكون فعالة وقد اتصلنا معظمها مع إشارات اليد ، والأهم من ذلك ، فإن معدلات الصعود يطاع وحدود الضغط ". لا بأس به الفم.

http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/09/oct/blue4b.jpg

كما يقدم الكتاب حادث تحطم دورة في السلوك القرش -- "وفي بعض الأحيان ، وأسماك القرش سبح مباشرة في مشاهد القتال كما لو فشلت في جديلة ، ربما لأنها كانت غريبة ، واجتذب لسحق السريع لأجزاء الجسم خلال مشاهد القتال."

http://i.indiafm.com/img/feature/09/oct/blue5a.jpg

والآن ، يكثر الحديث عن تسلسل الدراجة. أود أن العديد من يدعون أنهم نسخ من أفلام هوليوود ، ولكن الاستماع الى ما المخرج انطوني دي سوزا قد أقول. "بلدي النوع من الأفلام كانت دائما أكبر من الحياة ، وأردت الأزرق ليكون أفضل عمل الفيلم الذي صنع في الهند". من يتطلع إليها ، يبدو أننا للوصول الى هناك.

http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/09/oct/blue5b.jpg
http://i.indiafm.com/img/feature/09/oct/blue6a.jpg

كايلي مينوغ غياب ومع ذلك ، يبدو غريبا بعض الشيء ، نظرا لكون الدولي نجمة البوب وجود في الفيلم هي التي توصف بأنها واحدة من خدمة البريد الأميركية.

على الرغم من طن واحد من الأشياء للحديث عن (أ يلقي نجم النجوم ، ويطلق تحت الماء ، ورحمان أول فيلم بعد جوائز الأوسكار ، الخ) ، والكتاب لا مبالغة في وقائع والحفاظ على التوازن الدقيق بين النص والصور في جميع أنحاء. إضافة إلى القيام به ، ونحن نقول.

http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/09/oct/blue6b.jpg

في نهاية اليوم ، والأزرق هو المخرج السينمائي. كلمات الثناء لهذا المبتدأ المنشق من بوليوود Khiladi الخاصة ، 'توني صديقي ، التي أجريتها في مياه هادئة..."










انشاء الله ينجح ويضرب
انشاء الله
عشان تعبهم مايروخ بلااش
الكل تعب عليه جميع
الاسطاف تعبوووو
يسلمووووو ماي لوف كي
على التغطيه
اشوف بديتي تتهوري
ماي لوف لاتحرقي الفلم :n200623:
ياويلك بخنقك:n200634:

myloveakki
10 / 10 / 2009, 05 : 05 PM
قصة الفلم "DE DANA DAN"

Nitin (Akshay Kumar) and Ram (Suniel Shetty) are only lucky in love – otherwise their life is a big zero as is their bank balance! But now their rich girlfriends – Anjali (Katrina Kaif) and Manpreet (Sameera Reddy) have given them an ultimatum – earn enough money so that we can elope or forget us forever … Broke and desperate Nitin and Ram need to make big money and fast. They hit upon an audacious plan – to kidnap Moolchandji – the spoilt dog of rich bitch Archana (Archana Puran Singh). But Moolchandji runs away, and the police think it’s Nitin who’s been kidnapped. As the guys try to get their hands on the ransom money, they encounter assorted characters like a Chinese Don, a hired assassin, an ACB officer, a club dancer, an ambassador, a young frustrated wife, a letch, a drunken waiter and a dead body nobody wants….what happens next is De Dana Dan… full of so many twists and turns that you’ll turn giddy with laughter! De Dana Dan – full of masti and madness!!

نيتين (أكشاي كومار) والرام (Suniel شيتي) ليست سوى محظوظا في الحب -- وإلا فإن الحياة هي صفر كبير كما هو مصرفهم التوازن! ولكن الآن صديقاتهم الغنية -- انجالي (كاترينا كايف) وManpreet (سميرة ريدي) قدموا لهم انذارا -- كسب ما يكفي من المال حتى يمكننا أن ننسى أو فر لنا الى الابد... وانكسر نيتين يائسة ورام الحاجة الى تقديم أموال كبيرة وسريعة. ضربوا على خطة جريئة -- لخطف Moolchandji -- الكلب المدلل للالغنية الكلبة كريمه (كريمه Puran سينغ). لكن Moolchandji يهرب ، وتعتقد الشرطة انها نيتين الذي تم اختطافه. والرجال في محاولة للحصول على أيديهم على أموال الفدية ، التي يواجهونها شخصيات متنوعة مثل دون الصينية ، قاتل التعاقد ، وهو ضابط في المصرف الزراعي التعاوني ، راقصة النادي ، وسفيرا ، وزوجته الشابة بالاحباط ، وletch ، نادل في حالة سكر و لا أحد يريد جثة ميتة.... ما يحدث بعد ذلك هو دي دانا دان... الكامل من الكثير من التقلبات والمنعطفات التي سوف تتحول دائخ مع الضحك! دي دانا دان -- الكامل لماستي والجنون!

myloveakki
10 / 10 / 2009, 09 : 05 PM
أكشاي الطالب الذي يذاكر كثيرا في Housefull؟

الطالب الذي يذاكر كثيرا بعد ان لعب في الجان - الإلكترونية مان ، طنين أكشاي كومار قد يكون لعب في المهوس ساجد خان Housefull.

http://news.starboxoffice.com/UserFiles/image/August2009/09-10akshay-kumar.jpg


أكشاي كومار لعب المهوس تحولت انيق رائد Agastya راو في شيريش كندر والجان - الإلكترونية مان. في حين أن الفيلم لم يفعل ذلك بشكل جيد في BoxOffice ، أكشاي من أصل أفريقي ، تقويم الاسنان ، وسترة والأرجواني والناخر مبحوح لا تزال تذكر حتى اليوم.

Housefull أخرى من النجوم أكشاي ديبيكا Padukone ، Boman ايراني وريتيش ديشمخ. الجهات الفاعلة هي اطلاق النار في لندن في الوقت الحالي وبعض المشجعين Akki النقر على مجموعة من الصور.

ويرتدي نظارة طبية أكشاي يرتدي سترة من صوف محبوك الوردي بدا إلى حد كبير على الرغم من المهوس صبي قليلا تطورا من تلك التي في الجان - الإلكترونية مان. ساجد خان وصفت له خارج وخارج الفيلم الكوميدي ليكون enteretainer اكبر من السنة ومنضما إلى تحطيم الأرقام القياسية boxoffice. فيلمه الأخير Heyy Babyy وإن لم تكن حاسمة ولم يقدر جيدا في boxoffice. عندما اتصلت StarBoxOffice ساجد خان ، مدير نفت ذلك صراحة دون الرغبة في الإفصاح عن أي معلومات حول فيلمه. واضاف "هذا ليس صحيحا ، لا يلعب أكشاي الطالب الذي يذاكر كثيرا في الفيلم ، ولكم ان مجرد الانتظار ومشاهدة الفيلم حتى الإطلاقات. شخصيته سيكون شيئا لمشاهدة لجنبا إلى جنب مع الآخرين في الفيلم ، فسوف يكون المتداول خارج مقعدك! "

في وقت سابق كانت هناك أنباء عن ديبيكا Padukone يجدون ان من الصعب الحصول على توقيت هزلية لها الحق ساجد ونفى ان يكون الانباء كذلك. كان قد قالت إنها هي الممثلة موهبة استثنائية ، وانها ليس لديها مشكلة على الاطلاق مع الكوميديا. يبدو وكأنه ساجد لن تدع شيئا عن مشروعه الطموح القادم ، وكنا فقط ليتحينها على هذا واحد لكشف الغموض عندما Housefull النشرات.

كيلاري
10 / 10 / 2009, 23 : 05 PM
أكشاي الطالب الذي يذاكر كثيرا في Housefull؟

الطالب الذي يذاكر كثيرا بعد ان لعب في الجان - الإلكترونية مان ، طنين أكشاي كومار قد يكون لعب في المهوس ساجد خان Housefull.

http://news.starboxoffice.com/UserFiles/image/August2009/09-10akshay-kumar.jpg


أكشاي كومار لعب المهوس تحولت انيق رائد Agastya راو في شيريش كندر والجان - الإلكترونية مان. في حين أن الفيلم لم يفعل ذلك بشكل جيد في BoxOffice ، أكشاي من أصل أفريقي ، تقويم الاسنان ، وسترة والأرجواني والناخر مبحوح لا تزال تذكر حتى اليوم.

Housefull أخرى من النجوم أكشاي ديبيكا Padukone ، Boman ايراني وريتيش ديشمخ. الجهات الفاعلة هي اطلاق النار في لندن في الوقت الحالي وبعض المشجعين Akki النقر على مجموعة من الصور.

ويرتدي نظارة طبية أكشاي يرتدي سترة من صوف محبوك الوردي بدا إلى حد كبير على الرغم من المهوس صبي قليلا تطورا من تلك التي في الجان - الإلكترونية مان. ساجد خان وصفت له خارج وخارج الفيلم الكوميدي ليكون enteretainer اكبر من السنة ومنضما إلى تحطيم الأرقام القياسية boxoffice. فيلمه الأخير Heyy Babyy وإن لم تكن حاسمة ولم يقدر جيدا في boxoffice. عندما اتصلت StarBoxOffice ساجد خان ، مدير نفت ذلك صراحة دون الرغبة في الإفصاح عن أي معلومات حول فيلمه. واضاف "هذا ليس صحيحا ، لا يلعب أكشاي الطالب الذي يذاكر كثيرا في الفيلم ، ولكم ان مجرد الانتظار ومشاهدة الفيلم حتى الإطلاقات. شخصيته سيكون شيئا لمشاهدة لجنبا إلى جنب مع الآخرين في الفيلم ، فسوف يكون المتداول خارج مقعدك! "

في وقت سابق كانت هناك أنباء عن ديبيكا Padukone يجدون ان من الصعب الحصول على توقيت هزلية لها الحق ساجد ونفى ان يكون الانباء كذلك. كان قد قالت إنها هي الممثلة موهبة استثنائية ، وانها ليس لديها مشكلة على الاطلاق مع الكوميديا. يبدو وكأنه ساجد لن تدع شيئا عن مشروعه الطموح القادم ، وكنا فقط ليتحينها على هذا واحد لكشف الغموض عندما Housefull النشرات.


ياريت يكون لكلم صحيح
ويمثل نفس دوره في جانيمان
حيكون قمه

myloveakki
10 / 10 / 2009, 26 : 05 PM
الأفلام التي تبدو أفضل رهان للأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة؟

Boxofficeindia

http://i.indiaglitz.com/hindi/previews/dedan071009_1.jpg

س : ما هي أفلام تبدو أفضل رهان للأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة؟

A. ثلاثة البلهاء ودي ضنا دهن على رأس القائمة تليها Kurbaan سينغ وهو صاروخ -- باءع من السنة.

Three Idiots and De Dhana Dhan top the list followed by Kurbaan an Rocket Singh - Salesman Of The Year.

myloveakki
10 / 10 / 2009, 31 : 05 PM
'الأزرق' الهندية معاينة الفيلم : لقطة ضرب متأكد؟



المدير : أنطوني ديسوزا

"الزرقاء" ، الفيلم ، المتوقع في تشرين الاول / اكتوبر 16th يتفاخر من الزهر رائعة نجم -- سانجاي دت ، أكشاي كومار ، زايد خان ولارا دوتا وكايلي مينوغ. النجم الدولي يعتبر الرقص لهذا العدد bolywood 'wiggy chiggy' جنبا إلى جنب مع جميع نجومنا الخاصة ويا صبي! وهذا في الحقيقة يبدو أن ضرب بارد الذهاب من الملل هو مبين.

اللون الأزرق له صلة دائما مع الأولاد أو 'الرجال' لهذه المسألة. الآن ، واحدة زرقاء ويتساءل لماذا؟ لماذا لا أبيض أو أخضر أو أي لون آخر؟ حسنا ليس لدينا أي مشاكل مع أسماء مثل ولكن لماذا؟ ويتساءل المرء مرة أخرى. يبدو أن أكشاي كومار يدعى Aarav في الفيلم وهو بالمناسبة هو اسم ابنه ايضا. سمعنا أن السبب الوحيد لماذا اختير هذا الاسم هو أنه ، منذ أكشاي كومار كان الغوص في عمق الباردة 'الأزرق' مياه البحر وانه ربما لا يمكن أن 'ارتداء أي shirt_ له وشم ينظر جميلة clear.Since كنه لم 'ر تريد العبث به انه قرر الاحتفاظ بالاسم نفسه في الفيلم.

(جهاز الأمن الوقائي... ر الوشم هو 'Aarav' كنت لا تزال في حال لم تحصل عليه!!!!).

myloveakki
10 / 10 / 2009, 37 : 05 PM
المصيد بوليوود ألف قائمة الفاعل ورقم واحد سوبرستار أكشاي كومار ، في مقابلة له معظم صريح من أي وقت مضى!

http://www.abload.de/img/zeemuzicinterview7jk7.jpg


قوية ، وملهمة الملك عالمية جديدة للسينما الهندي ، أكشاي كومار يعطي له معظم صريحة مقابلة حتى الآن ، ويكشف عن الآمال والتطلعات والأحلام والعواطف في الحصري وتيتي تيتي زي مع Muzic.


جعل بث العرض الأول ليوم الأحد آب 30th الساعة 11:30 ، سوف المقابلة لا ينبغي تفويتها أيضا أن يتكرر يوم الاثنين 31st آب / أغسطس في 1:00 الثلاثاء 1st سبتمبر في الساعة 1:00 والخميس 3rd سبتمبر في الساعة 6:30 ، وتقدم مشاهد فريدة وحميمة نظرة إلى العالم من النجم الدولي ، أكشاي كومار.

زي Muzic يلتقط أكشاي لأول مرة تتحدث بصراحة عن حياته طاهيا في بانكوك ، وعودته للفنون الدفاع عن النفس ، والنمذجة ، وذكريات طفولته وسنوات حياته المبكرة كعنصر فاعل. أكشاي سوف تزيد من يأسر المشاهدين كما يروي له تتكشف رحلة حياة من بسيطة راجيف بهاتيا للسوبر ستار أكشاي كومار. فضلا عن مسيرته ويسلط الضوء على التصرف ، كما انه يتحدث عن أكشاي ، رجل عائلة والده.


مع أكثر من 100 فيلما تحت حزامه ، وكثير منها قد عبروا شواطئ لتصبح الانتقادات اللاذعة ، أكشاي لا يزال في الدوري فريدة من تلقاء نفسه. له تعاون دولي مع امثال سيلفستر ستالون ، سنوب دوغ ، وكايلي مينوغ ، دنيز ريتشاردز وبراندون روث أسهمت أيضا في منصب سفير العلامة التجارية العالمية للسينما الهندي.


مشاهدة أكشاي كومار في حديثه الصريح والأكثر حميمية من أي وقت مضى ، على وجه الحصر على زي Muzic يوم الاحد 30th August 2009 في الساعة 11:30 مع تكرار بثت يوم الاثنين 31st آب / أغسطس في 1:00 الثلاثاء 1st سبتمبر في الساعة 1:00 والخميس 3rd سبتمبر في الساعة 6:30.

myloveakki
10 / 10 / 2009, 42 : 05 PM
أكشاي كومار : أحببت شاروخ لراب البنا ني دي جودي
Akshay Kumar: I loved Shahrukh's RAB NE BANA DI JODI

http://www.glamsham.com/movies/scoops/09/oct/akshay-kumar-shahrukh-khan.jpg

السماح للمحادثات في معركة التفوق في شباك التذاكر تكون معلقة في الوقت الحاضر على الأقل. حتى مع شريحة واسعة من وسائل الاعلام قد سارت قدما وملأت صفحات حول شاه روخ خان الخامس / ق أكشاي كومار ، وهذا الأخير قد لا يمانعون في الاعتراف بأنه وجد الرب البنا ني دي جودي ليكون فيلم ممتاز. هذا البيان الذي أدلى به في سياق الأسرة الأفلام القادمة من بوليوود مستمرة للعثور على جمهورا عالميا.

"مثل هذه القصص دائما تشغيل. انها مثل النبيذ القديم وعلى كل ما عليك القيام به هو الحصول على زجاجة جديدة لحزمة من كل جانب. مشاعرنا لن تزول أبدا ، وهذا هو السبب عندما رأيت الرب البنا ني دي جودي ، أنا حقا أحب ذلك "، ويقول أكشاي كومار في لهجة صادقة.

"Hamaare هندوستان مين bhaichaara kabhi كاهن ناهي jaane waala (وفي الهند ، فإن مشاعر الأخوة والتكاتف تزول أبدا) ، سواء في الحياة الحقيقية أو بكرة الحياة ، وهذا يمكن أن يكون حول العلاقة بين صديقين أو واحد بين الزوج والزوجة ، فإننا سوف تجد دائما الجماهير يعطيها علم أخضر إذا فإن القصة تروى المثير للاهتمام "، ويعلن أكشاي.

وغني عن الإضافة ، "دوستي - يعاري ، ميان - biwi ، bachche ، janam - janam كا منزلهم ، يه الساب aise rishtein هاي جو hamesha زيندا rahenge (وهذه هي نوع من العلاقات التي ستكون دائما على قيد الحياة). انظروا الى جميع المسلسلات التلفزيونية ، على سبيل المثال 'باليكا Vadhu'. ومن الواضح أن الناس مهتمون في مثل هذه الاشياء ".

وفي هذه الحالة ، لا يسعى هو أيضا أن تفعل شيئا من هذا القبيل على الشاشة الكبيرة. السبب هو أنه ينظر في عشرات الأفلام الكوميدية في؟ بعد كل ما في وشهدت نجاحا كبيرا في آخر مباريات خاضها الفريق الأسرة قليلة مثل WAQT- RACE AGAINST TIME or EK RISHTA- THE BOND OF LOVE

أكشاي يصف ، "لقد بدأت كبطل للعمل وبعد ذلك ، انتقل لأفلام الأسرة وكذلك الكوميديا ، ثم عندما رأى البعض أن كنت أفعل الكثير من الأفلام الكوميدية ، أنا فقط لم الأزرق. الآن لدي كوميدية مثل DE DANA DAN and HOUSEFULL المقبلة. وبين هذين الفيلمين ، وأود أيضا أن يكون له اعادتها العمل ، الذي هو استكمال أسرة الفيلم الذي تتحدثين عنه. إنه فيلم عاطفي جدا. أحافظ على استكشاف أساليب مختلفة عند نقاط مختلفة في الوقت المناسب. "

myloveakki
10 / 10 / 2009, 57 : 05 PM
أكشاي لم يحصل لي أقيل من 'دي دانا دان' : ديبيكا


مومباى : عندما يتعلق الأمر بوضع السجلات على التوالي ، وديبيكا Padukone ومن المعروف أن تأخذ زمام المبادرة. والشيء الرائع الذي أحب الحياة النشطة مع سليل رانبير كابور هي دائما تحت المجهر ويبدو أن أكثر منزعج عن حياتها المهنية من الشؤون الخاصة. من لتفنيد المزاعم التي تستهدف حياتها المهنية ومشاريع الأفلام ، وحلوة وانتقد باستمرار تقارير تفيد أنها كانت تسربوا من 'دي دانا دان'.

في مقابلة حصرية مع دردشة Tanu تالوار من Spicezee.com ، ومعشوقة لذيذ تجاهلت كل التقارير التي ذكرت أنها كانت أكشاي كومار الذي قلص دورها من دانا دي دي لجعل مكان لكاترينا.

"أجد مثل هذه التقارير مؤذيه للغاية ومثير للسخرية. لقد كان الانفجار تبادل لاطلاق النار مع أكشاي خلال 'Houseful'. ماذا سيفعل شيئا مثل هذا؟ "وقال ديبيكا.

أما بالنسبة للفيلم ، وجمال اختناق ساخنة قال : "لم أكن أبدا عرض الفيلم في المقام الأول لذلك كيف يمكن لي أن أقيل من ورائه. وهناك الكثير من التفكير يذهب إلى الصب. وقال مدير يتأكد من أن الأطراف الفاعلة تناسب تناسب الجزء. أنا لا أعتقد أن أحدا يمكن أن تؤثر مثل هذه القرارات. كل ذلك يتوقف على الطابع "

كما لها النقر الأخرى ، ديبيكا متأكد من الذهاب لديها الكثير. مع 'كارتيك دعوة كارتيك' كل مجموعة الى الافراج عن هذه السنة ، سيكون يوم حار جدا أن ينظر في وضع الشاشة على النار في 'Houseful' مطلع العام المقبل.

myloveakki
11 / 10 / 2009, 04 : 01 AM
ياريت يكون لكلم صحيح
ويمثل نفس دوره في جانيمان
حيكون قمه

لالالالالالالالالالالا
مابي ما احب هذيج الشخصيه
بعدين اكشي ما يكرر نفسه
ولا شرايك
صج جانيمن من اروع الافلام الى مثلها اكشي
بس ما اعتقد هم شافو النظاره قالو
تكرر الدور

myloveakki
11 / 10 / 2009, 22 : 01 AM
هل أجاي سوف يكون محظوظا هذه المرة ضد الكيلاري أكشاي؟

http://www.glamsham.com/movies/scoops/09/oct/akshay-kumar-blue-ajay-devgan-all-the-best.jpg


في المرتين الماضيه ان أجاي ديفجان وأكشاي كومار اجتمعا ، وكانت النتيجة أكثر أو أقل في صالح 'Khiladi'. هذا قد يبدو قليلا جدا مربك بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على علم تام اشتباكات بين أفلامهم في الماضي ، لذلك سوف نوضح وتدعم نظريتنا مع البيانات.

وكان العام 2000 ، عندما أجاي ديفجان وأكشاي كومار اشتبكوا وجها لوجه. المرة الأولى التي أفلامهم اشتبكت كان يوم 11 اغسطس ، عندما اطلق أكشاي كومار DHADKAN جنبا الى جنب مع أجاي ديفجان وDEEWANE. كلا الفيلمين وفقت الى حد بعيد ، ورأيت النجوم العمل في الأدوار الرومانسية. على الرغم من كل DHADKAN وDEEWANE بدأت يوم بوتيرة بطيئة ، واستمر DHADKAN العمل بثبات جدا وأكشاي قبل باعتباره خارج بطل رومانسي ، على الرغم من صورته قوية للعمل. هنا يجب أن نذكر أنه كان مدعوما سونيل شيتي في دورا سلبيا محبوب الذي فاز به تماما بعض الجوائز.
في المرة الثانيه ان الاشتباك لم يكن على رأسه ، كما ديفجان العالية في ميزانية الأسرة الدراما ، وراجو تشاتشا ، بطولة كاجول صدر في 20 ديسمبر ، 2000 ، حول قبل اسبوع من أكشاي في KHILADI 420 ، الذي صدر في ديسمبر 29th. ومرة أخرى Khiladi "' وكان في شكل هائل كما تفوقت ديفجان جيدا نوعا ما ولكن أدلى kiddish راجو تشاتشا. الرغم KHILADI 420 في نهاية المطاف فشل بعد افتتاح جيد ، لكنه سحق أي آمال أجاي راجو تشاتشا ممارسة الأعمال التجارية المواتية في اسبوعه الثاني.
هذا 'ديوالي' أجاي وأكشاي يجتمع مرة أخرى ، وكلا من النجوم يحصلون على دعم هائل من النجوم ، الضجيج الهائل ، والموسيقى chartbusting الحرب الخاطفة والترويج. من طنين يبدو أن كل من الزرقاء وأطيب التمنيات... يبدأ الاستمتاع تبدو مهيأة لمعركة جيدة في شباك التذاكر ، ودعونا نرى من هو الفائز في نهاية المطاف .
على الرغم من الأزرق هو يحمل الضجيج الهائل ، ولكن اجاي وبقية المدلى بها لها حق حيث رفعت وتيرة النهوض في كل الخير بالقلق ، لذلك هل أجاي سيكون محظوظا هذه المرة ضد أكشاي.



انا بنظري ان المنافسه قويه
بين الافلام الثلاثه
ولاكن عن اجاي ما اعتبره منافس قوي

بس الى حلو بالموضوع
ان فلم اكشي اكشن
وسلمان رومانسي
واجاي كوميدي

تنويعه حلوه
وبست اوف لك لاكشي وسلوو

myloveakki
11 / 10 / 2009, 34 : 01 AM
انشاء الله ينجح ويضرب
انشاء الله
عشان تعبهم مايروخ بلااش
الكل تعب عليه جميع
الاسطاف تعبوووو
يسلمووووو ماي لوف كي
على التغطيه
اشوف بديتي تتهوري
ماي لوف لاتحرقي الفلم :n200623:
ياويلك بخنقك:n200634:



لالالالالالالالالالالالال الالالالا
ماراح اتهور
خلالاص
بتذبحني
تري اعلم اكشي :n200613:
اي والله انشاء الله مايروح تعبهم هدر
كلهم تعبوو حرام
حتي الى خلف الكاميرا

myloveakki
11 / 10 / 2009, 47 : 01 AM
يعطيكم الف الف عافيه
على الصور والاخبار والفيديوهات
من جد مشكورين على المجهود

الله يعافيج حبيبتي
منورتنا ياعمري :n200678:

ملك الشاشة الكبيرة ، أكشاي كومار يأخذ بقعة واحدة على الشاشة الصغيرة!
http://businesswireindia.com/attachments/Akshay_Kumar.jpg

أكشاي كومار ملك بوليوود من فنون القتال والأدرينالين الرياضة ، قد أثبت انه ليس فقط ملك السينما الهندي ولكن ملك في التلفزيون الهندي كذلك! عودته إلى الشاشة الصغيرة هذا العام مع الموسم الثاني له الفائق الضرب تظهر الحقيقة 'Khatron كه Khiladi' -- إصدار الهندي 'عامل الخوف' -- نزعته كناجح ارتفعت به إلى أعلى مرة أخرى ، كما تبين له قد وصل عدد بقعة واحدة في التلفزيون الهندي.

الجماهير لا يمكن ان يبدو للحصول على ما يكفي من البطل المفضل لديهم عمل ومآثره ضخ الأدرينالين في الموسم الثاني من 'Khatron كه Khiladi' ، الذي بدأ ايلول / سبتمبر 7th 2009 ، فتحت مع تصنيف مذهلة من 4.37 والفايبرجلاس ( الإجمالي تصنيف نقطة) من 325. في 59 أسبوعا آخر ، وليس واحدة الترفيه التلفزيوني عبرت 325 الفايبرجلاس ل. وعرض التلفزيون ايضا جذب المشاهدين مذهل من 12.6 مليون!

أكشاي يحلق على ارتفاعات أكبر من أي وقت مضى ، كما انه تهيمن الآن على الشاشة الصغيرة ، فضلا عن الشاشة الفضية!




بعد هذا اكشي يتقن كل شي
شاشه صغيره ولا كبيره
وطبعا ماوصل لهذا النجاح
الا لان متواضع و صريح
وعمره ماجرح احد فديته
يسلمووو كيلاري والله يعطيك العافيه

لارا أكشاي دئما" محفز لي وهو دليلي

http://movies.indiatimes.com/photo.cms?msid=5094313
http://media.santabanta.com/newsite/cinemascope/bitimages/akshay1tid.jpg


لارا دوتا ليست في الحب! في الماضي القريب ، ذهبت لارا دوتا من خلال اثنين من heartbreaks -- خلاف مع كيلي دورجي ثم دينو موريا. ولكن هذا لا يعني أن السيدة قد فقدت الثقة في الحب. السيدة لارا تتمتع singledom لها وليس في عجلة لتقع في الحب.
ومع ذلك ، هناك شخص معين الذي تعترف بان لديها كامل الثقة في رجل خاص في لارا وتقول الحياة ليست سوى بلدها 'الأزرق' اشارك نجم وصديقي العزيز أكشاي كومار.
لارا التي ستظهر باعمال خطيره المثيرة تحت الماء تعترف أنها لم يكن لها التغلب على هذه المخاوف دون مساعدة النجم أكشاي وقالت انه كان ليس لديها ثقة في نفسها. كنت شديدة مسعوره. لكن أكشاي يعتقد أنه عندما يتعلق الأمر إلى العمل ليست هناك الكثير من النساء الذين يكونون على استعداد للقيام بذلك. لم أكن أعرف كيف اسبح لكن Akki كان لديه الكثير من الثقة لي "،
كشفت ايضا"ان أكشاي ساعدها على تنفيذ هذ المخاطرة. "أكشاي دائما محفز لي ، من حيث العمل أو المشاهد الصعبة. ولقد كان لي أكبر قدر من الدعم. وأعتقد أيضا أنني الفتاة الوحيدة كنت بدقة مدللله. وأنا أحب التحديات وأنه يعرف أين ومتى يتم الدفع بي ".
لارا لا يمكن أن تتوقف عن الهذيان أكشاي الذي تحدث أيضا أن يكون لها بطلة الفيلم الأول. لارا تكشف أنها على علاقة كبيرة معه في الحياة الشخصية للغاية ، وعندما تحتاج آراء محايدة عن الحياة ، وقالت انها واثقة تماما من أكشاي. واضافت "اننا نتقاسم السندات كبيرة وانه صديقي ، الفيلسوف ودليل. إذا كنت بحاجة إلى نصيحة أو كان لدي شك في شيء ، فهو الشخص الوحيد الذي استشيره وأنا أعلم انه يمكن أن يعطيني رأي غير متحيز.

لارا من الصديقات القريبات على اكشي
والى الحمد الله ماطلع عليهم اشاعه عشان يفرقونهم الحساد
طبعا لارا دايما تعترف انها حيل مقربه من اكشي
وانها تطلع معاه تتغدي وتتسوق
وتاخذ رايه بعد خخ:n200613:
الله يخليهم لبعض ويبعد الحساد عنهم
ومنو من البنات مايشتغلون مع اكشي ومايحبونه :n200667:

myloveakki
11 / 10 / 2009, 03 : 02 AM
يحارب بكامل لياقته
Fighting fit

http://www.hindu.com/mag/2009/10/11/images/2009101150080201.jpg

ننظر حولنا ونرى كل ما عليك هي ملصقات لأكشاي كومار تنقيط على سماء المدينة. وإذا كانت المجلات الفيلم أن يكون استفتاء ، لن كومار بالتأكيد الفوز 'أكثر تحدث عن الفاعل' الجائزة لهذا العام. حتى الناس التكهن بشأن ك عمر قيمته ، وقال انه لا تزال تحافظ على الصمت.

ومع ذلك ، فإن الفاعل لا يزال متواضعا ومستقيما عند التعبير عن آرائه.

انه قد يكون متهور يؤدي كل واجبه المثيرة نفسه ، ولكن عندما يتعلق الأمر الى القوة الذهنية ، كومار تصر المرأة هي في الطليعة. وقال "أرى أنه في زوجتي وأمي وحتى والدتي في القانون ، والمرأة لديها الكثير من المرونة العقلية ،" قال.

كومار أن زوجته قد مثاليا إنسان بعد أن وضعنا جانبا مهنتها كممثلة ليكون المحور المركزي في المنزل. "وقالت إنها هي أكثر هدوءا وأقوى مني.

ليس من السهل ترك هذه الصناعة لكنها فعلت ذلك بنجاح وانتقلت على مشروع آخر ، "ويؤكد كومار بفخر. وقال "لقد أصبحت أكثر حذرا والامم المتحدة وتجنب المخاطر اللازمة. ولن أكرر بعض المثيرة التي فعلت من قبل ، وهي تعطيني اندفاع كبير لكن لا بد لي ابني وزوجتي ، "قال. هنا هو واحد الفاعل الذي هو 'القتال تناسب' حتى اليوم ، لا يزال كومار ليكون في نهاية المطاف 'بطل العمل'action hero’

myloveakki
11 / 10 / 2009, 10 : 02 AM
تذكرون هالمجلة

http://www.abload.de/img/lofficiel09-2009-1fbfh.jpg

شوفو المقالات و المقابلة الى داخلها
بين اكشي و تونكل
اكي و تينا

http://www.abload.de/img/lofficiel09-2009-37y72.jpg

http://www.abload.de/img/lofficiel09-2009-4xzz7.jpg
http://www.abload.de/img/lofficiel09-2009-7dx3e.jpg
http://www.abload.de/img/lofficiel09-2009-10xzsk.jpg
http://www.abload.de/img/lofficiel09-2009-128xj7.jpg

myloveakki
11 / 10 / 2009, 12 : 02 AM
Blue Theme FT Akshay Kumar Extended Video DVD Video HQ

الفيديووو يهبل صافي

http://www.youtube.com/watch?v=ktn9i9VR9D8&feature=player_embedded

myloveakki
11 / 10 / 2009, 15 : 02 AM
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Namastey%20London/photo.jpg

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Namastey%20London/photo-1.jpg

myloveakki
11 / 10 / 2009, 28 : 02 AM
The Making Of 'Blue' Theme

http://i38.tinypic.com/vqmcsw.jpg

Catch the exclusive behind the scenes of 'Blue' theme starring Akshay Kumar, Zayed Khan and Lara Dutta. Watch the cast and crew members talking about the choreography and the music used in the song.

وقد جعل من 'الأزرق' الموضوع

القبض على حصرية من وراء الكواليس من 'الأزرق' موضوع بطولة أكشاي كومار ، زايد خان ولارا دوتا. مشاهدة المدلى بها وافراد الطاقم التحدث عن الرقص والموسيقى المستخدمة في الأغنية.


http://www.bollywoodhungama.com/broadband/video/making-of-the-music/fTLwHM9/2/The-Making-Of-Blue-Theme.html

myloveakki
11 / 10 / 2009, 32 : 02 AM
Blue gets down and dirty

http://news.starboxoffice.com/UserFiles/image/August2009/10-10blue-still.jpg

سري Ashtavinayak في العمل المقبلة معبأة مغامرة الأزرق ، هو مجاملة لبعض التجارب على حافة مقعد ومثيرة العمل تحت سطح الماء لا مثيل لها.

التي تنفذها دوليا المشهود مدير العمل جيمس Bomalick ، الذين وضعوا في سباق البقول والسريع والغاضب -- طوكيو دريفت ، والتي يؤديها سانجاي دت ، أكشاي كومار وزايد خان أنفسهم ، في الشكل والمظهر من الفيلم هو شيء أقل من هوليوود اقبال شديد. وذكر منتج Dhilin ميهتا ، 'وهي مكفولة لتأخذ نفسا الخاصة بك بعيدا ،'

زايد الذي يلعب سام المتهورة في الفيلم قال مبتهجا ، 'والمثيرة والبرية. لقد كانت هذه تجربة هائلة. ما زلت لا أصدق أننا النار على مطاردة دراجة في وسط حركة المرور على جسر عملاق في تايلاند حيث أنا الخيل في 80 ميلا في الساعة! 'ولهذا ، تستخدم مدير انتوني النهائي لذراع' -- متطورة اطلاق النار المعدات التي استولت على مطاردة من كل زاوية. كل أمر من المعدات بما في ذلك الجلود وركوب الدراجات واقية من الولايات المتحدة.

ويمكن للمدير متحمس أنطوني ديسوزا تحدث عن فيلمه قائلا : 'أريد أن تكون هذه هي أفضل عمل الفيلم الذي صنع في الهند ، وهذا الحلم أن يتحول إلى حقيقة إلا بمساعدة من الخبراء مثل Bomalick وبيت Zuccarini. بلدي تم الادلاء بها كانت هذه الرياضة. الطاقم الدولي أعجب فعلوا كل هذ أنفسهم. 'العمل النجم أكشاي كومار جدا في مهب وتحدث عن تجربته قائلا :' ما كنت أحب كانت المثيرة المدقع ، والضغط على المتشددين ودورات الغوص مع أسماك القرش جميع أولئك الجياع فى مختلف أنحاء نا (ضمير المتكلمين). كما أنني حصلت على العمل مع أصعب ، وأكثر مهنية فريق موهوب جئت عبر. دون خبرتهم ، لا أعتقد أن أي واحد منا كان قد ذهب بالقرب من تلك أسماك القرش!

الى جانب ثلاثة أبطال العمل ، ولارا دوتا ، أزرق أيضا مظهرا خاصا من قبل كاترينا كايف ، والفيلم هو ركوب على توقعات عالية مع النجوم من الفيلم سوى الانتظار لتحقيق كل واحد منهم.

myloveakki
11 / 10 / 2009, 40 : 02 AM
ساجد خان ينفي الاشاعه
حول شخصيه اكشي بفلمه

أكشاي الطالب الذي يذاكر كثيرا في Housefull؟
Akshay a nerd in Housefull?

http://news.starboxoffice.com/UserFiles/image/August2009/09-10akshay-kumar.jpg

الطالب الذي يذاكر كثيرا بعد ان لعب في Jaan-e-mann ، طنين أكشاي كومار قد يكون لعب في المهوس ساجد خان Housefull.



أكشاي كومار لعب المهوس تحولت انيق رائد Agastya راو في شيريش كندر Jaan-e-mann. في حين أن الفيلم لم يفعل ذلك بشكل جيد في BoxOffice ، أكشاي من أصل أفريقي ، تقويم الاسنان ، وسترة والأرجواني والناخر مبحوح لا تزال تذكر حتى اليوم. Housefull أخرى من النجوم أكشاي ديبيكا Padukone ، Boman ايراني وريتيش ديشمخ. الجهات الفاعلة هي اطلاق النار في لندن في الوقت الحالي وبعض المشجعين Akki النقر على مجموعة من الصور.

ويرتدي نظارة طبية أكشاي يرتدي سترة من صوف محبوك الوردي بدا إلى حد كبير على الرغم من المهوس صبي قليلا تطورا من تلك التي في Jaan-e-mannساجد خان وصفت له خارج وخارج الفيلم الكوميدي ليكون enteretainer اكبر من السنة ومنضما إلى تحطيم الأرقام القياسية boxoffice. فيلمه الأخير Heyy Babyy وإن لم تكن حاسمة ولم يقدر جيدا في boxoffice. عندما اتصلت StarBoxOffice ساجد خان ، مدير نفت ذلك صراحة دون الرغبة في الإفصاح عن أي معلومات حول فيلمه.

واضاف "هذا ليس صحيحا ، لا يلعب أكشاي الطالب الذي يذاكر كثيرا في الفيلم ، ولكم ان مجرد الانتظار ومشاهدة الفيلم حتى الإطلاقات. شخصيته سيكون شيئا لمشاهدة لجنبا إلى جنب مع الآخرين في الفيلم ، فسوف يكون المتداول خارج مقعدك! "

في وقت سابق كانت هناك أنباء عن ديبيكا Padukone يجدون ان من الصعب الحصول على توقيت هزلية لها الحق ساجد ونفى ان يكون الانباء كذلك. كان قد قالت إنها هي الممثلة موهبة استثنائية ، وانها ليس لديها مشكلة على الاطلاق مع الكوميديا. يبدو وكأنه ساجد لن تدع شيئا عن مشروعه الطموح القادم ، وكنا فقط ليتحينها على هذا واحد لكشف الغموض عندما Housefull النشرات.

myloveakki
11 / 10 / 2009, 28 : 03 AM
http://img175.imageshack.us/img175/6776/icon3sa2.pnghttp://img241.imageshack.us/img241/3288/icon6vj4.png
http://img452.imageshack.us/img452/9504/1151528763dq2.gifhttp://img373.imageshack.us/img373/3676/1151528396kb4.gifhttp://img294.imageshack.us/img294/7247/1134175146jh0.gif
http://img294.imageshack.us/img294/4878/1151528825gr0.gifhttp://img.photobucket.com/albums/v505/araav/84984.jpghttp://img135.imageshack.us/img135/524/madhuaki4bhjg5.gifhttp://img87.imageshack.us/img87/1091/z7eht8.gif
http://img301.imageshack.us/img301/328/z4eko6.gifhttp://img87.imageshack.us/img87/9485/z5eno7.gifhttp://img263.imageshack.us/img263/7910/z6eax1.gif
http://img527.imageshack.us/img527/1958/akshayava2wy4.jpghttp://img243.imageshack.us/img243/2032/avabnlv4.jpg
http://i7.photobucket.com/albums/y258/DarkJess/ak1.jpg
http://i7.photobucket.com/albums/y258/DarkJess/ak5.jpghttp://i7.photobucket.com/albums/y258/DarkJess/ak3.jpg
http://i6.photobucket.com/albums/y211/Sukadewa/Avatare/7a25a186.gifhttp://img144.imageshack.us/img144/7397/m04tq6.gifhttp://img129.imageshack.us/img129/8548/hyb10gw0.gif
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Avatare/hyb6hz8.gifhttp://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Avatare/hyb7sw1.gifhttp://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Avatare/hyb5fd6.gifhttp://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Avatare/hyb4qf1.gif
http://img122.imageshack.us/img122/4049/hyb9ko8.gifhttp://img122.imageshack.us/img122/8081/hyb11fw7.gifhttp://img122.imageshack.us/img122/5986/hyb8us9.gif
http://img129.imageshack.us/img129/6413/hyb12yn6.gifhttp://img122.imageshack.us/img122/5272/hyb13sv8.gif
http://img235.imageshack.us/img235/8969/m03jt8.gif

myloveakki
11 / 10 / 2009, 42 : 03 AM
http://img398.imageshack.us/img398/5695/erak9nk.gif
http://img398.imageshack.us/img398/7053/erak15da.gifhttp://img154.imageshack.us/img154/557/tal11zb.gif
http://img154.imageshack.us/img154/2671/tal58nz.gifhttp://img154.imageshack.us/img154/4830/wa21lz.gifhttp://img154.imageshack.us/img154/9979/wa11ki.gif
http://img154.imageshack.us/img154/3161/wa48id.gifhttp://img154.imageshack.us/img154/6864/wa35qj.gifhttp://img157.imageshack.us/img157/5371/wa53hq.gifhttp://img331.imageshack.us/img331/1800/01do.gif
http://img150.imageshack.us/img150/9491/21el.gifhttp://img150.imageshack.us/img150/3822/39yx.gifhttp://img512.imageshack.us/img512/2757/hyb14mu6.gif
http://img516.imageshack.us/img516/4025/hyb18uh5.gifhttp://img.photobucket.com/albums/v505/araav/hb11.jpg
http://img.photobucket.com/albums/v505/araav/hb13.jpg
http://img.photobucket.com/albums/v505/araav/hb17.jpghttp://img.photobucket.com/albums/v505/araav/hb18.jpg
http://img.photobucket.com/albums/v505/araav/hb19.jpghttp://img.photobucket.com/albums/v505/araav/hb20.jpghttp://img.photobucket.com/albums/v505/araav/hb23.jpg
http://img.photobucket.com/albums/v505/araav/hb27.jpghttp://i7.photobucket.com/albums/y258/DarkJess/ak10.jpghttp://i160.photobucket.com/albums/t193/shaimazgallery/Animations/Akshay%20Kumar/Animation5.gifhttp://i160.photobucket.com/albums/t193/shaimazgallery/Animations/Akshay%20Kumar/Animation7.gif
http://i160.photobucket.com/albums/t193/shaimazgallery/Animations/Akshay%20Kumar/Animation10.gifhttp://i160.photobucket.com/albums/t193/shaimazgallery/Animations/Akshay%20Kumar/Animation12.gifhttp://i160.photobucket.com/albums/t193/shaimazgallery/Animations/Akshay%20Kumar/Animation14.gifhttp://i160.photobucket.com/albums/t193/shaimazgallery/Animations/Movies/HeyyBabyy/Animation11-1.gifhttp://i160.photobucket.com/albums/t193/shaimazgallery/Animations/Movies/HeyyBabyy/Animation22.gif
http://i160.photobucket.com/albums/t193/shaimazgallery/Animations/Movies/HeyyBabyy/Animation45.gifhttp://i160.photobucket.com/albums/t193/shaimazgallery/Animations/Movies/HeyyBabyy/Animation41.gifhttp://i160.photobucket.com/albums/t193/shaimazgallery/Animations/Movies/HeyyBabyy/Animation49.gifhttp://i160.photobucket.com/albums/t193/shaimazgallery/Animations/Movies/HeyyBabyy/Animation53.gif
http://i160.photobucket.com/albums/t193/shaimazgallery/Animations/Movies/HeyyBabyy/Animation70.gifhttp://i160.photobucket.com/albums/t193/shaimazgallery/Animations/Akshay%20Kumar/Heyy%20Babyy/Animation28.gifhttp://i160.photobucket.com/albums/t193/shaimazgallery/Animations/Akshay%20Kumar/Heyy%20Babyy/Animation68.gif
http://img211.imageshack.us/img211/2577/ah1so0.gifhttp://img211.imageshack.us/img211/3250/ah3di4.gif
http://img.photobucket.com/albums/v505/araav/part2/3.jpg

كيلاري
11 / 10 / 2009, 26 : 02 PM
يحارب بكامل لياقته
Fighting fit

http://www.hindu.com/mag/2009/10/11/images/2009101150080201.jpg

ننظر حولنا ونرى كل ما عليك هي ملصقات لأكشاي كومار تنقيط على سماء المدينة. وإذا كانت المجلات الفيلم أن يكون استفتاء ، لن كومار بالتأكيد الفوز 'أكثر تحدث عن الفاعل' الجائزة لهذا العام. حتى الناس التكهن بشأن ك عمر قيمته ، وقال انه لا تزال تحافظ على الصمت.

ومع ذلك ، فإن الفاعل لا يزال متواضعا ومستقيما عند التعبير عن آرائه.

انه قد يكون متهور يؤدي كل واجبه المثيرة نفسه ، ولكن عندما يتعلق الأمر الى القوة الذهنية ، كومار تصر المرأة هي في الطليعة. وقال "أرى أنه في زوجتي وأمي وحتى والدتي في القانون ، والمرأة لديها الكثير من المرونة العقلية ،" قال.

كومار أن زوجته قد مثاليا إنسان بعد أن وضعنا جانبا مهنتها كممثلة ليكون المحور المركزي في المنزل. "وقالت إنها هي أكثر هدوءا وأقوى مني.

ليس من السهل ترك هذه الصناعة لكنها فعلت ذلك بنجاح وانتقلت على مشروع آخر ، "ويؤكد كومار بفخر. وقال "لقد أصبحت أكثر حذرا والامم المتحدة وتجنب المخاطر اللازمة. ولن أكرر بعض المثيرة التي فعلت من قبل ، وهي تعطيني اندفاع كبير لكن لا بد لي ابني وزوجتي ، "قال. هنا هو واحد الفاعل الذي هو 'القتال تناسب' حتى اليوم ، لا يزال كومار ليكون في نهاية المطاف 'بطل العمل'action hero’

اكيد الكيلاري الاكثر شهره
وانشاء الله الجائزه له
بإذن الله
ولكن الله يستر من بوهنود

كيلاري
11 / 10 / 2009, 39 : 02 PM
تذكرون هالمجلة

http://www.abload.de/img/lofficiel09-2009-1fbfh.jpg

شوفو المقالات و المقابلة الى داخلها
بين اكشي و تونكل
اكي و تينا

http://www.abload.de/img/lofficiel09-2009-37y72.jpg

http://www.abload.de/img/lofficiel09-2009-4xzz7.jpg
http://www.abload.de/img/lofficiel09-2009-7dx3e.jpg
http://www.abload.de/img/lofficiel09-2009-10xzsk.jpg
http://www.abload.de/img/lofficiel09-2009-128xj7.jpg



والله المجله ذي المفروض الكيلاري يبروزها ويعلقها في بيته

كيلاري
11 / 10 / 2009, 43 : 02 PM
Blue gets down and dirty

http://news.starboxoffice.com/UserFiles/image/August2009/10-10blue-still.jpg

سري Ashtavinayak في العمل المقبلة معبأة مغامرة الأزرق ، هو مجاملة لبعض التجارب على حافة مقعد ومثيرة العمل تحت سطح الماء لا مثيل لها.

التي تنفذها دوليا المشهود مدير العمل جيمس Bomalick ، الذين وضعوا في سباق البقول والسريع والغاضب -- طوكيو دريفت ، والتي يؤديها سانجاي دت ، أكشاي كومار وزايد خان أنفسهم ، في الشكل والمظهر من الفيلم هو شيء أقل من هوليوود اقبال شديد. وذكر منتج Dhilin ميهتا ، 'وهي مكفولة لتأخذ نفسا الخاصة بك بعيدا ،'

زايد الذي يلعب سام المتهورة في الفيلم قال مبتهجا ، 'والمثيرة والبرية. لقد كانت هذه تجربة هائلة. ما زلت لا أصدق أننا النار على مطاردة دراجة في وسط حركة المرور على جسر عملاق في تايلاند حيث أنا الخيل في 80 ميلا في الساعة! 'ولهذا ، تستخدم مدير انتوني النهائي لذراع' -- متطورة اطلاق النار المعدات التي استولت على مطاردة من كل زاوية. كل أمر من المعدات بما في ذلك الجلود وركوب الدراجات واقية من الولايات المتحدة.

ويمكن للمدير متحمس أنطوني ديسوزا تحدث عن فيلمه قائلا : 'أريد أن تكون هذه هي أفضل عمل الفيلم الذي صنع في الهند ، وهذا الحلم أن يتحول إلى حقيقة إلا بمساعدة من الخبراء مثل Bomalick وبيت Zuccarini. بلدي تم الادلاء بها كانت هذه الرياضة. الطاقم الدولي أعجب فعلوا كل هذ أنفسهم. 'العمل النجم أكشاي كومار جدا في مهب وتحدث عن تجربته قائلا :' ما كنت أحب كانت المثيرة المدقع ، والضغط على المتشددين ودورات الغوص مع أسماك القرش جميع أولئك الجياع فى مختلف أنحاء نا (ضمير المتكلمين). كما أنني حصلت على العمل مع أصعب ، وأكثر مهنية فريق موهوب جئت عبر. دون خبرتهم ، لا أعتقد أن أي واحد منا كان قد ذهب بالقرب من تلك أسماك القرش!

الى جانب ثلاثة أبطال العمل ، ولارا دوتا ، أزرق أيضا مظهرا خاصا من قبل كاترينا كايف ، والفيلم هو ركوب على توقعات عالية مع النجوم من الفيلم سوى الانتظار لتحقيق كل واحد منهم.

انشاء الله انه ضاارب

كيلاري
11 / 10 / 2009, 45 : 02 PM
ساجد خان ينفي الاشاعه
حول شخصيه اكشي بفلمه

أكشاي الطالب الذي يذاكر كثيرا في Housefull؟
Akshay a nerd in Housefull?

http://news.starboxoffice.com/UserFiles/image/August2009/09-10akshay-kumar.jpg

الطالب الذي يذاكر كثيرا بعد ان لعب في Jaan-e-mann ، طنين أكشاي كومار قد يكون لعب في المهوس ساجد خان Housefull.



أكشاي كومار لعب المهوس تحولت انيق رائد Agastya راو في شيريش كندر Jaan-e-mann. في حين أن الفيلم لم يفعل ذلك بشكل جيد في BoxOffice ، أكشاي من أصل أفريقي ، تقويم الاسنان ، وسترة والأرجواني والناخر مبحوح لا تزال تذكر حتى اليوم. Housefull أخرى من النجوم أكشاي ديبيكا Padukone ، Boman ايراني وريتيش ديشمخ. الجهات الفاعلة هي اطلاق النار في لندن في الوقت الحالي وبعض المشجعين Akki النقر على مجموعة من الصور.

ويرتدي نظارة طبية أكشاي يرتدي سترة من صوف محبوك الوردي بدا إلى حد كبير على الرغم من المهوس صبي قليلا تطورا من تلك التي في Jaan-e-mannساجد خان وصفت له خارج وخارج الفيلم الكوميدي ليكون enteretainer اكبر من السنة ومنضما إلى تحطيم الأرقام القياسية boxoffice. فيلمه الأخير Heyy Babyy وإن لم تكن حاسمة ولم يقدر جيدا في boxoffice. عندما اتصلت StarBoxOffice ساجد خان ، مدير نفت ذلك صراحة دون الرغبة في الإفصاح عن أي معلومات حول فيلمه.

واضاف "هذا ليس صحيحا ، لا يلعب أكشاي الطالب الذي يذاكر كثيرا في الفيلم ، ولكم ان مجرد الانتظار ومشاهدة الفيلم حتى الإطلاقات. شخصيته سيكون شيئا لمشاهدة لجنبا إلى جنب مع الآخرين في الفيلم ، فسوف يكون المتداول خارج مقعدك! "

في وقت سابق كانت هناك أنباء عن ديبيكا Padukone يجدون ان من الصعب الحصول على توقيت هزلية لها الحق ساجد ونفى ان يكون الانباء كذلك. كان قد قالت إنها هي الممثلة موهبة استثنائية ، وانها ليس لديها مشكلة على الاطلاق مع الكوميديا. يبدو وكأنه ساجد لن تدع شيئا عن مشروعه الطموح القادم ، وكنا فقط ليتحينها على هذا واحد لكشف الغموض عندما Housefull النشرات.

فراحنه انتي طبعا"
والله قهر كان ودي يعيد نفس الدور

كيلاري
11 / 10 / 2009, 46 : 02 PM
http://img175.imageshack.us/img175/6776/icon3sa2.pnghttp://img241.imageshack.us/img241/3288/icon6vj4.png
http://img452.imageshack.us/img452/9504/1151528763dq2.gifhttp://img373.imageshack.us/img373/3676/1151528396kb4.gifhttp://img294.imageshack.us/img294/7247/1134175146jh0.gif
http://img294.imageshack.us/img294/4878/1151528825gr0.gifhttp://img.photobucket.com/albums/v505/araav/84984.jpghttp://img135.imageshack.us/img135/524/madhuaki4bhjg5.gifhttp://img87.imageshack.us/img87/1091/z7eht8.gif
http://img301.imageshack.us/img301/328/z4eko6.gifhttp://img87.imageshack.us/img87/9485/z5eno7.gifhttp://img263.imageshack.us/img263/7910/z6eax1.gif
http://img527.imageshack.us/img527/1958/akshayava2wy4.jpghttp://img243.imageshack.us/img243/2032/avabnlv4.jpg
http://i7.photobucket.com/albums/y258/DarkJess/ak1.jpg
http://i7.photobucket.com/albums/y258/DarkJess/ak5.jpghttp://i7.photobucket.com/albums/y258/DarkJess/ak3.jpg
http://i6.photobucket.com/albums/y211/Sukadewa/Avatare/7a25a186.gifhttp://img144.imageshack.us/img144/7397/m04tq6.gifhttp://img129.imageshack.us/img129/8548/hyb10gw0.gif
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Avatare/hyb6hz8.gifhttp://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Avatare/hyb7sw1.gifhttp://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Avatare/hyb5fd6.gifhttp://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Avatare/hyb4qf1.gif
http://img122.imageshack.us/img122/4049/hyb9ko8.gifhttp://img122.imageshack.us/img122/8081/hyb11fw7.gifhttp://img122.imageshack.us/img122/5986/hyb8us9.gif
http://img129.imageshack.us/img129/6413/hyb12yn6.gifhttp://img122.imageshack.us/img122/5272/hyb13sv8.gif
http://img235.imageshack.us/img235/8969/m03jt8.gif

حلووووه بصراحه

كيلاري
11 / 10 / 2009, 47 : 02 PM
http://img398.imageshack.us/img398/5695/erak9nk.gif
http://img398.imageshack.us/img398/7053/erak15da.gifhttp://img154.imageshack.us/img154/557/tal11zb.gif
http://img154.imageshack.us/img154/2671/tal58nz.gifhttp://img154.imageshack.us/img154/4830/wa21lz.gifhttp://img154.imageshack.us/img154/9979/wa11ki.gif
http://img154.imageshack.us/img154/3161/wa48id.gifhttp://img154.imageshack.us/img154/6864/wa35qj.gifhttp://img157.imageshack.us/img157/5371/wa53hq.gifhttp://img331.imageshack.us/img331/1800/01do.gif
http://img150.imageshack.us/img150/9491/21el.gifhttp://img150.imageshack.us/img150/3822/39yx.gifhttp://img512.imageshack.us/img512/2757/hyb14mu6.gif
http://img516.imageshack.us/img516/4025/hyb18uh5.gifhttp://img.photobucket.com/albums/v505/araav/hb11.jpg
http://img.photobucket.com/albums/v505/araav/hb13.jpg
http://img.photobucket.com/albums/v505/araav/hb17.jpghttp://img.photobucket.com/albums/v505/araav/hb18.jpg
http://img.photobucket.com/albums/v505/araav/hb19.jpghttp://img.photobucket.com/albums/v505/araav/hb20.jpghttp://img.photobucket.com/albums/v505/araav/hb23.jpg
http://img.photobucket.com/albums/v505/araav/hb27.jpghttp://i7.photobucket.com/albums/y258/DarkJess/ak10.jpghttp://i160.photobucket.com/albums/t193/shaimazgallery/Animations/Akshay%20Kumar/Animation5.gifhttp://i160.photobucket.com/albums/t193/shaimazgallery/Animations/Akshay%20Kumar/Animation7.gif
http://i160.photobucket.com/albums/t193/shaimazgallery/Animations/Akshay%20Kumar/Animation10.gifhttp://i160.photobucket.com/albums/t193/shaimazgallery/Animations/Akshay%20Kumar/Animation12.gifhttp://i160.photobucket.com/albums/t193/shaimazgallery/Animations/Akshay%20Kumar/Animation14.gifhttp://i160.photobucket.com/albums/t193/shaimazgallery/Animations/Movies/HeyyBabyy/Animation11-1.gifhttp://i160.photobucket.com/albums/t193/shaimazgallery/Animations/Movies/HeyyBabyy/Animation22.gif
http://i160.photobucket.com/albums/t193/shaimazgallery/Animations/Movies/HeyyBabyy/Animation45.gifhttp://i160.photobucket.com/albums/t193/shaimazgallery/Animations/Movies/HeyyBabyy/Animation41.gifhttp://i160.photobucket.com/albums/t193/shaimazgallery/Animations/Movies/HeyyBabyy/Animation49.gifhttp://i160.photobucket.com/albums/t193/shaimazgallery/Animations/Movies/HeyyBabyy/Animation53.gif
http://i160.photobucket.com/albums/t193/shaimazgallery/Animations/Movies/HeyyBabyy/Animation70.gifhttp://i160.photobucket.com/albums/t193/shaimazgallery/Animations/Akshay%20Kumar/Heyy%20Babyy/Animation28.gifhttp://i160.photobucket.com/albums/t193/shaimazgallery/Animations/Akshay%20Kumar/Heyy%20Babyy/Animation68.gif
http://img211.imageshack.us/img211/2577/ah1so0.gifhttp://img211.imageshack.us/img211/3250/ah3di4.gif
http://img.photobucket.com/albums/v505/araav/part2/3.jpg

جميله بصراحه

كيلاري
12 / 10 / 2009, 40 : 05 PM
أكشاي كومار اي دور سلبي سيلعب بالنسبة للأزرق

http://www.india-server.com/news-images/akshay-kumar-dons-a-negative-role-for-13681.jpg
نجم بوليوود أكشاي كومار بطل العمل سوف يظهر في صورة خاصة في فلمه الأزرق ، حيث قال انه سوف ينظر بطولة مع لارا دوتا وسانجاي دوت. الفيلم أيضا كاترينا كايف. قطعة كبيرة من بوليوود ،، وقد ذكر أنه سيكون في دور سلبي في الزرقاء.
"نعم ، سانجاي دوت هو بطل الفيلم وأنا الشرير. ويقول أكشاي كومار ، أثناء إعداد تقارير عن من منهم الحق بطل الفيلم.
عندما سئل الرد كان دبلوماسيا للغاية ، "لا ، ليس على الإطلاق" ، ويقول مع ضحكته ، "لقد كان من السهل في الأزرق هو الفيلم حول اثنين من ألابطال ولكن كيف أستطيع أن أقول أنه عندما لا يكون حقيقة . الموضوع في حد ذاته أنه يجب أن يكون هناك بطل والشرير في الفيلم ،

كيلاري
12 / 10 / 2009, 48 : 05 PM
Akki يفوز بـ كاتانا

http://i.indiaglitz.com/hindi/news/akshay121009_1.jpg

هنا على أكشاي كومار قد يكون إضافة لقب جديد الى اسمه. كاتانا أكشاي كومار.
لدينا الخام الفاعل الصعبة وقد تشرفت مع 'كاتانا' ، وهو أعلى تكريم ضمن اليابانية ، والدرجة السادسة في الحزام الأسود في الكاراتيه Kuyukai Gojuryu ، تقديرا لمساهمته في فنون الدفاع عن النفس ، حسبما ذكرت مصادر. 'كاتانا' هو ان يكون تقليدا السامورائي. واقيم احتفال فى مومباى اليوم. كان أنعم بها شيحان هيرانو أوسامو ، وغراند ماستر الشهير ومؤسس للوكالة الدولية Kuyukai وMehul Vörå ، الجهة المنظمة للتلبوية الوطنية المفتوحة الأولى للكاراتيه .
متحمس أكثر من هذا الإنجاز ،سأل Akki ، وقال"إنه لشرف كبير أن اتلقى هذا الشرف. الكاراتيه هو جزء من روحي ويشرفني أن يكون مع أشياء ثمينة بوصفها 'كاتانا» شيء حتى أني لم احلم به ".
في حين حسب ما افاد مصدر من المنظمة Kuyukai ان Akki دائما صورت فنون الدفاع عن النفس في ضوء جيد. "مرات كثيرة ، حاول أن تدمج العسكرية المثيرة في أفلامه كذلك ، والحفاظ على التقاليد في الحياة" ، واضاف المصدر.
أحسنت ، Akki!

مجنونة هواك
12 / 10 / 2009, 51 : 05 PM
http://epaper.timesofindia.com/Repository/getimage.dll?path=TOIM/2009/10/11/63/Img/Pc0630600.jpg (http://epaper.timesofindia.com/Repository/getimage.dll?path=TOIM/2009/10/11/63/Img/Pc0630600.jpg)
http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/files/ddh1_0.jpg (http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/files/ddh1_0.jpg)

كيلاري
12 / 10 / 2009, 02 : 06 PM
ادوار نجوم الازرق واسمائهم


أكشاي كومار : Aarav
مالك الأزرق للنقل البحري والثروة السمكية -- شركة للشحن. Aarav بسهولة هو واحد من أغنى وأكثر العزاب المؤهلين في جزر البهاما. دائما على استعداد ليجرؤ ، انه يكره التفكير في خسارة. لأنه بالنسبة له ،الارتفاع الأفضل والأكثر المسكرة في العالم هو خطر! انه مغرور من ساجار باستمرار للبحث عن الكنز المفقود. ولكن هل هو بدافع من الجشع لا يشبع ، أو بعض دوافع خفية.

سانجاي دت : ساجار
Aarav الصديق الحميم اوالموظف. ساجار هو مستقيم إلى الأمام ، ورجل بسيط مع الماضي المضطرب ومستقبل متواضع انه ليس طموحا -- إما من أجل المال أو الشهرة -- والمحتوى من أن يعيش حياة بسيطة. ولكن كان لديه هاجس الماضي وله الخلاص يكمن في مواجهة شياطينه ، التي تقع على بعد مئات الأقدام تحت سطح الماء.

زايد خان : وسام
بثقة كبيرة ، ويأتي قليلا من الغطرسة. الواثق سام شقيق ساجار ، هو المسمى في المناطق الحضرية مع العاطفة المفرد القيادة -- الدراجات. عرضي تورط مع مافيا المخدرات ، ويجبره على الفرار من بانكوك ويجد الملجأ في مسقط رأس والديه في جزر البهاما.

لارا دوتا : منى
منى هي متحمسة البحرية. هي و ساجار في المقربات والمحبة. لها فوران والرحمة ، ومجاملة ساجار ورزانة ، تماما.

الملخص
الزرقاء هي مجموعة في أخذ نفسا الشمس غارقة في الشواطئ ذات الرمال البيضاء في جزر البهاما. ساجار (سانجاي دت) غواص ممتازة في أعماق البحار الذي يحلم للحصول على قارب جديد في يوم من الأيام ، بينما كان صديقه Aarav (أكشاي كومار) هو رجل أعمال ثري المتعجرف ، والذي لديه أكبر بكثير من القوارب الكبيرة التي يمتلكها. الصراع بين هذين ألاصدقاء هو الصراع بين الأغنياء والفقراء ، وبين الأخلاقية وغير أخلاقي ، وبين الجشع والشرف...
ساجار هو شقيق سام (زايد خان) الذي استطاع أن يثير غضب ودون قصد ، عصابة كاملة من رجال المافيا. الآن ، هؤلاء الرجال خطورة لتعقبه وساجار هو الوحيد الذي يستطيع مساعدته. ولكن لإنقاذ شقيقه ، ساجار تصارع شبح والده الميت... الشخص الوحيد الذي هو الآخر مطلعا على ساجار والمعضلة التي يواجهها منى (لارا دوتا) ، صديقته. خافت أن السر الذي يكمن داخل المياه قادرة على تدمير كل حياتهم.
الأدرينالين الذروة الذي يأتي مع تسارع الأزرق كما في كل صفحة جديدة تتكشف. وهي تبدأ مع العارية سلم مناوشة مع أسماك القرش ، وتنتقل إلى الغوص في أعماق البحار ، ويكشف عن سر الكنز المحرمة ودفن الماضي ، يداعب الموت على أيدي المافيا ويذهب مباشرة إلى المياه الغادرة مرة أخرى.
وقام فريق من الفنيين أفضل تحت الماء من جميع أنحاء العالم -- الغواصين والمصورين والمخرجين حيلة يعملون على صنع الأزرق لجعلها حقيقية وملموسة على المدى المتوسط للسينما يمكن أن تسمح ، حتى أن المشاهد يشعر غارقة في التجربة بأسرها.

الزرقاء -- لون السماء ولون البحار... وتحته المياه المتلألئة دعوة جميلة من البحر ، ويكمن سر والتي تهدد بتدمير صديق واحد وحفظ صديق الأخرى.

myloveakki
12 / 10 / 2009, 04 : 11 PM
http://www.abload.de/img/toim_2009_10_11_6_p01sf6h.jpg


http://www.abload.de/img/toim_2009_10_11_6_p01sf6h.jpg

http://www.abload.de/img/mmir_2009_10_11_33_p01z7d2.jpg

myloveakki
12 / 10 / 2009, 19 : 11 PM
'I am playing a villain in Blue'
انا العب دور سلبي بفلم " الازرق"

http://www.abload.de/img/sedhibaatv9vr.jpg


http://www.youtube.com/watch?v=OmZ7-Kh9jHk&feature=player_embedded


http://www.youtube.com/watch?v=PUvqv0H96_Q&feature=player_embedded


http://www.youtube.com/watch?v=ttKfg-AWjSI&feature=player_embedded


http://www.youtube.com/watch?v=mf62mclgp6g&feature=player_embedded

:n200678:

myloveakki
12 / 10 / 2009, 35 : 11 PM
http://www.abload.de/img/ht10.10.09_p01wkx4.jpg

http://www.abload.de/img/ht10.10.09-1_p01nvh1.jpg

myloveakki
12 / 10 / 2009, 47 : 11 PM
Top of their game
من SHARMILLA غانسان

كشرط مهرجان الخفيفة الخاصة ، ونحن الاضواء خيارنا بوليوود من ألمع النجوم في هذه اللحظة.

قد يكون من أكثر دول العالم إنتاجا لصناعة السينما ، ولكن سينما بوليوود دائما متجمعة حول عدد قليل من الاسماء الكبيرة في وقت واحد. كل بضع سنوات جديدة من المحاصيل وجوه جديدة لأول مرة على الشاشة الفضية ، والبقاء على المحظوظين القلائل لترك بصماتهم.

والرجال عموما أسهل بكثير من النساء. العديد من النجوم الحاليين الذكور جعل لاول مرة في 1990s في وقت مبكر ، ومازالت في الجزء العلوي من لعبتهم. في الخانات الثلاث -- شاه روخ ، وعامر سلمان -- على سبيل المثال ، الذين كانوا يعتبرون من النجوم المميزة لل1990s ، تبقى في رأس قائمة من خمسة بوليوود الأبطال.

بالرغم من المنافسة بين الأطراف الفاعلة الجديدة مثل ابهيشيك باتشان وجون ابراهام ، وهذه "القديمة" الكتل وقفت على أرض الواقع ، وحتى تطورت مع مرور الوقت. الوجه الجديد الوحيد للقضاء على هذه القائمة هو هريثيك روشان ، الذي انفجر على الساحة في عام 2000 مع كاهو نا... Pyaar هاي.

السيدات يؤدي ، من ناحية أخرى ، يبدو أن لديها أقصر بكثير الجرف الحياة. أعلى خمس بطلات بوليوود تتألف في الغالب ممثلات جديدة. حتى الآلهة الشاشة مثل راني مخرجي وبريتي زينتا قد صحب ذلك من ضجة كبيرة المقبل. المخضرم بين الكثير من ايشواريا راي ، الذي كان يعمل منذ عام 1997. أما الباقون فقد بدأ يتصرف إلا في العقد الماضي.

بطبيعة الحال ، لم يعد بوليوود والعشوائية ، والأعمال التجارية الإقليمية كانت عليه من قبل. كجزء من عدة مليارات من الدولارات والصناعة الدولية ، والنجوم الآن جعل المال والشهرة ، ليس فقط من التصرف ، ولكن أيضا من موافقات العلامة التجارية ، والإنتاج ، ومجموعة كاملة من المشاريع التجارية الأخرى. حتى النجوم الذين يحكمون المنطقة في الوقت الحاضر في العالم بهيجة من السينما الهندية؟ ونحن هنا للاختيار :


No.1: Akshay Kumar, 42

Touted as the current king of Bollywood, Akshay has tasted both fortune and failure. His longevity and success in Bollywood cinema basically boils down to one thing: determination.

Throughout his career, Akshay has played the action hero, the villain and supporting roles. And in comedy, he seems to have found his forte. With back-to-back hits over the past several years, such as Namastey London, Heyy Babyy, Bhool Bhulaiyya and Singh is Kinng, Akshay has established himself as a hero of the masses.

While his much-hyped Chandni Chowk to China was a flop, he bounced right back with the recent Kambakkht Ishq.

The sheer volume of his work alone ensures his leading status over superstars like Shah Rukh Khan and Aamir Khan, who tend to release only one or two films a year. Akshay reportedly earns up to 400 million rupees (RM28mil) per film.

:n200678:no.1 : أكشاي كومار (42 عاما) :n200668:

يوصف بأنه الملك الحالي في بوليوود ، أكشاي قد ذاقت كل ثروته والفشل. له طول العمر والنجاح في سينما بوليوود يتلخص أساسا لشيء واحد : المصير.

طوال حياته المهنية ، وقد لعبت أكشاي بطل العمل ، ودعم أدوار الشرير. وفي الكوميديا ، ويبدو أنه قد وجد له موطن. مع العودة إلى ظهر يضرب على مدى السنوات العديدة الماضية ، مثل Namastey لندن ، Heyy Babyy ، Bhool Bhulaiyya وسينغ يزور ملك ، أكشاي أنشأت نفسه كبطل للجماهير.

في حين أن كثيرا لفقت تشاندنى تشوك للصين كانت تتخبط ، وقال انه ارتد الظهير الايمن مع Kambakkht إيشك الأخيرة.

الحجم الهائل لعمله وحده يضمن مكانته الرائدة على النجوم مثل شاه روخ خان وعامر خان ، الذين يميلون إلى إطلاق سراح واحد فقط أو فيلمين في السنة. أكشاي ورد تكسب ما يصل الى 400 مليون روبية (RM28mil) في الفيلم.

No.2: Aamir Khan, 44
No.3: Shah Rukh Khan, 44
No.4: Hrithik Roshan, 35
No.5: Salman Khan, 44

Special mention:

Irrfan Khan, 47

==========

The wonder women

No.1: Kareena Kapoor, 29
No.2: Aishwarya Rai, 36
No.3: Katrina Kaif, 25
No.4: Deepika Padukone, 23
No.5: Priyanka Chopra, 27

Special mention:

Freida Pinto, 25

myloveakki
12 / 10 / 2009, 55 : 11 PM
النجوم من أجل قضية

أكشاي كومار

ديوالي هو مناسبة لنشر السعادة وkhiladi بلا منازع في صناعة السينما الهندية ، أكشاي كومار ، كما تخطط لتفعل له شيئا في حلاوة انتشار والفرح خلال هذا الوقت. "إنني أشعر بقوة بأن المهرجان لديه الكاريزما التبشير في السعادة في حياتنا" ، ويقول الممثل. "لقد كنت دائما أرى أن على المرء دائما إلى مد يد العون للمحتاجين ، ولكن قد ينفرون من كونها دعاية . فعل نشر السعادة في حياة الناس الآخرين لابد من تشجيع واحدة يجب أن تأخذ هذه الحياة باعتبارها فرصة الخاصة التي يوليها سبحانه وتعالى لخدمة المحتاجين "، ويضيف.

كومار ، فإن العلامة التجارية السفير ثلاث منظمات غير حكومية تتعامل مع لرفاه الأطفال ، ليس فقط من نشر أجواء من بين أصدقائه قليلا لكنها ستكون أيضا احتفال ديوالي التقليدي مع عائلته. من الهتاف للأطفال المعاقين في دورة الالعاب الاولمبية الخاصة جدا والخاص ، لتشجيع الأطفال حول التوعية البيئية ، إلى العمل من أجل رفاه القلب ، ونجم عن خطط لان تفعل كل شيء.

قلب بوليوود نبض لديها خطط لحضور مباراة كريكيت دولية تنظم للأطفال خاصة من قبل الأولمبياد الخاص بهارات ، وهي منظمة غير حكومية انه يدعم. الفاعل هو التخطيط لزيارة مكان ويهتف هؤلاء الأطفال الذين سوف تتنافس ضد فرق من جميع انحاء آسيا. وقال المصدر إن الفاعل دائما جادة في خلق الوعي العام من أجل رعاية الأطفال الذين أظهروا الحصباء المثالية في الوقت الذي تواجه تحديات الحياة.

كومار وافقت أيضا على أن يكون سفير العلامة التجارية لرغبات تيري 'جند الأرض' الحملة التي تهدف الى نشر الوعي حول البيئة بين الأطفال. كومار قد كتب قصة في المجموعة الأولى في كتاب للأطفال ، بحيث لا يقتصر الاستمتاع بقراءة الكتاب ، ولكن أيضا إلى الحصول على مزيد من المعلومات حول الطبيعة الأم في نفس الوقت. اشتهر الطبيعة مفيدة ، أكشاي كومار اتخذت مسؤولية يقوم بما يستطيع عمله من أجل قضية الحفاظ على البيئة وتساعد هذه العقول قليلا فهم أهمية الطبيعة الأم.

الصحية كومار واعية تدعم أيضا الآسيوية ومعهد أمراض القلب في الحملة ، 'ليتل شفاء القلوب' ، حيث ماليا مساعدة المحرومين اقتصاديا المرضى الذين كنت تعاني من عيوب في القلب. انه سيتم اتخاذ مصلحة خاصة في جهودها الرامية إلى إيجاد خدمات الطوارئ للعناية بالقلب.

وقالت مصادر قريبة منه يقولون أن الفاعل هو المرتبطة مبادرات تساعد القلب لبعض الأسباب العاطفية والشخصية. مشيدا طبيعته magnaminous ، وسهم مصدر "، فهو يضمن أولئك الذين يحتاجون إلى مساعدة طبية أبدا العودة خالي الوفاض" ، مضيفا أنه على الرغم من كل شيء ، والفاعل لا يحب الحديث عن أفعاله.

:n200678:

myloveakki
12 / 10 / 2009, 59 : 11 PM
مقتطفات من مقابله مع اجاي ديفيقان

واحد الاسئله يقول

أجاي ديفجان

أعلى 3 الكوميديا الفاعلين
غوفيندا هو رائع
أكشاي أصبح جيد جدا
Amitji لأنه هو الذي بدأ كل شيء
باريش راوال قد الرائعة توقيت هزلية

Ajay Devgan
TOP 3 COMEDY ACTORS
Govinda is fantastic
Akshay has become very good
Amitji because he is the one who started it all
Paresh Rawal has brilliant comic timing

myloveakki
13 / 10 / 2009, 14 : 12 AM
http://www.abload.de/img/toim_2009_10_12_25_p01x0tj.jpg

Sunju-Akshay great: Lara


وقال "ليس سهلا كما التقليب عملة" ، ويقول في السابق لملكة جمال الكون لارا دوتا عندما طلب منهم الاختيار بين الرجلين الرائدة في مجال Ashtavinayak
سينمائى الرؤية المحدودة فيلم الأزرق ، والهند اكبر عمل الفيلم الذي هو الافراج في 16 تشرين الاول.

لارا يفسر انها طبيعية جدا مولعا أكشاي لأنها بدأت حياتها المهنية بوليوود معه في Andaaz. "من يوم واحد ، أكشاي تم دعمي النظام في الصناعة حيث كنت خارج الكلية. كنت أعرف أحدا في العمل الاستعراضي وشيئا عن الأفلام. Akki في بلدي كانت نبراسا "، كما يقول Lara.Over السنين ، وبين السندات وأكشاي لها ، إلا تعزيزها. وكلما واجهت مشكلة الوظيفي ، وكانت تعرف كل ما تمكنت من القيام به هو التقاط الهاتف وAkki سيكون هناك لبلدها. انه يريد لها في Bhagam Bhag... والقادم هو معها هو Housefull.

"لقد كان أكشاي الذي أوصى الأزرق ،" انها تعترف. عندما قالت له إنها لا تستطيع أن تسبح لانقاذ حياتها ، ولذا سيتعين على رفض الدور ، وقال انه وجه اللوم لها. "لديكم ثلاثة أشهر لتعلم السباحة... ويجب أن تعطي أفضل ما لديكم من النار "، وقال لها Khiladi مقنعة.

"وبعد أن وافقت على القيام به في الفيلم ، وسألت أكشاي أنا الذي كان يلقي العكس ،" لارا يضحك. وأكشاي أخبرها سانجاي دوت لأن ذلك هو أفضل دور في الفيلم.

"العمل مع سانجو هو دائما الفرح. كان لدينا علاقة رائعة في حين جعل زيندا. وما يعجبني سانجو هو انه يعرف كيف يقود زملاءه الفاعل. ويبدو انه عرضي جدا في نهجه في العمل ولكن عندما تأتي ساعة الحسم ، سانجو هو الفاعل مكرسة. ودائما سروره للعمل مع ".
ولا عجب لارا لا يمكن أن يختار بينها وبين الرجل مفتول العضلات في هذا الفيلم مغامرة تحت الماء.

myloveakki
13 / 10 / 2009, 18 : 12 AM
Making Of Fiqrana


http://www.youtube.com/watch?v=pfuWk_8P3ko&feature=player_embedded

مــاريا
13 / 10 / 2009, 22 : 12 AM
جزء آلثآني من صور آلمتحركه لـ برنآمج KKK http://www.b44u.net/images/icons/icon10.gif


http://i38.tinypic.com/s5jwk6.gif http://i33.tinypic.com/349b7sg.gif http://i35.tinypic.com/4jrnkk.gif
http://i33.tinypic.com/2nutait.gif http://i33.tinypic.com/fm0sg4.gif http://i37.tinypic.com/t02tme.gif

http://i35.tinypic.com/o0t5lf.gif http://i36.tinypic.com/2wfs3l2.gif http://i38.tinypic.com/qna4ag.gif

http://i38.tinypic.com/2njc32t.jpg http://i36.tinypic.com/rlx3bq.gif http://i33.tinypic.com/egs2t5.gif http://i36.tinypic.com/b7jkf8.gif

http://i34.tinypic.com/ohiw6a.jpg http://i37.tinypic.com/oirbcw.gif http://i35.tinypic.com/epoy6c.gif http://i36.tinypic.com/2ed5w1l.gif




،،

myloveakki
13 / 10 / 2009, 22 : 12 AM
Akshay Kumar honoured with ‘Katan’

Bollywood Actor Akshay Kumar honoured with 6th degree Black Belt and ‘Katana’ by Kuyukai Internationalduring a function in Mumbai on Monday


أكشاي كومار تشرفت مع 'كاتان'

الممثل الهندي أكشاي كومار تشرفت مع 6th درجة الحزام الأسود و'كاتانا' من Kuyukai Internationalduring وظيفة فى مومباى يوم الاثنين


http://www.fotocorp.com/fcsmdimg%5CFC12100941.jpg
http://www.fotocorp.com/fcsmdimg%5CFC12100940.jpg
http://www.fotocorp.com/fcsmdimg%5CFC12100939.jpg
http://www.fotocorp.com/fcsmdimg%5CFC12100938.jpg
http://www.fotocorp.com/fcsmdimg%5CFC12100937.jpg
http://www.fotocorp.com/fcsmdimg%5CFC12100936.jpg

myloveakki
13 / 10 / 2009, 45 : 12 AM
Akshay honoured with a ‘Katana’ and a sixth degree Black Belt

http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20091012/normal_Akshay%20Kumar%20honoured%20with%20a%20Kata na%20and%20a%20sixth%20degree%20Black%20Belt%20in% 20Kuyukai%20Gojuryu%20Karate%20in%20Novotel%20on%2 012th%20Oct%202009%20%2816%29.JPG
http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20091012/normal_Akshay%20Kumar%20honoured%20with%20a%20Kata na%20and%20a%20sixth%20degree%20Black%20Belt%20in% 20Kuyukai%20Gojuryu%20Karate%20in%20Novotel%20on%2 012th%20Oct%202009%20%288%29.JPG
http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20091012/normal_Akshay%20Kumar%20honoured%20with%20a%20Kata na%20and%20a%20sixth%20degree%20Black%20Belt%20in% 20Kuyukai%20Gojuryu%20Karate%20in%20Novotel%20on%2 012th%20Oct%202009%20%2826%29.JPG
http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20091012/normal_Akshay%20Kumar%20honoured%20with%20a%20Kata na%20and%20a%20sixth%20degree%20Black%20Belt%20in% 20Kuyukai%20Gojuryu%20Karate%20in%20Novotel%20on%2 012th%20Oct%202009%20%2821%29.JPG
http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20091012/normal_Akshay%20Kumar%20honoured%20with%20a%20Kata na%20and%20a%20sixth%20degree%20Black%20Belt%20in% 20Kuyukai%20Gojuryu%20Karate%20in%20Novotel%20on%2 012th%20Oct%202009%20%2820%29.JPG
http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20091012/normal_Akshay%20Kumar%20honoured%20with%20a%20Kata na%20and%20a%20sixth%20degree%20Black%20Belt%20in% 20Kuyukai%20Gojuryu%20Karate%20in%20Novotel%20on%2 012th%20Oct%202009%20%2822%29.JPG
http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20091012/normal_Akshay%20Kumar%20honoured%20with%20a%20Kata na%20and%20a%20sixth%20degree%20Black%20Belt%20in% 20Kuyukai%20Gojuryu%20Karate%20in%20Novotel%20on%2 012th%20Oct%202009%20%2823%29.JPG
http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20091012/normal_Akshay%20Kumar%20honoured%20with%20a%20Kata na%20and%20a%20sixth%20degree%20Black%20Belt%20in% 20Kuyukai%20Gojuryu%20Karate%20in%20Novotel%20on%2 012th%20Oct%202009%20%2824%29.JPG
http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20091012/normal_Akshay%20Kumar%20honoured%20with%20a%20Kata na%20and%20a%20sixth%20degree%20Black%20Belt%20in% 20Kuyukai%20Gojuryu%20Karate%20in%20Novotel%20on%2 012th%20Oct%202009%20%2826%29.JPG
http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20091012/normal_Akshay%20Kumar%20honoured%20with%20a%20Kata na%20and%20a%20sixth%20degree%20Black%20Belt%20in% 20Kuyukai%20Gojuryu%20Karate%20in%20Novotel%20on%2 012th%20Oct%202009%20%2828%29.JPG
http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20091012/normal_Akshay%20Kumar%20honoured%20with%20a%20Kata na%20and%20a%20sixth%20degree%20Black%20Belt%20in% 20Kuyukai%20Gojuryu%20Karate%20in%20Novotel%20on%2 012th%20Oct%202009%20%2829%29.JPG
http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20091012/normal_Akshay%20Kumar%20honoured%20with%20a%20Kata na%20and%20a%20sixth%20degree%20Black%20Belt%20in% 20Kuyukai%20Gojuryu%20Karate%20in%20Novotel%20on%2 012th%20Oct%202009%20%2831%29.JPG
http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20091012/normal_Akshay%20Kumar%20honoured%20with%20a%20Kata na%20and%20a%20sixth%20degree%20Black%20Belt%20in% 20Kuyukai%20Gojuryu%20Karate%20in%20Novotel%20on%2 012th%20Oct%202009%20%2833%29.JPG
http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20091012/normal_Akshay%20Kumar%20honoured%20with%20a%20Kata na%20and%20a%20sixth%20degree%20Black%20Belt%20in% 20Kuyukai%20Gojuryu%20Karate%20in%20Novotel%20on%2 012th%20Oct%202009%20%2836%29.JPG

myloveakki
13 / 10 / 2009, 49 : 12 AM
http://www.abload.de/img/toim_2009_10_12_32_p01rxxv.jpg

myloveakki
13 / 10 / 2009, 57 : 12 AM
حفيظ وتونكل افتتحا معرضا


متذوق للمعاينة والجميلة في العنوان المعيشة أعرض في مركز نهرو كان نجاحا رائعا.

ضيوف الشرف -- حفيظ المقاول وتونكل خانا -- أشعل المصباح تنصيب مع Dipali جونكا ، Welspun وأعلن مدير المعرض مفتوحا.

وحقيقية قائمة المدعوين من الشخصيات المرموقة الذين ينتمون لمومباي المجتمع حضر الذواقة ، المعاينة. من بين الحاضرين كان المهندس المعماري الشهير نوشير Talati ، بريندا ميلر ، انيل Dharker ، سابنا كار ، أشوك Salian ، Krsna ميهتا ، Palak شيث ودوللي تاكوري.

Saryu دوشي وليد Bakul باتل حول المعرض معا ؛ Jaideep وسيمة مهروترا شوهدت دراسة الفن الأكشاك ؛ Jamvwal نيشا ، مستوحاة من النظارات ريدل في المعرض ، إلى مجموعتها من الشعير وحيدة في المنزل ، في حين شبانة عزمي تبدو مهتمة الدوارق رائع في الشرقي العظيم الرئيسية تخزين.

هذا هو أول ما نأمل أن يكون tradition.We السنوي أعدكم اظهار اكبر وافضل من العام المقبل "، قال سابنا كار ، مستشار المشروع لهذه المبادرة.

myloveakki
13 / 10 / 2009, 58 : 12 AM
Akshay Kumar honoured With Katana

http://www.youtube.com/watch?v=yPawLgo313w&feature=player_embedded

بلوكهـ
13 / 10 / 2009, 05 : 01 AM
مساء الخير ,,

لوكي يا عسل كيفك عيوني ,؟؟

حبيبتي لوكي بدي فيديو البنت اللي فازت في برنامج اكي ,, و الفيديو اللي مسكت فيه صدره .. ^ ^

myloveakki
13 / 10 / 2009, 05 : 01 AM
صور لاول مره تعرض

http://www.abload.de/img/akk03zxje.jpg
http://www.abload.de/img/akk080aeu.jpg
http://www.abload.de/img/akk06hz7h.jpg
ويقولون اكشي لون عيونه سوده :n200623:
http://www.abload.de/img/akk09ja7q.jpg

myloveakki
13 / 10 / 2009, 08 : 01 AM
http://www.abload.de/img/x_p01absa.jpg

لميس ksa
13 / 10 / 2009, 10 : 01 AM
تجنن الصور المتحركه
مشكورين

myloveakki
13 / 10 / 2009, 25 : 01 AM
مساء الخير ,,

لوكي يا عسل كيفك عيوني ,؟؟

حبيبتي لوكي بدي فيديو البنت اللي فازت في برنامج اكي ,, و الفيديو اللي مسكت فيه صدره .. ^ ^

مساء الخيرات ياقلبي

الحمد الله ياقلبي الا انتي الى شلونج ووينج شالغيبه

انشاء الله ياقلبي


تامرين امر ياقلبي

طبعا الى فازت هذي مغنيه اسمها انوشكا

هذي الحلقة الاخيره

http://www.youtube.com/watch?v=Lva0F5Un9gc


وهذي الحلقة الى تمسك صدره

http://www.youtube.com/watch?v=6J4qpOFwm0o

اهي المتسابقة الاخيره

شوفي شلون بغت تموت بس حطت ايدها
ياويلي ما الووومها :n200633:

myloveakki
13 / 10 / 2009, 05 : 02 AM
http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/userpics/10056/akki.JPGhttp://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/userpics/10056/akshay.JPG
http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/userpics/10056/akshay3.JPGhttp://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/userpics/10059/akshay_l.jpg
http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20041213/normal_AkshayKumar55.jpg
http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/batch/2004/08/09-1/akumar2.jpg

myloveakki
13 / 10 / 2009, 03 : 03 AM
جزء آلثآني من صور آلمتحركه لـ برنآمج KKK http://www.b44u.net/images/icons/icon10.gif


http://i38.tinypic.com/s5jwk6.gif http://i33.tinypic.com/349b7sg.gif http://i35.tinypic.com/4jrnkk.gif
http://i33.tinypic.com/2nutait.gif http://i33.tinypic.com/fm0sg4.gif http://i37.tinypic.com/t02tme.gif

http://i35.tinypic.com/o0t5lf.gif http://i36.tinypic.com/2wfs3l2.gif http://i38.tinypic.com/qna4ag.gif

http://i38.tinypic.com/2njc32t.jpg http://i36.tinypic.com/rlx3bq.gif http://i33.tinypic.com/egs2t5.gif http://i36.tinypic.com/b7jkf8.gif

http://i34.tinypic.com/ohiw6a.jpg http://i37.tinypic.com/oirbcw.gif http://i35.tinypic.com/epoy6c.gif http://i36.tinypic.com/2ed5w1l.gif




،،
ردت فعلي كانت :n200644::n200645:

http://i38.tinypic.com/s5jwk6.gif
انا داي من زمااان :n200634:
http://i35.tinypic.com/o0t5lf.gif
:n200633:

http://i38.tinypic.com/2njc32t.jpg http://i36.tinypic.com/rlx3bq.gif

قلبي ..... شرايني ........ جهازي التنفسي
صارووو error:n200689:

http://i34.tinypic.com/ohiw6a.jpg http://i37.tinypic.com/oirbcw.gif http://i35.tinypic.com/epoy6c.gif http://i36.tinypic.com/2ed5w1l.gif

:n200656::n200634:

اولا تسلم ايدج و الله يعطيج العافية مــاريا
بس حرام عليج الى سويتي فيني
انتي ذبحتيني 1000 مره بالثانيه
الصراحه عذاااب
والله يعطيج العافيه عالمجهوود
للحين تحت تاثير الصدمه ومادري شخربط

myloveakki
13 / 10 / 2009, 28 : 03 AM
Twinkle Khanna at HDIL couture week day 1

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/files/DSC_7395_0.JPG
http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_7405_0.preview.JPG
http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_7403.preview.JPG
http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_7576_0.preview.JPG
http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_7579_0.preview.JPG
http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_0115_15.preview.JPG

myloveakki
13 / 10 / 2009, 54 : 03 AM
Blue انتهى سباق الشاشات الضخمة في المشاركة


Blue تبدو مهيأة لفتح كبرى لها الحجز مسبقا فتحت للاستجابة رائع في الشاشات واحدة. الحجوزات لالأزرق كانت مفتوحة في الأسبوع الماضي في بعض السينمائية لواحد أو اثنين من العروض ولكنها فتحت على نطاق واسع يوم الاحد على الشاشات واحد كما فعل الحجوزات للجميع أفضل والرئيسية اور السيدة خانا.



Rajhans السينما التي هي مسرح ضخم في سورات الحجوزات افتتح يوم الاحد لجميع الأفلام الثلاثة والنتائج حتى 12.15 بعد الظهر (بعد ساعتين من الحجوزات فتح) على النحو التالي.

التذاكر المباعة


Blue - 963 tickets sold

All The Best - 339 tickets sold

Main Aurr Mrs. Khanna - 102 tickets sold




وذكر صاحب دار للسينما أن الاستجابة غير اعتيادي للأزرقBlue ولكن ردا على اثنين من الأفلام الأخرى هي أيضا ممتازة بالمقارنة مع تقدم معظم الأفلام الأخرى في Rajhans السينما.

myloveakki
13 / 10 / 2009, 14 : 04 AM
"ألعب الشرير في الزرقاء" -- أكشاي كومار


جنبا إلى جنب مع شاه روخ خان ، عامر خان وهريثيك روشان وسلمان خان ، أكشاي كومار هو متربع على في الأعلى Top-5 bracket of leading men شريحة من الرجال الرائدة التي لدينا اليوم في بوليوود. والآن الفاعل ، الذي من شأنه أن ينظر قريبا في الأزرق ، وأتساءل عما اذا كان هو يريد أن يلعب دور البطل لبقية حياته. After working in 100 odd movies and playing the role of a hero for more than 90% of his outings, he is now looking at exploring newer challenges. أحد هذه التحديات هو الأزرق حيث بفخر انه يلعب دور الشرير.

"نعم ، سانجاي دوت هو بطل الفيلم وأنا الشرير. حقبة" ، أكشاي كومار يضع الأمور في نصابها الصحيح هنا عندما سئل عن اثنين من نظرية المحيطة بطل الفيلم.

هو قال انه يجري الدبلوماسية؟ "لا ، ليس على الإطلاق" ، ويقول مع ضحكته ، "لقد كان من السهل ان الأزرق هو الفيلم حول اثنين من أبطال ولكن كيف أستطيع أن أقول أنه عندما لا يكون حقيقة ، وهذا هو الموضوع نفسه أنه لم ليكون بطلا والشرير في الفيلم ، وأنا في فتحة ملء هذا الأخير ".

في تقريره الأخير بمثابة نزهة والخروج من الشرير ، عباس Mustan الموجهة Ajnabee [2001] ، وقال انه حصل على بعض الجوائز تماما القادمة طريقه. الآن انه من المتوقع ان يكرر هذا العمل الفذ مماثلة. "نعم ، في Ajnabee بوبي ديول كان البطل وكنت ساذجة. حتى أنني حصلت على جائزة فيلمفير لنجاحي في الأداء. وكان لطيف للحصول على الكأس للعب دور الشرير وليس بطلا ، ثم مرة أخرى في Khakee ، كان صعب باتشان الذي كان بطلا ، وكان لدي جزء صغير للعب في الفيلم ، وذلك من شرطي فاسد ، لكنني وجدت ذلك مثيرا للاهتمام وأنه لا "، أكشاي وتنخفض في ذاكرة حارة هنا.

منذ ذلك الحين ، أكشاي كومار قد نظرت في تجريب ولعب دوره تماما عدد قليل من الشخصيات التي كانت لها ظلال رمادية. سواء كانت له أو Bewafa مؤخرا الافراج عن 8X10 Tasveer ، فقد حاول تجربة مع أدواره والعروض.

كما انه قد سبب آخر خاص ليعلن مشاركته في انطوني دي سوزا موجها الأزرق باعتباره الشرير. واضاف "اعتقد ان يجلب بعض الفضول بين الجمهور عندما نقول أن الفيلم يحتوي على البطل والشرير ، وهو يجمع في نوع مختلف من الإثارة" ، أسباب أكشاي "، وهو يجعل الجماهير ليس فقط نتطلع إلى ما في الفيلم هو كل شيء ولكن حتى عن الفاعل. انظر ، على عقدين ونيف الماضية ، وقد فعلت حوالي 100 فيلما ونيف ، ولعب فيه دور البطل في معظم هذه البلدان ، وأنا تعبت من لعب دور البطل. أريد أن أفعل شيئا جديدا و'الأزرق' يعطي لي أن منصة ".

نقطة أخرى للمناقشة المحيطة الفيلم وقد كانت الحرب الباردة مزعومة بينه وبين سانجاي دوت الذي تم لأكثر من عقد من الزمان. منذ أن بدأ اطلاق النار من الأزرق (حوالي سنة الظهر) ، كانت هناك محادثات حول التوتر بين سانجاي دت وأكشاي كومار. في حين أنها واصلت الحفاظ على صحف التابلويد سعيدة ، كما أنه أدى في بعض يضيع وقتا ثمينا للالجهات الفاعلة لتبرير للعالم كله أن كل شيء على ما يرام.

فهل ترغب في التعليق على «القضية»؟ وأضاف "أعتقد أننا جميعا -- وأعني بذلك أن الناس التي تعلق على الفيلم ، فضلا عن أعضاء في وسائل الإعلام -- أضعنا وقتا طويلا في جميع التكهنات والشائعات و. لقد سبق لي أن ذكرت بأن الأمور طبيعية تماما بين سانجاي دت و لي. ما زال الناس هناك على ما يبدو حتى مهتمة بمعرفة من هناك المتاعب يختمر بيننا ، وأتمنى لدولة لمرة وإلى الأبد أننا جيدة معا "، والتعليقات.

كما يتألق سانجاي دت ، ولارا دوتا وزايد خان مع كاترينا كايف وكايلي مينوغ ، والأزرق ، والذي تنتجه Dhillin ميهتا ، والموسيقى من قبل ع الرحمن ، وستكون رؤية اطلاق واسع في جميع أنحاء العالم على أكتوبر 16th

myloveakki
13 / 10 / 2009, 17 : 04 AM
'الأزرق' لفتح كبيرة في شباك التذاكر تشيناي
‘BLUE’ to open big at Chennai Box Office


'الأزرق' لفتح كبيرة في شباك التذاكر تشيناي الأزرق يشهد الافتتاح الكبير في تشيناي شباك التذاكر ؛ دحر فيجاي "Vettaikaran' ، فمن المتوقع أن يكون لهذا الافتتاح الكبير ديوالي.

مع A.R. عبد الرحمن chartbuster والموسيقى ، والفيلم هو بالفعل بيعت بين محبي الموسيقى الذين تتطلع بشغف لرؤية الحائز على جائزة الأكاديمية الزوجى من ع عبد الرحمن وResul Pookutty إعادة السحر بعد المليونير.

حجز الخطط التي فتحت هذا الصباح رأيت تذاكر يجري ملفوف المتابعة في غضون دقائق قليلة. وفقا للتقارير التجارة ، "بلو' هو الحصول على فرزهم عبر 8 مسارح في تشيناي وحدها. انه من الجدير بالملاحظة أنه حتى في أفلام من شاروخ وعامر خان لم تفتح حتى في مراكز عديدة.

على ما يبدو ، فإن الفيلم هو ضرب الشاشات قبل يوم من التاميل ديوالي النشرات : "Aadhavan' و "Peranmai'. الزرقاء ميزات أكشاي كومار ، لارا دوتا ، سانجاي دت ، زايد خان ، وكاترينا كاف في الأدوار القيادية مع الفائزين بجائزة الاوسكار ع وسجل عبد الرحمن الموسيقى وResul Pookutty العمل على مؤثرات صوتية.

myloveakki
13 / 10 / 2009, 19 : 04 AM
Dhamaka مزدوجة للفريق الازرق!
Double Dhamaka for BLUE team!



المدلى بها وطاقم الزرقاء شهدت 'موجة' من الحزن مرة واحدة في تبادل لاطلاق النار من الفيلم حصل على أكثر من في جزر البهاما. لذلك من اجل ضرب 'البلوز' ، وقرر الطاقم رمي طرف الشاطئ للاحتفال باستكمال!

وهذا ليس كل شيء ، فقد حدث أن زايد بمناسبة عيد ميلاد كما سقطت في اليوم نفسه الذي أعطى الجميع فرصة للاحتفال المزدوج! الفاعل أيضا بسعادة غامرة لتكون قادرة على انفاق يومه الخاصة جنبا إلى جنب مع المدلى بها وطاقم الطائرة الذي كان قد أصبح له أسرة قبل نهاية تبادل لاطلاق النار.

الزرقاء ، وهو عمل مزدحم فيلم تحت الماء ، وهو من إخراج أنطوني ديسوزا والتي تنتجها شري Ashtavinayak سينما الرؤية المحدودة من المقرر أن تطلق سراح هذا ديوالي ، ونجوم السينما سانجاي دت ، أكشاي كومار ، لارا دوتا ، زايد خان ، راهول ديف وكاترينا كايف .

كارينكا
13 / 10 / 2009, 24 : 04 AM
جزء آلثآني من صور آلمتحركه لـ برنآمج KKK http://www.b44u.net/images/icons/icon10.gif


http://i38.tinypic.com/s5jwk6.gif http://i33.tinypic.com/349b7sg.gif http://i35.tinypic.com/4jrnkk.gif
http://i33.tinypic.com/2nutait.gif http://i33.tinypic.com/fm0sg4.gif http://i37.tinypic.com/t02tme.gif

http://i35.tinypic.com/o0t5lf.gif http://i36.tinypic.com/2wfs3l2.gif http://i38.tinypic.com/qna4ag.gif

http://i38.tinypic.com/2njc32t.jpg http://i36.tinypic.com/rlx3bq.gif http://i33.tinypic.com/egs2t5.gif http://i36.tinypic.com/b7jkf8.gif

http://i34.tinypic.com/ohiw6a.jpg http://i37.tinypic.com/oirbcw.gif http://i35.tinypic.com/epoy6c.gif http://i36.tinypic.com/2ed5w1l.gif




،،


أووووووووووة ياربى

اية الصور الخطيرة دية

ياسلام على حلاوتك يا أبو الشكاشيك

تسلم إيدك ماريا على الرمزيات التحفة

:n200678::n200678:

myloveakki
13 / 10 / 2009, 30 : 04 AM
http://img115.imageshack.us/img115/7096/akshayzoominterview.jpg

myloveakki
13 / 10 / 2009, 38 : 04 AM
مدمن على الخوف
Akki is addicted to scary stunts

أكشاي كومار ، وكما يفعل كل عام ، واحتفظ بها في احتفالات بسيطة. "لقد كان دائما مجرد يوم عادي آخر ، وأنا وقطع كعكة الاحتفال به مع عائلتي ، وليس هناك شيء خاص ومميز في يوم وليست هناك أية رغبات خاصة أو قرارات. معجبين ترسل لي الهدايا والزهور. أيلول / سبتمبر ، بالمناسبة ، ويحدث أن تكون شهر اعياد ميلاد -- ابني وشقيقتها وابنة كل احتفال بأعياد ميلادهم هذا الشهر. لذا يمكن القول أنه كان الشهر مكلفة بالنسبة لي ".
انه لا يتذكر بدلا الاستثنائية الحالية التي تلقاها من مروحة مرة واحدة "، وهي رسامة الموهوبين الذين رائع لي لوحة من الفحم لي وزوجتي تذهب نحو أربع سنوات. حصلت عليه مؤطرة وتحتل مكانة مرموقة على الجدار ".

أكشاي الآن الجرحى الى بلده المعجبات المسعور التالية ، ولكن مرة واحدة في الطريق ، والمراوح لا تعبر الخط. "قبل ثلاث سنوات التقيت فتاة اسمها أنني لن تكشف. وقيل انه يعاني من نوع من الاختلال العقلي ، وكانت تستخدم لنتخيل انها كانت متزوجة لي ، وأنا حاولت أن أشرح لبلدها ولكنها كانت ومهووس استخدمت في محاولة لتلبية لي. زوجتي ثم التقى بها وحاول أن يشرح لها لكنها لم تلق اذانا صاغية. عندما تكون الامور خرجت عن السيطرة ، التقيت والديها وشرح الوضع لهم. وقت لاحق انها هبطت في بيتي مرة أو مرتين . أدركوا أن الأمور الخطيرة وتحولت الفتاة إلى الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة. وخضع لعلاج لفترة من الوقت. مؤخرا علمت انها قد شفي تماما وبخير الآن ".
لا يزال ، فهو يعترف بامتنان انه من المشجعين التي تجعل من الفنان نجما. "وقال نجم كبير جدا وقد قال لي ذات مرة أن باقات تتلقى هي معلمة جيدة للتأكد من نجاح. وقال انه خلال أيام المجد ، وقال انه تلقى حوالي 400 باقات اليومية ، لكنها الآن مجرد حصوله على 20 منهم ، وكل نجم يمر عبر هذا المرحلة إلا إذا كان في ذروته. وهناك استثناءات مثل اميتاب باتشان الذي سيتلقى باقات الزهور في وفرة وحتى اليوم ، وأنا متأكد من أنها سوف تزيد من مرور كل سنة. "

وهذا هو السبب ، أكشاي لا يزال يبحث عن الضحك في الامور قليلا ، "بالنسبة للفاعل تعريفه للسعادة هو نجاح فيلمه. بالنسبة لي استضافة تظهر على شاشة التلفزيون أيضا يعطيني الفرح. مشاهدة ابني يكبر أو رؤية بلدي الأسرة في حالة من السعادة اعتبارها أيضا يعطيني الفرح ، وأنا مثل كل إنسان طبيعي ".
طبيعي في كل مجال ما عدا ربما ، عن ميله الى يتحدى الجاذبية الأرضية ، والفيزياء ، إعادة تعريف المثيرة : حتى الآن ، وانه كان مرة واحدة قبل تحجرت رصاصة واحدة. ويتذكر : "عندما كنت أصور لماهيش بهات فيلم Angaarey ، واضطررت الى القفز من مبنى واحد إلى آخر ، مقسوما على شارع مزدحم جدا. اضطررت الى القفز من الطابق التاسع لأحد أن الكلمة 4th الآخر دون أي الكابلات المرفقة. ماهيش بهات تثبيط لي لكني لم اكن الجحيم عازمة على القيام به ، وأغلق عينيه خلال تبادل لاطلاق النار. أنا قطع اطلاق النار ثلاث مرات ، وفي كل مرة كنت سيرشح نفسه للقفز وسوف تتوقف عند حافة وإلقاء نظرة على الشارع أدناه . وتأخذ الرابع هو الكمال -- قفزت واستغرق مني مجرد طلقة واحدة. في كل مرة حاولت ذلك ، وأود أن أدعو الله أن يذهب الكمال. أنا لم يحاول أي شيء من هذا القبيل منذ ذلك الحين ، ولم يكن احد اجبرني أو مسدسا على رأسي ، وأنا فعلت هذا لأنه أتاح لي مثل هذا التشويق ، "انه التكشير.

الزرقاء ، وقال إن أحدث فيلم مليء بمشاهد العمل تحت الماء بما في ذلك لقطات من أكشاي السباحة مع سمك القرش. "نعم لدينا اطلاق النار بين 200 و 300 قدم تحت سطح الماء ، ولقد كانت تجربة رائعة. إنه عالم مختلف تماما هناك. اعتقد ان الجميع يجب أن تمر به. الحياة تحت الماء غني جدا ، من أسماك القرش إلى الدلافين والسلاحف ، والكركند -- انها ببساطة مدهش حتى انني اصبت مرة واحدة والجميع بالذعر. لم أكن أعرف أن الدم يمكن ان يسبب الرعب في البحر ، وهذا هو السبب في أنني لم أكن خائفا. ربما عندما أذهب إلى هناك الآن سوف أكون خائفة. " يضحك.

myloveakki
13 / 10 / 2009, 42 : 04 AM
والنساء الذين يديرون الظهور كنجمات
The women who run the star show

مومباي : معظم النجوم بوليوود عميقة المبرمجة من قبل النساء. والمرجع ليس لزوجاتهم أو أمهاتهم ولكن للكفاءة فائقة
النساء الذين يديرون حياتهم المهنية بسلاسة وبشكل مخفي. الأنثى نجمة سكرتير لواء.

أولا وقبل كل شيء هناك الشهيرة روزي سينغ ، أميتاب باتشان في فتاة الجمعة في Jalsa. أكشاي كومار ، أعجب حكايات روزي اختصاص الذي لا يهزم ، والآن قد بلده supergal صغيرتي ، زنوبيا ، لننظر بعد عمله. "كنت أريد دائما أن امرأة لإدارة شؤون بلادي لأن المرأة هي جديرة بالثقة وفعالة وغير مزعجة ، يقول''. ربما يكون هذا هو السبب ، وبعد الوفاة المفاجئة لوزير أنور شاه روخ استخدمت كارونا Badwal لإدارة شؤونه.

زنوبيا احد رموزها الدائمين في أكشاي والوفد المرافق له في أروقة الفندق ، قال ان والمكياج مقطورة ، وحتى تسير رحلات الى وجهات خارجية لتنسيق مذكراته. وقال "لقد حان لتعتمد كثيرا على زنوبيا أنني فقدت تماما لو انها ليست حولها ،'' نجمة يعترف.

عامر خان ويقول امين سر بينكي منديز ، هو أشبه مخدومها - الكمال. وقالت انها تحتفظ لمدة دقيقة إلى دقيقة التبويب (ليس من قبيل المبالغة) على عامر والالتزامات المهنية والشخصية ، مما يجعل التحرك حياته كالساعة. صغيرة ، مع ابتسامة دافئة ، بينكي ليس للترهيب من قبل أي من وسائل الإعلام أو المخرجين. انها حاضرة في المطارات لرؤية رئيسها حالا ، لاستقبال زوجته وينظم مواعيده مذكرات وحتى رعاية التزاماته في العمل الاجتماعي. عامر يعترف أنه يعتمد بشكل كبير على بينكي لجعل حياته بسلاسة.

لكنهم لا يحصلون يؤخذ به في سحر هؤلاء المديرين ؛ ويقول عاملون في صناعة النفوذ التي يتمتعون بها تذهب إلى أبعد من المساحات المكتبية. "ومن قال روزي يمكن فتح أي باب القنصلية ، والوصول إلى الأماكن التي لا يمكن تصورها ،'' وقال احد المطلعين الصناعة.

نجوم بوليوود 'الانبهار سكرتيرات هي جديدة نسبيا. وزيرات في الواقع امر شاذ من 1970s إلى 1990s عند الذكور مثل أمناء Rikku راكيش ناث ، Punkej Kharbanda ، انور خان وفيكاس بالي دعا الطلقات. فقط جايا بادوري كان امرأة ، Susheela Kamath ، وسكرتيرتها ، وكانت في أقلية من واحد.

الآن لدينا العديد من الممثلات النساء يشغل المعرض بالنسبة لهم. سانديا ، مدير كاترينا كايف ، هو تقريبا مثل ظلا لها ، ويعتمد على نجمة لها في كل شيء من تغيير المصباح الكهربائي لتحصيل الشيك. بيباشا باسو أيضا لا يتحرك دون ابنتها ، Tanuja ، في المرتبة التالية لها. وتقول بيباشا ، واللسان بحزم في خده : "أنا وقصر النظر بحيث تجاوز في بعض الأحيان حتى الناس الذين أعرفهم. إذا Tanuja ليس حولها ، وسأكون فقدت بعض الشيء ».

وهي التي تلخص مدى أهمية هذه المرأة هي في مخطط الأشياء.

سالو حياتي
13 / 10 / 2009, 45 : 04 AM
هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااي لوكي
تسلم ايديك علي كل حاجة والله

بكرة العرض
اكي هايروح
صح؟

جود2070
13 / 10 / 2009, 24 : 07 AM
Akshay Kumar Honoured with Katana and a Sixth Degree Black Belt

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/files/DSC_7262.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_7231_0.preview.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_7224.preview.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_7262_0.preview.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_7188_0.preview.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_7195.preview.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_7196.preview.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_7260.preview.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_7250_1.preview.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_7239.preview.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_7234.preview.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_7221.preview.JPG

بلوكهـ
13 / 10 / 2009, 02 : 10 AM
يا حياتي يا لوكي ,,,

تسلمي لي .. ما انحرمش منك . :)

بصراحه ما تنلام ,, انا لو منها كنت دخت على طووووووووووووول ,,

كيلاري
13 / 10 / 2009, 43 : 10 AM
'I am playing a villain in Blue'
انا العب دور سلبي بفلم " الازرق"

http://www.abload.de/img/sedhibaatv9vr.jpg


http://www.youtube.com/watch?v=OmZ7-Kh9jHk&feature=player_embedded


http://www.youtube.com/watch?v=PUvqv0H96_Q&feature=player_embedded


http://www.youtube.com/watch?v=ttKfg-AWjSI&feature=player_embedded


http://www.youtube.com/watch?v=mf62mclgp6g&feature=player_embedded

:n200678:

بالتوفيق للكيلاري انشاء لله

كيلاري
13 / 10 / 2009, 44 : 10 AM
Top of their game
من SHARMILLA غانسان

كشرط مهرجان الخفيفة الخاصة ، ونحن الاضواء خيارنا بوليوود من ألمع النجوم في هذه اللحظة.

قد يكون من أكثر دول العالم إنتاجا لصناعة السينما ، ولكن سينما بوليوود دائما متجمعة حول عدد قليل من الاسماء الكبيرة في وقت واحد. كل بضع سنوات جديدة من المحاصيل وجوه جديدة لأول مرة على الشاشة الفضية ، والبقاء على المحظوظين القلائل لترك بصماتهم.

والرجال عموما أسهل بكثير من النساء. العديد من النجوم الحاليين الذكور جعل لاول مرة في 1990s في وقت مبكر ، ومازالت في الجزء العلوي من لعبتهم. في الخانات الثلاث -- شاه روخ ، وعامر سلمان -- على سبيل المثال ، الذين كانوا يعتبرون من النجوم المميزة لل1990s ، تبقى في رأس قائمة من خمسة بوليوود الأبطال.

بالرغم من المنافسة بين الأطراف الفاعلة الجديدة مثل ابهيشيك باتشان وجون ابراهام ، وهذه "القديمة" الكتل وقفت على أرض الواقع ، وحتى تطورت مع مرور الوقت. الوجه الجديد الوحيد للقضاء على هذه القائمة هو هريثيك روشان ، الذي انفجر على الساحة في عام 2000 مع كاهو نا... Pyaar هاي.

السيدات يؤدي ، من ناحية أخرى ، يبدو أن لديها أقصر بكثير الجرف الحياة. أعلى خمس بطلات بوليوود تتألف في الغالب ممثلات جديدة. حتى الآلهة الشاشة مثل راني مخرجي وبريتي زينتا قد صحب ذلك من ضجة كبيرة المقبل. المخضرم بين الكثير من ايشواريا راي ، الذي كان يعمل منذ عام 1997. أما الباقون فقد بدأ يتصرف إلا في العقد الماضي.

بطبيعة الحال ، لم يعد بوليوود والعشوائية ، والأعمال التجارية الإقليمية كانت عليه من قبل. كجزء من عدة مليارات من الدولارات والصناعة الدولية ، والنجوم الآن جعل المال والشهرة ، ليس فقط من التصرف ، ولكن أيضا من موافقات العلامة التجارية ، والإنتاج ، ومجموعة كاملة من المشاريع التجارية الأخرى. حتى النجوم الذين يحكمون المنطقة في الوقت الحاضر في العالم بهيجة من السينما الهندية؟ ونحن هنا للاختيار :


No.1: Akshay Kumar, 42

Touted as the current king of Bollywood, Akshay has tasted both fortune and failure. His longevity and success in Bollywood cinema basically boils down to one thing: determination.

Throughout his career, Akshay has played the action hero, the villain and supporting roles. And in comedy, he seems to have found his forte. With back-to-back hits over the past several years, such as Namastey London, Heyy Babyy, Bhool Bhulaiyya and Singh is Kinng, Akshay has established himself as a hero of the masses.

While his much-hyped Chandni Chowk to China was a flop, he bounced right back with the recent Kambakkht Ishq.

The sheer volume of his work alone ensures his leading status over superstars like Shah Rukh Khan and Aamir Khan, who tend to release only one or two films a year. Akshay reportedly earns up to 400 million rupees (RM28mil) per film.

:n200678:no.1 : أكشاي كومار (42 عاما) :n200668:

يوصف بأنه الملك الحالي في بوليوود ، أكشاي قد ذاقت كل ثروته والفشل. له طول العمر والنجاح في سينما بوليوود يتلخص أساسا لشيء واحد : المصير.

طوال حياته المهنية ، وقد لعبت أكشاي بطل العمل ، ودعم أدوار الشرير. وفي الكوميديا ، ويبدو أنه قد وجد له موطن. مع العودة إلى ظهر يضرب على مدى السنوات العديدة الماضية ، مثل Namastey لندن ، Heyy Babyy ، Bhool Bhulaiyya وسينغ يزور ملك ، أكشاي أنشأت نفسه كبطل للجماهير.

في حين أن كثيرا لفقت تشاندنى تشوك للصين كانت تتخبط ، وقال انه ارتد الظهير الايمن مع Kambakkht إيشك الأخيرة.

الحجم الهائل لعمله وحده يضمن مكانته الرائدة على النجوم مثل شاه روخ خان وعامر خان ، الذين يميلون إلى إطلاق سراح واحد فقط أو فيلمين في السنة. أكشاي ورد تكسب ما يصل الى 400 مليون روبية (RM28mil) في الفيلم.

No.2: Aamir Khan, 44
No.3: Shah Rukh Khan, 44
No.4: Hrithik Roshan, 35
No.5: Salman Khan, 44

Special mention:

Irrfan Khan, 47

==========

The wonder women

No.1: Kareena Kapoor, 29
No.2: Aishwarya Rai, 36
No.3: Katrina Kaif, 25
No.4: Deepika Padukone, 23
No.5: Priyanka Chopra, 27

Special mention:

Freida Pinto, 25




يستاهل الكيلاري
وفي غيره الاول

myloveakki
13 / 10 / 2009, 56 : 05 PM
:n200678:جائزه اخري لاكشي :n200678:

http://i34.tinypic.com/2vvnaxw.jpg

myloveakki
13 / 10 / 2009, 58 : 05 PM
Akki's going in, boss

http://epaper2.mid-day.com/midday/drive/epaperimages//13102009//dc5351313.jpg

الفاعل هو دخول باب الحارة المنزل يوم الجمعة وسوف تنفق نصف يوم مع النزلاء


وKhatroon كا Khiladi ، أكشاي كومار ، سنرى قريبا داخل باب الحارة منزل هذا الاسبوع. الفاعل هو جزء من المعرض في الموسم الماضي ، لكنه لم يدخل قط في المنزل اللعين ، وأنه الآن على وشك التغير.

وفي العام الماضي ، كان على ألوان 'وتظهر كجزء من الحملات الترويجية لفيلمه جامبو. حتى انه شارك في استضافة هذا الحدث مع شيلبا شيتي ، وكان قد أعلن عن الفائز. هذه المرة سيكون أكشاي الذهاب داخل المنزل والتفاعل مع المشاركين للترويج لفيلمه القادم ، الأزرق.

ويقول مصدر مقرب من الممثل ، "أكشاي يتطلع الى الاجتماع خصوصا Vindoo كما انهما صديقان".

يوم الجمعة ، وسوف يصل الفاعل على المروحية ، التي يقدمها المنتجون الأزرق Ashtavinayak شري ، وتسقط في منزل من السماء. انه سيمضي بضع ساعات مع النزلاء ، والتحدث معهم حول المثيرة التي قام بها في الزرقاء. كما انه سوف يتناول الغداء مع المتسابقين. عندما تبرز بعد ، ستكون لديه دردشة قصيرة مع الدولة المضيفة ، والحديث عن تجربته في السجن ، ويجري تحت المراقبة ".

نجمة دخول

وقال متحدث باسم القناة يؤكد أن أكشاي سوف يذهب إلى بيغ بوس المنزل يوم الجمعة ودخوله وسوف يعرض يوم السبت ، أكتوبر 17 عدا ويضيف ، "لا يمكننا الكشف عما إذا كان أكشاي سوف يحدث داخل المنزل أم لا ، كل ما يمكننا قوله هو أن أكشاي كومار هو الذهاب لزيارة بيغ بوس ".

myloveakki
13 / 10 / 2009, 01 : 06 PM
GOOD, BETA, BEST
جيد ، بيتا ، وأفضل


أكشاي كومار مؤخرا الموهوبين أمه ماركة بي ام دبليو الجديدة. الفاعل ، الذي غالبا ما يكون السخاء بسرية ، وكان سمع قول الأصدقاء المقربين اسعده هو هدية لأمه في السيارة. بعد عودته من عطلته الايطالية ، أكشاي توجهت على الفور الى معرض للسيارات ، والتقطت له وسيلة لماما.

وقال مصدر يقول : "لوقت طويل انه يريد ان يحصل لها زوج جديد من العجلات ، لكنه لم يكن متأكدا من السيارة أرادت. انه قرر في نهاية المطاف على السيارة ، وذهب والتقطه". بيتا حو توه عيسى!

http://epaper2.mid-day.com/midday/drive/epaperimages/13102009/dc5351305-large.jpg

myloveakki
13 / 10 / 2009, 03 : 06 PM
http://i35.tinypic.com/2nvuv05.jpg

http://www.ndtv.com/news/videos/video_player.php?id=1165987

http://img63.imageshack.us/img63/4728/akshaygethonorkatana2.png

http://img101.imageshack.us/img101/3469/akshaygethonorkatana3.png

myloveakki
13 / 10 / 2009, 12 : 06 PM
أكشاي ، بريدرشان ، موهانلال يجتمع مع رئيس IPL Chairman
Akshay, Priyadarshan, Mohanlal meet with IPL Chairman

كل التوفيق لجميع أولئك بوليوود hotties قفز على عربة الفرقة في الشعيرات. الشعيرات وقد ثبت أن المال الدوار ، والعديد من الأطراف الفاعلة يأتون معا من أجل المشاركة في فرق خاصة بها ، وتكون جزءا من هذه الجولات الجديدة. شائق! مع اثنين من اكبر الديانات في الهند -- كريكيت والأفلام -- توحيد في العالم من الخفافيش ، والكرة ، والكريكيت ، حصلت للتو على ورق مصقول!

مؤخرا فقط ، علمنا أن الجهات الفاعلة أجاي ديفجان والممثل سانجاي دت ، الذين أصبحوا أصدقاء سريع لاطلاق النار بينما 'جميع أفضل و' ، كانت حريصة على أن تمتلك فريق IPL. اجتماعهم مع لاليت مودى كان جيدا تحدثت عنها. والآن ، ونحن نسمع ، أن المخرج بريدرشان ، جنبا إلى جنب مع الجهات الفاعلة وموهانلال Akhay كومار ، وتحرص على أن تكون جزءا من هذا بازاي gend ، أيضا!

وقد تم في الاجتماع الثلاثي مع رئيس IPL لمدة اسبوع تقريبا الآن. "لقد كنت مشغولا مع اجتماعات الشعيرات" بريدرشان قال إينديتيمس أفلام. واضاف "لكن بالطبع كل شيء يعتمد على العطاءات. ونحن نأمل أن الأمور ستسير على الخروج ، ولكن مثل الكريكيت واحد فقط لم يعرف ".

حتى الذين سوف فريق الخاصة ما سوف يتقرر وفقا للعطاءات التي يقدمونها. حتى لا يعرف شيء حتى الآن ، إلا أن بعض bigwigs من الساحة يتصرفون خارج ليسجل وقت كبير ، وتأثير واسع من النجوم على ملعب الكريكيت وسوف لا تعرف 'الحدود'.

myloveakki
13 / 10 / 2009, 18 : 06 PM
تونكل خجولة جدا من المشي على الرامب

كلا والدتها دمل كاباديا وزوجها أكشاي كومار قد مشو على الرامب مرات عديدة ولكن ممثلة بوليوود تونكل خانا وتقول انها خجولة جدا للقيام بذلك.

"أنا خجولة جدا على السير في الرامب. أنا لست على جميع المهتمين. أحب الجلوس ومشاهدة أكشاي ، أمي أو أصدقائي القيام بهذا الشرف. أنت لن تراني اسير على الرامب ،" تونكل للخدمة الاخبارية في العرض الافتتاحي للHDIL الهند أسبوع الأزياء الراقية التي بدأت هنا اليوم الاثنين.

"أنا سعيده ومهندسة ديكور ، وهذا شيء وأنا في أفضل ، وأود أن يلتزم بها" ، أضافت.

مرتديا اللباس القصير ضارب الى الحمرة ،تونكل بدا رائع. حضورها في هذا الحدث وكان من المقرر لها مصمم المجوهرات صديق فرح خان.

"أنا هنا ليهتف لها ، وهي صديقة ممتازة ومصمم المجوهرات وكذلك ،" وميض قال.

myloveakki
13 / 10 / 2009, 22 : 06 PM
دعايه اكشي لفلم بلو وحضوره لبرنامج big boss

http://apnicommunity.com/media.html?http://www.hostingcup.com/70k03kbadnxl.html

myloveakki
13 / 10 / 2009, 33 : 06 PM
http://2.bp.blogspot.com/_BK1UUIu3ulI/SgkI65qzrSI/AAAAAAAAFzA/2mVCypvX_s0/s400/james_bomalick.jpg
جيمس Bomalik : أكشاي مهارات المتطابقة الألغام!
James Bomalik: Akshay's skills matched mine!

http://www.glamsham.com/movies/scoops/09/oct/akshay-kumar-blue.jpg

وفقت معظم 'ديوالي' الإفراج عنه ، الزرقاء ، وتضم أسماء عالمية مثل جيمس Bomalik (العمل) وبيتر Zuccarini (إعلان المبادئ تحت الماء). منذ تسلسل العمل تشكل جزءا مهما من الدراما مشدود العمل ، وأفضل شخص للحديث عن أنه من الواضح أن مدير العمل ، جيمس Bomalik.

إلق : أكشاي starrer الزرقاء يحصل يو / شهادة

أثناء المناقشة ، ولكن كان من الواضح أن جيمس أن أذكر أكشاي 'Khiladi' كومار ، وانه فعل. وقال لنا : "لقد استمتعت بالعمل مع أكشاي. مهاراته يقابل ذلك من الألغام ، وذلك لأن وأنا أيضا (مثل أكشاي) لديهم خلفية فنون الدفاع عن النفس ، خمسة عشر عاما على وجه الدقة." وكشف مدير العمل المتواضع (ضاحكا) ، "وقبل ذلك كنت حارسا".

وأضاف ، "العمل مع أكشاي كانت تجربة ممتعة ، وهو محترف جدا ومناسبا. عليك فقط أن تقدم له شرحا موجزا حول ما تريد وكيف السبيل إلى ذلك ، وهناك أطلقوا النار نفذ تماما!"

حسنا ، جيمس شكره لهذه الأفكار المثيرة في 'Khiladi رقم 1' ونحن على يقين من أن تسلسل العمل الزرقاء سيكون بالتأكيد تستحق المشاهدة على الشاشة الكبيرة.

كيلاري
13 / 10 / 2009, 36 : 07 PM
Akshay honoured with a ‘Katana’ and a sixth degree Black Belt

http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20091012/normal_Akshay%20Kumar%20honoured%20with%20a%20Kata na%20and%20a%20sixth%20degree%20Black%20Belt%20in% 20Kuyukai%20Gojuryu%20Karate%20in%20Novotel%20on%2 012th%20Oct%202009%20%2816%29.JPG
http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20091012/normal_Akshay%20Kumar%20honoured%20with%20a%20Kata na%20and%20a%20sixth%20degree%20Black%20Belt%20in% 20Kuyukai%20Gojuryu%20Karate%20in%20Novotel%20on%2 012th%20Oct%202009%20%288%29.JPG
http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20091012/normal_Akshay%20Kumar%20honoured%20with%20a%20Kata na%20and%20a%20sixth%20degree%20Black%20Belt%20in% 20Kuyukai%20Gojuryu%20Karate%20in%20Novotel%20on%2 012th%20Oct%202009%20%2826%29.JPG
http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20091012/normal_Akshay%20Kumar%20honoured%20with%20a%20Kata na%20and%20a%20sixth%20degree%20Black%20Belt%20in% 20Kuyukai%20Gojuryu%20Karate%20in%20Novotel%20on%2 012th%20Oct%202009%20%2821%29.JPG
http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20091012/normal_Akshay%20Kumar%20honoured%20with%20a%20Kata na%20and%20a%20sixth%20degree%20Black%20Belt%20in% 20Kuyukai%20Gojuryu%20Karate%20in%20Novotel%20on%2 012th%20Oct%202009%20%2820%29.JPG
http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20091012/normal_Akshay%20Kumar%20honoured%20with%20a%20Kata na%20and%20a%20sixth%20degree%20Black%20Belt%20in% 20Kuyukai%20Gojuryu%20Karate%20in%20Novotel%20on%2 012th%20Oct%202009%20%2822%29.JPG
http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20091012/normal_Akshay%20Kumar%20honoured%20with%20a%20Kata na%20and%20a%20sixth%20degree%20Black%20Belt%20in% 20Kuyukai%20Gojuryu%20Karate%20in%20Novotel%20on%2 012th%20Oct%202009%20%2823%29.JPG
http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20091012/normal_Akshay%20Kumar%20honoured%20with%20a%20Kata na%20and%20a%20sixth%20degree%20Black%20Belt%20in% 20Kuyukai%20Gojuryu%20Karate%20in%20Novotel%20on%2 012th%20Oct%202009%20%2824%29.JPG
http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20091012/normal_Akshay%20Kumar%20honoured%20with%20a%20Kata na%20and%20a%20sixth%20degree%20Black%20Belt%20in% 20Kuyukai%20Gojuryu%20Karate%20in%20Novotel%20on%2 012th%20Oct%202009%20%2826%29.JPG
http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20091012/normal_Akshay%20Kumar%20honoured%20with%20a%20Kata na%20and%20a%20sixth%20degree%20Black%20Belt%20in% 20Kuyukai%20Gojuryu%20Karate%20in%20Novotel%20on%2 012th%20Oct%202009%20%2828%29.JPG
http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20091012/normal_Akshay%20Kumar%20honoured%20with%20a%20Kata na%20and%20a%20sixth%20degree%20Black%20Belt%20in% 20Kuyukai%20Gojuryu%20Karate%20in%20Novotel%20on%2 012th%20Oct%202009%20%2829%29.JPG
http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20091012/normal_Akshay%20Kumar%20honoured%20with%20a%20Kata na%20and%20a%20sixth%20degree%20Black%20Belt%20in% 20Kuyukai%20Gojuryu%20Karate%20in%20Novotel%20on%2 012th%20Oct%202009%20%2831%29.JPG
http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20091012/normal_Akshay%20Kumar%20honoured%20with%20a%20Kata na%20and%20a%20sixth%20degree%20Black%20Belt%20in% 20Kuyukai%20Gojuryu%20Karate%20in%20Novotel%20on%2 012th%20Oct%202009%20%2833%29.JPG
http://cdn1.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20091012/normal_Akshay%20Kumar%20honoured%20with%20a%20Kata na%20and%20a%20sixth%20degree%20Black%20Belt%20in% 20Kuyukai%20Gojuryu%20Karate%20in%20Novotel%20on%2 012th%20Oct%202009%20%2836%29.JPG

ماي لوف ماكانه مربي شعره من ورى
والله لو يربيه حيكون لوك على مستوى

KAREENA Khan
13 / 10 / 2009, 45 : 07 PM
ياحلوووهـ فديته

يعآفييييك ربي

كيلاري
13 / 10 / 2009, 56 : 08 PM
Blue انتهى سباق الشاشات الضخمة في المشاركة


Blue تبدو مهيأة لفتح كبرى لها الحجز مسبقا فتحت للاستجابة رائع في الشاشات واحدة. الحجوزات لالأزرق كانت مفتوحة في الأسبوع الماضي في بعض السينمائية لواحد أو اثنين من العروض ولكنها فتحت على نطاق واسع يوم الاحد على الشاشات واحد كما فعل الحجوزات للجميع أفضل والرئيسية اور السيدة خانا.



Rajhans السينما التي هي مسرح ضخم في سورات الحجوزات افتتح يوم الاحد لجميع الأفلام الثلاثة والنتائج حتى 12.15 بعد الظهر (بعد ساعتين من الحجوزات فتح) على النحو التالي.

التذاكر المباعة


Blue - 963 tickets sold

All The Best - 339 tickets sold

Main Aurr Mrs. Khanna - 102 tickets sold




وذكر صاحب دار للسينما أن الاستجابة غير اعتيادي للأزرقBlue ولكن ردا على اثنين من الأفلام الأخرى هي أيضا ممتازة بالمقارنة مع تقدم معظم الأفلام الأخرى في Rajhans السينما.

الله الله على الاخبار الي تفرح
انشاء الله للامااااام
ياكيلاري

كيلاري
13 / 10 / 2009, 58 : 08 PM
"ألعب الشرير في الزرقاء" -- أكشاي كومار


جنبا إلى جنب مع شاه روخ خان ، عامر خان وهريثيك روشان وسلمان خان ، أكشاي كومار هو متربع على في الأعلى Top-5 bracket of leading men شريحة من الرجال الرائدة التي لدينا اليوم في بوليوود. والآن الفاعل ، الذي من شأنه أن ينظر قريبا في الأزرق ، وأتساءل عما اذا كان هو يريد أن يلعب دور البطل لبقية حياته. After working in 100 odd movies and playing the role of a hero for more than 90% of his outings, he is now looking at exploring newer challenges. أحد هذه التحديات هو الأزرق حيث بفخر انه يلعب دور الشرير.

"نعم ، سانجاي دوت هو بطل الفيلم وأنا الشرير. حقبة" ، أكشاي كومار يضع الأمور في نصابها الصحيح هنا عندما سئل عن اثنين من نظرية المحيطة بطل الفيلم.

هو قال انه يجري الدبلوماسية؟ "لا ، ليس على الإطلاق" ، ويقول مع ضحكته ، "لقد كان من السهل ان الأزرق هو الفيلم حول اثنين من أبطال ولكن كيف أستطيع أن أقول أنه عندما لا يكون حقيقة ، وهذا هو الموضوع نفسه أنه لم ليكون بطلا والشرير في الفيلم ، وأنا في فتحة ملء هذا الأخير ".

في تقريره الأخير بمثابة نزهة والخروج من الشرير ، عباس Mustan الموجهة Ajnabee [2001] ، وقال انه حصل على بعض الجوائز تماما القادمة طريقه. الآن انه من المتوقع ان يكرر هذا العمل الفذ مماثلة. "نعم ، في Ajnabee بوبي ديول كان البطل وكنت ساذجة. حتى أنني حصلت على جائزة فيلمفير لنجاحي في الأداء. وكان لطيف للحصول على الكأس للعب دور الشرير وليس بطلا ، ثم مرة أخرى في Khakee ، كان صعب باتشان الذي كان بطلا ، وكان لدي جزء صغير للعب في الفيلم ، وذلك من شرطي فاسد ، لكنني وجدت ذلك مثيرا للاهتمام وأنه لا "، أكشاي وتنخفض في ذاكرة حارة هنا.

منذ ذلك الحين ، أكشاي كومار قد نظرت في تجريب ولعب دوره تماما عدد قليل من الشخصيات التي كانت لها ظلال رمادية. سواء كانت له أو Bewafa مؤخرا الافراج عن 8X10 Tasveer ، فقد حاول تجربة مع أدواره والعروض.

كما انه قد سبب آخر خاص ليعلن مشاركته في انطوني دي سوزا موجها الأزرق باعتباره الشرير. واضاف "اعتقد ان يجلب بعض الفضول بين الجمهور عندما نقول أن الفيلم يحتوي على البطل والشرير ، وهو يجمع في نوع مختلف من الإثارة" ، أسباب أكشاي "، وهو يجعل الجماهير ليس فقط نتطلع إلى ما في الفيلم هو كل شيء ولكن حتى عن الفاعل. انظر ، على عقدين ونيف الماضية ، وقد فعلت حوالي 100 فيلما ونيف ، ولعب فيه دور البطل في معظم هذه البلدان ، وأنا تعبت من لعب دور البطل. أريد أن أفعل شيئا جديدا و'الأزرق' يعطي لي أن منصة ".

نقطة أخرى للمناقشة المحيطة الفيلم وقد كانت الحرب الباردة مزعومة بينه وبين سانجاي دوت الذي تم لأكثر من عقد من الزمان. منذ أن بدأ اطلاق النار من الأزرق (حوالي سنة الظهر) ، كانت هناك محادثات حول التوتر بين سانجاي دت وأكشاي كومار. في حين أنها واصلت الحفاظ على صحف التابلويد سعيدة ، كما أنه أدى في بعض يضيع وقتا ثمينا للالجهات الفاعلة لتبرير للعالم كله أن كل شيء على ما يرام.

فهل ترغب في التعليق على «القضية»؟ وأضاف "أعتقد أننا جميعا -- وأعني بذلك أن الناس التي تعلق على الفيلم ، فضلا عن أعضاء في وسائل الإعلام -- أضعنا وقتا طويلا في جميع التكهنات والشائعات و. لقد سبق لي أن ذكرت بأن الأمور طبيعية تماما بين سانجاي دت و لي. ما زال الناس هناك على ما يبدو حتى مهتمة بمعرفة من هناك المتاعب يختمر بيننا ، وأتمنى لدولة لمرة وإلى الأبد أننا جيدة معا "، والتعليقات.

كما يتألق سانجاي دت ، ولارا دوتا وزايد خان مع كاترينا كايف وكايلي مينوغ ، والأزرق ، والذي تنتجه Dhillin ميهتا ، والموسيقى من قبل ع الرحمن ، وستكون رؤية اطلاق واسع في جميع أنحاء العالم على أكتوبر 16th

انشاء الله السنه لابد من جائزه للكيلاري
زي كل سنه

كيلاري
13 / 10 / 2009, 00 : 09 PM
مدمن على الخوف
Akki is addicted to scary stunts

أكشاي كومار ، وكما يفعل كل عام ، واحتفظ بها في احتفالات بسيطة. "لقد كان دائما مجرد يوم عادي آخر ، وأنا وقطع كعكة الاحتفال به مع عائلتي ، وليس هناك شيء خاص ومميز في يوم وليست هناك أية رغبات خاصة أو قرارات. معجبين ترسل لي الهدايا والزهور. أيلول / سبتمبر ، بالمناسبة ، ويحدث أن تكون شهر اعياد ميلاد -- ابني وشقيقتها وابنة كل احتفال بأعياد ميلادهم هذا الشهر. لذا يمكن القول أنه كان الشهر مكلفة بالنسبة لي ".
انه لا يتذكر بدلا الاستثنائية الحالية التي تلقاها من مروحة مرة واحدة "، وهي رسامة الموهوبين الذين رائع لي لوحة من الفحم لي وزوجتي تذهب نحو أربع سنوات. حصلت عليه مؤطرة وتحتل مكانة مرموقة على الجدار ".

أكشاي الآن الجرحى الى بلده المعجبات المسعور التالية ، ولكن مرة واحدة في الطريق ، والمراوح لا تعبر الخط. "قبل ثلاث سنوات التقيت فتاة اسمها أنني لن تكشف. وقيل انه يعاني من نوع من الاختلال العقلي ، وكانت تستخدم لنتخيل انها كانت متزوجة لي ، وأنا حاولت أن أشرح لبلدها ولكنها كانت ومهووس استخدمت في محاولة لتلبية لي. زوجتي ثم التقى بها وحاول أن يشرح لها لكنها لم تلق اذانا صاغية. عندما تكون الامور خرجت عن السيطرة ، التقيت والديها وشرح الوضع لهم. وقت لاحق انها هبطت في بيتي مرة أو مرتين . أدركوا أن الأمور الخطيرة وتحولت الفتاة إلى الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة. وخضع لعلاج لفترة من الوقت. مؤخرا علمت انها قد شفي تماما وبخير الآن ".
لا يزال ، فهو يعترف بامتنان انه من المشجعين التي تجعل من الفنان نجما. "وقال نجم كبير جدا وقد قال لي ذات مرة أن باقات تتلقى هي معلمة جيدة للتأكد من نجاح. وقال انه خلال أيام المجد ، وقال انه تلقى حوالي 400 باقات اليومية ، لكنها الآن مجرد حصوله على 20 منهم ، وكل نجم يمر عبر هذا المرحلة إلا إذا كان في ذروته. وهناك استثناءات مثل اميتاب باتشان الذي سيتلقى باقات الزهور في وفرة وحتى اليوم ، وأنا متأكد من أنها سوف تزيد من مرور كل سنة. "

وهذا هو السبب ، أكشاي لا يزال يبحث عن الضحك في الامور قليلا ، "بالنسبة للفاعل تعريفه للسعادة هو نجاح فيلمه. بالنسبة لي استضافة تظهر على شاشة التلفزيون أيضا يعطيني الفرح. مشاهدة ابني يكبر أو رؤية بلدي الأسرة في حالة من السعادة اعتبارها أيضا يعطيني الفرح ، وأنا مثل كل إنسان طبيعي ".
طبيعي في كل مجال ما عدا ربما ، عن ميله الى يتحدى الجاذبية الأرضية ، والفيزياء ، إعادة تعريف المثيرة : حتى الآن ، وانه كان مرة واحدة قبل تحجرت رصاصة واحدة. ويتذكر : "عندما كنت أصور لماهيش بهات فيلم Angaarey ، واضطررت الى القفز من مبنى واحد إلى آخر ، مقسوما على شارع مزدحم جدا. اضطررت الى القفز من الطابق التاسع لأحد أن الكلمة 4th الآخر دون أي الكابلات المرفقة. ماهيش بهات تثبيط لي لكني لم اكن الجحيم عازمة على القيام به ، وأغلق عينيه خلال تبادل لاطلاق النار. أنا قطع اطلاق النار ثلاث مرات ، وفي كل مرة كنت سيرشح نفسه للقفز وسوف تتوقف عند حافة وإلقاء نظرة على الشارع أدناه . وتأخذ الرابع هو الكمال -- قفزت واستغرق مني مجرد طلقة واحدة. في كل مرة حاولت ذلك ، وأود أن أدعو الله أن يذهب الكمال. أنا لم يحاول أي شيء من هذا القبيل منذ ذلك الحين ، ولم يكن احد اجبرني أو مسدسا على رأسي ، وأنا فعلت هذا لأنه أتاح لي مثل هذا التشويق ، "انه التكشير.

الزرقاء ، وقال إن أحدث فيلم مليء بمشاهد العمل تحت الماء بما في ذلك لقطات من أكشاي السباحة مع سمك القرش. "نعم لدينا اطلاق النار بين 200 و 300 قدم تحت سطح الماء ، ولقد كانت تجربة رائعة. إنه عالم مختلف تماما هناك. اعتقد ان الجميع يجب أن تمر به. الحياة تحت الماء غني جدا ، من أسماك القرش إلى الدلافين والسلاحف ، والكركند -- انها ببساطة مدهش حتى انني اصبت مرة واحدة والجميع بالذعر. لم أكن أعرف أن الدم يمكن ان يسبب الرعب في البحر ، وهذا هو السبب في أنني لم أكن خائفا. ربما عندما أذهب إلى هناك الآن سوف أكون خائفة. " يضحك.

مدمن على الخوف
الا كله شجاعه وقوه
هذا الكيلاري والاجر على الله

كيلاري
13 / 10 / 2009, 03 : 09 PM
Akki's going in, boss

http://epaper2.mid-day.com/midday/drive/epaperimages//13102009//dc5351313.jpg

الفاعل هو دخول باب الحارة المنزل يوم الجمعة وسوف تنفق نصف يوم مع النزلاء


وKhatroon كا Khiladi ، أكشاي كومار ، سنرى قريبا داخل باب الحارة منزل هذا الاسبوع. الفاعل هو جزء من المعرض في الموسم الماضي ، لكنه لم يدخل قط في المنزل اللعين ، وأنه الآن على وشك التغير.

وفي العام الماضي ، كان على ألوان 'وتظهر كجزء من الحملات الترويجية لفيلمه جامبو. حتى انه شارك في استضافة هذا الحدث مع شيلبا شيتي ، وكان قد أعلن عن الفائز. هذه المرة سيكون أكشاي الذهاب داخل المنزل والتفاعل مع المشاركين للترويج لفيلمه القادم ، الأزرق.

ويقول مصدر مقرب من الممثل ، "أكشاي يتطلع الى الاجتماع خصوصا Vindoo كما انهما صديقان".

يوم الجمعة ، وسوف يصل الفاعل على المروحية ، التي يقدمها المنتجون الأزرق Ashtavinayak شري ، وتسقط في منزل من السماء. انه سيمضي بضع ساعات مع النزلاء ، والتحدث معهم حول المثيرة التي قام بها في الزرقاء. كما انه سوف يتناول الغداء مع المتسابقين. عندما تبرز بعد ، ستكون لديه دردشة قصيرة مع الدولة المضيفة ، والحديث عن تجربته في السجن ، ويجري تحت المراقبة ".

نجمة دخول

وقال متحدث باسم القناة يؤكد أن أكشاي سوف يذهب إلى بيغ بوس المنزل يوم الجمعة ودخوله وسوف يعرض يوم السبت ، أكتوبر 17 عدا ويضيف ، "لا يمكننا الكشف عما إذا كان أكشاي سوف يحدث داخل المنزل أم لا ، كل ما يمكننا قوله هو أن أكشاي كومار هو الذهاب لزيارة بيغ بوس ".

الكبير دايم كبير

كيلاري
13 / 10 / 2009, 11 : 09 PM
http://2.bp.blogspot.com/_BK1UUIu3ulI/SgkI65qzrSI/AAAAAAAAFzA/2mVCypvX_s0/s400/james_bomalick.jpg
جيمس Bomalik : أكشاي مهارات المتطابقة الألغام!
James Bomalik: Akshay's skills matched mine!

http://www.glamsham.com/movies/scoops/09/oct/akshay-kumar-blue.jpg

وفقت معظم 'ديوالي' الإفراج عنه ، الزرقاء ، وتضم أسماء عالمية مثل جيمس Bomalik (العمل) وبيتر Zuccarini (إعلان المبادئ تحت الماء). منذ تسلسل العمل تشكل جزءا مهما من الدراما مشدود العمل ، وأفضل شخص للحديث عن أنه من الواضح أن مدير العمل ، جيمس Bomalik.

إلق : أكشاي starrer الزرقاء يحصل يو / شهادة

أثناء المناقشة ، ولكن كان من الواضح أن جيمس أن أذكر أكشاي 'Khiladi' كومار ، وانه فعل. وقال لنا : "لقد استمتعت بالعمل مع أكشاي. مهاراته يقابل ذلك من الألغام ، وذلك لأن وأنا أيضا (مثل أكشاي) لديهم خلفية فنون الدفاع عن النفس ، خمسة عشر عاما على وجه الدقة." وكشف مدير العمل المتواضع (ضاحكا) ، "وقبل ذلك كنت حارسا".

وأضاف ، "العمل مع أكشاي كانت تجربة ممتعة ، وهو محترف جدا ومناسبا. عليك فقط أن تقدم له شرحا موجزا حول ما تريد وكيف السبيل إلى ذلك ، وهناك أطلقوا النار نفذ تماما!"

حسنا ، جيمس شكره لهذه الأفكار المثيرة في 'Khiladi رقم 1' ونحن على يقين من أن تسلسل العمل الزرقاء سيكون بالتأكيد تستحق المشاهدة على الشاشة الكبيرة.

هذا في احد يشتغل معاه وما يعجب فيه

سالو حياتي
14 / 10 / 2009, 26 : 12 AM
مفاجئة
ياريتك كنتي هنا لوووووووووووووكي

http://www.youtube.com/watch?v=PXSPBEBpfk0

جود2070
14 / 10 / 2009, 07 : 02 AM
Akshay Kumar Walks the Ramp at Being Human Show at HDIL Couture Week

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/files/DSC_0307.JPG

myloveakki
14 / 10 / 2009, 26 : 09 AM
تونكل بالحفلة قاعده مع امها وعايلة كابور

http://epaper2.mid-day.com/midday/drive/epaperimages/14102009/dc5351938-large.jpg
http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_8347_0.preview.JPG
http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_0080_20.preview.JPG


وهني تونكل بحفلة قبل هذي
ويحاورها كرن جوهر

http://im.rediff.com/getahead/2009/oct/12hdilkaran.jpg

myloveakki
14 / 10 / 2009, 29 : 09 AM
أَتطلّعُ إلى 'الأزرقِ'! - Twinkle

http://nt0.ggpht.com/news/tbn/wASz7YgvaiWRYM/6.jpg

بTwinkle متحمّسه جداً، والوهج على وجهِها كَانَ واضحَ. السبب؟ روّجَ الزوجُ Akshay كثير لأزرقِ فلمِ، قصة مثيرة تحت الماء التي تُصدرُ هذا Diwali. الحماس كَانَ معديَ كTwinkle ، ظُهُور مثل مغنية في لباس بنفسجي غامق الذي تمّمَ الخلفيةَ الزرقاءَ بشكل مثالي، مُتَدَفّقة، "أَتطلّعُ حقاً إلى 'الأزرقِ'! الفلم عِنْدَهُ بَعْض العملِ المجنونِ إقترنَ بقصّة عظيمة! "هذا سَيصْبَحُ واحد dhamaka Diwali بالتأكيد!

myloveakki
14 / 10 / 2009, 33 : 09 AM
يَغِيرُ Akshay عُمقاً لإبْعاد أزرقِ الصناعةِ …

حتى بينما خَطّ الهاتفَ يُطقطقُ ويُهسهسُ، baritone Akshay Kumar واضحُ. كما إعيائُه.

مُساعده الشخصي يُسْمَعُ طلباتَ نَابِحةَ في الخلفيةِ بينما ممثل الهند الأعلى ذو الراتب - يَطْلبُ Rs 500 مليون على ما يقال (Dh 39.5 m) لكلّ فلمِ - يَستعدُّ للحدثِ الترويجيِ الآخرِ لحد الآن لأزرقِه القادمِ، الذي يَعْرضُ اللّيلة في مهرجان الشرق الأوسط الدولي السينمائي في أبو ظبي.

Kumar سَيَمشّي البساط الأحمرَ في قصرِ الإماراتِ، يَجيءُ على أعقاب نصف هوليود مور وهيلاري تَتبخترُ في وقت سابق من هذا الإسبوع. المقارنات تَبْدو بديهيةَ، خصوصاً منذ أن رَأتْ قوَّةَ الممثلَ اللامعةَ الأوزان الثقيلةَ مثل الأخوة وارنرِ التي تَدْعمُه بمَحافظِهم غنية بِالدولارَ في وقت سابق من هذه السَنَة بالفلمِ Chandni Chowk إلى الصين. وبالرغم من أنَّ عَانتْ الشراكةُ خسارة في شباكِ التذاكر العالميِ، المنتجو رؤيةِ Shree Ashtavinayak السينمائية لَمْ تُتردّدْ في تَوْقيع Kumar للأزرقِ القادمِ الذي بِيعَ بينما جَعلَ الفلمَ الهنديَ الأكثر غلاءاً لحد الآن، في Rs بليون 1.

لكن الممثلَ يَجيءُ ككُلّ الدبلوماسيون عندما طَلبوا تَأكيد الرقمِ: "أنا لا أَستطيعُ كَشْف الميزانيةِ، "أخبرَ عملَ إماراتِ. "تَحتاجُ لإسْتِشارة المنتجين. لكن مهما الحساب النهائي، يَزنُ إمكانيةُ دخلِ الأزرقِ أكثر مِنْ تكلفته الكليةِ بعيداً."

على أية حال، يَنْفي الممثلَ أيّ إدّعاءات مثل هذه الرقمِ مقامرة ثقيلة في صناعةِ التي أَخذتْ تماماً ضرب أثناء أزمةِ الإئتمانِ الأخيرةِ. هو يَجِبُ أَنْ يَعْرفَ، يَعتبرُ حسابَ شباكَ تذاكر إطلاقِ يوليو/تموزَ، Kambakkht Ishq، رَأى Rs 620 m أنتجَ فلماً يَكْسبُ Rs بليون 1 حول العالم في إسبوعِه الأولِ لوحده. رَبحَ rom com Rs 700 m في الهند وRs 210 m في الخارج، بالموسيقى والأرصفةِ الرقميةِ يَرْبحانِ Rs 100 m، طبقاً لمنتجي Eros دولي.

تَعْرفُ، يَستمرُّ كُلّ شخصُ برَمي أرقامِ الكسادِ في وجوهِنا، لكن كثيراً منه متولد عن طريقُ أجهزةُ الإعلام، مثل راتبِي، "قالَ Kumar، الذي يَدّعي داخل معرفةِ صُنعِ الأفلام منذ مُنعطف منتجِ السَنَة الماضية بشركتِه - ترفيه Hari Om. أضافَ: "حتى في هذا المناخِ الإقتصاديِ، أزرق سَحبَ في الكميةِ الأعلى لبيعِ حقوقِ موسيقاه. إنّ الموسيقى التصويريةَ متوفرةُ أيضاً في التاميلِ ولغاتِ Telegu والنسخ المُلَقَّبة للفلمِ سَيُصدرانِ بشكل آني يوم الجمعة، يوم إطلاقِه العالميِ.

"درب الدخلِ ضخم جداً بِحيث عندما تُضيفُ حقوقَ القمر الصناعي، المجموع يَحْسبُ صدمات إلى تقريباً Rs 220 m - ذلك رُبع كلفةِ الفلمَ غَطّتْ حتى قبل إطلاقِها."

بشكل مثير للأنتباه، في ذلك الحسابِ، ميزانية الأزرقِ يَجِبُ أَنْ تَكُونَ Rs تقريبي بليون 1. الإختبار Kumar، ويَنتزعُ السؤالَ ببساطة ضحكة مِنْ بعمر 42 سنةً: "لماذا يَجِبُ أَنْ نَتأمّلَ على الأرقامِ عندما الفلمِ بنفسه جديرة بالإخبارُ جداً؟

"نظرة، أزرق فلمُ عملِ الهند الأول تحت الماء، الشّيء الذي مَا سَبَقَ أَنْ حوولَ في البلادِ قبل ذلك. هو صُوّرَ على مثل هذا النطاق الواسعِ بإِنَّنا كان لا بُدَّ أنْ نَجْلبَ طاقم وأجهزة تقنية مِنْ هوليود فقط لإسْكان سلاسلِ المطاردةِ تحت الماءِ."

رغم ذلك، هو لَيسَ فقط ميزانية الفلمَ، محور القصة البارع أَو أعمال التَجَاسُر المثيرة - واحد منه كَانَ عِنْدَهُ إمكانيةُ المُنعطف القاتلِ عندما Kumar كَانَ مصاب إصابة خطيرةَ أثناء مشهدِ تحت الماءِ يَتضمّنُ أسماكَ القرش - الذي عِنْدَهُ رَنين أزرقُ في أجهزةِ الإعلام. أي تعاون بين كايلي Minogue الفائِزة جرامي وملحن موسيقى أي آر رحمن للأغنيةِ Chiggy Wiggy وافقا على الكثير مِنْ بوصاتِ العمودِ.

إسألْ Kumar، وهو يَتدفّقُ ببساطة حول إِهْتِزاز الساق مَع النجم البارزِ الدوليِ. قالَ: "هو كَانَ مغامرةً لوحده، يَرْقصُ معها. أنا كُنْتُ في الرهبةِ المُطلقةِ لكايلي. هي رائعةُ، تَعَجُّب ولذا أسفل إلى الأرضِ. زائد عِنْدَها بَعْض الحركاتِ الشرّيرةِ."

بأكثر مِنْ 80 فلم إلى إئتمانِه، تُزوّدُ حكايةَ الممثلَ من الفقر للغنى علفَ مثاليَ لمنتجي الأفلام: كبير طبَّاخين صغير مرّة، مَع ميل لفنون الدفاع الذاتي، يُصبحُ نجمَ Bollywood الأكثر قبولاً للبنك.

هكذا قوَّةُ الممثلَ اللامعةَ أين شركات متعددة جنسياتَ لا تَتردّدُ في ضرب الطريق إلى بابِه على قاعدة منتظمة لتَوْقيعه فوق لمشروعِهم الأخيرِ. لكن خصوصيةَ Kumar رَأتْ فقط بأنّ يَعترفُ إلى جينزِ Levis الهند وعملاق مشروب لاكحولي Thums فوق في الماضي الأخيرِ.

"أَنا إنتقائيُ جداً حول الأصنافِ أُصدّقُ ببساطة لأنني ما عِنْدي الوقتُ لمُوَاجَهَة أكثرِ، "قالَ. "زائد، إلتزامات وفلم تلفزيوني يُوافقُ عليه أغلب وقتِي، بينما البقية تُصْرَفُ تونكل زوجتِي وإبنِي Aarav، الذي أَرْفضُ المُسَاوَمَة على."

السَنَة الماضية، وقّعَ Kumar لإسْتِضْاَفة عاملِ خوفِ برنامج الحقيقةَ التلفزيوني: Khatron Ke Khiladi (كْي كْي كْي)، بعد نجاحِه مَع فصل ثاني على ألوانِ القناةِ الهنديةِ. "Khatron Ke Khiladi كَانَ أحد القراراتِ الأسهلِ لعَمَل - نوعي من المفهومِ، عاطفتي، منطقتي. الشاشة الكبيرة أَو الشاشة الصغيرة لا يُضايقانِني - طالما أَسلّي، أَنا سعيدُ."

هو أُبلغَ عن معرضِ Endemol المَخْلُوق رَأى Kumar يَشْحنُ Rs 150 m لكلّ حادثةِ لفصلِ واحد وRs 250 m لكلّ حادثةِ لفصلِ إثنان - لدرجة أكبر مِنْ شاهِ الممثلي Rukh خان شَحنا زعماً لKya Aap Paanchvi Paas Se Tez يَحْميانِ على الزائدِ اللامعِ وسلمان خان إستلما لسوني 10 Ka Dum.

Kumar لَيْسَ لهُ غرفةُ لهذا المقارناتَ في حياتِه، ببساطة قائلاً "تَجِدُ بطاقةَ وعلاماتَ وعناوين بارزةَ كُلّ الآن. الذي ثمينُ لي ذلك الأنصارِ يَحبّونَ عملَي والذكريات أَعطيهم يَدُومونَ إلى الأبد."

myloveakki
14 / 10 / 2009, 36 : 09 AM
إشعرْ بالحرية لمُقَابَلَة النجومِ
- يُخطّطُ لإلْغاء تذاكرِ الدخولِ إلى إفتتاحيةِ وإغلاق معارضِ


http://www.telegraphindia.com/1091014/images/14JhaAkki2.jpghttp://www.telegraphindia.com/1091014/images/14jhakatrina.jpg
Akshay Kumar؛ كاترينا Kaif

البرقية الهند: Ranchi، أكتوبر/تشرين الأول 13: كُلّك أنصار Akki كات عِنْدَهُمْ سببُ مضاعفُ للهِتاف. الألعاب الوطنية التي تُنظّمُ لجنةً (إن جي أو سي)، التي سابقة قرّرتْ تَقديم التذاكرِ للإفتتاح المليء بالنجومِ وإغلاق المراسيمِ، يَعتبرُ دخول مجاني الآن إلى كلتا المعارض.

لَدغتْ على ما يبدو بالفوضى والنقدِ على الترخيصاتِ لبرنامج Daler Mehndi في مراسمِ العَلَمَ أمس، لجنة الألعابَ قرّرتْ مُرَاجَعَة قرارِه لتَقديم Rs 500 وRs 200 تذكرة لسفراءِ الصنفِ Akshay Kumar وكاترينا Kaif. “ تَعلّمنَا مِنْ تجربتِنا.

نحن نُفكّرُ في الدخول المجاني إلى الإفتتاح وإغلاق المراسيمِ ,” ألعاب وطنية التي تُنظّمُ رئيسَ لجنةِ العاملِ آر. كْي . Anand قالَ بعد إجتماع اللجان الفرعيّةِ في مُجمّع Jaipal Singh الرياضي الهائل في Hotwar اليوم.

المُستشار إلى الحاكمِ على الألعاب الرياضيةِ والشؤونِ الشبابِ تي. بي . Sinha، الذي تَرأّسَ الإجتماع، قالَ بأنّه يُمْكِنُ أَنْ يُعتَبرَ مسبب ستارةِ إلى الألعابِ. قالَ ترتيباتَ الأمنِ المُتقَنةِ قَدْ جُعِلتْ للاعبين والمسؤولين. “ مرافقة الشرطة سَتَكُونُ مجهّزة إلى اللاعبين إذا هم مشاهدة معالم المدينةَ. ”

التفاصيل أيضاً أَنْ تُحْسَبَ لإنضباطِ المرورِ أثناء الألعابِ. دخول العرباتِ الثقيلةِ إلى Ranchi مِنْ Hazaribagh، Dhanbad وJamshedpur يُحتملُ أَنْ يَكُونا مقّيد. سكرتير قسمِ بناءِ طريقِ إن. إن . Sinha قالَ طريقَ النظرةَ إلى مكانِ الألعابَ مِنْ إن إتش -33 سَيُكمَلُ بحلول شهر أكتوبر/تشرين الأول 31. وضّحَ بأنّ السطحَ الغير مستويَ كَانَ بسبب المحتوى الأكثرِ طينيةً في الحصوةِ إستعملَ لتَهْيِئة قاعدةِ الطريقِ.
مدير (ألعاب رياضية وإن جي أو سي) إس. إن . Pradhan قالَ بأنّهم كَانوا يُخطّطونَ لتَعْبير اللاعبين وحتى mediapersons من ملعب إلى آخر للتَوفير في الوقت المناسب.

myloveakki
14 / 10 / 2009, 40 : 09 AM
http://www.abload.de/img/akshaykumar6thdbb_003k6i2.jpg

ياحضهااااااا
ياليتني ارجع لطفوووله واكون مكانها :n200667:

myloveakki
14 / 10 / 2009, 43 : 09 AM
إصبغْ حبَّي
تمشّي كاترينا التعلية لسلمان في لباس مرسوم باليد بواسطته

لإسبوعِ تصميمَ الأزياء ليلة الثّلاثاء، كاترينا Kaif طارتْ في مِنْ Bhopal لمدّة يوم فقط لِكي تَكُونَ جزءَ الحدثِ ومَشّتْ التعليةَ في لباس التي سلمان كَانَ عِنْدَهُ مرسوم باليدُ. الوجه على النسيجِ كَانَ قدّيس.

على وصولِها في الصباحِ، سلمان شوّفَها النسيجَ الأسود والأبيضَ صَبغَ بوجهِ القدّيسَ. كاترينا دِيختْ بالكامل.

سلمان مَا سَبَقَ أَنْ صَبغَ لباس لأي واحد قبل ذلك. يُحاولُ إحتِواء حماسِها قبل ساعات الحدثِ، كاترينا قالتْ , “ خلال ساعات في الصباحِ، شَين وطاووس Falguni أَخذا قياساتي وخيّطا اللباسَ لي. هو يُحْصَلُ على ملمسِ مُدهِشِ وتدفقِ ونظرةِ. سريالي تقريباً. أَشْعرُ مُتْعِبَ مختلفَ هو. لايسعني الإنتظار أكثر لتَمْشِية التعليةِ فيه. ”

تقارير Mitali باريك متطابق أزياء

معرض سلمان خان كَانَ عرض قوة كما أصبحَ تقريباً كُلّ أي نجم قائمةِ الذكرِ لتَمْشِية التعليةِ. Saif علي خان، Arbaaz خان، Sohail خان، Govinda، أجاي Devgan، Sanjay Dutt، Akshay Kumar وAamir خان كُلّ المَمْشون. المشي اللامع النسائي الوحيد كَانَ كاترينا Kaif.

رَأى في الصفِّ الأولِ كَانتْ Preity Zinta، Sridevi، Boney Kapoor، Malaika Arora خان، مدير الرقص فرح خان، Amisha باتيل، Seema خان، Malhotra تقريباً البشر، Amrita Arora، تونكل Khanna وأمهات سلمان Salma وهيلين. شين Sushmita رَأى أيضاً، مع ذلك لَيسَ في الصفِّ الأولِ.

زوجة Aamir خان Kiran Rao إكتشفتْ قَبْلَ أَنْ بَدأَ المعرضَ لكن لَمْ يُرى في الخطّ الأمامي بالنجومِ والزوجاتِ اللامعاتِ.

الملابس صُمّمتْ مِن قِبل ثمانية مصممين، غافن ميجيل، شَين وطاووس Falguni، صخري إس وRohit غاندي بينهم. المعرض صُمّمَ مِن قِبل Aki Narula. الأردية صُمّمتْ مِنْ طبعاتِ صورِ سلمان. رداء كاترينا كَانَ مِن قِبل Falguni وطاووس شَين. كُلّ رداء كَانَ عِنْدَهُ صورةُ واحدة. كان هناك حول 9-10 أردية التي تَتضمّنُ كاترينا. نقل الصورةِ في النسيجِ والتَخْييط كَانَ جميعاً مَعْمُول في ثلاثة أيامِ.

عموماً، المعرض كَانَ جثّةً بالأحرى والبشعةَ. بَدأَ بالأطفالِ يَلْعبُ على المرحلةِ. البعض مِنْ يَمتدّونَ على التعليةِ بينما سَحبَ أطفالَ خلاصةِ الآخرينِ جسمِهم مَع قلم تخطيطِ. ثمّ تَراجعوا إلى خلف المرحلةِ حيث الأطفالِ لَعبوا على الشبكةِ الخشبيةِ. نحو نهايةِ المعرضِ، إنضمَّ الأطفالُ إلى النجومِ على المسرح. ثانيةً، كُلّ الأطفال يَمتدّونَ على التعليةِ بينما سَحبوا الآن النجومَ خلاصةَ جسمِهم مَع تَكْتبُ كما لو أنَّ هم كَانوا ضحايا قتلِ.

myloveakki
14 / 10 / 2009, 45 : 09 AM
http://i33.tinypic.com/30blk0i.jpg

الفيديووو

http://www.ndtv.com/news/videos/video_player.php?id=1166207

myloveakki
14 / 10 / 2009, 53 : 09 AM
Akshay Kumar talks to Omar Qurishi 1/2

http://www.youtube.com/watch?v=DyDx7_Zk63s


Akshay Kumar talks to Omar Qurishi 2/2


http://www.youtube.com/watch?v=JzXjs8X4jB8

myloveakki
14 / 10 / 2009, 57 : 09 AM
Akshay , Aamir , Salman , Sanjay and Ajay walks the ramp at Couture Week #2

http://www.youtube.com/watch?v=GYN6ij_Py7s&feature=player_embedded


Akshay , Aamir , Salman , Sanjay and Ajay walks the ramp at Couture Week


http://www.youtube.com/watch?v=kCp9uc47Vz4&feature=player_embedded

myloveakki
14 / 10 / 2009, 01 : 10 AM
Ahlan Masala October 2009

http://www.abload.de/img/ahlanmasala10-09-128tc.jpg
http://www.abload.de/img/ahlanmasala10-9-3tw4y.jpg
http://www.abload.de/img/ahlan-masala10-09-258ee.jpg

myloveakki
14 / 10 / 2009, 13 : 10 AM
المقالات السينمائيةMovie Reviews
مِن قِبل Taran Adarsh

إمنحْ الإحترام الكامل.
إنفخْ قذائفَ القوقعَ.
إضربْ الطبولَ.
لقد حان الوقت لضَرْب الشمبانيا. . .

http://images.bollywoodhungama.com/img/reviews/09/blue1.jpg
الأزرق، الفلم الأكثر إنتِظاراً مِنْ السَنَةِ، بجنفاصِه ضخم كالمحيطِ، يَجيءُ حيّاً على هندي يَعْرضُ هذه الجمعةِ. مثل كُلّ biggie، هذا يَجيءُ أيضاً بمتاعِ التوقّعاتِ التذكاريةِ. مَع الدعايةِ الكبيرةِ تُحيطُها، السؤال المحتوم الذي تَخْطرُ في ذهنكَ، هَلْ يَرتفعُ الأزرقُ إلى مستوى تلك التوقّعاتِ الهائلةِ؟
إكتبْ مقالتكَ السينمائيةَ الخاصةَ للأزرقِ

دعْني أَبقيه مصغّر وبدقّة. أنت مَا راقبتَ شيءَ مثل هذا على شاشةِ هندي قبل ذلك. أبداً لا!
يَتطلّبُ شجاعةً , willpower، ثبات، رؤية وبالطبع، التأييد المالي لإنْجاز مشروع هذا المقدارِ. ويَضِعُ مبتدأَ مديرِ أنتوني دسوزا مهاراته والمصادر المالية إلى أفضل إستعمالِ. الأزرق لَيسَ مجرّد يُذهلُ نَظْر الفلمِ، هو أيضاً بئرُ نظّمَ فلماً. بِأهمية جداً، هو شخص هزلي صلب الذي يَنهي كثيراً في تلك الساعاتِ الـ1.58.

الكلمة النهائية؟ تَذْهبُ، مسكة تذكرة، إذا أنت مَا حَجزتَ واحد لحد الآن. هذا البحث عن الكنوزِ بحرِ الغير كافيِ a kickass فلم. أي واجب مشاهدته لكُلّ أولئك الذين يَحبُّ نَقرَ المغامرةِ.

الأزرق يُحْلُّ شواطئَ الرملِ البيضاءِ المشبّعة بالشمسِ للبهاما. Sagar [Sanjay Dutt] بسيط، بينما صديقه Aarav [Akshay Kumar] رجل أعمال طموح غني.

أَخّ Sagar نفسه المعروف باسم سام [زايد خان] إستطاعَ تَهَيُّج المافيا بشكل غير مقصود في بانكوك [Rahul ديف]. يَهْربُ من بانكوك ويَصِلُ إلى البهاما. لكن الرجالَ الخطرينَ يَصِلونَ البهاما أيضاً. Sagar الشخصُ الوحيدُ مَنْ يَسْتَطيع كَفْله مِنْ هذه الأزمةِ، لكن لإنْقاذ أَخِّيه، Sagar يَجِبُ أَنْ يَتصارعَ بشبحِ أبّيه الميتِ.

إذا أنت فدائي أحد روّاد سينما، أنت تَسْحبُ المتوازيات بالكثير مِنْ المشاريعِ الدوليةِ [خصوصاً العُمق] الذي حُلَّ المحيطَ. في Bollywood، ومضات Dharmendra - Jeetendra starrer Samraat يَخْطرُ في ذهنكَ بشكل آني، لكن يُقارنُ الإثنان قريبُ إلى مُقَارَنَة الطباشيرِ والجبنِ.

الأزرق يَسترعى إنتباهكَ مِنْ إفتتاحه يُعنونُ نفسه. الحياة البحرية، التي أنت may've شاهدَ على القناةِ الجغرافيةِ الوطنيةِ أَو الكوكبِ الحيوانيِ، يَجيءُ حيّاً في كُلّ العظمةِ في البدايةِ بنفسها.
إنّ القصّةَ سهلةُ وأنتوني دسوزا يُزيّنُه بشكل جميل. إذا تَبقي حياةَ المائيةَ عيونَكِ المفتوحة كثيراً، سلاسل العملَ متأكّدة لجَعْل فكاكِكَ تَسْقطُ إلى رُكَبِكِ. إنّ مطاردةَ الدراجةَ في البدايةِ، مطاردة أخرى رغم ذلك بعد ذلك، المطاردة مباشرة بعد الفترةِ [في أعلى قطار جاري] مُدهِشُ حقّاً.

تَتقدّمُ خبرةُ أنتوني في عِدّة سلاسل. سلسلة واحدة التي مَنْ الضَّرُوري أَنْ تُفرَدَ عندما يَرْوي Sanju الماضي المأساوي، كَمْ هو كَانَ مسؤول عن موتِ أبّيه. هو مدهشُ حقّاً!
الأجزاء الرئيسية للفلمِ صُوّرتْ في المحيطِ وأنت لا تَستطيعُ تَوَقُّف معبّر عن الإعجابُ وتَقدير المساهمةِ الهائلةِ لcinematographer تحت الماء [بيت Zuccarini]. الإضاءة في تلك السلاسلِ تَستحقُّ إشارةَ خاصّةَ. أيضاً، السلاسل تحت الماء، التي تَعْرضُ الحياةَ المائيةَ مثل سمكِ puffer , stingrays وأسماك قرش، يَحْملُ نداءَ كبيرَ. صناعة سينما [Laxman Utekar] رائعُ.

على الجانب الثاني، الذروة could've impactful أكثر. يُشاهدُ المسارُ الوغدُ cliched، لَكنَّك تَمِيلُ إلى الإشْراف على الإنحرافِ البسيطِ منذ الفلمِ أَبَداً إنهياراتُ يَفترسُ إلى التوسّطِ.
أنتوني دسوزا مدير للمُرَاقَبَة. هذا الفلمِ لَهُ أسلوبُ بالإضافة إلى المادةِ. أيضاً، يَتطلّبُ شجاعةً وإتهامَ لحَلّ مِنْ الصندوقِ وبِأهمية جداً، يُنفّذُ المادّةَ بالمهارةِ. ليس هناك مجالَ كثيرَ للموسيقى في قصة عملِ مثيرةِ، رغم ذلك أي. آر . نتيجة رحمن تُناسبُ المتطلباتَ. إنّ مسارَ كايلي Minogue - ' Chiggy Wiggy ' - شعبيُ. Sanju ومسار لارا الرومانسي - ' Aaj Dil ' - حسّيُ. الأغنية في إعتماداتِ النهايةَ - 'Fiqrana' - لَها الكثير مِنْ الطاقةِ.

التصميم الصحيح [Resul Pookutty] رائعُ. مشاهد عملِ [جيمس دي . Bomalick وآر. بي . Yadav] متعةَ، وفي الحقيقة، إحدى أركان أساسية الفلمِ. حوارات [Mayur Puri] فعّال، بينما النصّ السينمائي [أنتوني دسوزا وياسمين دسوزا] تُحْلُّ حَسناً، خصوصاً قُبَيلَ الساعةِ الثانيةِ.
يَحْملُ Sanjay Dutt جزئه حَسناً، بالرغم من أنّه يَبْدو حسن التغذية جداً في بَعْض المشاهدِ. يَسْرقُ Akshay Kumar المعرض مَع أداء ممتاز. هذه تُصنّفُ بسهولة بين أعمالِه الأفضلِ. زايد خان مؤهّلُ جداً. هذا، على الرغم مِنْ الحقيقة بإِنَّهُ يَتشاركُ بفضاء الشاشةَ مع الممثلين المجرّبينِ بشكل ضخم إثنان.

لارا Dutta مَا سَبَقَ أَنْ بَدتْ جيدة جداً قبل ذلك. مع ذلك تَدُورُ القصّةُ حول الرجالَ، أنت لا تَستطيعُ الإشْراف على مساهمةِ لارا الصغيرة لكن الهامّة إلى الفلمِ. كاترينا Kaif [sp. app. ] يَبْدو رائعَ ويُؤدّي جداً حَسناً. السحر الأنثوي [في البدايةِ بشكل مُحدّد] يُرسلُ الشابَ في هيجان. Rahul ديف من الدرجة الأولى. Kabir Bedi بالكاد هناك.

إجمالاً، أزرق لَهُ أسلوبُ بالإضافة إلى المادةِ. الفلم لَهُ كُلّ شيءُ يَدْخلُ صالحه، حقّ مِنْ نجمِه المدهشِ إختارَ إلى مشاهدِ العملِ الرائعةِ إلى الحياة البحريةِ الغير مرئيةِ حتى الآن إلى الدعايةِ والهرج والمرجِ الكبيرِ. في شباكِ التذاكر، أزرق سَيَضْربُ مثل إعصار في الإسبوعِ البهيجِ. هو يَجِبُ أَنْ يَضعَ علاماتَ جديدةَ في الأيام القادمة. باختصار، العمل سَيَكُونُ humungous.

http://www.bollywoodhungama.com/templates/default/images/movies/rating_red.gifhttp://www.bollywoodhungama.com/templates/default/images/movies/rating_red.gifhttp://www.bollywoodhungama.com/templates/default/images/movies/rating_red.gifhttp://www.bollywoodhungama.com/templates/default/images/movies/rating_red.gifhttp://www.bollywoodhungama.com/templates/default/images/movies/rating_grey.gif
:n200668::n200679:

myloveakki
14 / 10 / 2009, 19 : 10 AM
http://i35.tinypic.com/33xvmhj.jpg
http://img62.imageshack.us/img62/9111/dsc03003preview.jpg
http://img67.imageshack.us/img67/3420/dsc03026preview.jpg
http://img67.imageshack.us/img67/7439/dsc03033preview.jpg
http://img202.imageshack.us/img202/9992/dsc03043preview.jpg
http://img246.imageshack.us/img246/4860/dsc0307u.jpg

myloveakki
14 / 10 / 2009, 25 : 10 AM
http://i33.tinypic.com/8z06ef.jpg
http://i35.tinypic.com/2qnzec6.jpg
http://i34.tinypic.com/20hsqo7.jpg
http://i34.tinypic.com/or73f9.jpg
http://i36.tinypic.com/oivlzs.jpg

myloveakki
14 / 10 / 2009, 30 : 10 AM
http://www.abload.de/img/getimage.dllqkyr.png
http://www.abload.de/img/toim_2009_10_14_42_p01owe1.jpg

myloveakki
14 / 10 / 2009, 38 : 10 AM
http://www.bollyone.com/wp-content/uploads/2009/10/salman-aamir-saif-sanjay-skshay-22.jpg
http://www.bollyone.com/wp-content/uploads/2009/10/salman-aamir-saif-sanjay-skshay-21.jpg
http://www.bollyone.com/wp-content/uploads/2009/10/salman-aamir-saif-sanjay-skshay-11.jpg
http://www.bollyone.com/wp-content/uploads/2009/10/salman-aamir-saif-sanjay-skshay-10.jpg
واااااااااااااااااااااو يهبللللللللللللللللل فديته
http://www.bollyone.com/wp-content/uploads/2009/10/salman-aamir-saif-sanjay-skshay-9.jpg
واااي يمااا فديت الضحكه
مادري منو يتحرش فيه ..........

:n200634::n200633::n200678::n200689:

myloveakki
14 / 10 / 2009, 48 : 10 AM
كيلاري لا تقرا هالخبر لانك راح تقتلني انا تهورت وافشيت السر

' Katz Akshay النسائي '
يَفشي المديرُ أنتوني دسوزا السرّ على الفلمِ الأغلى جَعلَ أبداً الذي يُصدرُ يوم الجمعة

أنتوني دسوزا الرجلُ وراء فلمَ Bollywood الأغلى — Shree Ashtavinayak Cine Vision المحدودة أزرقِ الذي يُصدرُ هذا Diwali (أكتوبر/تشرين الأول 16). وهو يَعترفُ بأنّ منتجيه تَركوا مالَ في الحقيقة يَغْمرُ مثل الماءِ لجَعْل هذا منظرِ الشاشةِ الكبيرِ. “ هو فلمُ Bollywood الأول الّذي سَيُضْرَبُ في البهاما، '' يَقُولُ توني، يُضيفُ بأنّه إختارَ الموقعَ على الرغم مِنْ الكلفةِ الثقيلةِ لأنها كَانتْ المكانَ الوحيدَ في العالمِ أين هو يُمْكِنُ أَنْ يَضْربَ بأسماكِ القرش الحيّةِ. إرتفعتْ الميزانيةُ أبعد لأن الغذاءَ والماء الصالح للشربَ كان لا بُدَّ أنْ يَجيئا مِنْ فلوريدا.

على أية حال، عشية إطلاقِ الفلمَ، مبتدأ المديرَ يَقْلقُ رأسهَ بالكاد على الحساباتِ. بدلاً مِن ذلك، هو فرح بخصوص بَعْدَ أَنْ جَعلَ فلمَ الهند الأول ماء الغير كافي ويَقُولُ بأنّه مدينُ جداً إلى منتجِه Dhilin Mehta للإشتِراك في رؤيتِه. كَانَ عِنْدَهُ تقنيو هوليود مثل أمير Mokri أيضاً (أولاد سيئون الثّاني) لإعْطائه نصيحةِ خبير. توني أيضاً كُلّ المديح لممثليه. “ Sanjay Dutt كَانَ الأولى الواحد التي أعطيتُ رواية إلى — وهو وافقَ تقريباً فوراً. في الحقيقة، هو أيضاً سَيَكُونُ في فلمِي القادمِ عَنونَ بوند. ''

حول Akshay Kumar، عمود الفلمَ الفقري، المدير يَقُولُ , “ Akshay الممثلُ السهلُ المكرّسُ الحريصُ الأكثر أنانيةً الذي أنا أَبَداً إجتمعتُ. القصص حول تدخلِه أسطورة. '' لكن توني جزئيُ إلى سيدتِه البارزةِ لارا Dutta التي يُحيّي لأن تُعلّمتْ السِباحَة في ثلاثة شهورِ وكَانتْ ثمّ سِباحَة بأسماكِ القرش تَحْبُّ محترف. إنّ ممثلَ الفلمَ الأصغرَ زايد خان صديق، يَقُولُ. “ أَحبُّ زايد لأنه الإختيارُ مباشرُ والمثاليُ صريحُ لفلمِي. ''

لكن حتى توني يَعترفُ بأنَّ أزرق لا يَكُونَ كامل بدون تلك الدقائقِ السحريةِ السبع كاترينا Kaif. يَقُولُ المديرُ , “ كاترينا محترف شامل. تَأْخذُ عملَها بجديّة كبيرة. Katz Akshay النسائي، ومثله، هي ممثل حريص جداً. ''

myloveakki
14 / 10 / 2009, 41 : 11 AM
مفاجئة
ياريتك كنتي هنا لوووووووووووووكي

http://www.youtube.com/watch?v=PXSPBEBpfk0

اهلين ياحبيبتي والله احلي مفاجأه
تسلم ايدج ياقمر
واااااااو يهبلووون:n200678:

Akshay Kumar Walks the Ramp at Being Human Show at HDIL Couture Week

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/files/DSC_0307.JPG

جود حبيبتي تسلم ايدج ياقلبي :n200678:

بلوكهـ
14 / 10 / 2009, 44 : 12 PM
http://www.bollyone.com/wp-content/uploads/2009/10/salman-aamir-saif-sanjay-skshay-10.jpg


عليه جاذبيه تقتل ,,

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/files/DSC_0307.JPG

هنا عاد شي ثااااااااااااااااني :n200634:

يسلموو حبايبي على الصور و الفيديوهات ,,

سالو حياتي
14 / 10 / 2009, 48 : 12 PM
حبايب قلبي
بليز
حطوا صور اكشي العسسل هنا
بليز

http://www.b44u.net/showthread.php?p=1767961#post1767961

مجنونة هواك
14 / 10 / 2009, 54 : 12 PM
اغنية اكشاي مع كريشنا

http://www.youtube.com/watch?v=-3rh_K6bBsM

كيلاري
14 / 10 / 2009, 55 : 03 PM
انا ماقريت ماي لوف احسلك تدوريها
بطلي اقلك
ياجماعه فكوني على ذي الادميه
ابي اذبحها واريح المنتدى منها
وارتااااااح

كيلاري
14 / 10 / 2009, 47 : 05 PM
المقالات السينمائيةMovie Reviews
مِن قِبل Taran Adarsh

إمنحْ الإحترام الكامل.
إنفخْ قذائفَ القوقعَ.
إضربْ الطبولَ.
لقد حان الوقت لضَرْب الشمبانيا. . .

http://images.bollywoodhungama.com/img/reviews/09/blue1.jpg
الأزرق، الفلم الأكثر إنتِظاراً مِنْ السَنَةِ، بجنفاصِه ضخم كالمحيطِ، يَجيءُ حيّاً على هندي يَعْرضُ هذه الجمعةِ. مثل كُلّ biggie، هذا يَجيءُ أيضاً بمتاعِ التوقّعاتِ التذكاريةِ. مَع الدعايةِ الكبيرةِ تُحيطُها، السؤال المحتوم الذي تَخْطرُ في ذهنكَ، هَلْ يَرتفعُ الأزرقُ إلى مستوى تلك التوقّعاتِ الهائلةِ؟
إكتبْ مقالتكَ السينمائيةَ الخاصةَ للأزرقِ

دعْني أَبقيه مصغّر وبدقّة. أنت مَا راقبتَ شيءَ مثل هذا على شاشةِ هندي قبل ذلك. أبداً لا!
يَتطلّبُ شجاعةً , willpower، ثبات، رؤية وبالطبع، التأييد المالي لإنْجاز مشروع هذا المقدارِ. ويَضِعُ مبتدأَ مديرِ أنتوني دسوزا مهاراته والمصادر المالية إلى أفضل إستعمالِ. الأزرق لَيسَ مجرّد يُذهلُ نَظْر الفلمِ، هو أيضاً بئرُ نظّمَ فلماً. بِأهمية جداً، هو شخص هزلي صلب الذي يَنهي كثيراً في تلك الساعاتِ الـ1.58.

الكلمة النهائية؟ تَذْهبُ، مسكة تذكرة، إذا أنت مَا حَجزتَ واحد لحد الآن. هذا البحث عن الكنوزِ بحرِ الغير كافيِ a kickass فلم. أي واجب مشاهدته لكُلّ أولئك الذين يَحبُّ نَقرَ المغامرةِ.

الأزرق يُحْلُّ شواطئَ الرملِ البيضاءِ المشبّعة بالشمسِ للبهاما. Sagar [Sanjay Dutt] بسيط، بينما صديقه Aarav [Akshay Kumar] رجل أعمال طموح غني.

أَخّ Sagar نفسه المعروف باسم سام [زايد خان] إستطاعَ تَهَيُّج المافيا بشكل غير مقصود في بانكوك [Rahul ديف]. يَهْربُ من بانكوك ويَصِلُ إلى البهاما. لكن الرجالَ الخطرينَ يَصِلونَ البهاما أيضاً. Sagar الشخصُ الوحيدُ مَنْ يَسْتَطيع كَفْله مِنْ هذه الأزمةِ، لكن لإنْقاذ أَخِّيه، Sagar يَجِبُ أَنْ يَتصارعَ بشبحِ أبّيه الميتِ.

إذا أنت فدائي أحد روّاد سينما، أنت تَسْحبُ المتوازيات بالكثير مِنْ المشاريعِ الدوليةِ [خصوصاً العُمق] الذي حُلَّ المحيطَ. في Bollywood، ومضات Dharmendra - Jeetendra starrer Samraat يَخْطرُ في ذهنكَ بشكل آني، لكن يُقارنُ الإثنان قريبُ إلى مُقَارَنَة الطباشيرِ والجبنِ.

الأزرق يَسترعى إنتباهكَ مِنْ إفتتاحه يُعنونُ نفسه. الحياة البحرية، التي أنت may've شاهدَ على القناةِ الجغرافيةِ الوطنيةِ أَو الكوكبِ الحيوانيِ، يَجيءُ حيّاً في كُلّ العظمةِ في البدايةِ بنفسها.
إنّ القصّةَ سهلةُ وأنتوني دسوزا يُزيّنُه بشكل جميل. إذا تَبقي حياةَ المائيةَ عيونَكِ المفتوحة كثيراً، سلاسل العملَ متأكّدة لجَعْل فكاكِكَ تَسْقطُ إلى رُكَبِكِ. إنّ مطاردةَ الدراجةَ في البدايةِ، مطاردة أخرى رغم ذلك بعد ذلك، المطاردة مباشرة بعد الفترةِ [في أعلى قطار جاري] مُدهِشُ حقّاً.

تَتقدّمُ خبرةُ أنتوني في عِدّة سلاسل. سلسلة واحدة التي مَنْ الضَّرُوري أَنْ تُفرَدَ عندما يَرْوي Sanju الماضي المأساوي، كَمْ هو كَانَ مسؤول عن موتِ أبّيه. هو مدهشُ حقّاً!
الأجزاء الرئيسية للفلمِ صُوّرتْ في المحيطِ وأنت لا تَستطيعُ تَوَقُّف معبّر عن الإعجابُ وتَقدير المساهمةِ الهائلةِ لcinematographer تحت الماء [بيت Zuccarini]. الإضاءة في تلك السلاسلِ تَستحقُّ إشارةَ خاصّةَ. أيضاً، السلاسل تحت الماء، التي تَعْرضُ الحياةَ المائيةَ مثل سمكِ puffer , stingrays وأسماك قرش، يَحْملُ نداءَ كبيرَ. صناعة سينما [Laxman Utekar] رائعُ.

على الجانب الثاني، الذروة could've impactful أكثر. يُشاهدُ المسارُ الوغدُ cliched، لَكنَّك تَمِيلُ إلى الإشْراف على الإنحرافِ البسيطِ منذ الفلمِ أَبَداً إنهياراتُ يَفترسُ إلى التوسّطِ.
أنتوني دسوزا مدير للمُرَاقَبَة. هذا الفلمِ لَهُ أسلوبُ بالإضافة إلى المادةِ. أيضاً، يَتطلّبُ شجاعةً وإتهامَ لحَلّ مِنْ الصندوقِ وبِأهمية جداً، يُنفّذُ المادّةَ بالمهارةِ. ليس هناك مجالَ كثيرَ للموسيقى في قصة عملِ مثيرةِ، رغم ذلك أي. آر . نتيجة رحمن تُناسبُ المتطلباتَ. إنّ مسارَ كايلي Minogue - ' Chiggy Wiggy ' - شعبيُ. Sanju ومسار لارا الرومانسي - ' Aaj Dil ' - حسّيُ. الأغنية في إعتماداتِ النهايةَ - 'Fiqrana' - لَها الكثير مِنْ الطاقةِ.

التصميم الصحيح [Resul Pookutty] رائعُ. مشاهد عملِ [جيمس دي . Bomalick وآر. بي . Yadav] متعةَ، وفي الحقيقة، إحدى أركان أساسية الفلمِ. حوارات [Mayur Puri] فعّال، بينما النصّ السينمائي [أنتوني دسوزا وياسمين دسوزا] تُحْلُّ حَسناً، خصوصاً قُبَيلَ الساعةِ الثانيةِ.
يَحْملُ Sanjay Dutt جزئه حَسناً، بالرغم من أنّه يَبْدو حسن التغذية جداً في بَعْض المشاهدِ. يَسْرقُ Akshay Kumar المعرض مَع أداء ممتاز. هذه تُصنّفُ بسهولة بين أعمالِه الأفضلِ. زايد خان مؤهّلُ جداً. هذا، على الرغم مِنْ الحقيقة بإِنَّهُ يَتشاركُ بفضاء الشاشةَ مع الممثلين المجرّبينِ بشكل ضخم إثنان.

لارا Dutta مَا سَبَقَ أَنْ بَدتْ جيدة جداً قبل ذلك. مع ذلك تَدُورُ القصّةُ حول الرجالَ، أنت لا تَستطيعُ الإشْراف على مساهمةِ لارا الصغيرة لكن الهامّة إلى الفلمِ. كاترينا Kaif [sp. app. ] يَبْدو رائعَ ويُؤدّي جداً حَسناً. السحر الأنثوي [في البدايةِ بشكل مُحدّد] يُرسلُ الشابَ في هيجان. Rahul ديف من الدرجة الأولى. Kabir Bedi بالكاد هناك.

إجمالاً، أزرق لَهُ أسلوبُ بالإضافة إلى المادةِ. الفلم لَهُ كُلّ شيءُ يَدْخلُ صالحه، حقّ مِنْ نجمِه المدهشِ إختارَ إلى مشاهدِ العملِ الرائعةِ إلى الحياة البحريةِ الغير مرئيةِ حتى الآن إلى الدعايةِ والهرج والمرجِ الكبيرِ. في شباكِ التذاكر، أزرق سَيَضْربُ مثل إعصار في الإسبوعِ البهيجِ. هو يَجِبُ أَنْ يَضعَ علاماتَ جديدةَ في الأيام القادمة. باختصار، العمل سَيَكُونُ humungous.

http://www.bollywoodhungama.com/templates/default/images/movies/rating_red.gifhttp://www.bollywoodhungama.com/templates/default/images/movies/rating_red.gifhttp://www.bollywoodhungama.com/templates/default/images/movies/rating_red.gifhttp://www.bollywoodhungama.com/templates/default/images/movies/rating_red.gifhttp://www.bollywoodhungama.com/templates/default/images/movies/rating_grey.gif
:n200668::n200679:
ياسلااام هذي الاخبار الي تفرح:n200667:
اول مره تارن ادرش يمدح الكيلاري:n200634:
وبصراحه 4/5 شي يفرح ويطمن :n200679:
وفلمه انشاء الله انها تكون فاتحة خير :n200668:
وعقبال انشاء الله مانحتفل احنااااا :n200679:
بنجاح الفلم في بيت الكيلاري :n200668:
حنسوي احتفااااال :n200645:
على مستوى

كيلاري
14 / 10 / 2009, 11 : 09 PM
مقطع من اغنية بلوووو
اطول من القديمه
http://www.graziadaily.co.uk/talkingpoints/archive/2009/10/14/kylie-goes-to-bollywood.htm

myloveakki
15 / 10 / 2009, 09 : 12 AM
Salman 'Being Human' - Bollywood Heroes support


http://www.youtube.com/watch?v=QtJpFecbQQE&feature=player_embedded

myloveakki
15 / 10 / 2009, 28 : 12 AM
De Dana Dan - Theatrical Trailer

http://i639.photobucket.com/albums/uu117/AKinternational/De%20Dhana%20Dhan%202009/DDDjpg.jpg

http://www.youtube.com/watch?v=DJi-_03R86M


http://www.youtube.com/watch?v=7vXVh1TPdvw


http://www.youtube.com/watch?v=7vXVh1TPdvw


http://www.youtube.com/watch?v=WqpjLjbidP0


http://www.youtube.com/watch?v=oWQQ2EgmaiM


http://www.youtube.com/watch?v=7G-xIhmtsBM

myloveakki
15 / 10 / 2009, 33 : 12 AM
http://www.abload.de/img/p1x618.jpg
http://www.abload.de/img/p2j6rr.jpg
http://www.abload.de/img/p3m6q3.jpg

myloveakki
15 / 10 / 2009, 34 : 12 AM
الموقع الرسمي للفلم

http://www.dedanadanthefilm.com/ (http://www.dedanadanthefilm.com/)

myloveakki
15 / 10 / 2009, 38 : 12 AM
http://www.abload.de/img/dddofficialsite12xy5.jpg
http://www.abload.de/img/de_dana_dan_1lxz8b.jpg
http://www.abload.de/img/de_dana_dan_2lqx4d.jpg
http://www.abload.de/img/de_dana_dan_3ltzfs.jpg
http://www.abload.de/img/de_dana_dan_5l397c.jpg

myloveakki
15 / 10 / 2009, 44 : 12 AM
http://i37.tinypic.com/zwf2aa.jpg

بوليوود انفجار filmgoers اللون الذي أبهر المهرجان

أبو ظبي / / تم بيع المقاعد إلى 1،200 في فندق قصر الإمارات مساء أمس لحضور العرض العالية المتوقعة من الأزرق ، وهو أول فيلم بوليوود تحت الماء.

الفيلم ورد تفتخر الميزانية الأكبر في صناعة السينما الهندي في التاريخ ، ويقدر عددهم بأكثر من 20 مليون دولار أمريكي (Dh73.5m) ، مع أن مراكز مؤامرة على ثلاثة من اصدقائه الذين يبحثون عن الكنز في المياه التي يكثر فيها سمك القرش قبالة سواحل ل الباهاما.

لارا دوتا ، وهي ملكة جمال الكون السابقة التي تحولت ممثلة بوليوود ، يلبس الحرير والدانتيل الاسود لويس فويتون ثوب على السجادة الحمراء كما أنها قدمت لها مظهر الليلة الماضية في منطقة الشرق الأوسط السينمائي الدولي.

العضو الوحيد المؤدي الإناث على المدلى بها ، وتحدثت بفخر عن كيفية الفيلم ساعدها مورف من كونها مسعور لسباح إلى غواص معتمد في ستة أشهر فقط.

"إنه شعور رائع" ، حسبما قالت. "ليكون واحدا من بين الرجال. أستطيع تحمل مسؤولية ما فعلته على طول الجانب لهم ".

هذه هي الزيارة الثالثة لأبو ظبي. دوتا كان هنا في العام الماضي ، وإطلاق النار في فندق قصر الإمارات لفيلم آخر. "لقد رأيت المهرجان ينمو مع كل سنة. إنه لشرف أن أكون هنا المدقع "، قالت. "انا اتطلع الى رؤية ليس فقط أفلامي الخاصة لكن البعض الآخر أن يجري فرزهم".

وميض خانا ، زوجة أكشاي كومار ، واحدا من أبرز نجوم السينما ، واثارت في الفيروز الساري من تصميم ليلى Motwane.

وقالت انها بانتظام يرتدون ملابس زوجها ، الذي ارتدى حلة من اللون البيج وجوتشي وفيرساتشي الأحذية ، ولكن جاهل عن الموضة. واضاف "لا اعرف من هو يرتدي" ، قالت.

خلال مؤتمر صحفى عقد بعد ظهر أمس أعضاء من المدلى بها ، بما في ذلك كومار ، وتحدثت عن تمر ستة أشهر من التدريب القاسي في كوي ساموي ، تايلاند.

"عادة ، إذا أنا cricketeer تلعب في الفيلم ، وسوف يستغرق بضعة أيام لممارسة قبل أن يطلق النار" ، قال اختصاصي العمل.

واضاف "لكن مع الأزرق ، وكان علينا الخضوع لأكثر من ستة أشهر من التدريب. على خلاف ذلك ، سيكون لدينا ثلاث للتو البلهاء في بركة ".

وكان التدريب على رأس شرط أن الأطراف الفاعلة لديها تراخيص الغوص تحت الماء لتكون قادرة على المشاركة في الفيلم ، على النحو المطلوب اطلاق النار متجهة الى عمق يزيد عن 100 قدم (30m). بينما دوتا وSajay قد دوت لكسب التصديق ، وبعض من المدلى بها ، مثل كومار وزايد خان ، وتم بالفعل تدريب.

وقال "لقد سقط ارضا قبل الغوص ولكنه كان شيئا بقدر ما فعلناه هنا ،" وقال خان. واضاف "بعد 110 قدم ، فإنه يصبح الغوص المهنية. الغوص العميق بأن لا تحدث خسائر في جسمك ويستغرق في كل ما عليك فقط أن تفعل دقيقتين من الفيلم ".

وقال ان الجهات الفاعلة وجها لوجه مع مجموعة متنوعة من الحياة لا يمكن التنبؤ بها البحر.

"لقد كانت تجربة رائعة" ، قال. "أريد أن أفعل ذلك مرة أخرى. الأول كان يميل الى العودة الى الوطن والحصول على بعض الحيوانات الأليفة واسماك القرش. "

الزرقاء هي السمة الأولى للمخرج انطوني دي سوزا ، الذي سبق له ان توجه الموسيقى وأشرطة الفيديو ، والإعلانات التجارية والحملات الإعلانية و 52 حلقات من ريبلي صدق أو لا تصدق.

نظرا للوقت الذي قضى بالرصاص واسعة النطاق تحت الماء ، وجلبت ديسوزا في العديد من المختصين من هوليوود : التصوير تحت الماء في بيت Zuccarini الخبراء ، الذين عملوا على سلسلة قراصنة الكاريبي ، وجيمس Bomalick ، من أفلام انديانا جونز. كان Bomalick بوليوود أول تجربة ، كما قال ، وليس الكثير من الخروج عن نظيرتها الامريكية.

"ومع ذلك ، يجعل من المياه دائما مثيرة للاهتمام وأنه يعرض التحديات الخاصة ،" قال. "الماء من الأفلام هي دائما أكثر صعوبة. في مشهد قصير ، كنت تنفق وقتا طويلا في الماء. أنها لم تضغط علينا ولكن الفريق انسحب تشغيله معا ".

الصوت يشمل Chiggy - Wiggy ، أغنية من تأليف عبد الرحمن ع ومغنية البوب كايلي مينوغ ، والذي يجعل أيضا مظهر حجاب في الفيلم.

عبد الرحمن الذي نال اشادة من جميع أنحاء العالم وعلى جائزة الأوسكار العام الماضي عن الموسيقى التصويرية لالمليونير ، تتألف بقية الموسيقى.

طار الى المهرجان أمس لإجراء استفتاء حر سيد الطبقة على تأليف الموسيقى لأكثر من 50 أعضاء من عامة الناس ، حيث تحدث عن التحديات التي ينطوي عليها تجميع النقاط الموسيقية الحديثة قبل حضور فيلم في أبو ظبي ليلة العرض الأول الماضي.

"الجمهور آخذة في التغير ، في الهند ودوليا" ، قال. واضاف "لقد حان من العمر. التعرض أن لديهم الآن ، للجمهور الهندي يعرف أنه عند محاولة نسخ ومشهد من أحد أفلام هوليوود.

واضاف "انهم يبحثون عن أشياء أكثر إثارة والذي يبقينا على اقدامنا. عندما بدأت العمل مع الموسيقى ، وكان هناك الكثير اضطررت للتضحية ، من حيث القوام والنغمات ، لأنني كنت أعرف أن الجمهور لن يحصل عليها. لكنهم الان استعراض كل جانب واحد من بلدي الموسيقى. "

الأزرق يمثل أيضا واحدا من أكثر أفلام بوليوود السائد حتى الآن ، شيئا خان الأرقام تعكس العطش السينمائي الدولي للجهود التي ما يزيد قليلا عن أعلى.

واضاف "نحن قليلا مليودرامي وهكذا هي أفلامنا ،" قال. واضاف "اعتقد ان العالم يحب ذلك".

myloveakki
15 / 10 / 2009, 50 : 12 AM
الأزرق هو الأكثر خطورة الفيلم التي فعلتها : أكشاي

http://i38.tinypic.com/r7ua3a.jpg

نيو دلهي : بوليوود الممثل أكشاي كومار ، الذي أجرى في تحد للموت عدد لا يحصى من الأعمال المثيرة في تقريره ما يقرب من عقدين من العمر الأفلام الوظيفي ، ويقول له المقبلة تحت الماء الأزرق هو صاحب فيلم "أخطر" الفيلم من أي وقت مضى.


"وهذه التجربة دفعت فقط عن كل من يشارك في حدودها المطلقة -- من المنتج في الرصيد المصرفي ، إلى مدير للأقصى الجهود لطفله الأول ، والذي يحدث لمجرد أن يكون الفيلم الأكثر خطورة التي اتلقاها كانت جزءا من" أكشاي نشرها على موقعه akshay.bigadda.com بلوق.


الزرقاء ، والتي تدور حول مطاردة كنز تحت الماء ، وقد وجهت من قبل الوافد الجديد انطوني دي سوزا. الافراج الجمعة ، كما أنها سمات سانجاي دت ، زايد خان ولارا دوتا وكاترينا كايف مع أميرة البوب الاسترالية كايلي مينوغ في حجاب.


الفيلم هو ما يعلنون أنه أغلى من أي وقت مضى في الفيلم مع عاملون في صناعة مدعيا أن منتج منتج شري Ashtavinayak سينما الرؤية المحدودة قد متباهى روبية 80 مليار روبية على القرارات.


ديسوزا اسقطت هوليوود الشهيرة تحت الماء السينمائي المتخصص بيت Zuccarini ، الذين أطلقوا النار على مجموعة من قراصنة الكاريبي ، لتصوير مشاهد تحت الماء. جيمس Bomalick من انديانا جونز الشهرة كما تشارك في العمل صمم رقصة متواليات في الفيلم.


اطلاق النار مع العالم من هذا القبيل خبراء معروفين واحدة وقد تم تجربة لا تنسى لأكشاي.


وقال "ما كنت أحب إطلاق النار في هذا الفيلم غير المثيرة المدقع ، وضغوط المتشددين ودورات الغوص مع أسماك القرش جميع هؤلاء الجياع حولها ، وكان أن حصلت على العمل مع فريق الموهوبين واجهني تأتي عبر.


"بيت Zuccarini هو الشخص الذي لن أنساه أبدا. علمني ليس فقط لتبدو وكأنها سمكة ولكن الفعل ، السباحة ، وأشعر أنني ينتمي تحت الماء ، وهذا ما دفعني لنفسي بلدي تحد في هذا الفيلم ،" نشر أكشاي.


(42 عاما) في رسالته كذلك أن طاقم تفاني دفعه الى "محاولة" في كونه الدلفين الإنسان بالنسبة لهم.


"لقد دربت نفسي لتكون قادرة على التعامل أيا كان هؤلاء الرجال قد رمي في وجهي. وعندما يكون هناك طاقم كامل في انتظاركم لمسمار النار ، كنت لا تريد أن تذهب الخطأ. لقد احترمت وقتهم وجهدهم ، وأنهم يحترمون محاولتي يجري في دلفين الإنسان بالنسبة لهم ، "واضاف.


الآن ، وبعد انتقادات بالغة أفلامه مثل تشاندنى تشوك إلى الصين ، 8X10 Tasveer وKambakkht إيشك ، أكشاي يأمل أن يحصل على تقدير الأزرق.


"وإذا كان هذا الفيلم يحصل على تقدير نصف بقدر ما يستحق ، وسأكون رجلا سعيدا جدا ، وخلقت بوليوود بعدا جديدا ومهما كانت النتيجة قد تكون ، وأنا قبعتي تقديرا واحتراما لجميع الذين جعلوا هذا الفيلم ، "وقال أكشاي.

myloveakki
15 / 10 / 2009, 00 : 01 AM
انك تشبه فيلم المائية تأخذ السينما الهندي 'إلى المستوى التالي'

Bond-like aquatic thriller takes Indian cinema ‘to the next level’

http://i33.tinypic.com/2q83pme.jpg

أبو ظبي / / "لقد كان من القتلى في هذا الفيلم ، في الواقع ، وقال" أكشاي كومار برقة. "اصبت انا على جبهتي أثناء تصوير تحت الماء. حصلت على هذا ضرب من قبل غرق السفينة. "

في الفيلم الممثل الهندي قد وصلت الى أبو ظبي للحديث عن فيلمه الجديد العمل ، والأزرق. والمائية بوليوود الروعة ، المشاركة في بطولة سانجاي دت ، ولارا دوتا ، هو ان يكون أغلى فيلم هندي من أي وقت مضى.

أنها جعلت من الشرق الأوسط العرض الأول في فندق قصر الإمارات الليلة الماضية ، على الرغم من وفقا لكومار ، أن المشروع كان محظوظا لعدم يموت بالاشتراك مع نجم تحت الأمواج في جزر البهاما.

الممثل الذي لعب دور الشرير في الفيلم ، كان مشهد اطلاق النار في القتال تحت الماء لحطام السفينة ، وكان آخر لركلة الفاعل. أسهل من القيام به في حين أن 50 مترا تحت سطح الماء.

وقال "عندما كنت من ركلة شخص ، وأنت لا تدرك وأنت فقط تطفو فوق ،" كومار (42 عاما) ، قال. واضاف ان "سقف ضربني ، وكان الاطلاق الصدئة ، لذلك ضربني وبدأ الدم يخرج.



"كان هناك حوالي 40 أو 50 حول أسماك القرش. كل ما أستطيع أن أرى وكان شخص واحد فقط يعمل في الجانب الآخر والاصطياد وأسماك القرش على هذا الجانب حتى اسماك القرش لن يأتي بهذه الطريقة. "

كما يذهب لحظات صعبة ، كان كابوسا مريعا. ولكن كان كومار الكامل من الثناء على الأزرق والخالق ، وانطوني دي سوزا ، وهو الإعلان الذي كان مديرا لاول مرة مما يجعل له ميزة.

واضاف "لن تتخذ أي الائتمان ،" قال. "أود أن أقول انه بسبب المخرج... وهذا الفيلم هو ذاهب الى اتخاذ السينما الهندي إلى المستوى التالي ، على وجه اليقين."

الزرقاء هو عمل مدفوعة كنز مطاردة ، ثأر بوليوود لجيمس بوند في الانتخاب.

"انها ليست نموذجية بوليوود" ، وقال كومار. "انها مجرد تماما لجيمس بوند نفض الغبار".

أنه يجمع بين عناصر الفيلم الهندي التقليدي من الكوميديا والغناء مع مواقع بريقا ، وكذلك وتيرة التآمر والكثير من أسماك القرش.

"كانوا في غاية المهنية" ، وقال كومار لشريكه المائية النجوم. واضاف "انهم كانوا هناك في الصباح الباكر ، في الساعة السابعة على نقطة".



الفاعل قدمت نحو 120 فيلما له في 20 عاما. وقد لعب الأبطال والأشرار ، وقطع اتخذت الكوميديا الرومانسية ، وعمل أفلام القيام بما يكفي لتلبية أي شخص.

"وهكذا العديد من الأفلام فعلت" ، قال. "ما يقرب من 40 فيلما من عمل قمت به. ولكني لم تفعل هذا النوع من الاشياء تحت الماء. هكذا في كل مرة هناك شيء جديد يخرج ، الذي يؤثر لي ".

على الرغم من مسيرته الطوابق ، وهذا النوع من الأفلام كان يحب حقا لجعل هو واحد كان قد حاول مرة واحدة فقط.

"أحب القيام أفلام الرعب" ، قال كومار بحماس.

"رعب مع الكوميديا. انها توليفة قاتلة للغاية. في حياتي أنا فقط حصلت على السيناريو الذي كان واحدا من هذا القبيل. كان يسمى Bhool Bhulaiyaa. أحب أن تفعل ذلك النوع من الأفلام في أي وقت إذا كنت تحصل على مثل هذا السيناريو.

"أنت تجعل جمهورك خائفا في الوقت نفسه انهم يضحكون. انها نوع مختلف جدا من التعبير لك أن ترى ، "قال.

myloveakki
15 / 10 / 2009, 12 : 01 AM
Blue: بوليوود المشروع تحت البحر

http://gulfnews.com/polopoly_fs/tab-091008-akshay-1.505751!image/3447758594.jpg_gen/derivatives/box_475/3447758594.jpg

أكشاي كومار تخلى عن المفضلة حساء زعانف سمك القرش ، خفضت حاجبيه وتحملت التدريب الصارم لالأزرق. هنا في بوليوود إجراء محادثات حول بطلا له ميزانية كبيرة البحر المغامرة ، والتي سوف تجعل من أولى مبارياته في MEIFF الاسبوع المقبل


تيتان بوليوود أكشاي كومار لن يتمتعوا أبدا حساء زعانف سمك القرش ، الطبق المفضل له ، مرة أخرى. ان الامر استغرق منه شيئا جذرية -- مثل إطلاق النار على الساحة تحت الماء مع أسماك القرش تحلق فوقه لفيلم الأزرق -- للتضحية بهذه الحساسية للجدل الصينية.

"كنت أحب حساء زعانف سمك القرش ، وبعد الغوص في مشهد مثير مع 30 القرش فوق رأسي ، لقد اعطيت الامر تماما. هل تعرف حتى أنني حصلت صفع مع زعانفها؟" ، وقال في مقابلة خاصة مع صحيفة شعبية ! قبل ظهور له في منطقة الشرق الأوسط السينمائي الدولي (MEIFF).

"أسماك القرش وكانت الفرصة قد سنحت لي للأكل ، ولكن اسمحوا لي أن أذهب الآن ، لقد قررت التخلي عنها".

كومار أحدث أفلام ، ومياه البحر الزرقاء المغامرة ، هو الذي يوصف بأنه واحد من أفلام بوليوود أغلى من أي وقت مضى ، وسوف تبذل في أولى مبارياته في MEIFF يوم الاربعاء.

جنبا إلى جنب مع 42 عاما من العمر كومار ، حاشيته الأزرق ، وتتألف من الوزن الثقيل مثل سانجاي دت ، ولارا دوتا وزايد خان قد نعمة والبساط الأحمر لحضور العرض العالمي.

يرحم قطب Ruthless tycoon

التخلي عن حساء لم يكن كومار تضحية وحيد. وسينغ يزور ملك حتى خفضت نجمة واحدة من حاجبيه لدور رجل الاعمال الذي لا يرحم فتشرع في أعماق البحر مطاردة الكنز.

"وجاءت الفكرة إلى ذهني عندما التقيت واحدا من الغواصين في جزر البهاما. وغالبا ما تبدو مثيرة للاهتمام حول منها ، وهي تختلف عن الكثير المعتاد... لديهم ميزة معينة."

اللف له شعر الوجه واستكمل ستة أشهر من التدريب البدني صارمة. "واحد من أكبر التحديات التي كانت تبدو لي ينتمي إلى المحيط ، وهذا لا يأتي إلا مع الممارسة. اضطررت للحفاظ على تخصيص الكثير من الوقت لتعلم كيفية الغوص ، والسباحة غص جهد. عضلاتي حتى كان لا بد من تخفيف واشترط ".

مع أكثر من مليون Dh77 الخيل على كتفيه منحوت ، كومار ليست على استعداد لتترك شيئا للصدفة. بعد فترة جفاف في شباك التذاكر مع الكوميديا الرومانسية الأخيرة Kambhakkt إيشك (لعنة الحب) فشله في بوليوود تغري هواة ، كومار حريصة على تقديم تعويضات. الفاعل يذهب الى حد الاعتذار لدوره. في هذا الفيلم ، لعبت كومار شوفينية الذكور مضغها الحوارات الخام لاهتمامه الحب ، وكارينا كابور. وغني عن القول ، في العالم من الحلوى والسينما خيط لم تقبلا.

وتابع "اعتذر اذا كنت قد تؤذي الناس مع بلدي الدور ، لكنهم بحاجة إلى أن يدركوا أنه كان دور رجل متعصب. وهكذا ، الذي يحب الناس من هذا القبيل؟ في الحياة الحقيقية ، وأنا لست واحدا".

صحيح أن له العقد ، سوف الوميض خانا زوجته وابنه Aarav مرافقته لأبو ظبي والسير على البساط الأحمر لنشاطره حظة مجيدة. آخر مرة حولها ، والعمل الجماعي كان على عرض كامل عندما البوب الاسترالية كايلي مينوغ المعبود -- الذي لديه appearacne حجاب في الزرقاء -- هبطت في مومباي لتسجيل أغنية مع الحائز على جائزة الاوسكار مرتين ع الملحن الرحمن. الغزل حول مغنية دعيت لتناول وجبة في منزل فخم كومار. ولكن كان لها أن الاحتراف كومار طوابق. يقول انه معجب الاقوياء مع مينوغ بمهارة احتضان بوليوود مع الفيلم.

وقال "لقد أنجزت بوليوود أرقام قبل ، ولكنها كانت المرة الأولى التي [مينوغ] كان يفعل ذلك. وتكييفها مع فترة سماح من هذا القبيل ، وفعلت ذلك بطريقة أنه جعلك تشعر كما لو فعلت ذلك يوميا".

مدير عاطفي


انه معجب بالتساوي مع أنطوني ديسوزا ، مدير المبتدأ الأزرق. كومار -- العصامي الذي جعلها نجمة كبيرة في درجة عالية من بوليوود الشللية -- يقول D' Souza's نقطة قوية كان شغفه نحو صنع سينما جيدة.

"بالنسبة لي ، فإنه لم يكن أبدا حول العمل مع لافتات كبيرة ، وأنه كان على وشك العمل مع أفكار كبيرة وشعب عاطفي. توني قد نزف لهذا الفيلم. شغفه الأزرق نحو لا يصدق".

الفيلم يلقي الضوء كذلك على العودة للعمل البطل. مع الأزرق ، كومار ، الذي قدم له العلامة بوليوود مع سلسلة من العمل معبأة المثيرة مثل Khiladi والمهرة في '90sثم تشعبت القيام أفلام الكوميديا والرومانسية ، ويعود إلى مستواه الأصلي.

"هذا هو النوع من العمل لم يسبق لي أن فعلت من قبل. الكمال من الناحية الفنية ، فإن ذلك لن يكون الأول من نوعه لمروحة بوليوود".

في أعماق البحار فيلم أيضا علامات على لم شمل دوت كومار وعلى الشاشة الكبيرة. وكان الاثنان قد شوهد آخر مرة في عام 1994 راج سيبي الدراما امانات -- خلالها كان لديهم انخفاض التدريجي.

"هذه مجرد شائعات ، ولقد عملت معه 15 عاما الى الوراء وأنا حقا أخطأت العمل معه ، وهو بطل الفيلم" ، ويقول كومار.

أكشاي أهم تحديات حيلة :

السباحة مع سمك القرش :

وقال "منذ الطفولة ، كنت أعتقد أن مكيفة الاسود وأسماك القرش تشكل خطرا".

هل هو مومباي أو بومباي لأكشاي؟

مدينة بومباي أعيدت تسمية مومباي في عام 1996. لكن بوليوود منتج كاران جوهر كان للاعتذار لالسياسي الهندي honcho بال Thackery لاستخدام بومباي الأجل بدلا من مومباي في تقريره يوقظ الفيلم الجديد يصل سيد. أكشاي كومار يقول ، بالنسبة له ، ومدينة هو مزيج من كل من مومباي وبومباي. "انها الشيء على حد سواء ، وأنه لا يهم ما إذا كان من مومباي أو بومباي."

انظر أكشاي في الإمارات

القبض على غربلة مهرجان الأزرق في منطقة الشرق الأوسط السينمائي Festival.When : الأربعاء أكتوبر 14.Where : مسرح قصر الإمارات. الوقت : 9.30pm.Tickets متوفرة على شبكة الإنترنت على meiff.com

نسأل أكشاي

ماذا تريد أن تسأل أكشاي كومار عندما سارت على السجادة الحمراء للالأزرق في MEIFF؟ الإثارة! وسوف نطلب منهم لك. بعد أسئلتك باستخدام النموذج التعليقات.

======

اخبار عن الفلم المعروض بالامارات بمهرجان MEIFF

http://remote.kalendasoft.com/meiff/ticketing/en/film.aspx?ID=485

myloveakki
15 / 10 / 2009, 22 : 01 AM
"الأزرق هو 1 ساعة و 57 دقيقة من الاندفاع الهائل الأدرينالين" -- انطوني دي سوزا

http://www.abload.de/img/blueprintq43x.png

والإجراء الذي طال انتظاره تحت الماء الأزرق هو مجرد فيلم 1 ساعة و 57 دقيقة طويلة. تعليقا على طول له المخرج انطوني دي سوزا وقال : "نحن مدينون للجمهور ليست ثقبتهم. الأزرق هو طويل بما يكفي لنقول عن قصة للاهتمام ، وهذا كل شيء. إنه 1 ساعة و 57 دقيقة من الأدرينالين الذروة محض. "

قبل ان يطير حالا مع أكشاي كومار في أبو ظبي مهرجان صباح اليوم الاربعاء ، كان انطوني بعصبية الخلط النسخة التيلوجو الأزرق. "لقد قررنا أن نفعل الأزرق في نسخة يطلق عليها اسم التيلوجو لأننا تلقينا المشتري جيدة ، ورغم انني الإشراف على الاختلاط ، والتيلوجو الدوبلاج تمت بشكل مستقل ، وأصوات لا تعتبر شيئا مثل السيد دوت ، أكشاي كومار ، لارا ، زايد ، الخ ".

ليلة الاثنين ، الأزرق الذي يعرض لأول مرة لالمدلى بها وطاقم في Adlabs. الغريب فقط زايد خان وكبير بيدي من الزهر ظهرت.

واضاف "هذا لأن بقية الاصوات كان مسافرا ، وكان في آخر لحظة اتخاذ قرار عرض فيلم عن طاقم الأزرق" ، كما يقول أنتوني.

مع تشغيل النهائي للمرة فقط 1 ساعة و 57 دقيقة ، الأزرق ، وتعرض خلاله مجموعة من كبار starcast الثقيلة والمعقدة موقع تحت الماء ، هو علامة أكيدة على كبح جماح والإيجاز.

myloveakki
15 / 10 / 2009, 28 : 01 AM
http://img128.imageshack.us/img128/7451/1596151250.jpg
http://img70.imageshack.us/img70/6358/743098502.jpg
http://img70.imageshack.us/img70/845/akshayandtina.jpg
http://img70.imageshack.us/img70/3848/2225600446.jpg
http://img205.imageshack.us/img205/4741/1530597855.jpg
http://img385.imageshack.us/img385/2455/914828206.jpg
http://img205.imageshack.us/img205/5691/2982428953.jpg
http://img205.imageshack.us/img205/3382/3320460336.jpg

myloveakki
15 / 10 / 2009, 37 : 01 AM
يلقي ظلالا من بوليوود أول فيلم تحت الماء الأزرق يخلق موجات
انها قفزة كبيرة بالنسبة لي ، ومثير صفارات الإنذار وتقول لارا دوتا


المدلى بها لامعة من بوليوود أول فيلم تحت الماء الأزرق لأنها خلقت موجات أنعم على السجادة الحمراء.

مزيج انتقائي من الزهر الرئيسي -- و رجل الاكشن أكشاي كومار ، مع زوجة تونكل خانا ، ومثير صفارات الانذار لارا دوتا ، الذاتي الأضواء ع الرحمن ومهرج زايد خان -- جلبت على الساحة بالسجاد على قيد الحياة مع اهتمام الحكايات.

مرتديا عباءة سوداء لويس فويتون ، وانخفض في Anmol المجوهرات ، دوتا بدا divaesque كما وعدت جمهورها أن الأزرق ستأخذها لركوب أعنف من حياتهم. كانت بالتساوي الركل نحو تعلم السباحة والغوص لهذه المغامرة البحر.

"لقد كانت قفزة كبيرة بالنسبة لي. تعلمت السباحة ، ومعالجة داء الكلب بلدي حصلت نفسي رخصة الغوص تحت الماء. أكثر ما يمكن أن أفعل؟" يسأل دوتا. كونها تؤدي الوحيد في الذكور المنحى عمل الفيلم كان اكراميات وتضيف. دوتا هو معروف عموما بالنسبة لها توقيت الهزلية ممتازة وأثبت لها همة في أفلام مثل هل العقدة الإزعاج.

وقال "ما لأمر محزن عن كونها الفتاة الوحيدة بين الأولاد؟" كان جوابها شيطاني. كان من المشجع أيضا أن نرى sartorially - تحدى أكشاي كومار النضال من أجل الهواء عندما سئل عن مصمم التي كان يرتديها. الا ان الزوجة تونكل خانا ، وهي ترتدي ثوبا Motwani ليلى جاء لانقاذه وملء الفجوات. كومار ، الذي بدا في بلدة سيم كالفن كلاين بدلة بيضاء وأحذية فيرساتشي ، وكان على أساس أقوى عندما يتحدث عن الموت متحديا المثيرة.

"فنون الدفاع عن النفس ساعدني كثيرا في حين نفعل المثيرة ، ويعلمك الكثير من الانضباط". رائعتين للزوجين أيضا سعيدة ليمتع لنا خانا اول زيارة يقوم بها والأخير إلى مجموعات من الأزرق.

"ويوم زرته في مجموعات ، وضرب رأسه ونزف كثيرا ، وأسماك القرش كانوا يسعون للنيل منه ، وبعد ذلك ، وأنا لم اعود" ، كما يقول خانا.

وفي الوقت نفسه ، مشى زايد خان تزوج منفردا وكان سعيدا لتحامق مع الصحافة.

وقال "ما ارتديه انا لي ، ولي لي" ، كان رده الغاضب على أسلوب بيانه. ضعف الفائز بجائزة اوسكار A.R. كما سار في الرحمن مع زوجته سايرا للقبض على العرض العالمي الأول لالأزرق.

واضاف "انها نوع لم يسبق لي أن يحاول أحد من قبل. انها مغامرة ، وأيضا في انتاج الفيلم تقدم مع الكثير من العاطفة ، ونحن جميعا لدينا الكثير من المرح" ، ويقول عبد الرحمن

myloveakki
15 / 10 / 2009, 01 : 02 AM
لواء بوليوود ، ديوالي -- مهرجان الأنوار الهندي -- هو موسم لندعها تفلت من أيدينا. عندما الإثارة! سئلوا عن خطط ديوالي كانوا بالإجماع على قرار الخانق على الحلويات وقضاء بعض الوقت مع نوعية أحبائهم.

http://gulfnews.com/polopoly_fs/akshay-kumar-1.514303!image/2904283913.jpg_gen/derivatives/box_475/2904283913.jpg

أكشاي كومار

كنت أعرفه من : الافلام المهرة ، Khiladi سلسلة سينغ يزور ملك والأزرق.

ديوالي الخطط : "وفي هذا العام ، أنوي القيام به لبوجا (صلاة نظمت] في بيتي لرفاه عائلتي وأصدقائي والمعجبين ، وأتمنى لهم كل النجاح".

بلوكهـ
15 / 10 / 2009, 12 : 02 AM
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااي

واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا او


شنوو ذا ,,,

لارا و اكي و نيوات ,,

لالالا مو مصدقه شكلهم يخقق ,.,

ابي اروح ابوظبي ..

http://www.abload.de/img/p3m6q3.jpg

^

يا ناس شوفوالجاذبيه و الثقل ,,

وه وه ..

...

http://img70.imageshack.us/img70/845/akshayandtina.jpghttp://img70.imageshack.us/img70/3848/2225600446.jpg

اكي و لارا
وش هالزين و الذوق ..:n200645:

الا وين بابا سنجوو :n200644:

بلوكهـ
15 / 10 / 2009, 24 : 02 AM
http://www.abload.de/img/de_dana_dan_1lxz8b.jpg

لوكي انا بروح انتحر و ارجع هههههههههههه

myloveakki
15 / 10 / 2009, 26 : 02 AM
http://www.bollyone.com/wp-content/uploads/2009/10/salman-aamir-saif-sanjay-skshay-10.jpg


عليه جاذبيه تقتل ,,

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/files/DSC_0307.JPG

هنا عاد شي ثااااااااااااااااني :n200634:

يسلموو حبايبي على الصور و الفيديوهات ,,

الله يسلمج ياقلبي بلووكه
شفتي العذاب الي انا فيه
حرام عليه مايرحمنى شوي :n200656:

myloveakki
15 / 10 / 2009, 34 : 02 AM
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/beinghumanfashionshow_053.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/beinghumanfashionshow_070.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/beinghumanfashionshow_074.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/beinghumanfashionshow_073.jpg
اكشي مندمج بالسوالف مع سيف
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/beinghumanfashionshow_077.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/beinghumanfashionshow_054.jpg

وهني يسولف مع اجاي
الاخ كل مالقي فرصه سولف مع واحد من الربع :n200613:
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/beinghumanfashionshow_051.jpg
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/or73f9.jpg

بلوكهـ
15 / 10 / 2009, 36 : 02 AM
^ ^

لوكي مسكين خليه من متى ما شافهم ..

< ترقع له .. الا تلاقي اكشاي راعي سوالف .. خحخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

myloveakki
15 / 10 / 2009, 42 : 02 AM
انا ماقريت ماي لوف احسلك تدوريها

بطلي اقلك
ياجماعه فكوني على ذي الادميه
ابي اذبحها واريح المنتدى منها

وارتااااااح


لا والله انا حذرتك
قبل لا اتهور
عاد واايد يبون يذبحوني :n200613:

اغنية اكشاي مع كريشنا

http://www.youtube.com/watch?v=-3rh_K6bBsM


مشكوره حبووبه وماقصرتي عاد انا احب هالاغنيه :n200679:

ياسلااام هذي الاخبار الي تفرح:n200667:
اول مره تارن ادرش يمدح الكيلاري:n200634:
وبصراحه 4/5 شي يفرح ويطمن :n200679:
وفلمه انشاء الله انها تكون فاتحة خير :n200668:
وعقبال انشاء الله مانحتفل احنااااا :n200679:
بنجاح الفلم في بيت الكيلاري :n200668:
حنسوي احتفااااال :n200645:
على مستوى


انشاء الله والله
لا هو مدح من قبل

مقطع من اغنية بلوووو
اطول من القديمه
http://www.graziadaily.co.uk/talkingpoints/archive/2009/10/14/kylie-goes-to-bollywood.htm

الله انا اموت بهالاغنيه حاطتها رنه بجوالي
يسلموووو كيلاري :n200667:

myloveakki
15 / 10 / 2009, 47 : 02 AM
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااي

واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا او


شنوو ذا ,,,

لارا و اكي و نيوات ,,

لالالا مو مصدقه شكلهم يخقق ,.,

ابي اروح ابوظبي ..

ياويل قلبي عيل انا شقووووووووول
ماني قادره انام

http://www.abload.de/img/p3m6q3.jpg

^

يا ناس شوفوالجاذبيه و الثقل ,,

وه وه ..

...

http://img70.imageshack.us/img70/845/akshayandtina.jpghttp://img70.imageshack.us/img70/3848/2225600446.jpg

اكي و لارا
وش هالزين و الذوق ..:n200645:

الا وين بابا سنجوو :n200644:

انا اتوقع ان سنجي عنده تصوير او شغل ، ومبين ان اكشي بعد حفله سلوم او الصبح مسافر مسكين ما ارتاح حبيبي :n200678:

http://www.abload.de/img/de_dana_dan_1lxz8b.jpg

لوكي انا بروح انتحر و ارجع هههههههههههه

انا انتحرت وخلصت اوكي ناطرتج بس لا تتعورين:n200613:
تري نا شبح لوكي هي مع السلامه :n200634:

myloveakki
15 / 10 / 2009, 50 : 02 AM
لوكي مسكين خليه من متى ما شافهم ..

< ترقع له .. الا تلاقي اكشاي راعي سوالف .. خحخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ[/QUOTE]

:n200613: اي والله مسكين
رقعيله وااي فدييته

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/beinghumanfashionshow_020.jpg
شوفي يقول انتي كل طايحه علي وفاضحتني :n200613:

myloveakki
15 / 10 / 2009, 11 : 03 AM
أخطر حيلة...

وحيلة اكبر هم حقا اقتلع تم الحصول على منتج للانفاق هذا المبلغ الكبير من المال. هذا هو أعظم حيلة في الفيلم كله!

كاترينا كايف من أهمية في الزرقاء...

انها تلعب دورا حيويا وبالطبع تضيف إلى قيمة العلامة التجارية للفيلم.

وأكشاي كومار - سانجاي دوت المشكلة على مجموعات...

يا كل يوم! انهم سيجتمعون صعودا وعناق بعضهم بعضا. كانت هناك مثل هذه المشكلة ، أنا فقط لا يمكن الوقوف عليه. كانت ودية جدا أن أنا فقط لا يمكن الوقوف عليه. انها فعلا مشكلة كبيرة!

هل صحيح أنك كنت في البداية غير راغب في العمل مع أنطوني ديسوزا كما كنت شعرت انه لن يكون قادرا على التعامل مع مشروع بهذه الضخامة؟

رقم إنني لم يدع مجالا للشك حول توني [souza's انتوني D'] قدراتها كمخرجة. يمكن لأي شخص أن يتحدث في الحديث ، ولكن يمكنك أن تثبت أن تسير في هذا الطريق ، وكذلك جعل العالم يسير معك هو ما يهم في نهاية المطاف. توني قد قامت بعمل رائع ، لقد أثبت أنه هو المخرج لا يصدق.

كنت الرياضية حاجب العين خفضت في الفيلم. لماذا؟

أنه من المفترض أن تكون وصمة عار من وجهة نظري الماضية الملتوية. انه يعطي الشخصيات الأخرى نظرة ثاقبة في حياتي -- التي أنا كل شيء عن المغامرة ، وليس الرومانسية. هذه الأغاني هي أيام لعبت على جميع قنوات الموسيقى قبل إطلاق الفيلم. لذلك ، إذا كنت تبحث عن نفسها في كافة الأغاني الخاصة بك ، فإنك لا تدري التي الاغنية هي التي الفيلم. الآن ، عندما يرى الناس لي مع قش الذقن والحاجبين خفضت في أغنية أنهم يعلمون أنها من الأزرق.

كنت خائفة سحب قبالة أي من هذ؟

عندما كنا نظن أن حيلة الأكثر تحديا ومخيف قد انتهت ، وشارك توني حيلة منسق جيمس لن يأتي بشيء أكثر تشددا. لقد دفعت بالفعل إلى الحد الأقصى. شخص واحد أن نبحث عنها في هذا الفيلم هو زايد خان. لقد أعجبت فعلا معه. فعل بعض المثيرة كبيرة ، ومعظمهم من دون معدات السلامة.

الرئيسية اور السيدة خانا وفي كل خير على حد سواء مع الافراج عن الأزرق. لماذا ينبغي للجمهور مشاهدة الأزرق؟

أنا على أمل أن الناس لا يأتون لرؤية الأزرق فقط لأفلام أخرى تشغل houseful -- التي قد تكون أكثر إيلاما من تصدع رأسي مفتوحة! الناس يجب أن يراقب الأزرق لأنه خليط كبير من العمل ، والخطر ، والتشويق والاثارة والمغامرات تحت الماء.

قبل عشر سنوات ، لم تتوقع أن تكون الحياة بهذه الطريقة؟

منذ عشرة أعوام ، كنت ما زلت تعتاد حيث كنت آنذاك. أنا لم تتوقف أبدا عن تقديره حيث أنا في الحياة ، وأنا دائما أفكر 'ماذا فعلت في حياتي الماضي ليستحق هذه النعمة في هذه الحياة'.

في الماضي كنت شاهدت الفيلم ومحبوبة؟

غائما مع فرصة لكرات اللحم -- فيلم الرسوم المتحركة الجديد. أخذت أسرتي لرؤيتها في اليوم الآخر وأحببته. بعد إعطاء ألف مقابلات لالأزرق ، وكنت أرغب في الاسترخاء ويكون الطفل مرة أخرى. لذلك أخذت ابني Aarav لمشاهدته. كانت مفاجأة سارة لي. نحن ضاحك طوال الفيلم. انها متعة حقيقية.. بى ام

بلوكهـ
15 / 10 / 2009, 14 : 03 AM
بااااك من الانتحار ..

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لوكي .. شوي شوي علينا ,,

و ربي هلادمي بيخلينا نمشي نشد بشعورنا هههههههههههههههههههه

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/beinghumanfashionshow_020.jpg

اتوقع هنا يأشر لبريتي

لان يقولو ان بريتي كل ما طلع احد من النجوم تصارخ و تكلمهم هههههههههههههههه

مرجوجه هالادميه بس عسوله

myloveakki
15 / 10 / 2009, 15 : 03 AM
http://epaper.dnaindia.com/EpaperImages//15102009//1510146199-large.jpg

myloveakki
15 / 10 / 2009, 22 : 03 AM
بااااك من الانتحار ..

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لوكي .. شوي شوي علينا ,,

و ربي هلادمي بيخلينا نمشي نشد بشعورنا هههههههههههههههههههه

خخخ احنا شدينا وصرخنا وللحين ماخلصنا :n200613:
http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/userpics/10001/beinghumanfashionshow_020.jpg

اتوقع هنا يأشر لبريتي

لان يقولو ان بريتي كل ما طلع احد من النجوم تصارخ و تكلمهم هههههههههههههههه

مرجوجه هالادميه بس عسوله

لا انا اتوقع اكشي يتحرش بتونكل ويقول لها تفتحيلي لزرار خخخخ
مثل الحفله الى طافت دعايه الجنز :n200613:

myloveakki
15 / 10 / 2009, 26 : 03 AM
http://gulfnews.com/polopoly_fs/blue-1.512997!image/1757522087.jpg_gen/derivatives/box_475/1757522087.jpg


زرقاء من سينغ يزور ملك النجم أكشاي كومار والطهي مع ستيلا هي Manjusha راداكريشنان والمرشح الاقوى في مهرجان


مشهد من فيلم بوليوود الأزرق الصورة الائتمان : يوفرها أنا جزئي لبوليوود التأليفات التعرجات ماغنوم وهذا العام معرض الشرق الأوسط الدولي السينمائي للتو إنجاز أم لجميع ماغنوم - التأليفات ، الأزرق ، على بلدي في اللفة. وأكشاي كومار بقيادة الروعة تحت الماء لتقديم وعود على كل تهمة من التهم. التستوستيرون قد اتهم فيلم كومار السباحة مع سمك القرش وصيد الكنوز الغارقة في الدعاوى الرطب. إذا كان هذا لا يكفي الإغاثة البصرية -- على الشاطئ وسينغ يزور ملك ستكون نجمة الوثب حول ممشوق ملكة جمال لارا دوتا.

التالي على قائمتي هو ديليب مهتا في الطبخ وستيلا. والأشقاء مهتا -- بقيادة المدير الأسطوري ديبا ميهتا -- سوف الطبق من اجرة ساخرة عن موظف العلاقات بين رب العمل.

المخرج جوزيف ماثيو في بومباي الصيف مجموعة الأصوات في مومباي للفضول. بعد كل شيء ، هناك شيء جذاب عن المخرج الذي تتمسك مسدسه وترفض تغيير عنوان فيلمه الصيف بومباي الى مومباي الصيف -- على الرغم من احتمال رد فعل سياسي.

بلوكهـ
15 / 10 / 2009, 29 : 03 AM
لا انا اتوقع اكشي يتحرش بتونكل ويقول لها تفتحيلي لزرار خخخخ
مثل الحفله الى طافت دعايه الجنز :n200613:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخ

يا حوبني له ..

myloveakki
15 / 10 / 2009, 54 : 03 AM
King of Big Screen, Akshay Kumar, takes Number One spot on Small Screen!

ملك الشاشة الكبيرة ، أكشاي كومار ، يأخذ عدد Number One على الشاشة الصغيرة!

http://www.bollyspice.com/features/images/09sep_akshay-tvshow.jpg

أكشاي كومار الملك بوليوود من فنون القتال والأدرينالين الرياضة ، وقد أثبت انه ليس فقط ملك السينما الهندي ولكن الملك في التلفزيون الهندي كذلك! العودة إلى الشاشة الصغيرة هذا العام مع الموسم الثاني له الفائقة مغامرة ضرب تظهر الحقيقة Khatron كه Khiladi -- إصدار الهندي من عامل الخوف -- نزعته ناجحة ارتفعت به إلى أعلى مرة أخرى ، كما تبين له قد وصل عدد بقعة واحدة في التلفزيون الهندي.

الجماهير لا يمكن ان يبدو للحصول على ما يكفي من البطل المفضل لديهم عمل ومآثره ضخ الأدرينالين في الموسم الثاني من Khatron كه Khiladi ، الذي بدأ بثه ايلول / سبتمبر 7th 2009 ، فتحت مع تصنيف مذهلة من 4.37 والفايبرجلاس (الإجمالي للتصنيف نقطة واحدة) من 325. في 59 أسبوعا آخر ، وليس واحدة الترفيه التلفزيوني عبرت 325 الفايبرجلاس ل. وعرض التلفزيون ايضا جذب المشاهدين مذهل من 12.6 مليون!

أكشاي تحلق على ارتفاعات أكبر من أي وقت مضى ، كما انه تهيمن الآن على الشاشة الصغيرة ، فضلا عن الشاشة الفضية!

رومانس
15 / 10 / 2009, 09 : 04 AM
يعطيكم العااااااااااااافيه حبااااااايب اكي


Celebs at Being Human Fashion Show

http://www.up-00.com/s1files/Cad65308.jpg (http://www.up-00.com/)

http://www.up-00.com/s1files/haD65308.jpg (http://www.up-00.com/)

رومانس
15 / 10 / 2009, 36 : 04 AM
http://www.up-00.com/s1files/tn166953.jpg (http://www.up-00.com/)

myloveakki
15 / 10 / 2009, 21 : 10 AM
http://www.abload.de/img/epaperpdf5c151020095c1988y.jpg

myloveakki
15 / 10 / 2009, 29 : 10 AM
Name's Bond... Blue Bond

http://www.abload.de/img/akki-bond2oqy.jpg

أولئك الذين رَأوا الأزرقَ يَقُولُ بأنّ Akshay Kumar تماماً مثل الجاسوسِ الرقيقِ في نقرتِه تحت الماءِ

هو زبون بارد. على حد سواء في راحة قفز مِنْ بناياتِ طريقِ بارتفاعِ بينما هو يَستكشفُ أعماقَ البحرِ الأزرقِ الكبيرِ. رجل عملِ يَجِبُ أَنْ يَكُونَ اسمَ Akshay Kumar المتوسّط. أنت لا تَستطيعُ إسْتِعْمال كلمةِ واحدة بدون الآخرينِ. يَتنفّسُ عملاً بالإضافة إلى الحياتِه. ورغم ذلك، الرجل يَقُولُ بأنّه يُفضّلُ مُفَاْجَئتك. نَتكلّمُ مع Akki حول كُلّ عمل الأشياءِ. . .

إنّ النسخةَ الأولى للأزرقِ خارج. أولئك الذين رَأوا بأنّه يَدْعوك الهندي جيمس بوند. ما ردّ فعلكَ الأول؟

النجاح الباهر. هو التقديرُ الأبردُ أبداً. كُلّ رجل يُريدُ كَبْر لِكي يَكُونَ بوند. ذلك لأن جيمس بوند عِنْدَهُ هو كُلّ - الأسلحة، البنات، المكائن المتوسطة والمارتيني. في الأزرقِ، أيضاً، أَلْعبُ Aarav , شخص الذي عِنْدَهُ خارجُ القسمة الباردُ؛ مثل بوند. هو كَانَ مرحاً الذي يَلْعبُه. هو يَذلُّ تجربةً عندما يُقدّرُ ناسَ عملِكَ إلى هذا المدى. جيمس بوند بطلُ دوليُ، مع ذلك. وأَنْ يُقَارنَ إليه شيءُ خاصُّ جداً. هذه التقديراتَ التي أنا سَأَدّخرُ كُلّ حياتي.

كَيْفَ تُقارنُ العملَ في الأزرقِ للعملِ تَعْملَ في أفلامِكَ السابقةِ؟

أنت يَجِبُ أَنْ تَفْهمَ بأنّ هناك مستويات مُخْتَلِفة مِنْ العملِ. يُمْكِنُ أَنْ يكون هناك نوعَ معركةِ شارعِ العملِ؛ يُمْكِنُ أَنْ يكون هناك عملِ مُجَدَّدِ؛ يُمْكِنُ أَنْ يكون هناك عملِ وحشيِ. الذي حاولنَا أَنْ نَعمَلُ في الأزرقِ كَانَ أَنْ يَتجاوزَ كُلّ ذلك. هو نوعُ عملِ أنت أبداً مَا رَأيتَ في فلم هندي قبل ذلك. أنا يُمْكِنُ أَنْ أَعِدَك بأنّ لَهُ الإمكانيةُ لمُجَاراة عملِ أيّ فلم دولي. يَعطيك الإثاراتَ؛ يَجْعلُك مُتَلَهِّف؛ هو الذي نَدْعو عملَ قصف نبضِ. عَملنَاه على مِقياس الذي أكبرُ وأعظمُ أكثر من أي وقت مضى.

الأعمال المثيرة في الأزرقِ أيضاً أقرَّ به مِن قِبل مدراءِ العمل المثيرِ الكبارِ في هوليود. ماذا تَنْسبُ هذا إلى؟
عندما نحن conceptualised هذا الفلمِ، الفكرة كَانتْ أَنْ تَعطيها نظرةَ وملمسَ دوليَ. منذ عملِ جزء حاسم جداً منه، كَانَ عِنْدَنا بؤرةُ علياُ عليه أكثر مِنْ

http://www.abload.de/img/lara-akkizpug.jpg

أولاً، هو كَانَ Ghajini وبعد ذلك أرادَ. هَلْ تَحسُّ أفلامَ العملِ ظهرَ في الرواجِ؟
العمل لَهُ ودائماً سَيَكُونُ عنصر مكمّلَ أفلامِنا. في الوسط، الإتجاه تَغيّرَ - كان هناك قصصَ حبِّ وبعد ذلك، كان هناك كوميديا. أيضاً، عمل نوع أغلى مِنْ الآخرين. حتى يُكلّفُ عمل مثيرُ بسيط الكثيرَ هذه الأيامِ. لِكي بعيداً كالجمهور مَعْنيُ، هم كَانوا جياع دائماً لبَعْض العملِ الجيدِ. لِهذا عندما حَصلوا عليه، أرادوا أكثر مِنْه. رَأوا كُلّ شيء آخر؛ الآن هم سَيَتمكّنونَ من رؤية أزرقَ. وهذا العملِ شيءُ الذي هم سَيَتذكّرونَ لمدة طويلة، وقت طويل.

أنت كُنْتَ بين أبطالِ العملِ الأوائلِ. لماذا تَفْعلُ ما بمقدور تَأْخذُ مثل هذا الوقت الطويلِ للعَودة ما أنت كُنْتَ في؟
كممثل، أنت يَجِبُ أَنْ تَبقي المُحَاوَلَة خارجاً مادةَ جديدةَ وتَفْتحُ دروبَ أحدثَ لَك. ذلك ما أنا أُحاولُ الإنْجاز. أنا عَمِلتُ الكثير مِنْ العملِ يُصوّرُ لكن في وقتٍ ما، علّموني كبطل عملِ. ثمّ أنا عَمِلتُ الكثير مِنْ الكوميديا لذا أصبحتُ إعتبرتُ بذلك. أُريدُ الإِسْتِمْرار بمُفَاْجَئة جمهورِي. أنا would've عَملَ فلمَ عملِ حَصلَ على أنا في وقت سابق أيضاً أَكْتبُ مثل الأزرقِ. لَكنِّي كُنْتُ فقط أَنتظرُ الصحيح الواحد لمَجيء طريقِي. الآن أَنا خلفيُ. . .

مَنْ بطل عملكَ المفضّل؟
هو يَجِبُ أَنْ يَكُونَ جاكي تشان، بدون شَكّ. أنا كُنْتُ دائماً معجب عظيم مِنْ أفلامِه. وهو بشكل رئيسي لأنه ناعمُ جداً في ما هو يَعمَلُ. أنت لا يُمْكِنُكَ أبَداً رُؤية الجُهدِ الذي يَدْخلُ أعماله المثيرةَ. يَجْعلُه كُلّ النظرة السهلة جداً. ومساهمته الأكثر أهميةً بأنّه جَعلَ عملَ شعبيَ بين العوائلِ. عِنْدَهُ قاعدة نصيرِ ضخمةِ بين الأطفالِ حَتَّى الآن. العمل، ما عدا ذلك، يُفترض بأنه كَانتْ قد فُضّلتْ فقط بواسطة الرجالِ. لكن جاكي تشان غيّرَ ذلك الفهمِ.

ماذا مشهد العملِ الأقسى الذي أنت أَبَداً عَملتَ؟
Hmmma؟ ¦let أَعتقدُ. كان هناك هذا الفلمِ دَعا Angaarey بأنَّ أنا يَعْملُ في وقت ما في ' 94 - ' 95. لمشهد في الفلمِ، أنا تُطلّبتُ للقَفْز مِنْ شرفةِ بنايةِ واحدة إلى الآخرينِ. أولاً، كان هناك البنايتا طريقِ في الوسطِ الإثنتان. وأنا كان لا بُدَّ أنْ أَقْفزَ مِنْ الطابقِ التاسعِ إلى الطابقِ الرابعِ. أَتذكّرُ بأنّني أعطيتُ ثمانية أُعيدَ أخذه لتلك الطلقةِ. كُلَّ مَرَّةٍ أنا أَرْكضُ نحو الشرفةِ الأخرى ويَتوقّفُ في الحافةِ. ولا يَنْسي تلك ما كان هناك كابلاتَ في تلك الأيامِ. أنا كان لا بُدَّ أنْ أعْمَلُ هو لوحدي. أدرتُه أخيراً على الواردِ التاسعِ. ثمّ كان هناك هذا الفلمِ الآخرِ أيضاً، Khiladi 420، في أي أنا كان لا بُدَّ أنْ أَقِفَ على جناحِ طائرة طائرة. تلك كَانتْ بدون أيّ كابلات أيضاً. هو كَانَ مخيفَ لَكنَّنا أُدرنَاه.

هَلْ تونكل تؤيّدُك تَعْملُ مثل هذه الأعمال المثيرةِ الخطرةِ؟ عندما آخر مَرّة قاتلتْ مَعك فوقه؟
نحن لا نُحاربُ (ضحك). في الحقيقة، هي تُتخلّى عنّي. البعض مِنْ أصدقائِها يَسْألونَها كَمْ تَتْركُني أعْمَلُ كُلّ هذا. وهي فقط تَقُولُ، ' أَعْرفُه. هو يَعمَلُ هو حقَّ '. لا تُحاولْ تَحريضها الآن.:n200613:

أيّ فلم عملِ هندي أنت would've حَبَّ لِكي يَكُونَ جزء؟
هو يَجِبُ أَنْ يَكُونَ Dharam يَنحرفُ. أَعتقدُ شخصياً بأنّه كَانَ مصارعَ الهند. كُلّ أولئك الذين يُدهشونَ البدلاتَ؛ أولئك قتالِ السيفِ؛ العمل على الخيولِ - هو كَانَ عظيمَ. أي يُصوّرُ مثل ذلك فريدُ؛ أنا لا أعتقد أي شخص آخر جَعلَ أيّ شئَ مثل الذي ثانيةً.

myloveakki
15 / 10 / 2009, 38 : 10 AM
رحلة عبر النجوم
ستّة ممثلين كبارِ أَخذوا إلى التعليةِ في إسبوعِ تصميمِ أزياء الهند. يُقدّرُ Shweta Shiware

Akki يَفِوز، أجاي تَفْشلُ
(i يَحْزرُ هذه يَجِبُ أَنْ تَكُونَ مجلتي سيدةِ

دوّرْ 2 مِنْ إسبوعِ تصميمِ أزياء الهند رَأيا katz يَترنّحانِ في رداء screenprinted مَع صورة مِن قِبل sallu، قَبْلَ أَنْ حَضنتْ أُمَّه على التعليةِ.
6 ممثلين كبارِ مَشوا للصدقةِ، ونحن قدّرنَاهم على حضورِ التعليةِ. Shweta shiware يُدرجُ بطاقة تقريرِ
الفرنسيو would've رُوّعوا. منذ متى عَمِلَ قمزاتَ تخطيطيةَ، تَجاوزَ جزمَ راعيَ البقر والدينيمَ يَتهجّيانِ تصميمَ أزياء؟ فرنسيون ل"صناعة ملابس مستوى عالي"، يُشيرُ تصميم أزياء راقيةُ إلى خَلْقِ اللباسِ المُلائَمِ عادةَ خاصَّ جَعلَ إستعمال تقنياتِ مُنَفَّذِ يدوياً. في الحقيقة، في باريس، هو يُمْكِنُ فقط أَنْ مستعمل من قبل الشركاتِ التي تُطابقُ المواصفاتَ الواضحة المعالمَ.
في إسبوعِ تصميمِ أزياء الهند المستمر 09، الشيء الوحيد معمولة حسب القياس كَانتْ جداولَ أي قائمة Bollywood النجوم التي مَشّتْ التعليةَ بجموع هائلة لأنْ تَكُونَ إنسانية، الممثل سلمان خان صدقة. Aamir خان، Akshay Kumar، Sanjay Dutt، تَبخترَ Saif علي خان وGovinda إلى الصَيحة مِن قِبل الممثلاتِ Preity Zinta، Kajol، شين Sushmita، Ameesha باتيل مَع الأَخِّ Ashmit، منتج الأفلام Karan Johar، Kiran Rao (زوجة Aamir) ولاعب كريكت Yuvvraj Singh.
منطقة معرضِ رئيسيةِ إضافيةِ خُلِقتْ خصوصاً للمعرضِ، المجموعة المُتقَنة تُسيطرُ على يومين للبِناء. صور سلمان جُصّصتْ حول (واحد جَعلتْها حتى كطبعة شاشةِ على رداءِ كاترينا)، بينما بَقى جنفاصُ لونِ في بؤرةِ كأطفال مِنْ مدرسةِ رقصِ Shiamak Davar قَفزوا حول، مَتْلي مِن قِبل الممثلين يَتهادى إلى مزيج الذي تَضمّنَ أغنيةَ أرضِ مايكل جاكسن، جون، Imagine لينون وإنسان القتلةَ.
threesome النشيط (Karan، Preity ومدير رقص فرح خان) جَعلَه نقطة الّتي سَتُرى وتُسْمَعُ. هَتفوا. صفّقوا. ضَحكوا. صَرخوا حتى بشهوة، طول الوَقت يُهملُ a Ameesha خجول وa Amrita Arora حبلى جداً الذي جَلسَ بهدوء بجانبهم.
فريق ممثلين مجموعةِ المعرضَ الذكرَ كَانَ عِنْدَهُ فقط سيدةُ بارزةُ واحدة — كاترينا Kaif — الذي لَبسَ Falguni ورداء طاووسِ شَين ألهما مِن قِبل خليلِ سلمان صورة.
سَمعنَا بأنّ النموذجِ الجديدِ Aamir كَانَ خفيَ عصبيَ (أَخذَ قرار آخر دقيقة لتبديل سترة لقمزة بسيطة)، لكن الخوفَ تَبخّرَ متى مَشى مَع الأطفالِ إلى مسار مِنْ معدلِ Taare Zameen.
نقاط الحوار للمساء: هَلْ لَهُم الأشقاء Ameesha وAshmit يَضِعانِ الماضي الخشنَ خلفهم؟ Preity Zinta يُشاهدُ خمس سَنَواتِ أصغرِ. جيد لها!

http://epaper2.mid-day.com/midday/drive/epaperimages/15102009/dc5352351-large.jpghttp://epaper2.mid-day.com/midday/drive/epaperimages/15102009/dc5352352-large.jpg
http://epaper2.mid-day.com/midday/drive/epaperimages/15102009/dc5352352-large.jpghttp://epaper2.mid-day.com/midday/drive/epaperimages/15102009/dc5352272-large.jpg

Akshay Kumar
4.9/5
مَشّى آخر مَرّة Akki التعلية، كَانَ عِنْدَهُ الشرطةُ الأخلاقيةُ تَندلعُ على رمزه البريدي أسفل الفعلِ تونكل الزوجةِ. Akshay Kumar لَمْ يَلْعبْ "مشيه حَلَّ أزرار" يُعيقُ هذا الوقتِ. وهو تَأكّدَ كُلّ شخصَ لاحظَ. عندما هو صادق عليه حيث تونكل أُجلسَ، الممثل - يُشاهدُ كُلّ جزءَ rockstar في الأسودِ والفضةِ - أشارا إلى سحّابتِه، أعطاَها لمحة مؤذية وهَزَّ رأسهَ بالإبتسامةِ القاتلةِ تونكل على البرنامج التلفزيوني Khatron Ke Khiladi. إذا نظرة يُمْكِنُ أَنْ تَقْتلَ، Akshay كَانَ يمكنُ أَنْ يَكُونَ قاتل متسلسل.
Saif علي خان
4.5/5
على الشاشةِ , chhote نوّاب جَعلَ صعبَ "بتعمد" (يُفكّرُ حبَّ Aaj Kal) أسلوب توقيعه، وهو تَلاه على التعليةِ. أقدامه تَنْقرُ إلى الإنسانِ مِن قِبل القتلةِ، كَانَ محبوبون كمُتَدَفّقه بوجهِ الإحراجِ.
Sanjay Dutt
4.5/5
إطار Sanju الجديد الطري (هو يُفْقَدُ 20 كيلوغرامَ) لا شكراً لمَحَبَّة لكن الهواء النقي، بينما إعترفَ لمنتجِ الأفلام Karan Johar بتردّد على التلفزيونِ الوطنيِ. ونحن مسرورون هو مَا فَقدَ التبخترَ الطفوليَ.
Aamir خان
3/5
(علامة واحدة خَصمتْ لكَبْح شفاهِه)
قبل جَعْل دخولَ، Aamir رَأى خَدْش رأسهِ، يَسْألُ نفسه لَرُبَّمَا، "أَيّ أحد المشي المُتدرَّب عليهِ العديدِ يَجِبُ أَنْ أَذْهبَ مَع". لكن طاقتَه الطفوليةَ كَانتْ معديةَ.
Govinda
3/5
هنا بدلة قطعِ جيّدةِ يُمْكِنُ أَنْ تُساعدَك تَبْدو لائقةً ومتأنقةَ. نَقُولُ تأجيرَ Govinda خدمات Rohit غاندي وRahul Khanna، الذي صمّما هذا الزيِّ، بشكل دائم.
أجاي Devgn
2/5
أجاي كَانتْ صعبةَ، تَحْديق في الأضويةِ، جَعْل وثبة دخولِ و خروج سريع جداً. حتى machismo في مشيه لا يَستطيعُ أَنْ يُنقذَه

myloveakki
15 / 10 / 2009, 42 : 10 AM
:n200678:Akshay now 'Shihan' Kumar

http://www.timesnow.tv/Akshay-now-Shihan-Kumar/videoshow/4329551.cms

myloveakki
15 / 10 / 2009, 45 : 10 AM
http://www.akshaykumar.org/forum/images/smilies/icon_khiladiback.png

يُغيّرُ Akshay خطة لعبةِ، لكي يُرى في أفلامِ 2-3 في السّنة

2010 - (Expected) ACTION REPLAY, HOUSEFULL, PATIALA HOUSE

2009 - CHANDNI CHOWK TO CHINA, 8X10 TASVEER, KAMBAKKTH ISHQ, BLUE, DE DANA DAN

2008 - TASHAN, SINGH IS KINNG

2007 - NAMASTEY LONDON, HEYY BABYY, BHOOL BHULAIYAA, WELCOME

2006 - FAMILY - TIES OF BLOOD, MERE JEEVAN SAATHI, HUM KO DEEWANA KAR GAYE, PHIR HERA PHERI, JAAN-E-MANN, BHAGAM BHAG

2005 - INSAN, BEWAFA, WAQT - RACE AGAINST TIME, GARAM MASALA, DEEWANE HUYE PAAGAL, DOSTI - FRIENDS FOREVER

2004 - KHAKEE, AAN - MEN AT WORK, MUJHSE SHAADI KAROGI, AITRAAZ, AB TUMHARE HAWALE WATAN SAATHIYO


إذا واحد يَنْظرُ إلى قائمةِ الأفلامِ الذي عَملَ Akshay Kumar على الـ5 الماضية -6 سَنَوات، من الواضح أنّ رَأى العددَ الأقصى للإطلاقاتِ بأنّ أيّ نجم مِنْ القوسِ الأعلى عَملَ في الأوقاتِ الأخيرةِ. بالطبع هذا يَعْني بأنّه رَأى إحباطَ عرضيَ أَو إثنان في شباكِ التذاكر أيضاً لكن ما زالَ مجموعَ مبلغَ الدخلِ ولّدَ بأفلامِه عِنْدَهُ مراراً وتكراراً أدّى إلى الأرقامِ الفلكيةِ.

على أية حال، عندما هو خلال بقطعتِه الحاليةِ للأفلامِ (إعادة عرض، Housefull، بيت Patiala)، Akshay Kumar سَيَنْظرُ إلى يَتغيّرُ في خطةِ اللعبةِ. تعال 2011 وهو سَيُرى في إثنان أَو في حَدّ أعلى ثلاثة أفلامَ في السّنة.

إخرجْ: عمل Akshay 'tadka' في كوميديا Priyan، دي دانا دان!

لممثلِ الذي إفتخرَ دائماً في إنْهاء أفلامِه في الوقت المناسب ويَنهي أكثر بكثير لِذلك في الأيامِ الـ365 متوفرةِ , تغيير جذري مثل هذا يُصادفُ كمفاجئ جداً.

"أنا ما زِلتُ أَكُونُ عاملة فقط بتلك بيوتِ الإنتاجِ التي يُمْكِنُ أَنْ تَتلفلفَ فلم في تلك 50-60 أيام في الحَدّ الأعلى. ما زالَ، في الوقتِ الإحتياطيِ الآن، أنا أُريدُ أَنْ أعْمَلُ الكثير مِنْ الأشياءِ الأخرى التي فقط تُواجهُ الكاميرا لأفلامِي. أنا أَعْملُ بِاستمرار للعديد من السَنَواتِ الآن. بالرغم من أنَّ أنا كُنْتُ آخذُ عُطَلَي السنويةَ مَع عائلتِي، أُريدُ أَنْ أَصْرفَ وقتَ أكثرَ مَعهم "، يَقُولُ Akshay Kumar الذي سَيُرى في الأزرقِ ودي دانا دي إتش أي إن في الأسابيع القليلة القادمة.

"أغلقتُ إعادةَ عرض بينما Housefull أيضاً أكثر مِنْ 90 % كامل. بعد بأنّني أَترأّسُ مباشرة إلى بيتِ Patiala Nikhil Advani مَع Anushka Sharma (راب إن إي بي أي إن أي دي جودي). رغم ذلك أَنْ أُوقّعَ أيّ فلم آخر مع ذلك في 2010، فلمي السابق مرحباً الهند [بي يو آر أي بي كي إل أي آي إل أي Paschim كْي أي Chaila ملقّب سابق] سَيُصدرُ أيضاً. أَنا سعيدُ للمديرِ Shabnam Kapoor بالإضافة إلى Namrata Shirodkar. هو قُصِدَ أَنْ يَكُونَ فلمَها الأوّلَ أكثر مِنْ قبل عقد "، يُشرقُ Akshay.