منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - فضــفضـة بوليـووديـة ~
قديم 04 / 10 / 2014, 11 : 05 PM   #42
Aasman
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية Aasman

Aasman has a reputation beyond reputeAasman has a reputation beyond reputeAasman has a reputation beyond reputeAasman has a reputation beyond reputeAasman has a reputation beyond reputeAasman has a reputation beyond reputeAasman has a reputation beyond reputeAasman has a reputation beyond reputeAasman has a reputation beyond reputeAasman has a reputation beyond reputeAasman has a reputation beyond repute
رد: فضــفضـة بوليـووديـة ~

^

حبيت نقاشكم اسوم وميوش ^^
أنا اعتقد انو السر يكمن في كون المرأة تكبر بسرعة اكثر من الرجل وهذي معلومة معروفة عند الكل، والاسباب كمان معروفة وهي الحمل والولادة والسمنة والترهلات ... الخ مثلاً آيشوريا راي اللي تعتبر أرشق وأنحف الممثلات شوفوا كيف صارت بعد الإنجاب،، أكبر من عمرها بـ10 سنوات، بينما الرجل يحافظ دائما على صلابة جسمه <-- يا حظهم بس لاحمل ولا خلفة

في سؤال يراودني كثير، خصوصاً لما أتفرج على شيء قديم
صحيح الأشياء القديمة لها نكهة لذيذة وطعم خاص جداً، لكن هل هذا الشعور اللي يراودنا لما نتفرج على الكلاسيكيات نحس فيه بسبب إنو الأعمال القديمة فعلاً كانت أحلى، ولا لأنها أول أفلام فتحنا عيونا عليها وحبيناها واندمجنا فيها،، لآنو دايما الشيء لما تشوفه أول مرة تتعلق فيه ويترك فيك بصمة حتى لو كان العمل ركيك أو ناقص..

<-- ترا مع العلم انا من أكثر الناس اللي يحبون بوليود القديمة (نهاية التسعينات وبداية الألفين) لكن بعض الأحيان لما أرجع أشوف عمل من هالفترة ألاحظ غلطات بديهية وواضحة، واسأل بيني وبين نفسي إذا كانت محبتي للقديم مجرد حنين للذكريات!! بالضبط مثل شعورنا لما نتفرج على كرتون قدييييم او نسمع أغنية قدييمة،، لما تدقق فيه تحس إنو ماكان بهالجمال بل بالعكس يمكن نشوفه سخيف لكن لا أرادياً تحس إنك تحبه..

كلنا مثلاً نحب الأفلام القديمة لكن بصراحة مين فينا ما يضحك على شاروخان لما يطير وينط ويسوي حركات أكشن مضحكة وما تدخل المدخ!! ولا سلمان خان لما يرقص مع مآدوري بهستيرية عجيبة في أغاني ساجن مثلاً ههههههه اموت ضحك عليها أنا شخصياً.. يرقصون من قلب وتحس نفسهم مقطوع ههههه .. ولا كاريشما كابور مثلا لما تتشقلب على العشب مثل المجنونة الصراحة ماأدري ليش كانوا الممثلين يرضون هالشيء على نفسهم!! حتى الجيل الأقدم اميتاب وريشي ما سووها !!!
الرقص في التسعينات كان يمر بأسوأ مراحله، وأفشل مصممي الرقص كانوا بهذيك الفترة.. اللي هي فترة ظهور الخانات الثلاثة شارو سالو عمور ^^

اللي كنت ابي اقوله هو إنو المقولة اللي تقول Old Is Gold هي مقولة صحيحة.. لكن عموماً، كل شيء يفقد بريقه مع مرور الزمن وحتى الأفلام الحالية اللي تعمل ضجة وتنجح نجاح باهر رح يجي يوم الجيل اللي بعدنا يضحكون عليها وعلى لبسهم وعلى الاخراج والتصوير وعلى حركاتهم :\ هذي هي الحقيقة المؤسفة في السينما

عيد أضحى مبارك، وكل عام وانتم بألف خير