موضوع حلو وشيق //
أنا زمان ما كنت أشوف بس آخر مرة شفت هي أمس
وأنا نازل أصلي الفجر طالعت عالسيارة اللي قبال البيت وأشوف فيها حرمة مبرقعة !!
مع إن السيارة مطفية ومافيها أحد غيرها ،، استعذت بالله وشلت عيني رجعت طالعت ما شفت شي ،،
فين وفين أشوف لمعة أو وهج سريع " وميض " بحجم الكف يدخل في الجدار فجأة ،، خاصة لما أكون في الظلام
غرفة أختي حالياً مسكونة ،، تقول في ناس يخبطوا على أبواب الدولاب من جوة