أفلام ماهيش بهات مع نجمه المفضل - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

تقارير الافلام (تغطيآت للآفلآم من بدأية آلسينمآ آلهنديه حتى 2010)

قديم 08 / 03 / 2011, 24 : 11 AM   #1
sanjay dutt.
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية sanjay dutt.

sanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond repute
أفلام ماهيش بهات مع نجمه المفضل

[flash1=http://www.shy22.com/upfiles/tBc39365.swf]WIDTH=http://www.shy22.com/upfiles/tBc39365.swf HEIGHT=150[/flash1]

321 إشتغل يامايك << أووكي شغال

السلام عليكم

تقريري هالمرة راح يكون بسيط وهو يتضمن روبورتاجات صغيرة عن أفلام نجمي المفضل وأفضل ممثل بالعالم كله طبعا هو سنجاي دت أفلامه مع مخرج من

أفضل المخرجين بالسينما الهندية عندي وهو العبقري ( ماهيش بهات ) . ماهيش بهات إشتغل مع أغلب النجوم مثل : أنيل كابور , شاروخ خان , عامر خان ,

سني ديول , راهول روي , أجاي ديفغان والقائمة تطوول , لكن ماهيش بهات بنفسه قال ممثلي المفضل وأفضل ممثل إشتغلت معاه هو ( سنجاي دت ) وهالكلمة

قالها في مجلة فيلمفير . ماهيش بهات أخرج لسنجوبابا 5 أفلام وهالخمس أفلام نجحت كلها , وقليل هالشي يصير إن المخرج تنجح أفلامه كلها اللي يكون بطلها

ممثل معين , وهالشي صار في بوليوود مع ماهيش بهات و سنجوبابا , وأيضا صار مع شاروخ خان و كارن جوهر , وفي هوليوود صار مع ( ال باتشينو و

فرانشيسكو كابولا , ليوناردو دي كابريو و مارتن سكورسيزي ) .

الخمس أفلام اللي أخرجها ماهيش بهات لسنجوبابا هي

NAAM , KABZAA , SADAK , GUMRAH , KARTOOS

SADAK

إنتاج

MUKESH BHATT

تأليف

ROBIN BHATT

إخراج
MAHESH BHATT

الموسيقى
NADEEM – SHRAVAN

موعد نزول الفيلم
15 AUGUST 1991

البطولة

SANJAY DUTT
POOJHA BHATT

القصة

فيلم صدق صور مدينة مومباي إنها مرعبة شووي وينتشر فيها الفساد والظلم , كان فيه سواق تاكسي إسمه رافي ( سنجوبابا ) تجيه نوبات صداع بسبب صدمة

نفسية من اخته اللي انتحرت , لأن رافي وإخته كانوا عايشين عند عمهم من كانوا صغار , وكان فيه واحد قذر ومفسد بالأرض راعي بيت دعارة وجنس 3 بعد ,

يلحق إخت رافي يبيها بيشغلها بتجارته القذرة , وكان شكله مرعب لانه جنس 3 البنت المسكينة انهبلت منه ولاقالت لأخوها و عمها ودخلوها مستشفى الأمراض
النفسية , وفي يوم من الأيام زايرينها عمها و أخوها والبنت بدت تحسن حالتها إلا فيه واحد يطق الباب مهو باين شكله نادى عمها وراحله عمها , وهي عرفته

وقعدت تصايح وتمسك بأخوها رافي تكفى لاتخليني , طيب طيب ماعليك ويجي عمها ويخمط يد رافي ويقوله امش معاي وينزلون تحت , رافي يقوله شالسالفة

؟؟ والمسكينة تصايح تقول رافي تعال الحقني يارافي , ويجي رافي يركض الا هي تفتح الشباك وتحذف روحها من فووق , لإنه هذاك المجرم كذب على عمها

وقاله انها تشتغل عندي بهالشغلة وانا جاي باخذها , وعمها القذر حرام انه عم صدقه على طوول وتخلى عنها , ودخل عليها المجرم وهي حذفت روحها وماتت

. ومازالت النوبات تجي لرافي يبكي لين ينهار , بليلة من الليالي في مومباي ماشي بتاكسيه الا يمسك برييك بقووة الا قدامه هذيك البنووته الحلوووة

الصغيروونة عمرها 18 سنة وينزل رافي قال شلون تمشين لحالك وبنص الطريق , قالت انا الحين بروح مع عمي بسافر وماعرف احد بهالديرة

ولاادري وين احط عصافيري , قال رافي حطيهن عندي وماعليك , قالت واضح انك طيب وبخليهن عندك , وعرفت بنفسها بوجا ( بوجا بهات ) .

والتاريخ يعيد نفسه انعادت قصة إخت رافي بالبنت هالمسيكينة بوجا , لإن عمها القذر بعد راح قطها في بيت دعارة عند نفس المجرم اللي كان يلاحق اخت رافي

, وبوجا المسكينة انصدمت لانها بنت صغيرة وبريئة . بليلة من الليالي بعد دخل رافي بتاكسيه موصل واحد , الا وتجي هذيك البنت طايرة من الركض والا هذي

بوجا وتركب السيارة وتقووله بسررعة إمش إمش ويجون ويسحبونها من السيارة وينزل رافي يتصافق معاهم لكن الكثرة تغلب الشجاعة ودخلوها , ورافي

انهبل : لأنه أولا حبها من أول ماشافها , وثاني شي متعاطف معاها لانها نفس قصة إخته وكاسرة خاطره , ورافي قعد يفكر طوول الليل شيسوي عشان يطلع

بوجا المسكينة من هالظلام وشلون يحميها و يحمي براءتها قبل مايسوون فيها شي , من بكرا باع التاكسي رافي واخذ حقه وراح يم بيت دعارتهم , يوم شاف

بوجا قعدت تغارق عيونه وقالها ماعلييك بطلعك يعني بطلعك , ونادى المجرم وقعد ياخذ ويعطي معاه بالسوالف وقاله قرب بقولك شي باذنك مابي احد يسمع

وقرب منه , ويطلع رافي السكين من مخباته ويطعنه ويلوي يده ويحط السكين على رقبته ويقول لاخويا المجرم ولا واحد قدامي يالله مناك مناك افتحوا الطريق

, بوجا انحاشي وتنحاش بوجا ويدف القذر على ربعه وينحاش هو وبوجا . ومن هنا تبدأ المطاردات لرافي و بوجا ولحظات الحب و العشق الصادق بينهم حيث

يضحي ويخاطر الحبيب من أجل محبوبته .

SADAK : لاشك إنه من أنجح وأشهر أفلام التسعينات , سنة 1991 أعطى أميتاب باتشان جائزته لسنجوبابا وإنه هو خليفته بسبب نجاحاته وإنه حطم كل

الارقام بهذيك السنة في صدق و ساجن . صدق نجح كفيلم و نجحت أغانيه بحيث انها سوبر ميلوودي . وفازت عليه بوجا بجائزة أفضل وجه جديد لعام 1991 .

http://www.youtube.com/watch?v=mqgkVOmA23Q

http://www.youtube.com/watch?v=BKHxU...eature=related

http://www.youtube.com/watch?v=YP0BAfjSwRc

التعديل الأخير تم بواسطة sanjay dutt. ; 08 / 03 / 2011 الساعة 55 : 01 PM
sanjay dutt. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 / 03 / 2011, 37 : 12 PM   #2
sanjay dutt.
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

sanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond repute

NAAM

إنتاج
KUMAR GURAV
RAJENDRA KUMAR

إخراج

MAHESH BHATT

تأليف

SALIM KHAN

الموسيقى

LAXMIKANT PYARELAL

موعد نزول الفيلم

30 AGUST 1986

البطولة
SANJAY DUTT
KUMAR GURAV
NUTAN
POONAM DHILLON
AMRITA SINGH

القصة

فيلم نام يتكلم عن الهنود اللي يشتغلون في الخارج , وجاب الكاتب هذي الظاهرة وصورها لنا في جانكي كابور ( نوتان ) وعيالها الاثنين رافي كابور ( كومار

قوراف )و فيكي كابور (سنجو) .

كانت جانكي مالها بهالدنيا إلا عيالها وهم شغلها الشاغل , كانت عائلتهم من الطبقة الفقيرة ويواجهون صعوبة في تغطية مصاريفهم , رافي الولد الكبير كان

يشتغل ومسالم وهادي , بس فيكي كان

هو الولد الملقووف بعكس اخووه ويسرق سرقات صغيرة مثل بووك او من درج البقالة لكنه شاب قلبه طيب , وكان يحز بخاطره دايم التفرقة اللي يلقاها من أمه

بينه وبين أخووه , دايم المدح

والحنان لرافي أما فيكي المسكين مايلقى منها إلا الهواش والتفشيلات وأنت مافيك خيير واستحي انك ولدي ومن هالكلام . لكن قلب الأم مافيه مثله تقول قلب

عصفور هي تعامله بقسووة عشان يصحى وينتبه لنفسه , وإذا ناموا دايم تجيه وتمسح على راسه وتبكي لإنها عارفة إنه مسيكين وغير كذا هو القعدة مهما كان غالي .

لكن زعلت عليه زعل كبيير لأنه السربوت سرق غوايش ( ذهب ) من محل مجوهرات وجايب بعضهن لامه واندبلت كبدها وخلت وجهه ملعب من الطراقات شلون ياحقير

تسرق وتجيبهن لي اذلف عنبيتي لانت ولدي ولا اعرفك

وتحول دمعته فيكي ويقفي ويطلع برا البيت , عاد جاه اخوه رافي بعدين قاله كلمت صديقي وبندبرلك فيزا تسافر فيها لدبي تشتغل هناك , وضبط امووره فيكي

خلاص بيسافر وقبل مايروح للمطار موعد طيارته مر أمه بيسلم عليها >>والله فيه خيير , عاد هالمشهد ذا للحين في بالي <<جاء فيكي وقعد بجنب أمه وهي للحين على زعلها , ويكلمها : يمه أنا بسافر الحين لدبي ان شاءالله بلاقى شغل هناك واشتغل وبرتزق وبصير خووش رجال , لكن مابي ارووح وانا ماشفتك ولا كلمتك ومدري يمكن اقعد هناك لفترة طوويلة , وامه مطنشته كأن محد عندها ويكلمها >>العجووز عووبا. قال فيكي ابيك تسامحيني وابي بركاتك باس يدها ومشى , يوم طلع من الباب وهي تدنها بكية المسيكينة .

وركب الطيارة وقعد الا بجنبه هذيك البنت

المزيوونة ( أمريتا سينغ )

وفيكي مفهي أوول مرة يركب طيارة وجنبه وحدة مزيونة بعد , ضاعت علوومه ونزلوا في دبي كلن راح بطريقه , وفيكي تعرف على تاجر هندي بدبي وهالتاجر

طلع يشتغل في المخدرات واشتغل

معاه فيكي , وكمل شغله وواجه امريتا في حفلة بعد وهالمرة ماتركوا بعض زادت علاقتهم وحبوا بعض , لكن فيكي اندبلت كبده جاء عند معزبه في الشغل قال

يابن الحلال فكني من هالشغلة انا

واحد مسيكين جاي بشتغل شغلة شريفة , ولقيتلي شغلة سنعة في بانكوك أنا ماشي الحين بس فكني من شرك , قاله معزبه مو على كيفك ومن هالكلام , فيكي

خلاه يولي ومشى اخذ حبيبته

تزوجها ودز لبانكوك , واموره طيبة وعرسان وبشهر عسل , ركب فيكي سيارته وماشي بالطريق الا وقف على نقطة تفتيش , والرجال عادي يفتشونه قالوله

افتح صندوق السيارة فتحها إلا

يلقون المخدرات مترووسة ترس في دبته , يمسكونه ويكلبشونه ويودونه للمخفر طبعا كل هذا من تحت راس معزبه اللي كان بدبي لأنه حقد عليه . وهو طالع

من المخفر فيكي ومكلبش مع

شرطيين, ذيبان من يوم كانوا طالعين من المخفر حاط عينه على مسدس الشرطي ويخمطه منه ويحطه على راسه من ورا ويقول لخوييه فك الكلبش بسرعة يفك

الكلبشات ويدزها فيكي وينحاش

, الحين صار فيكي مطلوب من قبل القانون وماله احد في بانكوك لاصديق ولا اخو, بس مرته المسكينة وحامل بعد ولاتدري عنه من الصبح طالع , فيكي ضاقت

فيه الوسيعة يالله يالله بالدس

وصل لكابينة تليفون ودق على اخوه رافي بالهند, ويكلم اخوه ويبكي الحقني يارافي ورطوني في مخدرات وبيعدموني , رافي افا ياذا العلم ماعليك خلاص انا

جايك جايك خلك باليوم الفلاني

بالمكان الفلاني وبالوقت الفلاني بجيك وبنهرب انا وياك للهند , رافي واعد راعي قارب في بانكوك وعطاه فلوس عشان يهرب هو واخوه فيكي ومرته اهم شي انهم يطلعون من بانكوك , وقابل

اخوه ويالله مشينا يوم وصلوا لمكان القارب الا هذي الشرطة جايتهم ( راعي القارب غدر فيهم وبلغ عنهم ) يوم شافوا الشرطة ورافي يصيح على فيكي إنحاش إنحاش وفيكي يركض بينحاش

المسكين ويطلقون عليه الشرطة الرصاص ويقعد يصايح رافي صياح انجن يوم شاف اخوه قدامه ينتفوونه تنتيف بالرمي , وفيكي راح بسبب مشكلة دبرتله ماله اي يد فيها وبريء منها كليا

ولد وهو حزين وغادر وهو حزين . ورجع رافي للهند ومعاه رماد جثمان اخوه وزوجة اخوه رجعت معاه , ودخل رافي على امه على اساس انه قايلها بسافر لفيكي وبيرجع معاي , دخل عليها

رافي ومعاه رماد جثمان ولدها , وصارخت صراخ مو طبيعي بسبب الصدمة ومقهووره إنها ماشافته ولاكلمته يوم جاء عندها قبل مايسافر .

NAAM : من أفضل ماأنجبت السينما الهندية , وهو الفيلم اللي رجع سنجوبابا للنجومية لان سنجاي رجع من امريكا بعد ادمانه على المخدرات وكانت افلامه اللي

قبل نام فشلن لمدة 3 سنوات

ومثل نام وكسر الدنيا تكسيير ومن أفضل الافلام الهندية بفترة الثمانينات , طبعا أنتجه ( كومار قوراف) اللي هو مثل بدور رافي اخو سنجوبابا ( كومار قوراف

) هو نسيب سنجوبابا لانه متزوج

اخت ابو سنجه (نامرتا) يعني كومار طبق مثل كن نسيب و لاتكون ابن عم ههههههه , لانه انتج هالفيلم اهداء لسنجوبابا وعشان ينجح الفيلم ويرجع سنجاي

لنجوميته .

http://www.youtube.com/watch?v=rSDmq...feature=fvwrel

http://www.youtube.com/watch?v=EvbcIaGLNyE

التعديل الأخير تم بواسطة sanjay dutt. ; 09 / 03 / 2011 الساعة 12 : 06 AM
قديم 08 / 03 / 2011, 37 : 01 PM   #3
sanjay dutt.
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

GUMRAH

إنتاج
YASH JOHAR
إخراج
MAHESH BHATT
تأليف
ROBIN BHATT
الموسيقى
LAXMIKANT PYARELAL

موعد نزول الفيلم
3 AUGUST 1993

البطولة
SANJAY DUTT
SRIDEVI
RAHUL ROY
ANUPAM KHER

القصة

روشني ( سرديفي ) هي البنت الوحيدة لأمها وأبوها , وأبوها تارك أمها من كانت هي صغيرة , أبوها ترك أمها قبل ولادتها ولايدرون وين راح ( أنوبام خير

) , وكان روشني لها صديق (

راهول روي ) وهي كانت أمنيتها تصير مغنية وراهول قال خلاص أنا بوقف معاك وأساعدك في مشوارك , وبنفس الوقت كان فيه واحد فصلة وحرامي

شوارع إسمه جاقو ( سنجوبابا ) ويحب

روشني ويعرفون بعض من كانوا صغار , لكن هي يعني عادي تعتبره صديق بس , لكن هو المسيكين خاق عليها ويحبها وهي ماتهتم له , وكان مايطوفلها ولا

عرض لها على المسرح , عاد

سافرت روشني لهونغ كونغ مع راهول اللي بدت تحبه , يوم سافروا وصلوا هناك مسكوا مع راهول مخدرات , وهو دبسها بروشني قال هذي حقتها انا مالي

شغل وانحاش , ودرى جاقو ان

روشني انسجنت وحكموا عليها بالاعدام بهونغ كونغ , ويروح لهونغ كونغ عشان يهربها , وهناك يلاقي جاقو أبوها ويقوله ان بنتك مسجونة وانت قاعد هنا

امش معاي اوريكياها , وانصدم ابوها

قال جاقو اسمع انا بتمشكل مشكلة صغيرة عشان يدخلوني السجن معاها واهربها , ويدخل السجن جاقو وشافت جاقو وانهارت من البكي وقالها انا جاي عشانك ,

ودرت ان هذا الرجال اللي يحبها

صدق , ومن هنا تبدأ مغامرة جاقو و روشني في هونغ كونغ .

GUMRAH : حقق مبيعات كبيرة في البوكس أوفيس , وعرض في نيجيريا وحقق جماهيرية وتفاعل كبير عندهم , قمره هو الفيلم الوحيد اللي جمع سنجوبابا

مع سرديفي , والهنود انجنوا عليه

لانهم كانوا يتمنون ان سنجاي و سرديفي يمثلون مع بعض . طبعا من هالفيلم سنجوبابا ابرز طاقته الكوميدية لانه كان نكتة هنا ( قمره ) <<معجبني إسم الفيلم

حيييل , قمره كان الفيلم المفضل عند بنات عمي الله يخليلهن عيالهن

وايام وذكريات ماتنسى لهالفيلم .

http://www.youtube.com/watch?v=qWFpvM5d-YE

http://www.youtube.com/watch?v=uCHme...eature=related

http://www.youtube.com/watch?v=d4BuW...eature=related

أحب أقوول إن هالموضوع أهديه إلى إختي العزيزة والغالية , من أول الناس اللي حببوني بالمنتدى , بسبب رقيها و طيبتها طبعا هي شمطمط ( عاشقة دينو

) وهالتقرير اهداء لها لأنها أيضا من محبين سنجوبابا , ومن المعجبين بأفلام ماهيش بهات . وهي تستاهل أكثر من كذا .

كان الجمهور ينتقد أفلام ماهيش بهات و سنجوبابا بس من ناحية وحدة واللي هي مشاهد البوسات بافلامهم
وماهيش بهات اعترف فعلا انه هو اللي يركز على البوسات بافلامه يدعي ان هذي ميزة تميزه عن باقي المخرجيين في بوليوود .

وهذي المجلة اللي ذكر فيها ماهيش بهات ان ممثله المفضل سنجوبابا بمجلة : Filmfare, May 1992

Vision, preparation, submission : sanjay dutt

حصري لعالم بوليوود

على المحبة التقينا و في المحبة نلتقي .

التعديل الأخير تم بواسطة sanjay dutt. ; 08 / 03 / 2011 الساعة 12 : 02 PM
قديم 08 / 03 / 2011, 39 : 03 PM   #4
حُبها أنا
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية حُبها أنا

حُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond reputeحُبها أنا has a reputation beyond repute
جد أفلام رااائعة

كتير كتير حلوة

خصوصاً لانها لسانجاي

هذا الفيلم عجبني كتيرGUMRAH

يعطيك العافية

بانتظار ابداعاتك

سَتَصْنعكَ الأيام إمّا قُدوَة وَ إمّا عِبْرَة ; فَـ اخْترْ مَآ يُنَاسِبُك ;)

حُبها أنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 / 03 / 2011, 00 : 04 PM   #5
Dropy
نجوم في سمآء منتدانآ

الصورة الرمزية Dropy

Dropy has a reputation beyond reputeDropy has a reputation beyond reputeDropy has a reputation beyond reputeDropy has a reputation beyond reputeDropy has a reputation beyond reputeDropy has a reputation beyond reputeDropy has a reputation beyond reputeDropy has a reputation beyond reputeDropy has a reputation beyond reputeDropy has a reputation beyond reputeDropy has a reputation beyond repute
|حبيت قصة فيلم ... صدق رووعه وشرحك عجيب

| وهم حبيت قصة فيلم ... نام ... بس ياريت لو اللقى هالافلام

والله ما اطوفهم بس راحت علينا هئ هئ هئ

| ننتظرك بتقارير روعه عن سنجو بابا ..
قديم 08 / 03 / 2011, 35 : 04 PM   #6
m00n girl
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية m00n girl

m00n girl has a reputation beyond reputem00n girl has a reputation beyond reputem00n girl has a reputation beyond reputem00n girl has a reputation beyond reputem00n girl has a reputation beyond reputem00n girl has a reputation beyond reputem00n girl has a reputation beyond reputem00n girl has a reputation beyond reputem00n girl has a reputation beyond reputem00n girl has a reputation beyond reputem00n girl has a reputation beyond repute
الله عليييك يا سنجاي على الموضوع البطل منك

تقرير ولا اروع عن افلام الهيرو سنجاي ..

الاغنيه الي حطيتها ذكرتني بأياام زمان حالة الادمان على الافلام الهنديه

بجد ذيك الفتره كانت افلام رووعه وقصصها احلى من ذحين

شوقتني ارجع اشوف ها الافلام ونشاء الله اشوف فيلم SADAK

بجد مشكور على المواضيعك المميزه

!! No One Loves U Like Me

التعديل الأخير تم بواسطة m00n girl ; 08 / 03 / 2011 الساعة 32 : 05 PM
m00n girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 / 03 / 2011, 32 : 05 PM   #7
Iori
روح المنتدى |●~

Iori has a reputation beyond reputeIori has a reputation beyond reputeIori has a reputation beyond reputeIori has a reputation beyond reputeIori has a reputation beyond reputeIori has a reputation beyond reputeIori has a reputation beyond reputeIori has a reputation beyond reputeIori has a reputation beyond reputeIori has a reputation beyond reputeIori has a reputation beyond repute
مساء الخير مشرفنا سنجاي-سان
موضوع يحمل توقيعك، لاشك إذن إني لواجدة مايمتعني كما هو معهود
بكلمة أخرى احتمل ثرثرتي

نبدأ اولا مع حكاية المخرج الواحد مع بطل معين، نعم نادرا مانرى هذه الخلطة السحرية مخرج عبقري وممثل قدير وفيلم ناجح.. لا تتكرر الخلطة كثيرا لكن عالم السينما تتجاوز فيه الأمور حد الصدف دوما فماهو غير ممكن سيصبح ممكنا

انت غير عادل بالمرة، تذكر خمسة أفلام ثم تستفيض بالحديث عن ثلاثة فحسب؟؟ ليس عدلا، اطالب بالتعويض

الفيلم الأول قرأت قصته سابقا
احسست بخوف غامر منه ومن اجواءه، ابغض هذه الاجواء بحق، كل القذارة تجتمع فإما ان تنجو بنفسك وتحافظ على ذاتك وإلا فالويل لك ولتذق مرارة الغرق في هذا المستنقع الكريه
فقط راقني تعاطف البطل مع البطلة وفهمه للظروف التي حدثت، لأنه ذاق الأمرين منها ولأن الضحية كانت شقيقته طبعا
الأغاني جميلة وحلوة، راقتني

نأتي للفيلم الثاني
سنجاي بدور غريب، فضولي ومشاكس؟
اعتقد انه ابلى بلاء حسنا بالفيلم
طبيعي ان يكون الثناء للولد الطيب إذ قد يدفع ذلك الولد السيء ليكون مثله وليصبح افضل، فات الأم ان معظم الاولاد لا تجدي معهم طريقة المقارنة نفعا بل تزيد الألم في داخله وتصنع منه وحشا بريا حقيقيا، كم يخيفني مجرد التفكير بالأمر
وقلب الأم لايوجد ماهو ارق واحن منه، مهما قست لكنها في داخلها تأمل الافضل وتأمل الاحسن وترجو ان يكون الامر لصالحه فيغدو شابا قويا واثقا من نفسه

آلمني حقا مصيره وكم تمنيت ألا يحدث ذلك، لكن هو الواقع حيث لا مفر من وحل المخدارت متى ماوقعت فيه إلا بمعجزة، للأسف لم تتوفر المعجزة هنا

راقني تضامن الأقرباء مع سنجاي للعودة بثقة بعد ان مر بفترة حرجة حقا

اصل للفيلم الأخير

قصة غير معقولة ايضا، فجأة كان يحبها وفجأة تخلى عنها البطل الثاني لإنقاذ نفسه! كيف يدعي حبها اذن ومساندته لها لتحقيق حلمها؟
اعجبتني تضحية البطل الحقيقي لإنقاذها واثبات برائتها
سريديفي متمكنة وبارعة وسنجاي مذهل حقا، اعتقد ان الثنائي كان موفقا بالفعل طالما حقق الفيلم كل ذلك النجاح والتفاعل

لازلت اقول انك غير عادل بالمرة..
كنت اتوق لقراءة عن كل الافلام التي ذكرتها لا بعضها
مع ذلك استمتعت للغاية بما قرأت
الاسلوب جيدا جدا، مسلي ومليء بالحماس لإكمال القراءة، لم اشعر مطلقا بالملل

وفقك الله دوما

دعائي أن يرعاكم الإله أينما حللتم
Iori غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 / 03 / 2011, 37 : 05 PM   #8
حورية بوليوود
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية حورية بوليوود

حورية بوليوود has a reputation beyond reputeحورية بوليوود has a reputation beyond reputeحورية بوليوود has a reputation beyond reputeحورية بوليوود has a reputation beyond reputeحورية بوليوود has a reputation beyond reputeحورية بوليوود has a reputation beyond reputeحورية بوليوود has a reputation beyond reputeحورية بوليوود has a reputation beyond reputeحورية بوليوود has a reputation beyond reputeحورية بوليوود has a reputation beyond reputeحورية بوليوود has a reputation beyond repute
هالمخرج مبدع وافلآمهـ كلهآ حلوووهـ خآصهـ افلآمهـ في ايآم التسعينآت ^^

فلم Sadak من اكثر الأفلآم الي تعجبني لسنجآي دت ابدع في هالفلم ^^

الف شكر على الموضوع الرآآئع وبانتظآر المزيد من الموآضيع المميزهـ ^_^
كلما أختنق النهار
حورية بوليوود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 / 03 / 2011, 57 : 06 PM   #9
rania khan
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية rania khan

rania khan is on a distinguished road
تقرير مميز >> شرحك للافلام مفهوم و مفسر
انا كمان من المعجبين بافلام سانجاي دوت
يعطيك الف عافيه
في انتظار الجديد
تقبل مروري ^^
قديم 08 / 03 / 2011, 23 : 07 PM   #10
رتاج
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية رتاج

رتاج has a reputation beyond reputeرتاج has a reputation beyond reputeرتاج has a reputation beyond reputeرتاج has a reputation beyond reputeرتاج has a reputation beyond reputeرتاج has a reputation beyond reputeرتاج has a reputation beyond reputeرتاج has a reputation beyond reputeرتاج has a reputation beyond reputeرتاج has a reputation beyond reputeرتاج has a reputation beyond repute
كل الافلام الى ذكرتها من اروع الفلام بس اكثر فيلم عجبنى صادق

يسلمووو على التقرير الحلو حق سنجاي المبدع

التعديل الأخير تم بواسطة رتاج ; 09 / 03 / 2011 الساعة 04 : 09 AM
رتاج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس