منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - فضــفضـة بوليـووديـة ~
قديم 07 / 10 / 2014, 37 : 10 PM   #61
Aasman
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية Aasman

Aasman has a reputation beyond reputeAasman has a reputation beyond reputeAasman has a reputation beyond reputeAasman has a reputation beyond reputeAasman has a reputation beyond reputeAasman has a reputation beyond reputeAasman has a reputation beyond reputeAasman has a reputation beyond reputeAasman has a reputation beyond reputeAasman has a reputation beyond reputeAasman has a reputation beyond repute
رد: فضــفضـة بوليـووديـة ~

هههههههههههه وشلون انحاش انا !! خلاص قفطتيني مافي حل
مت ضحك على التعليق والرموز التعبيرية.. بس تصدقين اني ما رح أنكر هالمرة يعني كلامك صحيح، رانبير من ضمن المجموعة اللي أتابع لهم وتلفت نظري.. لكن مو اهو الوحيد فيه غيره بعد كثيييير

لكن ماني متعصبة لأي شخص إطلاقاً، يعني أقدر أنتقد أي أحد اذا ماعجبني وأمدح أي شخص إذا عجبني سواء في دور معين، ولا فيلم ولا ستايل .. الخ اللي يهمني كثير هو الفيلم نفسه وتمثيل الأبطال فيه ... وهكذا

وبعدين على فكرة.. ترا أنا مثل ما يقولون "غير وفية" للممثلين، يعني كل فترة أتعلق بشخص وأقعد أهوجس فيه والكل يحسبني من فانز هالشخص.. وبعد فترة أغيب وأرجع وأنا متعلقة بشخص ثاني، وأسحب على الأولاني ^^ عشان كذا أقول دايماً إني ماعندي نجم مفضل ^^

المهم، الفترة هذي اللحين بالنسبة لي هي فترة رانبير كابور.. فتحملوني

وللعلم قبل مدة كنت هايمة بسلمان خان لدرجة حلمت فيه وربي هههههه وكنت أرقص أنا وياه على أغنية (ساجنجي قر آىيي) من فيلم كوتش كوتش هوتاهى
ومريت على فترة الجنون والعشق والموهبت لشاروخان هههه وكانت هالفترة أطول من غيرها، وما زال شاروخان الأقرب لقلبي من بين الخانات.. والشخص الوحيد اللي أحسه صادق في مقابلاته الشخصية.. دائما يتكلم بعمق ويقول حكم وأقوال مفيدة ^^

وأما عامر خان كان أول شخص حبيته في بوليود.. كنت وقتها طفلة يمكن 7 الى 10 سنوات.. لكن بعدما شفت فيلم راجا هندوستاني انصدمت فيه وكرهته (تعرفون السبب) كان الشيء اللي سواه بالنسبة لي وقتها الخطيئة التي لاتغتفر هههه