منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - بيت حبآيب شآروخآن - [ 49] Shahrukh khan ‏
عرض مشاركة واحدة
قديم 29 / 07 / 2013, 55 : 06 AM   #2666
مهبوله بحب srk 
مُشرِفة حبآيب النُجووم © ~
 
الصورة الرمزية مهبوله بحب srk
 
تاريخ التسجيل: 04 / 09 / 2011
الدولة: pluto
المشاركات: 77,866
معدل تقييم المستوى: 20
مهبوله بحب srk has a reputation beyond reputeمهبوله بحب srk has a reputation beyond reputeمهبوله بحب srk has a reputation beyond reputeمهبوله بحب srk has a reputation beyond reputeمهبوله بحب srk has a reputation beyond reputeمهبوله بحب srk has a reputation beyond reputeمهبوله بحب srk has a reputation beyond reputeمهبوله بحب srk has a reputation beyond reputeمهبوله بحب srk has a reputation beyond reputeمهبوله بحب srk has a reputation beyond reputeمهبوله بحب srk has a reputation beyond repute


بــــآك : ) ...
صباحكم الخييير







يجنن بهالصوره ثققل ورزانه مشالله



العالم عطو دبيكا عين الكل يسآل عنها
وليه مختفيه ,,,هاذي هي جاتكم.. : )
يازين طلتك ي شارو
غييير كل يوم غييير لو تجي بكرا ونشوفك لابس نفس البدله بتطلع غييير وتصدمنآ كل يوم



ي حلآتهآ هالضحكه ..دايم متالق ..
و دبيكا طالعه جميله كالعاده ..تسريحتها تجنن مشالله
والميك اب حقها وكل شي فيها رووعه ...بس الكعب يقهرني ليششش



يآ آلبييه على هالصوره..اعلق على ايش ولا ايش
غمآآزته ولا شععره مشالله ..
حتى عآمودي الفقري تصلب من بعد هالصور <<<يمكن استخدمته يوم خقيت



ي آلبي على صورته هنآ ..يجنن
+ برآئه ..قلوب حمرا حق هالفيس



النظررره



شوفو الطفله كيف شكلها تسمع وتنفذ ههههههههههههه والورده الحمره بالاخير لها
الحلقه صارت متآخر ..ننتظرها ان شالله : ) ..



جآمد وجمدت الصيآم معك

مشكوره سوهانا و ذوقي رومنسي
.............

شفت حلقة قآريما كومار
الحلقه خفيفه وتجنن والمذيعه ي حليلها ...
ومشالله بيت شآرو يجنن يشرح الصدر
كان بداية الحلقه ...
المذيعه محظوووظه بعد :/
الاخت معه من طلع من بيته للمؤتمر
آلـــى يوم قالها تكفين روحي هههههههه
ولا بيوم تلمس غمازآآآته آآخ بس الشكوى لله
ضحكت ضحك في كواليس برنامج Taarak Mehta ka Oolta Chasma
وربي شي هههههه ضحكني شارو لمن يرقص معهم ويقلدهم ي حلووه
وضحكتني المذيعه يوم تقول لــــ بودي قارد شارو جب تك هي شارو
ههههههههه وهو موافقها الراي اكيد ..من يحصل له بس
وصاحبنآ الي يسوي الكآفي حق شارو نفسه نفسه ههههههه مشالله ما تغير
وانا ما اشوفه الا يجهز القهوه لــ شارو
و شاروخآن ي شاروووخآن يهبل بخفة دمه
لمن جلس يسجل حوارات شناي اكس برس ..
والانسجام الي بينه وبين روهيت خلف الزجاج هههههه رهيبين + تعرفت على شخصيات جديده ههههههههه
ان شالله يترجمون الحلقه كامله ...
لآنها خفيفه وحلوه ...اذا صاحب خفة الدم كلها فيها كيف م تصير خفيفه
__________________
مهبوله بحب srk غير متواجد حالياً