منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - اخر تصريح لي رثك
قديم 02 / 10 / 2003, 29 : 08 AM   #6
هرتوكي ... و بس
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية هرتوكي ... و بس

هرتوكي ... و بس is on a distinguished road
السلام عليكم
مشكور أخوي ** فلم فير ** على الموضوع

تبون تعرفون ليش أفلام هريتيك مع كرينا فاشلة ؟؟؟؟ هااااااااا .... اقووووول
هذا من دعوة سوزان عليها ... يعني مسلمة تدعي على هندوسية أكيد بتوصل الدعوة ... هههههه (دعابة فنية)

الحين نأتي إلي الجد (18)

وانا بعد برأي انه بريتي وااايد تصلح مع هريتيك أكثر من كرينا .. لأن بريتي تلقائية لها شخصية مميزة ولها حضور قوي ووجودها بالفلم يعطي نكهة خاصة وانا من عشاقها الصراحة

وبالنسبة للتصريح الخطير .. اعتقد انه هريتيك ما صرح بهالشي لأنه يكره كرينا بالعكس انا سامعته في لقاء قال انهم اصدقاء وكرينا مسافرة معاه سويسرا أهو ومرته وبريتي وجم واحد بعد (يا بختهم) .. اهو قال جذي لأنه شاف انه افلامه معاها بالذات افشلت (طبعا هذا بنظرة نقادهم هالمينن إلي مايعرفون شي) والريال يبي يبني له تاريخ مشرف وهرتك المعروف عنه انه صريح ويقول الي بخاطره.. واعتقد انه هرتك من الناس إلي يفصلون بين حياتهم وشغلهم (يعني صج احنا ربع بس الشغل شغل) من جذي قرر انه ما يشتغل مع كرينا

وبعدين باطين جبدي هالنقاد (إلي الدهن يصص في عقولهم) يقولون كل افلام هريتيك فاشله وعليه حبطوا الريال
لدرجة انهم قالوا انه (كوي ميل غايا) يعتبر ثاني فلم حق هريتيك يعني لغوا من حياته 8 افلام من اروع الأفلام وتصدقون هريتيك قال إذا ما نجح فلم (كوي ميل غايا) بعتزل التمثيل (تصدقون لي هالدرجة وصل فيه الإحباط (15) مسكين ) .. وافلامه (نا تم جانو نا هم) و ( موجسي دوستي كاروجي) و (آب مجهي أجهي لقني لقي) ما يقلون حلاة عن فلم (كهونا بيار هي) وايد راقية وكان تمثيله ينن فيهم .. والله ماأدري اش يبون .. اهم يبون يهاجمون هرتك وبس لأنه ناجح .. لي درجة قاموا يطلعون عليه مسجات وتعليقات انه دلوعة ابووه (اشوف توشارو محد من النقاد تكلمة عنه مع انه ابوه يشتريله الأفلام .. وحتى اميتاب عنده افلام فاشلة محد ياب سيرته وغيرهم واايد .. بس حاطين دوبهم ودوب هالفقيرالمسكين ) .. بس هرتك برد جبدي يوم قال مرة انه فشل أو نجاح اي فلم مو من الممثل بروحة حتى الستاف لهم دخل فيه .

وآسفة اخوي ** فلم فير ** دشيت عرض على الموضوع .. والله مو يبطون الجبد ؟؟ .. وآسفة مره ثانية على الإطاله

المهم لعشاق بريتي وهريتيك يايكم فلم Lakshay ترقبواا المفاجأة

هرتوكي ... و بس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس