|
|
#21 |
|
ضيف جديد |●~
تاريخ التسجيل: 17 / 08 / 2013
الدولة: السعوديه
المشاركات: 19
معدل تقييم المستوى: 0 ![]() |
من وجهه نظري أنها أحسن تقول لأهلها
لأانها راحت تتعاالج وهوا إلي قل أدبه
__________________
لو نظر نيوتن إلى عين شاروخان لنسى أن للجاذبيه قانون♥
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|