أخباار *أخباار منوعة - الصفحة 2 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ آخبآر + صور نجومنآ / Bollywood Newspaper ( حصريات سينمآ بوليود و آحوآل نجومهآ وصُنآعهآ و مآ آلتقطته آلعدسآت لهم )

قديم 07 / 10 / 2003, 48 : 07 PM   #11
firstknight
ضيف

عاشقة ارجون(1) مشكووورة اختي على الرد

الاسطورة شارووو(1) مشكووور اخوي على ردك الكريم

اميشا(1) مشكووورة على ردك اما عن صورة سومي علي ماااقدر احطها بالمنتدى ...عذريني لأنها ماتصلح للعرض(14)

الله يسمع منكrohit واشوووف سلمان متزوج ويفاااجأنا انشالله قريب بعروسة حلوة مثله

(31) ولاتنسووني اذا شتريتو العصي اوصيكم ..بعصاايتين لي ..لأني بروح معااكم اشوووف القمر سااالو (1)الله يحفظه انشالله (1)
قديم 08 / 10 / 2003, 34 : 02 AM   #12
هرتوكي ... و بس
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية هرتوكي ... و بس

هرتوكي ... و بس is on a distinguished road
مشكورة أختي ** فيرست نايت ** على هالأخبار الحلوة

والله سلمان كاسر خاطري احس انه في دوامه كبيرة ،، الله يعينه اهو لو يتجه حق ربه والله يتسنع حاله وبعدين اشفيها سومي انا شفتها مملوحة مافيها شي وبعدين مسلمة وتحبة بصدق واخلاص واهو بعد يحبها ويحترمها .. اي ليش ما يتزوجها ويرتاح .. بس الظاهر لي الحين حب اشواريا ما انمسح من قلبه يمكن ينطر لما يفضى قلبه وياخذ سومي (انا حاسه انه بياخذها)

وبالنسبة لخبر هرتك هم هذا مسكين بعد ..

اقتباس:
مباشرة بعد ، كوي. . . ميل غايا، البطل سيطير إلى أرض أجنبية، مع الزوجة سوزان لعطلة 60 يوم.

"لم يأخذ إستراحة منذ ثلاث سنوات" أعلم راكيش روشان الصحافة وهو قلق حول إبنه، ويضيف، "يحتاج لعطلة وبشدة". الأبّ أيضا كشف بأنّ أريتيك لا يبدأ فلم جديد حتى يونيو/حزيران أو يوليو/تموز السنة القادمة.
اكيد محتاج لإجازة عقب هالهجوم الي شنووه عليه النقاد على أفلامه وقالوا انه فاشل .. تدرون انا قريت له مقابله قال فيها انه كان مايقدر ينام لأنه كان خايف من النقاد يتهمونه بالفشل مرة ثانية وقال إذا فشل كوي ميل غايا سيكون آخر فلم لي وبعتزل عقبها .. ويوم نجح الفلم ومدحوا النقاد قال هرتك انه الحين يقدر ينام
مسكين عيشوا في رعب .. الله ياخذهم انشاالله .. يعني وين يحصلون ممثل مثله .. كلكم شايفين هالشيف الي توهم طالعين ومنهم فيفيكو ياعله مايربح كل واحد اهبل من الثاني ما فيهم سنع

المهم .. يالله يا اميشا وروهت وفيرست نايت خن نشوف اي ديرة بيروح هرتك ومرته وخن نطير وراهم .. ها اشرايكم بهالفكرة الجهنمية (26) وفيرست نايت تسأل رفيج هرتك سلمان عن الديرة الي بيروحون لها اكيد يدري هههههه

ياأختي ** فيرست نايت ** مشكورة على هالأخبار الحلوة وماقصرتي الله يعطيج العافية

اختج ..
هرتوكي . . . وبس

هرتوكي ... و بس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 / 10 / 2003, 47 : 03 PM   #13
&الكنــSRKــج&
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية &الكنــSRKــج&

&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute
ماشالله الموضوع قمه والأخبار جميل والله يشفي شاروخان حبيبي ويعطيه الصحه والعافيه ووشكرا اختي على الموضوع

وطني الكويت سلمت للمجد وعلى جبينك نطالع السعد

&الكنــSRKــج& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس