منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - انــتوا ويــا الينــانــوه "موضوع للتخريع الخوافين لا يدشون "
عرض مشاركة واحدة
قديم 01 / 08 / 2013, 18 : 08 AM   #15
Love john katy
  نجوم في سمآء منتدانآ
 
الصورة الرمزية Love john katy
 
تاريخ التسجيل: 22 / 07 / 2011
الدولة: قلب جوني وكاتي
المشاركات: 12,022
معدل تقييم المستوى: 21474849
Love john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond reputeLove john katy has a reputation beyond repute
منووره والموضوع على عنوانه مخيف مره طبعا انا خوافه بشكل مو طبعي قصص كثيره سمعت عنها بيبالي رد طويل

يمه ي اسامه والله غير اموت مع اول دقه

ابداء لكم بيتنا القديم جدا

كلنا نعرف ان البيت مسكون اعوذ بالله انا مره كنت لحالي بمجلس ابويه حق الرجال

وانا الغبيه كانت معايا سمعات واختها طرب وقاعده ارقص والباب خليته شوي مفتوح كل اشوي واتخيل

احد يمشي حتى المشيه كان بسرررعه مره يدوب المح احد يمشي وبعدها وانا انسحب بسرعه حتى المكيف

تركته غير خليت اختي الصغيره تجي معاي واطفيه قالت ما ادخل المجلس الا ومعاي احد ,,

وكمان لثاني مره دخلت بيت جدتي طبعا البيت جدتي مو ساكنه فيه بس مخليته مفتوح وارجع ثاني وارقص خبالي مع الصبح ارقص

وتخيلوا الغرفه يالي كنت ارقص فيها طلعت مسكونه اخوي واختي الكبيره يقلون كانهم شافوا شي فوق هذا كله مقفله الباب الرئسي وباب الغرفه

يمه حكروني بمووت من الرعب

وفيه كمان قصه لي اخوني مره راحوا للبر على المغرب هو معرف المكان مسكون تخيلو كانو قاععدين الجوا كان حر واشوي ويشفون الكرتون

يتحرك ويقمون كلهم على السياره المشكله مافي هواء كيف يتحرك والله لو اني معاهم انجمد بمكاني

هذي القصه لي مدرسه صحبت اختي

هي راحت لبيت اختهاا كانت هي وزوجها بالسياره وهي تزلت تروح لبيت اختها لما طلعت فوق لغرفه نومها لقت عبايه تمشي وفتحت الدولاب

لو اشوفها اموت بارضي

كثير قصص اسمعها واخف منها بس هذي يالي متذكرتها

يويلي منكم كيف انام اللحين كل اشوي وانا اتخيل اعوذ بالله
__________________
Love john katy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس