منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - ~~ ... Anime fun Club ... ~~
قديم 23 / 07 / 2014, 37 : 12 AM   #15
MAN
عضو عآلم بوليُـود الممَيـز ©~

الصورة الرمزية MAN

MAN تم تعطيل التقييم
رد: ~~ ... Anime fun Club ... ~~

[align=center]Tokyo Ghoul

الحلقه الاولى

كانت تعريف عن البطل( كين ) وكيف انه تحول الي نصف غول بسبب انهم زرعو له بعض من اعضاء الغوله ريزي ( لها قوه خارقه
وتتصرف عليها كيفها ،ما يهمها اي قانون يحكمها )
ورت فعل البطل لما عرف انه تحول الي غول

الحلقه الثانيه

مساعدة بعض من الغيلان لكين وتعليمه بعض الاشياء البسيطه عن الغيلان وانه الغيلان لا يستطيعون تذوق الاكل البشري بس الحلقه الثانيه فيها نقطتين تستحق الذكر :

1- صديق كين ( هيدي ) لما كان مصاب بسبب اعتداء احد الغيلان عليه كان نايم ولما تحدث كين والعجوز الغول فتح هيدي عيونه وما صارت له اي ردت فعل هل هو يدري عن حقيقة كين او وراه سالفه ثانيه ؟؟

2- اللقطات المحجوبه بسبب انه اللقطه دمويه .. انا اشوف انهم لو يخلون اللقطات الدمويه و يحجبون اللقطات المقرفه وااايد اابرك ،،

هذا مقطع لقتال كين و الامعه الغول اللي كان يبي يقتل هيدي من دون حجب ( ما اشوف انه اللقطه تستاهل الحجب )

http://www.youtube.com/watch?v=irVFN1CBJBc

الحلقه الثالثه وهي اكثر حلقه حبيتها

في هذي الحلقه ظهرت شخصيات كثثثيره من اهمها اصحاب الحقائب البيضاء ولي هم منظمه تحارب الغيلان تعمل مع CCG
في هذي الحلقه حاولو يبينون الجانب الانساني بالغيلان ووانهم بعضهم مساكين بس مااااش ما قدت اتعاطف وياهم

احد الشخصيات المهمه في اصحاب الحقائب البيضاء

طبعا ناس واجد ما حبو هل شخصيه بس انا اعلنها انا من فاااانز هل مجنون
طبعا في اول حلقتين بينو لنا انه الغيلان قووه خارقه ما يقدر احد يردعها بس بالحلقه الثالثه اصحابه الحقائب البيضاء يذبحون الغيلان بكل سهوله وجميع الغيلان يكره يكرهونهم ويحاولون انهم يتخفون عنهم

ومن الشخصيات الجديده اللي طلعت في هل حلقه هو هذا الغول

حبيت رسم هل غول يعني مدققين بكل تفاصيله حتي الوشم اللي برقبته حبيته ،، هذا الغول يصنع للغيلان اقنعه عشان محد يعرفهم

طبعا الاستديو الغبي ايضا سوى حجب لقطة البنت الصغيره يوم تاكل

وهذي اللقطه الحقيقيه من المانجا ..

هذا اهم شيء صار بالثلاث حلقات ،

====

#الاغيلان مصنفين على حسب كل قوه
#الغيلان عندهم مناطق مقسمه بينهم
#الغيلان تكفيهم وجبهه وحده من البشر لمده شهر ولكن ريزي( اللي اعضاذها صارت في كين تاكل وتذبح كل يوم ولا احد يقدر يكلهما )
#منظمة الغيلان الأنتيكو شنو هدفها هل هي بس لمساعدة الغيلان !

نقطه اخيره :

هل شيبه انا مو مرتاح له احسه يستغل كين عشان طاقة ريزي الموجوده فيه <<!
MAN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس