منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - مـمــيــــــــز || [ تَغْطِيَة ] البَرْنآمِجْ الدِينْي خَوآطِر 9 ، ، !
الموضوع
:
مـمــيــــــــز || [ تَغْطِيَة ] البَرْنآمِجْ الدِينْي خَوآطِر 9 ، ، !
عرض مشاركة واحدة
14 / 07 / 2013, 51 : 02 AM
#
13
توتيُ :$
مشرفة إبدَآع رِيشَة
© ~
تاريخ التسجيل: 25 / 07 / 2011
الدولة: الريآضَ آلقمييييلةةُ =$
المشاركات: 5,020
معدل تقييم المستوى:
21474842
#
آلسلآم عليكم ،
وشفنآ الحلقآت و آخييرا
شفت 3 حلقآت $#
-
آلحلقة 1
-
عجبني المونتاج حق البدآية مرة جمييل
"
كف الأذى عن النآس عبآدة
"
"
ليس في الكسب عآر
"
"
ولاتنآزعوا . . . فتفشلوآ
"
"
المآل العام
"
"
آلفساد أصل كل فسآد
"
موآرد كثرة ولكن . . .
أفلا يتفكرون ؟!
حبيت العبآرات و طريقة سردهآ على كل فقرة <3
و آلحلقة كآنت بداية تعريفية عن البرامج
وبعض الاحدآث اللي رآحح تجي في الحلقآت
بس استفدت منهآ معلومة
وهي
"
أن لازم نحسن طريقة تفكيرنآ
"
-
آلحلقة 2
-
تكلم فيهآ عن الثقة والامآنة و إن كل إنسان يولد على الفطرة
وإن النآس للحين فيهم خيير
عجبتني حركة الكشك اللي عند الممشى اللي فـ لوس آنجلس
أول شيء حطى فيهآ موية يوم شآف إن عليهآ إقبال و إن الحمدالله في ثقة
حب يطورهآ أكثر ومشآلله عليهآ 6 سنوآت هذآ عمله و دخله
و الأجنبي ذآك اللي تكلم معه الشقيري
قآل
"
إني إذا ماحطيت رآحح يكون دين علي و إن كلهآ دورلار وآحد
وإني إعرف أن هذي هي الطريقة الصحيحة
"
عآد أقول لأختي السالفة قآلت لي أن في وحدة سعودية
حبت تسوي هآلمشروع حطت موية وحطت صندوق
ثآني يوم رآحت مآلاقت ل فلوس ولا موية ولاشيء
< آرتقوآ تعلموا :/
و حبيت الحركة آللي سواها في مصر في البآص العمومي حط صندوق و أن كل واحد يدفع جنيه
وحط كميرات عشآن يشوف الوضع ورآحح يسأل الناس و كيذآ قالوا مستحيل يدفعون
و حتى يمكن أن الصندوق مآعد تشوفه مكآنه
و بعدين ثبتوآ أن 95 بآلمية عندهم أمانة
وبرضوآ آلحركة اللي بآليابان الطآبور اللي عند الملعب < مشآلله على النظآم
و حتى يوم يخلون الاصنصير ويكملون الصفة بالجهة الثآنية عشآن الناس اللي بيدخلون
< آتخيله عندنآ
< من تخيلت حسيت بحر و زحمة وقرف و طقآق هذا مكاني و هذآ مكاني
حتى الاصنصير ماعد ينشاف من الزحمة
يوم قآل الشقيري
"
آريقآتو قوزايمس
"
< آخخ محد انفطر قلبه
< برآ خخ
-
الحلقة 3
-
تكلم عن آلتعايش
و معنى التعآيش /
تكون عنآصر مختلفة بآلمجتمع ورغم الاختلاف بآلرأي و الفكر
يستطعون التعايش تحت مصلحة واحدة وهي مصلحة
الوطن :/
حبيت هآلحلقة مرة
كيف أن كل واحد فيهم يحترم مذهب الثآني
وحبيت حركة المدرسة اللي بسنغافورة أنهم يجتمعون على طاولة وحدة و يختآرون كلمة
ويتعلمونهآ بمختلف اللغآت
يعطيك آلععافية لافندر على تغطية الفيديو و الكتآبة
مآتقصرين
+ تقيم إذا رضى طبعاا :$
التعديل الأخير تم بواسطة Ảṯṯгастỉνє ; 14 / 07 / 2013 الساعة
54 : 05 AM
توتيُ :$
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات توتيُ :$