بوح لنا بمشاعرك ،،،، تجااااااااااااه هذا الفنااااااااان ؟؟؟ - الصفحة 3 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم   اجعل كافة الأقسام مقروءة

العودة   منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد > الآقســآم البُوليــوديةٌ > ❣ معلومآت عن آلنـُجوم > آلألعآب آلبوليــوديه

آلألعآب آلبوليــوديه (خآص بآلألعآب آلبوليوديـه فقط )

قديم 28 / 10 / 2012, 20 : 11 PM   #21
pretty layla
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية pretty layla

pretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond repute
طيب بما اني خليت الموضوع مده طويلة اكثر مما قلت في البداية بس علشان اصير معروف عند الاعضاء واشاركونا فيه
واؤكد على المشاركة ليس بالضرورة ان الفنان المعروض يكون من الممثلين المفضلين لديك لتشارك وانما ممكن صارت قصة لك معاه حبيته وبعدين كرته او العكس الخ

المهم آنه عطيت آمير خااااااااان متسع كبير من الوقت

وقررت اني أغير وهالمرة راح اخلي ممثلة

اشرايكم نعرف قصصكم مع " كـــــارينا كـــــــابور" لان اشوف وايد من اعضاء المنتدى يحبونها

واترك لكم المجاااااااااااااااال ،، طبعا انه راح اقول كل قصصي مع كل الفنانين وكل انطباعاتي الاولى عنهم علشان اشجعكم بس ههههه

ما عندي مانع ان الي ما تعرفوا على الموضوع سابقا وحبوا اشاركون بتجربتهم مع آمير خان انهم يقولونها ايضاا واتكون المشاركة دببببببببللللللل

وشكرا لكل الي شاركوا حقيقتا تفاعلكم خلا اللعبة تصير احلا واحلاااااااااااااا

pretty layla غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 / 10 / 2012, 20 : 11 PM   #22
fafa
 نجوم في سمآء منتدآنآ © ~

الصورة الرمزية fafa

fafa has a reputation beyond reputefafa has a reputation beyond reputefafa has a reputation beyond reputefafa has a reputation beyond reputefafa has a reputation beyond reputefafa has a reputation beyond reputefafa has a reputation beyond reputefafa has a reputation beyond reputefafa has a reputation beyond reputefafa has a reputation beyond reputefafa has a reputation beyond repute
يا حياتى تسلم ايدك على اللعبة التحفة زيك بجد روعة وخاصتا انك ابتدتيها بعمورى حياتى
وابدا بقى بالحكاية عمورة حبيتة من اول مرة اشوفة يعنى حب من اول نظرة خخخخخخخ
واول فيلم شفتهولة كان فيلم
واتشدتلة جدا وفى نصف الفيلم الكهرباء انقطعت خخخخخ
وكنت حيحصلى حاجة وبعدين بقيت استنى اى فيلم لية على التلفزيون لانى مكنش عندى وقتها كمبيوتر والكلام دة من حوالى ١١ سنة وبعدين مع كل فيلم كنت بشوفة لعمورة كنت بعشقة اكتر لحد ما جة الكمبيوتر وتقريبا نزلت اغلبية افلامة وطبعا لما دخلت المنتدى كانت صدفة لانى كنت بدور على صور لعمورة وسجلت فىالمنتدى وبقيت متبعة كل شئ يخص عمورة حياتى
ورغم انى بحب ممثلين كتير بس عمورة حيفضل رقم واحد عندى وف قلبى وكملت الفيلم الى النور اتقطع وانا بتفرج علية لما جبنا الكمبيوترخخخخخخوعلى فكرة هو اسمة الصحيح ولا عامر ولا امير الاسم الصح هو امر لان امير بتتكتب يالانجليزى كدة Amir اما اسم عمورة فا كدة Aamir Khan فا عشان كدة بنئول عامر لانة اقرب للترجمة العربى
ودة المختصر المفيد

fafa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 / 10 / 2012, 31 : 11 PM   #23
pretty layla
نجم ساطع |●~

pretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond reputepretty layla has a reputation beyond repute
فااااااااافااااااااااا

حبيبتي مشكورة على المشاااااااااااااركة الي اتموت من الضحك وما شاء الله حلو فيلم قيامتسى قيامت تاك
والله يكون في عونك قلبي عندك والله يوم انقطعت الكهرباء ،،،،،،،،،، لاني لو كنت مكانك كنت بصارخ واعفس الدنيااااااا هههههههههه
تسلمين يا قلبي على المشاركة الحلوة واهم شي انك كملتي الفيلم لما صار عندكم النت

على فكرة انه وانت الظاهر كنا نكتب بنفس الوقت وآنه قلت عطينا أمير وقت كفاية بس ما يخالف اتمنى تكتبين قصتج مع كارينا والانطباع الاول
وتسلمين على الرد

بس بذكر الوافدين اليدد انه الموضوع الحين عنكم مع النجمة " كااااااااااارينا كااااااااااابور "

قديم 29 / 10 / 2012, 27 : 03 PM   #24
مريومه 22
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية مريومه 22

مريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond reputeمريومه 22 has a reputation beyond repute
السلام عليكم وشكرا كتير على الموضوع الرائع عن جد فكره كتير حلوه تسلم ايدك

قصتي مع كارينا انا بالاول كنت بحب كتير من الفنانات كاريشما وراني وكاجول كانو بيعجبوني كتير وكنت على طول اي فيلم الهم اتابعه ولما عرفت ان كارينا اختها لكاريشما حبيت اشوف تمثيلها كيف وسبحان الله حبها غطي على حبي لكل الفنانات التانين ولهلأ هي الممثله المفضله عندي بحب فيها كل شي ضحكتها عيونها جسمها الاستيل تبعها شعرها كلها على بعضها صراحه تجنن وفيها جذابيه عجيبه بتخلى اي حد يشوفها لاول مره يحبها يعني حصل موقف مع اختي الكبيره ما بتابع هندي كتير زي ومره عرضو فيلم را وان بالتلفزيون واول ما شافت بيبو انهبلت عليها وضلت تسالني مين هاي وحكيت الها كل شي عنها وعجبتها كتير اغاني الفيلم وخصوصا رقص كارينا
قديم 29 / 10 / 2012, 24 : 04 PM   #25
Love Sallu
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية Love Sallu

Love Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond reputeLove Sallu has a reputation beyond repute
تسلمين غلاي فكره اللعبه مره حلووووة
((قصتي مع كارينا ))
اول فيلم شفته لها main prem ki deewani hoon
ما اعجبني تمثيلها و كرهتها بعدين شفت فيلمها مع سالو
مين اور مسز كانا خقيت صرااااحه بدعت في دورها
صراااحه بعض الاحياااااان احبها وبعض الاحياان اكرها مدري ليش
و احس انها ام وجهين مره تنتقد ايشواريا و مره تمدحها
و برضوه تقول ما اتذكر ايش اول فيلم لا كاترينا
سلاماااااااات انا هينا اعرف اول فيلم لهاا

صرااحه اكتفيت
اذا بتكلم عليها كذا يمكن اقلب سب هههههه

مشكووووووووره خيتووو انتظر الممثل او الممثله الجايه

ask me
Love Sallu غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 / 10 / 2012, 48 : 07 PM   #26
pretty layla
نجم ساطع |●~

مريوووووومة 22

ما شاء الله انت عاشقة لكارينا ،،،،، من اول ما شفتيهاااااا ههههههه
وحبها طغى على الكل ،،،، ههههههههه ،،، تسلمين قلبي
شكرا حبيبتي على مشاركتج اسعدتني الصراااااااااااااااحة

لف سالووو

اهلين بكل عشاق سااااااااااالو ،،، حبايب قلبي
امممممممم والله انه دائما اقول اذواقنا تتقااااااااااارب يمكن انه نفسك مع كارينا
ساعات اشوفها ممثلة ممتازة وساعات لا
مى بيرمكي ديفانيهو ،،، كان حلو بس مبالغ فيه وايد وايد وايد
رومانسيته ما تنبلغ ههههههه

شكرا على المشاركة ولا تنسى اتشاركينا خصوصا بدور ساااااالو خان

قديم 29 / 10 / 2012, 18 : 08 PM   #27
pretty layla
نجم ساطع |●~

اممممممممممممم قصتي مع كارينا كابور

انه اعتبر ظهور كارينا بالفترة الذهبية للسينما ،،، الفترة الي وايد كنت احبهااااااااااااا،،،
خصوصا ان هالسنة تميزت بسطوع نجم بطلتي المفضلة بروته وظهور امووش الحلوة ،، بريتي زينتا وأميشا باتيل
وسطوع نجم راني كذلك ،،، وكنت متابعة لهالفترة بشده لكل الافلام اليديدة وخصوصا الاعلانات الي كانت على قناة بي فو يوو ميوزك
فكانت هناك مقتطفات من الاغاني والريفيوز للافلام اليديدة ومنها فيلم "موجى كج كيهناهى" كان بطولة اولى لكارينا كابور مع توشار كابور
وعجبتني الاغاني ،، مثل اغنية "هيي رغدى توبتا ميرا" وبعض اغاني الفيلم وكارينا كانت مثيرة وتلفت الانتباه صرااااااااااحة
فقلت لاختي ليش ما نشتري فيلمها وانشوفه الاغاني عاجبتني وطبعا انه من عشاق سالو بس كنت اكره كاريشما واقول يا ليت ما كونت ثنائي مع سالو ولا اكشي كومار
بس كنت اقول خلنا انجرب وانشوف اختهااا

وطبعا شريت الفيلم ،، وشفت تمثيل كارينا ،، مع انه القصة عادية بس تمثيلها كان جيد ومن اول ما شفتها قلت انها افضل من تمثيل اختها بمراحل
وبعدها توالت افلامها وشفت كبي خشي كبي غم ،، وموجى دوستي كاروجي ،،، حبيت هالادوار عليها لانها بالصرااااااحة وبرأيي الشخصي حقيقتها
يعني لما الانسان اكون طبعه الغرور فما يكون صعب انه يمثله على الشاشة،،،

بس آنه ما اعتبر نفسي من فانز كارينا ،، آنه مثل لف سالو ،،، ممكن اقول وبقوة اقوى اداء لها " جب وي مت" ،،، ممكن اشوف افلامها عادي بس في الغالب ما تعجبني
وما حبيت ثنائيها مع هرثك وانه من الي فرحوا بانفصالهم على الشاشة صراااااااحة

بس اتفق مع المشاركة مريومة 22 ،،، ان كارينا تمتلك جسم من اجمل الاجسام في بوليوود وتحتل المراكز الاولى في الاثارة ،، والاغراء ،، بس لما نزلت جسمها للصفر ،، حسيت انها فقدت هالشي ،،، آخر شي بقوله مع مقارنة كارينا مع الممثلااات الحاليات ،،، اعتبرها في الصفوف الاولى لاني الاغلبية ما احبهم ههههههه

اتمنى محد يزعل مني ابدا ،،،، لان هذي الصراحة واتمنى اشوف مشاركات البقية ،،،،،،،،

قديم 29 / 10 / 2012, 23 : 09 PM   #28
فاقد حنان
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية فاقد حنان

فاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond repute
يااا لبى كروووووووونة بس

انا حبيتها قبل لا اشووف لها اي فلم من خلال صوورها وكلاام النااس عنها وعن جماالها

واوول فلم شفته لهاا كاان فلم بااايخ اسمه يوفا بالرغم ان الفلم فيه نجووم كباار مثل اجاي وابهيشك وفيفك ورااني بس كاان في قمة السمااااجة حتى كارينا ما كان لها دوور قووي..

بعيين شفت جااب وي مييت هنا عاااد بدت الخقققققققققة خخخخخ من جدد خقييت عليها بقووووة عجبني جدا تمثيلها وشقااوتها وخفة دمهاا وجمالها مع اني معجب بجمالها قبل

بس لووكها في جااب وي مييت دماااااااااااار والفلم ايضاا كاان رووووووعة من اقوى واجمل افلامها هي وشهووود..

وثااني فللم كاان وي ار فاميلي اااااه يا قلبيييه والله بكيت في هالفلم بكااء مو طبييعي وكارينا مع كاجول ثناائي قووي اتمنى انه يتكرر وارجوون كماان مبدع كعاادته..

وبعديين شااهدت لها افلاام كثيير وهي طبعاا من نجمااتي المفضلاااات هي وسردووفة وبرووتة وامريتا وديفيا وكاجوول وسونالي وجوهي وغييييرهم بعد كثيير خخخخخ..

وايضا من ضمن ادواارها اللي ابهرتني فلم فيدا هههههه يوومها شريييرة خخخخ والله الفلم ذااك عجييب صرااحة وكروونة اتقنت الدوور مررة..

وهي بصرااحة تمتلك جميع موااصفااات البطلة النااجحة من جممال وجسمها دماااار وابدااع بالتمثيل وخفة الدم

ويعطيك العافية بريتي لعبتك حمااااس وفي انتظاار البطل او البطلة القادمة
فاقد حنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 / 10 / 2012, 13 : 10 PM   #29
fafa
 نجوم في سمآء منتدآنآ © ~

الصورة الرمزية fafa

fafa has a reputation beyond reputefafa has a reputation beyond reputefafa has a reputation beyond reputefafa has a reputation beyond reputefafa has a reputation beyond reputefafa has a reputation beyond reputefafa has a reputation beyond reputefafa has a reputation beyond reputefafa has a reputation beyond reputefafa has a reputation beyond reputefafa has a reputation beyond repute
كارينا هى الممثلة رقم واحد عندى بعشقها ف هى ممثلة روعة ودمها خفيف ورقيقة وجريئة
وروحها حلوة اول فيلم شوفتهولها كان فيلم كبى خوشى كبى غم مع ريثك وبعدين عشقت الاتنين مع بعض واتفرجت على كل افلامهموكمان حبتها جدا مع اكشاى وخاصة فى فيلم كمبكت ايشق وطبعا مع عمورة فى فيلم ثري اديتس كانت تحفة وكارينا انا دايما متبعة افلامها وبموت فيها
وهى وسيف ليقين على بعض ربنا يوفئهم

fafa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 / 10 / 2012, 51 : 12 AM   #30
Al-ShαM5α
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية Al-ShαM5α

Al-ShαM5α has a reputation beyond reputeAl-ShαM5α has a reputation beyond reputeAl-ShαM5α has a reputation beyond reputeAl-ShαM5α has a reputation beyond reputeAl-ShαM5α has a reputation beyond reputeAl-ShαM5α has a reputation beyond reputeAl-ShαM5α has a reputation beyond reputeAl-ShαM5α has a reputation beyond reputeAl-ShαM5α has a reputation beyond reputeAl-ShαM5α has a reputation beyond reputeAl-ShαM5α has a reputation beyond repute
ووااو اللعبة شكلها جووونااان
وبشارككم بقصتي مع كارينا....
اول مرة اشوفها كان بفلم كبي كوش كبي غم ووقتها ماكنت احب الأفلام الهندية!! بس أخواتي وخالآتي جابوا الفلم وقرروا يسهروا عليه.. ومع اني كنت صغيرة بس تجننت عالفلم كله وخصوصا رتوك وعدت اغاني الفلم طول الويكند ... ومع ان عجبني دور كرينا بس مابلعتها لجرأتها الزايده ودلعها .. حسيتها قوية عين .... بس مع الزمن شفتلها فلم ع إحدى قنواتنا وهو فلم خوشي مع فردين... هالفلم عجبني وضحكني بقوة ... واقنعتني كممثلة وصارت من المفضلات عندي...
خصوصا جب وي ميت ... تعجبني اذا كانت تبكي وتصرخ وطبيعية بدون ميك اب... ع الكشاخه ماتعجبني كثير... بس تمثيلها روووووعه وابدااااع
Al-ShαM5α غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس