منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - City Hunter كان ليكون أجمل من غير Lee Min Ho
قديم 28 / 12 / 2011, 31 : 06 PM   #4
azada
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية azada

azada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond reputeazada has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا24 مشاهدة المشاركة
في المسلسلات الاكشن دايما فيها اخطاء
بس لا ننسى انو لي مين هو مو اكشناوي خخ
يعني زي جت لي و جاكي تشان وغيرهم
هو ممثل فتيان قبل الزهور قصه رومنسيه عادي اي احد يقدر يمثلها من الممثلين
بس اكشن اصعب بكثير الحين انتي مره دققتي هههههه
لي مين هو شفت ادائه حلو مع اني قلت انو الاداء ماراح يطلع حلو لاني اعرف انه ممثل عايدي مو اكشناوي ويوم شفت المسلسل تفاجئت بأدائه كان رائع وكنت مره مستغربه
حتى يوم قريت انو اكشن قلت وععع دام لي مين هو البطل يبغاله واحد عندو لياقه بس يوم شفت المسلسل خقيت ع اللياقه واستغربت اساسا

نجي لابعاد الشخصيه
انا اشوف انو ماينلام يركز على القتال لانو الحركات يحفظها فتحسينه تايه بين القتال والشخصيه لانو بالاساس مو مقاتل مثل جاكي وجت لي
هو بارد فعلا وهذا شي ما نستغربه في الابطال الكوريين دايما كذا حتى في الاكشن وش خلو اجل
ومشيتو بارده انا هنا الوم المخرج الغبي

الأخ راح يمشي وبهدوء تام وكأنه قاعد يمشي ع البحر
هنا معاكي حق حتى انا قلت انو المحقق شافه خلاص هههههههههه

المحقق قبل ما يموت وصاه انه يمسك المجرم الرابع قبل لا ينحاش من كوريا .. والأخ كالعاده بدال ما يركض ليلاقي المجرم كان يمشي على بيض

هنا صح حتى انا حسيته بارد لاكن المخرج السبب لي مين هو ماله ذنب << غصب يعني
وكمان لما اصيب المحقق حسيتو بارد تعودنا على برود عادي هههههههههه

لنفسها 1 2 3 اهني لازم اقول هالجمله 1 2 3 مني لازم اضحك 1 2 3 يه دور اني اسوي هالحركه 1 2 3 يله الحين لازم احضنه 1 2 3 اهني

ههههههههههههههههههههههههه انا شفتها ماسوت شي غير شاطره برومانسيه
بس حلو ادائها القتالي يمكن عشان كذا اختاروها بطله ههه

يوم انه دخل مكتب الرئيس صوعقت قلت خلاص عرفه
لالالالالالالالالا المخرج مستفز جدا جدا جدا الابطال مالهم دخل مظلومين
ازادا قوليلي ذا المخرج وش اخرج اي مسلسلات شكلو كبر وخرف

هل باعتقادك انه القبعه والنظاره كافيه لاخفاء ملامح

لا لا اعتقد ابداااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا
اول ماشفت المسلسل مره استغربت
بس قلت يله نتخيل وش ورانا هههههههههههه

انه لما يشوف ويحضر مشهد احتضاره وموته انه يجن .. يصارخ .. يتصل على الاسعاف

انا اتفق معاكي في ذي النقطه حتى انا قهرني وقتها لان المحقق يجنن اقصد يحزن خخخ
وحتى شسمها ذيك كيم نآنآ يوم اخر حلقه لي مينهو وابوه يوم اصييبو كانت باااااارده انتظر متى تصارخ متى تنهار خصوصا انها بنت يعني لازم تتأثر الكوريين باردين عكس الخليجيات الي ترمي نفسها بالجدار والي تلطم بوجهها والي تدق راسها بالجدار << فرق صح !

المحقق جثة هامده

هم اقول المخرج
مينهو مايقدر يسوي شي المخرج هو الي لازم ينتبه لهاشغلات
ازادا مينهو دوره صح المخرج هو الغلطان
مسلسل فتيان لان المخرج كان واعي هههه<<تخيلو يطلع هو نفس المخرج << لالا مستحيل

يا ترى من هو وراء تميز اداء بعض الممثلين؟

الممثل ما عرف يختار الشخصيه المناسبه له شي طبيعي انو لازم ممثل يفشل لو مره <<مو كل مره تسلم الجره

ازادا تدققي مره ينفع تصيري ناقده ماشاء الله عليكي
الاغلبيه هنا يتابعون بدون ما يدققون بالمشاهد
والقصه << ههههههه
تستاهلي التقييم
لاوش دعوه كل هالشكر
بس مايمنع انو ما اعطيه

10 من 10

الي ماتابعه يتابعه هههه

[mark=#CCFF00]في المسلسلات الاكشن دايما فيها اخطاء
بس لا ننسى انو لي مين هو مو اكشناوي خخ
يعني زي جت لي و جاكي تشان وغيرهم [/mark]

غلا في وايد ممثلين مو اكشناويه على قولتج خخخ قدموا اعمال اكشن كثيره .. ومع ذلك ما نسوا التركيز على الشخصيه .. فقدموا اداء قتالي باهر وطبيعي + اداء مميز رائع في آن واحد .. يعني ما ركزوا على شغله وحده لأ ركزوا على كل جوانب الشخصيه علشان يظهرون بالمستوى المطلوب

عندج توم كروز قدم العديد من افلام الاكشن مثل فيلم المهمه المستحيله
وزوجي العزيز كيم نام جيل في دراما الملكه سيوندوك قدم اكشنات جدا مبهره وفي المقابل بعد قدم اداء اقل ما يقال عنه رائع .... وغيره وغيره وغيره

يعني السالفه مو سالفه اذا كان اكشناوي او لأ .. السالفه انه الممثل لازم يركز على كل جوانب الشخصيه وما يركز على شي واحد في مقابل شي ثاني

وبعدين في شغله .. مبين من قتال لي مينهو انه قتال محترفين ومو قتال واحد متعلمه بين يوم وليله .. الحركات والقتالات اللي قدمها كانت مبهره وهذا معناته انه محترف بالأساس .. فإذا افترضنا جدلا انه محترف فليش ما ركز على ابعاد الشخصيه واهمل هالجانب الرئيسي لأهم اساسيات التمثيل؟؟!! .. سؤال يطرح نفسه

وفي سؤال ثاني يطرح نفسه .. لو افترضنا جدلا انه محترف بالأساس فليش ما خلى قتاله يطلع طبيعي وعشوائي؟ ليش خلاه يطلع وكأنه قتال مدروس وفيه تخطيط سابق للحركات وشلون يأديه؟ وهالخطأ ما يحاسب عليه المخرج فقط بل لي مينهو لازم يحاسب على اداءه القتالي لأنه اذا افترضنا انه هو محترف بالأساس وعنده خبره في القتال فكان من المفروض انه يناقش المخرج في اداءه القتالي وينصحه انه يكون طبيعي ومو كأنه قتال خارق خخخ .. وحتى لو ما كان محترف هم لازم يناقشه.. شنو اهو مجرد اداة بيد المخرج يسوي فيه اللي يبيه بدون ما ينطق ببت شفه

................................

[mark=#CCFF00]هو ممثل فتيان قبل الزهور قصه رومنسيه عادي اي احد يقدر يمثلها من الممثلين
بس اكشن اصعب بكثير الحين انتي مره دققتي هههههه[/mark]

انتي قلتيها بلسانج ادوار الاكشن صعبه .. فشنو لازم يكون استعداده حيال هالدور الصعب؟ المفروض يستعد لها استعداد تام ويكرس جل وقته علشان يقدر يتقن هالدور عدل مو يقدمه سلق بيض خخخ

[mark=#CCFF00]لي مين هو شفت ادائه حلو مع اني قلت انو الاداء ماراح يطلع حلو لاني اعرف انه ممثل عايدي مو اكشناوي ويوم شفت المسلسل تفاجئت بأدائه كان رائع وكنت مره مستغربه
حتى يوم قريت انو اكشن قلت وععع دام لي مين هو البطل يبغاله واحد عندو لياقه بس يوم شفت المسلسل خقيت ع اللياقه واستغربت اساسا[/mark]

عن اللياقه وفنونه القتاليه محد ينكر انه برع فيها بس ما قدمه بشكل طبيعي

[mark=#CCCC00]نجي لابعاد الشخصيه
انا اشوف انو ماينلام يركز على القتال لانو الحركات يحفظها فتحسينه تايه بين القتال والشخصيه لانو بالاساس مو مقاتل مثل جاكي وجت لي [/mark]

هم ارجع واقول انه لي مينهو مو اول ولا آخر واحد قدم اكشن وهو ما يعرف شي عن الفنون القتاليه .. في غيره ما يعرفون شي عن الفنون القتاليه ومع ذلك نحجوا في التوفيق بين ادائهم القتالي وادائهم التمثيلي

[mark=#CCFF00]هو بارد فعلا وهذا شي ما نستغربه في الابطال الكوريين دايما كذا حتى في الاكشن وش خلو اجل
ومشيتو بارده انا هنا الوم المخرج الغبي [/mark]

اذا المخرج كان غبي بـ هالشغله فالمفروض طاقم العمل ينبهونه لـ هالشي مو يصيرون اغبيا مثله خخخخ

[mark=#CCFF00]هنا صح حتى انا حسيته بارد لاكن المخرج السبب لي مين هو ماله ذنب << غصب يعني
وكمان لما اصيب المحقق حسيتو بارد تعودنا على برود عادي هههههههههه[/mark]

من كثر ما هالمينهو ساحركم قمتوا تلتمسوله الاعذار بعد هاا خخخخ

[mark=#CCFF00]ههههههههههههههههههههههههه انا شفتها ماسوت شي غير شاطره برومانسيه
بس حلو ادائها القتالي يمكن عشان كذا اختاروها بطله ههه[/mark]

خخخ ايه ادائها القتالي كان حلو وطبيعي اكثر من لي مينهو خخخ >> المفروض كان يتدرب عندها خخخ

[mark=#CCFF00]يوم انه دخل مكتب الرئيس صوعقت قلت خلاص عرفه
لالالالالالالالالا المخرج مستفز جدا جدا جدا الابطال مالهم دخل مظلومين
ازادا قوليلي ذا المخرج وش اخرج اي مسلسلات شكلو كبر وخرف [/mark]

خخخخ مو بس خرف الا قاعد يستهبل علينا اللي ما يستحي خخخ

[mark=#CCFF00]لا لا اعتقد ابداااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا
اول ماشفت المسلسل مره استغربت
بس قلت يله نتخيل وش ورانا هههههههههههه[/mark]

شكلج استسلمتي للأمر الواقع خخخخ

[mark=#CCFF00]انا اتفق معاكي في ذي النقطه حتى انا قهرني وقتها لان المحقق يجنن اقصد يحزن خخخ[/mark]

انا اللي قاهرني اكثر لما عدل بدلته يا اخي هذا وقتك خخخ .. لا وبعد تعابير وجهه ناشفه خخخ وما فيها أي احساس

شوفي الصوره تتكلم خخخخ

[mark=#CCFF00]وحتى شسمها ذيك كيم نآنآ يوم اخر حلقه لي مينهو وابوه يوم اصييبو كانت باااااارده انتظر متى تصارخ متى تنهار خصوصا انها بنت يعني لازم تتأثر الكوريين باردين عكس الخليجيات الي ترمي نفسها بالجدار والي تلطم بوجهها والي تدق راسها بالجدار << فرق صح ! [/mark]

خخخخخخخخخخ هههههههه لا بالعكس الكواريه مثلنا يصارخون ويطقون راسهم بالطوفه على قولتج خخخ بس هالكيم نانا والمخرج الغبي اهم الغلط بالسالفه خخخ

[mark=#CCFF00]هم اقول المخرج
مينهو مايقدر يسوي شي المخرج هو الي لازم ينتبه لهاشغلات
ازادا مينهو دوره صح المخرج هو الغلطان
مسلسل فتيان لان المخرج كان واعي هههه<<تخيلو يطلع هو نفس المخرج << لالا مستحيل [/mark]

في نقطه حابه اوضحها ان الممثل اذا شاف ان المشهد مو منطقي ويؤثر في مصلحة العمل فالمفروض يناقش المخرج عليه مو سيده ييي يمثله من دون ما يبدي ملاحظات .. والممثل الشاطر واللي يخاف على شغله ويشتغل بضمير اهو اللي يناقش المخرج لغاية ما يقنعه بوجهة نظره .. وترا على فكره في ممثلين يناقشون المخرج في بعض المشاهد واحيانا يملون على المخرج رأيهم وغصبا عنه بعد خخخخ

[mark=#CCFF00]الممثل ما عرف يختار الشخصيه المناسبه له شي طبيعي انو لازم ممثل يفشل لو مره <<مو كل مره تسلم الجره [/mark]

لا يمكن انا ما صغت السؤال بشكل صح .. انا قصدي ان الممثل اللي يكون ادائه مبهر .. منو اللي يصقل مهاراته؟ هل هو اللي يصقل مهاراته ويكون موهوب بالفطره؟ أم ان المخرج هو اللي يطلع مواهبه؟

[mark=#CCFF00]ازادا تدققي مره ينفع تصيري ناقده ماشاء الله عليكي[/mark]

اتصدقين انا بالطبيعه انقد وايد خخخ وشغله نقد المسلسلات وايد حبيتها وحتى قمت احاول اقرا وايد علشان ازيد من مفردات اللغه عندي بس الشغله وايد متعبه وياخذ مني وقت >> اتصدقين وانا اكتب هالتقرير وقفت كل مشاريعي خخخ

[mark=#CCFF00]لاوش دعوه كل هالشكر
بس مايمنع انو ما اعطيه
10 من 10
الي ماتابعه يتابعه هههه[/mark]

لا تستاهلين اكثر من جذي

خخخخخخ ايه خل يتابعون اشدراج يمكن يصيرون في صفي خخخخ

ثانيكو غلا على المشاركه الفعاله والله لا يحرمني منج

*
.............. فديت اناملج الجميله أسرار على هالتوقيع الكشخه ♥♥
azada غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس