منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - srk يقول sallu سليلفستر ستالوني الهند*هوس سالو يخرج عن السيطره*ابهي يح
قديم 24 / 09 / 2010, 38 : 04 PM   #10
خيال الامس
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية خيال الامس

خيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond reputeخيال الامس has a reputation beyond repute
سلمان خان مثل سيلفستر ستالوني...يقول شاروخان.

امس شاروخان ادلي بكلام رائع تجاه شفي بوليود الرهيب سلمان خان.

هذة الايام شاروخان ليس لديه سوي عبارات المجامله للنجم الذي لا يخاف شئ(دابانج).عندما تحجث شاروخان غدا الي جريدة الاخبار اليوميه قال انه مظهر جسدة في اوم شانتي اوم كان من وحس سلمان واعطي كل الصلاحيه لسلمان خان.واعترف ان سلمان خان هو المسؤل عن اتباع النجوم طريق بناء صجه اجسامهم.

شاروخان يقول..
"انا لم ابدء ابدا في هذا الشئ الا عن طريق ملاحظة سلمان خان.انا لدي الاحترام الكامل لسلمان لانه هو الذي ابتدئ هذا الاتجاه انها ليست مجرد بناء الجسم انما هي
عمل جاد في صالات العاب وغيرها انها اشبه بالعبادة (ايه ياشاروختي ياحبيبي عبادة ايه استغفر الله هههههههه)".

شاروخان ايضا ذهب الي تشبيه سلمان برمز هيوليود Hollywood icon....

"أن سلمان خان مثل سيلفستر ستالون لأن لديه هذا النوع من الجسم المتكامل والرجولة الطاغيه ، ومن ناحية أخرى ، ومن ناحيه اخري انا لم اكن اريد ان اكون بدين او رفيع انا فقط كنت اريد جسم صحي ولكن المدرب حاول ان يعمل علي كتفي وصدري ولكنهم لم يستقيموا وقال انا يمكن اعطيك فقط جسم في مظهر راقي."

<<<<< مع احترامي لسلفستر بس سلمان احلى واروع منه فديته سلومي بس

واتمنى نشوف سالو ما srk قريبا ياااارب