|
رد: اعترافاتكم
اعترف فاهمة على ساتيا
مريت بنفس الشي
وتسائلت نفس التساؤلات
لفيت الاجابة كل الاجوبة
الي كان بشدني زمان واموت عليه الان بقعد اشوفه عادي بمشاعر اقل او بقعد احكم عليه واحلل فيه ههههه
و بنفس الوقت الي شاهدته بالفترات الاخيرة ما كان حلو وكأن كل الاختيارات غلط
ولكن بالتأكيد ان احضر شي وانا عمري ١٧ قمة النقاء و ما شفت شي بحياتي
غير عن الان + كثرة المشاهدة بتخلي الدهشة اقل
|