منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - انــتوا ويــا الينــانــوه "موضوع للتخريع الخوافين لا يدشون "
عرض مشاركة واحدة
قديم 03 / 08 / 2013, 05 : 01 AM   #20
توتيُ :$
مشرفة إبدَآع رِيشَة © ~
 
الصورة الرمزية توتيُ :$
 
تاريخ التسجيل: 25 / 07 / 2011
الدولة: الريآضَ آلقمييييلةةُ =$
المشاركات: 5,020
معدل تقييم المستوى: 21474842
توتيُ :$ has a reputation beyond reputeتوتيُ :$ has a reputation beyond reputeتوتيُ :$ has a reputation beyond reputeتوتيُ :$ has a reputation beyond reputeتوتيُ :$ has a reputation beyond reputeتوتيُ :$ has a reputation beyond reputeتوتيُ :$ has a reputation beyond reputeتوتيُ :$ has a reputation beyond reputeتوتيُ :$ has a reputation beyond reputeتوتيُ :$ has a reputation beyond reputeتوتيُ :$ has a reputation beyond repute
#

وش ذآ الموضوع < آنحاشت خخ
قصصكم تروع و ترى بعضهآ ماقريتهآ

أنا جتني فترة ككنت عآيشة ححآلة رعب من ذا الموضوع
شفت مقطع فيديو من زمآن و للحين أذكره من بعدهآ صرت آتخيل اصوات
كيذا اشياء يعني لمحة واذا ألتفت مرة ثانية مالقآها و أقول لا أمي تقولي تتوهمين و تعوذي من الشيطان
بنآت خالاتي إذا جو بيتكلمون عن الموضضوع أقوم من عندهم مآبي اسمع
صحح الحين أهون من أول بكثييير بس أول جد كآنت حالتي حآلة
و للحين مااحب اسمع قصص أو أفكر اقراء حتى لاني عآرفة إني برجع اعيش حالة الرعب اللي عشتهآ من قبل

تذكرت سآلفة كنآ رجعينا مرة من عند خالاتي لبيتنآ و دخلنآ البيت أنا اول وحدة رقيت فوق
ولا أشوف شيءء مر من قدآمي بسرعة وراحح غرفة الشغالة و اقعد انادي اهلي و قلت في شيءء دخل غرفة الشغالة
ويوم رحنآ نشوف وندور مالقينآ شيءء كآن في قزاز شفآف شفت في قطوة سودة عيونهآ صفراء و اوريها خواتي فجأة
ععآد نبي نطلعهآ وكيذا بس فجأة بسم الله أختفت مدري هي انحاشت ولا وش سآلفتهآ أتذكر يومها نمت عند اختي الكيرة من الخوف

طبعاا أن لي مواقف كثييرة مع هالسوالف بس بعضها مااحب اذكرهآ
بس إذا تذكرت كيذآ موقف خفيف جيت و قلته :/

يعطيك آلععافية ميوش :$
توتيُ :$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس