منور سآهر .. أشككككرك على تفآعلك مآ تقققصر ~
بالنسبة لجوآبك على توحيد الحدود أنآ أقول لو صآرت مشآكل حتكون من البنجآل والهنوود الي عايشين في الخليج !!
اعتقد الله يهديهم مآ بيصدقوا ان ما في حدود بيجيبوا ابو العيد XD .. اما من نآحية الموآطنين ما اعتقد رآح يكون في مشآكل !
وبالنسبة لسيارت الليزر بتوصل ليش لآ .. ؟ وانت شايف ان في تطووور في الخليج ما شاء الله !
طبعاً رآيك يبقى الأفضل بالنسبة لك وانا رآيي من رآيك تقريباً ..
-----------------------------------------
سؤآل حلقة اليوم !!
ليش تعتقدون اهمل انتآج البن في الخليييج ؟ وكيف صآرت البرآزيل متصدره رغم انه اليمن كآن أحسن عنهآ من 150 سنه ؟؟؟
بانتظآر آرئكم بالحلقة + جوآب السؤآل