هموسه يزآج الله خير عالتصآميم تهبل شرآتج

.
.
.
.
وأخيراً انتيهنآ مع نهآية هذا الشهر الفضيل ..
خلآص ودعنآ مع آخر أيآمه ..
وأحمد الشقيري يسلم عليكم ويقول لكم أشكركم عالمتآبعه وعلى مسآعدة لآفندر في التغطيهه هههههه
أعتذذذر بشدة عن القصور إلي بدر مني خآصة في التغطية الكتآبية صآر لي 9 حلقآت مآ سويتهم ولو عندي وقت جآن حطيتهم والله ..
وأعتذر بعد على التأخير في تنزيل بعض الحلقآت لكن والله ظروف منعتني:"(
شكر خآص لكل من سآهر - جودي - توتي - غلآ24 - همسة أمل على توآجدهم المتوآصل في التغطيه ~
وشكر ايضآ لمرآقبتنآ الجميلهه أترآكتف على مسآعدتهآ لي .. ترآ أعتبرهآ جزء من التغطيه !!
وكانت تتكفل بهآ في غيآبي فديتهآ
أشكركم كلكم على جهودكم وتقديركم لشغلي .. وأتمنى تسآمحوني عالقصووور إلي بدر مني
حيآآآآكم .. مع لقآء قآدم إذآ أحيآنآ الله بزخهآ مرة ثآنية ههههههه بتملون مني XD
في حفظ الرحمن ~