افلام سينما الكويت لكل اسبوع - الصفحة 64 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ تقارير الافلام وَ تغطيتها ( كل مآ يخص أفلآم بوليوود .. تقآريرهآ ، تغطية جديدهآ الذي لم يصدر بعد ، تبآدل الآرآء حولهآ )

قديم 17 / 08 / 2006, 04 : 11 PM   #631
srk_hrithik
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية srk_hrithik

srk_hrithik is on a distinguished road
بنووته الي يسمعج عااد قلت الله يااخذج خلاص بيااخذج الله يبا من ورا قلبي وهذا عبييد تعرفينه يحب يزلغ وايراات
قديم 17 / 08 / 2006, 06 : 11 PM   #632
&الكنــSRKــج&
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية &الكنــSRKــج&

&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رموسه

ويه نفس الحاله لاعت جبدي فصل معاي توه وقصب شبك

وصاج اخر مره اروح الشعب لا ازيدك من الشعر بيت جامي هنديه حاطه الدهن اللي بــــ بيتهم كله صدددددددددددددعت واللي يمي ترش عطر يايتها مارشت عطرها اخس من ريحة الهنديه لوووووول والله اطالب شاروخ بتعويض علىالبهذلة اللي صارت للي كل هذ علشان احضر اول عرض

اف فليم دوووووووووووم عجيب اسكت شفت الدعايه قمت اقط خيط وخيط اقولهم بوم بوم يطالعوني يقولوني صلى عالنبي اف ريتك خطييييييييييييييييييييييي ييييييييير

لا حرام حرام بنوته ماتستاهل

كاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااك،،،،،،،،، ،،،،،،،،

الله يعيييينج لووووووووووول

انا يوم راح سعود الشعب وسأل عن الفلم يقووولج طابووور هنوود تقول قاعدين يوزعوون جناسي كويتيه كاااااااااااك والمشكلة اذا الهنديات يبون يكشخوون سلاح جمالهم الدهن ويستانسوون بريحته لوووووووووول،،،،،،

لا زين احنا الهنوود محترمين بالفنار وبعدين تحسينهم شايفين خيير لوول لاتشوفين جينزات وبلايز وزقرت كااااك،،

بس ياكثر مايتحركون فيهم دوده لوووول والله وانا مندمج بالفلم وحالتي حاله وسعود يبجي ولا يطلعلي ياهل هندي قبال لاتسألأيني من وين يه
بو شباب قاعد يتدرب على عالمشي رايح راد وانا اعدله حتى نسيت الفلم الناس تبجي وانا مادري شسالفة ولا يروح جدام ولا ابوه بوكرشة قام راح اسحبه من الظهرة لووووووووووووول،،،،

الله يشفيهم بس ،،،،

سيي يووو

وطني الكويت سلمت للمجد وعلى جبينك نطالع السعد

&الكنــSRKــج& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 / 08 / 2006, 08 : 11 PM   #633
بنت هندية
روح المنتدى |●~

بنت هندية is on a distinguished road
كاااااااااااااااااااااااا اااك

صــــــــــــــــــــــــ ـــادووه

شدعوى يـــبــا ..

أدري فيك و أدري بعبيد بعد << ما يحتاج تتكلم
بنت هندية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 / 08 / 2006, 10 : 11 PM   #634
&الكنــSRKــج&
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute&الكنــSRKــج& has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة srk_hrithik
بنووته الي يسمعج عااد قلت الله يااخذج خلاص بيااخذج الله يبا من ورا قلبي وهذا عبييد تعرفينه يحب يزلغ وايراات

لا ياسعووود كلمة الحق تنقااااااااال بصراحه يعني ،،،،،،،

خلنا واقعيين لووول

وبعدين مثل ياقولون الأعتراف بالحق فضيلة،،،،

سيي يووو

قديم 17 / 08 / 2006, 13 : 11 PM   #635
بنت هندية
روح المنتدى |●~

بنت هندية is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &الكنــSRKــج&
والله وانا مندمج بالفلم وحالتي حاله وسعود يبجي
أووووووووووف سعووووووود .. صج والله هالحجي ؟؟

يحليلك .. طلعت حسااس ..

و احساسك مرهف

لوووووووووووووووول

يا ابو احساااس مرهف ..
بنت هندية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 / 08 / 2006, 15 : 11 PM   #636
رموسه
عضو نشيط |●~

رموسه is on a distinguished road
اقتباس:
كاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااك،،،،،،،،، ،،،،،،،،

الله يعيييينج لووووووووووول

انا يوم راح سعود الشعب وسأل عن الفلم يقووولج طابووور هنوود تقول قاعدين يوزعوون جناسي كويتيه كاااااااااااك والمشكلة اذا الهنديات يبون يكشخوون سلاح جمالهم الدهن ويستانسوون بريحته لوووووووووول،،،،،،

لا زين احنا الهنوود محترمين بالفنار وبعدين تحسينهم شايفين خيير لوول لاتشوفين جينزات وبلايز وزقرت كااااك،،

بس ياكثر مايتحركون فيهم دوده لوووول والله وانا مندمج بالفلم وحالتي حاله وسعود يبجي ولا يطلعلي ياهل هندي قبال لاتسألأيني من وين يه
بو شباب قاعد يتدرب على عالمشي رايح راد وانا اعدله حتى نسيت الفلم الناس تبجي وانا مادري شسالفة ولا يروح جدام ولا ابوه بوكرشة قام راح اسحبه من الظهرة لووووووووووووول،،،،

الله يشفيهم بس ،،،،

سيي يووو

اي والله طابور وياويلك لو طوفت دورهم لووووول

لوووووووووووووووووووووووو وول يحليله سعود بجه ههههههههههههههههههههههههه ههههه

لوووول يحليلكم حسبي الله عليهم اهدموا الفردوس وبتلشنا
قديم 17 / 08 / 2006, 17 : 11 PM   #637
رموسه
عضو نشيط |●~

المنتدى بطىء ليششششششششششششششششششششششش ششششششششششششش؟؟؟؟؟؟؟
قديم 17 / 08 / 2006, 23 : 11 PM   #638
رموسه
عضو نشيط |●~

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة srk_hrithik
رموووسه اكييد يبوون يقطعوون عييب عييب عشاان عيالنا ما ينحرفوون

بس والله صج الفلم حلوووو بس يا جمااعه لاحظووو برتي صاااااااااااااااااااااااا ااااااااايره قمممممممممممممممممممررررر ررر يا نااااااااااس والله طول الفلم وانا اتغزل فيها وعبيد يقوول سكر حلجك لوول وانا من كثر مو ميت على شكلها بالفلم قااعد اقوول والله ما عندك ساالفه يا بو شرخه مخلي الورده ورااايح للعبده <<<<حرق الفلم

ماقلنا شي خلهم يقطعون حتى انا ضد الانحراف لوووووول بس يقطعون مثل الناس مو جذي جنه انطر منهم مشاهد

بريتي صايره اشوي امتن من قبل وحاطه توصيله هالطول احلى عليها وووو لبسها اينن لووووووووووووول يحليلك كل هذا حب فيها تدري لو كنت يمي وتحن جذي ههههههههه تدري شسوي
قديم 17 / 08 / 2006, 27 : 11 PM   #639
&الكنــSRKــج&
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رموسه

اي والله طابور وياويلك لو طوفت دورهم لووووول

لوووووووووووووووووووووووو وول يحليله سعود بجه ههههههههههههههههههههههههه ههههه

لوووول يحليلكم حسبي الله عليهم اهدموا الفردوس وبتلشنا

لووووووووووول اي والله راحت ايام فردووس انا اصلن تربيت على هالسينما لووول من وانا ياهل اروح فيها وحبيت فيها خخخخخخخ (حبيت افلام هنديه طبعا) كل شي فيها،،،،،

مسكين سعوود مالحق عليه لووول ،،،،

ايااااااااام والله تحسين نفسج بالهند،،،،

سيي يووو

قديم 17 / 08 / 2006, 37 : 11 PM   #640
&الكنــSRKــج&
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

يالله حبايبي انا طاااااالع الحين برووح العب بلياردوو وبرجع عالوحدة تقريبا اشووووفكم على خيييير،،،

سييييي يووو