منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - [ My New Photoshot ] ، التَصْوير فَنْ لآ يُتْقَنْ إِلآ بِعُشآقِهْ .. ♥
قديم 03 / 09 / 2013, 05 : 03 AM   #13
فاقد حنان
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية فاقد حنان

فاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond repute

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

يا هلا والله وغلا لافندررر واحيييك تحية كبيرة من الرياض الى دبي على هالجمال والرووووعة في موضووعك..

ماشاء الله عليك التقاطاتك قممة الابداااع واهنيك عليها ولك مستقبل كبير ان شاء الله بالتصوووير..

انا والله فاااشل بالتصوير اخر مرة مسكت كاميرا وانا بالابتدائي يعني من 12 سنة لا وكاميرا ابو كلب تصويرها بااايخ خخخخخخخخ..

وكنت احسب ان التصوير ما يبي له موهبة بس امسك الكاميرا وصور وخلااص هههههههههه بس بعدين تبين لي اني كنت مخطي تمااااما..

زي ما شاء الله هذي الالتقاطات حقتك موو اي وااحد يقدر يجييبها ما تطلع الا من نااس مبدعييين شرواااك

واااااااااااااااااااو رووووووووووووووووووعة عجبتني مرررة هالورقة اللي على شكل قللب

يا الله من جددد منظر روووووووووووووووووعة النخل والرطب شييييي خصوصا الاحمررر جمييييل جدا واكيد طعمه اجمل

هذي عاااااد من جد ابدااااااااااع اروع واجمل لقطة حبييييتها مررررررررررة

هذي الظااهر الترنج اذا ما خاب ظني لاني ماقد شفتها الا مرة وحدة حتى اللي شفتها مو زي اللي بالصورة ابدا اللي بالصووورة منظر ها اجمل

هههههههههههه هذي بعد حبيييتها مررة احب البيوت امهجوورة اللي يكوون فيها رعب واحسن شي اذا كان معك ناس خوافين عشان تخوفهم زيادة ههههههههههه >> نذل

فااااااااه فاااااه فااااااه بهوووووووووت خب صوووورت

يعطيك الف عاااااااااااااااافية لافندر على هالالتقاااطات الجميييلة والخلااااااااااابة...

وانا اليوم عرضت علي سفرة الى دبي وكنت متردد لكن بعد هالصوووور الجميييلة تحممست ازوورها هههههههههههههههههههههه..

الله يوفقك ويسعدك لفندر وان شاء الله نشووف جديدك قرررريييب

التعديل الأخير تم بواسطة ♣ ʟανєиᴅєя ; 03 / 09 / 2013 الساعة 53 : 04 PM سبب آخر: رد مميز !
فاقد حنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس