منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - مـمــيــــــــز || [ تَغْطِيَة ] البَرْنآمِجْ الدِينْي خَوآطِر 9 ، ، !
عرض مشاركة واحدة
قديم 14 / 07 / 2013, 23 : 10 PM   #15
غــــــــلآ24
روح المنتدى |●~
 
تاريخ التسجيل: 07 / 01 / 2010
الدولة: {بـَـلآدَ الح
المشاركات: 6,102
معدل تقييم المستوى: 21474843
غــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond reputeغــــــــلآ24 has a reputation beyond repute

احمد الشقيري وما ادراكما احمد الشقيري

كل سنه يفاجئنا بمواضيع
توني خلصت الحلقات اللي نزلت باليوتيوب لان بتي في موعدها غلط
والله يا الغرب انهم امانه بجد
بالنسبه لشعوبنا العربيه
اذا الاساس خربان اشلون بيكونو المجتمع !!
اذا وزير التربيه يغرد بالتويتر والاغلاط الاملائيه وش كثرها كأنه واحد بثالث ابتدائي
للاسف عيونهم ع المال وبببسسسسسسس
والحكومه ما تقصر تدفففع بالمليارات ولاكن نصها تروح بجيوبهم والباقي للمشروع
في وحده كانت تحكيني تقول انا ابوي مسؤول عن شارع من شوارع الرياض بأنه يغير اللمبات و و الخ
فتقول يجيه المبلغ وقدره نصه بجيبه والنص الثاني يشتري فيها اللمبات مستعمله ومستهلكه والبلاط نفس الشي
وينظفوها ويلمعوها ع اساس انها جديدة !
وشوفو الحفريات انواع واشكال
حفريات من سنة جدي
يعني هي تفكر واماااانه
اتمنى انهم يتغيروهم او يكون في رقاااابه <حاميها حراميها
واتمنى يكون احمد الشقيري وزير التربيه والتعليم
بالله مو فله
تصير مدارسنا زي اليابان


يوم سوو تجربه بالباص اللي بمصر
بصراحه انا كمان ما توقعت في امانه
يعني لسه الشعب العربي بخيررر

الحلقه اللي عن التعايش
برا ماشين على قوله تعالى "لكم دينكم ولي دين"
بالشعوب العربيه العكس
عاد هنا ماله دخل الاساس
هنا حنا الغلطانين
هو اسلوب السب والشتم محا يجلب فايده
ولاكن بالتناااصح
اتمنى ان الكل يشوف خواطر حتى نتغير للاحسن
ونصير زي اليابان <<صح قويه بس ليش لا !

التعديل الأخير تم بواسطة Ảṯṯгастỉνє ; 15 / 07 / 2013 الساعة 35 : 12 AM
غــــــــلآ24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس