رأيي بفلم أفضل فلم رومانسي Dil Ne Jise Apna Kahaa - الصفحة 2 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ تقارير الافلام وَ تغطيتها ( كل مآ يخص أفلآم بوليوود .. تقآريرهآ ، تغطية جديدهآ الذي لم يصدر بعد ، تبآدل الآرآء حولهآ )

موضوع مغلق

قديم 26 / 10 / 2004, 20 : 07 AM   #11
TOFY
نجم ساطع |●~

TOFY is on a distinguished road
يسلموا ياقلبي والله تشوقت عالفلم وأكيد كل فلم لابد من وجود أخطاء وأخطاءهم بلوه تخرب عالفلم
أما من ناحيه لبس بهوميكا فهي دوم جذي ماتعرف تلبس بس أحلى خليها بدال ماتتفصخ مثل الخبلات

والفلم جنان من ناحيه بثج لنا بالقصه وأنشالله بشوفه وتحمست لكل مشاهده اللي ذكرتيها

وفي شغله ظايقتني يوم تقولين أنو سلمان بالمشاهد الأخيره بسرعه حب بهوميكا بدال مايكثرون مشاهد الحب بينهم أنا أقول هم دوم جذي بافلامهم لازم مايستعجلون حتى انا نفعل مع سالو ومن رفظه لها شلون الحين من بعد حبه الجنوني لبريتي تدخل في حياته بهوميكا ويحبها بهالسهوله صح كلامج مو معقوله المفروض يخلونا ننفعل بالمشاهد أكثر

تحياااتي لج يالغاليه

(( من يحبكم كثــر ما احبكم انـــــا ))
ملاحظه:للنك مستخدمين ميرزا و
((شاروخيـــــــــــه ))
TOFY غير متواجد حالياً  
قديم 08 / 11 / 2004, 40 : 12 AM   #12
zaara
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية zaara

zaara is on a distinguished road
zaara

تسلمين يا حبيبتى على الموضوع الى انتى حطيتى والقصة كانت روعة
وانا عن دورى احييج على شرحج الى اكثر من روعة واتمنى انة كل واحد لمن اييب اسم فلم يعطى نبذة عنة علشان نعرف
كفيتى ووفيتى وتسلم اناملج الى كتبت على الكى بورد
وانا انشاللة لازم اشترية ومترجم علشان احرج لانة انتى الى عندج جنة مو مترجم حسب ما ذكرتى
واشكرج مرة ثانية

zaara
zaara غير متواجد حالياً  
قديم 21 / 11 / 2004, 17 : 12 AM   #13
الاميره
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية الاميره

الاميره is on a distinguished road
الفلم روووووووووووووووووعه

ورمنسي مررررررررررررره

[rams]http://www.planetbollywood.com/songmonth/music/chehraa.ram[/rams]
الاميره غير متواجد حالياً  
قديم 29 / 11 / 2004, 03 : 04 PM   #14
أرجون.
روح المنتدى |●~

أرجون. is on a distinguished road
فيرست نايت عن السخافة والتفاهه ..... انتي تدرين ان الفلم تافه وسخيف ولوعة ولا تقعدين تزيفين الحقائق وتطلعينه بصورة حلوة ...... انا شفته نص الفلم وماقدرت اكمله من سخافته الرهيبة ...... وفوق هذا فاشـــــل في شباك التذاكر
بس انتي طبعا كل شي لسلمان يعجبج عشان جذي ماناخذ منج لا حق ولا باطل ههههههههههههههههههههه
قديم 29 / 11 / 2004, 25 : 09 PM   #15
سومان
ضيف جديد |●~

سومان is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أرجون.
فيرست نايت عن السخافة والتفاهه ..... انتي تدرين ان الفلم تافه وسخيف ولوعة ولا تقعدين تزيفين الحقائق وتطلعينه بصورة حلوة ...... انا شفته نص الفلم وماقدرت اكمله من سخافته الرهيبة ...... وفوق هذا فاشـــــل في شباك التذاكر
بس انتي طبعا كل شي لسلمان يعجبج عشان جذي ماناخذ منج لا حق ولا باطل ههههههههههههههههههههه

السخافة ان وجدت بالموضوع فهي موجودة فردك التافه والسخيف .....ومادامك تدري انو الفيلم تافه من وجهة نظرك اللي ماتقدم شي ولاتأخر شي فالفيلم أو بالموضوع ......فليش تعكر الموضوع الجميل للأخت اللي كاتبته .......

ولو كان الفيلم أو الممثل عاجب الأخت الكريمة صاحبة الموضوع ...ماأتوقع لك أي خصوص فيها او بالموضوع وتكتب ردك السخيف والتافه اللي يبين وقاحة صاحب الرد .

قمممممممممة السخافة والتفاهة في ردك المسيء للمنتدى والمسيء للموضوع والدليل على اسائتك للمنتدى مواضيعك السخيفة واللي كلها كلام أطفال ماله أي خاصية بموضوع المنتديات الأساسي وهو بوليود بممثلينها وممثلاتها .
سومان غير متواجد حالياً  
قديم 30 / 11 / 2004, 01 : 12 AM   #16
أرجون.
روح المنتدى |●~

ان وجدت سخافة وحشرية ورزت فيس فهو في ردك الاكثر من وقح يا سومان .....ههههههههههههه صج لي قالوا رزت فيس من عادة التيس .... منو ؟؟ التيـــــــس

وردج تراه غبي وايد ..... اجل تقولين دام الموضوع ماعجبك ليش ترد فيه ههههههههههه انا اقولج ليش ارد ... عشان ابين رايي في الفلم بكل بساطة ... وعشان الاعضاء والضيوف ماينغرون بالفلم الي مصعدته الاخت فوق فوق وهو تحت تحت

وهي سخيفة لانها دائما تجمل افلام سلمان الي اغلبها فاشــــــــــــــــلة ..... وانا ماحب هالسخافة الزين زين والخرطي خرطي .... الواحد يقول الحق فاهمة يا سومان ...

شوفي يا هي انتي .... انا قاضب لساني عنج ولا اذا هديته ياويلج ويلاه هههههههههههههههههههههاي

انتي اخر وحدة تتكلمين عن الاساءة للمنتدى وفيرست نايت الي تدافعين عنها هي من اكبر المسيئين للمنتدى وعلى اللائحة السودة ههههههههه وماخذه المركز الاول ... لانها تشهر بسمعة المنتدى وتسبه من ورانا وفي احد المنتديات الصديقة والعدوة في نفس الوقت ..... يعني هي منافقة ومسيئة في نفس الوقت ... وللاسف انه موضوعها تم في طي السرية ولكن المفروض يكون على الملا عشان الكل يعرف حقيقتها .....

والظاهر انج وياها من نفس الطينة والظاهر انكم جايين من نفس المنتدى .... وتعركون صفونا اقول انقلعوا بس ...
قديم 30 / 11 / 2004, 19 : 03 PM   #17
سومان
ضيف جديد |●~

سومان is on a distinguished road
قمة الوقاحة وعدم الاحترام ...........
وانا تكلمت عن ردك الوقح قمت قلبت الموضوع عن مواقع ومنتديات مشابهة .........

وهذا لو يرجع لشي فهو يرجع لتفكيرك المشابه لتفكير الطفل الي مايبي أحد ينافسه ؟؟أنا اللي أعرفه خمسين منتدى هندي بالعربي غير منتدى بوليود........

وانا اللي شاهدته انك قاعد تسيء لكاتبة الموضوع اللي تعبت عليه وكتبت عنه بحيث أي أحد يقرأه يعرف الفيلم ويفهمه.لكن حضرتك جيت بكل وقاحة وأسأت لها ولموضوعها اللي يكون أحسن موضوع فقسم رأي بالفيلم.

أنا قرأت كل مواضيع قسم رأي بالفيلم ويعتبر هذا الموضوع من اجمل واروع المواضيع ...
وأنا ماأهتم بالعضوة كاتبة الموضوع كشخص وانما هي ككاتبة للموضوع فهي تعد ناجحة
..لكن انت قاعد تسب وتكتب مواضيع سخيفة مالها داعي ...وتعترض على موضوع مثل موضوعها وتسيء لها ..

واللي أستغرب منه انو كل الأعضاء والعضوات مايعترضون على أي كلمة انت تقولها رغم انك تسيء كثير للمنتدى..بمواضيعك الهزلية الكثيرة فهذا يدل انهم مخدوعين فيك ....

والدليل لو أي احد كتب رد فيه اساءة لك...فان كل المنتدى بيقوم يتكلم عنك ويدافع عنك حتى لو كنت انت الغلطان .....

بينما لو انت غلطت على أي احد .......ماحد بيتكلم أو بيرد عليك ..وبيقعدون ساكتين ..لأنو كلن يبي رضاك وخاصة العضوات وانت بنفسك بينت خداع العضوات بك فموضوع انت كتبته فقسم الكوكتيل ....ورديت على أحد الأعضاء بطريقة وقحة وسخيفة وسيئة....مع انو كان يحاول يهدي الموضوع .....

كيف يكون نجم المنتدى شخص مثلك؟
أي انسان انت؟
سومان غير متواجد حالياً  
قديم 01 / 12 / 2004, 58 : 12 AM   #18
أرجون.
روح المنتدى |●~

ههههههههه الظاهر انج متابعة جيدة لي ...... شكلج منقهرة وايد

ماني راد عليج هههههههه .,== بس لعلمج انا صح يمكن ان اسلوبي كان وياها لج عليه .... بس بصراحة تستاهل لانه قهرتني لما قاعدة تشوه صورة المنتدى وتسبه سب وهي في منتدى ثاني .... والمشكلة انه صدناها والدليل عندنا وقرينا ردودها .... وفوق هذا تجي منتدانا ولا كأنه شي صار ..... فلي سويته رد اعتبار لان الموضوع تم في طي الكتمان والمفروض كل يدري عنها مو بس المشرفين ....