ما شاء الله عليج هههههه اول شيء مشيتي بشويش
بعدين دعستي خخخخخخ ،،
زي ما قلتِ الجن إذا بينتي لهم خوفك زادو في تخوفيك
وهم أصلا ضعيفين جداً أما الإنسان المتحصن ويقرأ الآيات
ترى سوالفنا هذي ولا شيء قدام ناس ممسوسين بعيد الشر
تكون الأذية مُضاعفة ،،
وبعضهم يبتلون بشوفتهم ،، في شيخ يعالج هذي الحالات
يقول وحدة الله بلاها بانها تشوف الجن يعني عادي وهي جالسة
تشوفهم رايحين جايين يعني زي تحركات البشر ،،
الله يحفظنا ،،