
الحلقة 8 ... تاكسي غير
ياتاكسي خذني لها ياتاكسي << غبار
اللي ذهلني << حلوة ذهلني
ان الدرآيفر عندهم الابناء يفتخروا فيه
وهالشي بحد ذاته معجزة بالنسبة للعرب
الواحد عندنا بينحرج من هالشغله الشريفة
ولا 4 سنوات تعليم
يعني نظام جامعات وكليات ماشاء الله
عرفتوا ليش الغرب متقدمين علينا بكل شي
بجد شي حلوو سواقين بتخرجوا وهم ملمين بشغلتهم
مو عندنا اكثر الحوادث بسبب هالتاكسيات
تيجي تقول للسواق ليش ؟؟؟
يجي يقولك انا مافي معلوم طريق كويس
حلقة رائعه مثل باقي الحلقات
ويعطيك العاافية لآفـــيندر ع المتابعة