منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - انــتوا ويــا الينــانــوه "موضوع للتخريع الخوافين لا يدشون "
الموضوع
:
انــتوا ويــا الينــانــوه "موضوع للتخريع الخوافين لا يدشون "
عرض مشاركة واحدة
01 / 08 / 2013, 03 : 05 PM
#
17
همسة أمل
روح المنتدى |●~
تاريخ التسجيل: 30 / 07 / 2011
الدولة: بين احلامي
المشاركات: 4,669
معدل تقييم المستوى:
21474841
بصراحة من البارحة وانا ميتة من الخوف
اي صوت بالبيت اقول جني
حتى اخوي عطس قلت جني خخخخخخ
انتو بجد عايشين كل هالمواقف
ولا ريوم واسامة يوم يوم يشوفون شكل
لو انا كان متت
بعد ما ادخل هالموضوع
شي يخوف والله
ميوش اريد اذبحك
همسة أمل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات همسة أمل