منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - بيت حبآيب شآروخآن - [ 49] Shahrukh khan ‏
عرض مشاركة واحدة
قديم 18 / 06 / 2013, 05 : 07 AM   #1216
suhana khan
روح المنتدى |●~
 
الصورة الرمزية suhana khan
 
تاريخ التسجيل: 23 / 02 / 2011
الدولة: البيت
المشاركات: 2,417
معدل تقييم المستوى: 11601917
suhana khan has a reputation beyond reputesuhana khan has a reputation beyond reputesuhana khan has a reputation beyond reputesuhana khan has a reputation beyond reputesuhana khan has a reputation beyond reputesuhana khan has a reputation beyond reputesuhana khan has a reputation beyond reputesuhana khan has a reputation beyond reputesuhana khan has a reputation beyond reputesuhana khan has a reputation beyond reputesuhana khan has a reputation beyond repute

صبااااااااااااااااااااح الخيييييييييييييييييييييي ر


لاآله الا انت سبحانك استغفرك يارب واتوب اليك

معليش اول كان دخولي سريع عشان كده مارديت ولاعلقت


http://sphotos-h.ak.fbcdn.net/hphoto...43420883_n.jpg

ايه ده يانينا اطبخيلي هي بسرعه http://www.b44u.net/images/2010/panicsmiley2.gif



هههههههههه لا لا يا سوهانا انا استخدم حقنات من نوع فاخر هههههههههههههه كله منه هو
ايه هذني استغربت من تشوري تشوري لانهم يمكن يقرون ch احيانا ت بالبدايه نفس اسم شوبرا واحيانا يقولون تشوبرا هههههه ..الخ


ههههههههههههه شكله من جد نوع فاخر iهههههههههه مخك مفوت اليومين دول يابنت انا ماقصدت الاسم
يعني شوري او تشوري ههههههههه انا قصدت قصة الفلم شكلك مو شايفه الفلم ههههههه


شفت حففل تويفا امس مآ عجبني الصراحه عككس ما كنت متوقعته ومتحمسه له
والقناه كانت تقطع والشي اللي شفت الحفله علشانه ما شفته زيين
شفته يرقص من تشيا تشيا او شيا شيا ههههههههه سوهانا حليها.>>انتي افضل بالعربي هههه
احسسن شي هو ظهوور الملك اككيدواهم شي كحلت عيوني وبس

هههههههههه على اساس انه تشيا تشيا او شيا شيا عربي ههههههههه الله يقطع شيطانك هههههههه
اصلا الصحافه قالت وقتها انه ثلاثين بالميه من الحضور غادروا بعد ماشاروخ خلص استعراضه

http://24.media.tumblr.com/b22fab712...4o5_r1_250.gif
احب الانسان هذا ابيشيك يجنن حبوب ودمه خفيف حضنه لشاروخ من القلب وشاروخ دائما يحضن من القلب كمية الحنان الي عند مو طبيعيهه


راني فبيت شارو هي الجزء الاول

أما فبيت بروكتي أنا الجزء الاول


ههههههههههههههه رنوش 2 بتحذريها يعني سمعتي رنوش ان دخلتي بيت بريانكا فاانت 2 خخخخخخخخ

سوهانا ياحياتي أكيد الهنود من كثر ماإحنا بنتابعهم صرنا مثلهم وارسلولنا العدوى بحكاية الاجزاء ههههههههه


ههههههههههه من جد مابعرف ايش نهايتهم مع الاجزاء بس حتى لو هم وقفوا احنا مابنوقف خخخخخخ

سوهانا أحبك ع الاخبار اللي زي كذا
التي تجعلني منشكحة<<لاتسألوني يعني شو !! وكأنني شاربة ريد بول على كود ريد على بيرة مما أدى لطيران العقل لمكان ما و للانبساط التام << كيف الحشيش بس [
انشكحي ياختي انشكحي عاااااااااااااادي بس ترا البيت صار مليان ممنوعات خخخخخخخخخخ

http://im35.gulfup.com/AcO0U.png http://im31.gulfup.com/YashF.png

حلوييييييييييييييييييين يامبتدئه ههههههههههه هي دي الحكايه حقت امس


سوهانا ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههـ
والله العظظظييم فرحتينيييييي وزعلتيني الله يسامحك بسسس صرت مش عارفة اضحك ولا ابكي
اهم حاجة انو الدكتورة نفت وإثبتتلنا انو كل شي غلط ممممم
اصلا مستحيل كنت اصدق شارو يسوي كدا لانو حرام وشي غير قانوني


ههههههههههههه نينا بس بلاش مسالة الحلال والحرام ماحنا اهل للكلام عنها وبالنهايه راي العلماء بالموضوع يبقى اجتهاد والحكم النهائي لرب العزه والجلال
بس من الممكن ان شاروخ يكون عملها بره اذا صحيح ابس نص الخبر اتكذب انه استشاروا الدكتوره نفسها الي عملت العمليه لزوجة عامر وعامر
عالعموم انا متفائله جدا انه يكون كذب لان عرفت انه قناة زوم هي الي نشرت الخبر وهي قناه معروفه بااخبارها الكاذبه والاستفزازيه
بالذات لجمهور شاروخ حتى جمهور الفنانين المنافسين لشاروخ مايحبوها لانهم ماسلموا منها وقريب بنتاكد

http://24.media.tumblr.com/6b4f91e2e...mob2o6_250.gif http://24.media.tumblr.com/823bf8dde...mob2o7_250.gif

http://24.media.tumblr.com/838304d17...mob2o5_250.gif http://25.media.tumblr.com/1650f398b...ob2o10_250.gif


Kings style in Chennai express by Shahrukh Khan greek fans

يجنننننننننننن الفيديو شكلهم بيتدربوا قبل لايصوروا شفت الفيديو الي انحذف جيت فرحانه احطه حذفوه
بعدين عرفت انه المسئوله عن صفحة الفيس بوك الي شفت فيها الفيديو هي الي بلغت شركة شاروخ عالفيديو لانه غير قانوني حبيييييييييييييت تصرفها
شكرا نينا


http://25.media.tumblr.com/522b3f59a...z4s4o1_500.jpg

ايه ده يابنت انتي كمان والنهايه يعني من نينا لذوقي سبحان الله ربي يحفظه ويهديه



يهبببببببببل شفت اللقاءقبل شووي جميييل شارو يقول ااجمل شي في حوار دبوك

اللي بالفلم بكواس ههههههههه صادق تخقققق لما تقووولهااااا




ديبيكا بالاصل من الجنوب قالت ان شاروخ تعب معاها لما مثلت باوم شانتي علشان تتخلص من اللهجه الجنوبيه

ودحين خلاها تتفرج على افلام جنوبيه علشان تتقن الدور ربي يحفظه ماهمه دوره وبس

شاروخان انا مخنث قليلا

من المعروف أن شاروخان يعرف بـ ملك الرومانسية ببوليوود، وهو أسطورة لحكايات الغزل الخرافية، فقد أكدت الدراسات أن النساء في جميع أنحاء العالم يرتمين في وجهه بمجرد إطلالته عليهن، وكتابة رسائل الحب الموجهة إليه بالدم وغيرها الكثير، مما أصبغ عليه عن استحقاق لقب معبود النساء

ومييييييييييييييييييييييي ين مايعشقك

جنيليا شكرا على الخبر الي خلاك تنوري بيتنا


يعطيكم العافيه جميعا مهبوليتا نينا ذوقي رنوش2 لولو جنيليا

.
suhana khan غير متواجد حالياً