منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - بيت حبايب شاروخان [ Shah Rukh Khan -[ 8
قديم 23 / 02 / 2009, 10 : 12 AM   #32
Sweet Larki
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية Sweet Larki

Sweet Larki has a reputation beyond reputeSweet Larki has a reputation beyond reputeSweet Larki has a reputation beyond reputeSweet Larki has a reputation beyond reputeSweet Larki has a reputation beyond reputeSweet Larki has a reputation beyond reputeSweet Larki has a reputation beyond reputeSweet Larki has a reputation beyond reputeSweet Larki has a reputation beyond reputeSweet Larki has a reputation beyond reputeSweet Larki has a reputation beyond repute
Will Aamir also visit Shah Rukh like Amitabh Bachchan?

هل امير ايضا سيزور شاروخ مثلما فعل اميتاب باتشان؟

بهذه الزياره ..سيفتح المجال لكلا النجمين ان يأتو مع بعض في المستقبل .. الشهر الفائت .. اظهر امير استعداده للعمل مع شاروخ
لغايه الان .. حاول امير .. في كل مناسبه وكل موقف بدايه من قوله ان شاروخ ياتي في المرتبه الثانيه بعده الى نعته بال ..... هو فعل كل هذا ..وشاروخ كان دائما يتحاشى الرد على امير والوقوع في فخه ..كان نادرا ما يرد على لواذع امير
عندما يقول انه في المقدمه .. لم يذكر اي احد سواء امير او سلمان او حتى اميتاب ..

عندما رمى امير التحدي لشاروخ عندما ادعى انه لا أحد
شاروخ لم يقل كلمه ضده .. بل ذهب ليقول انه امير هو صديق عزيز واذا كان وضعني في المرتبه الثانيه بعده فهذا مجامله له .. اوبس
هذه كانت هفوه عبقريه مني .. انا اعني انها مجامله لي ..
نحن كليا مختلفون .. هو ذكي سريع البديهه .. انا افعل الاشياء .. عملي اكثر منه .. انا اعرف نكته وهو يعرف نكتي .. هو مئه بالمئه لا احد .. انا فقط قلت كككك كيران .. هو حقييقه يحب ككككك كيران ..

يتابع شاروخ .. زوجتي حذرتني من ان اقول اي شيء عن امير .. هي قالت انها ستضربني .. هم واحده من معجبات امير ..

>>ضربيه واكسر ايدج ..

احم احم

يضيف الكينق .. هناك امير .. وهناك انا .. وبالتالي هناك جنكيز خان
اعتقد ان ذلك يتغير .. انا فخور اني تعلمت اشياء من امير ..
واحده من اكبر امنياتي هي ان اعمل فلما مع امير .. واتعلم الكثير منه
يجب ان لا نقلل من امير بمقارنته مع شخص مثلي ..
هو بذاته واحد من اكثر الجنتل مان الحلوين .. والممثلين في هالبلد ..

بعدين فيه كم جمله مالهم داعي ..
ثم يتابع المصدر .
الان السوبر ستار امير قد قال شيئا كان الجميع ينتظرونه كي يقوله .. يقول امير .. نعم بالطبع .. ليس لدي اي مشكله بالعمل مع شاروخ بشرط انه يكون النص منصفا لكيلنا .. انا متاكد انه يوجد الكثير من المخرجين الذين يودون هذا الشيء

http://www.planetsrk.com/forums/showthread.php?t=19074

المصدر من عند اسوورة ..

وانا ترجمته ..

حقوق النشر محفووظه ..

When the guy is Rahul .. pictures are colored with magic..signed by chemistry
مشاهد مثلها الملك وسكنت في قلوبنا ..
http://www.b44u.net/showthread.php?p=1980585#post1980585
Sweet Larki غير متواجد حالياً