منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - انــتوا ويــا الينــانــوه "موضوع للتخريع الخوافين لا يدشون "
عرض مشاركة واحدة
قديم 01 / 08 / 2013, 32 : 01 PM   #16
غــــــــلآ24
روح المنتدى |●~
 
تاريخ التسجيل: 07 / 01 / 2010
الدولة: {بـَـلآدَ الح
المشاركات: 6,102
معدل تقييم المستوى: 21474843
غــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond repute


الحمدالله ما قد شفت جني
وان شاء الله ما اشوف
لو اشوف يمكن يغمى علي
اصلا الجني موجود بكل مكان ويا كثرهم بعد
لو تطيح ابره ممكن تصيب واحد لانهم كثاااااااار


اللَّهُمَّ احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي


هذا الدعاء دليل على انهم موجودين بكل مكان وحوالينا
حتى وقت النوم الواحد ينفض الفراش لان ممكن ينام ع جني بسم الله الرحمن الرحيم
صراحه قصصكم تخوف
كله كوم والجنيه المبرقعه !! وين رايحه ذي بسم الله هههههههههههههههههههه
احيانا ما ادري اضحك ولا اخاف

يعطيك العافيه ع الموضوع المرعب
مع السلامه
غــــــــلآ24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس