منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - انــتوا ويــا الينــانــوه "موضوع للتخريع الخوافين لا يدشون "
عرض مشاركة واحدة
قديم 01 / 08 / 2013, 01 : 06 AM   #11
UPER$
نجوم في سمآء منتدآنآ
 
الصورة الرمزية UPER$
 
تاريخ التسجيل: 09 / 01 / 2009
الدولة: KUWAIT
العمر: 28
المشاركات: 8,051
معدل تقييم المستوى: 21474845
UPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond reputeUPER$ has a reputation beyond repute

اتراكتف : من جد قلب الاسد مآ شاء الله ععليج , حتى لو جمعآت بنات تلقوني انا اول وحده منحاشه
ذكرتيني بموقف

مره بالمخيم قبل 3 سنوآت .. كان حزتها مغرب
قلت بتمشى شوي قبل لا تروح الشمس .. وبعدت شوي عن مخيمنا وقعدت بنص الطريج
فجآءة قعدت اسمع خطوات احد يمشي .. قلت يمكن اتخيل طوفت
بعدين اصوات تتكلم بصوت خفيف .. انا هني حسيت بالواقع لانه المكان الي قاعده فيه الي حوله ما فيه مخيمات الا بعد مسافه
قمت من مكآني ورفعت الجموم وعطيت الجني مشيه يعني انا مو خآيفه عشان لا يدخل فيني بعدها قعدت اركض .. والله يمكن وصلت المخيم بثلاث دقايق هههه
من بعدها حرمت امشي بروحي .. عاد يقولون انه الصبيه مسكونه وسامعين فيهآ قصص
UPER$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس