منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - إسمحلي يآ حبيب عمري بِـ " كـﻠﻤﻬ "
الموضوع
:
إسمحلي يآ حبيب عمري بِـ " كـﻠﻤﻬ "
عرض مشاركة واحدة
23 / 06 / 2013, 10 : 01 AM
#
65
Đếếṕΐķầ ķђẩή
روح المنتدى |●~
تاريخ التسجيل: 22 / 09 / 2011
الدولة: منطقة بالبيت
العمر: 28
المشاركات: 7,599
معدل تقييم المستوى:
21474844
[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:sienna;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
البارت العشرين والاخير
* في بيت سميره
سميره: علوش ابي اقولك شي
عليا: تفضلي اسمعك
سميره: اول شي بسألك سؤال
عليا: يا صبر ايوب ليش تتكلمين بالقطاره؟!
سميره: أسأل؟!
عليا: أسألي
سميره: انتي شلون بديتي تحبي ايان؟!
عليا: سمعي وفتحي اذونك ادري بتدوخين شوي
سميره: قولي اسمعك؟!
عليا: بداية انا م كنت احب ايان كنت احب راهول ولما اعترف لي ايان زعلت بس بعدين
لو تذكرين انه انتي وراهول قلتوا لي روحي له وشفت الاصرار بعين راهول فقلت في نفسي
احاول احب ايان لان اذا صديته راهول مستحيل يحبني والحمدلله مع مرور الوقت صار ايان هو كل حياتي
يمكن كان اكثر شي صواب انا سويته وكان باعتقادي انه خطأ ... انتي تتخيلين لو اني صديت
ايان وقلت لراهول اني احبه كان وش بكون وضعي معاهم مو بعيده كنت ممكن اسبب مشكله بينهم اثنينهم
لان ايان بيعتقد ان راهول هو سبب صدي له لكن انا الحين سعييده واجد مع ايان
سميره: اووووه اول مررره ادري بسس يعني انتي تعتقدي ان حبك لراهول كان لحظة طيش؟!
عليا: والله م ادري بس حنا الحين شباب وشي طبيعي ان حنا نعجب باكثر من شخص
لان مو بس شخص واحد هو الي ينحب من قلب
سميره: اووه وش هالحب خلاك تصيرين حكييمه
عليا: لاتخجليني ههههه
سميره: هههههه
عليا: طيب انتي م قلتي لي وش سبب هالسؤال
سميره:سمعي وفتحي اذونك عدل ولاتقاطعيني
عليا: قولي اسمعك
سميره: انا بعد كنت مثلك بالاول كنت احب ايان بس شفته يحبك وارتبطتي معاه
فخفت ع علاقة الصداقة الي بينا وسكت وبعدها بفتره صرت كل م احتاج شي راهول يكون
واقف بجنبي وانا وخيتك تعرفين بدأت بوادر الخقه علي ولااني عارفه وش اسوي
ويوم جا زارنا بالبيوت ابوي قاله شكثر انا امدحه عنده وشوفي شلون انقص وجهي قدامه
عليا: اما كل هذا صار وانتي م قلتي لي
سميره: يعني انتي الي قلتي لي
عليا: اوه صح... انتي مو قبل كم يوم صرتي تطلعين مع راهول وش كان الوضع؟!
سميره: عادي مثل أي صديقين عاديين
عليا: واليوم لما رقصتوا بالعرس؟!
سميره: والله م ادري طول الوقت سرحانه في جماله م مداني احس بشي
عليا: طول عمرك خفيفه
سميره: اووه يلا عاد
عليا: خلاص خلاص اشوف لك انا وايان طريقه نجمع فيها القلوب
سميره: ثانكس يار
عليا: انكتب علينا الشقه معاكم ....ابي كاس عصير
سميره: نامي احسن
عليا: ايه بنام هنا اتصلت ع امي وقلت لها
سميره: طيب اوكي
عليا: تصبحين على خير
سميره: وانتي من اهله
.........
*في بيت ايان وراهول
ايان: اه نعسان حييل ي جماعه
راهول-بريتي: وي تو
بريتي: متكسسره لدرجة راح انا بهالساري اللعين
راهول: هههه م الومك والله رقصتي اكثر من اهل العروس والعريس
بريتي:ههههههه تصبحون على خير
ايان-راهول:وانتي من اهله
وبعدها راهول صحى الصبح وراح لغرفة بريتي
راهول طق الباب: مسس انتي صاحية
بريتي: يب تفضل راهول
راهول: صباح الخير ...لسه بالساري!؟
بريتي: صباح النور هههه ايه نمت وصحيت ولا شلته الجو حلو اليوم صح من الفجر وانا صاحيه
أتامل في الجو
راهول: يب جدا جميل الجو اليوم...ممكن نتكلم شوي
بريتي: اكيد تفضل
راهول: خلال هالكم يوم الي مضوا ومن خلال هذاك اليوم
الي تكلمنا فيه عن الموضوع وانا افكر وافكر وبعد سمعت نصايح ايان
بريتي: ايان بعد قام ينصح
راهول: ههه ايه ونصايحه جابت نتيجة بعد
بريتي: النتيجة هي؟!ولا اقولك قول النصيحه اول؟!
راهول: هو نصحني اني بقدر الامكان يكون وقتي اغلبه مع سميره
اذا انتي مريتي ع بالي وانا مع سميره فحالتي ميؤؤس منها اما اذا لا فانا نجحت في الاختبار
بريتي: والنتيجه؟!
راهول: نجحت وبجداره
بريتي: واااو مباركو وحبيت سميره
راهول: ايه بس ايضا احتاج وقت
بريتي: هاتس اوف فو ايان ..طيب عشان تطيب خاطري
م جيت ع بالك مره مرتين يعني انا لهالدرجه انسى بسرعه
راهول ابتسم
وقال: م انكر انك مريتي بس مع الوقت حسيت بحب سميره لي وتجاوزت الموضوع
بريتي: كذا رضيت عليك
راهول: هه الحمدلله واسف اذا كنت اتسرعت لما قلت لك احبك
بريتي: لا تتأسف ولا شي انت لو م قلت كان ممكن وش يصير
راهول: وش يصير
بريتي: كان ممكن تتعلق بحبك اكثر وتصر عليه و م جتك النصايح في وقتها
ولا انفتحت عيونك على حب سمييره لك فلا تتأسف راهول
راهول: واااو كلامك ريحني واجد واستفدت من نصايحك واجد ثانكيو مسس
بريتي: م في داعي تشكرني واعطيك نصيحه بعد!
راهول: ايش؟!
بريتي: لاتصير ابدا دكتور جامعه عشان لاتنحط في هالمواقف
راهول: ههههه صحيح معاك حق
بريتي: اجل اليوم انت وسميره طلعوا وقولها كل الي بقلبك
راهول: طيب شككرا
عن اذنك
بريتي: اذنك معاك تفضل
* عليا اتصلت على ايان عشان تفكر معاه في خطة يجمعون فيها بين سميره وراهول
عليا: هلو ايان
ايان: هلو حبي اخبارك؟!
عليا: انا تمام الحمدلله بغيتك في خطه
ايان: جاهزه ولانجهزها
عليا: لانفكر سوا
ايان: طبعا عشان سميره وراهول
عليا: اوفكورس
ايان: لحظة كأن راهول يطق الباب
عليا: طيب شوفه وش يبي وقولي
ايان: طيب خليك ع الخط
راهول: ايووني يار أي لوف سميره شوف لي خطة كيف اعرف لها بحبي
ايان: سمعتي علوش
عليا: ايه سمعت وقوله ان سميره كانت تبي خطة عشان تعترف لراهول
ايان: سمعت وش قالت عليا؟!
راهول مستحي شوي: ايه
ايان: ههه ي رجل اذا انت استحيت هي وش اجل
عليا: ايان ترى سميره جنبي وسمعت كل شي
ايان: اها عاد الحين لا خطة ولا شي الاثنين منكبين ع وجيهم وخالصين
* وبدوا سميره وراهول يتاوعدون ويطلعون مع بعض ومره وال 4 طالعين مع بعض
صادفوا ابهى بأحد المطاعم وسلموا عليه واصروا يجلس معاهم
ودردشوا شوي وبعدين ابهي قال: ي شباب ابيكم توصلون شي لبريتي
اذا وافقت فأنا راح اكون اسعد واحد واذا لا فأنا اتمنى الصداقة الي بيني وبينها وحت بينكم م تتأثر
قالوا: خير مستر ابهي ؟!
ابهي: انا ابي اطلب يد بريتي للزواج وابيكم توصلون هالشي
ايان: زواج مره وحده؟!
عليا: مستر م عليك منه خلي هالمهمه علينا
سميره: ايه كل شي علينا وراح تجيك النتايج السنعه ان شاء الله
* ورجعوا الشله البيت وهم قاعدين فتحوا الموضوع فجأه وانصفق وجه بريتي
بريتي: باد جوك قايز
راهول: اتس نوت جوك مستر ابهي تفضل
ابهي: هاي
ال4: هاي مستر ابهي
ايان: شوفي يا مسس بريتي انتي مثل م فتحتي عيون سميره وراهول لبعض
الله جازاك خير وعطاك رجال يحبك وطلب يدك منا مباشرة
راهول: يب مسس بريتي بلييز لاترفضين
بريتي: لكن شباب
سميره: لا لكن ولا شي
عليا: بلييز شفناكم مع بعض بالعرس وكنتوا كيوووت كبل بلييز
بريتي: ابهي هذول خبلان واعرف حركاتهم رجاءا لايأثرون عليك وبطلوا هالمزحه
ابهي: انا م امزح بعد الجامعه حسيت اني احبك بس م عرفت اوصلك
ولما شفتك بالعرس م عرفت انطق بشي
بريتي: ورحت واستعنت بهالمخبل هذول
ابهي: وش دراك هالمخبل يمكن هم سبب سعادتنا
بريتي: او تعاستنا
ايان: بليييز مسس الرجال يحبك ومن سنك ومو بزر وناجح ومثقف ومخلص جامعه
وصديقك من زمان والاهم من هذا انه مو دكتور جامعه
ابهي: ثانكس قايز بس شكله م في امل سوري بريتي اذا ازعجك
بريتي: لا ي الخبل وقف <,~ وحضنته
بريتي :انت م تدري بعد الجامعه وش حسيت فيه
عمران: بايش
بريتي: حسيت اني جد احبك الله يلعنك طول ايام الجامعه بوجهي ولا حبيتك ويوم عطيتني مقافك حبيتك
مالت عليك بس
عليا: اه ع الرومنسيه
ايان: ايه كأنهم حنا
راهول- سميره: اعتقد ان حنا بس الوحيدين الي رومنسيتنا تحتوي على الفاظ محترمه
م ادري حنا السليمين ولا الخربانين؟!
عليا: لاخربانين وتحتاجون طبيب نفسي بعد
* وبيوم زواج ابهي وبريتي
بريتي: هذي الاغنية الي نحبها
عليا: يب بس الرقص مو عليكم انتوا ارتاحو بس
THE END
[/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
__________________
Đếếṕΐķầ ķђẩή
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات Đếếṕΐķầ ķђẩή