منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - مـمــيــــــــز || [ تَغْطِيَة ] البَرْنآمِجْ الدِينْي خَوآطِر 9 ، ، !
عرض مشاركة واحدة
قديم 14 / 07 / 2013, 51 : 02 AM   #13
توتيُ :$
مشرفة إبدَآع رِيشَة © ~
 
الصورة الرمزية توتيُ :$
 
تاريخ التسجيل: 25 / 07 / 2011
الدولة: الريآضَ آلقمييييلةةُ =$
المشاركات: 5,020
معدل تقييم المستوى: 21474842
توتيُ :$ has a reputation beyond reputeتوتيُ :$ has a reputation beyond reputeتوتيُ :$ has a reputation beyond reputeتوتيُ :$ has a reputation beyond reputeتوتيُ :$ has a reputation beyond reputeتوتيُ :$ has a reputation beyond reputeتوتيُ :$ has a reputation beyond reputeتوتيُ :$ has a reputation beyond reputeتوتيُ :$ has a reputation beyond reputeتوتيُ :$ has a reputation beyond reputeتوتيُ :$ has a reputation beyond repute


#

آلسلآم عليكم ،
وشفنآ الحلقآت و آخييرا شفت 3 حلقآت $#

- آلحلقة 1 -
عجبني المونتاج حق البدآية مرة جمييل
" كف الأذى عن النآس عبآدة "
" ليس في الكسب عآر "
" ولاتنآزعوا . . . فتفشلوآ "
" المآل العام "
" آلفساد أصل كل فسآد "
موآرد كثرة ولكن . . . أفلا يتفكرون ؟!
حبيت العبآرات و طريقة سردهآ على كل فقرة <3
و آلحلقة كآنت بداية تعريفية عن البرامج
وبعض الاحدآث اللي رآحح تجي في الحلقآت
بس استفدت منهآ معلومة
وهي " أن لازم نحسن طريقة تفكيرنآ "


- آلحلقة 2 -
تكلم فيهآ عن الثقة والامآنة و إن كل إنسان يولد على الفطرة
وإن النآس للحين فيهم خيير
عجبتني حركة الكشك اللي عند الممشى اللي فـ لوس آنجلس
أول شيء حطى فيهآ موية يوم شآف إن عليهآ إقبال و إن الحمدالله في ثقة
حب يطورهآ أكثر ومشآلله عليهآ 6 سنوآت هذآ عمله و دخله
و الأجنبي ذآك اللي تكلم معه الشقيري
قآل " إني إذا ماحطيت رآحح يكون دين علي و إن كلهآ دورلار وآحد
وإني إعرف أن هذي هي الطريقة الصحيحة "
عآد أقول لأختي السالفة قآلت لي أن في وحدة سعودية
حبت تسوي هآلمشروع حطت موية وحطت صندوق
ثآني يوم رآحت مآلاقت ل فلوس ولا موية ولاشيء < آرتقوآ تعلموا :/

و حبيت الحركة آللي سواها في مصر في البآص العمومي حط صندوق و أن كل واحد يدفع جنيه
وحط كميرات عشآن يشوف الوضع ورآحح يسأل الناس و كيذآ قالوا مستحيل يدفعون
و حتى يمكن أن الصندوق مآعد تشوفه مكآنه و بعدين ثبتوآ أن 95 بآلمية عندهم أمانة

وبرضوآ آلحركة اللي بآليابان الطآبور اللي عند الملعب < مشآلله على النظآم
و حتى يوم يخلون الاصنصير ويكملون الصفة بالجهة الثآنية عشآن الناس اللي بيدخلون
< آتخيله عندنآ < من تخيلت حسيت بحر و زحمة وقرف و طقآق هذا مكاني و هذآ مكاني
حتى الاصنصير ماعد ينشاف من الزحمة
يوم قآل الشقيري "آريقآتو قوزايمس" < آخخ محد انفطر قلبه < برآ خخ

- الحلقة 3 -
تكلم عن آلتعايش
و معنى التعآيش / تكون عنآصر مختلفة بآلمجتمع ورغم الاختلاف بآلرأي و الفكر
يستطعون التعايش تحت مصلحة واحدة وهي مصلحة الوطن :/
حبيت هآلحلقة مرة كيف أن كل واحد فيهم يحترم مذهب الثآني
وحبيت حركة المدرسة اللي بسنغافورة أنهم يجتمعون على طاولة وحدة و يختآرون كلمة
ويتعلمونهآ بمختلف اللغآت

يعطيك آلععافية لافندر على تغطية الفيديو و الكتآبة
مآتقصرين + تقيم إذا رضى طبعاا :$

التعديل الأخير تم بواسطة Ảṯṯгастỉνє ; 14 / 07 / 2013 الساعة 54 : 05 AM
توتيُ :$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس