منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - City Hunter كان ليكون أجمل من غير Lee Min Ho
قديم 31 / 12 / 2011, 22 : 05 PM   #28
azada
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية azada

azada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rozaleena مشاهدة المشاركة
وش ذااا العنواااااان

يااا قويه ياا ازااداا ههههههههههههههههههههههههه

من راايي المتوااضع لي مين هو اثبت نفسه في شي جدييد عليه واحترفه اللي هو الاكشن

شلووون عااد التمثييل اللي هوو موو جديييد عليه

مين هو هناا ابدع في الشخصيه والاشيااء اللي اخذتيهاا عليه ماااهي من اختصااصه

انتي تتكلمين عن الحبكه الدرااميه للمشهد وهذاا يعتمد على الجميع

ظلم يتوجه اللووم كله عليه .. المشهد يبنى على نظرة المخرج والكااتب

ومن هالنظره تتكوون الموسيقى التصويريه وحركة الكااميراات

الفنااان هنااا مااله سوى رأي ..لو المخرج سنع ومن النووع المتفااهم

المفرووض انو يجلس مع الفناان ويتنااقشوون حول المشهد بس وااضح انو هالشي مو موجوود

والدليل انو على برااعة مين هو في القتاال الااانو يظهر مدروووس مماا يؤكد انو ينفذ

كلاام المخرج وبس

خلينااا من قضية انو المفرووض ماايمشي المفروووض انو يجري ونجي للمشهد نفسه

وشوو المطلووب منه كممثل اجاادة المشهد بالنسبه لي شاايفته ادااه صح واحسه يترقب

يعني مااكاان جااامد وانو المشهد كتمثيل 10على 10 بس منطقي ولاا مو منطقي

هنااا مشكلة مخرج وكااتب وسينااريست

انتي تقولين انو في فناانيين يتنااقشوون مع المخرج ويمكن يمشوون راايهم كماان

بس موو داايماا هالشي يصيير .. يعتمد على وزن الفنااان وماا اعتقد انو مين هو وصل لهالمرحله

ماازاال في مرحلة الانتشاار والعمل كبيير ومختلف

ويضم اسماء لهاا وزنهااا واي فناان بمكاانه يعرف حجم العمل وتعب على عمره وعااجبته القصه

ماا رااح يغاامر في انهم يغيروونه

القضيه هنااا قضية اخرااج ومخرج غير متفتح يتنااقش مع الكااست تبعه

يعني ااكد لتس انه ماا قاال حتى انتم تبوونه مسلوووق ولاا مقلي ههههههههههههههههههههههههه ههه

بخصووص انو باارد تجااه بعض الاشيااء فشخصية البطل الاسااسيه اللي اخذو عنهاا المسلسل

كاانت قاااسيه ومتبلدة الاحساااس بالعكس بالمسلسل خففو شوي وخلوه عااطفي شويتين

وهذااا طبيعي ترااا هو مجرم بس بالخيير ههههههههههههه

اتفق معك انو المشااهد غير منطقيه وبعضهااا استعباااط وهالشي في اغلب المسلسلاات الكوريه

اذاا بندقق ترااا بمسلسل يو آآر بيوتفل كاان فيه مشااهد تجييب الجلطه من كثر استغفااالناااا

لكن اختلف معك انو ماا يستحق المدييح اللي حصل عليه .. المسلسل بشكل عاام

روووعه وقصته جدييده ومختلفه ويستااهل المتاابعه

واختلف اقوى شي اقوى شي انو رااح يكوون احلى لو غير لي مين هو

زوووله بلحاااله شخصيه ههههههههههههههههههههههههه هه

يعطيتس العاافيه على هالمووضووع .. وابقي كثري من هالمواااضيع .. احوووبهااا

[mark=#CCFF00]وش ذااا العنواااااان
يااا قويه ياا ازااداا ههههههههههههههههههههههههه[/mark]

خخخخ فتحت النار على نفسي صح خخخ

.................................

[mark=#CCFF00]من راايي المتوااضع لي مين هو اثبت نفسه في شي جدييد عليه واحترفه اللي هو الاكشن[/mark]

من ناحية الاكشن نعم اثبت نفسه وهالعمل راح يكون فاتحه الطريق لتقديمه اعمال اكشن اخرى بس تكفى الله يرحم امك وابوك لا عاد تقاتل جي خخخ

[mark=#CCFF00]شلووون عااد التمثييل اللي هوو موو جديييد عليه[/mark]

حطيتي ايدج على الجرح ووصلتي للنقطه الأساسيه للموضوع .. انه لي مينهو مو يديد على الساحه الفنيه .. صارله من فتره غير قصيره واهو يمثل .. حوالي من سنة 2004 تقريبا .. يعني من 7 سنين وهو يمثل .. وهذا معناه انه صار عنده خبرة بـ هالمجال واصبح متمرس فيه ويعتبر بالنسبه للمستجدين قدوه لهم واجاشي خخخخ .. وبما انه صار عنده خبره بـ هالمجال فإن أي عمل راح يقدمه فإن كل العيون راح تسلط عليه وخاصة عيون النقاد اللي اذا ما قدم الأداء المطلوب منه وقدم اداء فوق المتواضع فما راح يرحمونه وسيقطعونه اربا اربا خخخ

ولي مينهو بـ هالعمل ما حسب حسابه لرأي النقاد اللي واقفين له بالمرصاد واللي انا منهم >> برا خخخخ وما حسب حساب سنوات خبرته الغير قصيره في الفن ويه وقدم هالعمل بـ هالشكل السطحي وكأنه عباله انه خلاص دام انه صار نجم خلاص الناس ماراح تدقق وراح يطوفوله .. وهالنظريه غلط .. وبما انه مو يديد على الساحه الفنيه فالنقاد اللي مرة اخرى انا منهم خخخ ما نقدر نغض الطرف عن ادائه السطحي ونسكت عنه .. وغلطة الشاطر بألف

[mark=#CCFF00]مين هو هناا ابدع في الشخصيه [/mark]

ابداع مره وحده اشوفها مبالغ فيه نوعا ما .. يمكن نقول حلو .. يمكن نقول جيد يمكن نقول جيد نوعا بس ابداع قويه خخخ .. ليش؟ لأني شفت ابداعات واداءات اقوى من اداء لي مينهو المتواضع اللي مستحيل بوجهة نظري يوصل لموهبتهم .. ليش؟ لأنهم موهوبون بالفطره ونحتوا بالصخر لوصولوا للمكانه اللي وصلوا لها الحين مو مثل لي مينهو اللي باعتقادي انه كاريزمته لعبت دور في نجاح وشهرته وليس ادائه التمثلي

ومن الممثلين المبدعين اللي بوجهة نظري يعتبرون قمة في الاداء واللي انصحج تتابعين ادائهم التمثيلي هم:

Gang Dong-Won يشتغل بالسينما اكثر شي

kim nam gil >> زوجي العزيز خخخ

لي جان كي

وفي غيرهم بعد لكن انا ذكرت هذولي بالذات لأن لهم نفس العمر الفني لـ لي مينهو

هالممثلين لو تابعتيهم انا باعتقادي انهم راح ينسونج لي مينهو وابو لي مينهو بعد خخخ وراح تتحسفين انج وصفتي لي مينهو بالمبدع خخخ ليش؟ لأنهم راح يبهرونج بأدائهم الفوق الطبيعي .. ولو قارنا بينهم وبين أداء لي مينهو فيعتبر مع احترامي لكم ولا شي يمهم .. عشان جذي لي مينهو ما اقنعني بأدائه لأني شفت اداءات اقوى من اداءه .. وكنت في كل مره اشاهد العمل واداءه البسيط اتخيل واقول لنفسي لو هذولي كانوا بمكان لي مينهو جان الحين قدموه بصوره افضل من اللي قدمه لي مينهو وبالتالي اكيد العمل كان راح يطلع من اجمل ما يكون

[mark=#CCFF00]والاشيااء اللي اخذتيهاا عليه ماااهي من اختصااصه[/mark]

معاج حق انه ما هي من اختصاصه .. بس لأنه اهو اللي طالع بالواجهه واهو اللي ماسك البطوله فإن كل اللوم راح يوجه له والمخرج راح يطلع منها مثل الشعر من العجين >> يعني اهو اللي راح ياكلها بالآخر خخخ

وبما ان اهو اللي راح يكون بالواجهه واهو اللي راح يتحمل كل النقد الموجه للمسلسل فالمفروض انه اذا شاف ان الرؤية الاخراجيه للدراما فيه شي مشبوه يعترض ويحتج علشان يتفادى الانتقادات بعدين

[mark=#CCFF00]انتي تتكلمين عن الحبكه الدرااميه للمشهد وهذاا يعتمد على الجميع
ظلم يتوجه اللووم كله عليه .. المشهد يبنى على نظرة المخرج والكااتب
ومن هالنظره تتكوون الموسيقى التصويريه وحركة الكااميراات
الفنااان هنااا مااله سوى رأي ..لو المخرج سنع ومن النووع المتفااهم
المفرووض انو يجلس مع الفناان ويتنااقشوون حول المشهد بس وااضح انو هالشي مو موجوود
والدليل انو على برااعة مين هو في القتاال الااانو يظهر مدروووس مماا يؤكد انو ينفذ
كلاام المخرج وبس [/mark]

كلامج راح يكون صحيح في حالتين بس .. الحاله الاولى لو ان الممثل يديد وما له رصيد فني .. والحاله الثانيه لو ان الممثل اهو اللي ركض ورا العمل فإهني ينطم ويسكت ويقول سمعا وطاعه خخخ وينفذ كلام المخرج من دون ما يبدي اعتراضات .. لكن فنان في رصيده الفني عملين دراميين اهو اللي ماسك فيه البطوله وبعدين اهو ما سعى ورا العمل .. العمل يه على طبق من فضه لعند باب بيته فاهني من حقه انه يملي شروطه ويبدي ملاحظاته على المشاهد المتعلقه فيه

[mark=#CCFF00]خلينااا من قضية انو المفرووض ماايمشي المفروووض انو يجري ونجي للمشهد نفسه
وشوو المطلووب منه كممثل اجاادة المشهد بالنسبه لي شاايفته ادااه صح واحسه يترقب
يعني مااكاان جااامد وانو المشهد كتمثيل 10على 10 بس منطقي ولاا مو منطقي
هنااا مشكلة مخرج وكااتب وسينااريست [/mark]

كلن يقيس الأداء من زاويته الخاصه وانا كأداء ما اقنعني بأغلبية مشاهد العمل سواء كان المشهد منطقي أم غير منطقي .. ولي مينهو لو كان مقنع ومتقمص الشخصيه بشكل طبيعي فكوني على ثقه ان هالأخطاء ما كانت لتذكر لأن الأداء المبهر لأي فنان راح يغطي على عيوب العمل

[mark=#CCFF00]انتي تقولين انو في فناانيين يتنااقشوون مع المخرج ويمكن يمشوون راايهم كماان
بس موو داايماا هالشي يصيير .. يعتمد على وزن الفنااان وماا اعتقد انو مين هو وصل لهالمرحله
ماازاال في مرحلة الانتشاار والعمل كبيير ومختلف
ويضم اسماء لهاا وزنهااا واي فناان بمكاانه يعرف حجم العمل وتعب على عمره وعااجبته القصه
ماا رااح يغاامر في انهم يغيروونه
القضيه هنااا قضية اخرااج ومخرج غير متفتح يتنااقش مع الكااست تبعه
يعني ااكد لتس انه ماا قاال حتى انتم تبوونه مسلوووق ولاا مقلي ههههههههههههههههههههههههه ههه[/mark]

خخخخخ .. لنفترض ان المخرج متزمت فإن اي ممثل يصادف هالشاكله من المخرجين فعليه ان يشتغل على ادائه اكثر ويخليه مبهر علشان يقدر بأدائه المبهر ان يغطي على عيوب العمل

وبالنسبه للمخرج .. قبل شوي دشيت ملفه الشخصي على ويكابيدا وانصدمت من الاعمال الي اخرجها .. اعمال في قمة الروعه كـ الميراث الرائع .. رسام الريح .. على الهواء .. الأميرة المدعى العام .. وبعد ما شفت اعماله صرت محتاره منو المقصر بالموضوع لي مينهو ولا المخرج؟>> لحظه شوي خليني ادق على لي مينهو اسأله منو الغلطان خخخ >> برا

[mark=#CCFF00]بخصووص انو باارد تجااه بعض الاشيااء فشخصية البطل الاسااسيه اللي اخذو عنهاا المسلسل
كاانت قاااسيه ومتبلدة الاحساااس بالعكس بالمسلسل خففو شوي وخلوه عااطفي شويتين
وهذااا طبيعي ترااا هو مجرم بس بالخيير ههههههههههههه[/mark]

خخخخ اهو مو المشكله بالشخصيه الدراميه اذا كانت قاسيه او بارده المهم بالموضوع اشلون يقدر يتقمص الشخصيه صح .. اشلون يقدر يعبر عن هالشخصيه بشكل صح .. شلون يقدر يمثلها بطريقه صح على ارض الواقع ويخليها شخصيه حيويه وواقعيه لدرجه تحسسكم فعلا انه هو لابس ومتقمص هالشخصيه وعايشها على ارض الواقع يعني يحسسكم انه قدر يتقمص الشخصيه الدراميه ويلغي شخصيته الرئيسيه .. وكل هالاشياء ما قدر لي مينهو انه يتوفق فيها وقدم الشخصيه بشكل سطحي .. وترا على فكره حتى لو كانت الشخصيه بارده او قاسيه .. فـ هالبرود والقسوه لها طريقه لتقديمها والتعبير عنها وما تقدم بشكل عادي .. والممثل الشاطر اهو اللي يعرف شلون يقدم هالبرود وهالقسوه بشكل صح بدون ما يطلع كأداء عادي وذلك بأن يضيف لمسته الخاصه على اداءه فتطلع بروده وقسوته متقنه ومبهره

ومن الممثلين اللي قدروا يقدموا الشخصيه البارده والقاسيه بشكل مبدع:

عندج لي جان كي بدراما زمن الكلب والذئاب قدر انه يقدم الشخصيه القاسيه بشكل مبهر اهلته انه ينال جائزه على ادائه

وكيم نام جيل بدراما الملكه سيوندوك ودراما الرجل السيء قدر انه يقدم الشخصيه البارده والقاسيه بشكل مبدع اهلته انه ينال جائزه على ادائه (فقط عن دراما الملكه سيوندوك حصل جائزه)

[mark=#CCFF00]اتفق معك انو المشااهد غير منطقيه وبعضهااا استعباااط وهالشي في اغلب المسلسلاات الكوريه
اذاا بندقق ترااا بمسلسل يو آآر بيوتفل كاان فيه مشااهد تجييب الجلطه من كثر استغفااالناااا [/mark]

خخخخخ اوكي يمكن دراما يو ار بيوتفل تكون فيها اخطاء لكن جانغ وبارك وجيرمي بأدائهم الرائع قدروا يغطون على عيوب العمل على عكس لي مينهو وكيم نانا اللي ما قدروا بأدائهم البسيط انهم يغطون على عيوب العمل فطلعت هالعيوب واضحه للعيان ولا نستطيع ترقيعها خخخ

[mark=#CCFF00]لكن اختلف معك انو ماا يستحق المدييح اللي حصل عليه .. المسلسل بشكل عاام
روووعه وقصته جدييده ومختلفه ويستااهل المتاابعه [/mark]

اذا كان العمل يعتبر تحفه فنيه كدراما الملكه سيوندوك فإنه يستحق عمل ضجه له والتحدث عنه لأيام وشهور وسنوات .. اما ان يكون العمل جيد نوعا ما والناس تعمل له ضجه وتبالغ فيه فإهني لا يستحق كل المديح اللي حصل عليه وتكون هالضجه في غير محلها

[mark=#CCFF00]واختلف اقوى شي اقوى شي انو رااح يكوون احلى لو غير لي مين هو
زوووله بلحاااله شخصيه ههههههههههههههههههههههههه هه[/mark]

خخخخخ وانا اتفق اقوى شي اقوى شي انه بدون لي مينهو جان طلع احلى .. أو انه لو اشتغل على ادائه بالشكل الصحيح جان العمل طلع احلى من الحين

[mark=#CCFF00]يعطيتس العاافيه على هالمووضووع .. وابقي كثري من هالمواااضيع .. احوووبهااا [/mark]

يعافيج ربي روزالينا .. ان شاء الله من عيوني وراح تكونين من اوائل المدعوين له

ومشكوره غلاتي روزالينا على مشاركتج الفعاله وسعة صدرج وتخصيصج وقت لقراءتي موضوعي المتواضع .. اسعدتني جدا مشاركتج وتشرفت بحضورج

دمتي بود عزيزتي

*
.............. فديت اناملج الجميله أسرار على هالتوقيع الكشخه ♥♥
azada غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس