دردشة بسيطة وتخيلات ممكن تتفضلون كلكم أبي ردودكم - الصفحة 4 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ آخبآر + صور نجومنآ / Bollywood Newspaper ( حصريات سينمآ بوليود و آحوآل نجومهآ وصُنآعهآ و مآ آلتقطته آلعدسآت لهم )

قديم 27 / 10 / 2003, 05 : 04 PM   #31
rohit
روح المنتدى |●~

rohit is on a distinguished road
فيرست نايت .....
ياهلااااااااااا فيك ومشكوورة على ردك ....
بالنسبة في أنه ليش مانرسله فاكس ولا بالتليفون ؟؟؟؟؟
فأنا أقولك بالنسبة للفاكس ممكن لأنها قريبة من قصتنا ....بس بالتليفون استحااااااااااااااالة لأنو أول مايشوف معجبين على التليفون بيطنش وماينتبه مزبوط للكلام ....وأحيانا مايكون فاضي ويسمع الكلام اللي يقوله معجبينه ....لكن الرسايل الواحد متى يفتحها ؟؟؟؟يفتحها لمن يكون فاضي ورايق ....صح ولا لأ ؟؟؟؟؟
بس فيرست نايت أبي أسألك سؤال وياليت تجاوبيني عليه اذا حبيتي .....
ذحين مو انت مجنونة سلمان زيي ؟؟؟؟طيب عمرك أرسلتيله رسالة ولافاكس ولا دقيتي عليه تليفون ؟؟؟؟؟واذا كان سويتي كذه ايش كتبتيله ؟؟؟؟؟
بليييييييز فيرست نايت تراني مستنية ....هو عموما اللي يريحك أختي اذا ماحبيتي عادي ....

أميشااااااااااااااااااااا ااااااا ....
اي والله شذي البنية السنعة ....عاد ماشاء الله أنا ماأقدر أستغني عن خططك الذكيييييييية والفعاااااااااااااااالة وتراني مستنيتك أوكي .....
يالله الأسبوع الجاي ان شاء الله لا تتأخرين ....ولا تطنشين ....يالله عشان نخترع طريقة نوصلبها أنا لسلمان وانتي وهرتوكي وبس لريتيك ....

هرتوكي وبس ....
ههههههههههههههههههههههههه هههه والله ردك رهيييييييييييب ولا الطراقات اللي بتاخذينها من حريم روشان .....اي والله انك صادقة ....بس تدرين حلك أهو الفعال والصحيح ....
خلاص البركة فأميشا ذحين هي بتخترعلنا طريقة نوصلبها لحبايبنا ....

بس أقول بنات انتبااااااااااااااااااااا ااااااااه ....
كلام مهم
شكله ولاوحده فينا بتقدر توصل للممثلها اللي متجننه فيه ....ولا راح تقدر تتكلم معاه حتى ولو كلام بس .....اهيء اهيء اهيء ...(15)
شكله ذحين كل وحده فينا تروح تنام وتحلم ....وتطلع اللي فنفسها كللللللللللللللله ....
أصلا أنا هالموضوع وهالأفكار ماجاتني الا من قهريييييييييييييييي ....
أصلا خلاص هانت ...أنا أول ماأدري أنو سلمان جاي عندكم في الكويت ولا الامارات لأنهم يحبون يجون فهالبلدين ....
بتلاقوني ناااااااااااطه عندكم ...وماني راجعه السعودية الا لمن سلمان يرجع للهند ....
toute deux causent la misere
rohit غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس