~`[ نَبْذة عَن الكَآمِيرآتْ الرَقْميّة + أسْتفسَآرآتكُم ]`~ - الصفحة 4 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

العودة   منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد > الآقســآم العَــآمةٌ المنوّعَــةٌ > ❣ Art & Cinema

❣ Art & Cinema ( عآلم يجمعنآ معآً بعيـد عن بوليود كلُ مآيهمنآ باستثنآء بوليوّود )

قديم 29 / 03 / 2012, 56 : 04 AM   #31
ADRIANO
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية ADRIANO

ADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond repute
المى خليت الموضوع بالمفضله والله وايد وايد استفدت منه , وانا مجابل الموضوع من قرن قاعد اتمتع في ابداعج
ماقصرتي والله موضوع يستحق الاشاده والتقيم
انا كامرتي نفس هذي بس eos550d هل اهي احترافيه ام شبه احترافيه !!
قديم 30 / 03 / 2012, 04 : 07 AM   #32
آلــمــــــــى
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز ©~
مبدع بوليودي

الصورة الرمزية آلــمــــــــى

آلــمــــــــى has a reputation beyond reputeآلــمــــــــى has a reputation beyond reputeآلــمــــــــى has a reputation beyond reputeآلــمــــــــى has a reputation beyond reputeآلــمــــــــى has a reputation beyond reputeآلــمــــــــى has a reputation beyond reputeآلــمــــــــى has a reputation beyond reputeآلــمــــــــى has a reputation beyond reputeآلــمــــــــى has a reputation beyond reputeآلــمــــــــى has a reputation beyond reputeآلــمــــــــى has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heeshoo مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اولا تسلم ايدج يا قلبي على الموضوع الرائع
شرح مميز وساعدتيني وايد بصراحه
بس انا عندي سؤال
انا حابه اشتري كاميرا نيكون او كانون بس بقيت اعرف شنو احسن نوع
وحابه اعرف الاسعار عندكم بالسعوديه

يسلم قلبك
**
نيكون وكآنون أفضل مآركآت الكآم
وكل وحدهـ لهآ ميزتهآ
بس كثير يمدحون ويفضلون الكآنون .. وأنصحك فيهآ
**
الأسعآر عندنآ تختلف من محل لمحل بس الأحترآفيهـ تبدأ تقريبآ من 3000 ريآل

آلــمــــــــى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 / 03 / 2012, 07 : 07 AM   #33
آلــمــــــــى
مبدع بوليودي

آلــمــــــــى has a reputation beyond reputeآلــمــــــــى has a reputation beyond reputeآلــمــــــــى has a reputation beyond reputeآلــمــــــــى has a reputation beyond reputeآلــمــــــــى has a reputation beyond reputeآلــمــــــــى has a reputation beyond reputeآلــمــــــــى has a reputation beyond reputeآلــمــــــــى has a reputation beyond reputeآلــمــــــــى has a reputation beyond reputeآلــمــــــــى has a reputation beyond reputeآلــمــــــــى has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADRIANO مشاهدة المشاركة
المى خليت الموضوع بالمفضله والله وايد وايد استفدت منه , وانا مجابل الموضوع من قرن قاعد اتمتع في ابداعج

ماقصرتي والله موضوع يستحق الاشاده والتقيم

انا كامرتي نفس هذي بس eos550d هل اهي احترافيه ام شبه احترافيه !!

تسلم أدريآنوآ .. ويسعدني أنهـ عجبك وأستفدت منهـ
**
الـ d550 أحترآفيهـ
قديم 31 / 03 / 2012, 31 : 12 PM   #34
Ăмέέяά Łέ Ŝάίғ
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]
وَع ـــدُ مِنـيّ مِــنّ يَتـ ع بَكـ" لَأَحٍر قَلْبَـهٌ وأَتـ عِ ـبهٍ

الصورة الرمزية Ăмέέяά Łέ Ŝάίғ

Ăмέέяά Łέ Ŝάίғ has a reputation beyond reputeĂмέέяά Łέ Ŝάίғ has a reputation beyond reputeĂмέέяά Łέ Ŝάίғ has a reputation beyond reputeĂмέέяά Łέ Ŝάίғ has a reputation beyond reputeĂмέέяά Łέ Ŝάίғ has a reputation beyond reputeĂмέέяά Łέ Ŝάίғ has a reputation beyond reputeĂмέέяά Łέ Ŝάίғ has a reputation beyond reputeĂмέέяά Łέ Ŝάίғ has a reputation beyond reputeĂмέέяά Łέ Ŝάίғ has a reputation beyond reputeĂмέέяά Łέ Ŝάίғ has a reputation beyond reputeĂмέέяά Łέ Ŝάίғ has a reputation beyond repute
آآآآآآلمى صددددددددق إنك مبببببدعة ..

وربي عجججز لسااني عن التعبييير !!!!

هاااذي أووول مررة أشووووفها صدددق تهببببل !! وأنا أستخدم المؤقت !!!!!>> بس يفيد برضو هع

لي بااك أكييد بعد كم من شهرررر خخخ بس تيجي الإجاازة وأفضى للتصوييير يباالي أتعللم كككككلللل شي لإني أعشششق شي إسمه تصويييير ..
Ăмέέяά Łέ Ŝάίғ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 / 04 / 2012, 17 : 08 AM   #35
ADRIANO
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية ADRIANO

ADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond reputeADRIANO has a reputation beyond repute
شريت لي عدسه يديده وفلتر
EF-S 55-250mm f/4-5.6 IS

في احد يملك هالعدسه يقولي عن مميزاتها
قديم 23 / 04 / 2012, 06 : 07 AM   #36
آلــمــــــــى
مبدع بوليودي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADRIANO مشاهدة المشاركة
شريت لي عدسه يديده وفلتر

EF-S 55-250mm f/4-5.6 IS

في احد يملك هالعدسه يقولي عن مميزاتها

مواصفات العدسة :
البعد البؤري للعدسة Focal length: 55-250mm
مدى فتحة العدسة aperture: f/4-5.6
مانع إهتزاز Image Stabilization (IS)
نوع ساتر (هوود) العدسة ET-60 Hood
مقاس الفلتر Filter Size: 58mm
الوزن Weight: 390g

تقييمهآ في موقع كآنون 4.7\5

قديم 23 / 10 / 2012, 38 : 01 AM   #37
كــــ كاجول ـــل
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية كــــ كاجول ـــل

كــــ كاجول ـــل has a reputation beyond reputeكــــ كاجول ـــل has a reputation beyond reputeكــــ كاجول ـــل has a reputation beyond reputeكــــ كاجول ـــل has a reputation beyond reputeكــــ كاجول ـــل has a reputation beyond reputeكــــ كاجول ـــل has a reputation beyond reputeكــــ كاجول ـــل has a reputation beyond reputeكــــ كاجول ـــل has a reputation beyond reputeكــــ كاجول ـــل has a reputation beyond reputeكــــ كاجول ـــل has a reputation beyond reputeكــــ كاجول ـــل has a reputation beyond repute
الموضوع روووعه و شامل حقيقة جاء في وقتة
أنا مبتدئية في التصوير و متحمسة أتعلم بسرعة
عندي كاميرا كانون 600d
وعندي صعوبه في تصوير البورترية
و الإعدادات المناسبة يعني احس أني. مو راضية على النتيجة
فأتمنا دروس خاصه بهذا الموضوع ولك جزيل الشكر 
قديم 23 / 10 / 2012, 20 : 03 PM   #38
آلــمــــــــى
مبدع بوليودي

كــــ كاجول ـــل

إن شآءالله رآح أسوي درس عن تصوير البورترية وإعدآدآتة

بس أهم شي في البورترية العدسة
أنآ عندي زي كآمك وعدستي 50mm
وهي جدآآآ روعة من نآحية النتآيج و السعر

تلآقينهآ في جرير أو أكسترآ

وأكيد فية عدسآت أفضل منهآ وأقوى
بس بمآ إنك مبتدئة فهذي أحسن لك
ورآح تنفعك في أشيآء غير البورترية

قديم 06 / 11 / 2012, 49 : 01 AM   #39
آلــمــــــــى
مبدع بوليودي

سونآم
بس لموش بسالك عندي كمره كانون 110D
ابغى طريقة العزل مااعرفلها
وكمان العزل له عدسه لحاله او نفس العدسه الي جات مع الكمره
ويعطيك ربي الف عافيه
مشكوووره ماتقصرين

**
نوع العدسة مهم في تحديد قوة العزل
**
كلما كبرت فتحة العدسة ( يعني قيمة الـf "عمق الميدآن" تكون قليلة ) كلما صغر مدى الفوكس و زادت قوة العزل
و لآزم يكون بين الخلفية والي تبين تصورينة مسآفة عشآن يضبط العزل .. وانتي تكوني قريبة منة

يعني جربي أكثر من مرة وغيري قيمة الـ f .. لحد مآتوصلين للنتيجة الي تبين
**
وإذآ حطيتي وضع العدسة MF تقدرين تتحكمين بالحلقة المتحركة الي عالعدسة وتضبطين الفوكس بكيفك

قديم 06 / 11 / 2012, 42 : 04 AM   #40
سونآم
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية سونآم

سونآم has a reputation beyond reputeسونآم has a reputation beyond reputeسونآم has a reputation beyond reputeسونآم has a reputation beyond reputeسونآم has a reputation beyond reputeسونآم has a reputation beyond reputeسونآم has a reputation beyond reputeسونآم has a reputation beyond reputeسونآم has a reputation beyond reputeسونآم has a reputation beyond reputeسونآم has a reputation beyond repute
يالبى قلبك
سويت وطلع معاي عزل بس بسيط مررره
زي كذا<فرحاانه عرفت اصور عدل
[BIMG]http://im14.gulfup.com/wKN21.jpg[/BIMG]
بس لما اصور شخص مايطلع العزل كامل عليه عارفه
يعني بس جزء بسيط يعنى مثلا من بطنه وفوق فيه عزل ورجوله مافي عزل <امحق شرح
مدري كيف اوصلك المعلومه
سونآم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس