بكل صراحة.............. - الصفحة 3 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

❣ آخبآر + صور نجومنآ / Bollywood Newspaper ( حصريات سينمآ بوليود و آحوآل نجومهآ وصُنآعهآ و مآ آلتقطته آلعدسآت لهم )

قديم 20 / 10 / 2003, 33 : 03 AM   #21
هرتوكي ... و بس
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية هرتوكي ... و بس

هرتوكي ... و بس is on a distinguished road
السلام عليكم

أختي** الخيماوية ** أفا عليج ليش انت لي الحين معصبة مع انه الموضوع مافي شي كل السالفة انه في أعضاء يكون بينهم تواصل دائم من خلال المواضع وهم حبوا يذكرون ربعهم .. وهذا ما يعني انهم ما يحبونج بس الأعضاء الي انذكروا لهم وضع خاص بالنسبة لهم هذا كل الموضع واعتقد هالشي ما يزعل
وبعدين من قال عنج غير محترمة محد قال جذي أختي بالعكس انت وكل الأعضاء عيال ناس ومحترمين.. وآنا يوم قلت انه منتدانا محترم فهذا كان ردي على أختي (دمعة عمر) لأنها قالت هالكلام (إلي في الإقتباس )

اقتباس:
الصراحة و من دون زعل ما تستحون على ويهكم شو هالرمسة شو أحب و ما أحب
؟

والبنية أعتذرت عن الي بدر منها وأحنا قبلنا أعتذارها بكل رحابة صدر

** دمعة عمر **
حبوبة ما صار شي .. وساعات الواحد يخونه التعبير .. واحنا كلنا أخوان وخوات وقبلنا اعتذارج وكلامج صح لازم كلنا نكون ايد وحدة .. وأحنا ما نبي يصير بينا مشادات كلامية أو هواش نبي يكون بينا صداقة وأخوة ومحبة

ولا تزعلون من كلامي خواتي الحبيبات ** الخيماوية** و ** دمعة عمر ** لأني ابي مصلحتكم ومصلحة منتدانا الجميل

أختكم المحبة ..
هرتوكي . . . وبس

هرتوكي ... و بس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 / 10 / 2003, 47 : 05 AM   #22
AiSh
ضيف جديد |●~

AiSh is on a distinguished road
هاي

ما احب ولا احد....وجميع الاعضاء ينرفزون..( يمه ما صار لي خمس دقايق مشاركه وبسوي عداوات)
لا لا لا امزح وياكم
وانا ما اقدر اقول اي اسم سواء احب اتعامل معاهم ام لا لاني توني ليما الحين بقرطاسي.....

yAaDiEn
AiSh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 / 10 / 2003, 21 : 10 AM   #23
salman khan
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية salman khan

salman khan has a reputation beyond reputesalman khan has a reputation beyond reputesalman khan has a reputation beyond reputesalman khan has a reputation beyond reputesalman khan has a reputation beyond reputesalman khan has a reputation beyond reputesalman khan has a reputation beyond reputesalman khan has a reputation beyond reputesalman khan has a reputation beyond reputesalman khan has a reputation beyond reputesalman khan has a reputation beyond repute
كل أعضاء طيبون
قديم 21 / 10 / 2003, 35 : 11 PM   #24
مجنونة ^هرتوك
ضيف جديد |●~

مجنونة ^هرتوك is on a distinguished road
[[ALIGN=CENTER]ALIGN=CENTER]أنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــا أحب وحده و امووووووووووووووووووووووو وووت عليهااااااااااااااااااااا اااااا
و اهيه

اهيه

اهيه

اهيه

اهيه

مجنونة^هرتووووووووووووووو وووووووك
هيييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييي انا أحب عمري كيييييييييييفيييييييييي وناسه انا احب عمري

عادي لا تاخذوني ترى انا قاعده اكتب لكم و باجر عندي امتحان كيمياء يعني مخي متروس معادلات و بلاوي سوده الله لا يواريكم (14)

بس بصراحه

انـــــــــــــــــــــــ ــــــــــا أحــــــــــــبــــــــــ ـــكـــــــــــــــــــــ ـــــم كـــــــــــــــــــــلــ ـــــــــــــــــكـــــــ ــــــــــم بدون استثناءءءءءءء