منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - انــتوا ويــا الينــانــوه "موضوع للتخريع الخوافين لا يدشون "
عرض مشاركة واحدة
قديم 02 / 08 / 2013, 04 : 05 AM   #18
Ảṯṯгастỉνє
ضيف
 
تاريخ التسجيل: 03 / 02 / 2011
المشاركات: 11,894
معدل تقييم المستوى: 0
Ảṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond reputeẢṯṯгастỉνє has a reputation beyond repute



هههههههههه همسة ترى تعودت على الجناني

الحمد لله اللي يطلعون لي يختفون بسرعة أقل من ثانية

ولا كان انجنيت ،،

صرت زيك اليوم الظهر كان باب غرفتنا مردود

و واضح نور اللي برا شوي وصار مكان النور ظل

تذكرت حكاية لآفندر ههههههه واقول كذا يا لآفندر هههههه

وفي قصص مواقف كثيرة إن شاء الله احكيها بفرصة ثانية
Ảṯṯгастỉνє غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس