14 / 06 / 2013, 34 : 07 PM
|
#1071
|
|
مُشرِفة حبآيب النُجووم © ~
تاريخ التسجيل: 04 / 09 / 2011
الدولة: pluto
المشاركات: 77,866
معدل تقييم المستوى: 20
|
new new new
I Am Happy That People Are Waiting For Don 3 - Ritesh Sidhwani
https://www.youtube.com/watch?featur...&v=3T8CLg4f4y4
^^
بهذا الفديو ريتش سيدهواني يقول انا سعيد لان الناس تنتظر دون 3 وهذا اللي فهمته من العنوان ,, وحسيت انه صدق بيكون فيه دون 3 قريبا
وحسب الاشاعات اللي قبل ان فرحان يشتغل على النص :|
__________________
|
|
|