منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - غآندي مع هيمآ & سآندي ..!
قديم 07 / 02 / 2012, 44 : 04 PM   #10
فاقد حنان
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية فاقد حنان

فاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond repute
واااااااااااااااااااااااا و فكرة الموضوووع حوونااااان تسلم الجماجم اللي اقرحت هذي افلكرة وانا ان شا الله راح اكون ةمعمك في النقااشاات....

اول بحااوب عل سؤاال اخووي الغاالي هيما:

الرقي لازم الانساان يربي نفسه عليييه بدوون ما احد يعلمه وهو ما يحتاج لفلوس ولا مدرسة خااصة لتعليم الرقي .. انا اللي لازم اربي نفسسي علييه اكوون راقي بخلااقي مع النااس واحتراام من يستحق الاحتررام منهم ..اذا ربيت نفسي على هذا الشي وانا شااب عاازب اكييد راح ارتااح اذا تزوجت و صرت اب لان الرقي رااح يعطيني شخصية جيدة لتربية الاولاد وايضا يتاثرون فيني كأب..

اما بالنسبة لسؤال الاخت ساندي:

والله هو سؤاال قوي جداا وفي مكانه .. وطبعا لو تسألين اي وااحد هاسؤاال راح يقول الرقي اكييييد لكن في الوااقع شي ثااني يهتم بالمااال اكثر من الرقي...وهذا اللي نشوفه فييه نااس مستعدة تتخلى عن مبادئها بسسب الماال بعضهم الله الا يبلانا يبيع دينه عشاان الماال ..

بس في الحقيقة الرقي اذا توفر عند الانساان حتى لو كاان فقير النااس ينظرون له نظرة ثاانية ويذكرونه بخيير.. واذا كان عند الانساان ماال الدنيا كلله بس ما عنجده رقيي الناس ينظرون اليه نظرة احتقاار وازدرااء واذا اجتمعت الثنتين خير وبركة..

وما عليش قعدت انفسلسف عليكم شوس وانا ما عندي سالفة ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
فاقد حنان غير متواجد حالياً